رفيقات الدرب

ضيفتنا الكريمة :

يسعدنا ويشرفنا انضمامك إلينا

ونتمنى أن تقومي بالتسجيل معنا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها
رفيقات الدرب

ضيفتنا الكريمة :

يسعدنا ويشرفنا انضمامك إلينا

ونتمنى أن تقومي بالتسجيل معنا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها
رفيقات الدرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رفيقات الدرب

عَسْـإهَهِـآإ دو ؤ م هًالطلةـﮧۧ يـإ زائر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مَمِنُوْؤعْ مَنَعَآإ بَآتَآإ تَسَجِيِلْ آلَآإوُلَإدْ آلْمُنْتَدَىْآ لِلَبَنَآإتِ فَقَطْ ..                    لَآإ نُحَلِلْ مَنْ يَسَرِقّ شَيِءْ مِنْ مُنْتَدَيَآإتْ رَفيقَــآت الدَرَبَ لِإنْ كُلْ مَآإ وُجَدْ مَجُهُوْدِ شَخَصّيِ ..

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» كيف تدلعو الاسماء؟؟؟
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأحد 15 نوفمبر - 8:51 من طرف hofasugar

» وفجأة؟!
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأحد 15 نوفمبر - 8:51 من طرف hofasugar

» اللعبة بعنوان الإمبراطـــــــور
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 30 أكتوبر - 13:35 من طرف hofasugar

» اذا غرقت العضوة الي بعدك.. تساإعديهإأآ!!
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 30 أكتوبر - 13:34 من طرف hofasugar

» مااااارايك بصورة العضو الي قبلك .........
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 30 أكتوبر - 13:34 من طرف hofasugar

» توقع العضو اللي بعدك
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالسبت 17 أكتوبر - 19:31 من طرف hofasugar

» قصة بعنوآنـ: رحلة الأعضاء لمكة(من تأليف الصوت اللامع وصديقتيـ^^)
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأحد 27 سبتمبر - 8:29 من طرف الصوت اللامع

» لقديم النشيد صداه ~ متحف الأناشيد القديمة
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 25 مارس - 19:35 من طرف الصوت اللامع

» °o.Oوالآن تتربع الضيفة الغالية "كرزة الربيع" على الكرسيO.o°
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالخميس 3 أكتوبر - 15:55 من طرف كرزة الربيع

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الجمعة 28 أبريل - 2:03

 

 روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •



» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 26 ديسمبر - 3:50

بكرا التكمله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالخميس 27 ديسمبر - 12:18

ووقت الزفه الرجاال
طبعاا كلهم اتجمعووا فووق باالبلكونه طبعاا سيف وتركي وجنبهم نواف وماجد وبندر هذا طللب ندى تبيهم كللهم يشااركوهاا فرحتهاا
كاانوا وااقفين على مووسيقى ترركيه وبعدين قصيده وبعدها اغنيه حلوه وكاانوا يبتسموون للكميرا اللي تصوره فيديو والثاانيه تصوير
بندر يهمس لتركي/ههههه حلوو هالشعوور ولاشين ترى انا عما قريب بكون بمووقفك
تركي يلف له/ههههههههه يخوف قسسم بالله اححس اااي حركه محسسوبه علي وش ذا
سيف /ببس وش تتهامسون له يالله جاء وقت نزوولنا ياااخوتي الاعزاء ماعاد المحروس يستنى عروسته تطلع
نواف ماكاان معااهم يدوور عليهاا اكييد موجوده يبي يشوفهاا لاخخر مره وده ييسمع عذرهاا اللي يخليهاا تواافق على غيره
مااجد كاان يدور ملاكه مشتااق لهاا مااترضى تقاابله بعذر انهاا تسستحي مععذبته <<
ههههههههههههه لاتلومهاا كاانت بويه وبيوم ولييله صارت ببنت
تركي متووتر وموومصدق انه خلااص ندى للله
نزلوا سيف مع ماجد ووراهم نواف وبندر انزفوا بالممر وكلهم معلقيين على ابتساامه بسييطه
البناات وااقفين على جنب ومناهل معاها كميرا خااصه للشله من زماان عندهاا وتصور الزفه
اثير تتتاامل زوجهاا واللي اصبح كل دنييتهاا
بدوور شووي وتصررخ وترووح له تقوول اابيك لاتروح تقوول له انهاا انتظظرته بس هوو طوول ودهاا تروح وتقول تككفى لاتتخليهم يااخذووني منننك اناا احببك وابيييك
بس هذاا كلله مستحييل
ملاك كاااانت عكككسهمم تتتضحك وتتريق علليهم
وهم مطنشيهاا
طبعاا لماا وصلوا للكووشه ووقفوا كلهم عندهم ماجد وسيف الجهى اليمنى بندر ونواف الجهى اليسرى
تركي كاان يطاالعهم من فووق وهو شووي وييفطس ظظحك ماايدري لييش خصووصا اذا طاالع بالربااعي الاخوه
فجااءه جااء صووت قووي ممثل البررق وبعدهاا زغااريط وحسين الجسسمي بصووته الراائع يخبرررهم بقدووم عرووسه الليله ونجمتهاا
تركي لف لها وهو يشوفها تمشي بهدووء ومسكه مزينه باالورد العوودي الجووري ينزل منها زينه باالذهبي
تقدمت له ووقفت جنبهاا وعيونهاا على طوول جاات على اخواانهاا ابتسسمت
اماا البنااات ااول مااطللعت نقزواا ورركض لهاا ووقفواا تحت البلكوونه ومنااهل تصوور واثير وبدور وملاك وريم وخلود ورشاا وورد تصفييق وصرااخ مو مصدقييين من الفررحه
تركي اننفجر ضحك لاشعوريااا واككتفى انه يللف رااسه على ورى عشاان محد يحس وربي ستر محد انتبه على بالهم يكح
فجااءه جاات اغنيه ررومنسيه اجنبيه ورجعوا شوي على ورى ووقفوا باالنص تقدم منهاا ومسك خصرهاا حااوطته مع رقبته وهي تحااول تبعد بقددر الامكاان وبسسرعه نززل من فووقهم وورد احمر بغزااره وهم يرقصون السلوا ندى عجبهاا المنظر وضلت تطاالع فيه لانه محد قالهاا انو فيه هذي الحركه وطاالعت باالبناات وعرفت انهم مسوينهاا
تركي قرب منها وهمس لهاا/بالله طاالعي بالربااعي ماادري ليش اذا شفتهم شوي وضضضحك
ندى تلف لهم وترجع تطالع فيه/ههه حراام علييك والله انهم نوور القصر
تركي بزعل/ننعم وونا لايكوون الابجوره ببس
ندى ضحكت بهدووء وقربت من اذنه/اانت نور دنييتي اذا هم نور القصر
تركي ابتسم برضاا
تحت عند البنااات
منااهل تصاارخ/ترررررررركي نننننننننننندى طااالعوا فييييييييييييييييني بسررررررررعه
ندى وتركي لفوا لهاا وابتسسموا عشاان الكميراء
ندى سحبت يد تركي اول ماانتهت الزفه وقربوا من السللم بينزلون
اثير/يوووه ووين نروح الكووشه اخوانهاا وهينا زووجهاا
ملاك تصرخ/يووه قربوا اامشووا انططس الكيرااء تصورناا ياااغبياااء
رييم/اااي يالله
خلوود /يااااربي امشواا هيناا
وصااروا يمشون ورى خلوود بين النااس ورااحوا عند الدقااقه
ندى شاافتهم وضحكت
اول مااوصلوا للمممر وقفوا شوي لجل المصوره اللي تصوورهم وحده فيديو ووحده تصوير
تركي/يااربي اححس اني بحلم
ندى لفت له وابتسمت/لاحقيقه
تركي ضغط على يدها وهمس/اللي ماسكني وجود اخواانك والا هالخلق هذي كلها مااتهمني
ندى استحت ولفت تبتسم لحضور
واول ماوصلوا للكوشه تقدم سيف وضمهاا /مبروووك
ندى استحت/الله يباارك بعمررك
نواف بعده/ببعد عن حبييبتي ياللله
سيف ظحك وبعد
نواف طاالع بتركي وندى وهو بدااخله نااار تتمنى يكوون بنفس موقفهم مع بدور بس طننش وتقدم لندى وضمهاا وهو طااير من الفررحه/مبرروك يالغالليه
ندى تبوس راسه/الله يبارك فيك
ماجد/ااحم بعدووا عااد انا لازم سلامي غيير لجل عيوون هالحريم اللي بيقتلوني بنظرااتهم ماالومهم كل واحد اشين من الثااني وناا رربي حطني بيينهم لجل احسسن الصوره شوي
ندى ضحكت وطبعاا الشباااب اللي طلع ضحكهم وخلا الكل ييتمنى يعرفون سر هالضضحكه وهم يحسدون ندى على هالاخوان
مااجد سحب يد ندى من تركي وسحبها للنص الكوشه وضمهااا وداار فيهااا نندى مااتووقعته يسووي كييذا انحرررجت
مااجد/مبروووك يااندووشه
ونزلهاا وهي تتمسك فيه تحس بدوخه من الدوراان/للليش احررجتني كيذااا
ماجد يعدل شماغه وهمس لهاا/اابد ببس اانتي عصفوورتي اللي يااماا كنت اقول الله يفرحناا فيكي وبيني وبينك فيه نااس من الغيره طللع دخاانهم
ندى لفت لملاك ووضحكت على شكلها متكتفه ومكششره
والبناات من وراهاا بسباابتهم يااشرون عليهاا
بندر سلم على ندى وباارك لها واخذوا صوره مع بعض وتركي بعد وطللعوا كلهم حتى تركي اللي طلع من طرف خشمه بسبت انوا الحريم يبون يسلمون على عرووسته وهو بس يكرر وناا اابي اججلس معااها هم مو ااهم مني وامه وخاالته يتشحدونه يطللع
اماا عند ااثير على طوول البناات استغلوا ان معاارف ام تركي يسلمون على ندى والقراايب
طلعوا مع المصعد للغرفه اللي تطلعهم على بلكونه الززفه ووعدلوا شششكل اثير وهي معععصبه مااتبي تنززف بعذر مو لازم الكل يعرف
وهم مطنشيهم اللي تعطرهاا واللي تففق مع الدقااقه تحط اغنيه منااسبه وبعدها تعيد شريط ندى
واللي تعدل شعرهاا ومكيااجهاا ورشاا وورد مكتفيين انهم يصورون ااثير والتجهيزاات ويتريقون واول مااخلصووا نزلوا لان ورد نادت سيف يجي اوو ماادخل انبههر فيهاا هي وفستاانهاا اللي ااصر انه هو اللي يجيبه من بااريس وتحت اشرااف احسن مصمم وهي على بالها من ندى وكاان مثل فستاان الاميراات نااعم ومخصر جسمهاا ومن ورى ظهرهاا مفتوح على شكل سبعه ومسويه ررسمه الفرااشه وشعرهاا مسويه تكسير كلله وجااي للكتف وورده فوشيه على الفستاان على جنب والصدر مفتوح وتوب بدون اكماام قرب منهاا /طاالعه قمر
اثير ابتسمت بخجل واول مااسمعوا صوت الدقااقه تبلغ الحضور انه فيه زفه ثاانيه وبدى الشريط يشتغل والانوار تتنطفي وتشتغل اغنيه تاامر حسسني الله يبااركلي فيك"الله يباركلي فيك

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك
انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا"
تقدموا كم خطووه وصااروا قداام اعيين الكل وهم مستغربين عرفوا سيف لاكن اثير لا
اثير تمسك يده بقوه وتهمس له/خاايفه وطاالعت فيه بعيون داامعه وحيراانه وخياافه من نظررة النااس لهاا
ابتسم لهاا ومسح على خدهاا باطراف اصاابعه /لاتخاافين انا جننبك ومعااك
اثير قربت منه اككثر وصارت ماسكته بيدينها الثنتين وحده مع كفه ووحده مع ذرراعه
سيف فرررحاان بدررجه موطبيييعيييييه
البنااات ككل وحده تتمسح دمعتهاا حتى نندى المنظظر قققطع قللبهم ااثير اللي عاانت وعاانت الييوم انرربط مصيرها مع انساان جرحهاا واليوم يدااوي جرحهاا بااول خطوه وهي الزوااج واللكل اللي ممحززنهم ان الييوم ااثير ملكتهاا لالا ام لااب لااخ ششي يججبرك تتسكت وتقول الله يصبرهاا
بدت الزفه واللكل كاان مججتمع عند ندى وواقفيين بنص الدااره "المسرح " يصفقون مع الاغنيه وهم يمشون بالممر
واول ماوصلوا عند الكووشه سكرت الشريط وغنت الدقااقه اغنيه اهدااء من لااثير
"ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلى منك اوله عليك واشتاق
قلبي واعرفه زين انت اللي محتله
قلبي واعرفه زين صادق لا قال مشتاق
انت عديل الروح وانت العمر كله
والله عديل الروح والحب والأشواق
منهو اللي يستاهل قلبي يكون خله
منهو اللي يستاهل قلبي عليه خفاق
طالبك انا لا تغيب عني دخيل الله
طالبك انا لا تغيب دايم ابيك مشتاق
وصلك قمر ليلي شمس الضحى وضله
وصلك قمر ليلي نجم السما البراق "
وصاااروا يرقصونهاا وهي مستحيه كاان الكل ييصفق لهاا وفرحاان كبير وصغيير بجمالها بحياائهاا
ببسااطتهاا ونعومتهاا وزفتهاا وكل شي خلا الحضوور كله يفررح ويصفق لهاا وكاانهم يعرفونهااا
سيف ضل وااقف يتااملهاا وهي مستحيه والبناات يغصبونهاا ترقص
قرب وسحبهاا من يد بدور /هههه حااس فيكي
ااثير تممسكت فيه وهي تضحك
بعدين الكل راح يتعشى
ندى قربت من ااثير وضمتهاا بقووه ضمه تحكي مدى قووه صدااقتهم واخووتهم مع بععض/الله يتتمم لك على خيير يااروح ندى
سيف /الله الله ونااا يعني مالي مبروك
ندى تبعد عن اثير وهي شووي وتبكي بس مااسكه نفسسها عشان اثير وقربت من اخوها وضمته وهي تضضحك/هههههههههه واخيييرا مبرروك
سيف/ههه ماابغت تطلللع
اما البنااات سحبوا اثير وسلموا علييها سلااام حااار الكل يبي يحسسها انه الييوم لييلتها اليوم فرحتهاا ماايبون يحسسونهاا بالنقص
سيف طالع فييهم/ووبعديين ترى اابي زووجتي ماصاارت كاانكم اول مره تشوفونهاا
مناهل/اانت بتااخذها مناا خلااص واحناا نبي ننشبع منهاا
خلود باادب/مبروك يااسيف الله يوفقكم يارب
سيف نزل راسه/الله يبارك فيك
ملاك /اقوول لالايكون بتخلي اثير عنندك باالبيت تتحللم مااتشوفها لين يوم زوااجكم
كللهم مع بعض ماعاد سييف/اااي صصصح
بدور/ااي والله رااح عن باللي ورجعت علت صوتها لسيف :اسسمع سيفووه ااثير بتضل ععندي لين الزوااج ولاتحللم تضل عندك
مناهل/لالالا انا اخليهاا تناام عندنا ببيتناا وغرفتي لهاا وامي ورشاا موجودين وزيااد مثل اخووهاا ونا ككل يوم ببجي عندها
ملاك تخخصرت/لالالاه واالف لا ععندي انا ماافي احد رياانوه بكره مساافر وابوي اربع وعشرين ساعه برى يعني الافضل انا صدقوني
سيف كان مبتسم واول مااسمع اسم رياان عصب/اااثير مالها غير بييت زوجهاا وناا عني مارااح احتتك فيهاا هي بجنااح ندى وناا بحاالي
وطاالع فييهم/ماافي ااي نقااش ومحد يككسر كللمتي وااثير اصلا ماعندهاا ماانع واذا مو مصدقين اسالوهاا
كلهم لفوا لها/موااافقه
اثير باانكساار وهي تطاالعهم "ااكيد بتوافقين يااثير بيت سيف اللي هو زوجك ااقرب محل واحسن محل يضضمك ااه من الببنت اللي تتزوج بلا اهل ولا لاقيه بيت يصونها لوقت زوااجهاا مييين بتررضى يااارب الهمني القووه والصصبر من اليوم ماابي ابككي خلااص تعبتت"
نزلت رااسهاا وقربت من سيف ومسكت ايده/موافقه هو انسب شي لي وبعدين هو زوجي
ملاك /اااثير اانتي مجننونه
ريم وخلود ورشا وورد نزلوا مااحبوا يضلوا ااكثر
اثير/ااي شفيكم ييعني بالله ااي بييت بيصووني لوقت زوااجي غير بيت زوجي وطاالعت فييهم وكملت/ردووا علي ههه من الللي بيرضى يدخل بنت اهلهاا متبرين منها ولامتزوجه بدون علمهم وتدوور بيت يصونهاا بعذر انه عيب وتقااليد المجتمع الا احنا فيه يرفض هالشي بس صدقووني لو التقااليد عرفت وحست فيني ماراح تلوومني وبتقول معااك حق
كلهم اكتفوا بالصمت كلامهاا خلاهم يسكتوون
سيف لفها له وضمها بهدوء/ انا كل اهلك ونااسك انا معااك لاتتهتميين باااحد النااس ماااهم جايبين لك السعاده او حتى يقدرون يسوون لك اي شي غير ووجع الرااس والكلام الزاايد
اثير تمسكت فيه ااككثر وهي داافنه وجهها بصدره تتحس البكوه شوي وتتطلع تتبي تااخذ منه القوه ومااتبي دممعه تنزل
ندى قربت منهاا/اثير انت كل شي بدنيتنااا صدقيني انا والبناات مععاااك احناا بدوونك ماانسوى شي صدقيني فرحتي فيكي اليوم انتي وسيف ااكثر من فرحتي والله العظيم
اثير بعدت راسها عن صدر سيف وهو ضمهاا مع اكتووفها/الله لايحرمني منكم
كلهم نزلوا ورااحوا يتعشون سيف وواثير جلسوا على الكوشه يرتاحون ويسولفون
ندى راحت لغرفتهاا ولقت تركي داق اككثر من مكاالمه دقت عليه
تركي/ببدري وينك
ندى بصوت هاادي مخلوط ببكوه/الــ يــ ووم ممــ لككة ااثير وسيف اخوي قبل ششوي زفينااهم
تركي اننصدم/ممتى ووكيف ماادريت الا مننك
ندى مسحت دموعهاا اللي نزلت بغزااره /سواها مفااجئه للكل جااب شهود والشيخ وملك
تركي مصدوم/ندى اانتي عاارفه ووضع اثير شلون يتزوجها واهلهاا مايدرون
ندى سكتت بعدين ردت/ساالفه طوويله المهم انت وينك
تركي بوله/اااااااه انا برى ععندي امل اررجع اشوفك كيذا سبحاان الله في شي يقول اني بشوفك وجلس معااك ماادري ليه وعاااد تبين الصدق مااجلست معااك
ندى ضحكت من بين دموعهها/ههههههه يااحيااتي طيب انا بالغرفه لوحدي تعاال فرصه
تركي قام من الكرسي وبسام انتبه له ووقف معاه /صصصدق دقااايق لا مو دقاايق صاررووخ ونا عندك بااي
ندى ضحكت/ههه طيب
سكر الجوال وحطه بجيبه وطالع ببسام اللي واقف/ووش فيك وااقف
بساام بخوف/ماادري ووقفت بسرعه ووقفت معاك ااحد فيه شي ومن ذا اللي صااروخ ونت عنده
تركي نااظر فيه بتريقه/اقوول اننطق بس لايكوون تبي ترووح لزوجتي بعد
بساام استوعب ووضحك/ه ههههههههههههه رووح الله يخلف عليك بس ووخلك ثققييل ياارجاال
تركي طننشه ومشششى لمعشووقته
وصل عند بااب غرفتهاا دق البااب/فيه ااحد
ندى واقفه عند المرايه نعدل مكياجها اللي انعدم من البكااء/لالا ادخل
دخل وسكر البااب وبعدين لف لها/مافيه مفتاح
ندى استغربت/ليش
تركي/عشاان محد يدخل فجئه
ندى تووترت /اامم مافيه
تركي عرف انها قااصده وشااف مفتاح على الطاوله اخذه وقفل البااب وابتسم/مولايق الكذب علييك
ندى بتررجي/لالا تككفى والله احراج لو احد يدق البااب خصوصا البناااات ووربي غير يمسكونها علي على الطاالعه والناازله
تركي قرب منهاا/مااعليك منهم اانتي بس قوولي يااتركي تلقيني جااي بخييلي ومعااي السيف واانتي ااشري على اللي يزعلك ااشيل رااسه وحطه جنبه
ندى ضحكت/ههههههههههههه هذا دليييل اننه من الاحللاااام
تركي قرب منها وحاوط خصرهاا/ياالبى الضضكه لالا اانتي كييذا بتخلييني ااتهوور
ندى بعدت عنه وجلست على الكنب /ترركي لاتخليني اندم اني قلت لك تعاال
تركي/للييش وبعديين ليه ككل هالحيااء اناا زووجك
ندى طالعت فيه/عاارفه اننك زووجي بس يااخي ترى وربي انا مو جرريئه ممثلك ييعني قدر شوي
تركي جلس جنبها وضمها مع اكتوفها/اووكي ولا تزعلين ايه خبرريني ووش الساالفه الطوويله عن سيف واثير
ندىخبرته من الالف لليااء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالخميس 27 ديسمبر - 12:39

..................
بعد مروور يوومين
ببيت منااهل وناايف السااعه 5 العصر
مناهل دخلت غرفه النوم وفتحت النور /ياللله ناااايف
ناايف ييغطي نفسه بالحااف/سككري النوور
مناهل بعنااد قامت وجلست على السرير /قوووم يالله الساااعه 5 الععصر وونت للين الحيين ناايم
نايف بعد الحااف وطاالع فيهاا/قدهااا
مناهل بدللع/يووه حبييبي والله حراام علليك مااكفااك من االصبح ناايم وناا لووحدي
ناايف يستند على ظهر السرير/ااااخ اعووذبالله وربي مااني قاادر اشبع نوم
مناهل/يكفيك النوم انت حتى الصلاه ااصحيك تقول طيب وتناام
نايف/منااهلووه اانتي نااويتني صصح ييعني تسووين انك برريئه من اللي ييتعذب لما يصحيك للصلاه خصوصا الفجر
مناهل/اقوول قووم يالله جوعاانه اابي غداء
نايف رفع حاجبه/ااحلفي بس المفروض انا اللي اطلببك ونتي تقولين تاامر امر وتوريني شطاارتك
مناهل"لالالالالاه ياااربي مفحاالي اطبببخ"نقزت وبااسته مع خده بقوه/اموواح فديييت زووجي اللي الحيين بيطللعني مطعم على ذوقه ويغديني
نايف/اااخ منكك يالله على باال ماخذ شاور واصلي الاقيكي جااهزه
مناهل توقف وهي على السرير وتحط يديها على خصرهاا/اناا عنني جاااهزه
ناايف يرفع راسه ويطالعهاا لابسه شورت جينز للفخذ وبلوزه علاقي مخططه باابيض ووردي وشعرها تااركته غجري على طوله وطاالعه مثل الطفله/منوش اانزلي احسللك قبل لااكنسل الرووحه
مناهل تبي تقهره/ماابي يالله قووم وسحبته مع يده بس هو اقوى وطاحت على السرير وهو سحبها لحضنه/تتحدي
مناهل توورطت/لالا حببيبي تككفى ححدي جووعاانه
نايف رحمهاا وبااسها بسرعه بوسه خفيفه على شفتها وقاام ودخل الحماام ونتو بكراامه
مناهل ضلت مغطيه وجهها بكفينهاا /يااااربي
منحررجه وكل مره تتستحي وهذا اللي يعجب ناايف يحب يشووفها وهي منحررجه
وبعد تقريباا نص ساعه خلص ونااظرهاا لسى بمكاانهاا/ااشفيكي
مناهل جلست بكسل/مادري احس بتعب
نايف قرب وجلس عندهاا وحط يده على جبينها وخدها/حراارتك طبيعيه
مناهل ابتسمت بذبول/لاتخااف بس كيذا فجااءه جااني اامكن لاني بدري صحيت
نايف/منوش حبيبتي قولي اذا تحسين شي اوديكي المستششفى
مناهل تطمنه/لاتخااف ااش فييك وبعدين اانت تبيه عذر لجل مانروح نتغدى لالاكن تتحلم ويالله قووم وبسرعه نزلت من السسرير/يالله
ناايف ابتسم لها"ياارب اححفضهاا لي ولاتحرمني منها"وقاام يتجههز
..................
ببيت سيف
اثير منسدحه على السرير وتلعب بشعرهاا تفكر بحيااتهاا
ندى دخلت وشافتهاا منسدحه/ااثير ياللللله قوومي مسويه حللى لعييونك وقهوه وملاك وبدور جاايين
اثير قامت ونزلت من السرير بهدوء/اغير فيه ششي لبسي
ندى/ااممم لا عاادي وبعدين من متى تتكشخين للبناات وغمزت لهاا /لايكوون خاايفه تصاادفينه ونتي موكااشخه هااه
اثير ابتسمت بهدوء وراحت للتسريحه تمشط شعرها/لا والله بس هم كل ماجووا كااشخين ونا مااهتم
ندى ضمتهاا /ههههههههههه تهبللين والله بدون كشخه بس يالله تعاالي استنااك
اثير ابتسمت وعدلت شكلهاا ورااحت لندى بالصااله
بعد فتره وصلت ملاك وبدور
ملاك تفتح البااب /ممممرحبااااا
اثير وندى وقفوا /مرحبتيييييين
ندى تسلم على ملاك/منوورين
بدور تسلم على اثيير/عاارفين والله هههههههههه
ندى تقرصها معخدهاا وتضمها/هههههههههههههههه لالالازم تطوولين لساانك خلاص المفرووض تحترميناا صرناا متزووجاات
بدور تتخصر/لالا يااششيخه تتوي اعرف ان الوحده اذا تزوجت تزيد سنه تدرون اذا الزوااج يككبر الوحده ووش ابي فيه ااضل شاابه اابرك لي
ملاك تعدل شعرها/ااقول اننطقي ممثل مااتزوجت والله ثم والله غيير تتزوجين حححشى تتبي تتقهرناا
ندى تصب لهم قهوه/ باالعككس هي اللي بتنقهر احناا مبسووطين مع ازواجناا وهي ماالها احد
بدور تبي تغير الموضوع/مناهل بتجي
ندى/لا تقول ماايمديهاا
اثير/كلمتهاا امس تقول ان ناايف له فتره مشغول ويجي تعباان تسوي له شي ياكله مااتقدر تتركه
كلهم/الله يعينهاا
دخلت علييهم ورد/ننندوووشه
ندى/يااابنت احتترميني عممتك انا
ملاك وبدورو اثير/ههههههههههههههههههههههههههه
بدور/ارحميييناا من تزووجتي خلاااص تبين الكل اللي يناديك عمه ولامدام ولااايش بعد
ملاك/ههههههههههههه بااقي مااماا انا جوعاان
اثير تكملهاا/يااندى سووي لي عشااء بسررعه
ندى عصبت/وووجع اكللتوني
ورد تتخصر/ططيب عطووني مجاال اكمل كلامي اعوذبالله مسجلات
ندى/هههههههههههههههه اي والله المهم ااشبك
ورد/نواف اخوك تحت ومعااه ريم وخلود وبندر وماجد يعني باختصاار الكل
ندى فررحت/والله
ورد /اممزح شاايفتني
ندى استغربت من ورد وكلامها/ورد ااحترميني شاايفتني قدك
ورد مالها خلق محااضره بااسة خد ندى/العذر والسموحه بس تنرفزت من عممي اقوله قول للخدامه يقول لااانتي ونا كنت مشغووله
ندى /اوكي روحي كملي شغلك وطالعت بالبناات/عن اذنكم بنااات
وطللعت نزلت تحت ودخلت مجلس الضيوف/يااااهلاا والله
وسلمت عليهم/نوورتوا والله
خلود تحط روان بحضنهاا/ااش رااايك
ندى حطت يدها على فمها من الفرحه هذي اول مره تشوف رواان/يااااااروحي هذي روااان وقاامت من مكاانها وخذت روان وضمتها وبااستهاا/يااروحي اانااا
خلود/ههه قلت نجي نباارك لك وجيب رنو تشوفيهاا
ندى تجلس وتحط روان بحضنهاا/ياانااسوا والله احلى مفااجئه
مااجد/ااحمم ندى ملاك عندك
ندى/افااا هذا بدل مااتسال عن حالي طبيت تسال عنهاا لالا حاالتك صصعبه
بندر/هههههههههههههههه بلاكي مااتدرين ييتعذب اخووك معاهاا ماارتضى تطوول معاه بالمكالماات ولاترضى تقاابله غرريبه هالببنت
ندى طالعت بماجد اللي باين انه متضايق/من جدك طيب عاادي اامكن تتستحي
ماجد/المهم كيفك وكيف سيف هو فيه
ندى/انا تماام وسيف بعد هو فوق بمكتبه
مااجد/اهاا زين خليه بعد شوي حااب اطلع افااجئه
ندى توقف/اووه سوري مااضيفتكم
ريم/لايااشيخه شاايفتناا اجاانب
ندى/لاحششى وبعدين ليه انتي وياها لابسين عبياتككم
خلود/مستعجليين والله اامي تبيناا نكون حااضرين بعد المغرب عندهاا مادري ليه
نواف/اقول ندى اجللسي ترى احنا مومطوليين
ندى تجلس/ياااربي منكم ووين وين تجووني وبعد مستعجليين
نواف/والله امي تزعل لو ماانجي
ندى ابتسمت /طيب بس على الاقل بجيب عصير
ماجد/طيب اصلا مع هالحر الوااحد يبي ااي شي يبرد عليه
بندر ضحك/قوول مع القهر اللي انت عاايشه
ماجد عصب/ببببندر خلللك بحاالك ااحسن لك
بندر سكت وطنشه
ندى راحت جاابت لهم عصير وضيفتهم وسواالف وضحك
ماجد وقف/يالله تااخرنا انتو اسبقوني ونا بطلع اسلم على سيف واجيكم
كلهم وقفوا
ندى بزعل/لليش يااربي ططيب اوعدووني تجوون سهره
بندر/ووعد ععني مستعد
ماجد/اايه تاارك الشغل وتتبي تسههر
بندر يحك راسه/حراام عليك والله ادااوم
نواف باس جبين ندى/يالله اشوفك على خير
ندى ابتسمت له بهدوء ومسكت يده يعني اصبر ابيك شوي
وودعت البناات وماجد طلع يسلم على سيف
في الحديقه حقت القصر/نواف وغلاتي عندك لاتضاايق عمررك انساها وعيش حيااتك
نواف ابتسم يطمنها/لاتخاافين علي خليها هي الله يسعدهاا وناا ربك يحلهاا المهم انتي مرتااحه مع تركي
ندى بفرح/كككثير الحمدلله
نواف/الحمد لله يالله انا ماشي تبين شي
ندى تضمه/سلااامتك
نواف باس راسها ومشى
عند سيف وماجد
دخل بهدووء وطاالع الغرفه فاضيه شاف باب زجااجي راح له وشاافه على مكتبه وغااطس بين الاورااق ولابس نظارات وعاقد حوااجبه
فتح البااب/هذاا كله اهماال مننك صدقني
سيف رفع رااسه مصدوم ووقف/ههههههههه هلا والله من متى انت هينااا
سلموا على بعض/من العصر اذن المغرب وماحسيناا قلت اجي اسلم عليك
سيف /اعذرني ماادريت انك تحت والله
ماجد/لالا ولايهمك معذوور واحنا جااين انا وخواتي نباارك لندى قلت بالمره اباارك وسلم عليك
سيف/مااتقصر يالغالي
ماجد/الله يسللمك ويالله انا استاذن
سيف/لالا بااذن الله تتعشى عندي
مااجد/ لالا والله امي تبيناا والله تزعل اذا مجتمعناا بعد المغرب
سيف/ططيب اوعدني تجي تتعشى عندي يوم
ماجد ابتسم له/ووعد يالله تبي شي
سيف/فماان الكريم
وطللع بينزل مع المصعد سمع صوت ررجه قرب من الصووت وسمع صوتهاا تضضحك "لييتك معااي كيذا ماادري ليه ااحسك مااتبين تحتكين فيني ننفسي افههمك ننفسي"
رجع ونزل تحت ومشى متجه للبيت
......................
ببيت اهل بساام السااعه 7 المغرب
جالسين رحااب وبسام وامهم يتقهوون
ام بسام/مشااله ندى طلعت قممر والله
رحاب/ااي فدييتهاا الله يوفقهاا
بسام/مااني مصدق انها طلعت اخت سيف الي الان
رحااب/اااي والله سبحاان الله بعد مااقاالوا انها مااتت والله حراام خاالتي تسوي فيها كيذا هي وزوجها
بسام/اللمهم خلليكي منهم ووين رنوش من زمان عنها ياانايمه يا على النت
رحبا بزعل/وووربي ااني مقهوره منهاا ماا تهتم فييني ولاكانه زوااجي قرب حتى فستاانها امي جاابته لهاا
ام بسام/ااي والله حاالهاا متغغير
بسام/اامكن عشاان رحااب بتتزوج تبي تتعود
رحااب/لالا انا اعرفهاا زين بس تقههر لما اسالهاا تقول مافيني شي وهي تتتكذب عيونهاا فااضحتهاا فيه شي مخبيته عنني
ام بسام/يااربي منهاا والله اني فااقده حسهاا بالبيت
رحااب وقفت /انا بروح لهاا
بسام/رحااب بهدوء مو عصبيه
رحاب وهي ماشيه/تتطمن
طلعت وصلت لعند الباب وسمعت صوتها تشهق والوااضضح انهاا تكللم وقفت تسمع"يااربي ااستر رناا تببكي مستتحيل الا فيه شي كبير"
رنا تبكي /بس انا تعبااانه والله
ريان/حبييبتي هدي للمتى بتضلين كيذا وانتي بعدين مو مطووله كلها فتره ونتزوج
رنا برجاء/رياان تككفى خلنا نتزوج ماابي ااضل بالبيت كاارهته
رياان /وعد انشالله بس انتي هدي من كلمتك ونتي بكااء
رنا تمسح دموعها وتاخذ نفس/اووكي الحين احسن سوري حبيبي بس انت الوحيد اللي اقدر ابكي وابوح له كل شي
ريان"ااه ياارب قدرني اسعدها البنت حاابتني وصاادقه معااي لاكن قللبي لسى متعلق فيهااا"/انا معااك رنا بسالك اهلك يدرون انو نكلم بعض
رنا/لا بس ماهمني احد انت وانا مخطوبين وحتى لو لسى مااملكناا عادي
ريان /لا بس اخاف تصير ساالفه مالها نهاايه
رنا تطمنه/لاتخااف اهلي متفهمين وداام النيه موجوده عاادي
ريان/اوكي انا لازم اسكر حبيبتي وراي ميه شغله اانتبهي لنفسك ولاتتضايقين واختك خليك جنبهاا ترى اكيد هي مجروحه لانك مانتي معبرتها
رنا/انشالله يالله فمان الله
ريان/فمان الكريم
اول ماسكرت الخط دخلت رحااب
رنا لفت بسرعه/بسم الله دقي البااب طيب
رحاب قربت منهاا/رنا ليش تغيررتي فجئه ووش صااير لك انا ززعلتك تتكلمي
رنا نزلت عيونها/رحااب بلييز سسكري على الموضوع وانتي ماازعلتيني بس كنت بفتره حابهه اضل لوحدي بس صدقني
رحاب غمضت عيونها/طيب من متى تكلمين رياان
رنا/من فتره
رحااب/ولاتقوللين لي ليه صررتي مرره بعيده عنني انا تؤاامك ااختك طوول عمرناا جنب بعض نحس ببعض بفتره تغييرتي احياانا احتااجك بس لما اتذكر انك صاايره ماتتقبليني ارجع واكتم اخااف اجيكي ترديني
رنا وقفت وضمتها/اانتي روحي مااعيش بدونها بس صدقيني الفترها للي كنت فياا ماادري ااش فيني والله العذر ياحبييبتي
رحاب ضمتها/اوعديني تردين مثل قببل
رنا ابتسمت لها/ووعد
رحاب/ططيب يالله ننزل تحت
رناا/ااوكي اسمعي ماابي احد يعرف اني اكلم رياان
رحاب/اووكي ولايهمك بس ااتمنى مااتكثرين مهما صاار لسى مااصار شي
رناا/خليناامن هالموضوع ويالله ننزل
رحاب/اووكي
ونزلوا تحت وعااد الجووا بررجوع روح رنااا مره ثاانيه
....................
نهاايه الباارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jody
• مَلِكَـــہ بِحـق •
• مَلِكَـــہ بِحـق •
jody


» عضويتـﮯ ● : 117

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 2471

» تقييمــﮯ ● : 15

» تـأإريخ التسجيل ● : 07/10/2011

» םـموقِعـﮯ ● : في عالم الدراسهـ


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 28 ديسمبر - 19:28



مشكووووووووووووووورة


كملي انا بنتظااااااااااااااااااااااااااارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 28 ديسمبر - 22:42

العفووووووووو



اوكيه من عيوني

^^


منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأحد 30 ديسمبر - 16:39

البــــــــــــ26ـــــــــــاااارت



#@#@#@#@#@#@#@
أنـا أحبك و حبك غيـر كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك

أقولها بكل ما تحمـل من معانـي أحبك وأعشقك وأموت في هـواك



أحبك حتى لو من حبك أعانـي حتى لـو تجافيني بتحمل جفـاك

أحبك قالـها قلبي قبـل لسانـي أحبك و كـل يوم يزيـد غـلاك



انا لك وانت مخلوق على شانـي و لا أقـدر أعيش حياتـي بليـاك

أحبك أقولهـا بشـوقي وحنانـي هذا قلبي و هذي روحـي فـداك



لوقلت لك في يوم روح و انسانـي لاتصدقنـي أنـا مستحيل أنسـاك

ماقدر أعيش الا و انت بأحضانـي ولا أقدر أتنفـس الا على شفـاك



و على صدرك أنا أعزف ألحانـي و أكتب قصيده و أوزنـها بحـلاك

واقول أحبك وحبك غير كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#
الساعه 5 العصر ببيت ابو ماجد
((بفرفه مااجد))
مااسك جوااله وسرحاان وده يتصل عليها مشتااق لهاا بس خااف
من جفاهاا تننهد/ااااخ بس ليتني اعرف سبب صدك وجفاك عني
اندق باب الغرفه عدل جلسته/ادخل
دخلت خلود ومعاها روان /سلاااام عليكم ياااحلى خاالو
ماجد ياخذ روان لحضنه ويبوسهاا/هلا وعلييكم السلام
خلود تجلس على طرف السرير/كيفك ماصرت تجلس تحت معانا قلت اطلع اشوفك
ماجد ابتسم لها/اابد بس كنت توي جاي من الشركه ومالي خلق احد
خلود تاخذ روان لحضنها/بس انت فيك شي
ماجد يبتسم يطمنها/ههه لا تهتمي مافيني الا العافيه المهم من في تحت
خلود/ابد نواف وبندر وريم امي في جده
ماجد انصدم/بببجده ليه ومتى
خلود باستفهاام/الله اعللم عاد انت ماتعرف امي ماااحد يهمها
ماجد عصب/شلوون يعني واحناا مو عياالها والله العظييم خلااص ططفشت والمشكله ماتقول ليه رايحه
خلود/على مااظن انها راحت لجل تاثث لك بيتك
ماجد استغرب /بيتي واصلا اناا قاايل لكم محد له دخل ببيتي عليكم بالزوااج ووبس
خلود بقله حيله/للاسف قلت لامي بس هي عنيده تقول تبينه ياثث اي شي وهو مااخذ بنت الـ...)
ماجد صرخ ووقف/اناا اللي بوقفهاا اعووذبالله ماااكاني قاايل البيت محد له دخل فييه
نزل وهو مععصب ولحقته خلود تحااول تهديه
وقف في الصااله/اااممممممي متى ترررررجع
ريم بخوف من صراخه/اظن اليوم ليش
ماجد/اناااا مو قااايل البييت محد له دخل فيه انا ااثثه على كيفي
نواف/اي بيت تتكلم عنه
بندر تذكر/اااي ططيب هدي محد نقز عليك انت وبيتك
ماجد يجلس على الكنبه المجاوره لهم/اناا موو قااهرني غير ااني مبللغ اامي ان البيت انا اللي اتصرف فيه
نواف/الحيين انت من جدك بتسكن برى البيت مااصدق
بندر:/لاصصدق الاخ من يوم ماخطبهاا وهو صاار يدوور على البيوت
خلود/طيب ليش ماتاخذنا له وانشوفه
ماجد/خلوه مفاجئه اخذكم كلكم وتقولون راايكم
ريم تحممست/وونااااسه هههههههههه يااحظي مو اناا بترزع عند اهله
خلود بطيبه/ااحمدي ربك والله ياخالتي ابتساام مااتلقين مثلهاا وبعدين محد فيه غيرها هي ورنا ورنا مو مطوله بيجي نصيبها اكييد
ريم/هو صح مااقلت شي انا
بندر/ماجد طيب انت كيف بتنسقه ونت وينك ووين التنسيق
ماجد بغرور/ماافي شي يصعب علي وبعدين انا مستعد اسوي المستحيل لجلهاا
كلهم ماعلقوا سكتوا وصحوا من صوت جوال يرن
كل واحد طالع جواله واللي كان يرن جوال
نواف
كلهم طالعوا فيه يستنونه يرد لاكن هو مبلم يطالع الرقم
بندر يدقه/رررد
نواف طالع فيهم ورجع طالع بالجوال وقام وطلع للحديقه بسرعه وراح على جنب واخذ نفس وهو يحس ان كل التوتر فيه /آآلو
بــــدور ببحه وبكوه/ننــــ وأف
نواف رركز بالصوت وغمض عيوونه ماايبي الصوت يغيب عن باله يبيه ييضل محفوور بدااخله ورد بجفاء/نعم
بدور وهي تحس انها بتتموت خنقه البكوه بصعوبه وردت ببحه/ممــ حــتتـــ ااجتك وبدت مسيرره بكااااء قطعت احشااء قلب عاشق هذاا الصوت
وصااحبته عشقه بمعنى الكلمه لدرجه ضضل سااكت يستمع لبكاهااا اللي يااما بكت وشكت له وهو كاان لهاا الدوااء
كاان يهديها ويطمنهاا بكلممه والحيين هي بحااجته بحااجة كلمته الي تهدي كل خليه فيهاا
من صوت بكاها ونجااها له كاان شوي ويبكي معاها بس خلااص جرحهاا له باالصميييم
بدور هدت شوي/ننــوواف انا اكللـــ ممك ررد
نواف ابتسم بذبول وقهر/رروحي له ووش تبين مني انا اااووه صح نسيت اقوولك وسكت شوي لانه حس بغصه وكمل وهو يمد بالكلام لجل يحسسها بجرحه لو شوي ببس/صــــــــــح عـــــــليك جــــرحك صدقيني بالصمـــيــم
بدور تحس هالكلمه مثل الكف على وجهها ومو اي كف ضااع الكلام منهاا مااتدري ووش ترد عليه ضلت سااكته وضمت المخده واللحااف لصدرهاا
وبكت ببصمت وهي تنااجي دموعهاا تنقذهاا وتسااعدهاا
نواف حااس بصوتهاا وحااس ببكاها تتمنى يكون جنبهاا والله مستعد يااخذ دموعهاا منهاا ويضمهاا له وينسيهاا حزنها لاكن هي جرحته واختاارت غيره
قسى قلبه شوي عليهاا وهو يغصب نفسه/مطوله تبكين لاني مو فاضي لك وبعدين انتي شكلك عندك الخياانه شي عااديي اول مره انا والحين خطيبك تخونينه ونتي تكلمين غيره اانتي اايش بففهم ااش الاناانيه اللي فيك تلعبين بالحبليين تبين الصدق خلاااص عاافك الخااطر ياااانساانه سكنت هالقلب بصدق لاكن اانتي اللي خليتي قلبي يحطك نقطه سووداء بحيااته
بدور مغممضه عيونهاا بقووه مااتقدر على هالحكي وخصووووصا منه صررخت صررخه تتحمل كل ااالم تحس فيه كل تعب ككل رجااء/كاااااااااااااافي
وكملت بهدوء مخلوط ببكوه/ببـــ س تـــ تتـــرى مااتــححــ مل
نواف نزل للارض وجلس لانه ضعف صوتهاا وهي تنااجيه وهي تطلب منه يحس فيهاا وهي تبيه يريحهاا وهي وصوتها البااكي الضضعيف ييضعفه حيييل لدرجه ييفقد كل قوته جلس ومسك الجواال بااقوى ماايملك يبي القووه بس هاللحظه بس/اا نـــ تهى ككل شي
بدور توقعت منه ككل اللي قاله بس هههي مضلوومه /مااابيه ابيييك انت وورب الكون مااقدر اعيش بلاك ححس فيني
نواف ماايبي يسمع اكثر لانه لو سمع بيشفع لهاا بس خلااص هي اختاارت غيره تتحمل/اسف مثل ماااخترتي غيري روحي الله يوفقك
وسكر الخط دون مايسمع ردهاا سكر وطاالع الجووال وابتسم ببرود نزلت دمعه ققققهر على خده تتحمل كل معااني الالم مسحهاا وغمض عيونه
وهو يسسيطر على اعصااابه"ااانتي السبب انا اللي مااعييش بلاكي بس تحممملي لو شوي من اللي شفته وتحمملته دون مااحد يحس فيني او يوااسيني
ذوقي الممر والقهر اللي ذقته اااااااه والله ثم والله مو هاااين علي اشوفك بحااجتي ولا اكوون ججنبك مو هااين اسمعك تناااجين فيني ولا اجييك واقول لبيه
وااخذك لدنيااا مافيهاا غيري انا وانتي ماابي اي احد يشااركني فيك ااااانتي لللي اانتي اللي يااماا حللم القلب فيهاا ويوم صاار حقيقه تتهدمينه ببكل سهووله
انا خلاااص ماعاد ابيك اانتي بعتيني وتحمملي تصرفك الطاايش ياامعذبتي تتحملي لو شوووي بس لجل تحسين بالحرقه اللي بدااخلي على خسارتك لي بس بهالدنياا ووين تلاقين رجاال يذل نفسه لوحده كاانت حبييبته واختاارت غييره ووين"
امااا عند معذبببته
كاانت بحااله ييشفق عليهااا من سكر الخط وهي ضاامته لصدرهاا تحس انهاا ضاامته هو تتحس انو لسسى تتسمع صوته
كاانت منسدحه و مكوره نفسهاا على السرير بالنص والجوال بحضنهاا/اااااه لالالا تتخللليني الله يخليييك نوااااااااااااااف اااااااااااااااه ااااابيك
تتتكفى لالاتترككني اااانااا ااحبببببك تعااااال الله يخلليك لعييييين ترررجيييييييك نواااااااف
كاانت شبه فااقده الووعي كاانت تتخيله قداامهاا وتترجااه ماايتركهااا ووضلت تتشهق من ككثر حررقتهااا عليييه تتتشهق ولاحد حااس فيهااا هدت شهقااتهااا
شوي وقامت بصعوبه وعدلت جلستهاا وهي تحس كل شي فيهاا ثقيل مو قاادره على ااي شي مسحت دمووعهاا ووقفت بصعووبه ومااقدرت توقف وجلست على السرير ودخلت عليهاا امهاا/بدور
بدور رفعت راسها بهدوء لهاا لجل ماتبين لها شي/هــ لا ييــ ـــمه
ام بدور/ااسمعي ترى الولد بلغ ابوكي وقال ان بكره بعد العصر تروحين مع اخوك وابوك وتملكون بالمحكمه لجل بعدهاا بيومين نسوي ملكه ببيننا
لانه يبيها عاائليه وبسيطه
بدور تحس كلام امهاا سكين بقلبهاا وطالعت فيهاا وهي مااتميز ملامحهاا من الدموع اللي متجمعه بعيونهاا/و والـــمطلوب
ام بدور ببرود/اابد غير انك تجهزي نفسك بعدين طالعت ببنتها/انتي تعباانه
بدور رفعت عيونها لهاا وطااحت دمعه على خددهاا وابتسمت بذبوول/سلاامتك
ام بدور بشك/ااكيد طيب ليه تبكين
بدور رفعت يدها بصعووبه ومسحت الدمعه/ولاشي ضايق خلقي شوي
ام بدور ماارتاحت بس حبت تخليها على راحتهاا وطلعت
اول مااتسكر البااب ححطت يدهاا على فمها تككتم شهقااتهااا لين مااحست ان امهاا بعدت طلعتهااا ورمت نفسهاا على السرير وهي تشااهق ممثل الطفل
وحطت يدهاا على بطنهاا عورها من كثر من تتبكي ووقفت تتحس انها بتستفرغ غصب تقريباا من اخر مره كانت عند ندى الي الان مااكلت شي ورااحت رركض للحماام ووطلعت ككل اللي ببطنهاا وهو الموويه ففقط صاارت تكح بقووه تتحس روحهاا بتططلع من قووت الاستفرااغ خصوصاا اذا مااكان في بطنها شي بتتعب خلصت وطلعت وهي تمسح وججههاا بالمنشفه ورمت نفسها على السرير ببتعب وسحبت اللحاف بصعوبه وغطت نفسها وهي تحااول تناام وتدعي ربهاا ماايكتب لهاا هالزوااج
...................
ببيت مناهل جالسه تتقهوى مع نايف
نايف معاه الريموت ويقلب بالقنوات
مناهل سرحانه بصديقاتها مشتاقه لهم وجااء ببالهاا بدور المتغيره مرره
قاطع سرحانها نايف/حبيبتي وين سرحتي
مناهل ابتسمت له/ابد بس افكر بصحباتي من زمان عنهم
نايف/طيب ليش هم مايزورونك
مناهل فكرت بكلامه/ااي والله شكلي بدق اعزمهم يتعشون عندي اليوم
نايف وقف/اوكي على الاقل تنبسطي بدل طفشك
مناهل وقفت/وين بتروح
نايف يقرب منها ويبوس رقبتها بهدوء/حبي لازم اروح للشرركه الحين ضروري
مناهل بزعل/على الاقل روح بعد المغرب
نايف يقرص خدها بهدوء/ببسك دلع وبعدين صحباتك بيجونك مابي اضاايقهم بوجودي
مناهل ضحكت/ههههههههههه ااوكي رووح قاال اضاايقهم هذا اذا جووا اصلا
نايف /ااحلفي بس طيب انتي كلميهم بالاول بعدين تكلمي
مناهل بعدت عنه وجابت جوالها /بنشووف اذا وافقوا فراح ارحمك وخليك تروح للشركه واذا لا فالله يعيينك مافي طللعه
نايف ضحك وجلس على الكنبه يناظرها رايحه جايه تنتظر احد يرد اتصلت على بدور مقفل على ندى ماترد اتصلت على اثير
اثير جالسه على التلفزيون بالصاله ومعاها فشاار بحضنها تتابع فلم ونتبهت لجوالها وردت/الووو
مناهل فرحت وضحكت وهي تطالع بنايف اللي فرح انها ردت/يااااااهلا حببيبتي اكيييد ماراح ترديني صح
اثير استغربت/ووش تقصدين
مناهل/اثووره مااعمركم جيتوا ببيتي تككفين تعاالي انتي والبناات انا اليوم حنيت لكم وعززمتكم
اثير /ببببس تااامرين اانتي اامر الللحين اكللم البنااات
مناهل نقزت من الفرحه/ههههههه مشكووووره ووااستناااكم هاااه مو تسحبون عللي
اثير تطمنها/لالا تخاافين اصلا زهقاانه وودي اطلللع
مناهل /اوكي حبي لاطولون
اثير/انشالله
وسكرت الخط وطالعت فيه /رربي ررحمك تقدر تروح الشركه
ضحك وقاام ومشى لغرفه النوم ومشت وراه /طيب عاادي ترسل لي السواق حق الشركه ابي اغراض
نايف ياخذ له ثوبه ويلبسه /اوكي ارسله لك بس مااعتقد لازم تروحي اكتبي له الاغراض وهو يجيبها
مناهل تسكر له ازارير الثوب/لاانا بروح اخاف مايجيب الشي اللي ابيه
نايف طالع فيها/اوكي برااحتك
وعطته الشماغ وجلس عدله قدام المرايا وتعطر ولبس ساعته الفخمه اللي مزينه بالماس/اذا احتجتي شي بلغيني
مناهل حست الم ببطنهاا وبان على وجهها حس فيهاا وقرب/ااشبك مناهل
مناهل تبتسم له بذبول وهي تحاول تتحمل الالم/لالا بس الم بسيط
نايف بخوف/لالا تكذبين شوفي وجهك شلون صفر
مناهل خف الام عنها/صدقني ماافيني شي رووح انت الشركه الحيين تتاخر
نايف مو متطمن/خلااص بطلت مو راايح بضل هيناا ونزل شماغه
مناهل طالعت فيه مصدومه/لالا ووش تسوي اانت هذا شغلك رروح
نايف ياخذها ويجلسها على السرير/ققلت ماالك شغل والشركه مو راايح اليوم عندك ماانع ويالله قومي نروح للطبيب اتطمن عليك
مناهل طالعت فيه وابتسمت/صدقني مافيني شي لاتخااف ويالله حبيبي روح للشركه
نايف وقف قدامهاا ووقفهاا/بترووحين يعني بتروحين وجااب عبايتهاا ولبسهاا العباايه
مناهل/لللحححضه تبيني ارووح للمستشفى بملابس البيت
نايف/عادي يالله
وسحبهاا بالقووه وعلى المستششفى
طوول مااهو يسووق يدعي يتحقق اللي بباله
...................
ببيت سيف
((بغرفه ورد))
جالسه على الاب فتحت المسن تكلم صحباتها اللي بالريااض
دخلت عليهاا ندى/وورد
ورد سرحانه على الاب لان وحده من البناات ارسلتلها يوتيوب مسويته اهداء لامها وابوهاا كاانت سرحاانه فيه
ماحست بندى تتحس بفرح لصحباتها لانهاا عايشه بين امها وابوهاا
ندى قربت وشافت الشاشه وطلعت السماعات من اذنهاا /ووورد
ورد طالعت فيها /هلا
ندى جلست جنبها على سريرها/ورد اشبك وجهك فيه ششي
ورد ابتسمت بذبول/مشتاقه لماما وباابا دنيتي بلاهم مو حلوه
ندى مااتحملت بعدت الاب وضمتها/يااروحي شوفيني انا لا ام ولااب بس عندي اخوان وصحباات وبنت اخوي ملووا علي دنيااي
ورد/بس انا ماعندي اخوان وصحباتي قلليل وبعيدين عني وحيااتي فااضيه عككسك والشبه انو ماعندنا ام و اب
ندى بعدت عنها ومسكتها مع ذقنها ولفت وجهها لها/لايااحبيبتي انا وعمو سيف معااك وصحبااتي هم صحبااتك وبعدين انا ماحب اقول صحبااتي لانهم خوااتي يعني اعتبريهم عمااتك وبكيذا ااحسن لك وواسمعي طوول ماانتي عاايشه اانسي الشي اللي يزعلك ويسبب لك حزنك ااتجااهليه لجل تعيشي ولاتبيني لااحد لاتخليهم يشفقون لك لان مو كل من شااف دمعتك جاء بحب لك وخوف عليك يمسحها لك لا بعضهم والاغلب لانهم يشفقون عليكي وفضولهم يدفعهم يجون يعرفون سبب نزولها لاكن صدقيني مو لجلللك لا لجل فضوولهم وشفقتهم عليك عشاان كيذا خلييك قويه
ورد اقتنعت بكلام عمتهاا وضمتهاا بقوه وهي تحس بالحناان /احببك يااحلى عمه ربي لايحرمنا منك
ندى باست جبينها وقامت/يالله قومي منوش عازمتناا عندها واكيد رشا بتجي تروحي وتنبسطي اش راايك
ورد فرحت/اووكيشن مااعندي ماانع
ندى ابتسمت لهاا وطلعت ونزلت تحت للصاله وسمعت صوت همس قربت من الهمس كان تحت الدرج
واول ماطاحت عينهاا على الشي مااتت ظظحك ومسكت نفسهاا
سيف واقف ومانع اثير تتعدى
اثير معصبه/سسسيف اترركني اططلع
سيف/لااوول شي تنفذي طللبي وبعدين اتركك تطلعين وبعدين ترى والله انا ونتي متزووجين
اثير كتفت يدهاا وهي منحرجه وتلووم نفسهاا لانها نززلت ولا لابسه بجاامه شورت وبلوزه عرياان علاقي وتااركه شعرهاا نزلت راسهاا مستحيه منه
وشعرهاا اللي لكتفهاا وقاصته فكتوريا على طوله بملكه ملاك وصااير شكلهاا برريئ غطى وجهها
رفع وجهها باصاابعه/طاالعيني لمتى ننكر انو انا ونتي متزوجين
اثير رفعت عيونها وطالعت بعيوننه"يااربي ووش اقول له بس لازم ييفهم"/اناا لسى ماتعودت على الوضع ممكن تتركني لين اتفهم واتاقلم مع الوضع
سيف تتحطم وبعد عن طريقهاا بهدوء:على رااحتك
وطالعت فيه ونزلت عيونهاا ومشت طالعه للدرج وقاابلتهاا ندى اللي ماكانت تدري اش قالوا بس ملامح وجههم متغيره نزلت ركض وراحت لسيف
ندى وقفت قدامه/اااشبكم
سيف/ولاشي المهم اذن المغرب لازم اسافر الحين فرنسا بلغي ورد تجهز نفسهاا بنروح بطيارتي الخاصه
ندى مصدوومه/فرنساااا والحييييين ليييش ووش دخل ورد
سيف بهدوء/لازم اسافر واخذ ورد
ندى بخوف وشك/سسيف تكللم ورد لليش
سيف/ندى خلااص صدقيني مافيه شي وبعدين هي متعوده على فرنسا اوديها كل فتره ودامني رايح راايح حاب انها تغير جوو فقط
ندى الي الان مو مصدقته/طيب ليش ماتاخذني
سيف مااله خلق يتكلم بعد كلام اثير له/بتروحين يالله
وطلع وهو ضاايق حييل ودخل جنااحه وسكر عليه الباااب
ندى مصدومه اول مره يكلمها كيذا وطلعت لورد
دخلت عليهاا/وورد
ورد كانت في الحماام ونتوا بكرامه وطلعت ولافه المنشفه على راسهاا/هلا
ندى بضيق /يقول سيف جهزي نفسك بعد شوي بتروحون فرنسااا بطياارته الخااصه
ورد فتحت عيونها من الفرحه/صصصصصصصدق وااااااااااااااااااااو ههههههههههههههههههههههه وضمة ندى من الفرحه ندى ضحكت من بين عصصبيتها
ندى/ورد انتي كل فتره تروحي لفرنسا مع سيف صح
ورد الدنياا مو ساايعتهاا/اااي ياااالبى ععععمي ببس
ورااحت تجهز لهاا كم لبسه احتيااط لان سيف عنده بيت بفرنساا وعندها كل شي فيه
ندى تنهدت وراحت للجناح ودخلت لقت اثير قاعده في الصاله ضايق خلقهاا/اااثوره
ورمت نفسها بحضن اثيير/متضايقه
اثير تضمهاا لحضنهاا/غريبه العاده انا اللي ارمي نفسي بحضنك واشكي لك الحين انتي ووش فيك
ندى تنهدت،ـ/سيف بيسافر فرنسا وبياخذ ورد معاه
اثير بعدت عنها بسرعه/كذاابه
ندى تعدل جلستها/والله
اثير تذكرت كلامهاا وبسرعه وقفت وطلعت من الجنااح وراحت له بالجنااح دقت البااب ماارد مره مرتين ثلاث فتحته ودخلت
لقته منسدح على السرير لابس شورت اسود للركبه وتي شيرت رصاصي ساده ااستحت ولما جات بتطلع وقفها صوته/هلا ندى تبين شي
كان مغمض عيونه وهو يعرف ندى ماتدخل قبل لاتدق البااب عكس ورد وعشاان كيذا شك انها ندى
اثير لفت له منظره يووحي انه تعبااان ماتدري ترد ولالا
سيف لما شافها طولت جلس وفتح عيونه وهو يفرك وجهه بتعب ولما بعد يديه اننصدم /ااااثيييييير
اثير نزلت راسهاا/اا اسفه بس كنت اقصد ندى قالت انو انت بتسافر وعشاان كيذا جيت بسا وقاططعهاا/جايه تعرفي سبب سفري المفااجئ
اثير ارتبكت وطالعت فيه/اي يعني استغربت وحتى ندى زعلانه
سيف وقف واتجه للبلكونه فتح الستااير ودخلهاا وكاان المنظظر هاادي يطل على المزرعه والانوار متوزعه بكل مكاان وريحة الزرع والهواء الباارد
اثير استغربت تصرفه ماتدري تلحقه ولا تطلع
سيف كانه عارف تفكيرهاا/تعاالي
سمعت كلامه وراحت له اول مادخلت للبلككونه تقشعر جسمها من نسيم الهواء الباارد وهي لابسه عرياان
وقفت جنبه بس بعيده شوي عنه/ماجاوبتني
سيف لف لها وهو مكتف يديه/حااب اغير جو واصلا عندي اجتمااع مع الفرع اللي بفرنسا بخصوص الشركه وحبيت اخذ ورد لانها تحب فرنساا وكانت كل فتره تروح لهاا وكمان معاها الجنسيه الفرنسيه لانهاا اكثر شي كانت هنااك مااتجي هينا غير زيارات قبل مانستقر
اثير مصدومه/جد اول مره ادري
سيف لف ورجع يطالع السماء/ياليت تفهمي ندى وانا مو مطول كلها اسبوع وراجع
اثير نزلت راسها وكتفت يديها تفكر وبعدين رفعت راسها/اجل بقول لك شي قبل لاتروح
سيف طالع فيها/قولي
اثير /ماراح نسوي الزواج بدون علم اهلي واشوفهم بعد
ولفت بتمشي وقفها بصوته/ممومشكله الموضوع بدى يتسهل وترى الزواج بلغتك الششهر الجااي
اثير لفت له مصدومه/ااش تقصد وبعدين قلت لك اهلي موموجودين مستحييل يصير
سيف قرب منها وبهدوء/انشالله وبعد بهدوء ومشى
اثير مقهووره من بروده وتغيره مشت بسرعه وطلعت من الجنااح
سيف حس فيهاا ماايبي يزعلهاا بس هو مااغلط تنهد وقعد يجهز نفسه للسفر
..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأحد 30 ديسمبر - 16:55

اثير دخلت على ندى معصبه
ندى كانت ترتب الصاله /اااشبك
اثير تجلس وتاخذ نفس/اخووك احياانا وودي اذببحه بسبب بروده
ندى /ليش
اثير مالها خلق تحكي شي/الحيين خليكي مني وقومي تجهزي لجل نروح لمناهل
وقامت وماعطت ندى فرصه تفهم السالفه
عند سيف دخلت عليه ورد مبسووطه
شافته يرتب شنطته/عموو كان خليت الخدم يرتبونها لك
سيف ابتسم لها/لالا مو لازم انتي جاهزه
ورد/ايه خلصت والله يااوناااسه بس يااليت ناخذ عمتي ندى واثير معانا تسير الطلعه احللى
سيف ينزل شطنته على الارض/مره ثاانيه حبييبتي ويالله روحي البسي على بال ماالبس انا الاقيكي تحت
ورد /اووكي
وطلعت ووهي حدها مبسووطه
^
^
^
انتهى الكل ونزلوا تحت
ندى شافت سيف يكلم بعض الخدم
قربت منه/سيف
سيف صرفهم وقرب من ندى وضمهاا/انتبهي لنفسك
ندى /انشالله ونت بعد
جات ورد ،/وناا مالي سلام
ندى قربت وضمتهاا وهي توصيها على نفسهاا
اما اثير واقفه عند الدرج ولابسه عبايتهاا تستناهم يخلصون سلام لجل يروحون لمناهل
سيف قرب منهاا وهي ماحست لانهاا مكتفه يديهاا وسرحاااانه وسانده راسها على العاامود اللي عند الدرج
قرب اككثر وصار وجهه مقابل وجهها ووقتها حست وارتبكت هو ظحك وبعد/هههه وين سرحاانه
اثير /سوري مانتبهت لك
سيف ضل يناظرهاا "بشتااق لك حييل الله يصبرني لين ارجع واشوفك مره ثانيه "
اثير ارتبكت من نظراته وصارت تلهي نفسها بشنطتهاا
سيف بدون شعور قرب وضمهاا وهي متجمده مكانهاا حتى يديها ضامه فيهاا الشنطه
ضمهاا لحضضنه بقووه يحس انه ماابيرجع مره ثانيه يبيهاا معاااه طوول عمره دعى ربه بقلبه يحفضها من كل شر
اثير لما شافته طول وهو ضاامهاا وندى وورد رااحوا للصاله منحرجين من الموقف تمنت تنشق الارض وتبلعهااا
سيف لما شاافهاا متضايقه بعد عنهاا بهدوء وطالع فيهاا/ااسف على كل شي اانتبهي لنفسك وباس جبينهاا ومشى
اثير بدواامه تحس انه فييه شي ببس مو رااضي يحككي وكلامه وحركته وتاسفه ااكد لهاا ظنونها
ندى جات بعد ماودعتهم وقربت من اثير/يالله نمشي
اثير مشت معاهاا وطلعوا وركبوا مع السواق وهي تودعه من دااخل السيااره وهي تشوف السياره اللي راكب فيهاا تببعد اككثر واككثر لين اختفت عن عينهاا نزلت دممعه من عينهاا وحست فيهاا ومسحتهاا بسرعه
.................
فــــــــــــــــي المــــــــســــــتــشــفى
طلعووا من عند الدكتور وكل وااحد بيطيير من الفرحه
ركبوا السيااره
مناهل /نايف بلييز لاتعااندني
نايف يشغل السيااره/ماالك ششغل ااانتي وكلامي بييمشي
مناهل تتاافف/ناايف اذا اانت تتحبني خلني على رااحتي
نايف لف لها/الحيين اش اللي مضايقك كل هذا لجل ابي رااحتك
مناهل بضيق/بس مو نروح بيت اهلك ونعيش هناك لين الولاده
نايف/انتي ليه ماتبين تجلسين عند اهلي
مناهل تورطت/اناا عشاان والله تعودت على بيتي وماراتاح اللي فيه
نايف مسك يدها /صدقيني حببيبتي عندي دوور كاامل ببيت اهلي يعني ماراح تتضايقي وفوقها اهلي مو نااطين عندك
مناهل بسرعه/لالالا تفهمني غلللط بس اخاف اضاايق اهلك
نايف/لاياشيخه واهلي محد غير امي وابوي والخدم
مناهل /اوكي اللي تبيه بيصير
نايف/لايكون زعلتي
مناهل تبتسم له/اعوذبالله لو والله مو زعلانه بعدين انا ازعل من حببيبي
نايف فرح /الله يخليك لي ياروحي وهااه ماوصيك لاتتعبي نفسك اليوم ولاتنسي اانك حاامل يعني في روح بدااخلك
مناهل ابتسمت لكلمته ورددتها بهدوء وسرحاان/حاامل يعني في روح داخللك بلا شعور نزلت راسها لبطنها وتحسسته بيدهاا
ونزلت دمعه منهاا وهي تتحسس بطنها تحس انهاا الدنياا مو ساايعتهاا
نايف لف لها شافها سرحانه ببطنهاا/منوش حبي
مناهل رفعت راسهاا له وسحبت يده بهدوء وحطتها على بطنهاا/هيناا في بيبي بيكبر جوااي 9 شهور انا ويااه بس وبعدين يططلع من داخلي واهتم فيه ويقولي احلى كللمه بالكون ماما ااه ياامحلاهاا من كلمه يانايف تنسيك همك والله
نايف ابتسم لفرحتها /الله يخليه لنا يارب
مناهل/اامين
تذكرت/يووه نسيت البناات بالله وقف ناخذ لنا حلى مع القهوه
نايف بانصيااع رااح
,...............
عند بدور الساعه 8 العشاء
صحت وهي تحس انهاا تعباانه قامت بصعوبه ودخلت الحمام ونتوا بكرامه وتوضت وطلعت وصلت اللي فاتهاا وقرت حزب من القراءن
وبعدين رجعت لسريرهاا وانتبهت لجوالها مرمي باخر السرير قربت منه واخذته بهدوء وشافته مقفل انسدحت وغطت نفسها بالحاف
ومسكت الجوال وفتحته لقت رساله من اثير"سلام بدوور تقول مناهل تعاالي اليوم عاازمتناا لاتتاخري اوكي"
ابتسمت بذبول وارسلت"اسفه ماقدر اجي تعبانه حيل اعتذريلي من مناهل "
ورمت الجوال وراها وهي تحس بضضعف بجسمهاا تذكرت علاجهاا حق السكر مااشربته تنهدت وقامت دورت عليه بالغرفه مالقته
تضايقت وقررت تنزل تدوره بالمطبخ ومنها تاكل لها شي
نزلت مع الدرج وهي يالله وااقفه شويتين وتفقد الوعي دخلت المطبخ وهي تتمسك بالجدار لقت الخدامه جالسه تنظف المطبخ
بدور /هاتي علاجي بسرعه ومويه
الخدامه مصدومه من منظرهاا راحت لها/اانتي تعباانه وبسرعه راحت وجابت لها كرسي وحطته/اجلس انتي هينا انا روح جيب لك دواء انتي
بدور تحس انها بتطيح من الكرسي مو قادره تسيطر على قوتهاا رفعت عينهاا للخدامه اللي تحوس باثلاجه تدور علاجها
طالعت فيها وهي مو قادره تشوف النظر تشووش عندهاا وفجااائه طاااااااخ
الخدامه رفعت راسهاا من الثلاجه وتطيح الكاسه اللي بيدهاا وتركض لبدوور/مداام بدوور مداااااام
وانصدمت الخدامه من الدم اللي ينزل من رااس بدوور صرررخت وقاامت رركض تناادي ام بدوور
ام بدور جالسه تتقهوى في الصاله سمعت صرااخ الخداامه سمت بالله وقفت الي الخدامه داخله وهي تررجف ويدها دم /مااما اللحق بسررعه مدام بدور فيه مووت
ام بدور رككضت وهي مو مستوعبه للمطبخ ووقفت وتجممدت كل خليه بجسمهاا من منظر بنتهاا طاايحه والكرسي جنبهاا والدم على وجهها
وحوالين رااسهاا ووجها اصفر طاحت على ركبهاا /بدوووووووووووووووووووووور
وصااارت تهززها وتضمهااا لحضنهاا/ييييييييمى رررردي عللللي ببببببدور ياااضناااي رررررررردي
وتضرب خدها بهدوء /قوومي قوومي يااروح اامك بدوور تسمعيني
بدور لاررد
الام جن جنوونهاا وصاارت تضمهاااا وتبووسهاا وتحااول تصحيهااا الخداامه اتصلت على الاسعاااف
جاات الاسعاااف بعد فتره بسييطه ودخلتهم الخدامه
سحبوها من حضن امهاا وهي تصرخ عليهم/اترررركوهاااا وين بتااخذوون بببنتي ههي اللحين تتصحي اانتوا بس اصبروا
هم بعدواا بدور وسدحوهاا على الارض وكشف عليها المسعف وبسرعه قالهم يرفعونها بالنقااله
ام بدوور اللي باحضاان الخداامه تصاارخ /اترررركووا ببببنتي ليه بتاااخذوونهااا مني حرااام علييييكم
مشوا فيهاا لبرى البيت وام بدور ورااهم تتببكي
عبدالمجييد كان توه موقف السيااره بيدخل البيت اانصدم من سيااره الاسعااف وبدون مقدماات انفتح البااب وطلعوا المسعفيين
وشاايلين باالنقاله بدور ولافينها بشرشف ابيض والدم واااضح اننهبل هو يققرب ويسحب الشررشف من وجههاا وصرخ/بدوووووووووور
سمع صووت امه رركض لهااا وهم اخذو بدور بالسيااره
راح لامه اللي طاايحه بحوش البيت تتبكي/يييييمه بببنتي جيبووهاا للليه تااخذوونهاااا بدووووور
عبد المجيد ضمهاا/ييمه استهدي باللله انا بروح الحين بلححقهم
وكلم الخدامه تاخذهاا جوا وتعطيها مهدئ
وبسرعه جنونيه لحقهم بسياارته
ببيت مناهل وصلت ندى ومعاها اثير وبعدين ملاك

جاالسين بغرفه الضيوف ويضحكون ويسولفون
ندى تشرب عصير وشرقت وصاارت تكح ووجهها حممر البناات اانفجعوا اللي جاابت مويه واللي تضربها بهدوء مع ظهرهاا
واللي تعطيها منااديل بعد ماهدت غمضت عيونهاا وهي حاطه يدها على قلبهاا/بسم الله الرحمن الرحيم
مناهل بخوف/ااشبك فجعتيناا
ملاك /نندى ررردي
اثير سااكته لانه حتى هي قلبهاا قرصهاا وتحس بخوف
ندى رفعت عينها لههم وهي مدمعه من الشرقه /ماادري احس قلبي نااغزني
ملاك/تعوذي من ابلييس
ندى صاارت تتعوذ من الشيطاان
مناهل/ووجعوه بدوور لليه مااتجي
اثير رفعت رااسها/تقول تعباانه
مناهل قامت وسحبت جوالهاا/بتصل عليهاا قلبي مو مطمن عليهاا
ملاك/ااي والله تتقهر مااكنه احناا صحبااتهاا
طوولت مااردت مناهل/مااترد
ندى وقفت /قللبي مو متطمن عليهاا بروح لها
كلهم وقفوا ماعاد مناهل/ووين
ملاك/بنروح لهاا لجل ماتحسبناا ناسيينهاا
مناهل بضيق/ططيب بروح معااكم
اثير تلببس عبايتها/ططيب يالله
مناهل/اخااف نايف مايرضى
ندى/طيب كلمييه وقولي له بسسرعه
راحت تكلمه وهم يلبسون العبااياات ومستمرين باللدق على بدور
رجعت لهم بسرعه لابسه عبايتها/يالله واافق
اثير /طيب يالله السواق ووصل >>سواق ندى<<
ونزلوا وركبوا السيااره

ملاك عصبت/وووجع والله لااوريهاا مااترد يااعليهاا تطنييش
اثير/بناات احس بططني ماغصني وخوف
ندى بنفس نبره اثير/ااي والله ونا بعد
مناهل بخوف/ووجع تفاائلوا بااالخير
ملاك/ااي والله لاتخوفووناا
ببعد فتتره وصلوا للبيت دخلوا ودقوا جرس البيت بعد فتره فتحت الخدامه واللي اثر الدم لين الحين بملابسهاا/نعم
كلهم ماانتبهوا للملابسها ملاك /بدور موجوده
ندى بسرعه/اايوه ولاتقولي لها انو جينا
الخدامه بدى الخوف وتغير ملامح وججهها تباان عليها/مــ مــ دام بدور في مســـ مــستشفى
كللهم بصوت وااحد/مستتتتتتتتشفى!!!
الخدامه تهز راسها وتبكي/ايوه
اثير تمسك ملابسها اللي فيها دم/ااش هذاا
الخدامه بدت نوبه بكااء/هدا دم مدام بدور
اثير بصررخه/بدوووووووووووور
كللهم بسرررعه ررجعوا للسياااره
ندى /لللحضه ااي مستتشفى
ملاك بععصبيه من الخووف والتووتر/يووه شلوون نننسيت اساالهاا ونزلت من السيااره وراحت للخدامه وسالتها تقول ماتدري وقالت لها من راح معاها قالت عبدالمجيد واخذت رقمه ورجعت للسياره واتصلت على عبد المجيد وعطاها العنوان
ااثير تتبكي/ياارب ياارب ااستر
نندى مااسكه نفسسهااا لاتننفجر مناهل ماقدرت تتحمل هي واثير يبكوون
ملاك طوول الطرريق وهي تدعي ربهاا يحفضهاا وهي ماتتخيل الدنيا بلاهااا
وصلوا للمستشفى وعلى طول راحوا للاستقبال
ندى بربكه/لو سمحت ذحين في مريضه وصلت لكم اسمهاا بدور.....)
الموظف بعد ثواني رد عليها/ذحين بغرفه العمليات بالدور الرابع
ملاك ششهقت وحطت يدها على فمهااا /غرفه العملياااات
ندى لفت لهم وهي مصدومه/عمليات ليه ؟؟؟
وبسررعه مشت للمصعد ودقت على الدور الراابع والبنات وراها اللي تبكي واللي ضامين بعض واللي تدعي
اول ماانفتح مشوا طواالي ولقوا عبدالمجيد جالس على كراسي الانتظاار
رحااوا له برككض ندى/اااش فييهاااا بدووور
عبد المجيد وقف وكان متلثم بشماغه والهم باين عليه نزل راسه /مادري رجعت البيت الا اشوف الاسعاف ماخذين بدور والدم مغرقها وامي تبكي ماادري اش اسوي لحقتهم واللي الان محد طمني عليهاا
كللهم /لاااااااااه
مناهل راحت وجلست على الكرسي وحطت يديها على رااسهاا
ندى صاارت تدور حوالين نفسها اثير وملاك كل وحده اسندت نفسها على جدر
بعد تقريباا سااعه من انتظاارهم
ندى بعد هووء عاااصفه ضرربت الكرسي برجلهااا وطاااااح /طيييييييييييييييييب ماااايطمنووونا
كلهم رااحوا لها
ملاك ببحه من البكى/بس بس يااندى ادعيلهاا
اثير تلف عنهم وتتكلم وهي تتمانع دموعهاا/اناا اللي صادمني ماكان فيها شي مرسله لي انا تعبانه مااقدر اجي بس ووش اللي يوصل هالتعب لدم وعمليه استغرقت ككل هالوقت
فاجئه طلع الدكتور وهو ينزل الكماامه ونتتبه لهم /انتو اهل المريضه
عبد المجيد قرب والبنات وراه وبصوت واحد كلهم/ااي احناا
^
^
^
^
^
ا لدكتور نزل راسه بتعب وبعدين رفعه وهو يفرك جبينه /للاسف السكر وفقدانها للدم صعب المهمه عليناا ونبضات قلبهاا وقفت وحااولناا
نسيطر عليهاا لاكن البقى برااسكم
عبد المجييد ضرربه على صدره/ااااااااانت شششتقووول
البناات يطاالعون ببعض
ملاك صررخت/كذااااااب ااايه كذااااااب بدوووور حيييه بببس بس ااانت فاااشل
ندى رككضت ودخلت لغرفه العملياات والدكتور لحقها يمنعهااا
دخلت وشاافتهم ينظفون جرحهاا اللي برااسهاا اول مادخلت الممرضه وقفتهاا /ممنوع تددخليين
ندى معلقه عيونها ببدوور وتبعد اللمممرضه عنهاا/ببببببببببببعدي ورااحت لبدور بعد ممانعه من الدكاتره والممرضين
ندى تطاالع بوجه بدور المصفر مغمضه عيونها والشااش ملفووف على رااسهاا حطت يدها على يد بدور اللي ممثل الثلللج
وبااستهاا/بددور ااصحي يالله يووه ممنك اانتي ونكاادتك قوومي لاتنسين بكره ملكتك وبنسوي لك حففله ومحضرين لك مفااجئه حلووه حيل بس اانتي ااصحي يالله عااد
وصاارت تكلمهاا وهي لاحيااه لمن تنااادي الاجهزه حواالينهاا
طالعت بالدكااتره المتاثرين /لييييييييييش وااااقفيين ماااتتحررركون سوووا لهاااا شي ههي ببس تعباانه شووي يالله
كلهم تحركوا اللي رجع شغل جهااز القللب واللي بعد ندى واللي كمل تنظيف الجرح
واحد من الممرضين جاء لندى/ياااختي المريضه انتقلت لرحمه الله مايصير اللي تسوينه وبعدين انتي لازم تكوني ممئمنه بقدر ربي
ندى علقت عيونها ببدور اللي غطوا وجهها بالشررشف الابيض وكلام الممرض ييرن باازعاااج باااذنهاااا
صرررخت /بدووووووووووووووووووووور لالالالالالاه الله يخخخخخليكي لالاتتترككينااا وبعض الممرضاات يحاولون يهدونهاا
وفاجئه /بببعدووو عنننهاااا
كلهم ووقفوا وطاالعوا باالشخص
الدكتور/لوسمحت دكتور نواف انتهت العمليه واحنا طلبنااك من البدايه اانت اعتذررت لنا واحنا قمناا باللي عليناا والله اخذ اماانتهاا
نواف دفه وقرب منهاا وبعد الشررشف عنهاا
ندى قربت منه وهي تبكي/نواااف سوو شي مو رااضيين اقولهم تحركوا يقولون مااتت ههي حييه بس هم مايعرفون شي اانت اانت تققدر صصح ررد علي نوااف
نواف متججمد مكاانه ماايحركه غير ضرب ندى له"ماااخلييك ترووحين ممني مستحححيل مستحييييييل" وبسسرعه ممسك جهااز الققلب اللي حاطينه على جنب
وششغله وحطه على صدرهاا ورفست وحطه مره ثاانيه ورفست اقوى من قللب
الممرضين طلعواا ندى بصعوبه لببرى وضلوا مع نواف يسااعدونه
مناهل ...لاتتكلم ولاتبكي ولاتسمع جااالسه وحاطه يدها على رااسها
ملاك...بحضن ااثير اللي تتبكي بهستريااا وهي تبي من يهديهاا لجل تهدي ملاك
اثير...تتمنت تقوم وتعطي بدور قلبهاا ولاتمووت تتبي تسوي ااي شي لهااا
عبد المجيد ...حاالته لاتقل عنهم متلثم بشمااغه ومغطي وججهه بكفووفه ووينااجي ربه يررحمهاا بررحمته
ندى من يوم مااطلعوهاا الممرضين وهي وااقفه عند بااب العمليااات تبككي وتشااهق وتدق عليهم البااب بقووه /نواااااااااااااف الللللللللله يخلللللللليك رررجع بدووور
تتتتكفى مااابيك تررجع بلاهااااا نواااااااف
جاات مناهل لهاا وضمتهاا وهي توها يبان صوتهاا ببحه/ادعيلهااا وهذا قدر ربي
ندى تتمسك بمناهل بقووه/لالالاه بدوووور يااامنااهل بدووور هههذي حرااام تسووي فيناا كييذا تححرق قلووبنااا عليهااا
مناهل نززلت دموعهااا واخخيراا وششهقت وبصعوبه ردت /ععـــ عاارفه ههذي بدوور والله يررحمهاا بررحمته وكمللت مسيرره بكااها
في غرفه العمليااات
طاالع فيهاا وهو يتنفس بسررعه ونزل اللجهااز من يده ومسح على جبينه بتعب
الدكتور بففرح /الللحمدللله نبضااتهاا انتظمت
الممرضين كللهم حمدوا ربهم ويهنون نواف على سلامتهاا
طاالع فيهاا بذبول وهو فرحاان وطللع وتركهم يكملون ششغلهم
اول ماانفتح بااب العملياات طاالع بالبناات اللي يقطعوون القلب وباللي متلثم بالشمااغ وحاط يديه على رااسه
مشى خطوتين كل واحد رفع راسه على صوت المشي
ندى اللي بحضن مناهل بعدت عنهاا ورركضت لاخوهاا/نواااااااااااااف
وضمته ووهي تتبكي وتتشهق /رااحت بدوور ياانواف ووترركتناااااا راااااااحت
نواف ابتسم /لا ماراحت بدور رجعت لكم ولله الحمد
كلهم وقفا وركضوا له
ملاك برجاء/تتتكفى قوول الصصدق
عبدالمجيد/تتوهم يقولون توفت وتجي تقو لا ففهمناا
نواف وهو يبعد ندى عنه/الحمدلله ررجعت لكم وهي لازم تضل بالعناايه فتره
كلهم حمدوا ربهم عبدالمجيد على طول نززل وسجد لله شششكر
مناهل /يااارب لك الحمد واللشكر
ااثير من الفرحه صاارت تببكي ااكثر وتضم ملاك
......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأحد 30 ديسمبر - 17:03

بعد مروور اسبووع كااامل
سيف وورد...رجعوا من فرنسا بعد سفره حلوه
ندى....تحسنت نفسيتهاا وصاارت كل يوم تروح لبدور تطمن عليها
اثير....كمان تحسنت نفسيتها كثيير وتفكر بكلام سيف لما رجع وقال انتظري يوم الخميس مسوي لك مفاجئه
مناهل....خبرت البناات عن حملهاا وصاارت تتعب شوي بسبب نفسيتها بعد بدور لاكن نايف معاها واخذها عند اهله وتحسنت
ملاك....ككل همها البناات وبدور داايم معاهم وتكلمهم ونااسيه مااجد بااالمممره وهو بعد ماصار يدق عليها لجل تتحس شوي لعل وعسى ينفع
بدور....صحت من الغيبوبه بس نفسيتهاا تعباانه ولما يجون البناات لهاا تنبسط وبعدها تتغير حالتهاا الي الاسوء بسبب اللي صار لها
......................
عند ماجد بالشركه
جاالس باجتمااع واول ماخلص اخذ جواله ولقى مكالمات بندر 3 وندى 3
استغرب دق على بندر
بعد كم رنه رد بندر وهو معصب/وووووينك اااانت ادق مااترد
ماجد/بشووويش وبعدين كنت باجتماااع
بندر هدى اعصابه شوي /اابد بس ندى اتصل علي تقول تبيك ضروري والمهم قلت لها لييش طبعا ووصتني ماابلغك هي تقول لك بنفسها قلت لها طييب وتحمست ودقيت عليك لين احترق جواالك ونت لاحياه لمن تنادي
ماجد بتفكير/خيير وش الساالفه ززين انلقع بدق عليهاا
بندر/لالالاه مستحيييل ترد علييك انا محلفهااا مااتقول لك اللا وناا موجود
ماجد عصب/وونت وووش لك حاااشر نفسك
بندر/ماااالي شششغل بللغتتك
ماجد/ززين اسسمع مرني بالشركه نروح لهاا
بندر بنذاله/فاايق لك اانت ممرني يالله استنااك
ماجد بعصبيه/ببندر ااااحسسلك ترى مو فاايق لك ياللله تعااال
بندر/ططيب ليه اانت مااتمرني
ماجد بتعبت/ماالي خلق اسووق حدي تعباان يالله عاد
بندر رحمه/ززين ززين يالله سلام
ماجد/سلام
...................
عند ملاك ببيتهم
اندق البااب حق غرفتهاا استغربت العاده محد يدق عليهاا الارياان وهو مسافر لان حصه وابوها وحنين يدخلون دون مايدقون
وقفت وفتحته وصرررخت/رياااااااااااااااان
ووضمته رياان يضحك/هههههههههه بسم الله فججعتيني
ملاك تضمه بقوه/ههههههههههه ووووحشششتني اش المفاااجئه الحلووه ههذي
ريان يبعد عنها ويبوس جبينها/وونتي اككثر كيييفك
ملاك تسحبه وتسكر بااب غرفتها وتجلسس على السرير وتتربع ورياان قدامهاا/اايه خخبرني شلوو ن حن قللبك وجيت لنا
ريان تنهد/الغرربه تققتل والله ملييت هنااك مااعاد ااني رااجع لهم بشتغل مع اابوي وناطوول هالفتره تعلمت شووي يعني ماله دااعي اارجع
ملاك فررحت/الحمددددددلله واخخخيرااا ززين حااسه انه فيه رجعك غير هالعذر
ريان ابتسم/ههه ااي بخطب رناا خلاص
ملاك طييرت عيوونها/احلللللف
ريان ضحك/ههههههه اي والله وش فيك مو مصدقه
ملاك /لاوالله ببس اانبسسطت والله الله يووفقك ههههههههه وناا سه هالسنه زواجاات ككثيره انا وبعدين ندووشه واثووره
ريان نغزه قلبه "اااثير تزوجت معقووله"
ملاك حست انه سرح وعاارفه وش يدور بباله:سيف تزوجها والزواج احتمال يسوونه الشهر الجاي قبلنا كلناا
رياان انننصدم/سسسسيف ماااصدق
ملاك/الا والله وهي مبسوطه معااه وهو طاااير فيهااا تتوي ادري انه روماانسي هههههههههههههه<<تتكلم على نيااتهاا مااتدري انه هالكلام ييقتل اخوهاا مليون مره
رياان طالع فيها وبشك وضيق /متاكده هي مبسوطه اكيد
ملاك /ااي والله للليش على باللك الانساان يستسلم بسرعه لا غلطاان اثير قررت تعييش حياتهاا وتتنسى المااضي واوله اانت
ريان ابتسم بهدوء وذبول/الله يسعدها مهما صاار بتضل احلى ذكرى بحيااتي
ملاك تبي تغير الموضوع/ززين ااسمع اناا برووح للندى تتبيني ضروري رااجعه للك اابي ااسووولف للصبح ززين
ريان ضحك/ههههههه ااوكي بناامم عباال مااتجين
ملاك قامت تطلع لا ملابس/زززين
ورااحت وهوراح ينااام
#@#@#@#@#@#@#@
أدري انه يحبنـي و ذايب بغرامـي وأدري انه يعشقنـي و فيني مجنـون

أحس انه يرتبك لما يسمع كلامـي أحس انه في حياته يتعذب و يتألـم



أدري انه يتمنى لو بس أحس فيـه يبي يصارحني بس مايعرف اشلـون

أدري انه يتمنى لو بس يوم أجيـه يبي يكلمني ومايعرف كيف يتكلـم



أحس انه انسـان طيب وحسـاس وفوق الطيبه أحس ان قلبه حنـون

أحس مافي مثله بين كل الأجنـاس لكن مشكلته للأسف انه مايفهـم



معقوله مافهم اني ذايب بعيونــه معقوله ماشاف اللهفه في العيـون

يعني مايدري اني ضايع بدونــه والا الظاهر الحب خـلاه أبكـم



أنا متأكد انه كل يوم فيني يحلـم ومتأكد انه مايدري اني فيه مجنـون

أنا تعبت معاه و حاس اني بوهـم اذا ماجاني وتكلم والا راح ينـدم
"اذا للحين تبيني كلمه هي اللي ابيهاا موافقه بس وناا مستعد لكل اللي تبينه لايطوول انتظااري الله يخلليك يكفي اللي رااح "
ارسلهاا لهاا وقفل جوااله وناام وهو يتمنى يصحى بيوم جميل حلو ويتحقق كل اللي بباله "ااه ياابدور ععذبتيني ويااكي مااقدر اقسي عليك حتى لو انتي قسيتي علي"
.................
نهااايه الباااااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأحد 30 ديسمبر - 17:54

البــــــــــــــــ27ــــــــارت

^
^
^
أحس قدوم العيـد صار شي عادي كل مره العيـد يـجـي ولا أدري

لكن هالمـره العيـد ماهـو عادي هذي المـره العيد مـع بعد عمري



هو فرحتي وصرختي وكل أعيـادي هو دمعتي وسهـرتي وليلي وفجري

هو حفلتي ورحلتي و عيد ميـلادي هو كلمتي ونظرتـي و مالك أمري



هو قريتي وديرتـي و كل بـلادي هو لحظتي ونصيبي وحظي وقـدري

الناس يعيدون و أنـا معه بـوادي أنا عيدي معاه يبتدي من بـدري



العيد عند الناس تهـاني و عـوادي أما أنا عيدي و حضنه على صدري

حلاوة عيدي بوسه لخده الهـادي ليت العيد معاه يوقف و لا يجـري



فديت عيده بروحـي ودم فـؤادي أبيع باقي سنيني بس عيده أشـري

أهنـي العيـد بقدومـه و أنـادي كل عام والعيـد بعيونـه يسـري
........................
فتحت عيونها على الضوء اللي دخل الغرفه
ابتسمت وعدلت جلستهاا وعدلت شعرهاا/صبااح الخخير
اثير تضحك وتعدل شكلها على المرايا/قصدك مسااء الخير الساعه 2 الظهر
ندى فتحت عيونهااا وقامت بسسرعه/اوووف شلوون ماحسسيت
وبسرعه اخذت لها لبس ودخلت للحماام ونتوا بكرامه
اثير طلعت ولقت خادمة ندى قالتلهاا تطلع لهم الغدااء وسمعت كلامها وراحت تحظر لهم الغداء
بعد فتره طلعت ندى وصلت الظهر وخلصت واخذت جوالهاا ومشطت شعرهاا وتعطرت وطلعت ولقت الغداء
محطوط واثير تاكل
جلست قدامها/يااهوو استتنيني طيب
اثير تاكل ولاهاامهاا/والله مافيني استتناااك
سكتوا وجلسوا ياكلون الا صوت رنه رساله
اثير طالعت جوالهاا طلع مو هو
ندى على بالها اثير وكملت اكلهاا
اثير تطالع بندى/جوااالك
ندى تنزل الملعقه من ايدها وتاخذ جوالها من الطاوله ولقت رساله فتحتها لقتها من"عديل الروح"
ابتسمت وهي تقراها
"صدرِك بيتـي وبيتـِك أحضاني أخبيكِ تحت رمشي و الأهداب

و أصرخ وأقول اشهـد يازمان أحبها أعشقها أموت فيها كمان



أرتوي حنانِك وأرويـكِ حناني وأتأمل فيكِ وفجمالِك الجذاب

أنا فيكِ مغرم ومتيـم وولهـان وأدمنتِك وأدمنت هـذا الحنان



من يوم حبيتـِك نسيت أحزاني وزانت حياتي حتى حظي صاب

هانت جروحي وعذابـي هان حبِك عوضني عن كل الحرمان



حبِك خـلانـي انسـان ثاني خـلانـي قوي و قد الصعاب

أحبِك بجنـون واشهـد يازمان كل شي في حياتي بحبهـا زان



أحبِك و حبك غير كـل كياني ولو قلت بنسـاكِ تراني كذاب

حبِك ما انخلـق فيـه النسيان حبِك للأبد علـى مـر الزمان



أبصرخ وأقول اشهـد يازماني أبعترف بحبـها لكل الأصحاب

وأبعلن قصـة حبي لكل انسان وأبكتب أحبـك بكل الألوان



وأقـول اوقف يازماني وانساني أنـا في حضنها أنسـى العذاب

خليني في دفاهـا وروح يازمان خليني أشـمّهـا في كل مكان



و أبوسها بجنون وأعطيها لساني ولاراح أحسب لأحد حساب

وأدوخ وأقول اشهـد يازمان طعم شفايفها جاب لي الجنان



على صدرهـا أعـزف ألحاني و أكتب أشعـار و أألّف كتاب

تنام و أنا على صدرهـا سهران وتصحى تقول ماشبعت أحضان



ألعب بخـدهـا بفمي و أسناني وأتأمل في لون خدهـا اذا ذاب

أغازلهـا و تقول غازلني كمان أموت في دلعهـا كيف ماكان



اذا ماغازلتهـا تسهـر وتعاني و تجي تسألنـي تبـي الجواب

وتقول اشفيك ياعمري زعلان وتبكي و في عيونها أقرا الحنان



لـون عيونها يهيـج اشجاني أهوى عيونها بـدون أسباب

شوف عيونهـا واشهد يازمان أعشق عيونها عشـق الجنان



هي الأمل واحساسهـا الأماني حبها الـمطر و قلبها السحاب

فمها الشـراب و أنا السكران والله انـي في وصفهـا حيران

مــــــشـتأقـــــــــــــــــــــــــــــــــلك يا"روحي"
حست قلبهاا يدق ممثل الطبوول وبدون تردد قامت واتصلت عليه ودخلت البلكونه
وهي تسمع صراخ اثير/ااااارحم يااااااالعشااااق

بعد رنتين رد بوله/ياااهلا بالناااس القااطعه
ندى ضحكت بخفه/ههه هلاا فييك حبي
تركي بحب/كيفك اليوم
ندى بدلع/تماااام من سمعت صوتك
تركي،/يااعساااك دوم تمااام ياقلبي
ندى /تسسلم
تركي تننهد وباانت تنهييدته
ندى بخوف/تركي انت تعبااان
تركي/لابالله مشتااااق وحييييييل
ندى استحت /ونااا اكثر
تركي بجراائه/ططيب ااش راايك نتقاابل
ندى بصدمه/نننعم ممن جددك
تركي/اااي والله اني صاادق واااسمعي ترى محضر لك مفااجئه
ندى بتردد/لالا مااقدر يعني صععبه والله
تركي بحب/ياااروحي مشتاااق لك والله اررحميني وبعدين اانتي زووجتي ليش صعبه
ندى /طيب وين
تركي /انا بدق على سيف وبقول بمر اخذ ندى بنتعشى برى
ندى بصدمه/لالالالالاه تتتكفى والله احراااج
تركي ضحك/ههههههه ياااربي اش الحياااء الزااايد هذاا
ندى مسويه زعلانه/لالاياشيخ الببنت معرووفه بحيااهاا واناا كيذاا عاجبتك اهلا وسهلا مو عااجبتك طقاااق
تركي اننصدم/ااااحلفي بس الا عاااجبتني وونص ويالله هاه وش قلتي اتوكل ودق على سيف
ندى بحيااء/ااااممم اوكي دق
تركي فررح/ياااللباااك ياابعد روحي اججل اتججهزي الساعه 8 بمر اخذك
ندى تذكرت انهااا مبلغه ملاك وماجد ومسويه لهم مفاجئه /اووو للحضه ولا اقوولك اووكي
تركي فرحاان/اوكي باااي
ندى/باااي
...............
ملاك ناظرت الساعه 3 العصر تاففت مالها
خلق تتنتظر للمغرب عشان تروح لندى قررت تتصل عليها
بعد كم رنه ردت ندى/هلااااا واللله
ملاك بططفش ماهمها/ااااسمعي انااا مالي خللق اسستنى للمغرب بجيكي ذحييين
ندى ضحكتـ/هههههههههه ططيب حيااك اصلا انا حابه تجي بدري
ملاك نطت من السرير والسماعه باذنهاا/ييييييس اوكي ياللله اقلبي بللبس
ندى/ههههههههههه اوكي بااي
ملاك وهي تفتح دولاب ملابسها/بااي
وترمي جوالهاا على الكرسي ومتحمسه تغنني وتختاار ملابس دخلت حصه ووراها ريان
حصه وريان/سلاااام
ملاك طلعت من غرفه الملابس وشايله لها لبس ميلت راسهاا بمرح/اهلن اهلن
وجلست على السرير باالنص /تعااالوا واحد هيناا تاشر بيدها جنبهاا وواحد هينا
جلسوا عندهاا مثل ماقالت
ريان/توي صحيت قلت اجي اسولف معااك وسمعت انك مارحتي لندى
ملاك/يس ربي ماراد بس بعد شويتين بروح لها
حصه مبتسمه لها/اووكي لاتطولين لانه انا وانتي وريان وحنو بنطلع نتعشاء برى
ملاك /وبابا
ريان يتثااوب /ااااخ ابووي يقول مايمديه
ملاك بحزن/اووه ليش تمنيت يطلع معانا
حصه فرحت انوا ملاك تغيرت مع ابوها وصارت تجلس معاه
رياان يضمها من الجنب ويحط راسه برااسها بمرح/ههههه بلا دللع وانا وحصيص معااك
ملاك ضحكت ومسويه معصبه/هههه اووكي بس لاتقول حصيص بس انا اقولهاا
حصه ضحكت/ههههههههه ااي صح بس ملوكه احبهاا منهاا
ريان بزعل/ارررحمميني يااشيخه ليه هي غيير يعني عني اناا اجمل واطوول واحلللللى بككثير بعد
ملاك فتحت عيونهاا /نننننننننننعم وطالعت بحصه/ااااسمعي شي قوول هذاا مصدق عمره
رياان مسووي محد قدي
حصه وقفت وطالعت فيهم اثنيينهم يعنني بقاارن وتحط يدها على خدها تفككر
ملاك عاايشه الجوو/ياللللللله من اللي احسن
حصه ضحكت /ههههههههههههههههههه مصدقين انتوا باللله وعاايشين الجو
ريان بحمااس/هههههههههههه ااي والله بس قوولي
حصه /امممممممممم شوفوا ملاك كابنت حلووه وتجننن ببعد بس عيبهاا انها ماتستخدم انوثتهاا صح لاكن رياان وووسيم مره وااثق من نفسه بزيااده بس فيه البرررررود الزااايد عند هالكلمه
ملاك انفرطت ضحك/هههههههههههههههههههههههههههههههاااي
رياان منددمج مع حصه يبي يعرف نفسه صح /ااانمطمي بعدين ااضحكي
حصه كتمت ضحكتها وكملت/ووو يااربي اااي رياان فيه حنااااان ونقطه ضعفه الدمووع
رياان عند هالكلمه قاال/صصصح ننقطت ضضعفي الدمووع
ملاك تستهبل/الحييين حناا قلناا لك اختااري مو حللي شخصيتنااا
رياان قاام/اقوول تااخرتي ونا وحصه بنطلع بعد العصر للمول وباخذ حنين نررجع تكوني باالبيت فااهمه
ملاك توقف وتستهببل وتنزل راسهاا/حااضر اواامر ثاانيه
حصصه تكمل مع رياان/لالا ببس اذا رجعنا امكن يكون فيه اوامر يعني ححضري حالك
ملاك تضحك/هههههههههههههههههههه داام كييذا سررى لييلي وماارحت لندى
حصه ورياان ضحكوا ببخفه وطلعوا
.................
في المستشفى يوم خروج بدور
امها عندهاا تساعدها عبدالمجيد وقع على كل شي وهويستناهم تحت بالسياره
بدور تلبس عبايتهاا بذبوول بوجه شاحب مالهاا خلق تتكلم اااابد
امها بحناان تمد لها عصير/بدور حببيبتي اشربيه عشان تتعافين بسرعه
بدور مالها خلق قالت وهي تلبس طرحتها/ماآآبي
امهاا تعرفهاا عننيده ماراح ترضى رجعت العصير وتركته على الطاوله وطلعوا من الغرفه
نزلت مع المصعد سندت نفسها في المصعد وغمضت عيونهاا تحس بضيقه مووطبيعيه
انفتح المصعد طلعت امهاا وحست ان محد فيه وبغى يتسكر وبسرعه تقدمت الايتقدم نواف بيدخل وتفااجئ
بالانساانه اللي توهاا بتطلع متلثمه باهماال وعيونهاا ذبلانه ومكتفه يديها ببعض وضامتهاا لصدرهاا
بااين التتعب فيهاا ععرفهاا ااي عرفهاا من عيوونهاا وققبل ااي شي وبدون ساابق انذاار اندق قلببه من شافها
شعوور الفرح كله تجممع فيه هذا اللي اككدله بدور تحس انهاا لو ضلت اككثر بتببكي ببتتعب فووق تعبهاا مشت من جنبه
ووقفها صوته اللي هز كل خليه فيهاا/كيفك بدور
بدور لفت له ودمعت عيونهااا وابتسمت بذبول من تحت اللثمه وردت ببحه /مثل مانت شايف بخير
نواف رفع عيونه ماايبي يطالع بعيونهاا ورجع نزل عيونه وكتف ايديه لبعض /صوتك يبين العكس
بدور بتعب /عن اذنك
ومشت ضل يطالعهاا بآآآآلم وتننهد وغممض عيوونه/آآآآآآهـــ يااغلاااي لييتني اقدر اشييل نظره الحزن والتعب اللي فييك ياابعد هالكوون كله"
ومشى ووهو يحااول يبعد شكلهاا عن عيونه
بدور ركبت السيااره بصصمت وحرك عبدالمجيد
سندت راسها على المقعده وضمت يديهاا لصدرها وبدت دموعهاا تنهمممر ببصمت تعوودت علليه اللي كان يواسيها ومايرضى بنزولهااا راااح ولاراح يررجع
يمسحهاا لهاا تننهدت ومسحت دموعهاا وعدلت لثمتهااا ورجعت سندت راسها على المقعده وغمضت عيونهاا وهي تمنع ااي دمعه تنزل منها"ااااه يااالحببيب يامقوى عذاابك"
وصلت للبيت فتحت البااب بتنزل
عبدالمجيد/بدور لحضه
طالعت فيه وردت ببحه/هــ هلا
عبدالمجيد بهدوء/ارتااحي ولاتتعبي حالك وترى ابوي كلمني ويسلم عليك وقال ابلغك تهتمي بصحتك لان الملكه بعد ماتتحسني
غممضت عيوونهاا تحس كلامه يععذبهاا نزلت بهدوء ولا ردت عليه ودخلت البيت وطلعت مع الدرج وهي تجر رجولهاا بصععوبه تتمنت انها نزلت ولا سمعت كلام عبدالمجيد
اللي زااد تعبهاا ضععف اللي فيها دخلت الغرفه لقتهاا مرتبه وريحه الفواحه بالفرواله تفتح نفسهاا دخلت وفسخت عبايتهاا ورمتهاا على السرير ومشت بهدوء وخذت لها بيجامه مريحه
واتجهت للحمام ونتوا بكرامه تبي تاخذ لها شور تغسل فيه كل حزن وتعب يحمله جسمها وقلبهاا ..
بعد فتره طلعت من التعب اللي بجسمها والثقل مالهاا حيل تنشف شعرهاا نزلت المنشفه ورمتهاا وهي تحس بغصه من حالهاا للمعت عيونهاا دموع وعلى طوول مشت وخذت شرشف الصلاه والسجاده وضلت تتصلي ربهااا بخشووع تحس انهاا مشتااقه له طول ماهي بالمستشفى تصلي وهي جالسه والتعب هالكهاا اما الحيين تحس براحه لانهاا بخير وبغرفتهاا وتطلب ربها
يغفر لها عن التقصير تجااه دينهااا دعت ربهاا يلطف بحاالهاا ودعت للكل من احباابهاا"امها وابوها واحباااب قلبهاا صديقااتهاا وحبييبهاا ومعذبهاا وااخر شي ختمت دعائهاا بااامين والصلاه
على افضل الخلق محمد عليه الصلاه والسلام"
سلمت وشالت سجادتها وشرشفهاا وحطتها على كرسي التسريحه وراحت للسرير بترتااح سحبت اللحاف ودخلت جوااه يدفيهااا من بروودت جو الغرفه لان التكييف عالي لفت راسها للكمودينه انتبهت لجوالهاا فزت وعدلت جلستهاا واخذته وضمته لهااا تحس انها تضم نوااف مشتااقه له تحب هالجواال لانه يحممل كل سواالفهم ومشاعرهم وضحكهم وحتى همهم وحزنهم كان مقفل فتحته
وهي تحس بدوخه من الجلسه انسدحت وضمت اللحاف لهاا وهي تناضر الجواال وجات كذا رسااله اانتبهت لرقمه مرسل وبسرعه وبدون ساابق انذاار فتحتهااا وقرت كلامه اككثر من مره
قفلت الجواال وتنهدت "ااه ليت اذا قلت ااني ابيك وموافقه تققدر تاخذني ونتزوج لاكن عارفه ان قرااري مو مقدم وماخر"
ترددت ترد عليه ولالا قررت ترسل له مااترضى انه يضل حيراان تتتحبه ولاتبي له التعب ارسلت له
"أنت حلمي يامزيّن كل أحلامي أنت الحلم اللي أشوفه في منامي

أنت حلمي و اللي يشفي آلامي أنت حلمي ياللي أنا ذايب فيك



ياليتك تصدق من متى أهـواك ياليت بس أعرف وين ألـقاك

اللي أعرف اني عايش بدنيـاك واني هايم فيك و أحلـم أجيك



مدري اشلون أبين لك احساسي مدري اشلون يا أعـز نــاسي

حبك تاج أشيلـه على راسـي أفديك عمري و بحناني أرويـك



حاولت بس فشلت كل المحاولات غامرت وياخوفي مـن المغامرات

عساك بس تحس بهذي الكلمات حس فيني وبشوقي اللي يناديـك



يمكن ينكتب لي أنا و أنت نصيب وأعيش العمر وأنت معـي قريب

وأكون حبيبك و تكون لي حبيب وتفديني بعمرك وبروحي أفديـك

((لو موافقتي بتقدر تجمعني ويااك صدقني بقولهاا لاكن خلااص لافات الفوت ماينفع الصوت ملكتي قريب للاسف تاخرت يالحبيب))
ارسلتهاا ودموعهاا تطيح على ازره الجواال اول ماسكرت الجواال طلعت ششهقه منهااا وضمت مخدتهااا لجل ماايرتفع صوت انينها وشهقااتهاا
وغطست بالنووم ودموعهاا تتسايل على خدهاا
.........................
عند ندى وصلت ملاك وبلغت ماجد يجي
جالسين بصاله الضيوف ندى واثير وملاك
ملاك تشرب عصير وكانت لابسه بنطلون جينز سكيني ماسك وبلوزه عااديه لون اصفر وجاكيت رسمي وردي وتااركه شعرها غجري وكعب وردي نفس لون الجاكيت
وحاطه روج وردي وكحل اسوود فققط
ندى /بناات بدور ماتدرون متى بتطلع لجل نكون معاها ونروح معاهاا للبيت لجل تحس انو احناا وياهاا وترتااح
ملاك تضرب جبهتهاا/آآآآخ شلووون نسيييت ترى بدور اليوم موعد خروجهااا
اثير وندى بصددمه:كذاااااااااابه
ملاك بححزن انها نست/والله امس انا رحت لهاا وعشيتهاا وقالت لي
ندى مستغربه/امس كلنا عندها وتغديناا معاها ووش رجعك
ملاك /مااحبيت اتركهاا خصووصا انها اذا شافتناا ترتااح المهم بلغتني ونا نسيييت كلله منك انتي ورياان
ندى تاشر على نفسها بسبابتها/انااا ليش
اثير ماهتمت لما قالت ريااان ووفرحت كككثير وباان على وجههاا "الحمدلله هذاا دليل اني بديت اتتقبل سسيف "
ملاك مسويه معصبه/ااايه اقللقتيني ونتي تتصليين وتحرصصين علي ااجي واقول لك ليش تقولي بس ضرروري لاجيتي تعرفين ورياانوه فااجئني بجيته ومن جااء وناا اسولف ويااه وحصه بعد يييعني انااا ماالي خخص مو تحطون اللوم علي
ندى مععصبه رمتها بالمخده/وووجع فششكلك يااغبيه اانتي المفرووض محد يقول لك شي بسبب نسياانك اللي يجي بالوقت الغلللط
ااثير تذكرت/بناات مناهل كلمتهاا اليوم الصبح وكاانت تعباانه حييل بسبب حملهاا وش راايكم نروح لهاا ونمرهاا ونروح على بدور
ندى بضيق /يااليت ببس اليووم ماقدر
ملاك بنفس نبرت ندى/ااخ اي والله حتى انا اليوم مااقدر
اثير مستغربه/لييش انشالله
ملاك بطفش/رياان مطلعناا انا وحصه وحنين واذا مارحت يزعل
ندى كملت/وناا ااحممم تركي بيمر ياخذني نتعشى برى
ملاك واثير بصوت واااااحد /والله
ملاك متحمسسه/مننن ممتى حركتااااتت ندوش
ندى استحت/ههههه اليوم كلمني وعزمني ماحبيت ارده وكلم سيف ووافق
ملاك تغممز لهاا/الله الله ببس لا وصيك مو تتهورون
اثير ضضحكت مع انها تكره هالموااضيع/ههه لالا ندوش عااقله
ملاك فااسخه الحيااء /ههههههههههههاااي بيجي اللي يخربهااا هذاااا وووجهي اذا مااصاارت بلاوووي وقولي ملاك ماقاالت
اثير /ههههههههههههههههههههههه اااجل الله يسستر
ندى دوروهاا مااتلقونها من الحيااء والاحراااج/بنااااااااات بببس واللله مولها الدررجه
ملاك تبي تحرجهاا اكثر/اااقووول تتذكرين اياام الجااهليه يووم ضضمك مااهمه ااحد ككيف وونتي حلاااااله اقوول اسكتي بس
ااثير خلاص انفررطت ضضحك/هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووه ايااام الجااهليييه هههههههههههههههههه
ندى ضحكت على كلمتهاا/ههههههههههههههههههه الله يررجك ايام الجاهليه مره وحده
ملاك تستهبل/وناا صاادقه ووقتهاا كنتوا جاهليين وخصووصاا انتي
قطع عليمهم صوت جوال ندى ردت/هلااا رروحي
ملاك تصصفر /ياااااااااهوووو وتقووول مو لهاا الدرررجه الا لها الدررجه ونننص
ندى ضضضضححكت مو قاادره تتكلم
مااجد ضحك من ضحكها/هههه ندى من الهبلا هذي ووش تقصد بكلامها
ندى خلااص وجهها صاار احممر من الضضحك /ههههههههههههههههههههههههه ااااااه خخخ للحضه هههههه
اثير عرفت انه ماجد لانها جنب ندى وشاافت الرقم ودقت ندى يعني بسسرعه لاتننتبه وتتوطى ببطنك
ندى مسحت دموعهاا اللي نزلت من الضحك وردت/اااحم ااي هلا
ماجد/هديتتي الحمدلله ترى انا برى بسسرعه اطلعي لي لاني مستعججل ومعااي بندر الننشبه
ندى وقفت
ملاك /ندوووووووووش خخخفي عللليه هااااااااه
ماجد عرف صووتهاا هالمرره لان اووضح
ندى طلعت للحديقه /هلاااا واللله
تقدم ماجد سلم عليها وبعدين بندر
ندى/تعااالو ياللله
بندر متتحمس/اااحم ككل شي جااهز
ندى تغمر له/افاا بس كاامل مكمل ووعد ممني لاسوويلك ممثله
ماجد وهو ماشي يسمع كلامهم /ووش تتكلمون عنه
ندى وبندر ضحكوا ودخلتهم لمجلس الرجاال
ندى/ععن اذننكم
ماجد بندر/اذنك معاك
ودخلت على البناات
ندى/ااثير بالله اطلعي لغرفتي وجييبي الاب ححقي((تصريفه لجل ملاك ماتحس))
ملاك مسستغربه/ليش الاب وبعدين كان احد دخل لمجللسكم
ندى/هذا بندر اخوي ونواف بيسلمون علي وبندر يقول يبي الاب
ملاك طنشت واثير ماسكه نفسها لاتتهور وتضحك طلعت
ندى رجعت لاخوانها وملاك جلست تلهي نفسهاا بالجواال
دخلت للمجلس/مااجد تعاال
ماجد وقف مستغرب/للليش
ندى سحبته من ايده /تعااال ووبس
ماجد وقف وطالع ببندر/طيب بندر ليه مايجي
ندى /بندر خله هيناا برجع له
ماجد مشى معاهاا
دخل للصاله وهو مايدري وش الساالفه وانتبه للبنت اللي جالسه بكل رزه وشموخ جالسه رجل على رجل والجوال بيدهاا وواضح انهاا غااطسه فيه
ندى دفته بخفه وهو يحااول يعرفها لان شعرها جاي على وجهها
ملاك حست باحد وقف قدامهاا ومو اي احد رجاال على طوول رفعت راسهاا له واننننصدمت /ماااااااااجد
ماجد بنفس الصدمه/ملاااك
ندى ضححكت/ههههههههههههههههههه اش راايكم حلووه ولالاالمفااجئه
ملاك نزلت عيونهاا للجوال وهي مقهوووره "الحييين يححسب ااني ااعرف ططيب ياندى" تححس انهاا انخنقت من ريحه عطره

ماجد وندى استغربوا تصرفهاا
ندى بهدوء/اخليكم
وطلعت
ماجد مشى وجلس بنفس الكنبه اللي ملاك جالسه عليهاا بس بعيد شوي :كيفك
ملاك وهي تتحس بدووخه من قربه ردت بهدوء/تمام
ماجد بحييييره "ياااربي لييش هي كييذا مععقووله تكرههني لالا لو تكرهني ماوافقت عليي يااربي احسني مو قادر افهمها"
تكلم وهو يناظر يديه اللي حمرت من ككثر ماتفركها/ملاك ارفعي رااسك وكلميني
ملاك اصابعهاا تتترتجف ومازالت على وضعها
ماجد عصب ورفع راسه وطالع فيهاا/اكللللللللمك اناااا
ملاك فزت وبدون شعور لفت له /نعم
ماجد طالع بعيونهاا بوجهها اللي اسره /سؤاال وماابي غير الجوااب وتااكدي هالشي ياايخلي علاقتنا تستمر اولا
ملاك كلامه خووفهاا وعلقت عيونهاا فيه /شــ شتقصد!!
ماجد /سؤالي تحبيني ولامجبوره علي وتكرهيني ولوو سمححتي مابي غيير جواااب واحد وهو يااتحبيني ياتكرهيني او بالاسهل ماتبيني
ملاك قلبهاا يددق مثل الطبوول ومغغص وتووتر غمضت عيونهاا وحطت يدهاا على قلبهاا تبي تخفف شوي من نبضااته
ماجد خاف وقرب /فيييك شي
ملاك وصوته يررن باذنهاا ابتسمت من بيين الصرااع اللي تعيشه ولفت له وكان قريب منهاا وجهه بوجهها /واذا قلت لك ان هالقلب ماانبض الا للك ولاراح ينبض ويحب غييرك
ماجد ارتتتتتاااااح حححيل ضحك ااي ضضحك من ببعد العصبيه اللي كاان فيهاا/ههههههههههه ورجع طاالع فيهاا وهي مستغربه من ضحكته وخذ يدها بهدوء وحطهاا على شفااته وبااسها بخفه /وناا مااعيش بلاك يااهواي
ملاك ااستتتحت ووخدودهاا حممرت وخللقه هي بيييضه مره يباان بسرعه
ماجد حط يده على كتوفهاا وضمهاا وراسها احتك بخده لانه ماجد معروف طوويل وججسمه ريااضي لانه من عشااق الرياضه وملاك ولاشي عنده ملاك بعدت بسسرعه
استغرب وقال/اشبك
ملاك ببرائه /شعري ضايقك
ماجد ضحك بخفه/ههه ليش
ملاك وهي ترجع روحهاا/هههه لانوا باابا ورياان مايحبون الشعر يجي على وجههم وحتى انهم يحلقون لحيتهم ويخلون الدقن بس ولماا ازعل من باابا ولارياان اضمهم وسوي لعاانه وحط شعري على وجههم
ماجد سرحاان فيها وهي تتكلم ورد /احـــــــــــبك وحتى لوو كنت اكره الشعر شعررك دوااء لي
مللاك استحت وقالت وهي منزله راسهاا/مااااجد ترى ووربي انا ااستحي وطالعت فيه ووقاالت /لالايغرك اني رجه وجريئه ترى من جنبهااا والله
ماجد وقف وضضحك من كلامهاا/ههههههههههههه اووكي بخف عليك
ومسكها من ايدهاا ووقفها وصاارت قداامه /ملاك
ملاك ردت عليه وهي عينها بعينه /دنيتهاا
ماجد بحب قررب اككثر منهااا وانفااسهم تختللط مع بعض من قربهم /لاتحرميني من شوفتك وصوتك انا صاارت حياتي ودنيتي انتي بس
ملاك وهي تححس بشعووور الراااحه والفررح من قرربه ابتسمت له بخفه /ااوعدك
ماجد بدون ساابق انذار ضمها لــه ملاك حاوطته مع ظهره بيديهاا وصاار رااسهاا بصدره غممض عيوونهاا وهي يشم ريحة شععرهااا
ملاك تتحس الامااان الحنااان الدفااء بحضنه غمضت عيونها وهمست بصوت واطي ماايسمعه غير ماجد /الله لايحرمني منك
ماجد ضمها اككثر وهو يهمس باذنها/ولامننك ياابعد هالكوون
وبعد شوي وهي لازالت بحضنه حط جبهته بجبهتهاا /يوم ميلادي يوم شفتك وحبيتك ااحس دنيتي غيير بمجرد اني افكر فيك احب كل شي
فيك حتى العذااب معااك له طعم ثااني ولاكااني اتعذب داامه منك صدقني رااحه
ملاك وهي لازالت على وضعهاا/وناا بعد انت غيرت حيااتي حتى انا غيرتني انا مااسوى بلاك ولااقدر اعيش دونك
ذاااب بننبره صوتهاا وهمسهاا له وقربهاا منه بدور شعور بااس جبينهاا وعيونهاا وننزل لشفاايفهاا ورااح بسسحرهااا اللي ماايعرفه غير
العشااق وقطع عليهم صوت رنه جوال ماجد وبعدوا عن بععض وووملاك منحرررجه صاارت تدور حوالين نفسهاا ماجد يبي يللطف الجو
تكلم وحتى هو منننحرج من تهووره /ممن االممزعج هذاا
ورد وطلع بندر وطبعااا بندر ماارحمه تتريقه وتهززيئ لانه طوول وطاايحين فيه هو وندى تريقه
قرب من ملاك/يالله اشوفك على خير
ملاك ابتسمت /انشالله
وطللع ووهي تتنففس بسسرعه وترمي نفسها على الكنننب
دخل على بندر وندى
ماجد /يااامززعجين
ندى توقف وتحط يديها على خصرهاا/ننعم هذاا بداال ماتشكرني
بندر يوقف جنب ندى/ووتبي الصدق يوم شفتك طولت قلت لندى خلني ادق الرجال تاخر لايكون مسوي بلوه مع البنت
ماجد ضحك/هههههههههههه ااسكت بس ويالله مشيناا
ندى بزعل/ووين بددري
بندر /اقوول ورااي ميه شغله ولاتنسين الزواج الاربعااء الجااي ابييكي ننجمه الكل
ندى ابتسمت له/لاااذا عن نجمه الكل فالمفروض رحوبه مو انا
بندر بنذاله/رحااب قمررهم ونتي نجمتهمم
ندى وماجد/ههههههههههههههههههه
ماجد /ياانذل عرفت ترد
ندى تضحك/هههههههههه مو مهم لاتلومه المهم ربي يسعدهم
بندر يقرب من ندى ويبوسها مع خدها /يااااناااس على الكلام المعسوول
ندى استحت /هههههههه
ماجد يقرب ويسحب بندر مع ثوبه/اقوول لايكون على بالك رحااب امش الله يخلف عليك بس
ندى تمشي وراهم/ههههههه زين سلموللي على خوااتي ونوااف
ماجد يلف لهاا/مستحيل تغلطين وماتقولين اسمه
ندى بحب/فيه احد ينسى روحه مستحييل
بندر يدف ماجد لبااب/امش امش احتترق كرتناا
ندى/ههههههههههههههه
ماجد يسللم عليها /يالله فمان الله
بندر رجع لها/اووه نسيت <وسلم عليهاا وضمهااا/انتبهي لنفسك
ندى تضحك لهم وهم طالعين وتاشر لهم /بااااي زوروني مره ثاانيه
كلهم بصوت عالي لانهم بعدوا شوي/اانشالله
سكرت الباب وتذكرت ملاك رااحت لها ركض
دخلت شافت اثير مييته ضحك وملاك منسدحه على الكنب وسرحااانه
اثير تمسح دموعهاا وتقول لندى/تتعاااالي هههههههههههههه لححقيهااا
ندى جلست عند رجول ملاك وضربتها بخفه /ملاكووه يااهووا
اثير ماسكه بطنها من الضحك/ههههههههههههه ووربي هالبنت ماادري وش تحس فيه
ندى ضحكت من ضحك اثير/هههههههههههههه يااربي ووش صاار
ملاك جلست وحكت رااسهاا بططفش/ووووووربي اننننننكم ازعااااااااج اووووووف
ندى تطالع فيهاا/اقووول يالاخت لايكون نايمه وازعجنااااك ملاك لفت لهااا بتتكلم الاصرخه ندى/ااااااااااش هذاااا
ملاك خافت /ااااايش الله يرججك
ندى تااشر على شفاايف ملاك /ملااااك شفاايفك محممره والروج معدوم ههههههههههههههههههههههههههه ماتقدرون تصبروون شهر
ملاك اننننحرررجت وقامت رركض تغسسل
اثير وندى متسطحييين ضضحك
اثير خلااص مافيها تتحمل/هههههههههههههههههههه ونا ااااااااااه ههههههههههههههههه اطالع وبصحيهاا تقوم تغسل قبل لاتكشفيها
والاخت تصااارخ علي تقول مافحاالي ماعطتني مجاال اقول لهاا رووحي شوفي شفاايفك
ندى نزلت على الارض وتربعت وهي ماسكه بطنهاا/ههههههههههههههه مااتووقعت ملاااااك ماصدق هههههههههههه
اثير هدت شوي/كككح كككح كح اااحم لالاصدقي
دخلت ملاك ومعاها مناديل تمسح طالعت فيهم ندى جالسه ومتربعه على الارض واثير منسدحه وماسكه بطنهاا/خخير وحده بتولد والثانيه استعدااد
طالعوا فيهاا وضحككوا
ملاك تاففت /يااليل اتتحدى اذا سكتوا الحييين
وفعلا بعد ربع سااعه هدوا
بعد صرااخ ملاك عليهم
................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأحد 30 ديسمبر - 18:16

ببيت مناهل
مناهل منسدحه على السرير الحمل مره متعبهااا
دخل نايف توه راجع من الشركه فسخ شماغه وفتح نور الغرفه
مناهل تغطي نفسها بالحاف/ااااووه سككره
نايف سكره وحط اضاءه خفيفه وقرب من السرير وبعد اللحاف/ياكسوله اصحي
مناهل تتمسكن /حببيبي الله يخليك والله ححدي متكسره
نايف /لاوالله لو صحباتك فزيتي مثثل الحصان
مناهل فتحت عيونها بكبرها/ناااايف شفيييك اقوولك تعباانه تقول لو انه صحبااتك فزيتي مثل الحصاان
نايف طنش وفتح الدولاب واخذ له لبس ودخل للحمام وانتوا بكرامه
مناهل جلست /هذااا شفيه
تاففت مالهاا خلق زعله
قامت ورتبت الغرفه وطلعت لها ملابس وراحت للحمام الثاني واخذت لها شاور بارد وطلعت
حصلته يمشط شعره ويتعطر
قربت منه على التسريحه /تبيني اسوي لك شي
نايف /لا اكلت بالشركه
مناهل /اوكي بسوي لي قهوه اسويلك
نايف يمشي متجه للمكتبه برى الغرفه/لا سوي لي شاي
مناهل رتبت شكلهاا ولبست جينز وبلوزه ورديه كاروهات توب ماسكه للخصر
تعطرت وطلعت راحت للمطبخ وسوت لها قهوه وولنايف شاي
اخذته ومشت للمكتب لقته قاعد على الاب تقدمت له وحططت الشاي له /تفضل
نايف اخذه بهدوء وجلس يشرب منه وعينه على الاب
مناهل شووي وتنفجر من القههر قربت ولفت الاب عنه طاالع فيهاا/اشبك
مناهل"اللهم طولك ياروح"/تجي تصحيني وبالاخير تروح على الاب وتتركني وحتى تطنشني ولاكاني موجوده
نايف ابتسم /عشان كيذا مقهوره
مناهل بعصبيه/ااايه ولايكون مايحق لي بس
نايف قاام لها وقف /مناهل انتي متغيره ماصرت اشوفك اابد بس نايمه واذا صحيتي اكون نايم اكلي عند اهلي اخلاقي ممره ززفت عشاانك انا تعودت عليك على اكلك على صوتك ضحكك
هذاا كله اختتتفى لاتلووميني ووربي شووي وانفججر للمتى خلاص ادري انك حامل وعذرتك ممكن متعبك بس مولدرجه انه يبعدك ععني
مناهل بللمت ماعرفت ترد"يالله لهاالدرجه متعلق فيني ياناايف " اكتفت انه تضمه بهدووء
نايف من ضمته حس انه مشتااااااق لهاا ضمهااا له ببكل مافيه وهمس عند اذنهاا/مشتااق لك والله
مناهل /وناا بعد اعذرني الايام اللي فاتت وربي ماحسيت بحاالي بسبب اللي مريت فيه
نايف يمسح على ظهرهاا/هالمره بعذررك وكل مره ببعد لاني مااقوى بعدك ولا حتى زعلك والله بس موتخلي التعب يسيطر عليك
مناهل ترفع راسها وهي لسى بحضنه وابتسمت/ووعد حبي
نايف ابتسم وباسها مع خدها/ااوكي انشوف المهم انا عازمك على العشاء اليوم وش راايك
مناهل شوي وتنط من الفرحه /مشكوور حبييبي اووكي انا ماعندي ماانع لاني من زمان ماطلعت
نايف /اووكي ولاييهمك راح امشيكي تنبسطي شوي بعد
مناهل /وناااسه اووكي يااااحلى انسااان بالكون
نايف يغمز لها/بس عشان بطلعك
مناهل بحب/ووربي ورربي دااايم اانت بعيني احلى انساان
نايف /ونتي بعد ياروحي
...................

الساعه 7 المغرب ببيت ابو ماجد
ريم،خلود،بندر،ماجد،ام ماجد،ابو ماجد
كانوا مجتمعين على القهوه
طبعاا اذا ابو ماجد موجود الجلسه تكون عااديه وكلهم ماسكين نفسهم لان الاستهباال والضحك بوجود ابو ماجد يعتبر قله اادب
ماجد /يبى انت ليه ماتستمر هينا ترى احياانا نحتاجك
بندر بجديه/ايوا لان احيانا تصير اجتماعات مفاجئه ولابد من وجودك
ابو ماجد بروجوليه تشبه ماجد وغرور وثقه تشبه بندر احيانا /اسمعوا اناا ماجلستكم على كرااسي الاداره الا ونااواثق فيكم وابيكم تعتمدون على نفسكم ولازم تكونوا قدهاا وناا مشغوول بالشرقيه بخصووص المشروع الجديد اللي بالكويت
بندر وماجد مستغربين/الكووويت
ابو ماجد/ااي المشروع الجديد فالكويت احسبوا حسابكم بعد شهرين لالالازم كلنا نكون هنااك بيكون مؤتمر بخصوص هالمشروع ونا راح ارسلكم نسخ عن المشروع ابيكم حتتى انتوا تدرسونه وتعطوني رايكم وافكااركم لان هالمشرووع مهم
بندر باحترام/تاامر يالغاالي
ماجد/ماعندي مانع بس عندي سؤال ليه سويته بالكويت ترى دبي احسن
ابو ماجد /وناا بعد قلت نفس كلامك بس في شي فكرت فيه ولقيت ان الكويت احسن
بندر وماجد /براحتك
بندر/ اللله يكتب اللي فيه الخير
كلهم/ امين
...............
عند نـــــــــــــــــــدى
جالسه هي واثير بغرفه ندى
اثير على الاب وندى تسولف مع اخوانهاا بالقروب اللي مسويته ببرنامج بالجوال "الواتس"
وتضححك دق البااب وكان سيف يبي ندى
اثير تنادي ندى تفتح له /ننننننننننندى
ندى حاطه السماعات باذنهاا وماتسمعهاا
اثير تننرفزت خصوصاا ان سيف مستمر يدق البااب وهذذي ماتسمعهاا
ققامت بسرعه وفتحت البااب وابتسمت غصب /هلا
سيف ماتوقعها تفتح لانها تستحي منه ونادر اذا تقابلوا وكانت لاببسه بنطلون جينز برمودا وتي شيرت مخطط ابيض واسود واليااقه رافعتهاا لونها اسود ساده ومسويه شعرها غججري سرح فيهاا ببرائتهاا بجماالهاا الربااني وملامحهاا الحاده وسمارهاا اللي يزيد ملامحها حده وجماال وجسمهااا النحييل ولايق عليهاا ابتسم بدون شعور يحس انه مللك الدنيا بمجرد انه شافها /كيفك
اثير راحت فيهاا من سرح فيهاا تحس انها داخت وجلست تسب بندى وبنفسهاا /ز ززينه الحمدلله
سيف بحب لهلانسانه /ياعساك دوم زينه
ااثير ااستحت ييكفي انهاا ماتعودت علليه وفوق هذاا يتغزل فيهاا نزلت راسها ولا ردت
سيف حس انها منحرجه /اامم ايه شكنت ابي انا اي صح بلغي ندى انو تركي بالمجلس
اثير تذكرت ندى وانها ماتجزهت /هااااااه تتتتتحت
سيف استغرب/ايه تحت ليه فيه شي
اثير ابتسمت /هاه هه ايه لالا بس ندى ماتجهزت
سيف ابتسم على توترها/اوكي قولي لها تنزل
اثير /انشالله
سيف وقف ماتحرك احتارت تسكر البااب تروح ماتدري وش تسوي
سيف ماله خاطر يروح بدون تردد /اثير
اثير رفعت راسها/هلا
سيف جلس يفرك يديه ببعض متوتر /اذا بطلب منك طلب توافقين
اثير طاالعت فيه "هذاا وش يحس فيه لالايكون يبي يدخل ويطقها سوالف معااي يحلللم هو ولا فيه شي لالا شكل بيطلب مني هالطلب مستحييل اواافق "/امر اذا اقدر
سيف بهدوء /انت عارفه ان الخميس قرب ونا حاب قبل هاليوم نطلع مع بعض
اثير طالعته بخوف /شت ششتقصد
سيف طالعها بخوف وحززززن/لالاء تخافي بس اذا ماتثقين فيني وخايفه مني براحتك بس اثير بجد انا حاب اطلع وياك
اثير طالعته بشك وقلبها قارصها/سيف قول الصدق
سيف قرب منهاا يبي يحسسهاا انو مافي شي/صدقيني مافي الاكل خير بس انا عاارف انك ماترضين تقابليني مرتين فقلت اقابلك قبل الخميس وهذا طلبي منك
اثير ارتاحت شوي /طيب متى
سيف ابتسم وفرح من يوم سالته يعني موافقه قال بسرعه/اليوم
اثير انصدمت/اليييوم
سيف برجاء/ايه اليوم افضل شي خصوصا انوا شغلي منتهي منه وماعندي شي
اثير /اوكي بس وين
سيف نزل راسه ورفعه /عادي تكون مفاجئه
اثير بخوف وتوتر واضح بس ابتسمت "خلااص يااثير لازم تثقين فيه هدي ههدي"/اوكي
سيف/طيب يالله معاك ربع ساعه تتجهزي
اثير /اوكي
وراح
ورجعت لندى لقتها على وضعهاا منسدحه على السرير وصرخت عليهاا/ننننننننننننننننننندى
ندى كانت منزله السماعات فزت/بسسسسم الله ووش فيك
اثير معصبه ركضت وطلعت فوق السرير وصارت تنطنط علليه وتضرب ندى بالمخداات وندى مو فااهمه شي
ندى ععصصبت /ااااااااااااااااثييييييييير ععععمى بببزر اانتي
اثير تضحك تبي تنرفزها مثل مانرفزتها /هههههههههههههههههههههههه ندووش تركي تحت له سااعه
ندى وقفت مصصدومه/تتتمزززحين من متى ومن قالك
اثير تتخصر /رروحي له قبل لايحسبك ماتبين تنزلي له ويروح
ندى طالعت فيها بتهديد/لاححقه علليك
وراحت تلبس وتعدل شكلهاا واثييربعد
((بعد حووسه ودوسه وصراخهم وكل وحده تدور حق الثاانيه خلصووا))
ندى تلف لاثير اللي تجهز عبايتها/شو رااايك
اثير بدون لاتلف/حلو بس روحي ترى وربي تاخرتي عليه
ندى /ووجع طيب طالعي
اثير طالعت فيهاا انبهرت كانت لابسه تنوره بيضه قصير للركبه ماسكه وبلوزه تركواز كم طوويل رسميه وجزمه كعب تركواز وتاركه شعرها سايح وحاطه عند صدرها بروش فضي
اثير/ووربي تهبلين ويالله انقللعي
ندى ضحكت واخذت عباتها وشنطتها وفتحت البااب وتذكرت ولفت على اثير اللي تلبس عبايتها/انتي وين بتروحين
اثير بدون ماطالعهاا/مع سيف
ندى بصدمه/واللله
اثير/ايه فيها شي
ندى فرحاانه/لالا الله يهنييكم باااااااي
وطلعت وهي فرحاانه ونزلت للمجلس ولقت تركي وسيف استتحت /السلام عليكم
تركي وسيف/وعليكم السلام
وقف سيف ومشى لندى/بددري المهم ماني محاسبك بس قولي اثير خلصت
ندى قربت منه وهمست/والله انك خطيير شلون اقنعتهاا
سيف ضحك وهمس لها/مثل ماتركي اقنعك اقنعت اثير ويالله باي
ندى استحت/باي
طلع سيف وهو يقول لتركي/اشوفك على خير تركي
تركي ابتسم له/انشالله
ندى انحرجت وقربت منه ومدت يدها/سلام
تركي مع انه معصب لانها تاااخرت بس هذاا كله طااار من شاافهاا ومد ايده وصافحهاا وقربها منه وسلم عليها "حربي"يعني بالخد
ندى انحررجت
تركي وهو ماسك ايدها:كيفك
ندى/تماام سوري لاني تاخرت بس والله ماكنت ادري الا بعد ماقالت لي اثير
تركي ابتسم يبي يطمنها/لاتخافين اصلا جلست اسولف مع سيف ومشى الوقت بدون ماحس المهم وغمز لها ايش الحلاوه هذي تبين
تجلطيني انتي
ندى بخوف/بسم الله عليك
تركي ضحك/هههههه لاتخافين علييي قطو بسبع ارواح
ندى ضحكت/ههههههههههههه
تركي بحب وهو ذاايب على ضحكتها/ياااه يااربي لايحرمني هالضحكه وراعيتها
ندى ستحت /ولامنك
تركي ترك ايدها/زين يالله نمشي
ندى /اوكي
وجلست تلبس عبايتهاا وعدلت النقااب وخلصت وهو يرااقبهاا /يالله
تركي ابتسم/يالله
وطلع هو وندى
عــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــ د ســــــــــــــيف
طلع لجناح ندى ودق البااب /اثير خلصتي
اثير كانت في الصاله تسكر التلفزيون وارتبكت يوم دق وسمعت صوته عدلت لثممتها وفتحت البااب بتوتر/ايه
سيف ماحب يوترهاا مشى/زين يالله
اثير تذكرت ورد/لحضه ورد نتركها لوحدهاا
سيف وقف وصار جنبها حط يده بيدهاا وضغط بخفه/لاتخافين الخدم والحرس برى ونا موصي الخدم اذا ورد سالت يعرفون يردون عليها
وترى ورد متعوده تضل وحدها
اثير تحس حرااره فجسمها من لمست يده /اوكي
ودعت ربها يحفظ ورد
ونزلوا وركبوا السيااره بصمت يحمل لكل واحد اشيااء الخوف والتوتر بااثير الفرح والتوتر بعد لسيف
...............
في المطعم: ملاك،ريان،حصه،حنين
حصه بفرح/ييعني ابلغ ابوك
ريان ابتسم غصب/ايه
ملاك رمت الملعقه من الحمااس/ييييييييس واخيييرا بس اسسمع تحححلم الحين بعد الزحمه وبعدين نرتاح شهر وبعدين حدد زواجك
ريان يضحك/هههههههههههههههههههههه لابالله ماتزووجت اانتي من جددك ولالا ياليت زواجي لا احدده بعد ككل هالمواال
حصه/ههههههههههه اجل الله يعينك
ملاك متحمسه/ووربي اتكلم جد تخييل زوااج اثير وبعدين انا وبعدين ندوش ولا الاربعاء الجاي بندر اخو ندى وبدور قرريب اضن يعني ززحمه جد
ريان غص من قالت زواج اثير شرب العصير بسرعه لجل مايحسون وسرح بصحنه الكيك "بتتزوجين يا أثير وناا نسيتيني بس انا مانسيتك اابد وحبك لهاالحين محفوور جوااي انا لسى احبك
والله وحتى لو فكرت اخذ غيرك مو يعني اني نسيتك بس تززوجي ااي انساان انا رااضي لاكن سسيف لالا لالالالا هو اللي دمرك وجرحك اللله يخليك سسيف لااااه تنهد وغمض عيونه وغطى وجهه بكفووفه لجل مايلاحضون مايدري انهم لاحضوا حصه استغربت لانها ما
تدري ليه لاكن ملاك انننصدمت بقووه "معقووله لين الحين يحبهاا ويبيها لالا مااضن كان ماقال يبي يخطب رناا يااربي مااصدق "
ريان حس سكوتهم نزل يده وطالعهم /شفيكم؟
حصه باستغراب/انت اللي اش فيك
ريان ابتسم ببتوتر/انا لاه ولاشي بس حسيت بتعب وانتوا تسولفون
حصه صدقته /سلامتك
ملاك بهدوء/سلامتك اذا تبينا نرجع البيت يالله
ملاحضه(ريان وحنين جنب بعض وملاكو حصه جنب بعض)
حنين بزعل /لامابي اروح البيت ملل
ريان بحنان يضمها من الجنب /ولايهممك اذا هم بيرجعون بكيفهم اماا انتي راح نروح الحديقه وننبسط وهم بالطقااق
حنيين ببرائه/وتشتري لي العااب وتشتري لي السيااره الكبيره اللي انا اقدر اسوقها مثلك
ريان ضحك/ههههههههه من عيووني بس انتي بنت وش تبين بالسيارات حقت الاولاد
حنين /لااابي ماالي شغل
ملاك ضحكت/ههههههههههههه خخير حنو لاحد يسمعك بس
حصه بقهر/حنين لاعااد اسمعك تقولي تبين هالاشيااء انتي بنت
حنين بزعل/لا البنت مو حلووه الولد احلى يطلع وعنده اصحااب وكمان يقدر يروح البقاله لوحده لانه قوي لاكن البنت ماعندها ولا شي ولاشي <<ورجعت على ورى وكتفت يديها وبوزت
ملاك فتحت عيونها على كلام اختهاا"يييييمى ووش هالكلااام معقوله تكبر والفكره هذي ببالهاا ياخوفي تطلع بويه ولاعربجيه قسسم لااموتهااا"
حصه مصددومه مااتدري وش تقول/حنييييييييين ووش هالحكي
ريان ياخذ حنين ويوقف /حنين انا اتكلم معاها وانتوا اجلسوا مع بعض لين مانرجع طيب
حصه /وين بتروح
ملاك بملل/وووين رايح وتتركنا
ريان/مو مطوول وغمز لهم /بنروح مشوار انا وحنو ونرجع
حصه وملاك فهموا له /طيب
وطلع واخذهاا معااه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأحد 30 ديسمبر - 18:56

..................
عند تركي وندى
وقف السياره عند فله دورين تقريباا
ندى استغربت /وين جايبنا
تركي نزل دون مايرد وراح لجهتها وفتح لها البااب /يالله وبعد شوي تعرفين
ندى بخوف نزلت ومشت وراه طلعت مع الدرج وصلوا لبااب وطلع المفتاح من جيب ثوبه الرصااصي الفااتح وفتح البااب
تركي/ادخلي
ندى بخوف/ترركي ترى بديت اخاف
تركي ابتسم لها/لاتخافي ادخلي يالله
ندى دفت البااب شوي بيدها ودخلت ودخل تركي وراهاا وسكر البااب وكانت انوار البيت شغااله ونضاام واثااث البيت كلاسيكي والوانه ابيض واسود ورصااصي
ندى عجبهاا بس بجد هي خايف/ترركي تكللم
تركي قرب منها وضمها من ورى /حبي هذا بيتنااا حلوه المفاجئه ولالا
ندى فرحت /والله
تركي يبعد ويمسكها من ايدها ويسحبها وراهاا ويمشيها بالصاله/والله بس هاه ابي الصرااحه
ندى /ورربي مره حلووه ونا احب هالالوان اسااسا
تركي فرح/ريحتيني خفت مايعجبك بسبت الالوان
ندى قربت منه /بالعككس حتى الاثااث ننفس اللي كنت ابيه يعجبني الكلاسيكي مره
تركي قرب اكثر وحط ايده على طرحتهاا ونزلها بهدوء ويتطايح شعر ندى /هذااا اهم شي عندي انوا يعجبك
ندى تووترت لما نزل الطرحه وبسرعه حطتها على كتفهاا ورتبت شعرها /تسلم
تركي حس انها توترت من حركته/طيب يالله نشوف الدور الاول كله وبعدين الدور الثااني
ومشت معاه بهدوء وهو يشرح لها ويفرجهاا
طبعا الدور الاول فيه ثلاث غرف وصااله كبييره ومن يمين البااب حق البيت فيه سيب مسويه خاص للرجال حماام ونتوا بكرامه وغرفتين مجلس للضيوف ومجلس ثاني احتيااط
وبعدين في الصاله جنب الدرج اللي يطلع للدور اللي فوق فيه سلم دررج ينزل على المطبخ
والدور اللي فوق غرف نوم
بعد مافرجهاا كل شي جلسوا بالصاله اللي بالدور الثاني
ندى بهدوء /تركي مو حاب نروح
تركي قام من الكنبه الي جلس عليها وراح للكنبه اللي تشيل فردين وجلس جنبها وحط يده على فخذها /اشبك احسك مو على بعضك
ندى طالعت فيه /لالا بس مجرد سوال
تركي مسك يدها بيدينه الثنتين /حبيبتي ترى انا ونتي متزوجين ليش خايفه مني ونا مشتاق لك اخر مره شفتك بالشبكه
ندى متووتره مااتدري ليه /تركي لاتلومني انا ونت مانتقابل كثير وفوق هذاا ذحين انا وياك ببيتنا بس وانا ونت مملكين وزواجنا باقي عنه شهر
تركي ضمها من الجنب /لاتخافين الله يخليك ندى انا ارتااح معااك ودي كل وقتي معاك وواش ماصار بيني وبينك ترى محد له دخل يتكلم لانوا انا ونتي متزووجين افهميني الله يخليك
ندى وراسها على صدره ويدها بيده/انا مو خايفه منك من وقتي وحياتي والمجتمع اللي حولي وخايفه من نفسي
تركي بعد عنها وصار وجهها بوجهه/شلوون من نفسك وبعدين لاتهتمي لاحد دامني معاك "وابتسم لهاا "واذا على اللي ببالك ماراح يصير الابعد زواجنا لانوا انا ماارضاها لاختي تسويها شلوون ارضاها لحيااتي كلهااا
ندى هالكلام فرحهاا ككثير /تسلم حبييبي
تركي /بس اسمعي بشررط
ندى استغربت/بششرط !اش الشرط ؟
تركي /تفسخين عباايتك وتاخذي راحتك لانك ببيتك هذا واحد اثنين العشااء هينا يعني بننبسط على راحتناا بنجرب جونا بعدين هههههه امزح لاتخاافي اقصد انو نجلس مع بعض ونسولف واذا تبين نلعب عاادي وكل شي دون رقابه
ندى عجبتها الفكره ووقفت /ببس هاااه ووويلك اذا غيرت راايك ومششت
تركي وقف/وووين؟؟؟؟
ندى لفت له /بروح غرفتي افسخ عباايتي وعدل شكلي لاتخاف
تركي بنرفزه/اعتبرهااا اغرااء ولالا ااايش هااه ترى ماعندي ماانع واذا على شكلك مايحتااج تروحين عااجبني
ندى عععصبت مع احرااج /تررركي
تركي جلس وضحك/ههههههههههههههههههه ااامزح
رااحت بسسرعه للغرفه وسكرت البااب جات بتقفله مافيه مفتاح خافت فتحت النور وفسخت عبايتهاا وراحت للمرايا بسرعه عدلت شكلها
وطلعت من شنطتهاا عطر وتعطرت وزادت الروج وبس لانها مااتحب المكيااج واذا بتحط روجج وحددهاا كحل وشويه وبلاشر
وطلعت له وكان مشغل التلفزيون لف للصوت المشي وشافهاا ابتسم وعدل جلسته لانها قربت وجلست جنبه وحطت رجل على رجل وهو داااااااخ على ريحة عطرهاااا
ندى تبي تلطف الجو/يااعيب الشوم مابدك تضيفنا شي
تركي انتبه ووقف/افااا اانتي اممري
ندى ضحكت/ههههههه امززح "ووقفت جنبه "انا بروح بس المطبخ فيه شي
تركي يغمز لها/افاا عليك اجيبك هيناا والمطبخ فااضي
ندى ضحكت/ههههههه ااوكي استناااني
تركي لحقهاا /للحضه بجي معااك وش يجلسني لحاالي
ونزل معاهاا للمطبخ فتحت النور وراحت للثلاجه/حااب اسوي لك قهوه ولاعصير
تركي وقف جنبها وطالع الاغراض الي رتبها امس/تدرين انا مابي قهوه ودي اشرب باايسن ونتي
ندى طالعت العصير اللي تحبه "باربيكانا"مشكل /اووكي ونا هذا واخذته
تركي طلع كيندر/ماتبين شي معاه
ندى ماتحب تاكل شي مع العصير هذا /لالا العصير يكفي
تركي اخذ كم بسكوت وطلع صحن وحطها ونوع وطلع صحن بيضاوي وحط فيه شيبس
ندى تطالع فيه وتضحك،/ههههههههه تعرف ترتب حلو تساعدني بعدين
تركي ضحك وهويرتب الصحون والعصير بتبسي /هههههههه اعججبك <ومشى لعند البااب/يالله
وطلعت وراه للصاله/حابه نجلس هيناا
تركي مشى للصاله وحط الاغراض على الطاوله/اااوكي
وجلسوا في الصااله سواالف
.................
عند سيف واثير الساعه 9
كانوا بمطعم يتعشون
كان حاجز طاوله لشخصين خاصه ومغلقه عشان تاخذ راحتها اثير
اثير سرحانه بالاكل سيف لاحظ سرحانهاا
قطع عليها السرحان /ااثير
اثير رفعت راسها /هلا
سيف /اشبك
اثير ابتسمت/اابد سلامتك
سيف بشك/اكييد
اثير/والله
سيف نزل ملعقته والشوكه وطالع فيها /اممم اثير حابه نسافرر فين بشهر العسل
اثير بسرعه /المانيا
سيف ماتوقعها ترد كيذا وبهالسرعه /اوكي شكلك تحبينهاا
اثير ابتسمت بالم "اكيد احبهاا دامه يحبها دامه هو اللي اختارهاا ووعدني نروح شهر عسلنا فيها شلوون مااحبها وهي اللي بقت من ذكرياتي معاه "/مره
سيف حب يعرف عن حياتها اكثر/عمرك رحتي لها
اثير وهي تسترجع ذكرياتها/لا بس بابا كان يروح واذا جلس معايا يحكيني عنها وكل مره يوعدني ياخذني وماربي يكتب لنا
سيف حزن عليها /انشالله اوديكي وتنبسطي فيها ونتي شكلك كنتي تحبيه
اثير لمعت عيونهاا وتكلمت وهي حاطه يد على خدها ويد معاها ملعقه تلعب بصحنها /بابا كان كل حياتي ونا كنت دلوعته كل مارجع من السفر اول مايسال عني وحتى صحباتي اذا بابا جاء مايدوروني لاني انا اعتبر بابا صاحبي اسولف معااه وهو بعد يعرف سوالفنا انا وصحبااتي وحتى اخواني يغارون من اهتماام باابا فيني وهم عادي انا بنته الوحيده ماما يابرى واذا كانت فيه تشغل نفسهاا بتصاميمهاا وحياتها ماتسال عني ولاعن ااي شي يخصني لانهاا مرتاحه دام ماما نوريه موجوده خلااص احياانا انسى اني عندي ام غير ماما نوريه باابا وماما نوريه هم كانوا سبب وجودي بهالبيت اللي عشت فيه لو انهم مو موجودين ماللحياه طعم
سيف استغرب/مين نوريه واخوانك فينهم
اثير ردت وهي على وضعها ماتبيه يشوف حزنها بعيونها /ماما نوريه هذي مربيه مغربيه من ولدت وهي موجوده كبيره بالسن بس مو ممره مرره لا واخواني لاهيين بحيااتهم ومايسالون عني الا اذا في شي يبونه من باابا جوا عندي غيره لا بس مو كره فيني لا بس شبااب يعني وش يبون مني ولا من الجلسه معاي
سيف بزله منه /ابوكي متى اخر مره شفتيه
اثير رفعت راسها بسرعه له سواله فاجئهاا تحس كرهها له رجع وقهرهاا ماراح ردت بحده وعيونهاا تللمع من الدموع /اليوم اللي انتهت حيااتي فيه كاان موعد رجعته من الرياض كلمني الظهر وقال انه يبي يرجع وقال اذا رحتي لصحباتك لاتطولي وعدته مااطول وارجع لان موعد رجوعه العشاء الساعه 9 انا رحت لندى واقترحوا نروح نتمشى وطلعناا وصاار اللي صاار ولاشفت من بعدها باابا خنت وعدي اوول مره اخون وعد وعدته باابا ااتمنى يسامحني ويعرف انوا انا بنته اثير اللي تحبه ومستحيل ترضى تسوي شي مايرضيه هذا اللي اتمناه
ونزلت رااسها ودموعهاا نزلت من نزول راسهاا وطاحت على صحنهاا وحطت يدها على فمها تكتم شهقتهاا
سيف انهببل من كلامها وبكاهاا اللي خلاه يسسب ويللعن نفسه اككثر من مره ماايدري وش يسووي غممض عيونه وهو يسمع صوت شهقاتها المكتومه تننهد ححححيل استناها تهدى طالعهاا لقاها مغطيه وجهها بكفوفهاا ومنزله راسهاا اخذ نفس /اثيييير ارفعي راسك
اثير من سمعته تكللم طلع صوتهاا وششهقت وانهمرت وراها دموعها وشهقاات زيااده
مااتححمل ووقف بسسرعه وسحبها من كرسيهاا وضمهاا وهي ماصدقت دفنت وجهها بصدره وحاوطته مع ظهره بيدها وهي تمسك ثووبه بقوه وبكاها يززيد
سيف حمد ربه ان الغرفه مغلقه لجل يقدر يضممها ويريح نفسه ويريحهاا ويطفي الناار اللي بصدرهاا مسح على ظهرهاا وغغمض عيونه بقووه وتكللم وهو يحممل ككل االم العاالم /أسسسسسسف لحضه تهور لحضه جنون مني راح ابيع عمري لك بس انتي سامحيني
اعرف ذنبي كبير بس صدقيني وبكل صراحه انا من هذيك اللحضه مانسيتك وندمت وتغغيرت ككثير للين كبرتي بقللبي وصرتي معشوقتي ووالله واللي يفقدني اغلى مااملك كنت دايم ادعي ربي يحفضك ويجمعني ويااك لجل اصحح غلطتي واسعدك والحمدلله ربي استجاب دعااي
اثير كل اللي ابيه اانسي الماضي ووعيشي الجااي
اثير سااكته تسمع له وتسمع دقاات قلبه ضمته اككثر هذاا اللي بقى لها بتتمسك فيه بكل قوه قلبه اللي ينبض ماتبيه ينبض لغيرهاا هههي وبس تبي تملكه مااتدري كيف نزل لها حب التملك ممكن حست بصدقه لهاا سيف ضاامهاا ماوده تبعد عنه ماصدق وصل لها ماايبي يخسرهاا ححلف بقلبه ليسعدههاا ويبيع عمره لهاااا
.................

عند تركي وندى
تركي منسدح على الكنبه وندى جالسه على الارض وسانده ظهرها على الكنبه اللي منسدح عليها تركي
تركي يلعب بشعرهاا /ندوش ضلي اليوم هيناا للصباح نفطر ورجعك
ندى منسجمه مع الفيلم الاجنبي /لالا تحااول
تركي برجااء/الله يخليك والله ماشبعت منك
ندى لفت له /ترووك اعققل
تركي قام ونزل وجلس جنبها /اقوول ترى انا الرجال ونا اللي كلمتي تمشي
ندى تضحك/ههههههه اادري فديت هالرجاال بس احناا متفقين من الاسااس
صح ولالا
تركي تورط/هوو صح بس شااسوي ماشبعت منك
ندى/عاادي وترى الساعه 11 تااخرت والله
تركي بلعانه/والله شووفي قلت والله ماوديكي اللا اذا سويتي اللي ابيه
ندى فتحت عيونهاا/ لالالاتحححلف ووش تبيني اسووي الله يقطع بلييسك
تركي حاوطها من خصرها وقرب منهاا وصار وجهها بوجهه/بوسه بس والا تحلمين تطلعين قبل الصببح
ندى اننحرجت ووجههاا رااح الوااان /مجنون اانت
تركي بهياام ووحب/اااخ طاار عقلي منك ااحببك اهوااك اعششقك ووش تبين بعد هذا بالله
ندى لو تحفر حفره من الاحرااج حفررت /ترركي تررى والله صعبه والله والبنت تستحي مو مثللكم ماشالله
تركي فهم عليهاا /اووكي
وبااسهاا وو#####
ندى خلااص رااااحت فيهاااا
بعدين قاام وقاامت ندى رركض للحماام تخاف يصير لها مثل ملاك وخصوصا انها حاطه هي روج وفعلا ومسحته بالمنديل وسرحت وهي تتذكر ومرررت اصابعها على شفتها المحمره من قوه بوسته وشفته لها ابتسمت وهي خجلانه من حالهاا وطلعت لقته يرتب الاغرااض
طالع فيها /اشبك خوفتيني
ندى تاخذ عبايتهاا وتسوي انها زعلانه/اسال عمرك
تركي خاف قرب/ندى تكلمي فيك شي
ندى ضحكت/هههههه لا والله بس ااممم شسمه الروج انعدم ونا خفت ارجع واحد ينتبه خصوصا اثير تمسك تعليق علي
تركي ارتااح وضحك/هههههههههههههه حااسبه حسااب كل شي
ندى ضحكت /لانوا تتبي الصراحه فيه نااس الله يستر عليهم طاحوا بهالموقف وشفت الروج معدووم والشفه محممره عااد من بعدهاا ونا ماخذه ححذر لو صار وكل من كان بهالموقف اصلاعااهدوا نفسهم
تركي تحمس/هههههه بالله وكيف طحيتي عليها اقصد عليهم
ندى/لالا ماطحت عليهم ووي اعوذبالله لا انا دخلت بعد ماراح ولقيتها جالسه ونبهتها وانحررجت
تركي على طوول/لالاتقوولي سيف اخوك واثير
ندى/لاوالله مو هم وتتحلم اقول لك ويالله تاخرناا
ومشت ومسكها من يدها ورجعهاا قدامه وبرجاء /ابي وحده ثانيه
ندى فتحت عيوونها /اقووول ترركي عططيتك ووحده
تركي /ياادووب بشتاق لك وهي مره بالعممر وبعدين باقي شهر وش يصبررني
ندى سحبت يدها ومشت بسرعه تركي لحقهاا/نندى ووين بتهرربييين ممني
ندى لفت لقته قريب توررطت وين تروح ركضت للمطبخ مامداها تفتح البااب الا ماسكهاا ولفهاا وسندهاا على البااب /ههههههههه قلت لك وين بتروحين
ندى ضمته عشاان مايمدااه يبوسهاا:تتتتكفى ححس شووي فيني ووجع بشكلكم انتوا يالرجاال هذا الشي اخخر همكم قالتها من قهرهاا
تركي ضحك وضمهاا بقووه /هههههههههههههه فدييت المععصب وبررحمك هالمره بس بوسه مع الخد والله
ندى بعدت راسهاا وطالعته بحب يوم شافت ابتساامته وملامحه وعيوونه اللي تاسرهاا بدون شعور طبعت بوسه على خده وبعدين خده الثااني وبعدت عنه /خلاص ارتحت
تركي تجممد يحس انه بحللم ندى ضضحكت ورجعت لبست طرحتهاا ونقابهاا واخذت شنطتهاا وجوالها ولفت لقته جاي ويده على خده
ندى استحت /تركي يالله
تركي رفع راسه لها وابتسم واخذ المفاتيح ومسكها من ايده وممشوا جنب بعض وهمس لهاا بككل ححب وهو يتننهد قبل ما يفتح بااب البيت/اااححححبك وربي يكتب لنا عمر ونرجع نعيش بهالبيت مرتاحين ومبسوطين
ندى بصدق وحب/اامييين
وطلعوا
..................
عند سيف في السيااره
سيف يضحك/هههههههههههههههه ااثيرر ووربي ااني امززح شفيكي
اثير مقهوره/شلوون تمزح كنت بتودينا بدااهيه
((سيف جلس يستهبل يوم شاف الطريق فاضي وفحط "))
سيف ياخذ يدها ويبوسها /هدي يااروحي ماتوقعتك خوافه
اثير لفت له /اكييد بخااف سيف اوعدنني ماتعودهاا
سيف/ووعد والله مااعودها
اثير هدت/اايوه وييلك لو تسويها مره ثاانيه
سيف ضحك/هههههههههه ططيب تووبه خلااص اضححكي
اثير ابتسمت من تحت الثمه /ططيب بالله عطني جوالي بتطمن على البناات
سيف بعناد/ققلت داامك معي اننسي ككل شي اثير
اثير برجاء/سسسيف مااتعودت اغيب عن البناات كيذا لازم اتطمن عليهم خصوصاا بدور اليوم طلعت من المستشفى
سيف /حبي اذا وصلنا وعد اعطيكي يااه اببي ااضل معااك
اثير /ططيب بس اوول واخر مره اعطيك جوالي اذا خرجناا
سيف بشك/تحبين صحبااتك اككثر مني
اثير بدون شعور وهي تسمع لقلبها /اكيد لا انت حبيبي ااي من انربط اسمي باسمك ونت حبيبي وزوجي اما صحباتي هم خوااتي وحيااتي
سيف فررح انهاا اعترفت له بحبهاا /وناا امووت فييك والله
وككملوا طريقهم
,......................
عند بدور الساعه وحده باليل منسدحه على السرير
متضاايقه من غيااب صحباتهاا عنها بهاليوم كلله ماتعودت ماتسمع صوتهم او حتى ماتشوفهم
لاكن لاسف محد سال عنهاا جلست وضمت اللحااف ورجولهاا لصدرهاا ونزلت راسها بين ركبهاا وببكت بكت فرقااهم اللي بس يوم تححس شهر تتحبهم ماتعيش بلاهم تعودت على اهتمااهم فيهاا خوفهم حناانهم هذاا كله ماحسته ولاشاافته اليوم
طلع شهقاتهاا وببكت طللعت كل قهرهااا لانهم ماسالوا عنها غمضت عيونهاا بقوه تكلمت وهي تحس صوتهاا مبحووح ومطبوع من كثر السكوت مايحكي فيها الاياام اللي فاتت غير دموعهاا /وويـــ ــــــنـــ كم
وكملت مسيره بكاهاا وهدت يوم سمعت الجوال يرن فرحت ايه فررحت وشوي تطير اخذت الجوال بسسسرعه وردت وبكت
مناهل خاافت/بدووووووور
بدور زاادت وطللعت شهقااتهااا ولاقدرت تتكلم
مناهل شوي وتنهببل /بدووور الله يخلليك ااحكي ببدوووور
بدور هدت وضغطت علىشفاايفها لجل تخف بكوتهاا وردت /االــ ــ و
مناهل بخوف/ياابعد عممري وش فيكي
بدور جات ببتكلم الافيه احد بالانتضار وكان ندى ابتسمت من بين دموعهاا "عاارفه انهم حسوا فيني ولاشي بهالكون يقدر ينسينا بعض "
رجعت السماعه لاذنها بعد مااخذت نفس /ايوه
مناهل ماسكه بطنها اللي مغصها من ككثر خوفهاا على بدور/بدوور تترى بطني عورني من خوفي علييك
بدور بسرعه وصوتها مطبوع من البكي / اانتبهي لننفسك انتي حاامل ونا بس خفت انكم ناسييني فقدتكم اليوم وزدت انكم محد كلمني ولاجاني
مناهل بحب/ياابعد عممري اننسي روحي ولاانسى وحده فييكم
بدور فرحاانه /وناا بعد ورجعت ندى تدق رجعت لمناهل/منوش بسوي محادثه جماعيه
مناهل/مع مين
بدور /مع ندى من اول تدق والخط مشغول معاك
مناهل فرحت/اووكي مشتااقه لهاا
وبسرعه ردت بدور وسوت محادثه جماعيه
ندى بشووق /بدوووووووووور ووووووحشتييييييني"ندى فاتحه السبيكر"
واثير من جنبهاا /بدووووور ررررررروحي حيااااتي ووحششتيني اككثر منهااااااا
بدور دمعت عيوونهااا وردت ببحه وبكوه /و ونـ ا كك كـــمان مشتاااااقه لكم
ندى واثير حسوا فيها تبكي /ججعل يومي قبل يوومك لالاتبكييين دممعتك غااليه
اثير تكمل /رروحي اانتي والله ناووين نجي لك اليوم بس انربطناا ربطه كان احد دااعي علينااا واذا عن خرووجك من المستشفى والله مادرينا غير العصر اليوم من ملاك تقول نست تقولناا ونتي الله يهديك مالقيتي تقولين غيير للخبله ملاك
مناهل تضحك/ههههههههههه مشاالله تقرير كاامل
ندى واثير مع بععض/مناااااااااااااااهل
بدور ومناهل/بشووووويش
بدور تضحك/ههههههههههههه
جاء اتصال انتضار لندى وطلع ملاك
ندى ضحكت/هههههههههههههه بنااااات ملااااااااك صدددقووني عندهاا حااسه ساادسه شوفوها تدق
اثير بسرعه/ بسم الله عرفت انو حشيت فيهاا عزة الله رحت فيهاا من لساانها اللي اذا انفلت انننفلت
بدور ومناهل وندى/ههههههههههههههههههههههههههه
ندى ردت وضمت ملاك بالمكالمه الجماعيه
ملاك برجه/ننننننننننننننندى مووو وققققت المكاااالمااااات الغراااميه حححقتك وناااا انتتضرك
ندى والبناات/ههههههههههههههههههههههههه
ملاك استغربت ماتدري انها بمكالمه جماعيه /بسم الله الرحمن الررحييم ججني انتي كل هالضحك طلع منك
مناهل /ملللللللللللللووووكه
اثير/ملااااااااكووه
بدوور /مشاااااااكل
ملاك عرفتهم وصررخت/بنااااااااااااات وحششششششششتوني بدووور منوووش
ااثير مسويه زعلانه/وناااا اننحذففت
ملاك تستهبل/يااخبله نااسيه العصصر كنت بحللقك
ندى تذكر واثير بعد وضحكوا "لاتلوموهم ينسون كل وحده رايحه مع محبوبهاا "/ههههههههههههههههههههه
ندى تبي تحرجها/ااااااي تتذككرت ااثير ششفتي ككيف شفاايفها معدومه وحممره
اثير تكمل/اااي يااحراام الرووج كاان يههبل اانقلب فووق تحت ههههههههههههه
مناهل /ووش تحكون عنه
بدور استغربت/ندى اثير ملاك تكلموا
ملاك صررخت/لالالالالالالالالالاء ياانذلااااات من ستر على مسلم ستر الله عليه دنيا واخره
كللهم حتى مناهل وبدور/هههههههههههههههههههههههه
بدور/بالله قوولي
ندى حكتتهم وهي مييته ضضحك
بدوور نست تعبهاا من كلامهم وصرخت/ملاااااااااااك ماااصدق سوويتيهااا
مناهل فاااطسه ضضحك/ااااااخخ ياااربي بببطني مللااااك اخاااف انك مسويته مقللب
اثثير بسرعه/لالالالالا واللله انا وندى كناا حااضرين
ندى بجراائه متعودين عليهاا بس مع بعضهم /ونااااا بببعد اليييوم عمللت العمااايل
كلهم ماعدا اثير اللي ندى حكتها اول ماوصلت /ندددددددددددددددى
ندى تضحك/هههههههههههههههههههه عيووونها
بدور بتنهبل /لالالا الدنيااا فيهاا شي نندى خرربتيهاا
ملاك بلعاانه/ننننننننعم ومسويه مؤؤدبه ااجل انا اسويهاا وهي لالا عشاان تضلوون تعلييق علي الحمدلله عقباااالكم ااثير وبدوور ولامنااهل ششبعتي ولالاء ادعي للك
مناهل تضحك/ههههههههههههههههههه والله عااد لا ماشبعت
ملاك /اججل لاشبعتي بلغيني توفرين على لسااني
كلهم/هههههههههههههههههه
وضلواا سواالف وتعلقياات على ببعض لين الساعه 3
..................
بعد مرور 3 اياام يووم الخممميس المنتظر بالنسبه لاثير وسيف
الساعه 5 العصر ببيت سيف بلغ اثير تتجهز
نزلت اثير لقت ندى وورد جالسين مع سيف يسولفون
اثير/سلام عليكم
كلهم /وعليكم السلام
وقف سيف وعدل شمااغه وهو يحس بتوتر/يالله مشيناا
ندى اللي مو عارفه شي بس قلبها قارصها /انتبهوا لانفسكم
اثير وسيف/انشالله
اثير مشت ورى سيف /بااي بنات
ورد وندى/بااي
وطلعت وفتح الحارس البااب لسيف بعدين لاثير ركبت جنبه
سيف شغل السياره/بسم الله
اثيير سااكته تتبي تتعرف ااش بيصير
سيف سااكت ماايبي يغلط ويخرب ككل شي بنااه
بعد حواالي ربع سااعه وقف سيف عند قصصر جممممميل مرره واثنين لابسين اسود واقفين عند البااب الحدييد
اثير طاالعت فيهم ورككزت عرفتهم واشرت عليهم بسبابتها ولفت لسيف /هااني ومححسن حرااس بيتناااا
سيف ماتوقع انها تعرفهم خاف انها تنهار /اثيير هذا بيت اهلك الجديد ونا وعدتك اجمعك ويااهم قبل مااجتمع فيكي ببيت واحد
اثثير مااتدري ووش تسوي اكتفت بالسكوت
انفتح البااب الحديدي باامر من صاحب البيت
دخلت السيااره ووقفت عند البااب الرئيسي فتح سيف البااب ونزل وراج لجهة اثير وفتح لها البااب/يالله حبيبتي سمي بالله
ومد يده لها حطت يدها على اييده ونزلت وهي عيونهاا تنظاار البييت وككل شي حوولهاا ودموعهاا بعيونهاا
سيف حاوطهاا مع كتوفهاا ورااح للبااب اللي انفتح له ودخل واثير متمسه بكفه وذرااعه ولازقه فيه
انفتح المصعد وطلع منه رجاال متشخص بهييبته ولحيته البيضه مححدده بشكل مرتب ووساامته اللي اول ماتشوفها وتكون عارف اثير بتقول
نسختهاا نفس العييون الخشم الفم السماار تتقدم وعيوونه تللمع من الدمووع وصل عندهم وفتح ذراعينه /حبييبت ابوههااا
اثير ضللت معلق عيونهاا فيه وبعدين رجعت طالعت فسيف بحييره ورجعت طالعت ابوهاا وسحبت يديها من سيف وماحست الاهي بحضن الانسااان اللي ياااما تممنت ححضنه ققبل ااي مخلووق ضضضمته بااقوى مااعندهااا وبببكت /بااااابااا
ابوهاا داافن وجهها بشعرهاا ودموعه خاانته /ررروححه
اثير اكتفت تببكي ببحضننه ورفععت رااسهاا وبااست جبيننه ورجعت ضضمته وهو يبوس رااسها ويشم ريحتهاا اللي يااما تمنى يدخل البيت وتستقبله بمرحهاا وابتساامتهاا
سيف عوره قللبه من منظررتهم اللي يبين حببهم القوي لبعض
بعد ححضن وعنااق حاار بعد عنهاا/كييفك يااروح ابوك
اثير وهي تمسح دموعهاا /بخخير بشووفتك
واخذت يديه تبوسهاا
اخذها وضمها من الجننب لحضنه وناظر سيف /معليش يااولدي نسيت اضيفك
سيف باحترام:لالا يااعم معذوور وبعدين انا مو غرريب
اثير تذكرت سيف /بابا ســ
سكتها ابوها/اادري ياابنتي عن ككل شي
اثير نزلت راسهاا بخخجل
سيف حس باحرااجهاا /عمي انا استئذن تاخذ راحتك مع بنتك واذا حبيتي تستقري عند اهلك بلغيني لجل ارسل اغراضك
اثير تححس قلبها نغزها من كلامه ماتدري ليه هو قال كلامه بحسن نيه بس هي خافت من كلامه /اووكي
سيف وده يكلمها يسلم عليها قبل لايروح لانه متاكد انها بتضل هينا ليوم الزواج بس استحى
ابوها حس /روحوا للمجلس هينا عباال ماابلغ اخوانك وامك نوريه جامعهم فوق وهم مايدرون ليه
اثير توترت خافت من ردت فعل خصووص اخوانهاا
سيف شووي ويبوس رااس عمه اللي فهم من نظرااته
طلع مع المصعد ومشى هو واثير للمجلس اللي على يمينهم واول مادخلوا لف لهاا وخلاها قداامهاا وماسك ذراعهاا/استودعك الله الذي لاتضيع وداائعه اانتبهي لنفسك وخليك قويه بس كلميني ككل يووم ووعد
اثير بدون شعور ضمته وبكت/اول مره احس ااني مااقوى بعدك حبك بقلبي كل شوي يزيد ورجعت راسها وطالعت فيه وابتسمت/مشكوور قليله بحقك لان حققت حللم لي
وقربت بهدووء وبااسته مع شفااته ##
وبعد سحر وعذااب عااشه ااثنين حسووا بلذته مع بععض بعدت اثير منه وهي ماتطالع فيه /ونا حققت اابسط حق من حقووقك عارفه انوا نفسك انو نكون قريب من بعض هذاا اللي تبيه سويته ووعد اابيع عمري لك
سيف ابتسسم وقلبه يرقص ااثير حبته وش يبي اككثر قرب وبااس جبينها وضمها/الله لايحرمني منك ااحبك
وبعد ورااح عنهاا
وضلت ترااقبه بعيوون حزينه بتشتاااق له
وجلست على اقرب كنبه تقوي نفسهاا لموااجهة اخوانها وامهاا وماما نوريه اللي مشتاااقه لهاا
....................
نهاااااااايه الباااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 1 يناير - 0:04

البــــــــــ28ــــــــــارت


^
^

................
جلست تنتظرهم بفاارغ الصبر والخوف اللي ملازمهاا من التوتر اللي فيها حطت يديها على وجهها وصارت تفرك فيه
حست بحد يدخل رفعت راسهاا شافت ابوهاا ابتسمت بتوتر راح لها ووقفها جنبه وحاوطها مع اكتوفها يبي يطمنهاا
ابوها/تعاالوا
دخلوا كلهم اول شي امهم ووراها ثامر حسام فارس واخخر شي ماما نوريه
ام ثامر وقفت تستووعب اللي مع زوجهاا وقرربت وهي يالله تسحب رجولهاا وقفت قبالهم وحطت يديها على وجه اثير وصرخت/اااااااثييييييييييييييييييييير بببببببببنننتي
اثير بسرعه رمت نفسها بحضن امهاا/مااااااااماااااا
وببكت الفرااق بكت الزمن اللي حرمها من امهاا حرمها من حضنهاا بكت الضروف اللي منعتهاا انهاا تكون بقرب امهاا بكت ككل شي بقههر وحسسره
امهاا اكتفت انها تضمهاا ودموعهااا على خدهاا عااجززه عن الكلام صاارت تضم فيها بقوه اككثر ماتبي تخسرهاا هذي بنتها دلوعتهاا اللي التهت عنها بشي فااضضي
وجزاهاا انخطفت واختفت عنها شهوور تمنت لو بلحضه تشوفها وتعرف اذا هي بخير ولالا لاكن من يسمع لهاا
اثير تششهق من البكي وتبوس رااس امها وترجع تضمهاا/ماااماا حببييبيتي وووينك ععني من زماان اننحرق قللبي على فرااقك تمنييتك ججنبي تضميني من جوور الدنياا والمهاا مااماا
النااس والزمن مايررحم ماما اناا تعذببت ورربي بحاله اللي عاالم ووضعي ككيف كاان ماماا اناا انضلمت ككثير والضاالم هو اللي بالاخير مسح دمعي واخذني من جور الدنياا مااماا انا تعببت حييل
ماابي اببعد عنك من بعد هالييوم الله يخليك خلي من وقتك لي لو سااعه اهم شي تكووني معي
امهاا تتقطع بكل كلمه ملييون مره تقولها بنتهاا لهاا تحس ان لو مهما سووت مايغفر عن اهمالهاا لبنتهااا ضمتها لهاا اكثر/يارووح امك جعلله فيني ولافيك
اثير بعدت عنهاا وباست راسها/الله لايذوقك اللي ذقته
ورفعت عينها وشافت اخوانها دمعت عيونها ونزلت بكثره تمنت يضمونها يوعدونها انهم يحمونها ويضلون الاخوان الصدوقين غمضت عيوننهاا بقوه خافت ااي خافت من ردت فعلهم
ابوها/تعالوا سلموا على اختكم
حسام تقدم لها وابتسم بفررح/الحمدلله على سلامتك اثور
اثير ركضت له بسرعه وضمته/حسااااااااام
حسام "يحبهاا وداايم هو الحنون عليها ومتفهم لها وهو الوحيد اللي يجلس اككثر شي معاها علشان كيذا فرح برجوعهاا"/عيون حسااام
اثير بكت من الفررحه انه تقبل رجوعهاا بعدت عنه/يعني يعني فرحان لرجوعي
حسام يمسح على راسها/اكيد فيه احد مايفرح برجوع اخته
ثامر بقوه/اايه انااا
اثير بعدت عن حسام ولفت لثامر خاافت من نبره صوته تبي ترد الكلام ضااع تمنت تكون اثير الي اذا احد تكلم معاها ترد عليه لاكن الحين وبالذات ماقدرت هي متعوده على ثامر ودايم تتهاوش معاه
وتررد وتاخذ حقهاا بس الحين لا الحين الموجوده اثير الضعيفه اللي الايام والهموم خلتها بداال ماتقوى تضعف وتستسلم تعودت على صحباتها هم اللي ياخذوا حقها نزلت راسها ولاردت عليه
ابو ثامر عصب/ثاااامر
ثامر/ننعم
فارس مصدووم لدرجه انه ضل سااكت
ابو ثامر/الله يننعم علييك واحسسلك تسسكت وتحترم وجودي وااثير بتعيش هيناا ومحد له دخخل فيها غيري انا وزوجهاا
كلهم بصصدمه/زووووجها
اثير بصوت مبحوح/ا ايه
ثامر فاار دمه/بببببببععععد الاخت متزووجه من ورااناا ييبى اانت مستووعب
فارس صحى من سرحانه على المصيبه/ووين عااايششين ااحنااا بالاول ااننخطفتي وبعدين تزوجتتي بالله مو كانه فيه شي غللط
ثاامر باستهزااء يكلم فارس/اااشك انهاا متفقه مع الحبيب ورااحت وتزوجته وبعدين يالللله فجئه ترجع لاهلهااا
حسام ماسك نفسه قرب من ابوه/ييبى تتتكلم
اثيير شوي ويغمى عليها من كلام اخوانها لها الدرجه ماافيه ثقه فيها ومو مصدقينها جلست على اقرب كنبه وحطت يدها على جبينهاا مااتبي تشوفهم ولاتسمعهم
لفت تدور شنطتهاا لقتها بالكنبه اللي عند ابوها وقفت بصعووبه وهي تسمع حديثهم القووي واللي يقتلهاا مليون مره حتى لو ماتسمعه يكفي انهم شكوا فيها ييكفي انها انضلمت منهم بعد راحت بهدوء
للكنبه واخذت الشنطه ابوها اخوانها امها محد انتبه من قوه حديثهم سحبت الشنطه ومشت برى المجلس وقفت بالصاله وعطت للبيت نظره وابتسمت بذبول ونزلت دمعه على شفتهاا مسحتها بسرعه
وطلعت من البيت بكبره وراحت للحديقه الوااسعه وفخمه تمشت فيهاا وهي تحس انها كل لحضه بتضعف اككثر من اللي قبلهاا مشت وناظرت البيت من برى كان بقمه الروعه والحديقه تمنت تقدر تعيش وتنبسط فيه تتهنى مع اهلها
فيه بس كل هذاا امنيه ومو كل امنيه بتتحقق مشت للبوابه ودمعتهاا على خدها وصلت لبااب وسندت راسها عليه وبكت بححرقه على حضهاا طلعت كل بكوه وكل ششهقه كتمتها وهي عندهم داخل بكت ضلم اخوانها بكت رفضهم لرجوعهاا
طلعت برى البيت بسرعه ومشت على الرصيف وهي ضامه شنطتها لحضنها لجل تهدي من بكاها وقهرهاا خافت لو عرفوا السالفه كامله وش تكون ردة فعلهم اكييد ماراح يرضون تضل عندهم بيكرهونها اككثر صحت على رنه جوالها فتحت الشنطه وكان سيف
من شافت اسمه بكت زيااده هو سبب كللل اللي هي فيه وفووق هذا بيصلح كل شي ويبي يسعدهاا ككيف يسعدها وهو دماارهاا ضمت الجوال وهي ضااغطه عليه وتتبكي تتمنت ااي احد يجي ويرحمها من اللي هي فيه لاكن ووين هي الحين بمكان ماتدري اش هو
محد جنبها اهلها اكيد فقدوها ويدورون عليها مشت بسرعه ماتبيهم مااتبي تشوفهم خلااص كررهت كل شي ضل الجواال يررن اككثر قفللته ورمته بالشنطه وكملت مشيهاا تتبي تبععد عن ككل شي ..


عند اهلهاا ابوهاا جن جناانه دورهاا بالبييت ماحصلهاا ععصب وقال للحرس يدورون عليهاا وهزء اخوانهاا وطردهم وحلف مايدخلهم الا واثير ويااهم امها احترق قلبها على اثثير نوريه مقهوره انها ماسلمت عليها اثير مثل بنتها وفوق هذا راحت
اتصل ابوها على سيف وبلغه انها اختفت سيف انهبل شلون تختتفي وبسرعه ركب السيااره وراح يدور عليهاا الكل بسيارته ثامر يدعي انها ماتت ولاترجع هذي لو رجعت بنظره بتفضحهم بين النااس خصوصا بعد ماابوهم قالهم السالفه كلهاا
حساام حاالته يرثى لها هذي ااخته حبييبته يصير فيهاا كل هذاا طول الطريق يعدي انها ماتطيح بيدين ثامر وفارس
فاارس طوول الطريق وهو سب فيهاا وكره بناات حوااء كلللهم وبنظره هم نقطه سوداء بالحيااه
.....................
عند ندى اول ماوصل سيف كان فرحان انه حقق حلم اثير وقال لندى كل شي وندى فرحت ككثير وحزنت انها بتفقد اثير وخافت عليها بدون سابق انذار
وفاجئه اخوها يجي يقول اثير اختفت من وقتها انهاارت وتاكدت وقتها كان خوفها بمحله ضللت تدعي ربها يحفضهاا واللي قهرهاا انها تدق على اثير ومقفل جوالهاا
اتصلت على مناهل وبدور وملاك وبلغتهم وبسرعه كلهم عندها وحالتهم بالهم خوف على اثير
ملاك معصبه وتدور بالغرفه /اناا متااكده ان اخوهاا ثاامر ورى ككل هذااا
بدور وقفت وراحت للمطبخ /الله يستر ويرد اثير بالسلامه المهم من تبي عصير
مناهل منسدحه على الكنبه وماسكه بطنها:انا جيبي لي عصير ليمون
ندى جالسه والجوال بيدها تنتظر سيف يطمنهاا وتوترت اعصاابها /اوووووف ششششفيه ماادق
بدور جات وجابت عصير لها ولمناهل وجلست جنب ندى/الله يصبررنا بس وربي يادوبك ماسكه نفسي لااقوم وادورها بنفسي وبعدددين هي للي كيذاا متهوره وماتفكر باحد
ندى ودموعها تنزل/محد يعرف اثير كثري اثيير ماسوت هالشي الا انها شايفه شي من اهلهاا صدقووني <وغطت وجهها بكفينهاا وبكت
بدور ضمتها من الجنب ومسحت على ظهرهاا/هدي يااندى الله يخليك ونا الي اعرفه انك قويه وش صاار لك استهدي بالله
مناهل وقفت بصعوبه وهي ماسكه بطنها اللي بدى يكبر وقربت من ندى وجلست جنبها على نفس الكنبه ومسكت ايدها/ندى اذا انتي قلبك محروق على اثير احنا اش نقول وربي احسني بموت من خوفي عليها
لاكن ايماني بربي كبير وانشالله ربي يردها سالمه وبعدين انشالله هي بخير
ملاك ضاايق صدرها تحس انها بكتمه /بناات انا ضاق صدري احد يتصررف
وقفت وراحت لغرفه ندى ودخلت للبلكونه تبي هوااء "لاتستغربون ملاك تحب اثير اكثثر من روحهاا هي اول صديقه بحياتها هي اللي عرفتها على صحباتها هي سبب باللي اهي فيه من بعدربي ماتبي تخسر ولاوحده فيهم تحبهم وتفادهم بروحهم "
رن جوالها طلعته من جيب بنطلونها ورفعته لعيونها شافت رقم ماجد ردت بسرعه /مم مااجد
ماجد اللي يسوق خاف من صوتها/روحه حبيبتي اش فيك
ملاك ماقدرت تمنع نفسها اكثر وببكت لين بان صوتها اكثر بالبكي بعدت الجوال عن اذنها واخذت نفس وهي تحاول تهدي من بكاهاا رجعت السماعه لاذنها
ماجد بينجن/ملاااااااك رردي ووش فيك
ملاك بصوت مبحوح من البكي /احم ااثير اختفت بموت من خوفي عليها مااجد احس روحي بتطلع مافيني اتحمل لو يصير لها شي
ماجد غمض عيونه ووقف السياره على جنب /حبييبتي لاتقولين كيذا ادعيلهاا الله يخليك كوني قويه وايمانك بالله قوي وانشالله مابيصير فيها شي احنا مو بامريكا بالسعوديه وبالمدينه بالذات يعني امان انشالله
ملاك ارتاحت شوي تنهدت/ااااه انشالله
ماجد تذكر ندى/وندى كيفها ماتدرين كيف وضعها
ملاك بضعف /ندى حالتها اخس مني انا والبنات عندهاا
ماجد شغل السياره بخوف على ندى وحبيبته/ملاك انا جااي بتطمن على ندى ونتي بعد تكفين هدي وخليك جنب ندى
ملاك/طيب انتبه لنفسك بالطريق
ماجد/انشالله يالله باي
ملاك/باي
....................
وقفت عند محطه ودخلت للبقاله واخذت لها مويه تبل ريقها اللي نشف من البكي
طلعت من المحططه وتمشت بالشواارع بخووف ورجفه وخصوصاا كل من تعدى صار يطالع مستغرب
بنت وش يطلعها تمشي بالشوارع لوحدها واللي يغازل تووترت حييل من هالششي
صاارت تمشي ولاهي داريه وين رايحه او وين تكون تبي تبعد عن عالمها الحقيقي عالمها اللي اتعبها
ناظرت حوالينهاا سيارات رايحه جايه وصوت البواري والشبااب اللي يتعدى ويسوي حركات على بالهم بنت هايته وبنت شوارع
كان ودهاا تصرخ تقوول والله انا بنت ناس ومتربيه ومتززوجه لاكن زمااني ووقتي اجبرني اكون بهالموقف اللي محد يتمنااه
اناا كنت برد لاهلي وعيلتي لاكن كلامهم قتللني ابوي يبي يحميني منهم ويحاول يبرر عني ويفهمهم لاكن انا خلااص صفحه سوداء بحيااتهم
ععمري مابساامح عمري لو لحضه لاني نزلت رااسك ياااغلى البشر يابابا بس ووالله انا ماالي ذنب انا مغدوره مضلومه حسووا فيني يااعااالم
رفعت راسها للسماء وغمضت عيونهاا ونزلت دموعها حااره وحرقت خدها الناعم ضمت يديهاا لصدرها حست ببروده الجو لفت ليدها وانتبهت للساعه اللي بيدها وخافت
الساعه 10 اليل حطت يدها على قلبهاا بخووف وبدت تقراء وتدعي ربها يحفضهاا من كل شر
انتبهت لمنابر الحرم ابتسمت بفرح يعني في امل تكون بمكاان امن وركزت نظرهاا وبالشارع ماتدري من اي جهه تروح للحرم اللي مو مبين غير مناابره تضاايقت
خافت توقف تاكسي كملت مشي للمجهول ونسمات الهواء اللي تحرك كل خليه بجسمهاا..
حست بضوء سياره عليها خاافت وصارت تمشي بسررعه دون ماتلف لهاا لاكن السيااره مشت بسرعه ووقفت قدامهاا اثير خافت ورجعت على ورى وهي مغمضه عيونها وحاضنه شنطتها
فتح باب السياره ونزل والضوء على اثير واول مامشى غطى على نور السياره مشى لها وهو يشوف عيونها المدمعه ومغمضتها بقوه ووواضح الخوف /ليه طالعه لوحدك بهالوقت احد زعلك اوضايقك
قولي ونا مستعد اخليه يندم عمره كله بس ردي علي وطمنيني
اثير عرفت نبرت صووته هو ااي هو رياان فتحت عيوونهاا وصرخت بخفه من قووه الفرحه/رر ريااااان
كاان ودهاا تروح وتضمه وتحتمي فيه بس تراجعت هذا الشي غللط وحرام قبل لايكون غلط هي الحين على ذمه سيف من جاء اسم سيف حست بنغزه بقلبها ومغص ببطنها
ريان عرفها هو نساها اصلا من شافها تمشي وشاف شنطتها اللي ماغيرتها من كانوا مسافرين وسوا لها العمليه جاب لها هالشنطه لان ماكان معاها اغراض من وقتها وهي ماتطلع الا فيها
ويوم قرب وشاف نفس الحركه بعيونها لاخافت تغمضها ولاتفتحها الا لما تحس بالامان والحين فتحتها يوم سمعت صوته قرب منها وهمس بحنان /روحه ودنيته وش صااير لك اثير ردي وطمنيني سيف الكلب سوا لك
شي رردي
اثير ابتسمت بذبول من تحت اللثمه ورفعت عينها له وهي مليانه دموع/ياليت تروح لان النااس قامت تطالع
حس مثل الكف على وجهه وكلامها يرن باذنه ععصب /مجننون لو رحت وترركت هيناا انتي مااتخافين على روحك ماتفكرين بنفسك وحتى بالناس اللي يهمهم امررك
جاات بترد لاكن ماعطاها مجال سحبها للسياره وركبها قدام جنبه وسكر البااب وركب هو وسكر البااب وشغل السياره اثير الذكريات ترجع ببالها يوم سيف اخذها بهالطريقه يوم انهارت بالشقه
وضمته يوم طلب منها الزواج يوم وعده لهاا ابتسمت ومن بعد هالابتسامه نههر من الدمووع ببكت بصصمت حاارق يحرق القلب مااتبي تبين له انها تبكي لانه اكيد بيجلس يهديها وهي اذا انهاارت
مااتسكت وخصوصاا اذا احد كان معاها ويحاول يعرف وش فيها
ريان يحس انها تبكي من شهقاتها المكتومه وتنفسها السريع حس قلبه ينعصر حبيبته ودنيته تتعذب ولاهو قادر يسوي شي وده يهرب فيهاا عن العالم الي هم فيه بس وين وهم مقيدين اثير بسيف
وهو باابوه
مرت ساعه وهو يدور بالسياره مايدري وين يروح اثير من كثر البكي غفت بنومه مختلطه بشهقاتهاا
لف طالعها لقى راسها على الشباك وواضح انها نامت تضاايق ححييييل مايدري وش يسووي
طلع جواله ورجع رماه بحضنه وكمل سواقه لين وقف بمكان محد يشوفهم رجع كرسيه على ورى وسند راسه بحيره
ماايدري وش الحل غمض عيونه يفكر عسى يلقى حل منااسب
.......................
سيف رجع لبيت اهلهاا (بالمجلس)
ابو ثامر جالس بالكنبه المقابله لسيف وهو ضاايق صدره /والحيين وش الحل
سيف مااسك اعصاابه لاينفججر عليه /ياخسااره بس هذا وانا امنتك عليهاا كم ساعه كيف لو باقي الايام
ابو ثامر خجلان ومنحرق قلبه على بنته/والله ماحسيت فيها يوم طلعت لاني كنت معصب من ثامر وفارس والصدفه الشينه وقتها الحرس ماكانوا عند البواابه
سيف جاء بيرد الا دخول حسام ووراه ثامر وفارس وجلسوا سكت وهو يفرك ايديه ببعض
حسام/يجاامعه اااختي لين الحين ماحصلناهاا ووش الحل الوقت يممضي واحنا جالسين
سيف رفع راسه وناظره /مو البرركه فييكم انتواا السبب لاكن والله العظييم لو يصير لها شي غيير تندموون
ثامر وقف وكان بالكنبه اللي جنب سيف/اااانت اااخر واااحد تتتكل ففففاااااهم ياالعاااشق تحسب المسلسل الي سويتووه اانت والحقيره مشى علي لالا صدقني غلطاان بس اصبر حساابها اذا رجعت
وونت تتتحلللم تكوون زوجهااا بطلق غصصبن عننك
سيف وقف /والله صدقت بكيفك ماصدقت عندك جدار بيتكم طق راسك باي جدر تبيه واثثثير مو حقيره مالحقيير غيررك وهي زوجتي وبتضضل زوجتي واررجع اقوول وربي وربي واللي خلقني
وخللقك لو ماتلم لساانك ونفسك عن اثيير لااعررف اربيييك
ثاامر بجنون هجم على سيف بيضربه الافاارس يدفه /مجننون ااانت تتبي توسخ نفسسك فيه وبعديين خلنا نلقى حل بهالوورطه بعدييين سووا اللي تبي
حساام ششوي ويموت حاله يلقاها من من ولا من ااخته ضاايعه وهذولا يتهااوشون/ببببببس ااانتوووا مااعندكم غغير الهواااش فككروا اااثير ضاايعه ااختنااا ونتوا ولاهااامكم
سيف طلع من المجلس والبيت بككبره لو قعد كم ثانيه كاان فجره باللي فيه
ابو ثاامر طلع بعد ورااح يدور على بنته مع حسام اما ثامر وفارس طنشوا ولااهتموا كل واحد راح يضيع وقته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 1 يناير - 0:05

....................
ببيت ابو ماجد
(غرفه بندر)
كان جالس يسولف مع رحاب تقريباا ساعتين وسكر السماعه الا ماجد يدق عليه رد/هلا مجيد
ماجد بعجله/ااسمع انا رايح لندى مااقدر اجي اسهر معاك انت والشباب
بندر كان يطلع له لبس خاف/ووش تقوول ندى فيهاا شي
ماجد وقف السياره عند بيت سيف/لاتخااف بس اثير صحبتها مختفيه والي الان ماحصلوها وكلمت ملاك وماطمني صوتها وسالت عن ندى وواضح انها منهاره قلت لازم اكون جنبها ندى ماتتحمل
بندر رمى اللبس على السرير/ككيف طييب انت ويينك
ماجد واقف عند الباب الرئيسي/وصلت لها ليه
بندر تافف/لالالاء كنت ابيك تمرني تدري شويتين واجي ماينفع اترك ندى
ماجد دخل للبيت مع واحد من الحرس /والشبااب
بندر/وخيير اختي اهم يالله سلام
ماجد/سلام وانتبه بالطريق
بندر/انشالله
وسكر الخط وراح يلبس بعد دقايق لبس وجهز وفتح الباب الا نواف قدامه
نواف كان بيدخل غرفته وانتبه لبندر ابتسم/على ويين يالطيب
بندر مايبي يقوله لجل مايقلق وخصوصا انه نفسيته زفت/اببد رايح مشوار تبي شي
نواف ابتسم ببرود/لا ابد ااي صح وش رايك نروح بكره نفطر عند ندى لي فتره عنها وناخذ ريم وخلود بعد من امس يحنون علي يبوني اوديهم
بندر ابتسم بتوتر/اامم اي اي خلاص مومشكله يالله سلام
نواف استغرب /شوي شوي المشوار مو طااير
بندر نازل مع الدرج/هههههههه مستعجل لاتلومني
نواف ضحك ودخل غرفته وسكر البااب
اخذ له ملابس ودخل الحمام ونتوا بكرامه واخذ له شاور يروق اعصاابه
خلص وطلع وناظر مكتبه ولقى عليه الاب توب حقه راح له من زمان ماقعد عليه جلس مايدري وش يحط تذكر ايميله راح بسرعه وفتحه مالقى غير ايميل واحد اللي فاتح
ناظره وبلا شعور/ايناااااااس
وبسرعه ارسل لهاا وكان نكه"nawaf" فقط /سلاام علييكم
بعد ثواني جاه الرد من"اتعبني غيابك"/هلاااا واللله كييفك نواف
نواف ابتسم ورد/بخير الله يسلمك ونتي وش مسويه
ايناس/ابد الحمدلله عايشه ااي يصح وش صار على اختك ندى كيفهاا
نواف تذكر اياامه مع ايناس لما كان يدرس برى كاانت طيبه صدوقه محترمه هي من الشرقيه وجمعتهم الغربه هي حبته وهو ماكان يكن لها غير مشاعر صداقه وكان يشكي لها داايم وهي بعد كانت صداقتهم حلوه وقويه /طيبه الحمدلله
ايناس/الحمدلله سلملي عليها <ندى تدري وكانت دايم تتواصل مع ايناس بالجوال والمسن
نواف/انشالله يوصل ايوه ونتي متى راجعه للسعوديه
ايناس بضيق/لسى باقي شهرين اوووف وربي ماعاد اصبر
نواف حن لايامه والذكريات تمنى يكون مارجع /صدقيني كنت مثلك بس لما رجعت واجهتني صعوبات تمنيت اني ضليت ولارجعت فدايما كرري وقولي يارب اجعل كل تاخيره فيها خيره
ايناس حست انه فيه شي/انشالله بس نواف انت متضايق من شي شووف اذا بتكذب بكيفك بس صدقنني انا متاكده انك متضايق وبتقولي غغصب
نواف ابتسم "اااه ليتني مثل قبل لاشكيت ارتااح وانسى لاكن الحين لاالشكوى ولاغيره ماعاد تنفع بعد ندى عني والمصايب اللي مرت فيها اثرت فيني وفوقها بدوور وحبي لها وخسساارتي لها ااخ يارب رحمتك/ابد سلامتك بس تعبان شوي من ضغط الشغل
اينااس عصبت/لالالا تككذب نواااف اححكي طللع الي فيك الله يخليييك اانت تتعب اذا كتمت ولاحكيت
نواف بجد بحاجه انه يحكي /اااااخ من وين ابتدي ياايناس رحلتي طويله والظااهر مانتهت من العذااب
ايناس قلبها عورهاا /لاتحكي كيذا واحتسبه اججر انشالله ولاتعترض على قضاء ربي امكن ربي كاتب لك التعاسه وبعدها الفرح ماتدري انت وش المكتوب
نواف بدون شعور/ايناس بطلب منك طلب ونا متاكد انه بيريحني
ايناس بسرعه/اامرني
نواف باستسلام وضعف/اتصل عليك جوال وابي احككي كل اللي بخاطري ولاتقاطعيني وبعدها قولي اللي بخاطرك مثل كل مره نسويها اذا تضايقنا
اينااس فرحت كثير /موافقه
نواف ابتسم/اوكي يالله سكري المسن وهيئي جوك
ايناس/هه اوكي ونت بعد وانشالله اقدر اريحك
نواف/انشالله
وسكر المسن واخذ جواله وطلع للبلكونه وجلس على الكرسي وهو يحس ببرودة الجو خصوصاا انه الشتاء بدى يدخل اخذ نفس ودور بين الارقام لين لقى رقمها ناظره يالله من زمان مااتصل عليها
وهو متعود عليها كل يوم يتقابلون او يكلمون بعض اتصل
بعد رنتين جاه ردهاا اللي اشتااق له /هلا نواف
نواف سكت شوي وهو يتخيل اللي تكلمه بدور مو اينااس صحى على صوت ايناس الهاادئ/نواف
نواف/هلا سوري الصوت بعيد <<مايعرف يرقع
ايناس/لالا عادي يالله ابداء وقول ككل اللي بخاطرك
نواف تنهد ورد/اش اقول واش اخلي رجعت ونا شوي واموت من الفرحه دخلت بيتنا سلمت على امي وابوي واخواني سالت عن ندى قالت لي امي بالمدرسه انقهرت ورحت نمت ارتاح ونا ماودي انام
قبل مااشوفها وجفاني النوم ونمت وصحيت ونزلت لقيتهم مجتمعين وسالت عن ندى وانصصدمت كنت بموت من قوه كلمتهم ندى ماتت حسيت اني بفقد الوعي من قوتها جلست وسالتهم مره ثانيه
ونفس الششي يقولونها ببساطه ماايدرون انها مووتتتني حييل المهم بعدين اكتشفت ان هذي خطه من امي وابوي ولاندى حيه بس المصيبه انهاا تصير اختنا بالرضااعه فقط ولاهي مو اختناا يعني مو بنت
ال....)باختصار وسالت ريم وقالت ان امي ودتهاا الدار كنت بنجن من سمعت كلامها وفاجئتني يوم قالت انها شردت من الداار وبعدين ضليت ادور عليها ماخليت محل الا وسالت عنها فيه ولامكان
وريم راحت للمدرسه ولافايده نفسيتي تدهورت حسيت اني فقدت روحي صورتها وصوتها وضحكتها ماغابت عن بالي ككل يوم انتظرها تدخل علي ولاكن للاسف عاانيت ككثير وهذاا كله كتمته
ومره كنت بالمستشفى وجاتني حاله المهم من دخلت لهالحاله ونا احس بشعور غريب من هالانساانه اجي بدري لجلها تهاوشت مع اخوها لجلها كنت ابي اساعدها باي طريقه وبعدين يوم جات بتطلع
اخذت رقمها على اسااس اكون دكتورها النفسي وهي تقبلت الامر بصعوبه وبعده صرت اكلمها لين قوه العلاقه وحبيتها وحبتني وبعدين بالمفاجئه قالت لي عن ندى وجمعتني وياها ويالله ياهالحضه
ماانساهااا اببد احسني انولدت من جديد هالبنت تكون بدور صديقة ندى من اياام الطفوله مره مع بعض وبعدها ارتحت حبيت بنت طوول عمري اتمناها واختي ودنيتي حصلتها
وفجئه لقيت نفسي بخسر ندى لما عرفت اهلهاا وسلمتها لاخوها بييدي تمنييت تكوون ندى للي وترجع اياامناا المهم الحين ندى مبسوطه عند اخوها وزواجهاا بعد شهرين بس الجررح اللي لين الحين يالمني
ومستحيل يطيب هو خساارتي لبدور بدور مخطوبه لولد خالتهاا وافقت عليه مجبوره تعبت وكانت بتموت لولا الله ثم جيتي بالوقت المنااسب كان راحت بدور والي الان الموضوع معقد
لاهي شافت حياتها ولا انا بس تدررين اككثر شي متعبني ومعذببني نظره الحزن وآلآآآلم اللي بعيونها ننفسي اشيلهاا عنهااا يااينااس احبهاا بجنون ملكت قللبي والحين هي وندى بعااد عني ندى لاهيه بحياتها وزواجها
وزواج اخوهاا اححس الدنياا ضااقت علي
وسكت وغغمض عيونه نززلت دمعه ريحته حيل مسحها بسرعه وكمل بصعوبه/بس هذا اللي مريت فيه باختصار
اينااس ضاع الكلام عنهاا نوااف دنيتها حبييبها صديقهاا يعااني ككل هالشي ولا هي دااريه وااكثر شي المهاا "حب وحده غيرها"ابتسمت بذبول/جعل اللي فيك فيني واحمد ربك يانواف على كل ششششششي
وبدور "قالتها بصعوبه"الله يجمعك وياهاا ولايفرقكم اانت داايم ادعى انو ربي يسهل امرك انت وبدور وندى الحمدلله انها حصلت اهلها وترى مصيبتها صعبه والحمدلله انها اتزوجت نواف اانت ماكنت
كيذا اللي اعرفه انك اقوى من كيذا نواف لازم تتفهم الامور ولاتصعبهاا وندى الحمدلله موجوده وبخير واكرر بدور الي الان مااتحدد مصيرهاا يعني لاتفقد الامل
نواف ارتاح من كلامها /الله يريحك كلامك ريحني حييل اينااس الله العالم انك غاليه ومثل اختي صدقيني يوم اكلمك واشوفك احسني جالس مع اختي مو مع صديقه دراسه والله مانسيتك ودايم ادعي ربي
يحفضك ويسعدك
ايناس كاانت بتنهاار وعلى طول بعدت السماعه وطلعت شهقتهاا وبكت باالللم وصصصمت
نواف حس انها تبكي لانها اذا اختفى صوتها فجئه يعني تبكي يعرفهاا اينااس ماتحب احد يشوف دموعها وحزنهاا وهي بعز حزنها تضحك وقلبها محروق اهم شي ماتبين ضعفها
خلاها لين تطلع كل اللي فيها وجاه صوتهاا المبحوح /سـ ــ وري بس رحت اشرب مويه
نواف ابتسم /بالعافيه ويالله هانت وكلها فتره وتردين لاهلك وناسك شدي حييلك
ايناس ابتسمت بين دموعها/انشالله
نواف/اوكي اتركك ترتاحي بكره اكلمك
ايناس كانت بجد محتاجه تضل لوحدها/انشالله انتبه لنفسك
نواف/انشالله ونتي بععد يالله فمان الله
ايناس/بحفظه يارب
وسكر وسكرت وكل واحد راح يناام ويرمي همومه ورى ظهره لجل يعيش
...........................
ببيت سيف وصل ماجد وبلغ الخدامه تبلغ ندى
كان جالس بصاله الاستقبال ينتظر ندى
ندى اول ماشافته ركضت له كانت لابسه بجامه شورت سماوي وتي شيرت كت عادي ابيض وشعرها مسويته "ظفيره"على الماشي
ماجد حس ووقف لف شافها تركض له وضمهاا وهو خاايف عليهاا /ببس يااندى ماايصير تسوين بروحك كيذا
ندى تببكي منهااره ضمته اككثر تبي ترتاااح تبي تحس ان اثير بخير وبترد لهم
ماجد بعد عنها وجلسها على الكنب وهو ماسكها من ايدينها الثنتين/يااروح اخوك هدي وانشالله اثير بتكون بخير اتطمني الدنياا اماان باذن الله وسيف ماخبركم عن اي شي
ندى تحرك راسها بلا وهي لازالت تبكي
ماجد ضمهاا لصدره ومسح على شعرهاا/قولي لااله الا الله يااندى اذا انتي كيذا كيف صحبااتك اللي محتاجين قووتك
ندى بعدت ومسحت دموعهاا /خايفه افقدها لاتلومني
ماجد/انشالله مابتفقديهاا اانتي استهدي بالله الله يرضالي عليك ماابي اشوفك تبكيين دموعك غاليه علي
ندى جات بترد الا بندر دااخل والخداامه اللي وصلته مشى بسرعه لندى/ندووش
ندى وقفت له وحضنته/بببببببببندر اااثير مارجعت
بندر وهو خاايف على ندىى من انهيارهاا /ندى الله يصللحك حببيبتي هدي
ندى وراسها على صدر بندر /خاايفه
بندر يبعدها ويبوس جبينهاا /لاتخافيين كلنا جنننبك ومعااك
ندى ناظرته وناظرت ماجد /نواف وينه
بندر /قابلته ونا طالع سالني على وين ماحبيت اخبره خلقه اخلاقه ونفسيته متدهوره قلت رايح مشوار قال انه يبي يجي يفطر هو والبنات عندك من زمان عنك ويبيني اروح معاه
ندى تمنته يكون جنبها بس دامه تعباان ماتبي تتعبه اكثر/يابعد عمري نفسيته تعبانه ولاراضي يتكلم
ماجد وقف/ززين ندى روحي ونادي ملاك بتطمن عليها قبل لااروح
ندى/طيب خلك هينا ونت تعال معاي
جلس ماجد بالصاله وبندر راح مع ندى للمجلس وجلس معاها شوي يسولف وبعدين نادت ملاك وبندر راح بعد ماتاكد انها بخير
.......................
عند سيف صصدع وااي وااحد بيصاادفه شوي ويقتلله
من العصبيه والقهههر ححس انه بيمووت ويننفجر
ااثير الي الان مختفيه
شوي الا رساله تجيه فتحهاا"اثير عندي تبيهاا تعال لهذا العنوان ...)وحساابك لاوصلت يانذل"
ججن جنوونه وبسسرعه جنوونيه راااح بدون مايبلغ ااحد
ماايبي يقوول لاحد يبي هوو يتطمن عليها وبعدين يخبر الكل
......................
عند رياان سكر جواله من بعد الرسالله وهو نااوي يااخذ حققه من الزفت
سيف على قولته لف لقى اثير على وضعها ناايمه ولاهي حااسه بششي
تتمنى يموت سيف ولايقررب منهاا ويااخذهاا منه
تتتنهد بضضيق ونزل من السيااره يششم هواء واخذ له سجااره تريحه من العذااب والصرااع اللي يعيشه هاللحضاات من تتعب واللمو حييره
حس باحد ينزل من السياره لف وكانت اثير رمى السجاره ودعس عليها برجوله اثير جت له بعد مااستوعبت وصحصحت
وقفت قدامه وهي مكتفه يديهاا/وين احنا ووش صار
ريان ناظرها وابتسم/ماصار شي واحنا مثل منتي شايفه بشارع....)
اثير تحس بصداااع من البكي /راسي يالمني حييل عندك بندوول
ريان بوله/ليته فيني ولافيك
اثير نزلت راسها ومشت عنه لبعيد شوي واخذت نفس/انا وانت انتهينا ولاتنسى انت اللي انهيتها بنفسك ولاماكان صاار اللي صاار ولو سمحت ابي ارد البيت
ريان مشى لين صار قريب منها /بس كانت لحضه غضب وتهور اثير انا لين الحين احببك وابييك اننتي بس اتركي سيف وانا اوعدك اعوضك عن كل لحضه عشتيها
اثير لفت له وصارت مقابلته وجها لوجه وطبعا متلثمه /ااااااسكت ماابي اسمع شي انا لسييف وسيف لي وانتتهى الكلام ردني للبييت.
ريان ناظرها وهي ينجرح من كلامهاا /اثير
قاطعته/قللت انتهى الكلام ولو سممحت ردني للبيت الان ولا اقولك مايحتااج انا اروح
ومشت ومسكها مع ذراعها ووقفهاا وتكلم بنبره غريبه اول مره تسمعها /ااي بيت تبيني اوديك بيت سيف اللي دمرك وابعدك عن اهلك واجبر اهلك يعلنون وفااتك بسسبب خوفهم من الفضاايح ببيت اللي مافكر فيك ومجرد انه شفقاان عليك ويبي يككفر
ععن ذنبه بعد ماصاار عنده اخت وبنت اخوه هم اغلى اثنين مستعد يسوي ااي شي لجلهم اانتي ماتعرفين سيف ككثري سيف انااني ماايفكر غير بمصلحته ومصلحت الناس الللي تهمه يعني اانتي مجرد شفقه لااككثر وان كذب عليك وقال احبك فهو متعود يقولها
نهاار وليل وكل وقت لوحده انا ماقلت هالكلام الا لاني اابيك واححبك واححذرك من سيف لانه اككبر خبييث شففته بحيااتي
وفك يده من ذراعهاا..
اثيير تحس كلامه ممثل الرصااص على اذنهاا لفت له والدموع محبووسه بعينهاا وكلامه يتردد باذنها"اجبر اهلك يعلنون وفااتك"اكثر جملله اثرت فيها طالعت برياان بحييره وتتعب واشرت على نفسهاا بسباابتها/ا اانا اانا شــ شــ فقه لسيف وسيف اجبر اهلي انهم يعلنون
وفااتي الكذبه مستحييل سيف موكيذاا سيف تغيير سيف يحببني سيف سوى المستحيل لجلي سيف وعدني والرجال ماايخلف وعده وبعدين انت انت تقول هالكلام لانك مقهور منه لاكن تحللم اررجع لك واتخلى عن سيف سيف يحبني وانا ااحبه ببعد
مشت عنه الا ضوء سياره تقرب منهم خاافت
رياان طالعهاا بحزن "ماقصدت اضلمه انا قلت الحقيقه ماقصدت ان سيف اجبر اهلك لا اهلك اللي انجبروا بسبته هذاا اللي اقصده اثير ردي لي اصرخي بوجهه وقولي ماابيك ابي رياان اثير الله يخليك لاتروحيين له اترجااك انا ابييك انا ماقلت له يجي الا اني
ابيك تقولي له بنفسك انك ماتبينه وتبيني انا "نااظرها وااقفه ومعطيته ظهرهاا وضوء السيااره عليهاا شاف سيف ينزل بسررعه بهيبته وثوبه وشماغه اللي مسويه على عجله شاافه وهو يجري ويضم ااثير له
سيف حس روحه ردت مااهمه ااي شي غيير ان اثير بخير وبين ايديه بااس رااسهاا وضمهاا اككثر لين حسهاا شوي وتدخل جوااه همس باذنهاا /ليه ليه سويتي كيذا كنت بموت حالي لو حصل لك شي
اثير تمسكت فيه اككثر ونزلت دموعها على كتفه /سيــ سيف
سيف بحب /دنييته
اثير بعد كلمته ضمته اكثر وبكت دون ماتحكي ااي كللمه
سيف رفع رااسه وناظر المكاان فاااضي مثل الصحرااء والخط العاام بعييد وهم داااخلين جواء مافيه غير الضلام وضوء السيااره وشخص واقف مكتف يديه
اول ماشافه حس شي بقلبه اللمه مايدري ليه حنيين للرفيق دربه شوق له هذاا اخوه وصاحبه وكل شي بس هو غلط عليه بس كان مايحب يسوي شي من خير او شر الا وريان وياه لانه بنظره انه هو وريان روح وحده مايدري ان حب التملك اللي عنده هذاا يدممر ويبعد
حباايبه عننه
رياان كاان مغغمض عيوونه بااقوى ماايمللك ححس الدنياا ضاايقه فيه يوم انتبه لسيف شافه لف وعطاه ظهره وركب السيااره ومشى باقصى سررعه وصوت الفراامل يباان
اثير من سمعتهاا خاافت وتمسكت بسيف ااكثر سيف خااف على رياان ودعى بقلبه ربي يحفضه ويهديه
لف لاثير اللي مازالت بحضنه /حبيبتي طالعيني
اثير بعدت راسها فقط وطالعت فيه والدموع باقي اثرها
سيف مسحهاا وباس عيونهاا /ااه ياابعد هالدنياا لاتبكين وقولي وش اللي خلاك تسوين هالشي ووش جاب ريان لك
اثير بعدت عنه ورفعت راسهاا للسمااء وكانت النجووم متوزعه والقمر ساطع ونزلت راسهاا /اكيد مستغرب ريان وش جابه لي والله العظيم كنت ماشيه بالشارع والا هو يوقف قادمي ووقتها كنت خايفه مرره وعلى طول ركبت معاه اابي احس بالاماان وضل لوحدي
وهو ماكلمني اخذني لهناا وماكلمني ولاكلمته تركني ونزل يدخن برى السيااره صدقني هذاا اللي صار
سيف مسك كفينها وضمها لكفينه/مصدقك والله اابي الاهم ليه رحتي من بيت ابوك بهالطريقه وخوفتينا عليك
اثير نزلت راسها وكلام اخوانها اللي جرحها بالصمييم ينعااد باذنهاا نزلت دمعه من عينهاا وطاحت على شفتهاا ولا قدرت تتكلم
سيف مسحهاا /موقلت لاتبكين يااروح سيف وانا بخليك ترتااحي بعدين تعالي واحكي لي ككل شي ووعد لا ااخذ حققك وارد كراامتك واذا ماجيتي انا باجيكي
اثير ابتسمت بذبول /زين ابي ارد البيت احس راسي بينفجر
سيف قرب وحط يده على جبهتها/لاالحمدلله مافيك حراره زين امشي السيااره وبمر الصيدليه ناخذ مسكن ونروح للبيت
اثير سكتت ومشت معاه للسياره وركبتهاا بهدوء
سيف بعد ماسااق وطللع من هالمكاان لف لاثير الا هي سانده راسها على المقعده حقت السياره /اثير ماتبين تطمني ابوك ونوريه وامك من اول يدقون علي وخصوصاا نوريه هذي ازعجتتني
اثير لفت وابتسمت له/مشتاقه لهاا ماسلمت عليها ولاانتبهت لهاا واذا عن بابا انت كلمه وطمنه وقوله اني موراجعه لهم وبزورهم فقط والناس ماهموني ابي اضل بنظرهم ميته ارحم

سيف وقف السياره فجئه اثير خافت لفت له/شششفيه
سيف /ااثير اانتي مجنونه اانتي حييه ومتزوجه واهللك بيعترفون فييك قداام الكل تكفيين لاتضيقين خلقي بهالكلام
اثير تبي تنهي الموضوع/انشالله
ومشى واخذ لها دواء مسكن لراسهاا وطمن اهلهاا

اول ماادخل لقى الصاله فيها صوت مشى وجاء بيدخل الا ورد بوجهه وصررخت /عمممممممممي سسسسسسسسسسيف واااثثثثثثثثير
كلهم نطوا من اماكنهم ورااحوا لورد وناظروا الا سيف واثير فعلا
سيف انتبه للبنات /اثير انا طالع لاتاكلين الدواء على جوع الله يخليك
اثير وهي تفسخ الطرحه/انشالله
وطلع البناات مصدومين وبسررعه من طلع سيف ركضوا وضموهااا وكل وحده تعااتبهاا وتلومهاا
وجلسوا سهره وتحقيق مع اثير ومحاضرات من مناهل بسبب حركتهاا وتهزيئ من ملاك وبدور كل شوي تهددها لو تعيدهاا تموتهاا وندى مومصدقه كل شوي تروح وتضمهاا ههههه >>الله لايفرقهم قولوا امييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 1 يناير - 0:42


............................
بعد يومين بعد ماهدت النفووس وارتااحت
السااعه 7 الصبااح ببيت سيف
ندى عزمت اخوانها على الفطور لان ماصار فرصه يجون بعد اللي صار ندى نست وحتى نواف وبعدين ندى تذكرت وعزمتهم ولزمت عليهم

على طاوله الطعاام مجتمعين كلهم
بندر يهدد/ووربي ووربي ياانوااف لو تسووي نذاله وتساافر وبكره زوااجي لااتببرى مننك بللغتك
ندى ضحكت/هههههههههههههههههههههه حسستني انك اامه مو اخوه
ماجد يشرب شاي/انا احيااناا اكره بندر تدرون ليه بسبب كلامه اللي مادري من وين يجيبه
ريم مهستره/هاهاها على بالي عندك سالفه لاجديد هذا بندر طوول عمره يكببر وينجن مايعقل اابد
خلود تشرب بنتها عصير /هههههههههههه شفيكم على بندورتي فديته هو وجناانه
نواف/بدى المحاامي المخصص لريم وبندر وانا وماجد الله يخلف عليناا بس
ندى /افااا وانا ويين رحت
بندر يستهبل/اابد الله يسلمك مارحتي بعيد قريب شوي
كلهم /ههههههههههههههههههه
ندى/يااثقاالة دممك
بندر/حطي عليه شوي مويه ويخف
ماجد وندى/ها ها ها قديييمه
كلهم ضحكوا على فشله بندر اللي يلهي نفسه بالفطور
خلود /اووف ووربي ماالي خللق الزوااج
ريم تضحك/ههههههههههه عااد انتي وكرشتك اللي سابقتك شي ثااني
ندى بحنان/يااعمري كيف حملك متعبك مثل رنو
خلود براحه/لاالحمدلله اهوون بكثير بس انتوا وقتكم غللط
ريم/والله عااد وش تبينا نسوي نستنااك مثلا حلم ابليس بالجنه
كلهم/ههههههههههههههههههههههههه
بندر/الاخت مستعجله وش وراها
نواف يكمل/اابد الله يسلمك وراهاا بساام
ماجد يملحها زيااده/ووراهم اقصد قداامهم افلاام ولا احلللى ببس هااه الاكشن لابد يكون موجود ترى تصير احلى اياامكم
رييم رااح وجهها الواااان قاامت من الغرفه حقت الطعاام وطلعت
كللهم/هههههههههههههههههههه
ندى حزنت/حراام ماكملت فطورهاا ونتوا يااحبكم للاحرااج
نواف يغمز لها/تبيين تجربين
ندى وقفت ورفعت يديها باستسلام/لالالاه اناا ماابيه الله الغني عنه وطللعت لحقت ريم تشوفهاا
بندر يغمز لاخوانه/بقت عندناا القممر ووش راايك تجربيين فيه احراج متوسط قوي ضعيف اانتي اختااري واحنا ننفذ
خلود قامت وشالت بنتهاا اللي تسمعهم ومستغربه تحسبهم تهاوشوا/لاهذاا ولاهذاا يااربي منكم تحبوون وتموتون تحرجون الواحد
وطلعت وتركتهم
ماجد /ووش فييهم من ججدهم خاافوا من الاحرااج احنا نمززح
بندر ضحك/هههههههههههههه مجييد تتبي تجررب
ماجد يتريق/لاتتككفى اررحمني اقوول اانطم ببس
نواف وقف/الحمدلله انا بدى دواامي تبون شي
ماجد وبنندر/دوااامك!!!
نواف يشرب مويه/اي ووش فيكم
بندر/ياابن الذيين موقاايل لك تااخذ اجاازه بككره زوااجي اناا وماجد وحتى ابوي ماخذين اجاازه
نواف/هذااك قلت بكره مو اليوم وبعدين وش وراي اخذ اجاازه اقول بلا دلع ويالله سلاام
وطلع وترركهم
ومر من عند البناات جالسين بالحديقه يتمشون
ندى/نوااف
نواف مشى لهم /هلا
كلهم/،ووين
نواف ابتسم/والله عندي دوام مضطر اروح خصووصا انه بككره الزواج ماني مداوم
ندى تنكدت/اوووف كنت ابي اججلس معااك
نواف قرب وباس جبينها/ولاتزعللين اذا خلصت وانتي ماعندك شي جيت وجلست ليين مااتملين
ندى ابتسمت /اووكي انتبه لننفسك وانا ماراح انام
خلود/ااوكي انا بضل عند ندى وانتي ريم روحي لببيت وشوفي وش نااقصك وارتاحي بكره لازم تصحي من بدري
ريم تضايقت/اووف ابي اجلس هيناا لللين السااعه 1 الييل ولااقوول اناام بعد
نواف/ههههههههههه اقوول اركدي بس ويالله سلام
كلهم/سلام
ومشى ورااح للمستشفى
وندى واخواانها كملوا جلستهم
....................
عند مناهل ببيتها عازمه البناات ماعدا ندى لان اخوانها عندها
جالسين بالصاله يسولفون
اثير/ملاك عطيني مناديل
ملاك اللي قدامهاا وكانوا جالسين بوسط الصاله على الارض مثل حركتهم بالشقه اذا اجتمعوا رمت عليها المناديل/خخذي
اثير مسكتها بصعوبه/ووجع بشوويش
مناهل صرخت /ااااه
كلهم لفوا لهاا /ااااشبك
مناهل ابتسمت ومسكت بطننهاا/لاعاادي
بدور خافت/ووش عاادي لايكون بتولدين
اثير ضربتها مع راسها /ورربي اانك مهلووسه البنت توها في الثاالث ونتي تقولي ولاده لاحد يسمعك بس
بدور تحك راسها/ونا وش درااني هي تالمت وناا خفت
ملاك مللت/طيب والنهايه وش ورى هالالم الغريب
مناهل ضحكت/ههههههههه الله يسلمكم البيبي تحرك واذا تحرك دفش بسم الله عليه يالمني شوي مو مره
ملاك تتريق/لايكوون حسبااله يلعب كووره يوم يشووتك
بدور تكملهاا /لالاء سله اححسن هههههههههههههههه
اثير ومناهل /تاافهيييييين
ملاك تغمز لبدور يعنني "بنستهبل ونرفع ضغطهم"/محد سالكم ولاطلب راييكم
بدوور تضم المخده لحضنها وتاكل شيبس/وساااامجيين بعد
اثير /اقوول مشااكل ومشحونه ووش راايكم تكرمونا بسكووتكم مو اححسسن
مناهل تذذكرت/اااااااي صصصصصصصح
كلهم/ايييش
مناهل لفت لبدور/ووش صار على موضوعك
بدور كشرت/يااربي يااالنككد
ملاك تذكرت/ااي والله ووش صاار
بدور بضيق/اابد هو مسافر اذا رد يحلها ربي
اثير بحمااس/حللللللو بكييذا ننقدر نفككر نطلعك من مصيبتك هذي اللي مادري كيف جات
مناهل بتخفف دمها/ ابد الله يسلمك جات من طريق السلااام
ملاك/هههههههههههههههه عجبتتني كفك كفك
مناهل تعطيها كفهاا
اثير ترمي عليهم المخده/ماااالت اناا اتكلم جد وانتوا ولاهاامكم
مناهل/ااي صح وووين وصلناا
ملاك ضحكت/هههههههههههههه مخطط الملك عبدالعزيز تعرفينه
مناهل /هههههههههههههههاااي كفك كفك
وتعطيها ملاك كفهاا
بدور واثير/سماااااااجه
اثير/بناااااااااااااات
مناهل وملاك/شبااااااااب
بدور تكمل/نعم
ملاك تلف لها/الحين انتي اي جنس البنات او الشباااب
بدور بملل/اللي تبين
اثيير اررتفع ضغطها/بنااات والله اتكللم جد واانتي ياالهاايته الموضوع ترى موضوعك مو موضوعي
ملاك /ههههههههههههههههه على باالي موضووعي
مناهل/ههههههههههههههههه تصدقين حتى انا
اثير ووصلت حدهاا ووقفت /ووربي اانكم زودووتهاا انا برووح بااي
وسحبت عبايتهاا
مناهل انصدمت/ااااااااثير
طبعا اثير تككذب تمثل عليهم وقفت عن بااب الشقه/خخير
كلهم لحقوها وكل وحده تعطيهابوسه وضمه لجل ترضى
مناهل/هاه رضيتي ولاباقي
بدور/لاشكله باقي حبتين
ملاك/معقووله اججل يالله بناات هجووم
ااثير لصقت بالجدر/لالالالالالالالالاه خلااااص رضضيت والله
وبعدوا عنهاا
بدوور /ااي نااس مااتجي الا بالعين الحمراء
ملاك تدفها/على بالي الخضرااء
مناهل/اقوول قول خيرا او اصمت
ملاك لقطت وجهها ومشت للصاله والبناات لحقوهاا
وكملوا جلستهم للظهر وبعدين كل وحده راحت لبيتها
...........................
يوم زوااج بندر وريم كاان بقمه الرووعه والفخاامه
بندر كاان بيتشقق من الونااسه وريم التووتر والفرح مع بععض
الخمااسي كاانوا ملكاات الزوااج وطبعا ريم ورحااب طلعواا مرره ناايس وروعه
بعد الزوااج العرساان كل واحد اتجه للفنقد اللي حاجزه والسفر من بكره العصر وطبعاا بسام لوحده هو وريم وبندر لوحده مع رحاب لجل كل واحد ياخذ رااحته
بسام وريم راحوا اندونيسيا وبندر ورحاب راحوا فرنساا لان رحاب تعششقهاا وتحب تروح لهاا
وكاانت اياامهم حلوه وكانوا متفااهمين ممره
اما عند ابطالناا
ايامهم مررت عااديه ماعدا ندى واثير مشغولين بتجهيزاات زواج اثير وندى اللي بعدها بشهر بس
مناهل حالتهاا تتدهور بسبب الحمل وكل يوم وهي عند امها ترجع البيت للنوم فقط <<الله لايلوم كل حاامل من جد يحزنون
بدور عادي ياامع ندى واثير او مع ملاك اللي كل شوي تتشحد ماجد ياجل الززواج بعد ندى واثير بشهرين لجل الواحد يرتااح وبالغصصب واافق
نواف كل يومين يكلم اينااس ومرتااح معااهاا واينااس تغيررت وتقبلت فكره انه يحب غيرهاا وصاارتتكلمه على انه صديق ومثل الاخ فقط مع ان نواف مو عاجبه هالشي بس هو بحااجت احد يكون جنبه ويسمعه واينااس بعد كلهم مجبورين بسبب ضروفهم
ولاهم مو عااجبهم وخصوصاا نواف اللي ماتعجبه هالحركاات ااابد واينااس اللي داييم تنقهر وتقول عن اللي يكلمون شبااب انهم مرااهقين وانهم يلعبون لعبه والنهايه هم الخسراانين فهي اللي الان ماتدري اذا هي منهم ولالا
#############################
نهااااااااااااايه الباااااااااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 2 يناير - 21:51

بسم الله الرحمن الرحيم
الــــــــــــ29ــــــــــبـــارت

^
^
^
^
اعاهدك باللي خلقني وسواك!

ويعاهدك قلب اذا غبت صانك!

والله ما ارخصك ولا افكر انساك!

ومفقود قلبي لو انه بيوم هانك!

لاضاق صدرك..وازعجك جور دنياك!

ارجووووووك اعتبرنــــــــــي..

~اعز~واغلى~واوفى~

من عرفت بزمـــــانك..

أهـــــــــــــــــــــداااء خااااص لـــ(منوش&ملوكه&مريومه&)
.......................
بـــــبـــيت ابو ثــــامر الساعه 5 العصر
جالسين بالصاله (ابو ثامر،ام ثامر،حسام)جالسين يتقهوون
ام ثامر بحزن/الله يخليك حاول تخلي اثير ترد للبيت والله قلبي محروق انها مو عندي
حسام بيده فنجان القهوه /يبى ترى جلست اثير عند سيف غللط حتى لو هو متملك عليهاا مايصير هذي مو من عاداتنا
ابو ثامر يشرب القهوه ويفكر بكلامهم /والله مادري يوم كلمت سيف وقال انها ماتبي ترجع وبتزورنا فقط سكت ولاعرفت اش ارد
حسام بصبر/ياايبى الله يرضى عليك خلنا نروح ونكلمها امكن تلييين وترضى
ام ثامر بسرعه/ااي والله تككفى وبعدين هي تحب نوريه بناخذها معانا وبنكلمهاا صدقني بتليين
ابو ثامر وقف/زين يالله
حسام،ام ثامر/الحييييين؟
ابو ثامر يعدل شماغه/اي الحيين مافيه وقت ولاتنسين مابقى شي على زواجها ونا حاب اسوي عشاء كبير واعلن عن سلامتها ورجوعهاا وبعدين ببلفهم انه فيه واحد
تقدم لها ووافقنا وهو مستعجل ويبي الزواج بعد ثلاث اسابيع وبكذا محد داري
حسام عجبه كلام ابوه/اي والله فكره ياليت توافق
ام ثامر فرحت/اجل ثوااني ونا جااهزه
وطلعت تتجهز على السريع
وحسام وابوه سبقوها بالسياره
ابو ثامر راكب بسياره حسام وحسام اللي يسوق
حسام وهو مشغل السياره/وثامر وفارس وش وضعهم
ابو ثامر تنهد بضيق/ااه الله يعيني على هالولدين اللي مادري ماخذين هالقسوه من مين
حسام بقله حيله/والله انا كلمتهم امس يوم قابلتهم بالاستراحه عند الشبااب بس مارضوا يناقشوني وقالوا ماعندنا اخت بهالاسم
ابو ثامر بتهديد/والله ان سووا لها شي لااخليهم يندمون عمرهم كله حتى لو ااسمع انهم زعلوهاا وانت شااهد على كلامي
حسام ضاق صدره مايبي ابوه يقسى على اخوانه ولايبي اخوانه يقسون على اثير/الله المستعان
وجات ام ثامر وركبت السياره وحركوا على بيت سيف
.....................
ببيت سيف (بجناح ندى)
عندها اثير وورد وبدور اللي كل شوي والثاني عندهم من الطفش ومناهل ثقلت مع الحمل وملاك مره تجي ومره تتكاسل وتتعذر بحصه وحنين انها تبي تقعد معاهم
ورد جالسه بغرفه الملابس تحوس فيها تبي تختار لندى لبس على ذوقها لان تركي جاي بعد العشاء بيتعشى معاها ومع سيف
اثير جالسه تقراء مجله بالصاله ندى بالمطبخ تاكل هي وبدور طالبين لهم وجبه غداء لانهم ماتغدوا بدري
بدور وعيونها على اكلها /ندى
ندى طالعتها /هلا
بدور تحط الساندوشت على الطاوله وتمسح فمها بالمنديل وتطالع ندى/تعبت من التفكير امي تقول انه رجع من سفره ولازم اقرر
ندى فكرت شوي تبي تنقذ صديقتها مو عارفه وش تقول /امم شووفي دام امك قالت قرري معناتوا ماراح يجبروك عليه
بدور بخوف/اشـــك
ندى حططت كفها على كف بدور بحنان/بدور حبيبتي صدقيني مهما سوينا ماراح يصير غير اللي الله كاتبه ونتي اطلبي ربي يكتب لك اللي فيه الخير
بدور /ونعم بالله الله يكتب اللي فيه الخير "وكملت بحزن وسرحاان"بس قلبي وش بيسكته ويرضيه ياندى
ندى حست فيها ووجعها قلبهاا"ااخ اذا انتي كيذا كيف نواف ياارب اجمعهم ولاتفرقهم يارب" /كملي اكللك ولاتتعبي حالك بشي ماتدرين وش مصيره
بدور كملت اكلها بهدوء وقاطعتهم ورد وراه اثير معصبه ورد تركض وتجي جنب ندى ومعاها فستان بلون البنفسجي قصير وناعم توب من الصدر وفيونكه كبيره من وسط ظهرها وطالع
مره ناايس وكيووت
ورد /ندووش اقصد يااعمتي العزيزه شووفي المتوحشه هذي تقول ماراح تخليكي تلبسين هالفستاان عند تركي بالله فيه شي
بدور عجبها/مرره حلو ولونه راح يبههرك ندى البسيه
اثير فتحت عيونهاا بكبرها وضربت راس بدور/ياابنت اااصحي ووش تلببس هاللبس قداامه عييب خليها لين تصير اهي وهو ببيتهم ذييك الساعه صح ولالاتنسسي سيف معاهم
ندى بحيااء/يييمى منكم كلام اثيير صح وش الببس هذاا لالاء شوفي غيره ورد بلييز بلا احرااج
ورد انقهرت واشرت على اثير بيدها/الحيين هذي المتخلفه لحسست مخك وربي مرره الفستاان كيووت وحلوو بييخق تركي علييكي
ندى/ونا لان ترركي بيخق ماراح الببس وبعدين انتي لسى صغيره وش يفههمك هالشعور والامور هذي
ورد انقهرت
اثير /ااي هذا الكلام مو انتي وياها
بدور تشرب كولا/عاادي انا قلت رائي المفروض تتقبلونه وكل واحد وله ذوق
اثير تتسحب الككرسي وتجلس ورد راحت تغير اللبس /ندى بكره لازم تصحي الصباح
بدور/ليش
اثير /كلمتك اناا اكلم ندى
بدور تطالعهاا وترفع حاجبها/خيير خيير من متى اخلاقك كيذا
اثير ضحكت/ههههههههههههه جلست مع ورد كم ساعه وانقلبت
ندى ضحكت/ههههههههههههههههه اجل كيف باقي الايام ههههههه
اثير بتووتر/اسسكتي لاتذكريني خلقه خايفه من الايام الجاايه
بدور فطست ضحك/هههههههههههههههههههههآآآآي مااتخيلك مثل مناهل بطنك واصل لحلقك
اثير تقشعر جسمهاا /ااسكتي ووجع لاذااك اليوم يحلهاا الف حلاال
ندى سكتت تفكر من ملكت هي وتركي مافكرت بحياتها وياه تذكرت كل ايامهاا معااه ابتسمت بذبول وحززن يالله قد اييش عاانت بسبته ضحكت وانتبهوا لها وكملت
اكلها على السريع "هههه حاله الحين ياندى حطيتي كل اللي صار بسبته طيب هو اش سوى لك اووف انا وش جالسه اخربط"
بدور واثير يطالعون بعض مستغربين من حالة ندى
بدور تاشر لها بيدها/يااهووا فيك شي
ندى سرحاانه
اثير تهمس لبدور/شكل كلامنا اثر فيها وجالسه تتخيل حياتها مع تركي بعدين
بدور ضحكت/ههههههههههههههه شكله عجبها الوضع من ضحكتها المفاجئه
اثير فتحت عيونها على بدور وبعدين ضحكت/ههههههههههههههههههه شكله
ندى حست عليهم/شفيكم
بدور واثير باستغراب/احنااا!!
ندى مستغربه/ااي انتوا شفيكم تضحكون بدون سبب
اثير /بس مستحيل احد يضحك بدون سبب
بدور تضحك/ههههههههههههههههه ندوش احنا تدرين قومي جهزي نفسك لتروك
ندى طالعت الساعه قرب ياذن المغرب /اووه اذان المغرب قرب واحنا جالسين ناكل يياربي يمضي الوقت بسرعه
بدور وقفت/انا بروح للبيت الاخت حبيبها جاي يتعشى عندها والثانيه بتروح للمول وانا مافحاالي
اثير بزعل/ياادوب روحي معااي والله تنبسطي ومنها تشوفي لك شي حلو وتاخذيه
بدور وهي تتصل بالسواق يجي ياخذها واشرت بيدها/لا"وكلمت السواق يجي
اثير عصبت/عنيييده هالبببنت
ندى وقفت واتصلت على خدامتها الخاصه تجي ترتب الجنااح /بناات حابه بكره نروح لمناهل اش رايكم
اثير وقفت وراحت وباست خد ندى/يسلموا على هالاقترااح الحلوو ونا موافقه
بدور تجي وتبوس خد ندى الثاني/وناا بعد موافقه
ندى ضحكت/هههههههههههههه حسستوني اني امكم ومعطيتكم هديه
بدور تدفها بخفه/اقول مالت يالله سلام
ونزلت اثير راحت لغرفه النوم تصلي وتجهز نفسها الا جوال ندى يدق رفعته لقت نواف
رااحت تركض /ندددوووش
ندى بالصاله/شفيك
اثير ترمي الجوال عليها /خذي نواف
ندى مسكته بصعوبه ردت على اخر رنه /الوو
نواف براحه/اخييرا رديتي
ندى باحراج/سوري الجوال ماكان عندي لو اثير ماجابته كان ماسمعته
نواف ضحك/هههههههههه ااي التوتر لاعب فيك الحبيب بيتعشى عندك
ندى ضحكت/هههههههههههههااي لا والله بس كنت مشغوله البنات كانوا عندي والجناح حوسه وجالسه ارتبه مع الخدامه
نواف /زين ندى انا تحت تعالي لي بالحديقه بعطيك شي وامشي
ندى فرحت/والله انت تحت اوكي ثواني ونا عنددك
نواف ضحك/ههه اوكي يالله
وسكرت وسكر
ولف وعطى باب البيت ظهره متجه للكراسي بيجلس
سمع خطواات احد ينزل مع الدرج ضحك /ههههه وش هالســ "وسكت يوم شاف بدور هي اللي نازله
بدور تجمدت بمكانهاا ماتووقعت تشوفه رجولهاا ثقلت ماقدرت تكمل وتنزل
نواف فرح انه شافها وبسرعه اختفت يوم تذكر انها ماعادت له لف ومشى للكارسي وهو يمشي بصعوبه مايبي يروح وهي معاه بنفس المكان وده يكلمها
يطمن عليهاا بس ويين وهم خلاص انتهى كل شي بينهم ،مشى وجلس على الكرسي ومعطي بدور ظهره
بدور انقهرت من حركته بس تذكرته اول ماشافهاا كان مبتسم وبسرعه اختفت هالابتساامه "معقوله ماعاد يبييني لالا مستحييل انا ابيك للحين والله بس انت لاتستسلم
بسرعه الله يخلييك" ناظرته وهو معطيها ظهره شافته كان نحفاان مره وعيونه ذبلانه قاللت اااه من قلب ومحد سمعها غير ندى اللي وقفت يوم شافت بدور تناظره
ونواف معطيها ظهره قربت من بدور وهمست لها باذنها/سلامتك من الاه بدور لاتضعفين الله يخليك
بدور حست كلام ندى رجع لها روحهاا لفت لها وعدلت اللثمه وهمست /يالله باي
ندى ابتسمت/باي
ونزلت لاخوهاا /نوااافي
نواف صحى من العذااب اللي يعيشه على صوت ندى وقف/هلا
ندى ركضت له وضمته /يالله وربي وااحشني حيلات
نواف يبعد عنها ويعطيها كيس متوسط لونه احمر/وانا اكثر خذي هذي هديه مني لك
ندى اخذته/والمناسبه !
نواف/ولاشي شفتهاا وعجبتني واول شخص جاء ببالي انتي قلت اهديك ياهاا من زمان ماجبت لك هديه
ندى ابتسمت وضمته/يااروحي انت مشكوور
نواف ضمها مشتااق لها بس يحس ان كل شي تغير هو ماعاد نواف وندى ماعادت ندى كل شي تغير /العفو ياروح نواف
وبعد عنها وسالها باستغرااب/ندى وانا داخل شفت حرمه ورجالين داخلين عندكم
ندى استغربت/ممن جد مادري
نواف/اوكي روحي لايكون ضيوف وانا اشغلتك "وباس جبينها/يالله تبين شي
ندى/سلامتك
وراح وهي دخلت للبيت مستغربه الا سيف بوجهها/ندى وينك
ندى /ابد نواف جاء وقال بيعطيني شي وطلعت له ،الا سيف من اللي جاء قبل شوي
سيف تذكر/اي هذولا اهل اثير واثير الان عندهم
ندى بخوف/اش جايبهم سيف تكفى خلك عندهااا
سيف حاوط ندى مع كتوفها/لاتخافين المهم وش هالكيس
ندى لفت له/هذا هديه من نواف لي
سيف استغرب/والمناسبه
ندى ضحكت/هههه ولاشي حب يهديني لاني اخته وحبيبته ودلووعته ووو وكككل شي
سيف رفع حاجبه /لاوالله طيب ليه مااخذك معاه دامك حبيبته ودلوعته وكلل شي
ندى عصبت/ااي تبي تفتك مني ويخلى لك الجوو مع اثيير لاكن تحللم قااعده على قلببك حتى بعد زوااجك بضضل هينااا لين اطفشكم واروح
سيف يبي ينررفزها/اجل بقول لتركي ياخذك من اليوم وهو مابيرفض اكييد لاني مافيني اتحملك لابعد زواجي يااختي النشبه
ندى فتحت عيونها على كبرهاا/هـــــــي سييف لاتتنذل علي وناا ماني طاالعه من هيناا الاوناا ممطفشتك تتفهم
وطلعت مع الدرج وهي معصببه حدهااا
سيف ضحك /هههههههههه نندو من جدك صدقتي
طلعت ولاردت عليه
تذكر اثر تردد يدخل ولالا قرر مايدخل ويخليهم على راحتهم
،،،،،عــــــــــــنـــد اثير واهــــلها،،،،،
اثير كانت حدها متوتره تمنت سيف يجي يكون جنبها يريحهاا بوجوده
ابو ثامر/هاه اش قلتي يابنتي
ام ثامر حطت يدها على كتف اثير بحنان/ياحبييبتي والله غلط جلستك هينا
نوريه اللي اثير جالسه جنبها ونوريه ضامتها من الجنب /ياحبيبتي لازم ترجعي مايصير تضلي هينا
اثير سااكته "مااقدر ماحس بالراحه والاماان وانام وانا مرتاحه الا لما يكون هو بنفس المكاان ماتحمل لو ابعد عنه "
حسام /اثيير ردي لاتسكتي
اثير رفعت راسها من كتف نوريه /واذا قلت لكم قراري تحترمونه
كلهم/اكيييد
اثير نزلت راسهاا/ماقدر ارجع وابعد عن سيف
سيف وقف عند باب المجلس وسمع اخر جمله ابتسم وفرح بخااطره "يعني خلاص اثير حبتني وتثق فيني ااه يارب لك الحمد"
دخل وجلس جنب حسام قدامه نوريه واثير وام اثير /اثير فيك شي "حس من وجهها"
اثير ابتسمت بذبول/ لاء مافيني شي
ابو ثامر تقطع قلبه على بنته ونظرات الحززن اللي بعيونها/اللي يريحك يابنتي سويه وانا موافق
حسام ناظر ابوه وتنهد ووقف/مثل ماقال ابوي اللي يريحك
ومشى لها ووقفت باس جبينها وضمها بخفه/الله يوفقك
اثير ضغطت عليه بيدهاا /وياك ياخوي
وبعد عنها وطالع امه وابوه ونوريه/مشيناا
قامت امها وابوها وسلموا عليهاا ومشوا بقت نوريه ضمتها /انتبهي لحالك حبيبتي واذا احتجتيني على طول كلميني راح كون فورا عندك
اثير ضمتها اكثر /انشالله ماما نوريه انتبهي لنفسك
نوريه باست راسها وبعدت عنها/انشالله يالله حبيبتي تاخرت
اثير ابتسمت بحزن/باشتااقلك كثير ماما نوريه
وضمتهاا وبكت بحرقه وآآلم /بشتااق لدفا حضنك وحنانك ليا مامانوريه انا احبك حيل
نوريه ضمتها ونزلت دمعه قهر هذي بنتها اللي ربتها ودلوعتها/لاتزعلي حالك اذا انتي تحبيني انا بموت فيكي انتي بس اهتمي بحالك ولاتهتمي باي شي تاني
اثير بعدت عنها ومسحت دمعتهاا /انشالله يالله اخرتك على حسام
نوريه ابتسمت وباستها مع خدها /يالله مع السلامه
اثير تبعد عنها /مع السلامه
ومشت نوريه مع الخادمه ووصلتها لبااب
اثير ضلت واقفه بمكاننهاا تناظر نوريه لين راحت واختفت نزلت دموعهاا تحس انهاا رجعت تتعذب من اول وجديد بعد ماحصلت اهلهاا والناس اللي تحبهم ماتقدر ترجع
لهم بسبب هي تجهله قلبها عارف ولاراضي يحكي لها شي او حتى تفهم سبب رفضها ماتدري هو لانه ماتبي تبعد عن سيف او جرحها من اخوانها كرهوها بكل شي
حولهاا تنهدت تنهييده طوويله وهي عيونها بالسقف حست باحد يضمها من ورى وايديه تحاوط خصرها وخده على راسها<<بسبب قصرها>>
لفت شافت سيف ابتسمت من بين دموعها وحزنهاا"انت سبب حزني وانت اللي تواسيني انت اللي تجرح وتداويني حيرتني ياانت "
سيف ابتسم يطمنهاا /انا معاك وجنبك ومستعد اغنيك عن كل شي
اثير حطت يدها على يده وضغطت عليها وغمضت عيونها وسندت راسها على صدره/وهذاا اللي ابيه مابقى لي غيرك ولاابي اخسرك انت كمان
سيف نزل راسه لرقبتهاا وباسهاا وهمس باذنها/انا كــلي لك
اثير ابتسمت وفرحت ااي فرحت واخيرا فيه شي صار لها بتتمسك فيه بكل قوه مابقى غيره اهلها اخوانها اهم شي بالحياه اخسرتهم صحباتها كل وحده بتشوف حياتها
وهي لالابد تشوف حياتهاا بعد
سيف حس بسرحانها بعد عنها ولفها له وصارت قدامه /اثير تكفين مابيك حزينه ابيك مبسوطه وصوت ضحكتك مالي البيت
اثير اخذت يديه وضمتها لصدرها/تاامر امر اللي تبيه بيصير بس المشكله اذا مالقيت شي يضحكني
سيف ضحك/هههههههههههههه مومشكله لازم فيه شي يضحك اضحكي انتي بدون سبب وبتلقين نفسك تضحكين من جد ووقتها بيكون السبب انك تضحكي على نفسك
وبيبداء الضحك
اثير طالعته وضحكت/هههههههههههههههههه من جدك اانت لاحشى ولاجنوون
سيف /وربي انا كيذا اسوي وفاجئه اشوف دموعي نزلت من الضحك لاني اضحك على حالي احسن من انك تضحكي على غيرك
اثير عجبتها الفكره ومشت للباب/اووكي بجربهاا
وطلعت للصاله ولحقها اثير وقفت ووقف هو مستغرب من وقوفها وطالع اللي تطالعه اثير كاااااان صدددمه
سيف مشى له /ريااااان
ريان كان واقف مع احد من الخدم اللي كانت بتاخذه للصالون لان اثير موجوده مع سيف فماقدرت تدخله المجلس
ناظر اثير يوم كانت طالعه والابتسامه شااقه وجههاا واختفت يوم شافته وانصدم يوم سيف طلع وراها ناار الغييره و القهر وولعت بصدره
اثير حست على حالها وطلعت على فوق بسرعه وهي مصدوومه
سيف انقهر انه شاف اثير بدون عبايه ولامتغطيه شافها بكامل زينتها لابسه تنوره بيضاء رسميه لركبه ماسكه على جسمها النحيل وبدي احمر توب وعليه رسمي
جاكيت ابيض وجزمه كعبها موعالي مره احمر وتاركه شعرها مفتوح وحاطه روج احمر صارخ فقط ،مايبي احد غيره يشوفها حتى يغاار من اخوانها ولاابوها يوم
يضموها فكيف ذحين رياااان
ريان ابتسم بسخريه /مطول واقف ولاماتعرف تستقبل ضيوفك
سيف ارتبك وحط يده على حبينه وفركه بتوتر/اوه لاحشى تفضل المجلس
ومشى وراء سيف وهو صوره اثير ماراحت عن باله "يالله قد ايش متغيره وحلياانه عن قبل "
دخل وجلس على كنبه منفرده وسيف الكنبه اللي تشيل شخصين على يمينه
قام سيف ودق الجرس حق القهوجي عشان يجي يقهوي ريان ماله خلق يقهويه او حتى يتكلم معاه
ريان ناظره /انا جاي ابيك شاهد على ملكتي
سيف رفعه راسه مصدووووم ناظره بصصدمه اكبر/انت شتقول
ريان ناظر بيديه اللي يفركهم ببعض /اللي سمعته اذا خوتنا للحين موجوده بحياتك اتمنى ماتردني
سيف مازال يناظره بصددمه وبسرحاان حس أنه شوي ويقوم يضررب رياان عاارف ان رياان يحترق من جواه بس يحب يمثل البرود وهذاا الشي يقههر سيف
ان كان ريان او غيره /قوم
ريان طالعه مستغرب/وين!
سيف مشى وسحبه من ذراعه ووقفه قدامه وعطاه لكمه على خده /يالله خخذ حقك وطللع ككل شي فيني ها انا قداامك
ريان اللي طاح على الكنبه من قوه اللكمه ويده على خده اللي بدى يطلع دم من فمه /اااانت مجنوون
وقاام ضررب بسيف وسيف ماسوى ولا شي ولاحتى داافع عن نفسه ابتسم بداخله "كنت عارف ان جوااك مو مثل ظاهرك طللع طللع ياخوي كلل شي ولاتحرق حالك اكثر"
طاح سيف على الارض وشماغه وعقاله كل واحد بمكان دخل القهوجي والدله بيده وانصصصدم وحط الدله على الطاوله وركض لسيف/طويل العمر فيك شي
سيف وهو بصعوبه ييجلس /لالا روح انت
القهوجي يساعده يوقف ويطالع ريان اللي جالس وشماغه على كتفه والطاقيه بيده يفرك فيها ويمسح الدم فيها اللي نزل من لكمه سيف له /طويل العمر تبيني اادبه لك انا والشبااب
سيف بعد ماجلس /لاياسعيد روح مابي شي واللي شفته لاحد يدري عنه فهمت
سعيد انقهر وده يقوم ويطيح برياان لان بنظره سيف مايستاهل بس مشى وطلع
سيف يعدل شكله وهو يتنفس بصعوبه بسبب ضرب ريان على صدره /ارتحت
ريان طالعه بنظره غريبه/تحسبها مثل كل مره لاتزاعلنا قمنا وطلعنا كل اللي بخاطرنا ببعض لاء غلطاان الا هالشي بصعوبه ينغفر ياا ياا صديقي واخوي ياسيف
سيف جرحه كلامه وناظره وصرخ/وووش اسووي وانا حااااظر وبعدييين ااش الذنب اللي مورااضي تغفره لي اني وضغط على شفته مايبي يقولها الحين الوضع غير
صصعب يكمل
ريان وعيونه على ايده /انك رميتني على اثير واتهمتني بشي انا ماللي ذننب فيه خلييتني اعييش اياامي بذنب احااول اني اسوي اي شي لجل يينغفر ببذنب مو ذننبي
خلييتني احبهااا واعشقهاا واصونها لجل تفتتك من مصييبتك وفوق هذاا تقول ااش الذنب اللي موراضي تغفره
سيف عصب/ماااقلت للك روح الحقهاااا ولاقلت حبهاااا وصوننها كل اللي سويته ماابي اكوون بنظرك القذر وانت الطااهر انا من ككثر مااحبك واغليك صرت
احب ككل شي يكون مشترك بيننا لاني شفت قوه الذنب وحسيت صعوبه حملة ماقدرت امنع حالي انك تحمله معااي ونواسي ببعض وندور حل لاكن اكتشفت
انك اختفييت وراافض وجودي بحيااتك وقتهاا عشت ااصعب ايااامي ووفقدت الامل انني اقدر اعيش حتى اساال سعوود <مدير اعماله تذكرتوه > لدرجه اني
كتبت وصيتي وامنته لاصاار لي شي يعطيك ياهاا وحتى املاكي نصها كتبتها لورد والنص الثاني تركته لي واول ماكتشفت ان ندى اختي رحت فورا لسعود
وبلغته يكتب النص الثاني لهاا لاني مااشووف حيااتي بلاك اانت اخووي اللي ماجابته امي وصديقي اللي ماعرفت غيره اناا عاانيت اككثر منننك بككثير
رياان كاان يسمع له بأنصاات ولا رد عليه فقط ناظره بعيون مهمومه/وبالاخير الربحاان انت كسبتهاا ورجعت حيااتك طبيعيه وانا اللي خسرتهاا وعشت بغربه
ووحيييد غربتي وناابين اهلي بدون حباايبي وغربتي عن بلادي لااهل ولاحباايب كلها لجل اننساها وانسسى اللي صاار
سيف تتعب مافيه يتحممل /رياان خلااص ماعاد فيني وبعديين هالشي صاار له سنه ونت لين الحين حااول تنسى مثل ماحاولت اناا
ريان وقف وهو يحس بتعب /هه انسى اي ماعليه انسى ليش لاء المهم اتمنى تعطيني كلمه ترى بكره ملكتي بالحرم انا وابوي وابو البنت واخوها وياليت تحظر
امكن هالشي يغفر نوعا ما لك
سيف بصعوبه وايده على جنبه وضاغط عليه من قوه الضرب الي جاه مشى له وحط ايده على كتف ريان/اوكي مرني
ريان مشى بدون ولاكلمه وسيف طلع وهو الي الان مستغرب من طلبه
...........................
عند مناهل ببيت اهلهاا جالسه مع امها ورشا وزياد بالصاله
رشا تاخذ الاي باد من زياد /ووجعوه زيااد من سمح لك تاخذه
زياد تورط وقام وقعد جنب مناهل اللي شبه منسدحه على الكنبه /اللي جنبي سمحت لي
رشا فتحت عيونها وطالعت مناهل/منااهلوه من سسمح لك انتي الثاانيييه
مناهل مااهي معاهم مع نايف "وينك يانايف لاتسال ولاتهتم اشتقتلك ونت ولاهامك حتى الجنيين ماسالت وش يكون ولد او بنت ولاالظاهر مايهمك مثل ماانا ماهمك "
صحت على المخده اللي جاتها على بطنها صرخت/اااااه نااااايف وجججع
كلهم سكتوا وبعدين ضضحك
مناهل حست انها قالت شي غللط تذكرت انها غلطت وقالت نايف ناظرتهم ولاكانها سوت شي/شفيكم قلت شي يضحك
زياد يحط المخده بحضنه ويتكي عليها /لالاابد سلامتك
رشاا طلعت دموعها خصوصاا بعد كلامها /هههههههههههههههههه ووربي اننك دااخيه هههههههههههههههههههه
مناهل تفشلت وعدلت جلستها/يمه فيه شي بالمطبخ جعت
ام مناهل اللي لاهيه بالمجله ردت وعيونها على المجله /مادري روحي وشوفي انتي وحضك
زياد يستهبل/عسااه يكون زين بس
رشا تكمل/لالا ياخووفك شين اشك انها بتقوم قيامتهاا <لان مناهل من حملت واخلاقها زفت بس تعصب وخصوصا اذا جاعت ومالقت شي تاكله عااد شي ثاني>
مناهل طنشتهم وراحت للمطبخ تدور شي تاكله
رشا انتبهت لجوال مناهل يدق ركضت له بس زياد سبقهاا واخذه انقهرت /زياااد جيب الجواااال
زياد يطالع الرقم وعلى طول ركض للمطبخ/روميوو منوووش روميوو يتتتتصل بببببببك
مناهل بالمطبخ تسوي لها سندوشت بالتوست سمعت صوت زياد يصارخ بس مافهمت كلامه شوي والا هو داخل ورشا وراه /شفيييكم
زياد بتحطيم ناظر الجوال ثم مناهل/للاسف روميو اتصل ومالحقت اعطيك ياه
مناهل بسرعه سحبت الجوال الا هو يدق وشافت رقمه فرررحت ورفعت عيونها الا زياد ورشا واقفين يطالعونها مبسوطين /خيير تبون شي
رشا والابتسامه شاقه الوجه /ابد ولاشي ردي
زياد واقف جنب رشا ونفس الشي مبتسم/ردي قبل لايفصل
مناهل طالعتهم ورفعت حاجبها وردت /اللو <ودفتهم وهم يتشحدونها يبون يضلون يسمعونهاا وهي دفتهم لبرى المطبخ >
زياد يعدل بلوزته معصب /الحييين بنعطيها عيين مثلا
رشاا ترتب شعرهاا وبقهر من الطرده المحترمه من مناهل/لا ونت الصاادق بنااافق عليهم ولاعين على ايش بالله
زياد يحك راسه/مادري المهم وش رايك نروح الحوش ونلعب كوره واللي يفووز
رشا كملت بحمااس /يغني للثاني بالقيتاار <قاصده لانها خساارنه خساارنه وفرصه يغني لها لانه مايرضى وداايم تتشحده
زياد بيقهرها/اشووف يالله نروح قبل صلاه العشااء ووقتها ابوي يرجع واحلمي نروح للحوش
رشا تذكرت /ااي والله يالله
ومشت هي وياه بسرعه للحوش
،،،،،،،عند مناهل،،،،،،،،
مناهل/الو
نايف قاعد يتمشى على البحر بجده /كيفك
مناهل بهدوء عكس اللي جواها/تمام ونت
نايف ياخذ نفس من نسيم الهواء اللي ينعش /تمام
سكووووووووووت
مناهل /نايف
نايف /هلا
مناهل وهي تلعب بالتوست /ويينك
نايف وهو يجلس على رمل البحر /بجده قبال البحر ونسماته
مناهل انصصدمت سافر ولاقالها /بججده من متى وليش !!!
نايف /من امس ليش بدون سبب حبيت اغير جو المدينه
مناهل سكتت"يعني متضاايق "غمضت عيونهاا تحبه تهواه تعشقه هو اللي اجبر قلبها واجبرها هي على عشقه مع ذالك متضايق ولاهي جنبه متضايق ولاهي تقدر تشيل عنه ضيقته حست بقهر وحسره وهو دايم وياها
بحزنها بفرحها ماعمره حسسها بعدم وجوده ..بس حتى هي عاانت واللي مرت فيه ارهقهاا تعب الحمل و"الوحام"شي يخلي الواحد يكره الحيااه ..
نايف حس ان فيها شي هو ماتحمل المدينه بكبرها وهي مو جنبه فكيف يتحمل البيت بلاها تعود عليها عشقهاا وعشق وجودها بحيااته تمنى يكون جنبها ويشيل التعب والضيق اللي فيهاا ..بس هو بعد يبي من يشيل
الضيق اللي بداخله والسبب انه موقادر يصبر على غيابها ولايبي يضايقها ويجبرها تضل عنده وهي بحاجة للراحه بس هو مايصبر عنهااا..هو حتى اهله مايروح لهم ولاينام عندم وحتى الاكل يحس حياته بلاها بلا طعم
نايف تنهد/حبـــي
مناهل من سمعته يقولها حي تنهدت باااه مشتااقه لصوته ولكلمته اللي يحب يناديها فيهاا "حبي"/هلا
نايف بحنان لحبيبته وزوجته/لاتتعبي حالك واذا احتجتيني اكون جنبك صدقيني بكون جنبك اهتمي بنفسك ياروح نايف ..وناا الله العالم وش حالتي بغياابك بس مع هذاا صحتك وراحتك اهم مني
مناهل ماتحملت كلامه بكت بغصه على زوجهاا واللي صار كل دنيتهاا تيبه تبي تكون معااه كل لحضه /تتــ تــ عال
نايف خاف عليهاا /حبيبتي فيك شي "زااد بكاهاا"ررردي علي واللي يسللمك
مناهل حطت يدها على فمها لجل تكتم شهقتهاا واخذت نفس ورجعت له بصوتها الي مبحوح/لأ بس تعال تعبت نفسيتي وحيااتي بدونك موحلوه تعاال وطيب الخاطر نايف تكفى ارجع واخذني انا مالي سواك بعد رب العباد
تعاال واخذني انا بلا روح ونت مومعاي
نايف ابتسم وحز بخاطره انها تتعذب على شاانه/من عيوني ياالغاليه مسافه الطريق واكون عندك جهزي نفسك بسس لالاتتعبي حالك الله يخليك
مناهل فرحت /اوكي بس انتبه لنفسك وسوق على مهلك ولاتسرع الله يخليك
نايف بحب/من عيوني ياعيوني
مناهل بعشق/الله يخليك لي ولايحرمني وجودك وانتبه لنفسك ياروح مناهل
نايف/انشالله ونتي بعد يالله تبين شي
مناهل/سلامتك بس طممني اذا وصلت
نايف /انشالله يالله باي
مناهل/باي
.....................
بــــيـــــت ســــــــــيــف الساعه 8العشااء
ندى لبست اتجهزت لبست فستان تركي نااعم لتحت الركبه لونه اورانج واكمام موطويله مره لكوعهاا بس وقصت الصدر جايه حلوه وماسك عليهاا ومن عند صدرها "سحاب ذهبي"ومن ورى عادي بس من اخر الفستان
فتحه مو مره طويله لا بس معطيى الفستان من ورى منظر ومسويه شعرها على جنب ومن الاطراف ملفلف وجااي مره كيوت وناعم ,,وجزمه ذهبي كعب مرره حلوه رسميه تشابه للبوت تقريبا بس انيقه اكثر
وموحااطه ميك اب كثير كحل فقط وروج اورانج وبارز بياض بشرتها ومعطيها شكل حلو ،
دخلت عليها ورد تركض لابسه بيجامه سبورت رصااصي واسود /ندووووشه عمممممتي العزيييزه
ندى فتحت بااب غرفة النوم/ووش فييييك اانتي ماتعرفين تتكلمين بهدووء لازم تسوين انذارات مزعجه
ورد جات ووقفت عندهاا وتلعب بخصلات شعرهاا بدلع /تروك جاء وامممم اي وانا زهقاانه يعني انتي بتروحي عند تروك وعمو سيف معاكم واثير بتروح المول مع ملاك اللي مااطيقها بالله عليكي وش اسوي برووحي
ندى تركت البااب ومشت للمرايا تتعطر/روحي غرفتك وانطقي فيهاا او اخترعي اي شي يسليك وبعدين تركي مو مطول بعد العشاء بيمشي
ورد عصببت وتكلمت بين اسناانها"اسسستغففر الللله صبرني يارب" مشت لندى عند التسريحه /ياااعمتي العزييزه انا اقصصد وبصرااحه اابي اطللع
ندى طالعتهاا بشك وهي رافعه حاجبهاا /ووين انشالله وقولي لوحدك بعد
ورد بسرعه/لآلالا انا والسواق ووو ااي بروح عند رشا هي الوحيده اللي اعرفهاا بالمدينه وهي تقول انوا اختها بيجي زوجها ياخذهاا وبتطفش لوحدها وقالت اجي عندهاا والله هذا الصدق
ندى وهي تلقي اخر نظره لشكلها لفت لورد/اول شي ادري انك بتروحي مع السواق اجل مع مين ثاني شي استئذني من سيف اذا وافق روحي الله يسهل عليكي
ومشت طلعت من الغرفه ورد عصبت ولحقتهاا/لححححححححححضه
ندى وهي تفتح بااب جناحها تاففت/خييير بعد
ورد وقفت عنده /وناا ليه متعبه حاالي معاك من اول مو عشاان تقولي لعمي سيف
ندى فتحت البااب وطلعت وورد وراها/اوكي خلي جوالكك جنبك وببلغك اذا وافق ولالا
ورد فرحت /يسلمووووووا ياااحلى عمه بالكووون
ندى ضحكت/هههههههههههه الله يسلمك بس هاه اش رايك شكلي حلو ولالا
ورد تستهبل /بدري توك تذكرتي تسالين على العموم وربي مررررره ناااااايس
ندى بالاول عصبت ويوم قالت انوا ناايس ابتسمت ونزلت مع المصعد وورد راحت تصلي العشاء وتكلم رشا
((بالمجلس))
سيف وتركي يتقهوون ويسولفون سوالف رجاال اللي ثقيله دم مثلهم ههههه المهم سيف كاان واضح انه تعباان بس يجامل تركي بسبب ضرب رياان له
ندى اول ماوصلت للمجلس قرت المعوذات وسمت ودقت البااب /السلام عليكم
تركي لف هو وسيف لندى/وعليكم السلام
سيف وقف وبقلبه"جاات من الله لجل اروح اريح وارجع "/اهليييين ندو تعالي ونا بخليكم مع بعض شوي وارجع مو مطوول هااه ويغمز لتركي اللي ضحك
ندى ماهتمت لكل اللي قاله قد ماهتمت بنبرة صوته وشكله االلي موعاجبهاا مشت بهدوء وهي مبتسمه وسلمت على تركي "حربي"يعني بالخد المهم سيف طلع وهي يحااول يكون متوازي بمشيته
تركي جلس وندى جنبه وبينهم تكايه /كيفك ندى
ندى لفت له وابتسمت وبالها مع سيف /هلا تماام ونت اش اخبارك
تركي يحط فنجال القهوه على الطاوله ولف لندى /انتي من دخلتي ونتي فيك شي
ندى بدون تردد/مادري احس ان سيف فيه شي
تركي بنفس نبره ندى/اي حتى انا لاحضت عليه وسالته يقول لا مافيني شي
ندى بخوف/يارب مع أن قلبي مو متطمن
تركي حط يده على يدها/لاتخافين مافيه الاالعافيه اهم شي لاتتضايقين والحلى هذاا كله يروح
ندى ابتسمت بخجل /انشالله
تركي تذكر/اي ندى نسيت اسالك اش صار على صحبتك اثير "طبعا ندى خبرته"
ندى تذكرت وكشرت/ااي الله لايعيده من يوم بس الحمدلله حصلها نايف وجابها وهي رافضه ترد لاهلهاا
تركي والذكريات ترجع بباله يوم اثير انخطفت ويوم اوول مره ندى ترمي كرامتها وتطلب منه يساعدهم ابتسم/تتذكرين يوم طلبتي اساعدك يوم أنخطفت اثير
ندى تذكرت ولفت وجهها عنه وتكلمت وهي على وضعهاا بسرحان/وفيه احد ينسى هذيك الاياام ان كان انا ولاصحبااتي واهم شي اثير اللي الحمدلله قدرت تتخطاها
تركي لف وجهها له بيده/انا موقصدي بس اتمنى المااضي يبقى ماضي وتعيشي بس الحااضر
ندى ابتسمت تطمنه/انشالله ونا متفهمه لها الشي ولاتخااف مافي شي يقدر يخرب علاقتنا
تركي قرب وباس جبينهاا /الله يخليك لي ياروحي
ندى وجهها وخدودهاا وحمرت /امين ونت بعد
وبعدت عنه وتذكرت /تركي انت ماخبرتني التاريخ حق الزواج بس قلت لي الشهر
تركي ابتسم /اي حبيت يكون مفاجئه
ندى ابتسمت له/طييب قوول
تركي يطلع الكرت اللي مسويه الاوان ملكيه اسود ورصاصي وابيض كاان مره انييق ندى اخذته وقرت الكرت وحست بشعوور غرريب الفررح واخيييرا هي وتركي لبعض يجمعهم بيت واحد وقرت التاريخ وصرخت/وااااو
ترركي ماصدق
تركي قرب منها وصار يقراء الككرت /التاريخ 1433/3/20 "يوم ميلادهاا "
ندى فررحت/وااو من جد انه يوم مولدي الليوم اللي انزف فيه لك
تركي ضمها من جنبها/هذاا اللي يهمني انك تفرحين وتضلين حبيبتي وحيااتي لاخر مدى بعمري
ندى صارت تدعي ربهاا لايحرمهم من بعض ولايفرقهم طوول العمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 2 يناير - 22:23


............................
سيف دخل للمطبخ يبي يشرب عصير ليمون يمكن يخفف الام جنبه
اثير كانت جالسه تسوي كيك لان ملاك طلبتها تسوي لها وتمرها ويطلعون يتمشون وبعدين على المول
حست باحد يدخل للمطبخ رفعت راسها شافت سيف جلس على اقرب كرسي وموحااس بشي حوله وتكلم بصوت مخنوق/هاتوا مويه
اثير راحت له بسرعه ونزلت لمستواه/سسيف
سيف حس فيها رفع راسه وابتسم يوم شاف وجهها والخوف باين عليهاا/روحه
اثير حطت يدها على جبينه /انت تعباان
سيف شال يدها من جبهته وباسها /لاتخافين ياروح سيف مافيني شي
اثير منصدمه هذاا يكذب بااين على وجهه التعب /قووم معااي
سيف وقف بصعوبه وايده بايدهاا/ووين ؟؟!
اثير فكت يدها منه وفسخت المريله وحطتها على الطاوله /انتبهوا للكييك
كلهم :طيب
ورجعت لسيف وسكته مع ايده سيف مبسوط على تغيرها وانها تقبلته ومشى معاها واخذته للجناح حقه /اسسمع ارتااح الحين بروح اخليهم يطلعون لك العشااء هينا
شكلك تعباان مره وبعدين ليه حاط ايدك على جنبك يوجعك قوول
سيف راح ورمى نفسه على السرير وطلعت منه ااه لان جنبه آلمه اثير جات له /شفييك
سيف جلس وبدى ينزل ثوبه ومشى للحمام ونتوا بكرامه ولبس بجامه عاديه ورجع وانسدح على السرير وغطى نفسه باللحاف وتكلم بتعتب/اثيــ ير بلغي ندى انوا تقول صار
عندي شغل ضروري وماقدرت اتعشى معاهم لاتقولي اني تعبان
اثير واقفه تطالعه "من راح رياان وهو موطبيعي معقوله لالا يعني تضااربوا وواضح اصلا على وجهه ومسكته لجنبه انه مضروب" خاافت وقربت منه على طرف السر ير
وجلست /سيف اش صار بينك وبينه
سيف تجمد كل شي بجسمه مايبيها تعرف شي عدل جلسته وحطت له اثير مخده ورى ظهره تريحه اكثر حط يده على يد اثير /لاتخافي ماصار شي
اثير حطت يدها الثانيه فوق يده وضغطت عليها بخفه /صحتك وراحتك اهم شي بحياتي صدقني
سيف ابتسم لها يطمنها/قلت للك مافيني شي لاتخافي
اثير تسوي انها معصبه/ماففي مففر قوول ياللللللله
سيف سررح فيهاا وقال بنبره حب /واذا قلت اني احببببببببك ومستحيل اتخلى عننك
اثير طالعت فيه وتعلقت عيونها بعيونه وابتسمت بحب وعيونهاتللمع سكتت ماعرفت وش ترد عليه سيف حس انها منحرجه منه رفع ايده لخدهاا ومسح عليه بخفه
اثير تقشعر جسمها من حركته وفضلت تقوم ووقفت وهي مرتبكه /را راح اخليهم يطلعوا العشاء لك و وماتشوف شر
ومشت وهي تحس روحها عنده ضل يطالعها وهو مبتسم لين اختفت عن نظره تنهد /آآآآآآآهـــ يارب قدرني واسعدهاا
اثير سمعته لانها مابعد طلعت من الجناح كله ابتسمت بفرح وطلعت من الجنااح ولقت ورد بوجهها معصبه
ورد وهي رايحه جايه وكانت كااشخه ولابسه عبايتهاا وواضح انها معصصبه على الاخر
اثير راحت لها/اشبك؟
ورد لفت لها وهي متخصره/نددى سسحبت عللي ولا ردت علي
اثير مستغربه/على اييش وبعدين نااسيه ان تركي تحت يعني موبتسحب وبس الا بتنسااكي
ورد لفت وجهها لاثير بسرعه من كلامهاا اللي لمس شي بداخلهاا بدون شعور منها ركضت لتحت وراحت للمجلس ووقفت وتلثمت ودخلت ولقت ندى جالسه بجنبه
وهو حاضنها من الجنب ويوريها صور بالجوال ومندمجين وماحسوا فيها يوم دخلت ..
ورد ..شعورهاا صععب..ماتدري ليه حست بناار جوااهاا..حست انها بتببكي بدون اي سبب..ناظرتهم ناظرت ندى شلون مبسوطه..وتركي
يشرح ويوريها الصور ..نزلت دمعه من عيونهاا ماتدري اش سببهاا ..مسحتها بسرعه واخذت نفس /ندى
ندى وتركي بسرعه لفوا وندى خافت ووقفت وراحت لورد ووببالها ميته فكره ورد داخله عليهم كيذا ووجهها مايبششر بخير مشت لها /ورد صااير شي
ورد سااكته وبعدين صحت على صوت ندى/ووورد ررررردي
ورد ارتبكت /أ ءء لالا مافي شي بس جيت ابلغك انا بروح لرشا
وطلعت من المجلس قبل لاتسمع ردهاا
ندى واقفه بمكانها مصدوومه وورد فيهاا شي وشلون تطلع بدون ماتاخذ موافقتي ان كان انا ولاسيف
تركي جاء لها /ندى
ندى لفت له /قللبي حااس ان فيها شي وتذكرت سيف وحطت يدها على فمها /لا معقوله سيف فيه شي
تركي قرب منها ومسك يدها/ندى حبييبتي ووش بيكون فيه وبعدين اذا طول امكن عنده شي لا تشكي بسرعه مايصير
ندى بتوتر/سوري بس لاتلومني اخااف ورد وسيف حياتي ماقدر اعيش لو يصير لهم شي
تركي يبي يلطف الجو/وناا ماالي رب
ندى ضحكت /هههه لاحششى انت الروح ونت قول فيه احد يعيش بلا روح
تركي بثقه/طبعاا لا
ندى سحبته من ايده وجلسوا/خلاص الفروض تكون واثق من مكاانتك بحيااتي
تركي قرب منهاا واخذهاا وضمهاا ورااسها على صدره/ندى انا حياتي وروحي ماتسوى بلاك ونزل راسه وباس راسهاا وهمس/احببك
ندى غمضت عيونهاا هالانساان بيجننهاا كل يوم يخليها تعشقه وتحبه اككثر من قببل
......................
وردراحت للسواقها الخاص وركبت السيااره دون ولاكلمه
السواق يدور بالشوارع مايدري وين يروح
ورد سااكته سرحاانهاا وكلام اثير يرن براسها" يعني موبتسحب وبس الا بتنسااكي" من بقى ماخسرته امي وابوي صحباتي وحتى خلات وعمات ماعندي غير ندى
وندى وبتتزوج وتنسااني وعمي سيف بينشغل بحياته الزوجيه حتى اثير بتروح مع عمي سيف وتتركني من بقى لي محد تعودت على عمتي ندى واهتمامها فيني مثل
بنتها واختهاا تعودت على اثير مره والحين بخسرهم برجع للوحده مره ثانيه انا ماصدقت تخليت عنها برجع اصحى واناام ونا يومي يكون خالي من الحيااه والروح
قبل عمي سيف يكون جننبي لاكن الحيين وييني ووينه اااااه مشتااقه لك يااماما ياالي تخليتي عنني مشتااقه لك باابا انا بحااجتكم انا بننتكم ذحيين ضاايعه ماالي احد
باابا بنتك ماعندهاا احد يكون لهاا ماعندها شي يجبرهاا تتمسك بالحيااه ..ماما بنتك ماعندها احد ترمي نفسها بحضنه وتلقى الامان والحناان فيه ..ماما بنتك
توها صغيرهاا بس بهمومهاا كبررت ككثير..انا تعبت كثير ماما تعاالي خذيني الله يخليك ..بااابا تعاال شووف بنتك كل شوي تخسر اللي تحبهم..ولا لاقيه
من يكوون لها وجنبهاا لا اخ ولااخت ..لاصديق ولاحبيب لاعمه ولاخاله..ماالي احد ياباابا لييه ترركتني وررحت ..لييه سمحت لمااماا تروح وتتخلى عني
لييييييييييييييييه"وشهقت تبكي بآنيين يقطع قلووب الحجر آنيين يتييمه تبي من يعوضهاا غيااب من جابوها عن الدنياا يعوضهاا عن حناان ودفآآ الام وامان وحنيت
ابوهاا لاكن ويين .."غطت وجهها بكفينهاا وضلت تبكي يتمهاا ..وحزنهاا..وقهرها على فراق اللي تحبهم..فراقها لمدينتها الرياض ولصحباتها..
هي من ولدت وهي بالريااض ..تحبهاا حافظه كل شي فيهاا..صحباتهاا وكل اللي تعرفهم موجودين فيها..كرهت المدينه اللي من جاتهاا ..وهي تخسر كل
الليي تحبهم واحد ورى الثااني.."رجعت راسها على ورى وسندته على المقعده ونزلت اللثمه تبي هوااء خدهاا مليان دموع مسحتهاا وترجع تنزل من عيونها
تضاايقت هي حسااسه بقوه لاكن تكرره تبككي لاعن كرامه ولاعن غرور هي تكره الدمووع وناادر اذا بكت ومااتبكي اللا لماا تكون خلاص فقدت سيطرة التحمل
السواق /فين يبغى يروح
ورد تذكرت انها من طلعت من البيت وهي بالسيااره والسواق يدور بالشواارع /روح لــ تنهدت ماتدري وين تروح تذكرت جوالها لفت تدوره الاخت نااسيته
ععصبت /ووقته هوو استغفرالله ياربي خلاص روح للبيت
السوااق ارتااح وبسرعه غير طريقه للبيت يبي يفتتك من المشواار
ورد ضاايق صدرهاا ودهاا ماترجع للبيت تتمنت تروح اي مكاان بسرعه/لحححضه خلاص روح لــ...)
السواق بطفش /طيب انت مو يقول روح بيت
ورد عصبت/وناا اقوول الحيين روح ل...)وبلا كثرة كلام
السوااق مشى وهو منطم للمكان اللي تبيه ورد وهو معصب يبي يرتااح
ورد كتفت يديهاا وسرحت بالسيارات الماشيه وهي تتخيل انهااا بيوم تكون وياا امهاا حاتكون ااسعد انساانه بالكوون
وكملت سراحاننهااا لببببببعيييد لسعاادتهاا وحلمهــاا ..
.............................
عـــــــــــــــــــــــــــــنــــد مـــــنـــــاااااهـــــل
كانت مبسوطه وتجهز اغرااضهااا
دخلت عليها زياد وورشا وراه /سلاااااااااااام
مناهل انفجعت /ببسم الله الرحمن الررحيم اانتوا مااتعرفون الا الررجه
رشاا ضحكت/هههههههههههههههههههه ااسمعي ترى تحتــ وبسرعه زيااد حط يده على فمهاا /اانتي مااحد يضضمنك
رشا تحاول تبعد عنه وعضته وعلى طول دفهاا /وووجع يااخبببله
رشاا بقهر/ااحسسن لييش تسسكتني المهم منووش ترى ناايف تحت
مناهل بسرعه/واللله
ونزلت رشاا لحقتهاا/يااهوووا وين ناازله كييذاا
مناهل وقفت بنص الدرج/لييش
رشاا راحت لها وسحبتهاا/اقوول تعاالي بس الرجاال من زماان ماشاافك ونتي نازله له ببجاامه الحمدلله والشكر
وتسحبهاا للغرفه زيااد ميت ضحك/ههههههههههههههههههه ووربي حسييت ان رشاا الكبيره ومناهل الصغيره
رشا تدخل الغرفه وتوقف عند البااب وزياد قدامها/خيير قولي ممنوع ادخل بس
رشا تتخصر وبلعانه/للاسف ممنوع وتسكر البااب وتقفله
زياد وااقف مقهور على حركتهاا شوي ويدخل يتوطى ببطنها وحلف الا يندمهاا على حركتها ونزل يتفرج شي يسليه
عند رشا ومناهل اززعجت مناهل..الا تلبسين هذاا الا تحطين هذاا ومناهل تعصب..وهي لافاايده واخر شي استسلمت لها ..ولبست فستان نااعم مره حق حمل..لوننه وردي باارد ولبست عليه جاكيت ..
رسمي لونه سكري ..وتركت شعرها مفتوح وحطت شي خفيف على وجهها ..وتعطرت ونزلت وهي تحس دقات..قلبهاا طبوول من قوة شوقها له اللي..جاء فجاءه بدون مقدماات..نزلت ودخلت المجلس حصلته
جالس..على جواله محد عنده ..وقدامه عصير تقدمت له لين وقفت قدامه..حس ان احد جاء رفع عيونه من الجوال..وشااف ملاكه حبه جنونه وااقفه قدامه..وقف لها وابتسم وهو حده مشتااق لها
نايف بشوق/هلا بروحي ودنيتي كلها
مناهل تقدمت له وضمها /هلابك حبييبي سوري خليتك تتنتظر
نايف بعد راسه فقط/دام اني بشوفك مستعد انتظر
مناهل خدودها حمرت وابتسمت بخفه وقربت وباست خده /وربي مشتاقه لك
نايف ذااب على حركتهاا وحس بشي مزعج نزل راسه وشاف ان بطنها كبر ضحك/ههههههههه ونا اقول وش الازعااج هذاا طلع ولدك
مناهل نزلت راسها وحطت يدها على بطنهاا/حراام عليك هذاا ازعااج فديته هو بسم تى يطلع ويريح امه
نايف /ويريح ابوه ببعد ترى ملييت ونا انتظرك
مناهل بعدت وجلست على الكنبه وجلس جنبهاا /ااممم ايوه خبرني كيف سفرتك لجده
نايف وقف وطالعت فيه مناهل /قومي معااي واقولك قصة حيااتي اذا تبيين
مناهل وقفت بصعوبه /زين براحتك اروح اللبس عبايتي واجي
نايف يستهبل/والقــي ونظره للببيت لانك من غير شر ماراح تجين له الا بعد الولاده
مناهل لفت له وضحكت/ههههه نشووف
وطلعت لبست عبايتها واخذت اغراضها ونزلها لها زيااد ووصلها للسياره
زياد حصل نايف بالسياره مشى وحط اغراض مناهل بالمقاعد اللي ورى وسكر البااب ولف لقى مناهل راكبه دخل راسه من شباكهاا/اقوول ياالنسيب حااول تقنع بعض النااس باللي خبرتك عنه قبل شوي
نايف ضحك /ههههههههههههههه يصير خيير يااخوفك اكون من حزبهاا عااد وقتها دور لك احد يفزع
زيااد يمثل دور المسسكين /أفآآآ بس ماهقيتهاا منك ياولد العم ونسيبي أفآآآ بس وناا اخو زوجتك وولد عمك اففزع لي ترى الدنياا دواره بيجي يوم تبيني افزع لك ووقتها عاد يااتمنذل معاك او احن عليك
نايف ضحك/ههههههههههههههههه الله لايجيبني لك المهم يصير خير
مناهل تطالعهم مستغربه/اش الموضوع !!
نايف /اابد الله يسللمك بس اخوك يبـــــ
قاطعه زياد/ياااارجاال اصبر ليين اروح يوه
ومشى دون مايقول مع السلامه مسوي انه منحرج
مناهل ضحكت/ههههههههههههههههههههههه وربي اني اموت فيه هذا الولد
نايف حرك السيااره ولف لها/نننعم تمووتين فيه لايكون حبيبك ونا مادري بس
مناهل ترقع/لالا ابد هذاا الله يسلمك يسير اخوي وعاادي احبه واتغزل فيه اذا تبي
نايف طالعها بنص عيين /طيب انا ابيك تتغزلين فيني اناا وبس
مناهل ضحكت/هههههههههه من عيووناتي يااحبييبي انت بس المهم قولي وش الموضوع
نايف /يهب علييك مااتنسين ههههههههههههههههه المهم اخوك المحترم واللي تموتين فيه يبيك تقنعي امك تخطب له يقوول بس خطووبه وبعدين يتزوج
مناهل ضحكت/ههههههههههههههه هذا وش سالفته من كم يوم ررجني واقول يااولد تررى انت بدري عليك توك 18 سنه يقول واذا خطووبه يانااس ومسوي مظاهرات ورشا من مؤيديه
نايف ضحك/هههههههههههههههههههههه ومن تعيسه الحظ هذي وطالعته مناهل بسرعه وغير كلمته/اقصد سعيده الحظ وداعيه لها امها
مناهل تعدل جلستها/ااي المهم مادري ماقال لي بس يقول انتوا وافقوا واقول لكم من هي
نايف وقف عند الاشاره ولف لمناهل /خلاص وربي كسر خاطري اخطبوا له وبعدين الزواج
مناهل بعناد/يحلللم هذا اللي بااقي نخططب له عشاان تصير علووم وناا والله مالي خلق لوجع الرااس
نايف حرك سيارته لان الاشاره صارت خضراء /ههههههههههههه بهذي صدقتي بس والله كاسر خاطري
مناهل /لا ييعني لا ولاتحااول
نايف لفه لهاا /الحيين بفهم العنااد هذا من وين جاايبته
مناهل ضحكت/ماادري امكن منك
ناايف طالعهاا/خيير!! مني اناا
مناهل ضحكت عارفه انوا بالخير بتقوم حرب/ههههههههههههههههه خلاص و لاتزعل جاايبته من امي اذا تبي
ضحك نايف وكمل مشواره
.......................
اليوم الثااني السااعه 9 الصبااح بالمستشفى
قااعد بمكتبه اليوم ماعنده شي كثير وحس بططفش الا وجواله يرن رفعه وابتسم من قلب ورد /ااحييانا احس انك عندك حاسه سادسه
ايناس /ههههههههههههه لييه
نواف بملل/اابد الله يسلمك كنتي ببالي وكنت طفشاان الا ونتي متصله علي
اينااس تقوم من طاوله الطعام وتدخل لغرفة النوم تطلع لها لبس بتروح للجامعه/من جد كسسرت خااطري طيب ليه ماتروح لندى ولا اووه صح انت بالدوام صح
نواف بقهر/ااي والمشكله مااقدر اطلع الا بنهاايه الدواام
ايناس /الله يعينك لازم تتحمل كيف اناا من الجاامعه للبيت وهذا حاالي مااشوف احد ولااحد ينتظرني حدي بالكلاس اذا سالت الطلاب عن شي فققط
نواف يبي يخفف عليهاا لانه حاس فيها خصوصا انها بنت وبغربه/يالله مابعد ضيق الافرج وننتي داايم حطي ببالك اانك مبسوطه ومافيك شي بتعيشي مبسوطه صدقيني وبعدين انا ويين رحت كل مامليتي دقي علي واذا
تبيين اجي لك
اينااس فرحت/والله تسويهاا وتجي
نواف حس ان قال شي مو قده بس فككر فيهاا "انا من زمان حااب اغير جو ليش مااروح"/اذا تبيني اجي ولايهمك اجي
اينااس بسرعه/والله ونااسه لو تجي اصلا بااقي لي شهر خلاص تعال باجازه الاسبوع
نواف عجبته الفكره/خلاص اشوف يوم مناسب واجي "ماراح اساافر الا وهي معااي "(يقصد ندى)
ايناس فرحت /اووكي بللغني قبل لاتجي
نواف /انشالله دام هالشي يريحك وتنبسطي
ايناس بحب له /تسسلم والله يفرحك ياارب بس صح بسالك
نواف وهو يلعب بالقلم/اساالي
ايناس بتردد/اش صار مع بــ بدور
نواف حس كان احد عصر قلبه من سالته هالسؤال وتغير مزاجه ميه وثمانيين درجه وتكلم من دون نفس/ولاشي
ايناس تبي تخفف عنه/نواف انت لازم تتكلم معاها وتعرف اذا تبيك ولالا لازم تتفاهمون ونت تقول انوا اللي الان ماصار شي صح
نواف غمض عيونه يتذكرها يوم شافها عند ندى قد ايش فرح وبسرعه اختفت فرحته من نظره عيونهاا وتذكر وضعهم تمنى وقتها يكون الوضع غير لجل يقدر يكلمها يتفاهم معاها لاكن مجرد امنيه لاراحت ولاجت
تنهد وتكلم والضيق ملئ على قلبه/صح ماصار شي بس الوضع معلق والله يخليك قفلي الموضوع بدى صدري يضيق من هالسالفه
ايناس بضيق/الله يهدي بالك يااعنيد ويجمعكم ويا بعض بسعاده داايمه
نواف ماقدر يمنع نفسه/اميييييين
ايناس تبي تغيرالسالفه/نواف خاطري اشوف ندى جيبها معااك
نواف ضحك/هههههههههه ياابنت انتي تقرين افكااري قبل اشوي كنتي ببالي واتصلتي والحين ببالي انوا اخذ ندى وتوك تقولين جيبهاا اش السالفه
ايناس ضحكت/ههههههههههههههههههه القلوب عند بعض لااكثر ااي صح انت ماقلت لي اش اسم اهل ندى الجدد
نواف ضحك/حلووه ههههههههههههههه الجدد هذي
ايناس/هههههههههههههه لا جد لاتتريق اش اسمهم
نواف /اامم اخوها رجل اعماال معروف اتحدى اذا ماتعرفينه خصوصا بنات السعوديه كلهم لو بحلف خاقين عليه
اينااس بحيره/يووه قوول مافيني افكر
نواف يبي يرفع ضغطها/ياازوله اش الكسل هذاا اللي فيك
ايناس بطفش/نوااااااااف قووول برووح الجامعه بسررعه
نواف رحمها/اسمه سيف ....)
اينااس بصدممه/تتتككذب
نواف استغرب/والله ليه!!
ايناس لسى مصدوم/هذاا ولد خاالتي الله يرحمهاا بس انا اخر مره شفته قبل اربع سنيين فقط وهو اعتقد استقر بالمدينه لان امي اخر مره قالت لي
نواف انصدم/تمزحين بس ماعمرك تتتتكلمتي عنه
ايناس بحزن/الله يسلمك من ماتت خالتي الله يرحمها وهو لاجاء ولاسال لاهي ببنت اخوه وحياته وقاطع الكل صار مغرروور مايهمه شي ووحيد بشكل ماتتصور وبحياته مافي غير بنت اخوه وصااحبه من عرفت سيف
وهو ووصاحبه هذا مع بععض مثل الروحين بجسد واحد
نواف بصدمه/وطيب ليه سوا كيذا
ايناس /الله اعلم المهم يالله تاخرت على الجامعه اكلمك اذا رجعت
نواف/اووكي انتبهي لنفسك
ايناس/انشالله مع السلامه
نواف/مع السلامه
....................
ببيت سيف ندى صاحيه لانها نامت بدري وجالسه تتمشى بالمزرعه ومعاها ورد اللي متغيره
ندى مسكت يد ورد وكملت مشي /ورد اش اللي مضاايقك قولي فضفضي لي
ورد وعيونها تطالع لبعييد /مافيني شي والذكرى ترجع ببالها "اااه الحمدلله اللي ربي ستتر "
ندى ماصدقتها/وورد قوولي الصدق ووعد الكلام ماراح احد يععرف
ورد حطت عيونها بعيون عمتهاورجعت طالعت قدام "اننتي اكثر شخص ماابي اطيح من عينه لو عرفتي اللي صار لي امس واكثر شي ضايقني انا صح عمري 16 وبدخل ال17 بعد كم يوم بس ياليت صغر عمري
يكون حزني وهمي صغير ااااخ يارب"
ندى حست فيهاا وضمتها من الجنب وراس ورد على صدر ندى ،ندى باست راسها/حبييبت عمتتك وروح ندووشتك اانتي اناا لك مهما صاار وحصل انا حاسه فيكي انك موقادره تحكي وهذا دليل على الخوف والتردد
اللي بدااخلك بس مع هذا مابضغط عليك لين انتي من نفسك تجي وتحكي لي كل شي ووقتها صدقيني بكون لك باذن الله عون
ورد ضمت ندى اكثر ونزلت دموعها بلا شعوور وتحس بكتمه بصدرها من الهم اللي شايلته هم فرااق الناس اللي حبتهم وهم اللي صار لها امس حطت يد على فمها تكتم شهقاتها ويد حول ظهر ندى
ندى حست فيهاا انهاا تبكي تقطع قلبها على هالبنت قد اييش تتعذب ومع هذا ناادر اذا بينت بس انا حااسه فيك ياروح عمتك اانتي
وكملوا مشي ببصمت وورد بحضن ندى
دق جوال ندى وطلعته من جيب بنطلونها الجينز وشافت رقم بدور ابتسمت وردت وورد كملت مشي وندى لحقتهاا/هلا بدور حياتي
بدور تستهبل/ الله الله ،الله يرحم ايام زماان يوم تردين خيير هلا وش تبيين والحيين "وتقلدها"هلا بدور حيااتي والله زمن
ندى ضحكت على هبال البنت هذي اللي ماتتغير /حراام عليك والله اانك حياتي وش تبين بعد
بدور /هههههههههههه ونتي عمممري كلله وقللبي المهم ياابعدتسبدي ابي اجيك اليوم انا وملاك من زمان ماجيتك واثير مختفيه وحشتني
ندى ضحكت/ههههههههههههه تعالوا والحين ليه مناهل انحذفت من القاموس يوم ماعاد لها طاري
بدور بسخريه/لاابد الله يسللمك حبييبها رجع اخذها وهي عنده الحين تلاقينها بحضنه خخ
ندى حمرت خدودهاا هي من يوم يومها وهي اككثر وحده تسستحي كلهم جريئين /ووجع ااستحي على وجهك وبعدين زوج وزوجته ووش تلاحقينهم فيه
بدور صاارخت/ياهوووووو اموووت على اللي يسستحوون
ندى ماتت ضحك/هههههههههههه لا جد المهم تعالوا اتغدوا ععندي انتظركم
بدور /انشالله ببس اببي غدااء من سواات ايديك اي نبي نختبررك قبل لاتتزوجين وتفشلينا عند تركاان
ندى ضحكت/هههههههههههههههههههههه من عيوونااتي بس تصدقين اكثر عجبني من هرجك من اليوم تركاان
بدور تسوي انها غيرانه/نعم نعم وناا موتوك تقولين حيااتك يعني مافيه احد يشااركني
ندى وهي تشوف ورد اختففت عن نظرها عرفت انها حابه تضل لوحدها/انا قلت عجببتني وش فيك اكلتيني واذا انتي حيااتي هو روحي وقلبي وعيوني اللي اشوف فيهاا
بدور تصفر/الله الله ووينك يااتركاان تسسمع يااخوفي تجيك جللطه ووقتها الله يعينا على دمووع ندووشتك
ندى صرخت/ووووجع بسسسسم الله عليه فيك ولافيه "تستهبل"
بدور ضربت يدها على صدرهاا/هههههئ بسسم الله علي ووجع فيك انتي وياه
ندى ضحكت/هههههههههههههههه يااحبي لك ياابنت
بدور تكملها/ههههههههههههههههه يااحبي لك ياحرمه
ندى عصبت اخس ماعليها احد يقولها حرمه /ووجعوه وش حرمه هذي توي بنت
بدور تضحك/ههههههههههههههه بعد شهر تصيري احللى حرمه
ندى بطنها مغصها/ بدوور وجع تكلممي زين ولااسكر
بدور/خلاص خلاص المهم ندوووي رووحي قلبي عمممري كله
ندى بملل/وش بعد المقدمه الحلوه هذي
بدور تسوي انها مسكينه/ااول شي انا مسكينه لوحدي ماعندي احد وصقيقاتي كل وحده بسابع نومه والله العالم بحالهم ونتي الوحيده اللي فاضيه صح عادي اجي عندك من ذحين وربي مافيني استنى للظهر
وعاادي لوتبيين تناامي مو مشكلله لو اروح مع سيفوه واسولف وياه اهم شي اطلع من البيت
ندى ضحكت/ههههههههههههههههه لالا ماراح انام توي صاحيه والله فرحتيني تعاالي يالله استنااكي
بدور ماصدقت خبر/خلاااص مساافه الطريق ونا عندك يالله باي
ندى /باي انتبهي لنفسك
ومشت تدور على ورد
عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــد ورد
ورد تكلم بالجوال وواضح انها تبكي /انا تــ تــ عبت
/اش اللي تااعبك يااروحي ونا مستعد اشيله منك
ورد وهي تاخذ نفس /مادري مادري احس اني مخنوقه اابي ارجع طبيعيه ماادري اش قللبني من بعد كلمت اثير لي انقلب كيااني كله
/يااروحي وربي اني متاكد انها ماتقصد ونتي تحسستي وبعدين ياورد لازم تكووني قويه وبعدين سيف عمك بيعيش معاك بنفس البيت وندى والكل ماراح يتخلون عنك مثل مانتي مفكره اكيد بيجون عندك وتروحي عندهم
انتي بعد يعني ماله دااعي هذاا كله ونتي ذحين بعمر اكيد بتكوني حسااسه يعني شي طبيعي تتضايقي انك بتفقديهم بالبيت لاكن مو للابد انشالله
ورد ارتاحت من كلامه /ماتدري قد ايش كلامك ريحني الله يريحك
/ورد انا لاني احبك راحتك تهمني وسعاادتك بالدنيا الله يشهد علي
ورد بحب /ونا بعد وصدقني اني مصدقتك المهم خبرني كيف وضعك الان ومتى بتسافر
/تماام دعوااتك لي يالغااليه انا بحاجة وقفتك جننبي ونا باذن الله اسوي كل الي وعدتك فيه واذا هم راحوا عنك انا لك وعد مني
ورد بصدق له الانساان/الله يسهل لك درربك وتوصل بالسلامه ياالغالي والله لو بيدي اساافر معاك
/انشالله ماتقعد بخااطرك واخذك معااي ومحد له كلمه وبدون خوف ورقابه من احد
ورد برجااء/ياااارب ووربي حدي ططفشت من وضعنا لنا سنتين والي الان موقادرين نشوف بعض بسبت النااس وكلامهم اووف ومكالماات بالدس
/الله يعين مابعد صبر الا فرج انشالله المهم ورد الله يخليك لاحد يدري بمكالماتناا مالنا خلق مشااكل واللي فيك يكفيك
ورد تطمنه/لاتخااف محد داري المهم انت متى بتساافر
/اللله العاالم متى بس بخبرك
ورد /اوكي الله يسهل طريقك يارب
/امين وياك يالغاليه قولي تبين انتي شي الحين
ورد بحب لهاالانسان/لاسلامتك انتبه لنفسك
/انشالله يالله باي
ورد /باي
وسكرت وهي تناظر الجوال بحزن وتنهدت وحطت الجوال بجيبها ولفت الا ندى بوجهها صرخت/ييييييييييييييييييييمه
وغمضت عيونهاا /فجعتيني ووربي
ندى وهي تكتف يديها /ورد انا سمعت كل كلامك بس كلمه حطيها ببالك انا ماراح اعلم احد بس ماتمنيت اني سمعت هالمكاالمه اابد لانك وعدتيني والظااهر انك ماقدرتي تتمسكي بعهدك لي
ورد ودهاا انها ماتت ولامرت بهالموقف ماتدري وش تقول وش تببرر ععاارفه انهاا ماراح تتفهم لهاا /صدقيني بيجي اليوم اللي تفهميني ووقتهاا تتمني انك ماشكيتي فيني وفعهدي لك
ومشت تاركه ندى تفكر بكلامهاا
....................
عند العرساان (بندر ساكن مع اهلله وله جنااح كامل)
بندر بساابع نومه ورحااب طفششت تصحي فيه ولايررد قررت تجيب مويه بارده وراحت للمطبخ اخذت مويه بارده ومشت له وهو ناايم ووقفت عند السرير /بندوووري بتقووم ولاشلوون يالله اناا انصحك تقوم قبل
يصير شي ماتتمنااه
بندر حط المخده فوق راسه /رحااب اطلعي وسكري البااب صدقيني لايحصل شي اانتي تندمي عليه
رحااب عندت ومشت له وسحبت المخده ورشت عليه شوي من المويه الباارده
بندر بدون شعور قام من السرير بسررعه وهو يمسح المويه من وجهه/ااش تسووين ياامجنوونه
رحااب مسويه زعلانه/اش اسووي يعني طفششت اصحي فييك ونت ولا حااس انا بفهم ووش النوم اللي فيك هذاا ماتششبع
بندر مشى وغسل وجهه بالحمام ونتوا بكرامه وطلع وهو يمسح وجهه بالمنشفه وطالعها لقاها منسدحه على بطنها تلعب بالجوال /انشووف يااست رحااب من بيندم
رحاب قامت مثل المقروصه ونزلت من السرير وعدلت بلوزتها/يااصباااح النوور والسرور
بندر رمى المنشفه على السرير وقرب منها بلعاانه/يااصبااح الحب والسعاده لاحلى منكده رحوبه
رحاب تسوي انها طبيعيه لجل مايفكر انه بيربح هو/طيب اش اسوي اضل لوحدي افطر وبعدين انت اكثر من مره تنكد علي ونا على مره صارت سالفه
بندر قرب وحاوطها بيديه مع خصرها /زين بس سالفه المويه مالها داعي وتحملي اللي بيجيكي
رحاب بملل/حببببببيييبي ححدي جوعاانه تعاال نفططر احسسن
بندر بنذاله/والله ياروحي حتى انا جوعاان بس اسمحيلي مااعندي صبر
رحااب استسلمت هل وتاففت/طيب طيب يابندر نشوف من بالنهايه بيسوي فطوور
بندر ذااب على شكلها الزعلان /يااروح بندر انتي اموت على الزعلان وباس خدها بنعومه و^ــــــــ^
...................
ماجد كان جالس بغرفته يسولف مع ملاك
ملاك معصبه/ماااجد لاتعااند
ماجد ضحك وبلعاانه/ااسف ياقلببي هذاا اللي بيصير
ملاك حست انهاا شوي وتطلع له مع السمااعه على عنااده/وناا اقول ندى على ميين عنيده طاالعه لك يااحظي المهم مااجد تككفى بلا عناد وصوم ثلاث ايام عن حلفانك
ماجد ضحك/ههههههههههههههههههه انتي طللبتي حكم مني ونا حكمت هذاا الحكم وحلفت الااسويه ونتي عليك تضحكيين ببس واذا تبين سكري عيونك اذا على الاحراج
ملاك بملل/اووف اووف ماافي فاايده ومنا لذااك اليوم يصير خيير انا بسكر بروح لندى من اول مزعجيني يدقون هي وبدور واثير يبوني اجي اتغدى معاهم
ماجد بزعل/ياااسلااااام وناا طقاااق هااه
ملاك بدلع /حببيبي انت وعد اذا رحت هناك وتغديت وشبعت ادق عليك ونسولف والبناات طقااق يطقهم وش تبي بعد
ماجد /لاياشيخه
ملاك تستهبل ماتقدر تستمر على نعومتها ماتتحمل هههههههه/انا ملاك مو شيخه هذا واحد ولايكون ماعجبك كلامي وقتها احلم اكلمك قبل الساعه 10 باليل
ماجد انصدم/اوووف لييييييه لاحببيبتي رااضي خلاص المهم سلميلي على ندوش قولي لها انشالله باقرب فرصه بزورها
ملاك/اي اي زين هذا اذا تذكرت لان مخي الله يسلمك مايتحمل معلوماات كثيره ونا مخزنه سوالفي وياك عشان اقول للبنات عنها وفوقها تقول قولي لندى ومادري ايش
ماجد فتح عيونه /من جدددك تقولي لهم سوالفنا
ملاك ببرائه/ااي عاادي كلناا نقول لبعض وماانخبي شي وعااد خذ من التعليقاات
ماجد ضحك/اللللله يقطع شركم انتوا يالبناات ماخليتوا بالرجاال عقل
ملاك ببرائه ورقه تجي وتروح /ياااا فديتنااا احنا حلاة الدنياا هذي اصلا ولا انا غلطانه
ماجد بحب/الا روح وحياااة وككل الدنياا هذي مااتخيل الدنيا هذي بلاك انتي وامي وخوااتي
ملاك ضحكت/هههههههههههه زين زين يالله تبي شي مجيدووه
ماجد ضحك مستحيل تضل 5 دقاايق ناعمه لازم تقلب الموجه /سلامتك يالله باي
ملاك تصاارخ/بااااااااااااااااايااااااااات
ماجد بعد السمااعه/بس بس ااذني فجرتيهاا
ملاك بلعانه/احسسن عشاان اذنك ماتسمع غير لي ويالله لايككثر الهرج سلام
ماجد /ههههههههههههههه سلام
واندق البااب /اددخل يالمحتررم <<عاارف انه مايدق عليه البااب غير نواف بندر مستحييييل
نواف ضحك ودخل/سلام يالعااشق تدري سمعت نص سوالفك
وجلس على السرير وتربع قدام ماجد
ماجد عدل جلسته وتربع /حلالللك عقبالك وتفكني على رااحتي مثل بندر
نواف نغزه قلبه وابتسم مجامله وغير الموضوع /من زماان عن بندر رغم انه بنفس البيت بس مااشوفه
ماجد ضحك/الدور اللي فوق مخليه له ورربي لو يلمح ان انا ولاانت طلعنا غير ذبحناا ودفناا بمكانا <<لان ام ماجد مسويه جناح لبندر حبييبها من احس مايكون بالدور اللي فاضي وهو الدور الثاالث والدور كبير مره
ومافيه غير جنااح بندر اللي مااخذ نص الدور وطبعا نواف وماجد رغبتهم مايسكنوا بالبيت بيسكنون برى
نواف ضحك/هههههههههههههههههههه لاتلومه يغار على زوجته المهم ترى انا يمكن اروح لكندا اغير جو واشوف واحد من اصدقاء الدراسه
ماجد استغرب/ممتى
نواف/الاسبوع الجاي وحاب اخذ ندى معاي
ماجد شك /نواف توك تقول تبي تشوف واحد من اصدقاء الدراسه والحين تبي تاخذ ندى ماتركب
نواف ماله خلق يشرح تافف/اووف باخذهاا تنبسط ونا من زماان حااب اساافر واخذ ندى هذاا اول شي ثاني شي اش دخل صااحبي
ماجد/والله مادري زين مااظن ندى تروح زواج اثير اعتقد الاسبوع الجاي
نواف بتحطيم/لالاه
ماجد /والله طيب شوف روح السبت وارجعوا الثلاثاء لان الزواج الخميس او تعال الاربعاء اذا تبي
نواف عجبته الفكره وقام بسرعه من السرير/ززين فكرتك حلوه تبي شي
ماجد يطالع فيه/ووين بدري
نواف مشى واشر له بيده يعني بعدين
ماجد يطالع نواف لين اختفى/شفيه هذا راح الحمدلله والشكر حتى ماقال وين رايح
قاام ياخذ له شاور يريحه
....................
ببيت سيف ((جناح ندى)
بدور واثير وندى جالسين بالصاله مسوين جلسه دائريه على الارض وحاطين قهوتهم وحلاهم
ندى تكلم اثير/اثيروه اليوم الخميس وزواجك الخميس الجااي سؤالي هو بهاللحضه وش شعورك ونتي تعيشي اخر خميس عزوبيه من غير شر طبعاا
اثير جاها مغص وحطت يدها على بطنها /يممه منك ليه ذكررتيني وربي شعووري خووف حززن مادري متلخبط
بدور ضحكت/ههههههههههههههه الله يعينك انتي وشعورك الملخببط
ندى لفت لبدور/اانطمي اانتي ااااااي صح بدور وش صار للولد خالتك
بدور بملل/انا اددري عنه ليين ذحين ماتكللم ونا امس فاااااااااااااتكم عصصبت على امي قلت انا مو لعبه ونا ونا وانا اصلا اهلس كله خرطي بس شفت انها فرصه وقلت انا مو لعبه عنده معلقني انا خلاص ماابيه
وصصلي كلامي لاابووي وله وطلعت ومن بعدها ماشفت امي
ندى ضحكت/ههههههههههههههههههههه يقطع بلييسك حتى بالمواضيع الجد لالازم تكذبين وتسوي مسلسل
اثير تكمل/الله لايلومها تسوي مسلسل مكسسيكي اذا تبين ولاتتنجبر على ولد خالتها اللي ماحبيته اابد
بدور /ااي والله باارد يييمغصني مااطيقه من اشوف وجهه المهم ماعلينا منه انشاله بس امي تعطيني رد شوي مو تطننش
ندى/ااي ااسمعي انتي وياهاا لـــ
وقاطع دخولهم ملاك /مرحبااااااا ياااصبااااااااياا
كلهم لفوا للباااب ووقفوا لها يسلموا
ندى بملل/يااربي منك ملاك نفسي يوم تدخلي علي بدون ازعااج وتخلي قلبي يدق طبوول
ملاك تفسخ عبايتهاا/هههههههههه واذا تبيني اخليه يرقص لك ماعندي ماانع
بدور تطق يديها ببعض وتحرك راسها بأسى/هذي المخلووقه مااتعقل لو الجنون تعقل
ملاك طقتها مع كتفها وجلست جنبهاا وتربعت والمخده بحضنها /والله شااسوي مالقيت احد يعقلني اما اني اعقل من حاالي حللم ابليس بالجننه
بدور واثير وندى/ههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى وهي تهدي من الضحك/هههه يقطع شرك تدرين مااقول غير الله يعين ماجد عليك
بدور/ااي والله بهذي صدقتي
اثير بضيق/والله فقدت مناهل ربي يسعدهاا
ندى/اي والله لهاا فقده انشالله تقوم بالسلامه
بدور شهقت/هههههههئ بنااااااات يعني اللحين اذا تزوجتوا بتختفون مثلهااا عزة الله ماششفنا بعض
ملاك ضربتها مع راسها/ااسكتتي انت وكلامك اللي يجيب المرض الحين من قال انوا بنختفي وبعدين لايكون انتي بتضلين عزابيه عمرك كله
بدور بلعت ريقها "مستعده بس اظمن اني اتزوج نواف"وغيرت مزاجها بسرعه قبل لايلاحضون/ووش شدخلللك اانتي متى ماتزوجت تزوجت لاكن الحين مااظن خلينا نخلص منكم وبعدين كللكم تتفضون لي
اثير بملل/اااي على كيذا شكلنا بنزوج عياالنا ونتي تقولين تتفضون لي
ندى ضحكت/ههههههههههههههههه الاخت مافيها تتنتظر وبعدين شفيكم عشاان احنا تزوجناا خلاص حطيتوا ان بدور عنست
ملاك /اااااااي بنااااااات اسسمعوا
بدور/قولي
ملاك تعدل جلستها/احم احم ااي وش بقول اناا ،اي تذكرت،انا قبل مااجي كنت اسولف مع ماجد المهم مادري اش صار وتحدينا بعض المهم الكسبان يحكم على الثاني وهو طبعا ربح وكسب التحدي تخيلوا وش طلب ولا
حللف الا يسوويه
كلهم تحمسوا/ااايييش
ملاك بخووف/بالزوااج بعد الزفه يقول بخليهم يحطون اغنيه حلوه واشيلك من الكوشه للسياره
كلهم صاارخواا
ندى فااتحه فمها/لالا مااصدق
اثير صابها ضحك/هههههههههههههههههههههههههههههه ووربي رححتي فيهااا هههههههههههههههه ولاحللف بعد
بدور تكمل/هههههههههههههه ووربي عررف ييحكم عددل بس وربي احراااج بس داامه انتي مااظن تحسين لان الاحراج بدرب ونتي بدرب
ملاك طالعتهاا بقوه/لالالاوالللله ووش قالوا للك حيواان ماايحس
بدور تتريق/الظااهر اانتي كل شي جاايز منك
ملاك ولعت وقامت عليهااا ضررب وبدور تصاارخ تبي منققذ واثثير مسويه حكم وتسستهبل ندى جات الخدامه وقالت لها تنزل فيه يبيها
نزلت وراحت للحديقه حصلت نواف ابتسمت ومشت له/هلا وغلا
نواف قام من الكرسي ووقف سلم عليها /هلافيك يالغاليه
جلست وجلس قدامها /كيفك
ندى/تماام بشووفتك ونت كيفك اش المفاجئه الحلووه هذي
نواف ضحك /هههههههه ندى مولايق عليك دور خلود <لان هذا اسلوب بدور بالكلام
ندى ضحكت/ههههههههههههههههههه حرام عليك ووش فيه كلامي وترى ماعرفنا لكم يوم كنت رجه ولساني وش طوله وصوتي وااصل لاخر الشاارع تقولون اعقلي والحين يوم عقلت قلتوا مولايق وش تبون
نواف كسرت خاطره/اامزح معاك ياقلبي وربي تهبلين بكل شي المهم لاتنسيني جااي محضر لك شي واتمنى ماترديني
ندى بتساؤل /اييش وانشالله مااردك
نواف طلع تذكرتين طالعتهم مستغربه وقرتهم وفتحت عيونهاا/ممممن ججدك ؟؟
نواف ابتسم/ااي والله حااب اساافر معااك من زماان نفسي بهالشي واتمنى ماترفضين
ندى فرحت /موااافقه بس صصصح زواج اثير
نواف/لاتخافين بنرجع قبله
ندى تحممست/اووكي داام كيذا معااك
نواف انبسط/ااوكي جههزي نفسسك وبلغي سيف اي صح وينه
ندى/بالشركه يرجع الساعه 3 الظهر ووش رايك تتغدى عندي
نواف وقف/لالا مااقدر والله
الا وصوت صرااخ جاايهم
لفوا له وكاانت بدور ترركض ومعاها علبه مويه وفاتحه من الغطايه شق بسيط وترش على ملاك واثير
بدور تصاارخ/واللللللللله غيير ااخذ ححقي ياااغبيااااااااااء
ملاك واثير يوم وصلوا لنص الحديقه انتبهوا لنواف وبسرعه دخلوا للملحق اللي جنبهم ندى مييته ضضحك ورااحت لهم تسكر البااب
بدوور كاانت عند الدرج تلم شعرها حصاان عشاان مايضايقهاا بالجري واخذت الموويه وصاارخت/جاايتكم اااااانننننننتي وياااااها ومااخذه حقي مااخذته
ونزلت بااقصى سررعه ترركض يوم وصلت لنص الحديقه حست ان فيه ششخص وااقف ومن كثر ماهي مسرعه ماقدرت توقف الا قداامه وعررفته ورجعت على ورى وهي يادوب تتوازن وتتنفس من الجري لان من الدرج لنص
الحديقه المساافه طويله نوعا ما
نواف بلللم "يااربي وش هالحاال ككل ماقلت بنساها احصل نفسي قدامهااا" طالع فيهاا بحزن وعذااب عااشق متيم بحبيبته "انتي مبسوطه ونا جالس اتعذب بسسبتك بس مو مشككله راحتك وسعاادتك اهم شي بالكون
مستعد وربي اخذ من عمري واعطيك بس تكوني بخير "نزل راسه لانه حس انه طول وهو يناظرهاا ..بدور حست بقهر خاافت انه خلاص ماعاد يبيها ماعاد يحبها اول مره صد عنها وذحين مايبي يطالعها ماهتمت باي شي
ثااني قد قهرها مااهتمت اذا حرام حلال اذا يصير ولالا قد مااهتمت بانه نواف حببيبهاا اللي مللك قلبهاا يصد عنهاا مااتبي تحط ببالها اي فكره تنسيها هاللحضه من غير شعور منها طاحت علبه المويه من يدها طالعت للارض وهو بعد كلهم
نظرهم للمويه بدور رفعت عيونها لعيونه اللي جات بعيونها وبسرعه غير نظره للجهى الثانيه ابتسمت بآآآآآلم /لاتناظرني مالومك وش تبي بوحده اختارت غيرك بس حط ببالك الاختياار يايكون بكيف الشخص او ينجبر بكيف غيره
ونت عااد حدد مثل مااتبي اي وحده انا منهم ونا مستعده اقول ايه او لا
ندى كانت واقفه عند بااب الملحق تطالعهم قد اييش يتعذبون ومع هذا كااتمين
نواف كتف يديه ونظره للارض /ماني محدد عن شي انا ماادري عنه ونا اعترف اني للحين ابيك بس يوم اتذكر كلام ابوك لي انك تبين ولد خالتك وموافقه عليه اترااجع على طوول بدون سابق انذار
بدور جرحهاا كلامه وصرخت بوجهه وهي تاشر بسباابتها عليه/اااانننت قلللت كلاام ابووك مو كلامممي ومااالك حق تححكم على احد دون ماتسسمع منه ولاتسسير اناااني بهالشششي
نواف بدون شعور رفع عيونه لها /دااااام هذاا كلامك لليه مااوقفتي بووجه ابوك واهللك وقلتي مااابيه لييه يوم قابلتك بالمستشى يوم طلعتي ماانظرتي ححتى فيني ولاعطيتني مجاال اتكلم واشرح وتشرحين لي اانتي السبب
ماعطييتيني ولاعطيتي نفسسك فرصه اسستسسلمتي واجبرتيني استسلم ويااك
بدور نزلت منها دموعهاا غغصب منهاا اللي قدامها مو نوااف حبييبها لا نواف ثااني وقاالت وهي تاشر على نفسهاا وكلامها مخلوط ببكوتهاا/وو قــ فــ ت بو بـــ وجههم كلهم وقته اش اش حــ حصلت منهم غير الضرب
والاهانه ابوي وقتها شك من رفضضي الغريب امي كاانت راح تخخسر اختهاا بسبب رفضي ابوي ماايبي يكسر كلمته عند الرجاال اخوي محتتار بين هذا وهذا وفوق كيذا تقول ليه اانت ووش عررفك وش يحصل وبالمستشفى
كنت تبيني ادقها هرج معاك واخوي يستنااني برى تخيل دخل وشافني وياك وقتهاا ااترحم علي .
ونزلت راسها تمسح دموعهاا وتكتم بكوتهاا
نواف غممض عيونه كره اليووم والساعه اللي جاء فيها لهنا وشااف دموعها وانكسارهاا /لاتبكيين
زااد بكاها لاشعورياا كانها تقوول ابيييك تعاال امسح دمعتي زاات شهقاتهاا وصوت بكاها المخنووق
نواف غمض عيونه اككثر وضغط على ايده يككره يسمعها هي تبكي مايحب يشوف دمعتهاا /قلت لالالاتبككككين
بدور رفعت رااسها له وصرخت وهي تحاول مااتبكي اككثر/للللللليييش تببيني اككتم قههري وحسسرتي وامووت ونااا مكتومه تجرررح ولاتهتم وفوق هذاا ماتبيني احس وابكي اانت ماتلاحظ انك من اول تلوم فيني ونا مالي ذنب بشي
نواف جلس على الكرسي خااف يتهور ويضمهاا خاف يسوي شي ماايرضي ربه خصوصا انها مو محرم له/بدور انا اسسف بس اانتي هدي انتي ناسيه ان معاك سكر
بدور مشت وعطته ظهرها/لاماانسيت بس بذكرك عمري مابنسى لومك لي على شي انا مالي ذننب فيه
رفع راسه شافها مشت رااح لها بسرعه /بدوووور للححححضه
طنشته ومشت لجوا الببيت صرخ لاشعوريااا/اااااااااووووف ياااااا
وطللع من الببيت بككبره
اثير ملاك ندى كلهم شااهدين على اللي صاار ومصدوومين واككثر وحده اثثير
ندى تمشي وملاك واثير وراها /يااروحي طلع زعلان
ملاك وقفت قداامهم بسرعه/بنااااااااات لالازم نلققى ححل
اثير وندى طالعوها/ووش الحل
ملاك تحط اصبعها بفمها تفككر /اامممم دقيقه الحيين هم كل وااحد يلوم الثااني صح وبدور على كلامها انها خبرت امها انها مااتبي ولد خالتهاا وامها بترد عليها اليوم
كلهم/اايه
ملاك نااظرتهم /خيير ايه شاايفيني مخترعه عندكم كملوا انتوا وش الحل
ندى ضحكت وهي مو فايقه/ههههههههههاااي يقطع بلييسك على بالي فكرتك كامله
اثثير بتفكيير /ماافي غير انك يااندى تقولي لنواف الحقيقه وكل شي ان بدور ماتبي ولد خالتها وان ااي بدور تحبه وتقنعيه يععني وانا وملاك عليهاا ام بدور وانا بدور
ملاك صررخت/لالالالالاء تبببيني اررتكب بامها جرييمه لو مارضت تقتنع او عاندتني
ندى /هههههههههههههه يااخبله الاسلوب الحلو يجيب مفعول وترى ام بدور طييبه وعلى نياتهاا
ملاك جللست تقلب الفكره برااسهاا
اثير تحمست/خلااص اتفقنااااا الللمهم نواااف لالازم تششدي حييلك ندى
ندى ابتسمت ومشت/اووكي يالله نطلع نشوفهاا
ومشوا وملاك عيونها على الطاوله وانتبهت على اوراق وقفت واخذتها وقرتها وصرخت /نننننننننننننننندى
ندى واثير لفوا لها وراحووا
اثير بخوف/ووش فييك
ندى ضحكت/كاانها اول مرت تشوف تذااكر
ملاك لفت مععصبه /نننعم مااتبيني انصدم ونتي بتسافري السسبت واحناا مااندري
ااثير شهقت/أيييييييييييييييييش؟؟
ندى بلعت العاافيه /بسم الله ووش فييكم
اثير معصبه/ووش فينااا تسااافرين بهالوووضع الصصعب ياامااال اللي يزوجك تركاان
ندى فطست ضحك/ههههههههههههههههههههههههه حلوه بس لاتعيديهاا
ملاك شوي وتقتل نندى ببرودها/نكلللللللمك يااااححضي جاااوبي ووش سفرره مع نواافوه
ندى هدت شوي /نواف سوى لي مفاجئه وحجز لي تذكره لكندا معاه كم يوم وراجعيين
ملاك واثير حطوا يديهم على خصرهم /ماشالللللللللله
ندى صرخت /خخخخخخخخخير مسوويه جرريمه ووجع
ومشت وهي تضحك بس من وراهم
اثير وملاك مصدوومين مشوا وراهاا وكل وحده تهااوش وتضرب فيهاا ليما دخلوا الجنااح
كلهم بصوت وااااحد/بدوووووووووووووووووور
مافيه رد ااابد ولا صووت تمشوا بالجنااح كله ماحصلوهااا
ندى شهقت/معقووله راااحت
اثير /لالا مااظن كان حسينا فيها يوم طلعت
ملاك/ااي صح
ندى مشت وطلعت من الجناح وهم وراها وراحت للمطبخ
ندى سالتهم/فيه احد طلع مع الباااااب الخاارجي حق المطبخ
وحده من الخدم/يس مدام
ندى عرفت انها بدور وطلعت من المطبخ واثير وملاك وراها مثل الاطرش بالزفه
طلعت للجناح واخذت عبايتها ولبستها واثير وملاك يطالعونهاا
صرخت عليهم وهي قااصده تفجععهم /البسسسسسسسسسسسسوا ياللللللللللله
اثير انفجعت وحطت يدها على قلبها /ببسم الله الرحمن الرحييم
ملاك صحت وراحت لعبايتها ولبستهاا/ووجع اللي يشوف هدوئها وهي تلبس العباايه ماايشك ان يطلع منه اشي
اثير راحت تلبس عبايتها وهم مايدرون لييه بس مع الخير ياشقرا
ندى ضحكت/هههههههههههههه طيب اسالوا ووين
ملاك تتعدل لثمتها/انشالله لجهنم الحمراء معاك معااك مافي مففر
اثير جاتهم/اااي والله اااخ فاات مناهل الفلم الي صاار قبل شوي
ملاك ضحكت/هههههههههههههههههههه تستااهل بناات وش رايكم العصصر نطب عليها بالبيت
ندى /والله انك هاايته الصبااح عندي والظهر رايحه لبدور"لان الساعه الحين 12 الظهر"والعصر مناهل والمغرب والعشاء ويين
ملاك تكمل/ابد الله يسلمك المغرب على المول ابي كم غرض والعشااء بيتنااا العزيز ابفرفر فيه واشوف اخباار الكل وبعدين اللييليه بروح لغررفتي ونااااااااااااام
اثثير حطت يدها على رااسها/الله واككبر علليك يالله يالله قبل لاارتكب فيك جريمه
ضحكوا ومشوا وراها ورااحوا على بيت بدور
.........................
عند نواف من بعد ماطلع من الببيت وهو ضاايق على الاخر من اللي صاار مايدري وش يسوي يروح ويكلمها يخطبها مره ثانيه
ييبي يسووي اي شي يرضيهاا المهم يرجعون لببعض وتذكر انها مخطوبه لولد خالتهاا كررره حااااله ككل ماجااء بيحلهااا تطلع له علله ويترااجع
اخذ جواله ودق على اينااس وماردت من القهر رمى الجوال على المقعده اللي جنبه ييبي ااي احد يقول له ححل ومستعد يسووويه اللي شاافه اليوم انها متمسكه فيه بس العتااب واللوم اللي بينهم
بيااخر كل شي وووقتها لامضى الوقت مااينفع شي
تتنهد من قلللب وكمل مشواار بالسيااره ليين يرتاااح
........................
عند منااهل ببيتهاا جالسه تسوي الغداء ومعاها الخدامه جابها من بيت اهله مؤقت فقط لين يجيب
دخل ناايف وعلى طوول راح واخذ شاور يرريحه ويبرد عليه من الححر اول ماخلص لبس له جينز ازرق وتي شيرت اسود كت ماسك على عضلات يده سااده مافيها مشط شعره وتعطر وطلع للصاله حصل مناهل جالسه
والريموت بيدهاا ولابسه بنطلون حمل ساتان لونه ابيض وبلوزه حمل بحباال لونها احممر وفاتحه شعرها وحاطه روج احممر ومتعطره وجالسه تقلب بالقنواات وجالسه على الكنبه ومعطيه نايف ظهرها
تقدم وحط يديه على رقبتها ولفها له وبااس خدها بنعومه وجلس جنبهاا /ككيف الحلو
مناهل ابتسمت/تماااام كيف شغلك وااضح ماكان عندك ضغط
نايف اخذ الريموت منها وحطه على الطواله واخذ يدهاا وصااير يمسح عليها بنعومه /اابد مو مره المهم اني ررجعت للبيت وشفتك ورجعت لي روحي "وباس يدها"
مناهل استحت منه وخدودهاا حمرت /تسلم حببيبي "وقفت"بروح اشوف الغداء وجهزه شكلك جوعاان
نايف ابتسم وفهم انها خجلت منه /اووكي ببس لاتتعبي حاالك خلي الخدامه تسوي ككل شي بنفسهاا
مناهل ابتسمت /اوكي
ومشت عنه وراحت شافت الاكل وجهزت وتغدت هي وناايف والغداء لايخلوا من السوالف الحلوه
.......................
بالسياره عند البناات
ملاك طقت راسهااا /صصصصصح مواحناا رايحين ذحين لبدوور
ندى تدفها على اثير لان ملاك جالسه بالنص/اااجل ووين ياامتخللفه
اثير فطست ضحك/ههههههههههههههههههههههههه
ملاك تسوي انها عصبت/ياااغبيييييه هذذي مقدمه وبعديين مو كل شي اقووله جد اووف ممنك
ندى تصرفها/ااي اي كمملي
ملاك عدلت جلستهاا /ااي المهم وش راايكم اكلم امهاا
اثير بسرعه/علييييييييييك نوور ززين ماتسووين
ندى تفكر فيها ولقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 2 يناير - 22:28

انها منااسبه/ااي والله زين ماتسوين ونا نواف بكره وبدور بعد بكره مو اليوم لجل تهدى نفسيتها شوي
اثير/اوكي ماعندي ماانع
ووصلوا للبيت بدور ونزلوا ودخلوا للبيت حصلووه فااضي
ملاك تهمس لاثير /ببسم الله ماالوم بدوور يوم انها كل شوي ناطه بحلوقنا
ندى تضربها مع كتفها /اسسكتي ياماال المااحي
اثير وهي تضحك بخفه وتهمس لهم وتاشر على ملاك/هذذي مااتعرف تسكت وتريح لسانها شوي
ملاك عصبت ودفتهاا وطاحت على الدرج وكلهم ضضحكوا وبسرعه اثير وقفت وجرت لملاك وعطتها كم ضربه وبعد حرب ومشااكل وصلو لغرفه بدور والخدامه فتحت لهم بااب البيت وراحت تكمل نومها
وقفوا عند بااب غرفة بدور ولفوا مع ملاك اللي لفت تدور شي
ندى /ووش فيك
ملاك لفت لهم منصدمه وبعدين ضحكت/هههههههههههه الخدامه فتحت لنا البااب ولاتكرمت توصلنا راحت تكمل نومهاا من الملل اللي بالبيت
اثير فطست/ههههههههههههههههههههااااااااي يققطعكي ماايفوتك شي
ندى ارتتفع ضغطهاامن الثنتين اللي معاها وطنشتهم وفتحت البااب ودخلت لقت الغرفه فااضيه لفت للبنات اللي دخلوا بعدهاا/ووينها هذي
اثير راحت للحمام ونتوا بكرامه ماحصلتها ملاك دورتها بغرفه الملابس بعد مااهي فيه
ملاك بعصبيه /وووين اختتتفت القررد هذي وقتها ههو بعد
اثير قرصتها مع خدهاا/تعرفيين تبلعيين لساانك شوووي
ملاك تتالم /اءء ااي ووججع
نندى سرحاانه "ووين ممكن تكون رااحت "
اثير تفككر مع ندى
فاجئه صرخت ملاك /معقوووووله
لفوا لها/اايش
ملاك تحك جبهتهاا /معقوله راحت للشقه لانه هي معاها نسخه من المفتاح
اثير وندى حضنوهاا بسرعه وكل واحده بااستها مع خد وركضوا وطلعوا من برى الغرفه ملاك واقفه ماتدري وش صاار واستوعبت انهاا لسسى وااقفه وللححقتهم /ياااااااأغبيااااااء استنوووووووووني
ماهمها هي ووين ولااهتمت انها ببيت نااس واهله نايمين "ممن جد هاايته"
ولحقتهم للسيااره واول ماسكرت البااب بدت تصاارخ/ياااحميير يااااغبياااء شلوووووون تروووحــــ مسكتها اثير وسدت فمها بيدهاا وندى ماسكه يديهاا اللي تحاول تبعد يد اثير عن فمهاا
ندى بعجله تكلم السوااق/روح بسسرعه لـــ......)وعطته العنوان
السوااق طففش من رجتهم وفوق هذا مشواارين بعزز الحر
ملاك تصاارخ وهي تحت ضغط ندى واثير اللي ماسكينها وهي تحااول وماافيه اممل اخخر شي استسلمت وضلت هااجده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 2 يناير - 22:51

..........................
بالشقه اول مافتحت البااب ودخلت وهي بكككى بااعلى صووت محتتاجه تطللع ككل اللي فيهاا بدون اي احد يكون عندهاا
رمت نفسها على الكنببه والببيت ضلمه غير ضوء الشمس اللي داخل من شبااك المطلخ وصاارت تببكي وتططلع ككل اللي جوااهاا
اول ماحست انها هدت جلست وغطت وجههاا بيدينها وصارت دموعها تنزل فقط بحسسره /فووق هذاا جاااي يعااتب ويلووم فووق هذا يصد ولايبي يكلمني ويشووفني فوق قههري وتعببي وححزني يبي اسسمع له وهو لا
ماايسمع للي اااااننننت اااي جلموود مااتتتحس حراام علييك انا احببك والله وابيييك بس مو بيييدي مو بييييييدي
وكملت مسيرة بكاهااا لين ماغفت وهي لامه جسمهاا وضامته ومنسدحه على الكنبه واثاار الدموع بااين على خدودهاا
البنات وصوا للشقه ووقفوا فاجئه
اثير /يالله شفيكم
ندى طالعتهم/مامعي مفتاح ماجبت الشنطه بكبرها اصلا
ملاك تضرب راسهاا /يااححضضي ولا انااا ووش السوااه
اثير /ندق لللين انشالله يفتتح لناا الجنني مااهي مشكلله اهم شي يننفتح
ندى وملاك سمعوا كلامها وصااروا وحده الجرس وحده بيدهاا وقممه الازعااااااااااج واثير ببلاهاا تترجى بدوور وتناديها وتقول افتتحي والي مال النهايه
انفتح بااب الشقه اللي جنبهم وطلع ررجاال /ااش هالازعاااج
كلهم لفوا له ملاك ماهمهاا/لايكوون دااقين بااابك واحنا مااندري
الرجاال واضح انه كاا ناايم من شكله وبجاامته الحاايسه /تسسسستهبلين ااانتي ااش قللله الادب هذذي ببعز الظهااري يدقدقون بيباان خلق الله ويزعجوون العاالم
ندى تففشلت/ااسفيـــ مامداها تكمل الا ملاك ناطه/ووش ااسفين فيييه اقوول رروح روح كمل نومك واحناا مستمررين ليين اللي بالشقه هذي يففتح والله يعينك عااد تحمممل
اثير طننشت وصاارت تدق البااااب
الرجاال /واللله ان مااانقلعتوا ممن هيناااااا لاتشوفون ششي مااشفتوه
ااثير تطاالعه وتهمس لندى/هههذا وججهي ان كاان سعوودي بجد "لانه اابيض وشااب ببدايه عمره وشعره ببني غامق ولون عيونه عسلي وماعنده شنب ولالحيه "
ندى/ااي والله مررره موواضح غير كلامه
ملاك طنشته ولفت لهم/ووش تتهامسون فيه
ندى ضحكت ودفتهاا عنهم وصاروا يدقون البااب واخييييرا انفتح الباااب
كللللمهم/فففففففففتتتتتتتتتححححححت
ودخلوا وسكروا البااب الرجاال حمد ربه ودخل وهو يسب فييهم وبنفس الوقت يضضحك على دلاختهم
بدور عرفتهم وفتحت لهم ورجعت انسدحت للكنبه وحطت يدها على عيونها وكمل نوممها كللهم وقفوا يطالعونهاا
ملاك تخصرت/ببنت الذيين ناامت واحناا حاارقين انفسنا عشاانها
ندى ماتت ضحك/هههههههههههههههههههههههه بس بس ليطق فيك عرق
اثير الجوو حلى النوم بعينهاا /بناات وش راايكم ننام هيناا
ندى/اوكي ببلغ سيف
ملاك/وناا بعد وناام ونسهر ببعد ونرجع الجمعه الصبااح
ندى واثير عجبتهم الفكره/اووكي
وكل وحده راحت ترتب وضعهاا ندى بلغت سيف وقالت له يتغدى هو وورد وملاك كلمت حصه وبلغتها لجل مايقلقون عليهاا وكل وحده صلت الظهر وبساابع نومه
......................
بــــــبـــــيـــت سيف
رجع بدري لجل يتغدى مع ورد حصل الغداء جاهز لششخصين لانه اتصل وبلغهم يجهزون لشخصين وماحصل ورد طلع لغرفتها
حصلهاا جاله على سريرها والاب بحضنهاا اول ما شافت سي ابتسمت ونزلت الاب وراحت له بسرعه وضضمته /يالله من زمااااان ماجييت لي
سيف ضمها له اككثر يحسها بنته ققطعه منه /ياارووحي ووربي اننك ببالي بس الاياام هذي الوضع صاار شوي يشغغلني بس تاكدي انك ببالي والله
ورد تبعد عنه وتبوس راسه/ولو من غير ماتحلف متاكده اللمهم تغديت
سيف ابتسم/لا اصلا جاي اقولك تنزلي تتغدين معاي
ورد فرحت/حلوو ومسكت ايده/يالله
مشى معاها ونزلوا اتغدوا مع بعض وبعد الغداء حلوا وجلسوا سوالف مع بعض ليين العصصر
......................
فــــــي الـــــــشقه الساعه 5 العصر صحت بدور وفسخت عباايتها لانها نامت فيها بدون ماتحس تمشت بلبيت وهي تتذكر ان البااب ازعجها وافتحته ونامت دون ماتعرف مين
راحت لغرفه ندى حصلت ندى وملاك واثير كلهم نايمين فيها ندى واثير على السرير وملاك مسويه لهها على الارض فرراش وغااطه فيه ابتسمت وهي تتذكر اياامهم يوم ينامون ويا بعض
ويشااركون بعض الضحك والبكى والهم والفررح وكل شي بهالبيت جممعهم ..سكرت البااب وراحت غسلت وجهها وشافته متنفخ من البكي واثار الدموع على خدهاا توضت ورتبت شكلها وكانت لابسه بنطلون سكيني اسود
وتي شيرت احممر علاقي ومن جواه بدي اسود مشت للصاله واتجهت للقبله وكبرت وصلت العصر واول ماخصلت جلست تقراء الاذكار وتستغفر لجل ترتااح ولفت للكنبه شافت جوالها اخذته ورتبت الكنبه وشالت
عبايتهاا وحطتهاا بغرفه النوم وراحت للمطبخ حصلته فااضي تنهدت/اووف الحين البنات اكيد جوعاانيين
قررت تتصل وتطلب من المطعم وجباات وفعلا اتصل وطلبت لها وللبناات كل وحده واللي تحبه
مشت للغرفه حصلتهم ناايمين والتكييف عالي سكرته وفتحت النور والشبااك وضوء الشمس يدخل
ندى فتحت عيونها وسكرتها بسرعه من الضووء/ااااااوف سكككري النوور
بدور ضحكت /قوومي ياللللللله صلاااااه العععصر بناااااااااااااات ياللللللله
وصاارت تضربهم واززعجتهم للين مااشاافت كل وحده تصصلي وهي جالسه على السرير حاطه رجل على رجل وتنظارهم صافين جنب بعض يصلون
اول ماخلصوا كل وحده انسدحت بمكانها
بدور وقفت /بناااااااااااات ووووجع يالللللللله الغدااء الحيييين يووصل
كلهم بطنوهم تتصفر من الجووع بسرعه جلسوا/الغداااااء
اثير ماسكه بطنهاا/تتكفييييين ووينه ورربي بمووت من الجوووع
ملاك تحط راسها على رجول ندى وتنسدح /اذا وصل صحوني
ندى تسند راسها على الجداار وتغمض/ااي تككفين اذا وصل قولي لناا
بدور تاففت وطلعت من عندهم وراحت للصاله وفتحت الانوار وشغلت التلفزيون وجلست تقلب بالقنواات والجواال رن رفعته شافت ررقم مناهل ضحكت وردت/هلا هلا
مناهل والاب بحضنهاا/هلاااابك ياالغااايبه مااتساليين ولاتهتمين وبعدين الهاايتات ليه مايردون علي
بدور ضحكت/ههههههههههههه بشوويش اعصاابك وتبيني اقولك ليه مايردون ولا مو لازم اخاف يصير فيك شي وابتللش فيك
منااهل شكت/وووش فيه تكللمي
بدور /ااممم الله يسلمك انا جيت الظهر لوحدي للشقه وفاجئه غفيت ونمت ويوم صحيت لقيتهم لاحقيني ونايمين وقمت انا وطلبت لنا غداء والحين يوصل
مناهل اننقهرت /كذاااااااااابه شلووون يهوون علييكم تروحون بدووني واكييد طاالبه وجباات صح ومن "هرفي "
بدور تبي تقهرها/عليييييك نوور
مناهل ععصبت/وووجع طططيب ووربي لااردهاا لكم ياخاايناات
بدور/خلييك اننتي عند نااايفك هذاا وبعدين رديها لنا مثل مااتبين
مناهل مسحت اعصاابهاا /ززين اننطمي وينهم هم الحيين نايمين ولا لسى
بدور سمعت صوتهم /توه قاموا ليه
مناهل/لاولاشي سواال سللمي علييهم
بدور تضحك/ههههههههه يسللمك يااقلبي
مناهل /باي
بدور عرفت انها زعلت /باي
دق الجررس وراحت وفتحت شنطتها وطلعت المحفظه وراحت وفتحته وحصلت الحارس وعطته الحسااب واخذت الغداء وحطته بالصااله/بنااااااااااااااات الغداااااء وووصل
جوا وكل وحده تدف الثاانيه داايخين ماشبعوا نووم
جلسوا على اكنب واللي حطت راسها على ظهر الكنب والا على كتف الثاانيه ولا على يدهاا
بدور تاففت وحطت مخدات على الارض عشان يجلسون عليها وحطت الغداء على الطاوله بالنص وجلست وصرخت/يااااااااالللللللللللله
كل وحده فزت ونزلت من الكنب وجلسوا ياكلون بصصمت
بدوور /بناااات صحصحووا ااش هذاا
ندى تطاالع بدور ونزلت عيونها للاكل /اسكتي صوتك يزعجني ترى انا لسى تحت تاثير النوم
اثير تشرب البببسي وشفطه ككله وصوت المصااص طللع ولاهي دااريه من النوم
بدور بططفش سحبت العصير منها/ببس بس خلللص
اثير رجعت راسها على الكنبه من ورى وحطت يدها على عيونهاا
ملاك تااكل بشرااهاا الجوع ومايفعل ولاهي مهتمه باي شي انشالله لو يقولون حرريقه تقول وش اسوي لكم
بدور خلصت ووقفت/الحمدلله
وشالت اغراضهاا وراحت وغسلت ايدها رجعت لهم حصلتهم نايمين
شووي وتننفجر قررت تسوي شي يصححصحهم راحت وشالت الاغرااض ورمتها ورتبت الووضع وبعدت الطاوله على جننب
ووقفت وعدت"1 2 3"/بنااااااااااااااااااااات الللللللللللحقووووووواا حريييييقه
البناات كل وحده فمكااان وعيونهم طاالعه من الخووف
نندى تصاارخ/وووينهااا
اثير ورى الكنبه /اتتتصلي على الدفااع
ملاك اللي واقفه عند بااب الشقه /بنااااااات نطللع ااحسن
بدور دوروها تلاقوهاا من الضضحك دموعهاا نزلت ممثل النهر من الضحك وهم يحسبونهاا تبككي
اثير وندى رااحوا لهاا
بدور شاافتهم كيف خايفين عليهاا طاحت على ركبهاا وهي ماسكه بطنهاا وتضضحك تحس نفسها انققطع من الضضحك
ندى واثير جلسوا عندها ملاك واقفه تطاالع
وفاجئه كللهم استوعبواا/غببببببببببببببببببيييييييييه
وكل وحده تبي تاخذ حقها سدحوها على الارض وضرب "بس مززح مو مره"
بدوور مااتقدر تتكلم وتحااول تبعد نفسهااا
وبصعوبه افتحت منهم وركضت للكنب ورمت نفسها عليه وتاخذ نففس /اااهـــ ووجع بـــ بـ غيت امووت وتذكرتهم ورجعت لهسترياا الضحك
البناات كل وحده تذكرت وكملوهاا ضضحك
اثير جاالسه ومتربعه على الارض بمكانها /ههههههههههههههههههههههههههه ااهم شي ملاك ههههههههههههههههههههههه تقــ ههههه تقـــول هههههههههههههههههه ننطلع احسـ ههههههههههههه احسن
ندى ماسكه بطنهاا /ههههههههههههههههههاااااي كانهاا تاخــــ هههههههههه راايناا
ملاك هدت نوعا ما من الضحك/المشكللله لاريحه ولاناار وهذذي تضحك قدامنا هههههههههههههههههههه فوق هذا كل وحده تبي تهرب وتنقذ حاالهاا غباااء عممري ماشفت مثل هالغبااء
بدور مايسمعون غير صوت كحتها وضحكهااا المتقطع تبي تتكلم تعللق مو قاادره وماسكه بطنهاا
ندى واثير وملاك هدوا من الضحك وبدور للسى
اثير تطالعهم وتاشر بيدها على بدور/لايكون شايفه شي ماشفناه مخليهاا تضحك اخس منااا
هيناا بدوور زاااااادت وصاارت تدور حواليين نفسها تبي هواء وماسكه بطنهاا ووجهها حمر من الضحك
ضحكوا من ضحكهااا
ملاك تضرب يديها ببعض/لابالله البنت رااحت علينا هههههههههههههههههههه
ندى تضرب جبهتهاا/ااااااي صصصح شاافت اشكاالنا يااغبيااء هذاا اللي ضحكهااا ههههههههههههههههههه لييتني كنت بمكاانك
وكللهم بصوت وااحد/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدور ووصل الضحك ااخر شي "للاستفراغ"ورااحت رركض للحمااام والبناات هيناا راح المزح وقلقوا على بدوور
وبعد معاناة طلعت بدور وهي تمسح وجهها بالمنشفه واول ماشافتهم باعلى صوت /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البناات انفجعوا وكل وحده تطاالع الثاانيه ولحقوها للصاله وحصلوها جالسه ومااسكه بطنهاا وصوت ضحكهاا مخلوط بكحاتهاا
البنات جلسوا جنب بعض يطالعونها متى تنتهي شوي يضحكون غصب من ضحكها وشوي يعصبون
وبعد معاناه هدت بدور وانسدحت تريح بطنهاا وصوتها رااح
ندى/الحمدلله مابغييتي
ملاك ققامت وراحت جلست على الارض قدامهاا/تدررين عاد ان القتل فيك حلال
اثير جات وجلست جنبهاا /ليهه وش سوت
ندى كملتها وجلست معاهم /وتساال لليييه انتي كييف تفكرين بالله هاه
اثير تطالعهم /مثثلكم ولله الحمد
بدور جلست وتربعت على الكنبه وتطالعهم وتكلمت وصوتها راايح /كـــ لــ ه من ممـــ مــ ناهل
كلهم /؟؟؟؟
بدور عدلت صوتهاا /اقوول من منااهل كلمتها وقلت انو طالبه من هرفي ابي اقهرها وبلاخير ماتهنيت باكلي
كلهم مع بعض /تستااااهللللين
بدور/من قللب طاالعه ههههههههههههه
كلهم بصوت واحد/لالالالالالا
طالعتهم/وووش فيكم
ندى واثير وملاك/لالالاتضحككين
بدور من كلمتهم ضحكت /ههههههههههههههههههههههههههههههه على باالي ههههههههههههههههه عندكم سالفه
اثير تطالعهم وهمست لهم /بناات امكن اللي صارلها مع نواف اثر عليهاا
ملاك تهمس لها /لالا مااظن ولااقولك يجوز ليش لاء
ندى تفكر فيها واثير وملاك يطالعونها
اثير/هاه وش طلع معاك
ندى لفت لههم وهمست/لالا مااظن
بدور تطالعهم يتهامسون خففيف يادوب سمعت كم كلمه /هههي ووش فييكم
كلهم/ووولاشي اابد سلااااامتك
وكملوا سواالفهم وسهرتهم وكملتها مناهل جاتهم المغرب والساعه 11 راحت وهم كملوهاا وجات ورد بعد وانبسطت
.........................
يـــوم الــــــــــــــســـبت الساااعه 6 الصبااح
(طبعا ندى بلغت سيف ووافق انها تروح)
في السيااره متجهين للمطاار (ندى&نواف)
نواف مبسووط على الاخر انه مساافر مع ندى وهذا بيساعده على تغيير نفسيته
ندى طوول الطريق وهي تدعي بقلبهاا وتستودع ربهاا كل حباايبهاا بالمدينه وانها ترجع هي ونواف بالسلامه ويجعل سفرتهم خيير لهم مو شر
نواف لف لها /ندى لايكون ماشبعتي نوم
ندى لفت له/لالا نمت انا بالشقه الساعه 12 تقريباا يعني شبعانه نوم
نواف استغرب /الششقه؟
ندى/اي انا والبنات من الخميس واحناا فيهاا ونمنا بعد
نواف جات بباله بدور وده يسالها كيفها بس سكت
ندى حست من سكوته انه كان بيسالهاا عن بدور /لاتخاف تحسنت نفسيتهاا "ياارب اثير وملاك ينجحون ويقنعون بدور وامها"
نواف لف لها/مين
ندى ابتسمت له لانها مو متغطيه "لان السياره مضلله اسود كلها"/بدور بخير بالبدايه الصراحه لا لاكن بعدين لا الحمدلله
نواف ارتااح وكمل طريقه للمطاار بدون ولا كلمه وكملوا اوراقهم وكل شي وجاء وقت اقلاع الطيااره ركبوهاا
ندى ونواف قالوا دعاء السفر وسموا ابالله واقلعووا عن المديينه "ياالبااهااا "
ببعد ووقت طووويل ومتتعب واخيرا وصلوا لكنداا طبعا ندى لبست لبس ساتر بنطلون جينز وعليه بالطوا اسود لتحت الركبه ثقيل نوعا ما لان الجور باارد وبوت اسود ولبست طرحه لونها اسود ومو مبيينه شي
وحتى مو حاطه زيينه نواف لابس بنطلون جينز ازرق وبلوزه حمراء كمها طوويل وفوقها جاكيت اسود لنص فخذه ولاف حول رقبته شاال كاروهات احمر واسود
اتجهوا للافخخم فندق وطبعا هو مبلغ مدير اعماله الخااص يحجز لهم ككل شي طبعا هو طلب جنااح فيه غرفتين نوم وطلعوا للشقه
ندى تتفرج فيهاا وطلعت من البلكونه وشاافت المنظر خيااالي الببحر والنااس والجو/الله نواف اذا مو نعساان ومو تعباان نطلع نتمششى
نواف جاء ووقف جنبهاا/اوكي يالله جاهزه
ندى ابتسمت ومتحمسه/ااي
ومشى وارسل رساله لـ ايناس وارسل العنوان وقالها تجي واتجهوا لــ"فيو بورت"هذا المكاان اككثر الافلام تتصور فيه واجهه بحرريه راائعه
وصلوا لهنااك مع السواق اللي كان خاص بنواف ايام الدراسه طلب من ابوه يرجعه لكندا وفعلا اول ماوصل حلصه
وتمشوا وندى مبهووره ومعاها كميرا وكل شوي تصوور وتتصور هي ونواف
فااجئه ريمااسو وقفت عندهم /السلام عليكم
ندى لفت لها لانها كانت مقابله لنواف تتكلم معاه واستغربت/وعليكم السلام
نواف ردت فعله غغير ابتسم بفرح/هلا واللله وعلييكم السلام
ايناس مدت يدها لندى /نورتي كندا ياندى معاك اينااس
ندى تطالع نواف مستغربه ومدت يدها وابتسمت ببرود/اهليين
نواف طبعا مسلم ولا اينااس بس كلام
نواف/ااي صح ندى هذي اينااس صديقتي من اياام الدرااسه وهي الصراحه الصديقه مالقربه لي داايم نطلع مع بعض ونسولف بالجواال تقدري تقولي مثل الاخ واخته
ندى ماعجبها الوضع بس مشت الموضوع وضحكت/هههه حلوو تشرفت اينااس
اينااس بطيبه /وناا اكثر ياقلبي ااش رايكم اعزمكم تتغدوا على مكاان بيعجبكم كثير
ندى طالعت نواف يعني اش رايك
نواف/بكفيفك اذا تبين اوك اذا لا لا
ندى تورطت واحتارت /ماادري والله طيب والله انت عادي مو نعساان
نواف بصدق/لاوالله
ندى ابتسمت لايناس /اوكي
وراحوا واتمشوا وسواالف وياا بعض وندى تقبلت اينااس نوعاا ما مع ان اينااس باين عليها البرائه والطيبه الا ان ندى من تتذكر بدوور تتغير فكرتها ومقهوره من نواف شلون يضحك ويسولف والمصيبه
انها تعرف ككل شي فوق هذا ببالها تتوعد نواف الاتعرف منه وتفهم ككل شي
((مرت عليهم ثلاث ايام كااانت لاتتنسى بالنسبه لندى وايناس نواف ندى بعد مافهمت كل شي من نواف تقبلت اينااس وحبتها وعرفت انها تصير بنت خالتهاا وتقربوا من بعض وندى كلمت نواف بخصووص بدور
وبعد تعععب ومعااناه قدرت تقنعه والبناات وصلتهاا اخباارهم وقالوا لها ككل شي تماام النااقص ان نواف يجي يخطب بدوور وتكممل وهو معند بهالموضوع بخصوص انه كرامته خاف ان ابوها يشك ثم يرفضه مره
ثاانيه ووقتها رااح يكرره عممره والسااعه اللي رااح فيهاا بس كل مره يهونها ويقول هذي بدور اللي حبيتها لازم اتحمل عشانهاا ومن هالكلام للين قدر يقننع نفسه ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 2 يناير - 23:08


...........................
يــــــــــــــــــــــــوم الخمـــــــــــــــــــــيس
(ليله ارتباط احلى اثنين عاانوا ككثير وبالاخير فرحوا "اثير&سيف")
ما عشقت إلا ثلاثه في حياتي

ضحكتك

طبيتك

وحروف إسمك





حبــك بقايا همس بين القمر والشمس

فديتك بالعمر كله واليوم وأمس وبكره




قالو ا : الذهب قلت : عالي
قالوا : القمر قلت : عالي

قالوا : الحبيب قلت : ايام على بالي




مجنون ...

مجنون ... شافك وصبح اليوم عاقل

وعاقل ...

ترى في غيبتك صار مجنون




تلعب بقلبي لعبه الطفل بالطير مايدري ان طيره ميت في دينه




ليتني اكسر من ضلوعي قلما

وأمزق من جلدي ورقا

وأخذ من دمي حبرا

لآكتب أحبك موت



قالوا تبيع الي تحبه ؟؟

قلت ما بيع شخص بالمحبه شريته ..!!

جالسه بغرفه العروس وامها كل شوي تجي لها نوريه مافراقتها عندها تطلع اذا جاء سيف يتصور وتروح البناات طاايررين من الفررحه الزوااج كاان ققمه الرووعه
الكل حااظر بيشوف من اللي ارضت غرور وكسبت اجممل واغنى رجل اعماال حللك كل ببنت
اثثير كاانت بقمه الرووعه فستاانهاا كاان لونه ابيض لؤلؤي وتسريحه ناعمه ومسويه الطرحه بشكل حلوو ومكيااج مو مرره ثقيل بس باارز جماالهاا
البناات طااقينها رقص وهم مرره مبسوطين لااثيير سيف ششي ثااني مبسووط على الاخر الكل باارك له واولهم رياان اللي استسلم للامر الوااقع وكاان جننبه
وجااء وقت الززفه وانزفت اثير والكل انببهر الضوء كان بس عليهاا جملاهاا ملكي فيه حده غرور وثقه تبهرهاا عيونهاا سماراهاا ولونهاا المميز بين الشله
وانزفت بكل ررقه وهي من داخلهاا تررقص من الخوف والتووتر وبعد مانزفت ووصلت للكوشه الكل رقص لها وباارك لهاا وبعدين انزف سيف وابوها وحسام ثامر وفارس مارضوا
وابوها وصلها لسيف وهو مبسووط وسلم عليهاا وجابت امها سيف لابوهاا وسيف وحساام ورقصوا لها فيه والكل يصفر ويصصفق
وهي مبسووطه تححس انهاا بتببكي من الفررحه وبعدين انتهت الييله والكل يدعي لهم بالتوفيق واتجهوا للفندق العرووسين
والبناات كل وحده تهدي الثاانيه بكى فرحاانين لها وزعلانيين لانهم بيفقدونهاا وخصوصاا ندى
(بالفندق )
غيرت الفستاان ولبست فستاان ناعم لونه سكري طويل ستان وولاغيرت مكياجها لانه مو مره ثقيل وعدلت شعرهاا وقدرت تغير شكله وطلع حلو
دخل سيف وحصلها تتعطر وجالسه على كرسي التسريحه ابتسم من قلب ومشى وهو لابس ثوبه وشماغه والبشت فسخه برى في الصاله
مشى لها وقرب ونزل رااسه وباسها مع رقبتهاا وهمس لها/الف مبروك وربي يقدرني اسعدك
اثثير دوروها ماتلاقوهاا وقفت وصاارت مقابلته وابتسمت بحياء/يبارك فيك ربي
مد يديه ومسك يديهاا واخذهاا للسرير وجلست وجلس جنبهاا ويديه بيديها/ابهررتيني والكل انبهر فيك اصلا انتي من عرفتك ونتي باهرتني وماخذه القلب وصااحبه
اثير نزلت رااسها بحيااء
سيف سررح فيهاا وتذكر وسالها/صليتي
اثير رفعت راسها/اي ونت
سيف قام/بصلي ذححين
وراح وغير وتوضئ وصل ركعتين ورجع وسهر معاها وانبسطوا وتعشوا وصلوا الفجر وناموا يريحون للسفرهم
............................
راحت لسريرهاا بعد ماصلت الفجر وشربت بنادول يريحهاا من الصداع والتعب
اخذت الجوال وحصلت رساله فتحتهاا وهي قلبهاا مثل الطبوول
"سهرت الليل وانا اشكي ألم بعدك جلست ابكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانا مادري


ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! وانا على فرقاك .. تنزف جروحي !!


أسف ازعجتك ؟ بس يمك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظر باكر



يادرب ياطولك على فرقا الاحباب يادرب تكفى تختصر لي المسافه


حبك بقلبي شراله "دتسن" غماره ومن كثر الغلا فحط على باقي المحبين


مساء ابيض يضمك حيل باحضانه.. مساء يهدي أمل وردي لأجمل وأعذب إنسانه


المحبه راس مالي والقلوب الي تعشقها *^* والضلوع اليا تثنت من غلاك الله عوجها


تبسم للزمن تكفى ترى صمت القهر حراق وحذاري تذرق الدمعه ولو النفس مجروحه


مدري غلا ! ولاوله ! ولا محبه ! لاشفت رقمك غصب عني تبسمت


أنت الحياة وباقي الناس لي موت .. وشلون التفت للموت ؟ وأترك حياتي !


أبحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجاك بيسكن بصدرك


لاشوف .. لاخبر .. لاحس .. لا أثر .. بس بس هذا طبع البدر يطل يوم ويغيب شهر


رن رن رن ألو محل الورود ؟ لو سمحت أبي أحلى ورده لأحلى عيون تقرأ هالرساله


فتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم إسمك ومستحيل مثلك الاقي


لو بغيت أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون


ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه"
ابتسسمت وحضنت الجوال /اااهــ ووربي اموت فيك
ونامت وهي حااضنه الجوال وهي تتخيل انها حاضنه نواف
........................
ريان اجل الملكه بعد تعب وترجي منه لابوه ووافق ياجلها لين يرجع سيف من شهر العسل
وهو يستخير كمر مره يبي يرتااح وربي ريحه وخطب رنا رسمي ووافقت هي واهلهاا وهو كان بسوط نوعا ما
وملاك والكل فررح بالخبر وحالف ماايملك الا وسيف يكون شااهد ،وعلاقته هو وسيف تحسنت كثيير وكل واحد يحاول يتناسى
اللي صاار لجل تبقى القلوب صاافيه للابد ..
.......................

نهاايه الباارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 4 يناير - 2:23


البــــــــــــــــ30ــــأرت
^

^
^
.....................
عند العروسين (باريس)بفندق "استور سانت أونر" الساعه 9 الصباح بتوقيت باريس
فتحت عيونهاا بكسل ورجعت سكرتها من النوم تاففت وجلست ولفت لمكان سيف ماحصلته رفعت يديها لوجهها وفركت عيونهاا تبي تصحصح
ورفعت شعرها كله وبعدت اللحاف عنها ونزلت رجولها ووقفت وبكسل ومشت للحمام ونتوا بكرامه واخذت لها شاور ..واول ماخلصت راحت تطلع لها ملابس..
واخذت لها تنوره جينز ساده قصيره لفوق الركبه لونها سماوي ..وبلوزه توب وقصة الصدر مزينه ..بلون ذهبي وراحت واخذت عقد حلو..ولبسته ولبست ساعه ذهبيه ..
وخاتم بايدها اليسرى ..ولبست كعب هادي فخم لونه ذهبي ..وشعرها اللي طول لنص ظهرها تركته غجري"مجعد"وتركته على جنب كله ..وطاالع شكلها رووعه
واخذت روج احمممر وحطته وتكحلت بلون اسود وحطت بلاشر برونزي ..لجل يعطيها مظهر ولون حلو مع لون بشرتها "الحنطي"..وتعطرت من العطر المفضل "هوت كوتشر "
وسمعت صوت الاستريوا فتحت بااب الغرفه وطلعت للصاله وانبهررت بالمنظر الورد الاحمر منتشر بكل مكان والشموع موزعه بشكلل رااقي وطاوله بالنص وعليها الفطور ومنظم بشكل روعه
والاضاءه هاديه ورومانسيه وصوت الموسيقى رومانسيه مره وتعطي جو ابتسمت لسيف اللي واقف عند الطاوله ومبتسم لها ولابس جينز وبلوزه بيضه وفوقها جاكيت رسمي اسود ولاف شال على رقبته
ومجعد شعره وطااااااالع عذااااااب ..
اثير ذاابت على شكله وعلى المفاجئه تقدم لها ومد ايده لها ابتسمت وحطت يدها على يده وباسها برقه/صباحك خير وسعاده يارب
اثير حمرت خدودها وردت بهدوء/صباح النور
واخذهاا للكرسي المخصص لها وسحبه لها وجلست ومشى وجلس قدامها وطالعهاا وتكلم باعجااب /طالعه قممر انتي الظاهر تبين توقفين قللبي
اثير بخوف/بسم الله عليك
سيف ضحك/ههههه ياروحي انتي اش رايك بالمفاجئه حلوه ولالا
اثير بصدق /وربي داامها منك فـ تأكد انها بتعجببني
سيف اخذ ايدها بهدوء ورفعها لشفايفه /ياعسااني مافقدك يانور دنيتي انتي
اثيرر طالعت فيه وعينها بعيونه /ولامنك ياروحي
وافطرو بهدووء وكل واحد شاارد بحبه للثاني يفكر فقط كيف يمكن يسعده ...
......................
الساعه 10 الصباح بالمدينه (ببيت سيف )
ندى جالسه بالمزرعه اللي مرتبطه بالقصر مع اخوانها "بندر ونواف وماجد وخلود وريم" مسوين جلسه على الارض وحاطين فطورهم وفالينها على الاخر
بندر ياخذ "التكايه"من حضن نواف ويتكي عليهاا /انا المستفيد مو انت حاضنها اشك انك تتخيل انها زوجتك بس انا صحيك ترى هذذي تكااايه اصحى هاه
كلهم ضحكوا على كلامه
نواف طالعه وهو رافع حاجبه ويتصغره/لييه شاايفني مثللك يالحببيب خفيف وبموت على الزوااج <ههه هذا لان بندر جننهم ايام خطوبته على رحاب
ماجد ضحك وياشر على بندر بسبابته/هههههههههههههههههههه لقط لقط
بندر مسوي انه ولا هامه ناظر نواف بنفس نظرته له/تدري انت اخرر واحد اخذ على كلامه
ندى طالعته وهي مسويه زي نواف رافعه حاجبهاا/ولييش انشالله مو مالي عيينك ولابززر محد ياخذ على كلامه
خلود وريم/ههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر طالعهاا ومسوي انه معصب/الحييين يوم قام ويتريق علي هو والثاني العاشق الخربان مااشوفك دافعتي عني ويووم دافعت عن نفسي قمتي مع نواف
ماجد سبق ندى وانه معصب/خيير خييير ووش قللت
بندر يتمسك بنواف اللي جالس جنبه يعني انه خاف/توووبه واللله مااقلت شي "ورجع وكمل بعصبيه"يررحم اامك وش قلت انا غير الحق
نواف ضحك/بندوري حبيبي وش فييك قالب علينا المدام مزعلتك ولاانت مزعلها اعترف ترى احنا اخوانك وبنساعدك انشالله
بندر لف لنواف /اعووذبالله قل اعوذ برب الفللق ووش متزاعلين لالا ولله الحمد الله لايجيب الزعل
كلهم/هههههههههههههههه امييين
ماجد يلف على ريم اللي الجوال بيدها وسرحانه /ريوم ويين وصلتي
ريم رفعت راسهاا وابتسمت /سلامتك معاكم ماوصلت محل
ندى اللي جالسه جنبها/حبيبتي من جيتي ونتي مو على بعضك
ريم بوزت وطالعتهم /طفششت
كلهم مستغربين !!!!
نواف ضحك/من اييش هههههه لايكون ماعجبك الزواج
ريم طالعته "انت ويين وانا ووين "ردت وهي تبين انها طبيعيه/لا اقصد طفشت يعني من الجلسه قوموا نسوي شي
كلهم مشت عليهم ماعدا ندى وخلود اللي بنظراتهم لبعض اتفقوا يجلسوا لريم ويفهموا منها
ماجد طالعهم/وش رايكم نلعب كوره
ندى وريم وخلود بسرعه/لالالالالاء
بندر حط يده على صدره /بسم الله ترى هو اللي قال مو انا
نواف ضربه مع كتفه/هههههههههههههه انت ووين وهم ويين والله لو بحلف شوي ويقومون يتوطوون ببطنك
ندى من قللب/ااي والله ننفسي بهالشي
نواف طالعهاا/بببجد
ريم وخلود/ااي والله
بندر طالعهم مصدووم/الله الله كلل هذاا حقد علي وش سوييت لكم لايكون خللفتكم ونسسيتكم بس
خلود /وتقووول ليييش
نواف غمر لماجد اللي فهمه وبسسرعه نواف كتف يديه وماجد قام لرجوله ومسكها بقوه بحيث مايقدر يسوي شي
بندر يحااول يفك نفسه ويصاارخ/هيييييي بعدووووا طيييييييييييييب والللللللله مااعديهااا لككم
والبناات انبسطوا وقااموا وكل وحده تسوي شي ريم جابت مويه وكبتها على صدره خلود عطته كم كف خفيف بالنسبه للرجال اما البناات قووي ههه يااي مره نعوماات ههه
المهم وندى واقفه تفككر وقرررت انها تسوي شي مررره يقهره واتصلت على رحاب وهي ناويه تجننه
رحاب ردت وصوتها فيه نوم/همم االو
ندى تصاارخ/رحوووووبه قووومي الحححقي زوووجك
بندر فتح عيونه على الاخر وصصرخ/نننننندى يااااااامجنوووونه
ندى بعدت السماعه تضحك ورجعتهاا وصوت رحااب وااصل قبل /ننندى تكللللمي
ندى اخذت نفس/لحضه
ومشت لبندر وجلست عنده وحطت السماعه عند اذنه كلهم مستغربين
بندر ماصدق وعلى طوول /رحـــ ورفعت السماعه من عنده بنذااله واول مابدى يصاارخ حطت يدهاا على فمه وماقدر يقول شي
ورحاب شوي وتستخف /نننننننننننننندى اللللللللللللله يخلللليك وووش فييه
ندى كسرت خاطرها رحاب بس قررت تجنن بندر وردت بحزن /مــ ما دري تتــ عباان وماايقدر يتكلم
رحااب وهي تقوم من السرير وتوقف ماتدري وين تروح ووش تسوي"هههه مسكينه"/طــب ططــيب انتووا ويين
بندر يصاارخ بس صوته مكتوم لانهم حطوا مناديل بفمه وهم متسطحيين ضحك وهو يحااول يتفكك منهم خاايف على رحااب لاتنهار وعلى بااالها صح كلام ندى
ندى لجل تتقن المقلب حطت السمااعه عند اذن بندر وهو يتكلم بس مو واضح وكانه يتآآلم من شي وصوت انيينه وواضح
رحااب بدت تبككي /بببندر حببيييبي ببببندر رررد علي
"ندى حاطه السبيكر عشان بندر يسمعها"/رحوبه هههدي حببييبتي
بندر عععصب يوم سمعهاا تبكي وصار يضرب ماجد ونواف ويدفدفهم بقدر مايستطيع لجل يفتك منهم وهم ينتظرون اشاره من ندى وندى مااعطتهم الاشاره
ندى قربت اذنها من بندر/تبيني افكك قول لهاا تجي الان مع السواق لانك تبي تشوفها ووضعك صععب اووكي واذا ماقلت كيذا ياوويلك
بندر هز راسه بموافقه وابتسمت ندى والثانيين ماسكين ضحكتهم لاينفجرون ..وندى طلعت من فمه المناديل لجل يتكلم
بندر على طول وهو نفسه يتقطع/رر حــاب تتعالي بسرعه لبيت ندى
وسحبت ندى الجوال قبل لاينطق زياده /سمعتي يقول تعالي رحوبه بندر تعباان ومو راضي ناخذه للمستشفى قبل لايشووفك
رحااب بسرعه/انا جاايه الان
وسكرت بدون كلمه زياده
ندى باعلى صوت ضحكت/ههههههههههههههههههههه صدقت
نواف وماجد تركو بندر اللي على طول وقف وفسخ بلووزته اللي ملياانه مويه وصررخ/اااااااش السماااجه هههههذي
كلهم سكتوا من الضحك لانه معععصب
ندى تكلم ريم وخلود/هااه بنااات ارتحتووا ولا لسسى
ريم وخلود وعيونه على بندر اللي ينااظر يعني فيه بعد شي /ااااي
ريم/بس لسى شويتين وفعلا نرتااااح
ماجد ناظر ريم/ريم باسم وين
ريم اختفت ابتساامتها بسرعه وردت وعيونهاا على كفوفهاا/مسافر
كلهم استغرربوا بندر لبس بلوزته ومشى وجلس جنبها"لاتستغربون فيه اخوان مستعدين ينسون ويبيعون حياتهم عشان اخواتهم وحبهم وصدقهم وخوفهم لبعض"
جلس جنبها وتكلم بأهتمام/ومن متى مسافر ووين راح وليش توك اللي تتكلمي
ريم وهي تحس انها بتتبكي بس قوت نفسها ورفعت راسها ولاكانها تتعذب من جوا/امس باليل وووين راح للشرقيه يقول عنده اشغال ومومطوول "ااه ليته شغل ليت كذبتي صدق ياليييت"
نواف وماجد اللي قربوا من جهت ريم وندى وخلود وجلسوا باهتمااام
ماجد طالعهاا/ريم قولي الصددق
نواف بحنان/ريم احنا اخوان ومن صغرنا مانخبي عن بعض شي ههه تتذكرين احيانا مشاكل بينك وبين صحبااتك ان كان انتي ولا ندى ولاخلود داييم تقولون لنا واحنا بعد داايم
واحناا نخفف عن بعض ونفهم بعض ولابعمرنا خبينا شي بس من كبرنا كبرت همومنا وصار اللكل يكاابر ولايحكي ويقول اللي بخاطره
ريم طالعتهم وابتسمت تخفي حزنها"اسفه مو ريم اللي تقول اسرار حياتها الزوجيه لو كان يخصني انا لوحدي ممكن لاكن يخص باسم ماقدر يالغاليين "/صدقووني مافي شي
ندى بسرعه ماتبيهم يضغطون عليها /نواف هذاا قبل لاكن الحين هي اللي بداخلها والسر اللي تحمله مولها هي بس لا يشاركها شخص ثااني صعب تقول
نواف ابتسم /برااحتك بس لاتنسسين ان فيه بهالدنياا خمسه(يقصد هو واخوانه) مستعدين يسمعونك ويوقفون جنبك بأي لحضه
ريم ابتسمت لاخوانها بحب/الله لايحرمني منك
وقااطعهم دخول الخدامه تتكلم انجليزي /سيدتي هناك امراءه تريد رؤيتك
ندى طالعتها ممستغربه وتذكرت رحاب وضحكت/هههههههههه اوكي اوكي احضريها الي هناا
الخدامه /اوكي ســ أفعل ومشت
كلهم طالعوا ندى طبعا نواف وماجد وبندر اكييد يفهمون انجليزي بسبب تخصصاتهم اما خلود وريم اللي مو مره
خلود مستغربه/ندى لاحضت كم مره الخدم اللي هينا مايتكلمون عربي ترى غلط
ندى /لاهم يفهمونك بس صعب انهم يتكلمون وبعدين نادر اذا تكلمنا عربي انا وورد وسيف تعودنا اما اثير قبل كان صعب لاكن بعدين لا صارت تفهمهم بالعربي
ريم /حلو طيب
بندر صررخ وهو يشوف رحاب والخدامه جايين لهم/يااااااهلااااا والللللللللللللله <<كلهم طالعوا وضحكوا
رحاب وقفت بنص الطريق تستووعب "بسم الله هذاا اللي قبل شوي خطوتين وللقبر وبعدين ليه يضحكون كيذا "
ندى وقفت ووراها خلود وريم وبندر سبقهم وركض لهاا وضمهاا /هههههههههههههههه حببيبتي ترى الموضوع مقللب
رحاب بعدت عنه وبعيونها اللي باينه من اللثمه الصصصدمه
ندى والبنات وصلوا لها وسلموا وهي باااارده بالسلام
بندر ضمها من كتوفها/حبييبتي وش فيك
رحاب بعدت عنه ومشت عنهم
كللهم بصوت وااحد /رحاااااااااااب
رحااب من القهر صاارت تببكي وتتمشي بسررعه وهم وراها يناادوهاا
ويوم وصلوا لها ندى بصعوبه مسكتهاا/رحوبه وربي هذا مني انا انقهرت منه وقلت اسوي مقلب فيه واعذبه وهوو والله ماله ذنب
بندر بعد ندى/رحووب ماله داعي تكبريها وكله من هالقروود
خلود تخصرت /نننعم قررود بعييينك
ريم /احسسسن رحااب ماراح تررضى بسهووله اعرفهاا
بندر/احللفي ببس ويالله انقلعوا ابي ارااضي زووجتي وطالع بندى وكمل ندى ابي غرفه فاضيه
ندى تخصرت/للاسف مانأجر
بندر طنشهم وسحب رحااب وراح لقصر ودخل مجلس الضيوف
ندى وريم وخلود ماتوا ضحك/هههههههههههههههههههه
ندى/والله تحسفت اخاف ربي يجازيني ويرجع المقلب فيني مع تركي ثم انتححر انا ماااصبر
خلود وهي تمشي راجعه لمكانهم/هههههههههههههه اجل استتعدي
ريم مسكت يد ندى ومشت/هههههههه ماعليك منهاا هي بسبب قرب ولادتها تقول كلام ماهي قده
خلود وهي ماسكه ظهرها وهي ماشيه لفت لهم/اقوول والله الظااهر انتي اللي بسبب سفر بسام تقولين كلام مانك قده
ريم وقفت فجاءه وهي تحس كلام خلود كا ن فعلا صح هي من كثر مااتخبي وتمثل صارت تقول كلام ماهي حااسه فيه ولاتدري اش هو ندى طالعت فيها
وطالعت بخلود اللي مشت حسباالها لحقوهاا
ريم وهي تتذكر بسام واخر حديث بينهم ..
بسام جالس يحط ملابسه بشنطته وسرحاان ..دخلت ريم مبسووطه وشافته سرحاان ماانتبهت للشنطه وضمته من ورى بمرح/حببيبي متى جيت ماشفتك ونت داخل
"لانها كانت عند رنا وامه جالسين بالصاله يسولفون واول مادرت انه جاء على طول طلعت له"
بسام لف لها وشافت وجهه وعلامات الحزن والهم فيه وانتبهت للشنطه والملابس اللي بداخلها استغربت واشرت على الشنطه بيدها/ليش هذذي ؟؟
بسام لف لها وسكرها ونزلها من السرير وحطها على الارض ورفع راسه لريم وتكلم بآآلم وحزن/ادعيلي حبيبتي "وضمهاا بقووه لصدرره وباس رااسها وهو يدااري دمووعه وبعد عنهاا ومشى وسحب شنطته وراه
ريم مصدومه وركضت له للصاله اللي بجنااحهم ولفته لهاا /ادعيييلك لييه ووين راايح تكللللللم لاتمووتني بغمووضك اللي له فتره متععبني
بساام غمض عيونه ورجع فتحهاا وطالعها /حبييبتي كل اللي اقدر اقوله انا مسافر وببس ومتى ارجع ماادري واذا ربي كتب ارجع فيه احتماالين ياننفصل يانضل مع بعض
ومشى وفتح البااب وطلع وهو يحس رووحه جووا تتمنى يضمهاا مره ثانيه يبي يشببع منها قبل لايرووح تنهد ودعى بقلبه ربي يحفضها ويكون جنبهاا ونزل وسلم على امه واخته وبلغهم انه عنده شغل وقالهم يسلمون على رحاب
طللع من البييت وهو ضاايق صدره حصل تركي واقف يستناه بالسياره مشى وفتح البااب اللي ورى وحط الشنطه وسكره وفتح البااب اللي جنب تركي وركب وفتح القزاز وعيونه على شباك جناحه شافها تطالعه
انععصر قللبه ورفع القزاز بسرعه وسند راسه ييحس انه ضااايق حيييل تنهد تنهييده قوويه طاالعه من قلب
تركي حس له ولف طالعه /قول لا اله الا الله ياارجاال
بسام غمض عيونه/لااااا اله الا اللللللله مححمممممد رسوول اللله
ومشوا للمطاار متجهيين لــ(فرنسا)
نزلت من خدهاا دمعه حااره محروقه على زوجهاا وحبييبها ساافر ومصيرها مرتبط برجعته ياتضل معاه يالا نفسهااا تعرف لييييييش ووش اللسبب
لاكن من يقدرر يريحهااا ويجااوبهاا ويطفي ناارهاا
ندى تطالع اختهاا اللي صار لهاا ساعه مو حااسه بشي وتبكي بصمت وسرحاان قربت وضمتهااا وهي ماصدقت وعلى طوول بكت بأنهياار وكانها كانت تبي ااي احد يحضنها لجل تطللع اللي بخاطرهاا
ندى انصدمت من بكاهاا مسحت على شعرهاا بحناان/اشش فييك يااروحي وش اللي يخلييك تبكين كيذا
ريم وهي تتمسك بندى اككثر وتبكي ولاهي قادره تتكلم من قوة بكوتها وششهقاتها المتواصله ماقدرت تنطق غير وبصعووبه/رر ااح

ووااصلت مسيرة بكاها اللي كانها ماصدقت اعلان حريتهاا
ندى خاافت /رريم ووش تقولين من اللي رااح ررريم بساام فيه ششي تكللمي
ريم وهي تبعد عن حضن ندى وتمسح دموعها بيديهاا وترجع وتنزل /ببــ ــ ببساام أهههـــــئ ورجعت تبكي وضمت ندى
ندى تفككر ووش الموضوع قررت تاخذها لجناحهاا وتعرف الموضوع تذكرت اخوانهاا قررت تودي ريم للجناح وتتصل عليهم وتقولهم انهم يكلمون اثير وسيف عن طريق الماسنجر
وفعلا سوت كل هذا واخوانها قرروا يجونها باليل "لانهم متفقين بغيااب سيف كل يوم يكونون عندها "

ورجعت لريم اللي جالسه بالصاله وضامه رجولها لصدرها وتبكي جلست جنبها وحطت يدها على كتوفها /حبييبتي قوولي ككل شي ووعد بسااعدك قد مااقدر
ريم بعد ماهدت جلست تحكي ندى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 4 يناير - 2:24


....................
عـــــــــــــــــــــــــــــــنـــــد ورد
جالسه بالجنااح تكلم الجواال
ورد وهي جالسه والاب قدامها على المكتب /اوكي السااعه كم
/اممم بعد العشاء افضل وقت
ورد عجبها التوقيت/اووكي ماعندي مانع ااهم شي كل شي يكوون جااهز
/لاتخافين ككل شي مثل ماتببين اانتي ببس تعاالي وشوفيه وراح تصدقين فعلا بس ااهم شي ورد حببيبتي الموضوع سسر الله يخليك
ورد بسرعه/لالا تخاااف صدقني مابقول لاحد المهم قللببي يرتااااح من بعد هالتتعب بس ابيك تكون جننبي لاني اكيد بكون متوتره وخايفه
/وعد يالغالييه بكون جنبك ولاتضنيين الفتره اللي طافت ماكنتي على الباال اللله الشااهد اني كنت ناوي اخلص الموضوع واتواصل معاك وورد انتي اكثر وحده تعرفين محبتك بقلبي
ورد براحه وحب لها الانساان/تسلملي الله يخليك لي انا اسفه لانك يوم كنت تتصل ماارد وغيرت رقمي ومادري ايش بس صدقني من قهري اني فقدتك انت الانسان الوحيد اللي كنت لي من بعد ربي ثم عمي سيف ماكان
عندي غيرركم وذحين عمتي ندى بس اانت غيير العشره اللي بيني وبينك اكبر من كل شي وصح انوا بس من سنتين بدينا نكلم بعض لاكن انت وجودك من زمان بحيااتي صدقني
/حبي انا احببك ولاني احبك متمسك فيك الي الان ولاخر يوم بعمري وصدقيني لجللك سوويت كل هالمخااطر اللي مريت فيهاا الله العالم كيف نجيت منهاا
ورد بحنان/اهتم بحالك ززين والحرااسه وين ماتروح تكون معااك وتوااصل داايم مع المحامي وسعود الله يخليك ماابي يصير لك شي وشدد على سعود والمحامي ان الموضوع سر
/اكييد اكييد من دون ماتقوولين كل هذي مهتم فيهاا
ورد براحه/الحمدلله الله ييسر لنا يارب ويقوي قللبي بس وانشالله عمي مايزعل
/لالالاء يررحم اهللك الا سيف عممك ترى انا مااطيقه بس لعييونك ااتحمله ولاتزعلين على شاانه
ورد ضحكت من قللب/ههههههههههههههههه حراام عليك ترى عمي ظااهره غيير عن اللي بدااخله والله انه يجنن فدييته
/نعم نعم اشووف كرررتي انحررق من جبنا طاري العم سيف
ورد هيناا ضحكت هذاا من جده يغاار /هههههههههههههههههه لالا مااصدق تغاار من عممي عمممي اللي بمكاان باابا
/ااي اغاار وليه لاء اللمهم مابطوول عليك اخااف ندوشتك مادري عمتك المهم تدخل علييك ووقتها رحناا ملللح
ورد تذكرت وخافت/ااي والله انا بعد هذيك المره ونا احاول انها ماتشك فيني يكفي انها سمسعت كلامناا
/اججل اخلييك يااله انتبهي لنفسك ولاتنسي بعد العشااء
ورد بتوتر/ااي انشالله يالله مع السلامه
/مع السلامه
واول ماسكرت قرر تلبس وتروح عند ندى وتجلس معاها وراحت لبست برمودا بيج وبلوزه علاقي ماسكه عليها لونها وردي ساده
وعدلت شكلها وشعرها واخذت جوالها وطلعت من الغرفه متجها لغرفه ندى دخلت وشافت ندى حاضنه ريم المنهاره انصدمت ومشت لهم وجلست على الطاوله اللي بالنص/اااش فيهاا
ندى وهي تمسح على راس ريم /تعبانه شوي ولفت لريم وبنره حناان حبييبتي قومي نامي لك شوي وارتاحي
ريم استسلمت وراحت مع ندى وانسدحت على سريرها وناامت على طوول
ورد ضلت بالصاله تستنى ندى ..
ندى اتطمنت انها نامت وطلعت وسكرت بااب الغرفه ومشت للمطبخ ولحقتها ورد /اشفيهاا اختك
ندى وهي تدور لها شي بارد بالثلاجه /ورد حبييبتي قلت لك تعبانه شوي
ورد طنشت/اوكي المهم ماكلمتي عمي واثير ومتى بيرجعون والله اشتقتت لهم
ندى وهي تعطي ورد كولا وتفتح هي الكولا وتشرب وتمشي لبرى الجناح وورد وراها /بكلمهم ذحين تعالي اذا تبين تكلمينهم
ورد تمشي وراها مع الدرج/طيب ليه نازله تحت
ندى وقفت ولفت لها/بروح اقولهم يحسبون حساب ريم بالغداء
ورد ركضت ومسكت يد ندى /اووكي يالله
ندى ضحكت على حركتهاا ومشت وراحت للطباخ وبلغته
وهم طالعين من المطبخ راحوا للصاله وجلسوا وطلعت ندى جوالها وورد جلست جنبهاا
واتصلت على سيف مارد قررت تتصل على اثير وردت بلههفه/ندوووووووووووش رررروحي
ندى بسرعه وهي مشتااقه لهاااا/يااارررررروح ندووش كيييفك مشتااقه لك موووت
ورد تسمعها لانها حاطه سبيكر/اثثثثثثثثثثثثثثثيييير ياااهبلا كيييييفك
اثير دمعت عيونها مشتااقه لهم/تمااااااام ومشتااااااقه لكم وونتي ياااورد اعلللمك من الهبلا على العمووم ووربي لكم وحششه
ورد وندى ضحكوا /ههههههههههههههههههههههههه
ندى/ووين سيف عننك
اثير جالسه بالمطعم /راح مشوار وراجع
ورد بحمااس/انتواا ويين ذحييين
اثير ضحكت/هههههههههههههه لقاافه احنا بمطعم مرره حلو ندووش انصحك تقولي لتركي ياخذك باريس وهالمطعم بالذاات
ندى/هههههههههههه اي انشالله المهم خبررينا كيفك مبسوطه ولالا
اثير وهي تشوف سيف جاي/ااي الحمدلله
سيف سحب الكرسي وجلس/تكلمين مين؟؟
ندى وورد صارخوا مع بعض/سسسسسسسسسسسيف
اثير انفجعت وبعدت السمااعه"وشغلت السبيكر" /اعووذبالله ترررى ااذني والله ابييهااا
سيف عرفهم/هههههههههههههه عيوووونه ووقلبه ورووحه كييفكم وحشتووني
ندى وورد كل وحده بترد واخر شي سكتوا ندى لفت لورد/اسمعي انا برد قبل واذا خصلت انتي زين
ورد بطفش/زين
سيف يسمعهم/وررد رووح عممك كيفك
ندى صارخت/هههي اااناااا اوول بعدين دلووعتك
سيف واثير/هههههههههههههههههههههه
سيف ياخذ الجوال من اثير/ولا يهممك كيفك ندو وربي مشتااق لك بس عدم وجودك نفعني بشي واحد محد يننشب فيني ويخرب علي وعلى زوجتي
اثير هيناا فطست ضحك/ههههههههههههههههههههههههههه
ندى/ااي ااي الوعد اذا رجعتوا حباايبي واخلي الضحك يطلع من عيوونكم
ورد /اقوول عممي انا محضضره لك مفااااجئه بس للك مححد رااح يكون فيها غيررك وانا طبعاا
اثير وندى مع بععض/والللللللللله
سيف يستهبل/يالله لها الدرجه كلكم تبووني ماأتحمل كيذا ترى اتهوور <ويغمز لااثير اللي رااحت الووان
ندى مسويه رجه/تتهوور بعيين العدووا قول اميييين المهم سيفوووه ترى ررجلي على رجلك
ورد تتدلع/عموو حبببييبي لاتهتم لهم العوااذل المهم انت خبررني اش مسووي
اثير سحبت الجوال /وررد وجعووه استحي على وجهك ترى هذاا عمك مو حببييبك هااه يوم تتدلعي له كييذا ترى اهو متزوج ويحب زوجته وزوجته بس اللي تتدلعه له صح حببيبي
سيف هيناا راح فيهاا وصررخ لهم على الجوال/صحيييين ياروح حبييبك يالبييييييييه تدرون مالكم دااعي يالله سلام
ندى وورد /لحضضضضضضضضضضه
سيف/يالله عاد لا اسكر بوجييهكم مع السلامه
ندى وورد ضحكوا/ههههههههههههههههه سلام
وسكر ولف لاثير اللي وجهها الواان
اثير /سيف لاطاالعييني كيذااا بلييز
سيف ضحك/هههههههههه ليه اخووف
اثير رفعت عيونها بسرعه له/ماقلت كييذا بس قدر شعوري شوي ترى استحي وربي
سيف ضحك /ههه اووكي بعذررك الحيين بس بعديين لاء اووكي
اثير طالعته وضحكت/هههه يصير خير
سيف طالعها /قوولي اووكي
اثير بعنااد/قلت يصير خير
سيف فتح عيونه /لاتعاانندي ويالله ياشطوره قولي اوكي
اثير ضحكت /هههههههههههه يصير خير
سيف يمثل العصبيه/المسئله عناااد
اثير صابها ضحك/هههههههههههههههههه لا المسئله اني قلت يصير خير اجل الشر مثلا
سيف ضحك/ههههههههههههه واكيد بييصير خير
اثير هينا ضحكت وسكتت اول ماشاافتهم يحطون لهم الاكل وجلسوا ياكلون
.......................
الساعه 1 الظهر ببيت اهل بدور
بدور وامها وعبد المجيد وابوها جالسين على طاوله الطعام يتغدون وهذا الشي نااادر لان ابوها داايم برى امها لوحدها تاكل تشرب تطلع واحيانا تجلس مع بدور
عبد المجيد لاهي بحيااته ويجي البيت ينام او ياكل هذا وضععهم مشتتين وليلى اختها لاهيه بحياتها الزوجيه وتجي بعض المرات وماتطوول
ابو عبد المجيد رفع عينه لهم /اسمعوني
كلهم رفعوا عيونهم عن اكلهم وطالعوه
ابو عبد المجيد كمل/ترى الولد مكلمني ويقول اسالوا البنت وعطووني الرد
بدور غصت وشربت عصير على طول
ام بدور /الله يكتب اللي فيه الخير
عبد المجيد طالع اخته اللي بعيونها نظره رجاء ابتسم لها يطمنها ولف لابوه/بس البنت عطتني رايهاا"لان بدور بلغته وهو بعد اللي صارلها تعللق فيها اككثر ومايبي غير يسعدها"
ابو عبد المجيد طالعهم/ووش رايها المداام
بدور انقهرت ودها تقوم تتوطى ببطن ابوها بس ابوها مااتقدر استغفرت ربهاا
عبد المجيد/مهي مواافقه
ابو عبدالمجيد طالعهم وملامحه تغيرت/نننننعععععم مااسمعت عيد بالله
بدور ططفح الكيل وقفت /ياااليل تووك تقول يبي رياها وهذاا رائي مااابيه ومحد يقدر يجبرني بالاذن ومشت لغرفتها وقلبها يررقص من الخوف من ابوها بس مو بيدها تتركهم يحطمون حياتها مستحيييل
عبد المجيد ضحك من رد اخته الغبي واللي ينرفز بس اول ماشاف نظره ابوه اختفت ابتساامته
ابو عبد المجيد/ببنتك هذذي متتى تعققل هاااه ولاتبييني اربيهاا بككيفي واعلمهاا تطوول لسانهاا كيف
ام عبد المجيد بقله حيله/والله مابيدي حيله كلمتها ومعنده ماتاخذه تقول مااارتاحت له ولا تبيه
عبد المجيد يكمل/وبعدين هذا زوااج غللط نزوجهاا بالغصصب ودامها مااتبيه الله يسخرلها اللي احسن منه
ابو عبد المجيد وقف /اناا لييه حاارق اعصاابي على نااس ماتفهم واذا هي مو مواافقه اووكي بس بلغهاا اني ماراح اتحملهاا لاعنست عندي واي واحد يتقدم لها بعد ولدخاالتك بواافق عليه دون مااخذ رايها ففهمت ووصل كلامي
بالحررف لها لجل تعععقل
وطللع والكلام كاان قااسي عبد المجيد تنهد/ااووه الحمدلله انها ماكانت هينا وسمعت كلامه كاان من جد جرحها كلامه وهي خللقه السكر معاها لازم نهتم فيها يمه
امه وعيونها على صحنها/لاتخااف عليهاا
شوي الا بدور جاايه ترركض وتجلس بمكانها /هااه ووش صاار اابي تقررير ترى والله طلعت وناا شوي ودقها مصري من الخوف لدرجه اني خفت اتسمع
عبد المجيد ضحك /هههههههههههههههه الله يررجك ابد الله يسلمك مشى الموضوع بس هاه ترى يقول لو خطبك احد بعد ولد خالتك العزيز بيوافق عليه دون ماياخذ ردك
بدور دقت صدرهاا /ينهااار اسوود ررحتي فيهاا يابدور عزة الله لو بيخطبني بنقاالي اتوقع يوافق ووقتها ترحمو علي
عبد المجيد ضرب راسها بخفه/هههههههههههههههه انتي ماعندك جد يااخي خليك جديه
بدور وروحهاا ترجع مثل قبل/يااخي قسسم احيااناا تضرب فيني اقلب الساالفه المزح جد والجد مزح يعني عندي تقلباات غريبه اتحدى اذا كاانت عند الكلاب شفت هذاا لجل تعرف انه مافي مثلي بالكون كله
امهاا ضحكت /ههههههههههه الله يزوجك واحد يعقلللك
بدور ضربت كفوفها ببعض/لابالله سرى اللييل وحنا ماسريناا اهل الولد يقولون بنزوجك لجل تعقل وانتوا تقولون الله يزوجك بواحد يعقلك طيب هذاا وجهي ان ماخلفنا مجناانين داام الساالفه كل واحد يعقل الثاني
عبد المجيد ضحك وكمل /هههههههههههههههه لاهذا وجهي اذا عياالكم ماعقلووكم
بدور وهي نفسها للاكل تنفتح وبدت تاكل ورق عنب/يجووز ليش لا تووقع اي شي بها الزمن
شوي الا صوت ليلي /يااانااااس يااهوو
بدور /نحنااااا هنااااا
ليلي دخلت عليهم هي وولدهاا وسلمت وجلست بمكان ابوها/ووربي جيييت بووقتي
امها تحط لها سلطه وتقدم الصحون لها/كلي يمه بالعافيه
وسام ولد خلود اول مادخل جلس وبدى ياكل ولا هامه احد
بدور طالعتهم/خيير خيير مجااعه انتوا اللي يشوفكم يقول سنيين مااكلتوا
ليلى/هههههههههههه الله يرجك انتي لين الحين ماعقلتي
عبد المجيد يهناا فطس ضحك
بدورعصبت/انتوا ووش فييكم عللي شاايفيني مجنونه ولاعقللي فيه شي يوم كل شوي طايحين علي اعقلي
وسام طالعهاا /خالتي المزعجه ممكن تسكتين ابي اككل
كلهم بصوت واحد/هههههههههههههههههههههه
بدور فتحت عيونهاا/ههي اانت ممن متى ططلع لك لساان وصرت تتكلم انا اخر مره شفتك التاء ثاء والسين شين والله ززمن وتطورات يااوساامووه
ليلى/بسم الله على ولدي ششفيك عليه
بدور وهي تقوم من عندهم وتروح له وتكش عليه/بسمم الله من كل عيين حااسده تف تف
وطلعت وهم جلسوا يضحكون ويسولفون
دخلت غرفتها قررت تكلم ندى وملاك لها يومين عنهم ..
سكرت باب الغرفه واتجهت للسرير وجلست وطلعت جوالها من جيب البنطلون واتصلت على ملاك
ملاك بصوت نوم /هاااه
بدور ضحكت/هههههههههههههه وش هاه شكلك نايمه
ملاك وهي تبعد اللحاف عنها وتنزل من السرير/ااي بروح اخذ شاور واكلمك باي
بدور/ااووكي لاتطوولي
ملاك وهي تتثااوب /آآهــ ططيب
وراحت تاخذ شاور يصحصحها وتصلي الظهر
بدور قرت تصل على ندى وبعد رنتين الا ندى ترد
ندى بسرعه/هلاااااااا بدوووري ياروحي
بدور يقال انها خافت/وي بسم الله بشوويش
ندى ضحكت/ههههههههههههه ووربي واحشاااني أوووي
بدور كملت وهي تضحك/هههههههههههههههههه واننتي اكككتر ياحببيببتي
ندى /شفينا قلبنا مصرري اقوول بس ويينك مختفيه لك يوومين
بدور صاارخت وهي تتذكر السالفه اللي قبل شوي ورفضهاا/ندووووووووووووووووووش نسسسسسسسسيت اقووووولك هههههههههههههههههههههه
ندى انفجعت وتحمست بنفس الووقت/بسسم الله خيييير قوووووولي
بدور وهي تضحك/هههههههههههههههههه تدررين عااد بطلت اش راايك اليوم نروح لملاك ببيتها او مناهل مليناا منك ومن بييتكم ووقتها اقوولكم
ندى يقال انها عصبت/وجعوووه من جد اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا الحيين بيتناا وانا صرناا وع هذاا الوع واللي مليتي منه ترى مالكم غناا عنه ابد
بدور ضحكت وعرفت تنسيها الموضوع لجل ماتزن عليها وتقولهاا/هههههههههههههههههههه اقوول ببس اللي يشووفك من اول مره يقول الحمدلله اني ماعرفهاا مغروره على اي مادري
ندى من ججد عصبت تكره احد يقول مغروره حتى لو كانت ملامحها تدل لها الشي هي لا/بددددير اسسكتي قببل لااطللع عصبييتي فييك واكفر فيك وفاللي خللفك
بدور هينا فطست ضحك/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ندوووش من جدك هههههههههههههههههه عصصبتي
ندى تتكلم بسرعه /اااي اكييييييييد بعععصب ولااضضحك لكل من قال مغروره ااش راايك
بدور هدت شوي /سووي الل يريحك هههههههههههههههههههه بس هااه مو تذللين النااس
ندى تاففت/أففففف ممنننك واصلا ماباخذ على كلامك لانك وحده فااضيه وتدورين الكلام الفااضي مثلك
بدور هدت لانها عرفت ندى عصبت جد /اووكي حيااتي اصيير لك اللي تبيين المهم خبرريني عن العرساان
ندى هدت وتذكرتهم وتغيرت نبرتهاا/ااي مبسوطين ولله الحمد
بدور حست ان صوتها تغير/ندوش حبييبي فيك شي وش فيه صوتك تغير اثثير فيهاا شي
ندى جالسه على السرير وحاضنه المخده وتطالع مكان اثير بحزن وهي تحس ببكوه خانقتها /ببـــ دوور "وانهاارت لاشعورياا طوول الفتره اللي راحت وهي كاتمتها وماصدقت احد سمح لها تفضفض"
بدور شوي وتبكي معاها من بكوتهاا/ندى حببيبي وش صاار لك تكللمي ووربي خففت
ندى وهي تحط يدها على فمها لجل تهدي من بكوتهاا وتكلمت وهي يادوب تطلع الحرف /ففـــ فــقدتهااا ماعاد ااشوفها ولااسمع صوتها ماتعدوت على غيابها عني تعدوت مااغفى قبل ماتغفى هي بنومها
افررح لاشفتها صاحيه ومروقه لاشعوريا حتى لو كنت متضايقه يتغير مزااجي فقدت وجودهاا بالجنااح يابدوور ورجعت تبككي شوقها لصديقتها واختهاا
بدور بكت معاها ماعرفت تهدي ندى هم فعلا فقدوها حتى لما يروحوا عند ندة لها فقده قويه تذكرت انها المفروض تكون اقوى من كيذا مسحت دموعهاا واخذت نفس /ندى اثير دامها مبسوطه
وبخير المفروض نفرح مو نبكي انها راحت هي تزووجت واستقرت ولله الحمد وانتي اككثر وحده تعرفين اثير قد اايش عانت والحين ربي عوضها بسيف
ندى ارتاحت شوي ومسحت دموعها بكفوفها وقامت وغسلت وجهها /الله يوفقها يارب وترجع سالمه هي وسيف البيت والحياه بلاهم ماتسوى
بدور وهي تخنق بكوتها ونزلت دموعهاا وردت ببحه/أأميين
ندى تبي تغير الموضوع /اووكي بدور اش رايك نروح لملاك ونمر ناخذ مناهل وافضل شي نروح بعد العصر يكون زوج مناهل بالشركه
بدور وهي تمسح بقايا دموعها/اووكي ماعندي ماانع
ندى /اووكي كلمي ملاك
بدور/اوكي يالله اخليك الحين ونا عندي فكره تجيبي ورد معاك ماينفع تتركيها لوحدها بالبيت
ندى/مومشكلله بس انشالله ابو ملاك مايكون فيه ولا اخوها
بدور جات ببالها فكره/طيب ليه مانروح الشقه خصوصا انه باقي ثلاث شهور على الاجاار وبتلغي العقد ملاك وخلاص وقتها مانقدر نروح
ندى حز بخاطرها انه بعد ثلاث شهور الشقه ماعاد تجمعهم /اممم ماعندي مانع بلغي ملاك وانا امر مناهل وانتي ملاك اوكي
بدور/اوكي يالله باي
ندى /باي
وفعلا بدور كلمت ملاك وندى مناهل واتفقوا بعد العصر الكل يكون بالشقه
.......................
عند بيت ام بسام الساعه 3 العصر
من رجعت ريم على صلاه الظهر طلعت على جناحها ولاكلمت احد ولاتبي تشوف احد وبس ماسكه الجوال تنتظر اتصال منه
رنا وامها جالسين بالصاله
رنا تسال امها باستغراب/ماما ماتحسين ان ريم فيها شي
امها اللي جالسه على الاب تختار تصميم فستان لبنتها للشبكه /اممم مادري امكن مرهقه
رنا تطالع امها ووقفت وراحت وجلست جنب امها على نفس الكنبه وهي تناظر الاب/ماما اش تسوين
امها وعيونها على الاب/اختار لك تصميم حلو للشبكه
رنا تذكرت/ههههههههههه تصدقيين نسيت ولافكررت اصلا اامكن لاني الي الان مو مصدقه
امها ضحكت على بنتها/ههههههههههههه الله يرحم ايام رحااب الي من انخطبت وهي تصمم وتفكر مو مثللك
رنا بزعل /طييب ورربي مو منيي من مخي شااسوي فييه بس يننسى
امها لفت لها وبشك/يااخوفي تنسي انك متزوجه رياان ووقتهاا يافضيحتناا
رنا هينا ضحكت وحطت راسها على كتف امهاا بمرح/ههههههههههههههههههههه لالا ماتووصل لها الدرجه عااد
وقاطعهم صوت جوال رناا وكانت رحااب ردت رنا/رررررررحوووووووووبه
رحاب بعدت الجوال عن اذنهاا/بشووويش ياامااال اللي
رناا بسرعه/يزززوووجني ريااااااان
هينا رحاب ماتت ضحك/ههههههههههههههههه طحتتي ومحد سمى علييك
رنا بصدق/ااااي والله صدققتي يااختي المهم خبريناا عننك يااحرمه
رحاب ضحكت على كلمتها/ههههههههههه حلووه حرمه هذي المهم انا تماام وانتي وماما
رنا برجه/هي هي ترى صرتي متزوجه ولين الحين تقولين ماما ترى خلااص صرتي قديمه والدلع لي اناا وببس
رحاب بسرعه /خيير خيير يعني تزوجت خلااص صرت قدييمه لالا غلطاانه حببيبتي انا بضل حبييبة ودلوعت اممي ونتي لاء
رنا ضحكت /ههههههههههاااي غاارت الببنت ليه بندر مو معطيك حناانه
رحاب /ببعد عممري فدييته
رناا تطالع امها اللي مندمجه بلاب/رحوووب اممي جالسه على الاب تدور لي تصميم حلو للشبكه اقولها تدور لك
رحاب بتفكير/امم لالا انا افكر على كيفي المهم وين قررتوا تعملوهاا
رنا بضيق/الحيين خليه يملك بعدين نقرر وين
رحاب تبي تخفف عن اختها/رنوش هو قال انه يستنى صاحبه لانه بيكون شاهد وبعدين كل تاخيره فيها خيره ياروحي
رنا من قلب/يااارب
امها لفت لها/طاالعه من قللب بس وش سببها
رنا ضحكت لامها /ههههههه ابد الله يسلمك رحاب دعت دعوه حلوه وانا قلت امين
امها سحبت الجوال وبمرح متعودين عليه /رحاابوه ماتسستحين تكلمين اختك ولاتكلميني
رحاب تفشلت /اسفه ماما بس هي قالت انك مشغووله بـ لاب
ابتسام"امهم"/ااي عذرنااك المهم خبريني عننك
رحاب ارتاحت ان امها مازعلت عليها/بخيير ونتي كيفك
ابتسام وهي تسكر الاب وتحطه بحضن رنا وتوقف تعدل بلوزتهاا/انا بخيير بس الله يعني على اختك هذي والله انتي جنه عندهاا
رنا عصببت ووقفت ورمت الاب على الكننبه وصارخت/لييييييه ووش سوويت اناا
ابتسام ضحكت ومشت وطنشتهاا/ههههههههههههه الله يهديهاا
رحاب/امييين ههه عاارفه انها مهمله ومعذبتك بس لاتلوميها ماتعدوت تتحمل مسؤليه شي داايم يا انا يا انتي
ابتسام بقلق/اقول رحاب بسام ماكلمك اتصل عليه مايرد ولا مغلق
رحاب تذكرت انها متصله على شان هالشي/اااي انا متصله عشاان اسالكم عنه وناا بعد اتصل مغلق ولامايرد
ابتسام وهي تطلع مع الدرج /الله يستتر بروح اسال ريم امكن عندها خبر
رحاب بخوف/ااي الله يخليك وطمننيني
ابتسامم/انشالله
وسكرت وكملت طريقها مع الدرج الا رنا تركض وراها وتصارخ/مااااااماا لالاتطنننشييني انااا مو بزززر
ابتسام لفت لهاا /رناا مو وقتك الحيين
رنا وقفت عند امها وهي تاخذ نفس من الركض/ووش فيك وليه مو وقتي
ابتسام مسكتها مع ذرعها ومشت/بروح لريم اسالها اذا تعرف شي عن بساام
رنا وهي تحك راسها/ااممم اوكي يالله
ومشوا لين بااب الجناح ودقوا البااب مره مرتين ثلاث لارد
رنا /ماما امكن نايمه
ابتسام بقلق/اله يستر بعدين برجع ادق واشووف
رنا وهي تحرك شعرها اللي طول لكتفها بعد عناايه من امها لجل يطول لانه كان مقصوص لاذنهاا /مااما افررحي شعري بدى يطوول "تبي تفتك من الخلطاات "
ابتسام ضحكت وهي تدفهاا لقدام/هههههههه اي زيين يالله بس لايكثر وترى الخلطه لسى ماخلصت
رنا تاففت /ياااارب صببرني
ومشت مع امها متجهين يكملون شغلهم
.......................
عند البناات تقابلوا بالشقه وورد مارضت تجي
جالسين بالصاله كالعاده مايتركون طبعهم على الارض ومسوين جلسه والعزبه "الاكل"ههه
مناهل وهي منسدحه على رجول ندى ويدها على بطنهاا /يااربي متى اولد ورربي تعببني
بدور وهي تفصفص/اقوول اعتبريه اججر وبعدين عييشي حيااتك قبل لاتنغثين من البزران ورجتهم
ندى ضحكت/ههههههههههههههههههههه ياربي منك كييف بتربين عياالك انتي من عررفتك ونتي تكرهين الاطفاال حتى ولد اختك ماسلم منك
ملاك تاكل شيبس/ههههههههههاااااي صددقتي ووربي هذذي ماتننفع لا ام ولازووجه حتى مررره غللط شكلهاا هههههه
بدور رمت عليها المخده اللي بحضنهاا/اقوول عاااااد من زييينك اانتي ياالبووويه
ملاك فتحت عيوونهاا /بدييييير خلينااا حلوووين احسسسسن وبعديين انا موو بوويه تفهممين
بدور حست بكلمتهاا /زززين لاتصاارخييين اووف زله وبعديين هذي الحقييقه مو اانتي كنتي بويه وتتفاخرين بهالشي
ملاك تنرفزت وتكلمت وهي تاشر على عقلهاا بسباابتها/ككنت غبييه جااهله وحييده ماااكاان ااحد حوولي ينصحنني يعللمني ان هالشي غللط يملئ علي حيااتي ..انا اصلا ماعرفت ربي والصلاه الا معااكم
مااعرفت ان هالشي غللط وربي مايرضى فيه وان نهاايته الناار الا معااكم ..اانا عشت ننص عممري بررى تعدوت على اطبااعهم تصرفااتهم ..جيت هينااا وعشت بوحده وانانيه
وقررت اسوي هالشي ونا بنظري شي صح وان لكل شخص حريه العيشه ..بس كككل هذاا تغيير واانا تببت لله والله يغففر ويررحم وانتوا مااتنسوون وتحاولون تخففون الذننب شوي عني
بدور ندمت على كلامها/ملاك ووجع قللت لك زله واانتي لاتزعليين على زلاتي اللي مااتنتهي
ندى تاثرت من كلام ملاك/ملاك حبييبتي احنا معاك احنا صحبااتك وخوااتك وترى بدوور مو قصدهاا
مناهل جلست بصعوبه وحطت مخده ورى ظهرها /ملوكه كلام ندى صح وربي الجلسه والحياه والشله ماتحلى بدوونك اببد خلا عااد لاتبووزي
ملاك من بعد كلامها وهي منزله راسها تداري دموعهاا ماتحب تببكي /بس انا بججد متعلقه فييكم انا كنت بحياه كلها غلط بغلط اسافر لوحدي اختلط مع شبااب اشبك بناات ولما اكون هينا اصير اخس واخسين لانه
لما اسافر يكون معااي ناس اعرفهم لاكن هينا كلهم غريبين عني عشاان كيذا صرت وحيده وبويه لاني ماتعودت على القعده بالبيت والملل احااول ابسط نفسي قدر المستطااع ولما عرفتكم
حيااتي صارت غيير وربي
بدور قربت منها وضمتها من الجننب /يووه خلاااص ترى انا مااحب الدللع بس لعيونك ارااضيكي وبوسه بعد "وباستها مع خدهاا
وكلهم ضحكوا حتى ملاك
مناهل/ااي كيييذا ملاك اللي نعرفهاا
ندى جات بتتكلم الا جوالها يرن شافت رقم تركي وحبت تستهبل حطت يدها على قللب/اااااهـــــــ اووويل حاااالي يااااناااس
كلهم عرفوا انه تركي وضحكوا
بدور بسرعه/ والله ثم والله غير تكلميينه عندناا
كلهم ماعاد ندى المصدومه/اااااااي تككفيين
ندى وقفت بسررعه/اقوول هذاا اللي بااقي
كلهم وقفوا وسحبوا وجلسوهاا واضطرت ترد وهي محااصره فيهم وجبروها تفتح السبيكر وهي شوي وتموت من القهر /أللو
تركي بشوق/ياافديت الالو ههذي وحشتيني يااروحي كييفك
كلهم مااتوا ضضضحك وسمع ضحكهم واستغرب /ندى من اللي عندك
ندى جات بترد بس البنات سبقوها وكل وحده تقول اسمهاا/ملااااااك
بدور/بدوووووور
مناهل/مناااااااااهل
تركي ضحك/ههههههههههههه ندو حببييبي وش السالفه
ندى راحت الواان هذا يتغززل فيها وصحباتها عندهاا /هه لابس احنا مجتمعين وهم يستهبلون شوي وترى انا محاوطه فيهم واجبروني افتح السبيكر
ملاك /هاه هاه هاه زي اللي يقول انتبه لاتتزحلق بكم كلمه
كلهم مع بعض حت تركي اللي سمعهااا/هههههههههههههههههههههههه
ندى عصبت /انننقلعي اانتي
تركي /ندو ماعلييك منهم والله مايستاهل تعصبين بسببهم
كلهم /ياااااهوووووووو
بدور/ارررحممموووني يااانااس
ندى طالعتهم بتهديد/ترركي
تركي بحب/يااالبيييه اممري
ندى خدودهاا حممرت والبناات ضحكووا بصووت وااحد
ندى تنررفزت /تركي حبي بعدين اكلمك على راحتي لانهم مجننيني
تركي ضحك/ههههههههههههههه ياابختهم ندو معااهم اووكي حبي بس مو تطوولين وقبل لاتسكري شيلي السبيكر ابيك بموضوع خاص سمعتوااا خااااص
كلهم ضحكوا/هههههههههههههههههههههههههههه
بدوور /عرفناااااا بس ترى مصيرنا نععرف
ندى طنشتهم وشالت السبيكر /ايوه قول شلت السبيكر
تركي تنهد بأه/آآآهــــ أحبببببببببببك
وسكر وهو مجنوون فيهاا وخااف يتهور ويجي للشقه
ندى الجوال لسى باذنها وكلمته ترن باذنهاا وخدودهاا حمررت
البنااات فااطسين ضضحك
ندى استحت ودفتهم وقامت من عندهم
مناهل تصاارخ/عااااادي ندووش تعووودي على هالحركااات
بدور ضحكت/هههههههههههههههههه زي اللي يقول مجربه
ملاك بأه/آآآآهــــ لو تسمعوون مااجد وقتها ماتلووموني يوم مااكلمه كثثير
مناهل ضحكت/هههههههههههه لااحناا ماكناا قليلين اادب بس بعد الزوااج طلعنااا ككل اللي حابسسينه هههههههههههههه
بدور ضحكت/هههههههههههههههههههه الحمدلله الذي عافانا مماابتلاكم
جاتهم ندى من المطبخ/اااي ااي الحيين لاكن صدقيني ربي بيبلاك بلووه مو هيينه وتشوفيين يااست بدوور
بدور تذككرت/اااااااااااااي على طااري البلووه
ندى تذكرت وتحمست وجلست جنبها/ااي قووولي
ملاك ومناهل لفوا لها متحمسين
بدور ضحكت على تحمسهم/ههههههههههههههههههههههههه اش رايكم اقولكم بعديين
مناهل عصبت/بدوووووور تكلللمي
بدور حطت اصباعهاا على فمهاا/تووبه والله بتكللم ااحمم اححمم
ملاك/يالللللللله
بدور عصبت/طيييييب ووجع المهم امممم اي ترى انا رفضت ولد خالتي وابوي رضى وامي وعبد المجيد بعد وهو قال ههههههههههههههه انه اول واحد يخطبني بيوافق عليه دون ماياخذ
ردي عنااد فيني
ندى وملاك ومناهل /كذاااااااااااااابه
بدور خافت وحطت يدها على صدرها/يمممممه وووش فيييكم
ندى تحمست/ببذذمتك قوولي الصصدق يعني خلااااص
كملت ملاك اللي اخس من ندى/انتتهى موضووع ولد خاالتك
مناهل صررفت وصفقت بحماااس/واخيييييييييييييييرااااا
بدور ضحكت/هههههههههههههههههه فرحتوا اككثر مني
ندى تبوسها مع خدهاا/مبررررررروووك عقبااال ماانزززفك على زووجك
بدور ضحكت/هههههههههههههههههههههه وووربي اننكم سااحبين الحيين خلاص قررتوا تزفووني على زوجي الغفلله
ملاك تغمز لهاا/اااااي مرره مرره صدقنااا اللحين الزووج المنتظر صاار زوج الغفلله <<تقصد نواف
بدور ضربتها بالمخده/مااالت اننقلعي عنني الحيين وقولوا ليي ووش جدوولكم لاجاات اثيير يعني مافي شي نسوويه لان بعد ماترجع اثير الوضع بيصعب شووي لان سيف وقتهاا بيكون زوجهاا وبياخذها منناا
ندى بتفكيير/امممم ماادري المهم بناات عندي فككره
كلهم/اييش
ندى/احمم ااممم بعد زوااجناا كلناا وحتى انتي<تقصد بدور> مو مشكله ننتظرك المهم نسووي حفلله خاااصه فيناا احناا هيناا بالشقه قبل لاتلغي ملاك العقد مع صاحب العماره
ملاك/مواافقه
مناهل تحممست/اوووكي وبنججيب الكميراا كمااان
بدور بسرعه/بنااااات سووها انتوا ولاتنتظرووني
كلهم استغربواا
ندى/ليييش انشالله
بدور/لانوا انا للسى ماجاء نصيبي ححتى تنتظروني
ملاك عصبت/بدييير ياامااال اللي يزووجك الييوم قببل بكرره وش هالكلام هااااه
مناهل/بدوور ترى كلنا نعرف سالفه نواف وهو لو يدري ان اهلك قفلوا موضوع ولد خالتك خطبك اليوم قبل بكره
بدور بخنقه/بناااات بلييز لاتنتظرروني
كلهم عصبوا/بدوووووووووور
بدور وقفت وتكلمت وهي شوي وتبكي/ااي مااقلنا شي انا ونواف نححب بعض ببس ووش اللي يضضمني انوا بنتززوج ونععيش حيااتناا ااش اللي يضممني يكون بيننا نصيب
اامكن اامكن ماايصير ووقتهاا لاحد يلوومني لو ضلييت عمري كله بلا زواااج
ومشت وراحت غرفه النوم حقت اثير وسكرت عليهاا البااب
ملاك /ياليييل هذذي وش قلببها
ندى اخذت جوالها بسسرعه
مناهل وملاك/ووش بتسووين
ندى طالعتهم/بكلم نوااف
مناهل/لا اانتي مجنونه خليهاا بعد فتتره
ندى بقههر/ليييييييه
ملاك فكرت فيهاا/ااي صح لو نواف خطبها بهالوقت بيشك ابوهاا بالموضوع
ندى/اااااف ططيب لمتى
مناهل/فتره يعني اسبوع مومشكله انتي قولي لنواف الموضوع بس لايخطبها بهالوقت
ملاك/صصح كلام منوش
ندى اقتنعت/اووكي
مناهل تتثاوب/ااخ بناات بناام انا اذا اذن المغرب صحووني
ملاك وهي تقوم/حتى اناا
ندى طالعتهم/وناا بعد نعساانه ووربي
ملاك/يالليييل طيب وحده تصحينا نصلي المغررب اناا نومي ثقيل
مناهل وهي تمشي /اناا بنااام نددى صحينااا
ندى وهي تلحقهم/طيييب
وفعلا كل وحده نااامت ترريح ششوي
.....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 4 يناير - 2:25


بعد العشااء ببيت سيف
(بغرفه ورد)
كانت تلبس عبايتهاا وتعدل لثمتهاا الا جوالها يدق ردت/هلا
/هاه خللصتي
ورد وهي تحط بعض اغراضها بشنطتها وتطلع من الغرفه وتسكر الباب/ااي وانت بنفس الفندق
/اي استنااك وترى كل شي جااهز عنندي ورد حببي كل اللي ابيه منك تقووين قلبك
ورد بتوتتر وهي تركب مع السواق /الله يعين وانا مسافه الطريق واجي
/اووكي بحفظه ياارب انتبهي لنفسك
ورد بحب/انشالله حبي يالله باي
/باي
وسكرت وعطت السواق العنوان ووهي متوتره على الاخرر
وبعد ربع سااعه من المشواار والزحمه وصلت ورد للفندق ودخلت وهي تدعي ربها يقوي قلبهاا دخلت المصعد
وظغطت على رقم الدور وهي تحس قلبهاا بيطلع ..
واول مانفتح المصعد طلعت منه وتطالع السيب الكبيير وماتدري اي بااب من التوتر نست الرقم قررت تتصل ...
/هلا ورد
ورد وباين عليها التوتر/نسيت رقم الغرفه وانا ذحين بنفس الدور الرابع بس مادري اي شقه
/اوكي انا بفتح البااب باي
ورد وعيونها على الابواب /باي
وشوي الا ينفتح بااب وكانت عيونها على البااب هذاا اول ماشافته وقف واشر لها ونادا باسمها/ووورد
مشت وهي تحس خطواتهاا ثقييله ووصلت عنده وطالعت فيه/خااييفه
ابتسم يطمنها/لاتتوترين انا جننبك اكييد
تطمنت من كلامه ودخلت وسكر البااب وقفت ووقف معاها/ورد امششي اذا لها الدرجه خايفه
ورد فتحت لثمتها وتنفست/ااااهـــ الله يصبرني ببس
وقبل ماتخطي خطوتها مسك ايدهأ ووقفها وصارت قباله طالع فيهاا بسرحاان وحب /من عرفتك وانتي ساحرتني وغلاك يزيد بقلبي
ورد استحت ونزلت عيونها وتركت يدها ومشت وهي تحس بحراره بجسمهاا واول ماوقفت بالصاله تجمد كل شي بجسمهاا وهي تشوف الشي اللي تمنته اياام وليااالي
رجعت على ورى وصدمت فيه ولفت له بسرعه وعيونهاا تناجيه تمسكت بذراعه تبي قووه بس لحد ماتستوعب
فهد وهو يضغط على ايدها ويطمنها/ورد حبيبتي فيك شي
ورد حركت راسها بـ لا ولفت للشي اللي تتمنااه وهمست /ممـــ مـ ماما
امها وقفت وفتحت يديهاا ودموعهاا تنهاار على خدودهاا/وور وررد
ورد بدون اي تردد ركضت ورمت نفسها بحضن امهاا وهي تححضن وتتمسك فيهاا اقوى واككثر تبي تططفي ناار قهرهاا وحزنهااا وعتاابهاا على امهااا بسبب تركهاا طوول السنين اللي فاتت
امها تضمها وتبكي تبكي تهورهاا وتركها لبنتها وحيدتهاا باست راسها ورقبتها وتشم شعرهاا وتضمهاا اككثر تبي تحس انها فعلا بهذي اللحضه بنتها بحضنها وانه مو حلم
فهد نزلت من دمعه ومسحها على طول من منظرهم سعود والمحامي طلعوا من الفندق بكبره وبلغوا فهد انهم بيرجعون بعد ساعه لين تهدئ الاوضااع
ورد بعدت عن امها وباست راسها ويدها ورجعت ضمتهاا/ليييييه لييه يا ماما تترركيني ليييييييييه
امها شهقت من عتااب امها وزااد بكاها ماتدري وش تقول كاانت جاهله ومشت ورى كلام شهواتهاا ولااهتمت باللي عاشت داخلها 9 شهوور، اللي صاارت قطعه منهاا ومن روحهاا
فهد توجه للمطبخ لجل ياخذون راحتهم ..
بعد ماهدوا من بكااهم وشوقهم جلسوا وجلست ورد جنب امها/ممــ ماما اوعدنيي ماتتركيني الله يخليييكي انا تعببت مااماا تعببت حييل <وضمت امهااا وهي تنااجيهاا لجل ترحمها وماتتركهاا
امها ضمتهاا لحضنهاا"طبعا سبق وذكرت ان ام ورد اجنبيه بس هي تتكلم سعودي لانها تزوجت من ابو ورد وعاشت معاه بالسعوديه وصارت تتقن اللهجه واسلمت بس اول ما ولدت بورد ووفات ابوها قررت ماتعيش بالسعوديه
وتروح تكمل حياتهاا ببلدهاا فرنساا بس طوول ماهي بفرنساا وهي تحاول تهررب من اي صلله بالعرب مو بس بالسعوديه لجل ماتوصل لبنتها ولا لاهل ابوهاا كاانت تعااني هناك لانها مسلمه وملتزمه بحجابهاا لاكن
بنظرهاا ان المراءه لها حريتهاا وحبت تعيش حياتها وهي متاكده ان وورد بتكون بخير واماان وهروربها خايفه من اهل زوجهاا يسوون لها شي بسبب سفرهاا وتركها لبنتهاا أو يعاقبونها ومايسمحولها تاخذها كان هروربها
بسبب خوفهاا فقط الخووف هو اللي خلاها تبعد عن بنتها 16 سنه بس تعرفت على ناس من الامارات وارتااحت لهم وهم كانوا داايم ينصحوهاا ترجع لبنتها مع انها بالبدايه كانت تخاف منهم بس الغربه وخصوصا اهلها اللي تبروا منها بعد اسلامها"
ضمتها وهي تتمنى ان بنتهاا تسامحهاا/أأسفه لانوا تركتك أأسفه حببييبتي ،ووعد مني ماعاد اترركك وعد
ورد فرحت ان امها تتكلم مثلهاا ورفعت راسهاا لها /تتكلمي مثلي ماما
امها ابتسمت لها من بين دموعها/ايوه ياروح امك
ورد حطت راسها على صدر امها /امممم كم تمنييت هالحضن يلمني بيوم من الاياام
دخل فهد وفرح حييل وبخاطره"جععل اياامك ياورد دووم فررح وراحه ياارب" جلس على الكنبه اللي قدامهم واول مانتبهت ورد له وعدلت الطرحه على راسهاا ولفتها مضبوط بحيث مايبان شي
امها ابتسمت له وعدلت نفس الشي طرحتها وهي تشوفه مثل ولدهاا
فهد ابتسم لهم وعيونه اكثر شي على معشووقته ورد /الله لايفرقكم وانا حاب ابلغكم الحين سعود والمحامي بيجون وبيتكلمون معاكم اذا كان فيه شي ماينفع الا بالقانون
ام ورد وهي تضم بنتها من الجنب /قولهم لايجون مافي شي يستحق وجودهم
فهد ابتسم على اتقانها للهجه واستغرب نوعا ما/اوكي ونتي ورد نفس الشي
ورد ابتسمت وطالعت امها/طبعاا
ابتسم لمنظرهم وفيه عتااب لامهاا الي حرمت بنتهاا من هالحضن والحناان طوول السنيين اللي فااتت ووقف/اوكي بسوي اللي تبون
ومشى يتصل لسعود يبلغه لايجي وفعلا اتصل وبلغهم ورجع لهم وجلس بمكانه مقابل كنبتهم اللي جالسين عليهاا/كلمتهم وكل شي تمام بس انتوا ماتبون شي قبل لااروح
ورد بسرعه/بترووح
ابتسم لهاا وهو يححس قلبه ممثل الطبوول بقربها وتووتر اككثر ماحب يطوول اككثر قبل لايتهور ويصير شي /ااي مالي دااعي ههه المهم ورد لازم ترجعين البيت قبل لاعمتك تلاحظ عليك
ورد بوزت بزعل/يااربي مايصير كييذا مامدااني اشببع من ماما
فههد دااااخ عليهااا يووم بووزت وباان بنبرتها الززعل بدوون شعوور حط يده على جبينه وفركه بحيث يده تغطي عيونه لجل مايشوفهاا وجلس يلومهاا انهاا كشفت عنده وهو عارف ان قصدهاا شريف مو انها تلفت انتباهه
ام ورد بحناان ونعومه بنبرتها/فهد حبيبي انت تعباان
فهد رفع عيونه بسرعه وشال ايده وهو يبتسم بتوتر/هه أأءء لالا ابد "ووقف"عن اذنكم وكلم ورد وهو يلهي نفسه بالشمااغ /ورد بلغيني اذا طلعتي عشاان اتطمن وانتي يام ورد موصي اللي بالفندق عليك ورقمي عند ورد خذيه اذا احتجتي شي بلغيني
<<الفندق بااسم فهد وابوه تااجر وهو لده الكبير عمره 21 سنه بالجامعه يدرس اداره اعماال ووسسسيم بمعنى الكلمه نحييف طوويل جسمه معضل شوي من كتوفه بسبب الريااضه يحب اككثر شي يلبس ثوب وشماغ
ياخذ من شخصيه ابوه بالرجوله والصدق والوفااء اللي نادر بهالزمن ،ولون بشرته حنطي ومسوي "سكسوكه"بشعر دقنه وشعر لحيته حاالقه وطاالع خخخقه ,وهو يحب ورد من طفوولته يعششقهاا وكاانت ورد تكلمه وتشكي له وتقول نفسها تشوف امها وهو وعدها
يحقق حلمها وفعلا بمسااعده سعود والمحاامي قدر يوصل لام ورد ويحقق حلمها،رغم صغغر سنه الا انه عن اللف رجاال ابوه يعتتمد عليه بكل شي شغل بيت كل شي لانه شااطر ويحب ينجح باي شي يستلمه >>
ام ورد ابتسمت له/انشالله انتبه لنفسك
رد وهو ماشي/انشالله
ورد لحقته للباااب /لحضضه فههد
فهد ابتسم ولف لها وهمس لجل امها ماتسمع/رروحه وعيونه ودنييته
ورد حمرت خدودها ونزلت راسها للارض/حبيت اشكرك على اللي سويته والله يساعدني ورد جميلك اللي عمري مابنسسااه
فهد قرب وهمس بنفس النبره وعيونه على وجهها اللي منزلته/اذا تبين تردين الجميل تمسكي بحبي وكووني لي انا وانا اكون لك وبكيذا يكون محد عليه جميل اوكي
ورد رفعت عيونهاا وتعلقت بعيوونه وابتسمت بحب ووججهها قالب احمر من الخجل/انشاللله
ابتسم لها ومشى بهدوء وهو يطالعهاا وفتح البااب وطلع وهو ماوده يطللع يحبهااا حتى لو انهاا صغييره علييه عنده العممر مو مهم داامهاا له وتححبه ويحبهاا وحاالف ان ماياخذ غيرها<لاتستغربون ترى فعلا انا اعرف وحده عمرها 16 يحبها واحد بالجامعه امكن 23 عمره هذا لجل الكل يعرف ان الحب مايعرف لاعمر
ولاضرف ولازماان يدخل بحيااه الشخص دوون استأذان ويحتل حيااته بحلوها ومرهاا>
ورد ضلت واقفه وسرحاانه بهالمخلووق اللي بيجننهاا وتذكرت امهاا ورجعت جلست معاها بعد ماعرفت كل شي عن حياتها وكيف عااشت وورد بعد حكتهاا عن اللي مرت فيه ووكل شي
ورجعت لانها مااتقدر تطول وقررت تجي لها تتغدى عندها لين مايرجع سيف وتبلغه ووقتهاا الله يعين ياايرضى ياا لاء
..........................
بالشقه السااعه 11
مجتمعين بغرفه ندى وناس منسدحه على السرير وناس جالسين على الارض يسولفون
بدور بكسل /اووف شفيه تاخر السوااق
ملاك تتثااوب/اااخ ووربي نعساانه لي كم يوم ماجد معااقبني انام هالوقت عشان اصحى على صلاه الفجر واصلي بوقتها مو كل مره اجمعها مع الظهر استغفر الله يااربي
بدور اللي منسدحه على رجولهاا"على الارض"/ماالت ووش دخلله يتحكم فييك حسستيني انه عاايش معااك
ندى رمت عليها المخده اللي منسدحه عليها:وووجع ماسمحللك هذاا اخوي وبعدين لاتتدخلي بين زوج وزوجتته
مناهل ضحكت وهي منسدحه على السرير /ههههههههههههههههههه بدور اسكتي احسن لك ترى شويتين وتجرم فيك ندى عااد الله يعينكم الله بلاكم باخت زووج وتاشر على ندى بيدهاا وضحكت ههههههههههههههههههه
ملاك تكملهاا /اااي واللله الززله الزله مااقدر ازلهاا قداامهاا اخااف تقوول لبعلي وتوورط وقتهاا"بعلي يعني زوجي"
بدور ضحكت/هههههههههههههههههههههه ااجل خخذي حذذرك
ندى طالعتهم بنص عين/ااي لجل تحتررمون اخوواني اللي ماافي مثثلهم وحللم كل ببنت بس اسكتوا
بدور اللي جلست وهي وملاك مع بعض /ياااسلااااااام
مناهل وهي تضحك/قللت لللكم الله يعييينكم ههههههههههههههههههه
ندى لفت لمناهل/اقووول اننطمي اانتي وخلييك بناايفك المنتتهي
مناهل جلست لاشعورياا وضربتها مع كتفها بقوه/اانططمي ولاتجييبين سييرته ووش دخلله هو فديييته بس
ملاك/ههههههههههههههه اقوول خلييك انتي على جنب وخلينا نصفي حسابنا مع الاخت <وتاشر على ندى
ندى وهي تتربع على السرير وتحط يدها على خدها/يالله صفيهااا حببيبتي قبل لايطق فييك عرق الغييره لان مجوودي يححبني اكثر منك لاني ندووشته واخته ودلوعته ووككككككل شي
ملاك ضربت يديها مع بعض"مثل المصاريه لا عصبوا"/نننعم ياااختي ننعم اللحيين مجوودي حببييبي يحببك اككثر منني لييه شاايفته مجنون ولاعقله فيه شي ولاصدقيني يككذب عليك لجل مايكسر خاطرك
بدور هيناا فطست ضحك/ههههههههههههههههههههه لقط لقط <تقصد ندى
مناهل تطاالع بدور /هههههههههههههههههه ااي والله كسسحه عللى مستتوى
وندى جات بترد وقاطعهاا صوت جوالها وكانت اينااس ابتسمت وردت /ياااهههلا والللله ببنت خااالتتتي انوووسه <طبعا ندى خبرتهم عن اينااس
بدور عوجت فمها من الغيره لان تعرف علاقه نواف واينااس
ايناس بنعومه وحب لندى/هلا فيكي حبيبتي اش مسويه خبريني عنك
ندى وهي تضحك/هههه اابد الله يسلممك ازقح
ايناس تمثل العصبيه/ندو حببيبي كم مره اقولك خليكي نعومه ولاتقولي هالالفااظ
ندى وهي تتعدل/خلاص حبيبتي سوري المهم اانتي ااش مسويه ووحشتيني ووربك
اينااس/انا تمااام واخييرا مابقى غير اسبووعين واررجع لبلدي وحبااايبي وحشتووني والله
ندى ضحكت وفرحت/ههههههههههههههههههه واخييرا يعني تحضري زوااجي
اينااس بحمااس/ايووه كلمني نواف امس ولما قاال الموعد فررحت ككثير لانوا وقتها اكون راجعه لي يومين باالضببط
ندى بحمااس/حلووو لجل اشووف خاالتي والعييله وكمااان انتي تتعرفي على صحبااتي
ايناس /ااي والله اككثر شي محمسني هوا اني اشوف صحبااتك
ندى وهي تناظر البناات وكيف منصتين لجل يسمعون المكاالمه /ببس اخاااف يااخوذك ممني
ايناس ضحكت /هههههههههه لا تخااافي انتي غلااك ماااحد يناافسني فييه اابد
ندى ضحكت/ههههههههههههههه اصلا انا عاارفه مايحتاج تقولييين
اينااس ضحكت/هههههههههههههه ووجع على الاقل جااملي شووي ،الممهم ندو حبي اتصلت عليك حبيت اقولك انوا المغرب نواف راح وخطب بدور حبيت ابارك لك مقدماا
ندى فتحت فمهاا من الصدمه وكلهم حسوا ان فيه قنبله بتنفجر الحين من شكل ندى ،ندى بصدمه صرخت/كذاااااااااااااااابه
ايناس خافت /بسم الله شفيييك
ندى بعجللله وحمااس وتوتر /الحيين اانتي متااكده من كلاممك وولالا الله يخلييييك لاتمزحيين قولي الصدددق
ايناس ضحكت/ههههههههههههه والله نواف كلمني وهو طااير من الفرحه ويقول ان ابوها قال بكره ارد لك
ندى صرخت للبناات بحماااس وهي تحس ان كانه هم وانزااح/بنااااااااااااااااااااااات
ايناس بعدت السمااعه عن اذنها من قوه الصرخه
البناات تحمسوا وردوا/نننننننننننننننننننعم
ندى تذكرت اينااس/انوسه حبي اكلمك بعديين
ايناس ضحكت/هههههههههه اوكي باي
ندى بعجله/باي ،وسكرت السمااعه ولفت للبنات والابتسامه شاقه الوجه/ععننندي للللكم قنننبله اووووووف قووويه ووربي ههههههههههههههههه
كلهم بصوت واحد متحمسسين/اااييييييييييش
ندى وهي توقف فوق السرير وتعدل لبسهاا/احححم احححم استتعددوا للانفجاااار وااااااحد اثننننننننننين ثلاااا وسكتت وطالعتهم /كملوووا
ملاك ععصبت/ننننندددى كمممملي
ندى ضحكت/هههههههههههه طيب طيب اي نوااااااااااااااااااااااااااااااف
كللهم طالعوا بدوور اللي على طوول اللي شهقت/اااااااااااااايش فييييييه
ندى بقنببله فجرتتهم بجد/خخخخخخخخخخخخخخخخخططططططططب بدووووووور المغغغرب وابوهاا قااال ارد لللك بككره
بدور تجممدت بمكااانهاااا وهي فااتحه فمها على الاخر
ملاك ومناهل قااموا لندى وحضنوها على الخببر الحلووو
ندى وهي تضحك/ههههههههههههههه بس بس اللي يقول انا اللي انخطبت مو هذذي وتاشر على بدور اللي بمكانها تستووعب الصدمه
وكلهم نزلوا وسحبوا ندى وعلى بدور حضنووها وبااركوا لهاا وهي ولا كلللمه
مناهل اللي جالسه جنبها وحاضنتها من الجننب /حببييييبببتي بدوور ششكلك جاتك كم اصاابه من القنبله القوويه هذي
ملاك اللي جالسه قداامها وعطتها كف بسيط /اااصصصصحييي ياااححضي شصااارلك اتخدررتي كيذا
بدور وهي تستوعب وطالعتهم /لليه قاله بكره ارد اصلا انا مواافقه
كلهم ضحكووا وطااحوا على ببعض
بدور طالعتهم وهم يضحكون وكملت/واللللله جججد اووف يككفي انتظررت شهوور انتظر فوقها يووم
ندى وهي تضحك وتحط راسهاا على كتف بدور/يااحبيبتي يااابدوور ههههههههههههه اعتقد كلامك من تأثير الصدمه هههههههههههه
بدور ضحككت واخيرا/هههههههههههههههههههههههه بنااات ههههه مااصدددق ههههههههههههههههههه لالا ننــ نووااف خــ خخطببني هههههههههههههههههههههههههه اكييد تمزحوون
مناهل تبوس يدها وجه وقفى/الحمدلله انهبلت البنت اقول ندى قولي لنواف انها ماتنفع له لان عقلهاا طاار بح خلاص مااتنفع صددقيني
بدور ضربتهاا ممع راسها/وووجع من قااال اني انهبلت هذاا انا قداامكم مافيني غيير العافيه وترى انا استهبل ووش فييكم
ملاك/هههههههههههههههههه يخخرب مخك يااشيخه انتي لوو مره صيري جددديه يااختي مررره حيااتك مزح بممزح
ندى/مممره الله يعين نواف بس
بدور وهي تحك رااسهاا وفجاءه وقفت كلهم طالعوهاا/ووووين؟؟
بدور راحت للدولاب وطلعت عبايتهاا/بروح اقولهم موافقه واشوف الاوضاع اخااف ابوي يخربها علي ثم قسسم احللم اتززوج ان كان نواف ولاغييره "ولبست عبااتها واخذت شنطتها وحطت الجوال فيها وسكرتها ولفت لهم واشرت بيدهاا/تشآآآآو حباايب ألبـــي <قلبي
كلهم بصوت واحد وببلاهاا/تشآآآآآو
وفجاءه مناهل صررخت/هههههههههههي هههذي من جدهااا راااحت
ندى وقفت وركضت للصاله الا البااب يتسكر وعرفت انها راحت ولفت الا ملاك بوجهها ومناهل/رااحت
ملاك طقت يديها ببعض/هههههههههههههههههههههههههه قسسسم هالببنت توووحفه
ندى وهي تدفهم يرجعون للغرفه /ههههههههههه امشوا بس اذا هي تووحفه انتوا اايش بــ الله
مناهل وهي ماشيه وتضحك/ههههههههههههههه احناا ملااكككك
وضحكوا ومشوا للغرفه وكملوا سهرتهم وعلى السااعه وحده الليل رجعوا لكل وحده لبيتهاا
...........................
بعد مروور اسبوووع رجعوا سيف واثير
الاحدااث اللي حصلت بالنسسبه لورد "خبرت ندى عن اللي صاار وانصصصدمت بقوووه ولاقدرت تسووي شي غير انها بلغت سيف ككل شي اول ماووصل وععصب
ورفض ان ورد تررجع لهااا او امها تجي تعيش مع وورد لانه بنظره ام ورد ماعندهاا قللب يوم ترركت بنتهااا فاكيد رجوعهاا الحين لمصلحه هذاا تفكيره فققط وحااولوا فيه ولا رااضي وحتى ورد كلمته
وقال لو رحتي لهاا تنسين ان لك عم اسمه سيف وورد انهاارت نفسيتها مررره بين نارين امها وسيف اللي كان لها الام والاب والاخ والاخت ،ونواف تمت خطبته وابوها شرط مايملك الا ليله الزواج وصح عصب نواف بس سكت يكفي ان الامور مشت تماام والكل فررح له ولبدور "
(الساعه 5 العصر بجناح سيف اللي غييره 180 درجه لجل اثير)
سيف جالس بمكتبه اللي بنفس الجنااح وسرحاان بسالفه ورد ،ودخلت عليه اثير لابسه روب حرير لونه فوشي لفوق الركبه ومزين بنقش نااعم و حلو من قصه الصدر والعلاقي اللي على اكتافهاا وتاركه شعرهاا مفتوح
وحاطه روج وردددي هاادي وشويه بلاشر وردي على خدودها
مشت لعنده ولاحس فيها جلست على طرف المكتب قدامه/سيف حبيبي فيك شي
سيف انتبه لها وابتسم /سلامتك حببيبتي
اثير ردت له بنفس الابتسامه /اووكي قوم جهزت لك قهوه وحلى من ايدي سويته ابغااك تقوول راايك
سيف وقف ومسك ايدهاا وصاار قريب منهاا /داامه من ايديك صدقيني بيكوون حلوو
اثير نزلت عيونها بخجل وتكلمت بدلع عفوي منهاا /يووه حبببي لاتححكم اوول ذووقه وقول راايك
سيف ذاااب على دلعهاا وقرب وطبع بووسه على خدهاا/يااويل حااالي ببس
اثير ضحكت على كلامه/هههههههههههه سلامتك من الوويل ويالله تعااال الووقت يمششي وانت ماذقت حلاي
سيف ضحك ومشى ومشت جنبه وحااوطها بيده اليمنى مع خصرها ويده الثاانيه ماسكه كف يدهاا/اووكي بنرووح بس هااه موبعد ما نتقهوى تقولين بروح لنندى
اثير ضحكت/ههههههههههه اووكي
ومشى ومشت معاه للصاله وكانت مجهزه قهوه وحللى مزيينته بشككل حلوو وجلسوا يتقهووا ويسولفون
<عععند نـــــــــــــــــدى اللي ورد عندها وتحااول ان ندى تقننع سيف على موضوع امها>
ندى وهي ترتب تسريحتها وورد واقفه عندهاا /الللللللله يخلليك ندوووش قوولي له حااولي ووربي قللبي يتتقطع على مااشوف اممي وامي ووربي كل ماكلمتني تببكي
ندى قلبها يعورهاا وحااسه بوورد لانها جربت هالشعور /ووربي مابيدي ححيله كلمته وشفتيه وش قال قال محد له خخص بهالموضوع وهو بيقرر ويرد عليناا
ورد وهي تمشي وتضرب رجولها بالارض وتجلس على السرير /اووف اوووف وووربي موو حاااله واانتي بعد اسبووع وتتزووجي وقتهاا من بيضل معااي ااثير مع عمي ومراح تففضى لي يعني ماالي غيير امي
ندى وهي تحط العطر وعلبه الاكسسوارات على التسريحه وتجلس جنب ورد/ورد حببيبتي سيف يحببك بشكل ماتتصوري وصدقيني ماراح يسووي شي يضررك انا متااكده
ورد وهي تحط راسهاا على صدر ندى/اااااهـــــــ يااارب رييحني
ندى وهي تمسح على ظهرها/اميين ياارب واسسمعي اذا شفتي سيف لاتبوزي وتسوي حركاات ترى هو وربي يننجرح ويزعل منك لانه يحببك ويموت عليك وماايتقبل هالاشياء مننك
ورد وهي تفرك يديها ببعض/ووربي عاارفه بس مو ممني هو حررمني من اامي مو بييدي والله
ندى/اووكي مو بيدك بس حااولي تتماسكي ششوي الله يررضى علييك
ورد /انشااللله وطالعت بندى بتساؤل/اانتي فييك شي وججهك متغير متضايقه من شي
ندى ابتسمت بتوتر/لا بس شوي متوتره من موضوع قرب زوااجي يعني لانوا فجاءه بتتغير حيااتي ورااح اعيش مع تركي بحيااه مافيها غيري انا وهو شي صععب
ورد ضحكت/هههههههههههههه بس على باالي شي خطير على العمووم لاتقللقي وخليكي طبييعيه اسسمعي مني ومااتنندمي
ندى ضحكت/هههههههههههههههههههه حلووه هذذي اسمعي مني وماتندمي بس بجررب واشووف
ورد وقفت/ههههههههه ووعد ماراح تتندمي ويالله بااي
ندى وقفت/ووين
ورد تووترت هي تبي تروح تكلم فهد لانها وعدته تكلمه /لا بس بروح ارتااح شوي واجي اذا جو البناات لانوا سمعت انكم مسووين سههره ودااع عزووبيتتك
ندى ضحكت واتجهت للتسريحه تكمل ترتيبهاا/هههه اوووكي
وراحت ورد لجناحها وعلى طول كلمت فههد وسواالف ليين مااجو البناات عند ندى
في جنااح ندى (ندى&بدور&ملاك&مناهل&)اثير لسى ماجاتهم
ملاك وهي مااسكه ايد الباااب حق غرفه النوم لجل ندى مااتتطلع لانهم جالسين يرتبون الصاله ويزينونها للحفله
ندى رايحه جايه بالغرفه /اووووووووووف مليييييييييييت
ملاك وهي تصاارخ عليهااا/اااااااههههجججدي ليين تجي اثير وافتتح لك
مناهل وهي تطفي الانوار وبدور تشعل الشمووع وجاايبين طااوله طوويله وعريضه وحاطينهاا بالنص ومزينيهااا وبالنص كيكه مكتوب عليها"مبروك وداع العزوبيه يااحلى ندوش"بطريقه حلوه والشموع حواالين
الطواله والكييكه والعصيرات والصاله مزينه بحركاات حلووه وبالونااات ومسويه بالونه كببيره فيهااا ورد طبييعي ملياان وجواها هديه "هذي فكرت مناهل حبت تقدم هديتها لندى بهالحركه"بحيث ان ندى تفقعها بدبوس
وينتشر الورد والهديه تطييح بين ايدهاا والبالونه حاطينها بننص الصاله ورافعينهاا بلوون احممر والورد جوري لونه احمر وابيض لان ندى تععشق الورد
دخلت اثير وخافت من الضلمه وببس نور الشمووع المنتشر حوالين الكييكه فققط /ييييممممه بنااات
مناهل تسحبهاا/تعاالي هيينا يااحضي "ووقفتهاا قدام الكيكه وفعلا كلهم جو جنب مناهل واثير "
ملاك صررخت /يالللللللللللللللللله تحرري ياااندى
ندى فتحت البااب بهدو وشاافت الضلمه ولما فتحته كله وطلعت شافت نور الشموع والطاوله بالنص والكييكه محاوطتهاا الشمووع والمنظظر رووعه ابتسسمت وتقدمت الا الاستريوا يشتغل على اغنيه "
(قال الوداع ومقصدة يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعة
من حبني يامرحبا براعي الحب
وان راح ربي يحفظة كل ساعة


ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة


وافي وذوقة راقي والصدق ينحب
لكن عيبة في الجفا والقطاعة
وانا لو اني فيه مغرم ومعجب
نفسي عزيزة والمحبة قناعة


ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة)
دمعت دمووعها وهي توقف قدامهم وهم يبتسمون لهاا ويداارون دمووعهم بابتساامتهم
حست نغزه بقلبهاا على الاغنيه والكلماات مااتتخيل تبعد ععنهم وتبعد عن ككل اياامها اللي فااتت وتروح حيااه ثاانيه
نزلت دموعهااا على خدهااا وصرخت مناهل ودموعهاا تطيح على خدودهاا/يالللللله ططفي الشمووع
ندى ضحكت وهي تشوف مناهل تبي تغير الجو وطفشت الشموع وفتحتها ورد اللي دخلت على اخر لحضه وكلهم لفوا لهاا
ورد وهي تدخل وتضضم ندى /الحممدللله للحقت مبرروك حببييبتي ربي يووفقك
ندى ضمتهااا اكثر كاانهاا ماصدقت احد ضمهاا لجل تتبكي وببكت فرااقهاا لصحبااتهاا وخواات عمرهاا ووكل شي
مناهل بدور وملاك واثير ماتحملووا وكل وحده راحت لجهه تببكي وتخفي دموعها عن ندى للجل مااتزيد ،يبكوون فرااقهم وفرحتهم فرحتهم لزواجهاا وفراافهم للانساانه اللي داايم تجمعهم وداايم بلسسم لكل ووحده
والحضن الدافي لكل من يبييه كاانت لهم ككل ششي مايتخيلون يرجعوون للجنااح وهي ماتكوون فييه يحسون ما للحياه ططعم ..
وبعدين ركضت بدور بسرعه وضمت ندى وشههقت ببكوتهاا اللي كتمتها طوول ماورد ضاامتهاا وصاارت تببكي وتغطي وجهها برقبه ندى وتتكلم ببحه وخنقه/ممـــ بــ رووك يااروحــ ي
ندى ضمتهاا اكثر وزااد بكااهااا ولا قدرت تتكلم
مناهل واثير وملاك كملوهاا وجوا ضموهاا مع بععض وكل وحده تخفي وجهها بكتتف الثاانيه ..
ورد وهي تمسح دموعهاا/بناااات ببس هذي حفلله ولاعزااااء
البنات من بعد صرخه ورد وكل وحده تبعد وتمسح دموعهااا ويهدون وضعهم وبعدين كملوا حفلتهم بونااسه وكل وحده اهدت ندى هديه وسهروا للفججر عندهااا وختموها مثل مابدوها بدمووع
واحضاان وكانهم فعلا بيفقدووهاا وهي بس بتتزووج
.......................
ملاحضه(فهد يكون اخوا ايناس وبالاحداث الجايه راح تعرفوا كل شي عنه وعن حيااته اككثر واككثر )
.........................
نـــــــــــــــــــهاااااااااايه البااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 4 يناير - 2:58

البـــــــــــــ31ــــــــــاارت والاخـــــــــــــيــــــر


^
,,,,,,,,,,,,,,,,
أمنتك الله ياحبيبي ابررحل..
يمكن غياابي يعرف الشوق قلببك..
مع مرور الوقتت ارجوك اسأل..
خل الوصل لو يوم من بعض طبعك..
انا بغييب وان كاان لك قلب ازعل..
واعطيني اعذاار ونا ابقى بحبك..
كلمه حبيبي في مدى الهجر تذذبل..
داام الصدود اليوم هوشرع حببك..
لاعااش لك قلب من الضيم يقبل..
ولاينفعك زين لو الغدر طبعك..
ياناسيٍ قلبي ترى الجرح يوصل ..

دامك تناسى من هو اللي يودك ..

يا معلمٍ قلبي ترى الحب أجمل ..

قلبي حبيبي يعرف الحب قبلك..
,,,,,,,,,,,,,,,,,
فتحت عيونهاا بكسل من ازعاج المنبه وهي مو قادره تفتحها من الازعاج تبي تنام غطت وجهها باللحااف وهي حدهاا زهقانه
وتعباانه من كل شي حوولهاا ورجع ازعااج المنبه تاففت ورفعت اللحاف عنها ونزلت من السرير بكسل وتوجهت للحمام
ونتوا بكرامه واخذت لها شااور وتوضت وطلعت وهي لابسه روب الحمام سكري وتوجهت للمنبه بتشوف الساعه كم
حصلتها 9 الصبااح شهقت لان صلاه الفجر راحت عليهاا وبسرعه راحت ولبست بجامه واخذت شرشف الصلاه
وصلت وبعدين قراءة حزب من القراءن والاذكاار ويوم خلصت قامت وتوجهت للدولاب واخذت لها جينز ازرق وبلوزه
كت عاديه ماسكه على جسمها وقصة الصدر بارزهاا لوننها اسود ..
وراحت ورتبت شعرها وشكلها دون ماتحط اي شي بوجهها ..
اتجهت للمطبخ اللي بالجناح فتحت الثلاجه واخذت لها تفاحه وهي تحس ان نفسهاا مسدوده عن الاكل وأكلتها غصب..
وقامت وهي ماكملتها ومسحت فمها بالمناديل واتجهت للصاله والقت نظره لهاا وحست بغصه آآآآآآلم مافارقتهاا من بعد رحيل الغالي..
غمضت عيونهاا بقووه وهي تماانع نزوول اي دممعه وبقلبهاا"اشتقتلك ووينك تعال شوف حالي تكفى ريح قلبي اللي ماذاق الراحه من بعدك"
اخذت نفس ومشت وفتحت باب الجنااح وسكرته وتوجهت للدرج ونزلت درجه درجه بهدووء واتجهت لصوت الضحك ..
ودخلت الصاله اللي طالع منهاا الصوت وابتسمت بذبول وبهدوء/سلام عليكم
رنا وام بسام/وعليكم السلام
مشت وجلست بالكنبه اللي قدامهم
رنا وهي حال ريم مو عاجبها واخوها الي مايرد على احد /افطرتي ريوم
ريم والذبول واضح عليها/اي الحمدلله
ام بسام والحال مو عاجبها وقلبها يتتقطع على ولدها وزوجته/ريم حبيبتي فيه شي متعبك قوولي لاتتخبي احنا اهلك
ريم وعيونها لمعت"ااه هو اهلي وناسي وينه وينه تعبت افكر بحالي وياه تعبت من خوفي عليه وهو لاحس ولاخبر "طالعت بخالتها ام بسام وبنبره
آآآلم/اللي فيني علاجه عند شخص متى ماجاء بطيب
ووقفت وطالعت فيهم وبأسف/عن اذنكم بروح احسني بصدع اسفه ياخالتي والله ودي ماغيب عنك بس تعب جسدي يجبرني اضل بغرفتي
ام بسام وقفت وراحت ووقفت قدامها ومسحت على شعرها بحناان /الله يريحك يابنتي وبسام ان شاء الله بخير هو قال مو مطول
رنا تراقبهم وقلبهاا يعورها على اخوها اشتااقت له وخايفه عليه وحال زوجته مو طبييعي
ريم ابتسمت لهاا وهي بداخلهاا برركااان خنقه بكووه خافت تنفجر قاادمهم وهي تتغصب على الكلام/اامم عن اذنكم
وبسرعه طلعت ومشت واول ماوصلت للدرج وقفت وتمسكت بالسلم وحطت يدها على فمهاا تكتم شهقتها اللي ماقدرت تكتمها
اككثر من كيذا وسسيل من الدمووع على خدودهاا طلعت مع الدرج بهدوء وهي تببكي بححسره ضيقه قهر تعب كلها تجمعت
مع بعض تتعذب حييل اول ماوصلت للجناح وقفت تنااظر البااب داايم تستهبل هي وبساام خصوصاا اذا كانوا جايين من مشوار
تحب تسبقه هي لجل تنكد عليه وتقفل البااب وهو يعصب ومافيه حييل يبي يدخل يناام وبعدين تفتح له واحيانا هو ينكد
اذا بيطلعون مكاان يطلع من الجنااح قبلها ويقفله ويروح خصوصا اذا هي مستعجله وتاخرت ووقتها وهو نازل يقول لامه او
رنا تفتح لهاا وبالاخير تنزل له وتتعصب عليه وعلى هذا الحاال ..
زااد بكاها والذكره تمر قداامهاا ماتتخيل تبعد عنه هو قال اول مايرجع يحدد اذا يبقون مع بعض او كل واحد يروح بطريق
ماتتخيل تتركه هي حبته هو صاار حيااتهاا ..
فتحت الباب وهي تتمنى وتدعي ربها انه يرجع سالم ومااينفصلوون ..
دخلت لغرفه النوم ورمت نفسها على السرير على بطنها وسحبت المخده وحطتها فوق راسهاا وضغغطت عليه تتبي ترتااح
تناام برااحه من ساافر وهي تتعذب حست بالم ببطنهاا بسرعه جلست وحطت كفها على بطنهاا وهي خاايفه من هالالم الغريب
أول ماخف تنهدت برااحه ونزلت يدها وانسدحت على ظهرهاا وشعرهاا منثور حوالينهاا بعشوائيه ويدها على بطنها والثانيه على جبهتهاا
غمضت عيوونهاا بهدووء وصورته محفووره ببالهاا ابتسمت بأآآلم وهي تتسأل "ليه بهالسهوله يبي يقرر اذا نبقى مع بعض
او لا ووش السبب اااه لليتني اعرف السبب امكن يخف الخوف والحيره اللي اعيشهاا لييش ساافر وحتى ماقال ووين ااخ
يابساام الله يساامحك تركتني اانا وامك وخواتك بحييره وخوف علييك "

دخل بهدوء وهو يحس شووي ويورح رركض لدلوعته ومحبووبته وزووجته اول مادخل للبيت وشاف امه ورنا سلم عليهم
وقال لهم مايخبروها خصوصاا بعد ماعرف منهم انها حالتهاا ززفت مشى للباب غرفه النوم ولقاه مفتوح نصه ناظر بحذر
وشافها منسدحه على السرير ووااضح التعب فيهاا ععذبه منظرهاا تتمنى يروح ويشيل التعب اللي فيهاا من عرفها وهي
ماتزعله ولاتضاايقه تبي بس رضااه وهو بكل سهوله جااب لها كل هالتعب والهم اللي فيهااا حس بتانيب الضممير
فتح البااب بهدوء وماحست تقدم وهو يحط جواله ومفتاح السيااره على التسريحه بححذر ومشى لهااا وقرب من السرير
ونزل راسه وبااس خدها بهدووء ومااحست فيه وواضح انها غااطسه بالنوم كأن قلبها كان حااس ان حبيبهاا بخير ورجع لجل
كيذا غطست برااحه بالنوم ..

ابتسم انها غااطسه بالنوم ورتااح لان وواضح على عيونها الذبول والتعب ماعجبه وضعها وهي نايمه وبهدوء رفع
رجولهاا اللي نازله من السرير وعدلهاا وسحب اللحاف من تحتهاا بحذر وغطاهاا وعدل رااسهاا وبااس جبينهااا
ببحب وقرب من شعرهاا وهو يشم ريحته اللي اشتااق لهاا بعد عنهاا وراح وخفف الاضاءه والتكيف لانه بارد مره
ومشى لغرفه الملابس وخذ له لبس مريح بجاامه واخذ له شااور وتوضئ واول ماخلص بعد شاور طويل ..فرش السجاده بهدوء وصلى ركعتين لله
واول ماخلص سبح واستغفر ربه وقام وتوجه للسرير وانسدح بالجهه الثاانيه وهو ينااظرهاا كيف متعمقه بالنووم ..
تمنى تكون صااحيه لجل يضمهاا ويطفي ناار الشووق تتذكر انه قال احتمال نكمل مع بعض واحتمال لا تضاايق وهو يتذكر
كلامه وبنفس الوقت ابتسم انه مستحييل يتخلى عنها واول ماتصحى بيقوول ككل شي لهاا ككل شششي ...

بعد نوومه طوويله ترريح تعبهم ونومه واصلت تقريباا 6 ساعات ..
فتحت عيونها بكسسل وهي تي تكمل مااشبعت ارتااحت انهاا نامت برااحه بس حست في احد جنبهاا
حطت يدهاا على قلبهاا بخوووف وسمت بسم الله ونزلت بهدووء وبسسرعه ركضت للنور وفتحته تبي تتركز
وتتجمد ككل شي فيهاا وهي تشووف بساام ناايم وواضح انه غااطس بالنووم تححس انها تتحلم فرركت عيوونهاا
تتبي تستووعب وفعلا بساام ناايم حطت يديها على خصرهاا وتكلم نفسهاا/معقووله من كثر مااهوجس فيه اتخيله وفجاءه فتحت عيونهاا وحطت يدها على فمها
وبخووف وهمس /ياااااوويلي لايككون ججنى على هيئه بساااام
غمضت عيونها وهي تقرااء المعوذاات وتقرب شوي شوي من السرير لجهته وقربت وجهها لوجهه بساام ننفسه وبهدووء وهي تتمنى يكون ححقيقه مااتبيه حللم
ماتبيه كاابووس لانها بجد رااح تنهاار رااح تتحطم اذا ماكن فعلا بساام حطت يدهاا بررجفه على كتفه وهمست بخووف/ببـــ بــ ساا م
بساام مااحس بددون ششعور ببكت ااي بككت مااتبي تتصحى من الحلمم اللي عاايشته ضلت تنااظر فيييه وكفوفهاا على فمها لجل مايباان صوت بكاهاا ووقتها
بتصحى من هالحلم اللي بنظرهاا احللى حللم بحيااتهااا ،رجعت على ورى وصقعت بالجداار ونزلت لين جلست على الارض وعيونهاا عليييه ودمووعهااا سسيل
على خدودهااا وهي تتدعي ربهاا يكون فعلا ححقيقه هي قبل ماتناام تتمنى تشووفه او تتسمع عنه خخبر وفجااءه تصصحى وتلقااه ناايم جننبها وهي مو حااسه
لاشعوورياا تتخيل انه حللم ,الدمموع سيطرت على نظرهاا مو قاادره ترركز مسحتهاا بكفوفهاا ومسحت اللي على خدهاا وطلعت ششهقه وووراهاا بدت تنهاار
وببكت مو قااادره تتحمل للمتى تتنتظره لدررجه انهاا تتخيله تتعبت خاافت انها فعلا تفقدده ..

ححس بصووت بكاها وبسسرعه رفع اللحااف وجلس وشافهاا كيف جالسه على الارض وضاامه ركبهاا لصدرها والدموع على خدودهاا ووجهها احمر ووشكلها مثل
الطفله اللي تتبي الامااان نزل من السرير وقررب منهاا وهي تتررجف وتغممض عيوونها ببقوه .. خاايفه من هالحللم
بساام وهو يرجع شعره على ورى ويجلس قدامها ويمسك وجهها بكفوفه وبحناان/رريومتي ااشبك حببيبتي انا بساام اناا زووجك لاتخاافي رريم رردي علي
ريم من سمعت نبررته فتحت عيوونهااا اللي مغرقه من الدموع وتاكدت انه ححقيقه من نببرته من ندااه لهاا بريومتي بسسرعه رمت نفسهاا ببحضنه وتحااوط ظهره
بيديهاا وتتمسك فييه ببقووه خاايفه تفققده ووتتدفن رااسها بصصدره وتنااجيه ببكاهاا ولومهااا/ببسسسسااام آآآآآهـــ يااا بسسساااام لآآآآ تترركني الله يخلليك
بسسام ححس بسكينه تتنغغرز بقلبه من الووضع اللي عيشهاا ايااه ححس اانه غغغبي ضمهاا ااكثر يبي يحسسها بالاماان بعد ماحرمهاا منه طوول الاياام اللي فااتت
رفعت راسهاا وعيونها بعيونه اللي اشتااقت للهااا حححيل بساام ابتسسم لهاا ورفع يديه من ظهرهاا لوجهها ومسح دموعهاا/ياارووح بساام ووش صاار لك ليه كل
هالتعب والخوف اللي فيك عيوونك وذبولهاا ودموعك ونزولهاا تعذببني يشهد علي الله
ريم بعدت عنه بهدوء وهي تحمل بقلبها عتااب عليييه ورجعت للجدر وسندت ظهرهاا ورجعت شعرها على ورى وناظرته بعتااب /وتسال وش صار لي وتقول ليه
كل هالتعب والخوف فيك ونت اللي السبب ..ونت اللي خليتني كييذا اللي اتعبتتني ..ماافكرت او تكرمت تتصل تتطمني على الاقل وتطمن امك المسكينه
مااجااء ببالك تتشرح لي سبب سفررك وغياابك المفااجئ ..ماافكرت بجرحك لي وتخوويفك لي يوم قلت ياانستمر او لا ..لييه كل هاا البررود اللي فيك
ساافرت ولاهتميت بالانساانه اللي تركتهاا ورااك وش صار لهاا ووضعهاا كيف..جااوبنني يابسااام ووريحني دخخيل رروحك ولاتعذبني زوود

نزل رااسه بساام ورجع لورى وسند نفسه للسرير وهو مايدري من وين يبتدي تننهد ورفع رااسه للسقف مايبي يحط عينه بعيونهاا /انا سافرت لجلك
رريم بسخرريه واستغرااب /للجلللي !!!
بسام وهو على وضعه/اي لجلك للجل تككوني اام لجل ماتضلي طوول عمررك محروومه خخفت ااني اضلمك ويااي ونا ماابي اخسرك خااطرت بحيااتي عشانك
لاتلووميني وتعااتبيني اناا يوم ماقلت لك خخفت انك ماتعطيني مجاال اسوي اللي ابيه خفت من البداايه تروحي وتتركيني بنص الطرريق ععرفتي ليييه كل هذاا سويته
رريم مصدوومه من كلامه ومو قادره تستوعب /اانت شتقوول؟؟!
بسام اخذ نفس /ريم انا كنت تعباان ممره واغمى عللي ووخذوني للطواارئ وبعدين جاني الدكتور وقال لازم تحاليل قلت طيب وبالاخير
جاني قال انت معاك فقر دم وسوء تغذيه وسالني قال انت بسام عبدالعزيز قلت اي قال انت متزوج قلت اي قال الصراحه اللي طلع لي بالتحاليل انه انت
عقييم ..حسيت ااني شووي وانهبل من كلامه قمت من السرير ووقفت قدامه وسالته وقال هذا اللي طلع لناا ووقتها الله العالم بحاالي واخذت اسبوعين
وناا كل ماشفتك احس بالذنب وقررت اتعالج وسالت دكتور مختص بهالشي وقال تقدر تروح للدكتور الفلاني ويساعدك ان شاء الله ويوم رحت وبعد تعب
مايعلم فيه غير ربي وصلت للدكتور وقال انه انا سليم ضحكت وقلت انتوا تلعبون ععلي قال لا مافيك شي انت سلييم والتحاليل سلييمه قمت مثل المجنون اتصلت
بتركي وقلت له كل شي وقلت روح للدكتور الي سووا لي التحاليل الاولى وتااكد منهاا ويوم رااح تركي وشاافها طلع الاسم يشبه اسمي بس الجد والقبيله مو نفسي
ووقتهاا ححسيت ااني انولت من ججديد ..وسكت وناظرهاا شاف الصدمه بوجههاا ابتسم ووقف قدامهاا ومد يده لهاا
ورفعت يدهاا له وحطتها عل كفه ووقفت وصارت قدامه ونزلت راسهاا /اسفه بس ترى كلامي من اللي مريت فيه لاتلومني
بسام ابتسم وسحبها لحضنه/لاتتاسفي يااروحي مااحب الضضعف بعيونك
ريم وهي تدفن راسها بححضنه وببحب/اححبك ربي لايحرمني ممنك
بساام ابتسم وباس راسهاا/ولامنك ياروحي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
الساعه 3 الظهر (بيت مناهل)

خف تعب الحمل والوحاام بس ثقلت شوي لانه ككبر بطنهاا اما ناايف طااير من الفرحه علشاان مناهل قربت تولد مع انه باقي 3 شهوور
وطبعاا اشترى فله من ثلاث ادواار أثثهاا من احسسن مايكوون وطبعاا لزم انه تكون الفله فيهاا حدييقه كبيره وموكاشفه لجل مناهل تقدر تطلع وتاخذ راحتها
ومسوي جزء كله العاااب فررحاان انه بيجي له ولد لانهم عرفوا قبل فتره وقرروا مايقولوا لاحد ..
وجااب ثلاث خدم وطبااخه ومعاها مسااعده وسواقين له للشركه ووالثاني لمناهل ..
مناهل مبسوووطه بالتتغير اللي صاار انها غيرت بيتهاا وبتفتك من الشغل والطبخ ماتشيل همه "مع انها مقرره بس هالفتره ماتطبخ ولابعدين تسوي هي بنفسها مع
مساعده الطبااخه"
دخل نايف للبيت راجع من الشركه طلع للدور الثاني وتوجه للجنااح ودخل ماحصل مناهل بدل ملابسه ولبس شورت للركبه بيج وتي شيرت اسود كت واللياقه رافعها
وطاالع شكله مرره خططير نزل للدور الاول ودورها ماحصلهاا سال الخدم وقالوا انها بالحديقه تتمشى طلع للحديقه وفعلا حصلها جالسه عند ناافوره مسويهاا
كبييره مممره والموويه وصوتهاا والورد منثور عليها بشكل رااقي وحلوو وهي تلعب فيه والجوال بيدها واضح انها تكلم احد قرب منهاا
وبااسها مع خدهاا ضحكت على حركته /هه اووكي اكلمك بعدين وزي ماتفقناا
رشاا بزعل /اننقلعي ووربي لو تسحبين علي يااويلك
مناهل /ططيب باي
رشاا /باااي
سكرت الجووال ولفت له لانه جلس جنبهااا وحاوطها مع خصرهاا ويد على بطنهاا /ووحشتتتوني
مناهل ضحكت/هههه صرنااا اثننين
ناايف بحب/واحلى اثنيين
مناهل تبعد عنه /اممم تسلم حببيبي تبيني ابلغهم يجهزون الغداء
ناايف/ااي ياليت حدي جووعاان
مناهل وقفت بصعوبه ووقف معاها طالعت فيه/وين
نايف ابتسم مسك يدهاا/بروح معااك
مناهل ضحكت/ههههههههه طيب طيب لاتبككي
نايف ضحك وحاوطها مع كتوفها ومشوا للجوا الفله يتغدون

وجهزوا لهم الغدااء وجلسوا يتغدون ..
مناهل رفعت راسها من الاكل وطالعت نايف/نايف ترى اليوم اهلي وصحباتي بيجوا عندي بعد العشاء
نايف يشرب عصير/امم طيب اوكي حيااهم الله بس لاتتعبي حااالك الله يرضى عليك والخدم موجودين
مناهل ابتسمت/ان شااء الله بس ياليت تقول لاختك وامك يجون
نايف /بقولهم ان شاء الله بس اسمعي ترى بكره موعدك الساعه 7 الصباح لاتسههري لانوا انا على الساعه 10 بنام
مناهل بملل/اوووف زين بس وربي ملييت كل شوي موعد موعد خلاااص ترى مايستااهل
نايف طالعهاا ورفع حااجبه/لاياشيخه ولدك اللي ببطنك مايستااهل نهتم فيه لجل يكون بخخير
مناهل حطت يدها على بطنهاا بخوف/ووي ربي يحفظه ببس خلاص برروح كل الموااعيد
نايف ضحك /ههههههههههه على طول يتغير كلامك
مناهل طالعته معقده حواجبهاا"مكشره"/ليش ووش تقصد !
نايف ضضحك /هههههههههههههههههه ااهم شي تككشيرتك هذي مالها دااعي
مناهل رفعت الملعقه لفمهاا بهدووء وتااكل /والله عني لها دااعي بس انت تحب تككثر هرجك ليش مادري
نايف طالع ففيهاا/اححلفي بس على ايش اككثر هرججي
مناهل طالعته /على قله فاايده
ناايف بثثقه/على الاقل انا احسن من نااس تقول بدون مو بالاه انا لما اطلع الكلمه اطلعهاا ونا عاارف ووش بقول مو انتي ترمي الكلام ولا داريه وش قلتي
مناهل نزلت الملعقه على الطااوله وناظرته/ناايفوووه
ناايف يقلد نبرتها/مناااهلووه
مناهل حست انها لو بتستهبل وتتهاوش معاه هو الكسبااان لفت عنه وكملت اااكل
نايف ضحك على استسلامهاا/شفتي انك مو قد الكلام
مناهل تمد لسانها بطفوليه /ماهمييتني قول الي تقووله
نايف عذبته حركتهاا /هههههه اارحم يالثثقه
مناهل ضحكت /هههههههه شفت كككيف
نايف وقف وهو يضحك/هههههههه الحمدلله
مناهل وقفت معاه /حتى انا الحمدلله
نايف طالعهاا وهو ماشي /مو كانك بكل شي تقلديني
مناهل وقفت بنص الطريق تطاالعه/ههههي اانت لاتصدق عمررك عااد وان قمت قمت احتراام لك
ناايف ماتحمل من اول وهو ينرفزهاا مشى لهاا وهو مبتسم وباسها بقوه مع خدهاا/ههههه اممزح معاك ياقلبي
مناهل تفرك خدها /ااح بووس بشوويش اكلت خخدي وبعدين ممزحك لايككثر
ناايف طالعهاا وهو راافع حواجبه /الله الله حتى اانتي ثقتتك لاتتزود
مناهل ضحكت /ههههه وحده بوحده زين روح اذن العصر اللحق على الصلاه
نايف تذكر/ييوه ااي والله زين جهزي تكييف الغرفه اول مارجع برريح شوي
مناهل ابتسمت له وهو طالع يبدل ويتوضى /طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الــــــــــــــــــــــعــــــصر (ببيت ســــيف)

جالسين كلهم بالصاله يتقهوون (سيف&أُثير&ندى&ورد)
ندى /سيف ترى ببلغك من الحيين اثير بتتروح معااناا لمنوش
سيف طالع فأُثير اللي جالسه جنبه تشرب قهوه/اوكي عاادي بس الساعه 12 تكونوا بالبيت
ورد تاففت/اووووف من متى تحدد موعد رجعتنا قول لزوجتك ببس واحنا لاء
ندى وهي تضم ورد من الجنب/ااي صادقه ورد انا وياها مالك شغل فينا خلك بزوجتك المصون
اثير طالعتهم بنص عين/خير خير ليه تتكلمون عني كيذا عدوتكم ونا مادري
ندى وورد مع بعض/لا حببيبتنااا
ورد ضحكت/هههههههههه القلوب عند بعضها
ندى تبوسها مع خدهااا/اكييد ياابعد قلب ععمتك
سيف طاالعهم /خخير شفيكم من متى هالحب والدلع هذا ولا غيراانيين وتبينون انكم عاادي
اثير ضحكت/ههههههههههههه شكله وربي
سيف يبي يقهرهم/يااا جعلنني فدااء لها الضحكه وراعيتهااا
اثير استحت ونزلت رااسهاا بعذر تناظر الجوال
ندى وورد بعدوا عن بعض ووقفوا
ندى مسويه معصبه/لوو سمحت تبي تتغزل بزوجتك ووتنبسط معاها روحوا جنااحكم مو عندناا
ورد تكمل/ااي يالييت بالله لان ترى اذا قصدكم تغيضونا فلاا تتعبوا حاالكم
سيف بشك/معقووله مو غيراانيين واذا فعلا مو غيرانيين ليش الوجيه مكشره ومعصبه
ورد لفت وابتسمت/ييعني الوااحد لاكشر يدل انه غيرااان هههههههههههه جديده ههذي
اثير بجد /بناات شفيكم اجلسسوا
ندى وورد كانهم ماصدقوا وجلسوا جنب بعض
سيف /اي كيذا حلووين تسمعون الكلام
ندى طالعته وهي رافعه حوجبها الاثنين"مستغربه":اقوول اقوول شايفنا بزراان ععندك
ورد سحبت ندى وتهمس لها بأذنهاا/اسسمعي الحين بنروح عنده وندف اثير ونتي يمينه ونا يساره بشووف وش بيقول
ندى ابتسمت يعني موافقه ,ووقفت ووقفت ورد معاها ومشوا متجهين لسيف الي يطالع مستغرب
دفوا اثير على جنب وجلسوا وحده يساره والثانيه يمينه
اثير وقفت وطالعتهم وفجاءه ظحكت/هههههههههههههههههه وتقولوا مو غيراانين
ورد وندى تفششلووا بس طنشوها ..
سيف لف لهم /حبااايبي انتووا وش تبون ؟؟
ندى وورد مع بعض/أْْْءء
ندى وورد طالعوا بعض ندى/انا بتكلم اوول
ورد سكتت
ندى تبوس راس سيف/اخووي بعد عممري انت عارف زواجي باقي عليه ثلاث ايااام أش راايك نروح كلنا مشوار بكره
وناا اللي اوديكم له مع السوااق بليييييز
ورد فررحت ان ندى قالت هالشي يعني بتنجح خطتهم اللي من الصبااح وهم ييخطوون لها
سيف عجبته الفكره/اووكي ماعندي مانع بس هاه مكان زين "وناظر اثير اللي لسى واقفه"/اش قلتي اثير
اثير كانت سرحاانه "مو معااهم تذكرت حالهاا هي واخوانهاا يوم تروح وتجلس يمين ابوها وهم يساره
ولا احد يناافسهاا بالمكاان وتطلب اللي تبي وابوهاا يلبي واخوانهاا مقهورين مع انه مايقصر معاهم بس مايحبونه
يلبي لها ككل شي لانها دلووعه زيااده " صحت على صوت سيف وردت /هلا
سيف حس انها مو على بعضهاا /فيك شي !
اثير ابتسمت بتوتر /ههه لا مافيني شي ااش تبي تقول
ندى حست بأثير شلوون ماتحس فيهاا وهي ممثل روحهاا وهي تحس ان اثير مبسوطه مع سيف وتحب تطوول معاه وتجلس
اككثر شي معااه تعلقت فيه ككثير بس هالشي مامشى على ندى لانها تععرف اثير اكييد ماتبغاها تلاحظ ان فيهاا شي تمنت
اثير زي قبل لاضاق صدرهاا تجي لها وتحكي لهاا بس خلاص مو كل شي مثل قبل ..
وقفت وراحت لها وضمتها من الجننب/اثووره بكره جهزي نفسك من العصر بنروح مشوار انا اللي بوديكم له مع السواق
اثير ابتسمت لها/اوكي ماعندي ماانع
سيف قلبه مو مطمن على اثير وقف /اثير تعالي ابيك بالجناااح
ومشى طالع للجنااح
ورد/اررررررحم يالاسرار
ندى ضحكت/هههههههه رروحي شووفيه اثووره "وباستها مع رااسهاا
اثير /هههههههه برووح بس انصحكم ماتتلقفون وتجون تتسمعوا من ورى البااب
ورد تسكتها/طيب طيب انتي روحي
اثير مشت وهي تضحك عليهااا
واول ماراحت اثير ورد نقزت لندى وباست خدهاا/يسللم للي هالممخ
ندى تسوي يعنني /اححم عشاان تعرفين بس انك بلاي تضيعين يااروح عمتك
ورد تخصرت وهي تطالع ندى/اقوول يررحم امك لاتننفخي رااسك عليناا بس
ندى ضحكت ومشت لكنبه وجلست/ههههههههههههه اسسكتي المهم اش رايك نلعب كوره بالحديقه دام سيف وزوجته
سحبوا عليناا
ورد شهقت/ههههههئ مجننونه وبعدين احناا العصر ووشمس تبين لون بشرتك يخرب وزواجك باقي له ثلاث ايام
ندى توقف وتاشر بيدها/ياااشييخه ططفشت ااممشي ببس
وممشت طالعه مع الدرج ,ورد وقفت تطالعهاا/يااهووو حنا قلناا الحدييقه مو الجنااح شكلك استخفيتي
ندى وقفت بنص الدرج ولفت لورد/ياااخبله بروح البس ولا العب بهالببس انتي وجهك
<كانت لابسه فستاان هااادي مره مره لونه وردي للتحت الركبه >
ورد ضحكت/هههههههههه طيب استنااك بالحدييقه
وطلعت ورد وندى راحت تلبس ..فتحت بااب القصر وطلعت ونزلت مع الدرج درجتين درجتين بمررح وراحت للحديقه
ووقفت بالننص وشاالت الفيونكه اللي لامه نص شعرهاا وصار شعرها حواليين كتووفهاا غمضت عيونهاا ورفعت راسها
للسماااء"اااااه متى يااماما نجتتمع ببيت واحد اشتتقتلك يااروحي انا مساامحتك والله والله ,فهد ااه منك يافهد شسويت
فييني ياارب لاتفرق بيني وبينه لاخر يووم بععمري"
وفتحت عيونهاا تنااظر الحديقه وحكت راسهاا بتفكير/مافي كووره شلون نلعب
وطلعت جوالهاا الا يرن بين يديهاا وكان فهد ابتسمت وردت بمرح/هلاااا والله
فهد برااحه انهاا بخير من صوتهاا/هلاابك ياروحي كيفك طمنيني عننك
ورد وهي تتمشى /انا بخيير ونت اخباارك
فهد بااخذ نفس/اناا داامك بخير والله بخخير
ورد ابتسمت وغممضت عيونها تستنشق الهوااء وردت /تسلم وربي يخليك لعين ترجيك
فهد نزل من السيااره وسند ظهره على بااب السيااره يطاالع الشباااك حق ورد/اميين وربيي يخليك لي امم ورد تدري انا ويين
ورد بسرعه وشويت قهر/لالاتقوول انك رحت لممااما
فهد حز بخااطره على حالهاا/لايااروح فهد انا قدام شبااك غرفتتك اشتقتللك
ورد فتحت فمهاا من الصدمه وعلى طوول لفت للبااب الرئيسي الاسوود وكببير مرره /تتتممزح
فهد ضحك/هههه والله لييش
ورد بخووف/تتكفى روح لايشووفك عمي لانه موجوود او الحرس الخاارجي يبللغه ان فيه شخص وااقف
فهد عصصب /اوووف يااا طيب برووح بس متى اشووفك تررى والله مشتااق للك
ورد بخووف/ففهد روح وبعديين نتفااهم بسسرعه
فهد مشى وركب للسيااره وسكر بااب السياره بقوه وحررك والجوال بأذنه/مشيت يالله قولي متى
ورد ارتااحت /فهد انا ونت مو محارم لبعض مايصير تشووفني انا المكالماات ويالله راضيه انت لو تسمع كلام عمتي
ماتلومني داايم تحكيني تقول انوا غللط المكالماات وحرام وناا خلاص مايصير تشووفني صددقني كيذا ربي بيزعل منا
ونت ترضى بهااللشي انا مااارضى
فهد ابتسم على كلامهاا الطفوولي وتفهمهاا على كلام عمتهاا "هههه وش حيلتي داام قلبي تعلق بقلب ططفله بنظري تسوى
جمييع بناات حوااء"/اووكي ونا مارضى ان ربي يزعل مني والله يهديناا يارب
ورد ابتسمت/امييين وبسرعه فههههههد
فهد خاف/هلا
ورد ضحكت لان واضح من صوته خاف/ههههههه لاتخاااف تخييل انا وعمتي ندى....)وحكته السالفه كلها وخطتهم
وومواافقه سيف
فهد فررح/حللوو يالله الله يكتب الي فيه الخيير ياارب وقوولي لي وش يصير اوكي استنااك
ورد تحمست/ان شاء الله ادعي لناا وشافت ندى جايه تركض /يالله بسكر عمتوا جاات
فهد /اوكي باي انتبهي لننفسك
ورد/ان شاء الله
وسكرت لان ندى وصلت عندهاا/تكلمين ميين ؟
ورد تورطت/ماما اي ماما تقول تبي تتطمن علي
ندى/وهي كيفهاا
ورد بكذب وهي تستغفر ربها بداخلهاا/طيبه الحمدلله ااي صح ترى مافي كوره
ندى طقت جبينهاا بغبااء/يوووه نننسيت اقوول للسواق ييجيب
ورد ارتاحت ان ندى ماشكت فيهاا/ززين قولي له وعبال مايروح يجيب نلعب سبااق
ندى/اووكي رووحي قولي لوحده من الخدم تقول له
ورد/اوك ومشت
ندى نااظرت الجو مره كاان مغييم وحلوو تمنت صحباتها فيه وخواتها كاان انبسطت ببجد
>>>>>>>>>عنند سيف واثير<<<<<<<<
اول مادخلت للجناح حصلته جالس على طرف السرير وبيده الجووال واول مادخلت رفع راسه لها وابتسم/تعالي اجلسي
واشر بمكان جننبه وجات وجلست جنبه بهدوء/اش بغيت ؟؟
سيف لف لها وطالعهاا بنظره انه كااشفها/اش اللي سرحتي فيه وضايقك قوولي ولاتخبي
اثير ابتسمت له تبي تريحه ولا تبي توجعه بكلامه ويظن انه هو السبب ببعدها عن اهلهاا/تطمن حبيبي والواحد يعني مايسرح شوي
سيف مسك يديها/رروحي مو مرتااحه قوولي الصدق ولاتككذبي
أثير وقفت قدامه /قلت لك مافييني شي ولاتششغل باالك
سيف ماحب يضغط عليها اكثر ووقف وضمها له حس انها محتااجته بس ماتبين ,وفعلا اول ماضمهاا حست بروحهاا تتنهد برااحه
ححضنه دفآآآه ككل شي يريحهاا مع عكس قبل تكره حتى اسمه ماتتخيل انهاا تحبه او حتى تشفق عليه بس سبحان الله
بااس راسهاا ومسح على ظهرهاا بهدووء وهمس بأذنهاا/من ننبض قلبك اعرف اذا متضايقه او زعلانه بس مع ذالك ماراح
اضاايقك وضغط عليك متى ماحبيتي تبوحي لي انا موجوود
اثير بعدت راسها وناظرت عيوونه وابتسمت/ان شاء الله
بااسها من بــين عيونهاا/عسى الفرح والرااحه هي درربك
ابتتسمت وهي بدااخلهاا وودهاا تصصصرخ "آآآآببي اررجع لاياامي ببيتناا مع ابوي وماما نووريه وماما واخوااني ووكل شي
اااه ياخوااني ليه ككل هالقسسوه علي انا احبببكم اشتااق لكم ونتوا تزيدووني عذااب وتحططوا اللوم علي ونا مضلوومه
واللي صاار لي مكتووب تتتمنيتكم تااخذوني بحضاانكم توعدوني ماعاد تضيعووني ولاتخلووني اشووف وحس بالعذاب مره ثانيه
بس للاسف هذا كله ماصاار اللي صاار ان اككبر عدوو لي واككبر عذاااب وهو سبب اللي مريت فيه هو اللي اخذني
بالاحضاان ووعدني مااحس واشوف العذااب لو يووم بحيااتي يبي رضاااي ,يااخوي ترى الدنياا ماتسووى تخلييك تقسى
علي لهااا الددرجه ,يااخوي ترى اختتك تتعذب تبي لو ابتساامه منك لو مجاامله بس تحسسني انك رااضي علي,يااخوي
اناا دنيااي بللاك مااتسووى حتى لو ماكنا بيووم حباايب وياا بعض واصحااب,حتى لو كاانت الغييره والكره هي تفكيرناا
اابببيك يااخوي ااابييك دخيييلك اابي اشووفك لو ثااانيه ببس اابي اعييش باقي عممري مرتاحه ,لاتععذبني ولاتززيد الجرااح
يااخوي تعااال وضضمني طيب بلاش لاتسللم ببس تعاال بشوفك بشووف الرضاا بعيونك علي,انآآآ اتععذب حسس ورحمني
دخييييلك يآآآآخووي"
حس انهاا ماتحركت من ضمهاا بعد شوي شافهااا مغمضه عيونها ودموعهاا على خدهاا انصدم ورفع راسهاا باطراف اصابعه
بخوف/اثثير ووش فيك رردي علي
أثير رجعت راسهاا لصدره وبهدووء ودموعهاا على خدهاا/مو تبي رااحتي ,راحتي ابكي بصمت بحضن ارتااح فيه
فهم انهاا ماتبي تححكي ضمهاا له ااككثر ووده يدخلهااا جوااه ولايشووف العذااب اللي فيها ولايقدر يعرف ويشيله عنها
هو وعدهاا يسعدهاا ومن تزوجوا ماشاف الحزن عليهاا مثل اليووم جلس يدعي ربه يحفضهاا ويريحهاا
وهي ضضلت متمسكه فيييه ااخر امل لهاا في الحيااه هو لااهل لااخواان كلهم مهي بعااد عننهااا ابووهاا وآآآه من ابوهاا
الي تعوودت تتغلى وتدلع عليه هو الي يسال عنها ويهتم فيهاا وحساام ونوريه نفس الشي وامهاا مشغوله بحيااتهاا ولاداريه عن
بنتهااا للاسف
"اصعب لحظات حياتك

عندما تري دمعة من تحب .. فتقف عاجز عن ازالتها"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 4 يناير - 3:20

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند نواف جالس بغرفته ومعصب يكلم بدور
نواف بقهر/بدووور عااد بلا ببخل ترى كلها مكاالماات وويكفي االي مرينا فيه ماصددقت انه ابووك وافق ورحمناا
وترى عاادي نكلم بعض احناا مخطووبين للبعض
بدور"ههههههههههه ععصب ذا من جده"هي تتغلى عليه وبتشوف يعصب ولالاء/انا اددري بس يعني
نواف بسرعه/لاببس ولالاشي اذا اتصلت رردي واذا ارسل لك رردي مو تتطنشيني
بدور بدلع وطاعه/حآآآآظر من عيوني
نواف هدا ششوي/ااي كييذا مو من اول خليتيني اععصب وبس
بدور ضحكت/ههههههههههههه فديتك عااد انت مو على طول تعصب خلك ششوي هادي
نواف بسخخريه/اااهاا هاادي ااي ااي يصير خير قال هاادي قال انتي شوفي كلامك وبعدين قولي خليك هادي
بدور ماحبت ييزعل/خلاص حببيبي مايهون علي اشوفك كيذا ووعد ارد عليك
نواف فرح انها اقتنعت/اااي هذااا الكلااام اللزين تدرين عااد من اكلمك تضيع علوومي
بدور استحت وهي مو متعوده على الكلام هذا ولاانهاا تستحي اابد عندها كل شي برجه وعربجه /اممم
نواف يعرفها اذا قالت امم يعني ماتدري وش تررد وياا كثر ماعشق هالامم منهاا/اااه ياا هـ الامم يااني اعششقهاا واعشق قايلتهاا
بدور استتحت اككثر/نوووافي خلااص
نواف ضضحك/هههههههههههههههههه ننفسي اشوفك وجهك الحيين كيف
بدور وهي شوي معصبه/الحييين هذاا اللي همك وبعدين خلاص كلها فتره وتششبع من ووجهي
نوااف /ااااخ يااني مشتاااق لك ههههههه تتذكري لما ركبتي السيااره معااي يوم قلتي انك تعرفي عنوان ندى
بدور ضضحكت وانحرجت/ههههههههههههههههه هو وقت مخك يتذكر الحين وبعدين مالقى غير ااكثر موقف ندمت عليه
نواف بنبره غريبه /ندممتي عليه ليه؟؟!
بدور تورطت بس ردت بثقه/اابد الله يسللمك طلعتي ويااك غللط وبوقت غللط وماادري وين عقلي وقتها يوم مانقذني من هالموقف الغلط
نواف ضحك/هههههههههههه مصره على الغلط
بدور توها تستوعب انهاا علقت على غلط/ههههههههههههههههه بس خططيره
نوواف بحب/ووقسم بالله ماتخيل اخسسرك بعد المره الاولى روحي ردت لي من رجعنا لبععض الله لايحرمني منك
بدور بحب وععشق للانسان اللي قدر يسيطر على كونهاا بحبه/وولامنك ياادنيتي
وكملووا سوااالف للمغرب وكل واحد قفل يروح يصلي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند (مــــــــــــــــــــلأآآآآآك)
جالسه بالصاله مع العيله كلهاا(ابوها,اخوهاا,حصه,حنين)
ابو ريان ياخذ فنجال القهوه من يد ريان/ريان ماشفتك بالمسجد بصلاه المغرب ووينك؟
ريان وهو يحط ثلاجه القهوه على الطاوله ويجلس على الكنبه اللي يمين ابوه/الله يسللمك صليت بالبيت لاني مالحقت على المسجد
ابو ريان/غللط ياابوك ثااني مره تترك كل شي لاذن وتروح للمسجد الدنياا مهي ناافعتك بأخرتك
رييان /ان شاء الله
ملاك تهمس لحصه اللي جالسه جنبهاا/اللحين بيترك ريان ويستلمني عاارفه
حصه لفت وهمست باذنهاا/داامك عاارفه استعدي
جات بترد ملاك الا ابوهاا يسبقها/ونتي ياملاك وش بلاك يوم زوجك كل ماجاء وطلبني يجي يشوفك ويتقهوى ولا يتعشى معااك رفضضتي هاه
ملاك بلععت لساانهاا وش تقوول له انهاا تستحي من المكاالماات ومااجد مايرحمهاا وفوق هذاا يشوفها لا والله /احم الله يسلمك مو عشان شي بس
انا يعني استحي وماتعودت
ابوها بشك وهو يمد يده فيها الفنجال لريان عشان يصب له القهوه/اككيد بس ككيذا ,وطيب اذا عن الحيااء شي طبيعي بس مو معناته كل ماجاء ترفضينه وقتها بيشك الولد
ملاك ضحكت بنفسهاا"هههههههه يششك الا هو عاارف ومتتحلف فيني بس يشووفني"/لالا تتطمن مو شاك ولا شي
ابو ريان لف لحنين اللي لاهيه تلعب بالاي بود/حنيين اترركي الالعااب وتعاالي ععندي
حنيين رفعت راسها بطفوله للي يكلمها ويوم شافته ابوها ابتسمت ونزلت وراحت له وجلست بحضنه
ابو رياان/يااهلا بدلوعتناا ورووح هالببيت
ملاك بدللع وغييره/ننعم ننعم وناا ااييش ررجل ككرسي بالبييت ماهقيتهاا منك اابد يالغاالي
رييان ضحك/هههههههه وش دخخلك اانتي الحييين
ابوها ضحك/اانتي قلب هالببيت اذا انتي مو فيه اعرفي ان البيت ماله لانبض ولاحيااه
رياان يصرخ/ارررحم ااجل انااا ووش عدد زاايد
حصه ضحكت/هههههههههههه ششكله
ابو رياان /ههههههه يااولد اانت عاامود الببيت ووش تبي اككثر المفروض ماتسال وتكون عارف مكانتك عدل
ملاك ضضحكت/ههههههههههه لقط لقط محد قالك تتفلسف وتسوي غيراان مالت بس
ريان ضحك/ههههههههههههههه بس اهم شي عرفت مكاانتي عددل
ملاك بلقاافه ويعنني تبي تحررج/وحصييص ووش لهاا اقصد ووش مكانتتهاا
حصه اننحرجت وصاار وجههاا الواان
ابو رياان /أفآآآ حصه هي روح هالببيت مافيها كلام
حصه استحت/تسلم الله يخليك لناا داايم الدوم
كلهم/امييين
حنيين وهي تنزل من حضن ابوهاا وتوقف/باابا يالله نلعب بالحديقه كووره
ابو رياان وهو يلعب بشعرهاا/يااحنو البنت ماتلعب كوره الكوره للعيال ببس انتي بنووته
حنيين كششرت/لا ححتى البناات وانا احب الكووره واحب اللعبهاا وحتى احب فريق الاتحااد مثل ملاك وريان لا وع
ريان تفااعل/ااش الا الهلال عاااد وخلليك بحاالك
ملاك ضحكت/ههههههههههه اسكت ترى هي ببزر مو واحد من العياال ولا انا
ابو ريان قاطع حديثهم/ييابنتي لاعاد اسمعك تقولي هالكلام ترى ربي خلقك بنت حلوه وناعمه ولك حيااه غير عن العياال
اللي لهم طاابع وحيااه تختتلف ععنك
حنين ماعجبهاا كلام ابوهاا /بااباا خلاص يكفي ماما كل شوي تعصب علي ونا بس احب اتسلى فيها ويكفي ماعندي اخوان
العب معااهم خلوني اننبسط
كلهم كلامها حز بخوااطرهم انهاا وحيده
ابوهاا ابتسم بحناان ووقف/طيب يالله وش راايك اذا كلناا بنلعب معااك
حنيين بفرح/وناااااسه يالله
كلهم وقفوا ومشوا وراهاا معدا ملاك اللي اتصل جوالها وراحت ترد وكان مااجد
ملاك وهي تدخل غرفتها وتسكر البااب/اايوه انا تماام ونت اش اخباارك
ماجد بزعل/انا وتساالين ببعد
ملاك عرفت ان ابوه بلغه انها مو راضيه تقابله/ههههههههههههه مجييد عاااد ققدر ووضعي وترى مابقى شي على زواجناا
مااجد عصب/ملاااك اكلللمك جد ونتي تضحككين الحيين ووش اللي يمننعك انوا نتقاابل تررى انا زووجك اافهمي
ملاك زاادت ضحك كيذا لاحست ان احد عصب عليها على شي تافه تضحك ماتدري ليه/هههههههههههههههههه ووش فيييك عاادي
وداامك تقول انوا انا زوجتك يعني هاانت خلاص
مااجد يتأأفف وخذ ننفس ورد بجموود/بسااالك عططيني سبب مققنع لررفضك انوا نتقاابل ممقنع مو تسسكيته
ملاك مااتحب نببره الجمود اللي فيه/مججيد سببي وااضح اناا يااخي ااستحي وونت جررريئ مررره يعني شلوون اشرح
يااخي مو متعووده ماادري ككيف بالمكاالماات ارتااح اككثر
مااجد بنفس النبره/وكيف بنعيش مع بعض كييذا هااه
ملاك ببرود/عاادي وقتها بتعود واستسلم للامر الوااقع مو زي ذحيين
مااجد اننقهر من كلامهاا وتفكييرها حسسه انها مجبوره علييه وذلته بما فيه الكفاايه/ااوكي على رااحتك يالله سلام
ملام بهدوء/سلام
وسسكر ورمى الجووال على السرير ببقههر تتنررفززه ببروودهااا ورفضهااا مو قاادر يفهممها ااابد وهي مااتقصر
تصعبهاا عليه بدل ماتسهلهاا

اما ملاك طننشت وهي حااطه ببالهاا انهاا ماسوت شي غللط ونزلت تنبسط مع اهلهاا وتللعب ولاكأنه شي صاار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بجناااح بنندر الساعه 7 المغرب

رحااب بالمطبخ تسوي كابتشينو لها ولبندر وبندر جالس على التلفزيون بالصاله
خلصت وخذت لها ولبندر ومشت وعطت بندر وجلست جنبه /امم بتتفرج المباراه هينا
بندر لف لهاا/ليش يضاايقك اذا يضايقك اروح عند اخواني نتابعها مع بععض
رحااب بسرعه/لالا عاادي بس اساال اصلا انا كنت اتفرج عليهاا لان انا ورناا نتاابع الاهلي فريقناا
بندر ضحك/بالله تتوي اادري طيب ااسمعي انا اول مايأذن بروح اصلي ارجع القى مجهزه فشاار ويعني اابي جوو
رحااب ضحكت/هههههههههه وعلى ايش على مباراه واعصااب
بندر يرفع رجوله للكنب ويتربع ويشرب كابتشينو/تصددقي عااد انا واخواني اذا بنتفرج مباراه وطبعاا ايام ندى بالذات
كناا نسوي نذااله عليهاا هي وخواتي ونقول اذا تبون تتفرجون المباراه معانا ضبطوا لناا الجللسه والجو لجل نخليكم
وكانوا بنفذون عشاان المبااره لان انا وريم وخلود فريق وماجد وندى ونواف فريق فيكون الجوو حلو وحمااس والله
يكناا نتهااوش وتحدي وصرااخ ويوم تخلص المبااره مافيناا ححيل شي والصاله الله لايوركي كيف شكلهااا حووسه مو طبيعيه
وعااد الفريق المهزوم عليه انه يررتب مع ان البيت ملياان خدم الا ان العقااب عقااب والله يااكثر ماناكلهاا انا وريم وخلود
رحاب ضحكت بحمااس/ههههههههههههههههه حمااس والله وسالت بفضول /امم بندر انا الاحظ انكم متعلقين بندى مره وخصوصا نواف
وداامكم متعلقين فيهاا كيذا ليش وديتوها الداار
بندر حمد ربه ان العشااء اذن لجل يقوم بعذر الصلاه لان مايبي يقول قدامها ان امه وابوه هم السبب ويشوهم بنظرها/ساالفه طويله وييالله بروح اصلي
رحااب كاان ودهاا تعرف/تقبل الله
وقامت حتى هي تصلي وتضبط الجوو على قول بندر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العشااء اللكل تتجهز ورااح لمناااهل صحباتها واهلهاا واهل زوجهاا

الكل مجتتمع بمجللس الضيوف الكببير مرره وففخم
واصوااتهم ضضحكهم وسوالفهم وكل وحده تحكي الثاانيه والاصواات عااليه كل وحده ترفع صوتها لجل الثانيه تسمعهاا
وحاااله ..

عند ام نايف وام مناهل يسولفون ومندمجين بالسواالف ...
ورشا وورد على جوالاتهم وكل وحده ترسل للثانيه شي ومندمجين بالممره..
وخلود مع هـــيــا اخت نايف<افتكرتوها> ويسولفون مع بععض ..(طبعا مناهل اصرت ان ندى تعزم خلود وريم لانها حاابه تكون جمعه للكل )

اما البنااات ااكثر ازعاااج (ندى,مناهل,ملاك,بدور,اثير,ريم)
ريم تضحك "ونفسيتها مره تغيرت بعد رجوع بسام"/ههههههههههههههههه ملاك بالله عليك قلتي كيذا
ملاك من جدها تتكلم /ااي قسم ليه اككذب اصلا ماهتمييت ووش اسوي سالني سبب رفضي وقلت ااكذب يعني مافي زي الصراحه
ندى عصبت/ببس يااخببله الرجاااال اللي هوو زوجك مو وحده من صحبااتك ,ياااحظي خلليك شووي ببس عااقله مععااه عيشي الجوو وعيشيه هو بعد ترى الرجال يحب الكلام الحلو خصوصا لاكان من حبيبته
ملا فتحت عيونها على الاخخر/ماااااااعررف تتفهمووون ححسوا فيييني مااحب اممثل دوور مااحبه انا مره جربته معاه يوم الخبله ذي سوت مقلب وتقابلنا ببيتهاا والله لايوريكم تتبت ماعاد اقاابله
بدور فططست ضحك/ههههههههههههههههههههههه ووش صاار
اثير وندى تذكروا وفططسوا ضضحك/ههههههههههههههههههههههههههه
مناهل وريم/خخخييييير
ملاك انحررجت وعرفت انهم بيفضحوها وتتفشل/انننطمووا يااا خبلات ونتوا<تقصد ريم ومناهل> لاتهتمووا فيهم ترى هم يتخيلون اشياء ماصارت اابد فلا تتعبوا حالكم وتسمعونهم
بدور تخصرت وغمزت لها لانها تدري وش صار/اهاا قوولي والله الحين هذولا خبلات زين زين قوومي بس جيبي لي شااي
ملاك بسرعه راحت تجيب شاي خافت فعلا تننحرج
مناهل ضحكت/هههههههههههههههه والله هالبنت غلط تتزوج نفسي اعرف كيف بتتأقلم ماادري ماتخيل
ريم ترفع كفينها وتدعي/ياااااااااارب يامعيين عيين اخووي على هالخبله ملاك
ملاك اللي جايه ومعاها كوب شاي لبدور/امييييييين منك لباااب السمااء
وتعطي بدور الكوب وتجلس وتحط المخده بحضنهاا
ندى/حلوو معترفه انك خبله
ملاك ترفع حواجبهاا/من قااال عشاان اتووطى بحوض بطنه الحييين
اثير اررتفع ضغطهاا/يااااربي ربااه ووش ذاا اانتي اايش يااابنت خلاااص للمتى هالجنناان من جد ربي يعينك ياماجد
ملاك تاشر لها بسبابتها/وقعتي في خطااء بل الاسم مجيد وليس ماجد
كللهم/بببببببببعدد!!
ريم تطق يديها ببعض/لابالله ونعم الدللع
ندى شهقت/تدري متى نقول مجيد اذا عصبناا منه وزعلناا ولا اذا بندللعه مجودي جودي جوجو اااي شي مو مجييد اللي تحسسني انه ببزر من الشاارع
ملاك ببلاها/خخخ توي اددري
كلهم تاففوا منهاا وعلى هباالهاا وغباائهاا
ملاك صررخت/لالالالا تتتااافففو مااحب هالحرركه واذا كلامي مو عااجبكم طقاااق غصصب هو يعجبكم دامه عاجبني ووش علي
كلهم طالعوهاا ببصدمه من ردت فعلهاا
ندى عصبت/الحييين كلااااامك هذاا الخاايس وتفكييرك الغبي عااجبك ؟!
ملاك رفعت حااجب وبثقه/ااااي عاااجبني عنندك شي
مناهل بحده/ملاااك ووش هالحككي ووش قلنا حنا يوم شببيتي كيذا
بدور تتريق /خخخخ عااد هذي عليها تقلباات توها تمزح والحين عصبت بعد شوي تلاقوهاا تبككي <<ههه ممره مو وقتهااا
ملاك ناظرتهااا/لووسمححتي لاتغللطين داام النفس عليك طيبه
ريم قامت قبل لاتقوم حرب /انا بروح الحماام"ونتوا بكراامه"ومشت
مناهل حست ان الكل بدى يلاحظ /بنااات عييب الكل لالاحظ
ملاك وقفت/اذا كلامي يسبب لكم احرااج فماله دااعي اضل يالله سلام
ومشت متجهه لصاله الاستقبال وفيها دولاب داخلي بالجدار وطلعت عبايتهااا ولبستهاا وسحبت شنطتهاا والجواال وطلعت من البيت ببكره
البناات مو مستوعببين وش غيررهاا وقلبهاا كيذا وهم متعودين داايم يسولفون كييذا بس مااتكبر مثل اللحيين
مناهل بصدمه/بنااات ههذي من جدهاا
ندى بتفهم/هذا اللي يعرف غلطه اكيد بيفور ويعصب ولاماسمعتي بالمثل "اذا كنت على حق فلا داعي للصراخ"وصراخهاا وعصبيتها دليل انها عرفت انها على غلط وصدقوني تهدي وترجع مثل قبل
بدور بخوف/يااربي احفضهاا هذي مجنونه لاعصبت تسوي اي شي
اثير/من ججد


عند رشا وورد ..

رشاا بحماااس/اااي وسيف عممك بعدين اقتنع
ورد بوزت وبحزن/لا ياليت يقتنع اشتقت لماما
رشا بشك/أء ء لماما ولاللحببيب
ورد ضحكت/هههههههههه اش لاحد يسمعك ووفهد ماراح اقابله
رشا ضحكت/ههههههههههههههههه والله محد قدك ياختي اخوي هنااك يحلم فيك وفهد ليل بنهاار يتغزل فيك
ورد باحرااج/واااي مننك وبعدين اخوك زيااد انا اعتبره اخو وصلي له هالمعلومه
رشا تغمز لها/ووفههد
ورد ضحكت/ههههههههههههه لاهذاا شي تااني
رشا /اررحم "وتقلدها"شي تااني ليش ان شالله
ورد ضحكت وبحيااء/هههههههههههه رشاا خلاص اووف المهم اانتي قولي لي كيف حيااتك
رشاا اللي ماخذه اسلوب مناهل القديم "العربجه"/اببد الله يسللمك ماغيير مع زياادوه يالعب بلايستيشن او لعب كوره او هواااش وهو يلاحقني ونا لاحقه وايام
المدرسه نفس الشي لين مايجي وقت المذااكره كل واحد يترك الثاني واذا خلصناا تعشينا ونمناا واما بـ الاجازات نطقهااا سسهر لااخر الليل
ورد متحمسه/حلووو ممره على الاقل معاك احد يسليك
رشا/يب يب زيااد فللله وجوده معبي حيااتي مع انه ينررفز بس مو مشككله
ورد/هههههههههه
وكملوا حدديثهم

والكل كمل السسهره وتعشوا وانبسطوا ...

بعد ماالكل رااح اتجهت مناهل للنووم واول مادخلت للجناح شافت نايف جالس على التلفزيون بالصااله
مناهل مستغربه/غريبه ماانمت؟؟
نايف لف لها /هلا اابد ماجااني نوم قلت اجلس اتاابع شي امكن انعس ونام
مناهل وهي متجهه للغرفه النوم/اااخ ززين مو تناام وتخلي التلفزيون شغااال
ودخلت وغيرت لبسهااا ولبست روب حررير واسع عشاان بطنهاا مايضايقهاا وناامت بساابع نوومه
اما ناايف قاام لحقها وحصلهاا ناايمه ابستتم وحز بخاطره شكلهاا تعببت الييوم تقدم لهاا وغطاها زين وبااس راسهاا وراح هو وانسدح وغغطس بالنووم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند (إينـــــــــــااااس)الساعه 2 اللييل

رجعت للسعوديه من فتره وهي طاايره من الفرحه واخخيرا رجعت لاهلهاا ونااسهااا وبلدهااا مللت من الغغربه االي تمووت
جالسه على السرير والاب بحضنهاا ,اندق البااب ورفعت راسهاا/اددخل
فهد دخل وهو مبتسم/سلااام
إيناس تنزل الاب من حضنهاا وتعدل جلستهاا/هلا وعليكم السلام
فهد قرب من السرير ومازاال وااقف ويديه بجيب بنطلونه/كييفك اليوم مااشفتك كل هذاا نوم
إيناس ضحكت/ههههههههههههه حراام عليك وبعدين مو كله كنت ناايمه
فهد ضحك/هههههههههههههه ااوكي المهم جيت ابلغغك قالت لي امي الحين صادفتني وسالتني وين رايح قلت بروح لــ إينـــاس قالت خبرها انوا بكره
خلاتي بيجتمعووا
إيناس بتفهم/اووكي وونت بتناام الحيين
فهد بتعب يلعب بشعره/ااي والله ححدي متككسر تبين شي قبل مانام
إيناس ابتسمت/سللامتك نوم العوافي وترى على صلاه الفجر بصحييك
فهد وهو مااشي/ياالييت والله
وطلع وسكر البااب ورااه ورااح يناام يرريح شوي لصلاه الفجر
اما إينـــااس ضلت على الاب تتسلى وشافت رسااله على جواالهاا رفعته وانتبهت لاسم ندى
"أنووسه ححبييبتي لالاتنسي الزووااج ووربي ازعل لو ماجيتي ااووكي"
ابتسمت وردت"ولاييههمك أول الحااضرين ان شاء الله "
وقفلت جوالهاا والاب وانسدحت تريح جسمها لين صلاه الفججر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في يوم جديد على ابطااالــــنااا(ببيت سيف)الساعه 1 الظهر

ندى وورد يتغدون بالحديقه حابين يغيروا جوو عن البيت وسيف واثير مع بعض بجنااحهم

عند نـــــــــــــــدى و ورد

جالسين على الطاوله والكرسي يتغدون
ندى/ااخ وربي انني حدي خاايفه
ورد ترفع راسهااا/من اييش خااايفه؟؟
ندى /من اللي بيصير نااسيه انه اليووم
ورد وهي تتذكر/اااااي صصصح من سهره امس انممسح مخي مسح
ندى ضحكت/ههههه ان شاء الله بس انبسطي
ورد تاكل سلطه/ااي ووربي بس تعالي ملاك ليه راحت بدري؟
ندى تذكرت /اي ملاك لابس اضطرت تروح بددري
ورد/اهاا اقول ندى الحين انتي اذا تزوجتي ماراح تزورينا كل شوي يعني
قاطعتهاا ندى/لاتخاافي وربي ماايهون علي اغيب عنكم ككثير وبيجي يوم تقولين ييوه متى تروحين بييتك
ورد ضحككت بحزن/ههههههه امووت ولا اقوولهاا
وقااطع كلامهم الخداامه "الكلام مترجم"/سيدتي هنااك ثلاث اشخاص يريدون رؤييتك
ندى استغرب /غريبه مين !! وناظرت الخدامه لم يقولوا من هم ؟
الخدامه/لا بل طلبوا رؤيتك فقط هذا ماقاله الحارس
ندى خافت واستغربت/مين جاي بهالوقت ووقفت
ورد/وين ؟
ندى وهي تعدل بلوزتهاا/بشووف مين
ورد وقفت معاها/بجي معااك
ندى مارفضت ومممشوا ووقدامهم الخداامه تمشي ووصلتهم عند الثلاث اشخااص واقفين عند ببااب القصر وواضح انهم معصبين من الحررس
ندى وهي ترركز صررخت/ههههههههه هذووولا اخواااااني
الحرس واخوانها لفوا للصوت والبنات رجعوا على ورى
ندى بصوت عالي وامر/دخلهم يامحسن
محسن الحاارس لابس جينز اسود وبلوزه لونهاا اسود وجاكيت رسمي فوقها اسود والسماعه بأذنه حيث لاقدر الله صار شي يكون يقدر يتواصل مع باقي الحرس/تامرين ياطوويله العمر
وخلاهم يدخلون وهم شوي ويطيحون فيه ظرب المشكله مو اول مره يشووفهم داايم يجون ويدخلون الا هالمره وبعز الظهر<<مالومه جايين بوقت غلط
ورد دخلت جوا هي والخداامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 4 يناير - 4:16


ندى مشت لاخوانها تضحك/هههههههههههه سوري على الموقف التاافه
بندر واقف يستنى الدور يخلص لان ماجد ونواف يسلمون عليهاا وومعصب/يااااشيييخه رفعوووا ضضغطي اقولهم حناا اخووانهاا يقول ماجاني امر من طويله العمر ولاطويل العمر بأدخاالكم حححشى
ومشى وسلم على ندى/هههههههههههه لا تلومه سيف منبهم مايدخلون احد الا بأمري او امره لانه يخااف والزمن هذاا ماينظمن وشكلهم متصلين على غرفه سيف ومارد قالوا يبلغووني
ماجد يمشي وهم وراه للطاوله اللي كانوا جالسين عليها ورد وندى ويجلس مكان ندى/خلاااص سالفه وععدت ااي ندى اش رايك بالمفااجئه
ندى وهي تسحب الكرسي اللي يسار ماجد وكان مكان ورد/ههه ووربي تجنننن ااي كييذا فررحوا قللبي بشووفتكم
نواف جالس جنبهاا ويحط يده حول اكتافهاا/جعل الفرح دوم درربك وبعدين كانك ناسيه ان زواجك بعد بكره
ندى مغصهاا بطنهاا/اححمم لا ابد وش انسى اللمهم اخبااركم علوومكم
بندر يرجع على ورى ويسند ظهره وبيده كاست ندى العصير ويشرب والوضع عنده ايزي/الله يسللمك حناا بخير انتي خبرينا عنك
ماجد بنفسه"لاتجممع ياخوي فيه نااس محتترقه ومااتبيين"
ندى /انا بخيير ولله الحمد اي كيف حال رحااب وحششتني هالبنت
بندر ضحك/هههههههههههه بخير يوم درت انوا جايين لك بلغتني اوصل سلامهاا
ندى ابتسمت /الله يسلمهاا
نواف يطالع ماجد اللي ساكت/يارجاال وش فيك ماتتكلم من ركبنا السياره الا هينا ماقلت غير كم كلمه
ماجد ضحك وهو يخخبي/هههههههه اسسمعكم ووش تبيني اسووي
ندى وقفت كلهم مع بعض/وويين؟
ندى طالعتهم بترد الا ماجد يسبقهااا/نندى والله ماجيينا الا متغدين فلا تتعبي رووحك وتخليهم يحطوا سفره ثاانيه
ندى ضحكت/هههههه طيب حابين قهوه ولاشي ولاعصير انتوا امروني
بندر مطيح المياانه/اببد انا جيبي لي مثل هالعصير اللي شربته
نواف ضحك على اخوه/ههههههههههه وشارربه بعد بدون ماتسال المهم عني اوكي عصير مثل بندر بجربه
ندى طالعت ماجد/ونت مجود؟
ماجد طالعها وابتسم/اووكي ونا بعد عصير
ندى ابتسمت لهم/من عيووني
وراحت تجيب ععصير مثل ماطلبوا
بندر يقرب من ماجد/انننت منت خااالي قوول وش فيك
ماجد نااظره/مافيني شي يارجاال وش بلاك علي انت ويااه
نواف بششك/اتححدئ يااشيخ انه ماافيك شي وحتى لوو قلت انه مافيك شي ياخي حالتك فااضحتك
ماجد ضحك على اصراارهم/هههههههههههه قلت لكم مافيني شي بس مااشبعت نوم
نواف وبندر يرجعوون على ورى ويسندون ظهورهم على الكرسي وكلهم مع بعض/ااي واااضح
نواف طالع بندر/بسم الله
بندر ضضحك/ههههههههههه القلووب عند ببعض يااحببيبي
قاطعهم دخول ندى ومعاها العصير وخادمتيين يرتبون الطاوله ويشيلوا الاكل
ماجد ياخذ العصير من ندى/تسلميين
بندر يقلده بهدوء ونفس الحركه يوم اخذ العصير/تسلميين
نواف ضضحك/هههههههههههههههه
ندى جلست ومسويه لها شاي اخضر بكوب /اااييوه ااحم ترى فيني فضوول وقوي اعرف سبب جيتكم المفااجئه
بندر يناظرهاا/ااخس الببنت ماعندهاا فضولها فوق ككل شي وبعدين تخيلي ماعندناا شي وجاايين كيذا نتطمن عليك
ندى ضحكت/ههههههههههههه اتحدى اخوااني حبااايبي يجوني كلهم مع بعض وفوقت وااحد ويقولوا نتتطمن يااشيخ هذاا وجهي ان مااكان فيه سبب اككبر
نواف بنبره غريبه/واذا قلنا طول عمرنا كنا نتمنى تعيشي اخر اياممك ببيت اهلك نكون جننبك ونسووي لك حفله عزوبيه زي ماسوينا لخلود بس للاسف وعشاان كيذا جيينا لك
ندى سكتت ورجعت على ورى بهدو وبيدهاا الكوب وكلامه أأثر فيهاا ماتدري ليه وتكلمت وعيونها على الكوب/واذا قلت لكم انوا انا تمنيت هالشي كثثير بس للاسف ماصار والحين مو قاادره ابعد عن سيف واثير وورد اهم شي اللي من بعدي مادري وش بتسووي تعلقت فيني
وصارت بس معااي وناا معاها من تزوجت اثير وتاكل وتشرب معااي نسهر مع بعض صررت لها مثل ضلهاا اما اثير فسيف جنبهاا واما سيف بشتااق له حييل اماا انتوا "ورفعت عيونها وطالعتهم وااحد واحد "انتووا اككبر أآآآلم بحيااتي وحسره اني ماعشت معاكم احلى ايامي .. اني بعيده عنكم والحين بزواجي ببعد اكثر
لانكم ماراح تجوني زي الحيين انا متااكده ..
ونزلت عيونها للكوب وهي تحس العبره خنقتهااا
نواف اللي جنبها حااس فيهاا بس مو مثله اللي من قرب زوااجه وحاالته حااله ههذي دلووعته ياالعالم حبيبته بنته اخته بتتزوج وهو بعييد عنهاا قرب منهاا وضمهاا من الجنب وراسها صاار على صدره ومسح على ظهرهاا بحناان/لاتهتمي يااروحي الحين لازم تستععدي مابقى شي عن زوااجك
ندى ابتسمت بذبوول وححزن اللي مافاارقهااا من فاارقتهم مهماا ضحكت وكانت مبسوطه يبقى الحزن والقهر للحين بقلبهاا من لحظه فرااقهاا لهم
بندر تتتعذب من ششكلهااا هوو مهما استتهبل وكاان موجددي بس كله بححدوود والا نندى يموت ولا يشووفها تتعذب وتبكي مااعرف وش يقول داام ابوها اللي دايم جنبها واخوهاا اللي داايم يدلعهاا جنبهاا انا وش ممكن اسووي غير ادعييللك يااروح اخووك وعرفي انه قلبي معااك ودااعييلك
مااجد نااظرهاا بأآآلم ندى تتعذب وسااكته وهالصفه ننفس صفته لاكان يتعذب وزعلان يسكت فقط واللي يحبه فعلا يفهمه من نظراته وسكوته واللي صار اللحين كان يتمنااه انهم فهمووا ضيقتهاا تمنى ملاك تفهممه وتحس فييه لو يووم ~ ~
ندى رفعت راسها من صدر نوااف بهدوء وطالعتهم وابتسسمت/ييوه قللبت جووكم سووري
ماجد قرب وحط كفه على كفهاا/انتي اللي يفرحك يفرحناا واللي يزعلك يزعلناا ويالله عااد اضحكي لجل حتى احناا نضحك
ندى ضحكت بلا شعوور وكلمهم ضحكوا معاهاا وحتى لو يتغصبون الضحكه بس هي تضحك وتختفي ابتساامه الذبوول منهاا يككفي
ندى طالعتهم/الله لايححرمني مننكم يارب
كلهم/امممين
بندر بحب لاحلى اخت بالننسبه له وحتى ريم وخلود بس ندى غيير عنهم كلهم ننفس الشي يحسون ندى غغير من وهي صغغيره لين كببرت وخواتهاا اخس من اخوانها متعلقين فيهاا /اامين ولامنك ياروح اخواانك
نواف جاته رساله وكلهم لفوا له وطلع الجوال من جيب بنطلونه وفتحهاا وضحك بدون مايحس
كلهم مع بعض الفضوول يقتل /أأيييش!!
نواف طالعهم وهو يبي يقهرهم ويغير الجوو/ووش دخللكم اعوذبالله لقاافه مو طبيعيه

وكمل يقراء رسااله بدور"نوااااف ووش اللي سوويته وواحررجتتني يااخي صرااحه تمنيتك قداامي لجل اطللع كل اللي في مثل ماسوي بالبناات اذا قهرووني بس يالله ورااك ورااك واحررجك اححم احم بس على العموم حللو الوورد والهديه يسلموا"

ندى اللي جنبه ماقدرت تقراء وهم ياشرون لها بعيونهم يعني اقري وهي تاشر تقول لهم مااشوف ززين (ههههههه تتحصل ووربي فضوول يذبببح)

بندر بهدووء رفع ننفسه ووقف وو شوي شوي وسحب الجووال من يد نوااف
نواف صررخ/وووووجع هااات الجواااال وبلا بززرنه
بندر حط الجوال بجيبه ولا قراء شي وجلس وناظر ندى/ندووشتي انتي بس قولي تبين تقريننهاا ولالاء واذا لا ارجع الجوال ولااحد يقراء شي انتي اممري بس
ندى ضضحكت/هههههههههههههههههه "وطالعت نوااف اللي عصب من الحركه" تدري اخااف يصلون علي العصر عطه الجوال لايبكي عليناا
مااجد ضحك/هههههههههههههههههه اي والله شووف وجهه كيف ححمر
بندر حز بخاطره وطلع الجوال ورمااه /خلاص حبييبي بس هذا درس لجل مااتطول لساانك مره ثاانيه
نواف اخذ الجوال وتكلم بسخريه /ها ها ها اننقلع ببس اانت وثقااله دمك

ندى جوالهاا رن وكاان ترركي انحرجت ماتبي ترد عشاان اخوانها ولاتبي تطنش وماترد لانهاا ماكلمته من فتره رفعت الجووال لعيونهاا ومستمر ييرن

نواف /ردي
ماجد حس انه تركي وقف /يالله حناا بنممشي نشووفك ان شاء الله بالزوااج
ندى انصدمت ووقفت/لالا ووين بددري لاتروحون
بندر ففهم من حركه ماجد مع انه مايبي يروح ونواف كذالك وقفوا
ندى طالعتهم بقههر/ياااربي لللييش بددري والله
مااجد مسح على راسها بحناان وباس جبينهاا/اننتي وراك مييه شغله وحناا بعد يالله انتتبهي لنفسك والله يوفقك يارب
ندى بووزت من جد ماتبيهم يروحوون
بندر قرب وقرص خدودهاا بمزح/ياانااس على الزعلان ووعد بكره ااجيك ووش تبين ببعد
ندى ابتسمت بسرعه/والله مو تككذب
بندر ضحك/ههههه والله وبعدين يالله كانك بززر نرااضيه ترى ككبررتي ياابنت
نواف مشى وبمرح من وراهاا حط ايده حواليين رقبتهاا ورفع ايده لراسهاا وقربه من شفايفه وباسهاا/يالله عااد وناا بعد بججي بكره معاه ااش تبيين
ندى بفرح لفت له /ياااوويلك تتككذب
ولفت لمااجد /وونت ببعد تتجي معااهم مااالي ششغل
ماجد ابتسم لها/ان شاء الله اذا فضيت
ندى تخصرت/والله شنوو هذي اذا فضضيت تتجي يعني تتجي
ماجد ضحك/هههههههه ااوكي
بندر /ااسممعي بكره ااابي اطفشك الله يعيينك ووش راايك نجيب ترركي معاناا تحلى الجلسه صدقيني"وغمز لهاا"
ندى انحرجت وضحكت/ههههههههههههه احللف ببس
نواف حاوطها بيده مع اكتافهاا/يالله تتبين شي قبل مانرووح
ندى ابتسمت لهم/سلااامتكم
ماجد وبندر مشوا/يالله سلام
ندى لفت تطالعم وهم ماشين/سلام
نواف اللي لسى واقف/يالله ونا مااشي تبين شي
ندى ابتسمت له بحب/لا ياادنيتي ابي سلامتك
نواف باس جبينهاا وابتسم وممشى
وهي تطاالعهم من بعيد وتدعي ربهاا بقلبهاا يحفظهم ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ببيت ((ابو ريااان))

كاان رياان منسدح على السرير وسرحاان امس ملك بالحرم ععلى رنااا هو وسيف وابوه واخوهاا لاكن مااحس بأي شي قلبه للحين ماقدر يننسى
مهماا عقله ننسى قلبه ماانسى تتتنهههد"آآآآهـــ يااقلب انسى ,ادري انه صعب,بس مافي شي يجي بالساهل الا بعد تعب ,ونااا حاس انك بتتعب لين تتأقلم وتنسى،
بس مااهي مشكله يااقلب’هذاا حاال الدنياا اخذ وعطى،وربي اخذ مني اثير وعطااني رنا،اااه الله يقدرني واسعدهاا ومضلمهاا وياااي ،يااارب"
صحى من سرحاانه على دخول ملاك بهدوء مو من طبعهاا/رياان
ريان رفع راسه وجلس وتربع وطالع بأخته /هلا
ملاك ووجهها اصفر وشعرهاا تاركته بأهمااال وبجاامه وشورت للركبه وااسع لونه اخخضر غاامق وتي شيرت مو حق البيجامه لبسته كيذا على المااشي لونه ازرق وعليها رسمه فيس طفشاان وكلام انجليزي بالون الابيض /طفشاانه
رياان يستووعب/هه طفشاانه "وناظرها بشك"قوولي تعباانه
ملاك مشت وجلست بهدوء على السرير وتربعت/مافيني غير الطفش قووم ودني ينبع الشرقيه اي مكان فيه بحر اابي ااجلس قداامه ووريح اعصاابي
رياان فتح عيوونه على الاخر/ووربي اانك فاايقه ببعز الظهر جايه تقول سفرني خليهاا الاربععاء
ملاك وهي منزله راسهاا تطالع بيدهاا وبهدوء/الاربعاء زواج ندى
ريان تذككر/اووه صصح ططيب رووحي عندهاا ههذي عاادتك
ملاك طالعته وقفت/خلاص مشكور مابي شي
ومشت الا رياان وقف وراح لها ومسكها مع ذراعها ولف لها/ملاك ووش فيك ووعد اطلعك الحيين
ملاك وعيونهها تللمع وواضح انهاا مااتبي تتبكي/ماافيني شي واذا عن الطلعه خلاص مالي خلق لها
ومشت ووطلعت من الغررفه وتاركه اخوه باله مشغوول بأخته


نزلت مع الدرج بهدوء درجه درجه عكس داايم بهباال ووصووت جريهاا مع الدرج اللي مخلوط بصوت صندلهاا ومرحهاا لجل اللكل ينتتبه لوجودهاا
اما اللحين العككس بهدوء وبدون اي احسااس لجل محد يححس بوجودهاا مالها خلق تقاابل ااحد كانت متئمله بريااان بس خذلهااا
وقفت عند الباااب وفتحته وطلعت للحديقه وتمشت ويديها بجيب بنطلونهاا والهم وااضح عليهاا وسرحاانه تتذكر اياامهاا
"اااه لييتني ماحبيت لييتني للحين ملاك الاولى اللي ماتعرف احد عاايشه لنفسهاا تهتم بنفسهاا ماتفكر غيير بننفسهاا مو الحيين
حبت تزوجت واللي يحبهاا يبي مننهااا الزوجه والحبييبه اللي طوول عمره يحللم فيهااا وهي مو قاادره تتأققلم ااابد مو قاادره تعييش دوور الحبيبه والزووجه
وصحباتهاا مو فااهمينهاا عكسها هي اللي داايم تفهمهم ووتحس فييهم ,ووينكم ععني الححين تحسوون فيني ووينكم انا تعبااانه مو لاقيه حل يريحني ااابد
يااارب ووش بيدي ااااخ ملاك الاوللى الله يخلليك اارججعي اارججعي دخييلك انااا الحيين تعبااانه وماالي غييرك اررجعي وقوويني اااارررجعي
وطللعت منهاا آآآهـــ بلا شعوور ووراهاا دمموع تتسااقطت على خدهاا دمووع تنااجي ممثل صااحبتهاا تنااجي احد يريح العيون اللي تتحترق وتنزل دموع تحرق خد انساانه ماتعرف البكى
الا للشي القووي والحيين هي بمووقف صصعب بين الانساان اللي يحبهاا وبين نفسهاا اللي مو قاادره تتغغير اابد

حست بأحد من ورااهاا يضمهااا ويهمس بأذنهاا/حااس فيكي وفااهمك والدليل قللبي اللي جابني ععندك بدون مايستأذن
ملاك تتجمدت بمكاانهااا ولفت وهي لسى بحضنه وكاان فعلا ماااااااجد بهدووء من الصدمه وهمس/ماااجد
ماجد مسك وجههاا بيديه/ااي مااجد يااروحه مااجد اللي مستعد يتععذب ولا انتي تتعذببي "ومسح دمعتهاا اللي على خدها"
ملاك من كلامه من وقفته معاها بوقت تتمنت اي احد معاها من مسحته لدمعتها ورفضه لنزولهاا بببكت بشهقاات ورمت نفسهاا بححضنه ويديهاا تمسك ثووبه بقووه وتضغط على ظهره اككثر وتدفن وجههاا بصددره وتتبكي هي كاانت تبي هالححضن من زماان لجل تطلع ككل شي وترتاااح
ماجد مسح على ظهرهاا ويده الثانيه محااوطهاا فيهاا/طللعي ككل اللي بخااطرك يااروحي ترى بالنهايه مالناا غيير ببعض
ملاك زاادهاا كلام وصاارت تببكي انهاا ضلمته معااهاا مااهي قاادره تتسعده معااها وهو يعرف كيف يسعدها كيف يضحكها حتى كيف يواسيهااا ححست ننفسهاا انااننيه وبقوووه
مااجد ننزل رااسه ودفنه برقبتهااا وغممض عيوونه يبي يععيش هاللحضه اللي تمناهاا طوول اليومين اللي مروا وهم متزاعلين كاان يقول لو كلمه بس منهاا بررضى بس هي تكلمني وتتريحني تتفهمني وتتمسك فيني مثل مانا متمسك فيهاا
ملاك حست بأنفااسه الحااره برقبتهااا رفعت رااسهاا وهو رفع رااسه وهي لازالت بحضنه /لاتتركني الله يخليك انا محتاجتك اادري اني انا اناانيه غبيه بس تتكفى لاتتركني "وبهمس متأآآلم "تتتتكفى
مااجد ععذبه كلااامهااا بااسها من ببين عيوونهاا تكلم وهو حااط جبينه بجبينهاا/ماابتتركك مابخلييك ونتي لاتتركيني اانا محتااجك مثل مانتي محتااجتني ملاك تكففين خلااص يككفي اببعدي ككل حااجز ولاعاد اابي اشووف الححزن بعيونك دخخخيلك
بلعت ريقها وتكملت وهي مازاالت على وضعهاا/وعد مابتركك مااجد اناا احححبببك
ماجد من سمع الكلمه بعد شوي وتعلقت عيونهم ببعض وتكلم وهو ييحس قلبه الي يتكلم من ككثر نببضه/انا عايش على حبك انا اعشقك انا عشت وعرفت العشق معااك
ملاك ابتسمت من بين دموعهاا
ماجد مسك وجهها بكفوفه وحطه على صدره وضمهاا يبي يططفي ككل ناار العتااب واللوم اللي بيينهم
ملاك غمضت عيونها واذنهاا وقلبهاا مع نبضاات قلبه ودفآآ صددره اللي ريححهااا ووطفى التعب اللي فيهاا حست بالامااان ويااه
اما مااجد ححس انه من عرفهاا ماايقدر يتتخلى عنهاا ومن بعد هاللحضه تتمسك فيهاا اككثر

ريان كاان يطالعهم مع البلكونه وهو يعرف ان ماجد جاي وماجد قاله لاتخبرها وعشان كيذا رفض يطلعهاا
كاان يطاالع قد اايش اخته وااضح انها كانت تتعذب ووجود ماجد ريحهاا ححس بالحب اللي بينهم غممض عيونه بقووه
بحسسره للحيين يححس بمرااره خساارتهااا آآآآآهـــ ياارب عفوولك ورحمااالك ياالله
ودخل وسكر بااب البلكوونه

اما عند ماجد وملاك بعد ماهدا الوضع راحوا وجلسوا وسواالف لين اذن الععصر تقريبااا
ماجد وقف ملاك وقفت معااه وهي كل شوي تسب نفسها على شكلها الغبي ولبسهاا /وين
ماجد ابتسم /بروح للصلاه وبعدين بروح للشركه لازم عندي كم شغله اخلصهااا
ملاك ابتسمت له/الله يوفقك
ماجد مشى ومشت جنبه ومسك يدها ودفنها بكفووفه /انتبهي لنفسك
ملاك لفت له وصارت قباله/ان شاء الله ونت بعد
ماجد باس جبينهاا/ان شاء الله يالله سلام
ملاك بحب /الله يحفضك
ابتسم لهاا ووهو مايبي يروح ممشى وعطاها ظهره
ملاك ضللت تنااظره لين ماختتفى عن نظرهاا وابتسسمت على اللي صار الحين ماكانت تتوقع انها بيوم تتغير واللي صار قبل ششوي غييرهاا كثير

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العصر ببيت سيف

الكل في الصااله مجتتمع وجااهزين للمشواار اللي من ندى
الخدامه جات/سيدتي السائق في انتظاارك
ندى والكل وقف وماشيين للسيااره
سيف قدام وندى واثير ورد ورى
ندى مكلمه السوااق من بدري على المكاان ورااح للمكاان اللي ندى بلغته عليه
والصصمت سيد المووقف ندى وورد مرتبككين اثير ساكته مافي شي تقوله سيف شاف الجو هادي سكت

وبعد مشووار ووصلواا وكاان فندق سيف على طول سال/ندى وين جايبتنا؟!
ندى وهي تفتح البااب/اننزل لاتستعججل
ونزلت والكل نزل
ومشواا ورى ندى بهدووء والفضوول ييذبح كل من سيف واثير
اما وورد وندى بس يدعون بقلووبهم
وصلوا للشقه وسيف وقفهم بشك/ننندى ووين جااينن ولميين
ندى لفت له وهي تتدق الجرس /قلت لك لاتستعجل
انفتح البااب وفتحت حرمه ومتحجبه لابسه بنطلون وبلوزه كحلي طوويله للركبه وابتسمت
ورد رااحت بسسرعه /ماااااماااا
ووضمتهاااا وككل وحده صوت بكاها ططغى على المووقف وكل ووحده مو قاادره تتكلم وتعببر عن الشووق للثاانيه
سسيف ممتجمد مكاانه ااثير دمووعهاا هي اللي تعبر مووقفهاا بهاللحضه
ندى تتدعي ربي يحنن قلب سيف على ام اثير من هالمووقف ههذا ويليين وهي قااصده ككل هذا لجل يشووف بعيوونه كيف
فررق بين اثنيين ببين أم ووبنتهااا ككيف العذااب اللي يعيشووه ..

ورد بعدت عن امهاا وطالعت سسيف /عممي تككفى يكككفي اللي طوول السننين اللي طافوا ونا بعيده عنها مابي ابعد عنهاا الحين الله يخخليك
سيف طاالع فيهاا وقرب وبااس جبينهاا/خلاص وناا عمك سووي اللي تبين واذا تبين تخليها تجي الحين للبيت ماعندي ماانع
وبعد ومشى وننزل وورد وامهاا فررحووا ككثير وندى واثثير ببعد ودخلوا وجلسوا يجهزوا اغرااضهاا وسواالف
ورااحوا للقصر واستققرت ام وورد معاها بنفس الجنااح رفضت تكون هي بغرفه وامها بغغرفه

على الساعه 2 الليل طلعت ورد من الجناح ونزلت للجديقه واتصلت على فهد
فهد بلهفه/هلابببك روحي
ورد بفررح/ففهد خلاااص عممي رضضى وامي الحيين معااي بالبييت والله
ففهد فررح لفرحهاا/بببجد والله زين الحممدلله
ورد مو قاادره تعببر عن فرحتهاا/اااخ ماادري اش اقوول لك يوم عمي ررضى ودي ااطير مادري ماادري كيف اووصف شعووري
فهد بحب/حااس فيك يااقلبي والله حااس الله يديم لك الفررح والرااحه ياارب
ورد من قللب/امييييييين وياااك
فهد/ليه سهراانه للحين
ورد بهدوء/اممم استنيت لين الكل ناام لجل اكللمك على راحتي وقولك ااش ححصل
فهد بخوف/وورد حبي روحي ناامي لاحد يححس فييك وقتهاا نروح بخبر كاان
ورد تنهدت تتحس شي كيذا شععور غرريب بقلبهااا/آآآآهـــ جربته هالشي
فهد مافهم/ورد وش فيك ووش اللي جربته
ورد حطت يدهاا على قلبهاا/هذااك اللشي اللي كيذا يخلي قلبك يدق والم بصددرك وتتحس بشعوور غرريب جربته
فهد وهو فاهم قصدهاا وتكلم بصدق/ااي والله هذاا اححس وجربه كل ماكلمتك او ششفتك
ورد ابتسمت ويدهاا على قلبهااا/ااه الله لايضيع حبناا يارب
فهد يكمل/ولايفرقناا ياارب
كلهم مع بعض/امييين

وبعدين سكرت والكل رااح ينااام ويحمل بقلبه مشااعر حب وعشق صاادقه ودااعيه انها تدوووم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند ترركي مو قاادر يناااااااام من ككثر تووتره مو مصصدق بكره ببكره هو وندى ببيجتممعوا تحت سسقف واااحد
قعد يتخيل ويستتعد ويهيئ نفسسه ببس مو قاادر ضضحك على حااله كيف قبل متععذب بحبهاا وفرااقههاا والييوم متوتر من ليله بتجمعهم تحت سسقف واحد

دخلت عليه امه /مانمت
تركي جلس /لا والله يايمه مو قاادر
امه تجلس على طرف السرير جنبه/ليه يااروح اامك
تركي بتوتر/مادري متوتر وفكر ببكره
ام تركي ضحكت/هههههه انا اعرف ان البنت هي اللي تتوتر وماتنام مو الرجاال
تركي ضحك/ههههههههههههه لاوالله قلوبناا تحس ببعض ونا متوتر من توترهاا وخوفهاا
ام تركي ابتسمت له ومسحت على راسه/الله يوفقكم ياحببيبي
تركي طالعهاا وابتتسم/امييين يالغاالييه
ام تركي وقفت/يالله نام ورااك ليله طوويله
تركي ابتسم/طيب يالله تصبحي على خير ودعوااتك يالغااليه
ام تركي وهي واقفه على البااب بتسكره/ونت من اهل الخير
وسكرته وهو رااح وناام وامه صلت ركعتين ودعت له وناامت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يــــــــــــــــــــــــــوووم الزواااج وأخييرا

أحبك
أحبك .. حتى يتم انطفائي
بعينين ، مثل اتساع السماء
إلى أن أغيب وريداً .. وريداً
بأعماق منجدلٍ كستنائي
إلى أن أحس بأنك بعضي
وبعض ظنوني .. وبعض دمائي
أحبك .. غيبوبةً لا تفيق
أنا عطشٌ يستحيل ارتوائي
أنا جعدةٌ في مطاوي قميصٍ
عرفت بنفضاته كبريائي
أنا – عفو عينيك – أنت . كلانا
ربيع الربيع .. عطاء العطاء
أحبك .. لا تسألي أي دعوى
جرحت الشموس أنا بادعائي
إذا ما أحبك .. نفسي أحب
فنحن الغناء .. ورجع الغناء ..

كانت جالسه بغرفه العرووس ومتتووتره وحالتهاا حااله وطبعاا اكيد فرحاانه وكانت بقمه الانااقه والرووعه بفستاانهاا الابيض مخليهاا اممييره ومسويه التسريحه على جننب ومكيااج هاادي بجد مللكه
اننفتح البااب وطالعته الا اخوانها كلهم دخلووا مع بععض اولهم سيف
سيف تقدم وسلم عليهاا/واخخيرا يااختي جااء يوم الهنااء وتفكييني منكك
نواف يدفه بخفه/اقوول لو بحللف شوي وتككره البيت بلاهاا "وسسلم عليهاا وباارك لها
كلهم/هههههههههههههههههههههه
ماجد وبندر سلموا وباركوا لهاا
بندر بخبث/هاااه نندى اخباار قلبك يررقص ولا لسسى يستعد ههههه
ندى ضحكت/هههههههههههههه رقص واننتهى
ماجد بحب/الله يوفقك ان شاء الله
نواف /هههههههه اذا انتي رقص وانتهى اللي عندنا للحين يرقص وماظن بـــيـهداء
كلهم /هههههههههههههههههههههههه
ندى اسستحت على الااااخر
بندر تتذكر/المصوووره وووين
ندى خافت/موجوده ليه
بندر رجع طبيعي/ااي اشوه ياخي ابيها تصور كشختي مابيها تروح على الفااضي
مااجد/هههههههههههههههههههه والمدااام مالها كررت تتصور معاك
سيف يكمل/لايااخي شكلها بتخرب الصووره
بندر بسسرعه/الا تحلييييييهاااا قسسم
نواف ضحك/ههههههههههههههههههه وربي انك تاافه
بندر بثقه/عادي عادي ادري من زماان
سيف يضحكك/هههههههههههههههه يااخي وربي انك فايق امشووا بس نللحق الرجاال بببرى
ماجد/ااي والله ياالله
وطلعوا ماعاد بندر ونواف
نواف يسأل بندر/وش مجلسك يالاخو
بندر طالعه/انت اللي شلي مجللسك مو انا
نواف /لايااشيخ اننقلع بس ابي ندى لوحدهاا
بندر نااظره/اننقلع اانت انا ابيهاا بعد لوحدهااا
نواف جااء بيتككلم بس ندى مالها خلق هوااشهم/خلاااااص كللكم وناا بسسمعكم
وراحوا واحد جلس يمين والثااني يساار
نواف وبندر مع بعض/يـــأ
وسكتوا وطالعوا بعض
وننفس الشي كل واحد ااشر للثاني بسباابته/ااســ
ندى تاففت/يااربي نواف ابدى بعدين بندر خلااص
وفعلا بدى نواف/ااحم ااي ندى انتي الحين رايحه لحيااه ثــــأ
وقااطعه بندر/يااخي لاتطولها وهي قصصيره اخلللص علي
ندى هيناا ضحكت/هههههههههههههههههههههه
نواف طالعه بعصبيه/ككككل تتبن وخلنني اتكللم وونت اسسكت
بندر/ببسكت لجل تخللص بس
نواف كمل/ااي المهم راايحه لحياه ثانيه جديده غير اللي عشتيهاا مافيها غير انتي وهو ككل اللي بقووله الله يوفقكم بس ححطي ببالك يااندى داايم العرساان الا تصير بينهم مشااكل
فككوني قدهااا وتتصرفي بحكمه يعني خليكي متفهمه ولاتدخلي ااي ااحد الا اذا كاانت لا لا ققدر الله كببيره يعني زي الططلاق بس لاتخاافي انا حااب انك تكوني قويه وتششكي ترى
ان دخل الششك بقلبك اعررفي اانك خربتي بييتك
بندر بسرعه/خللللصت
نواف وقف/ااي ويالله الله يسسعدك وزي ماقلتلك
ندى وقفت وضمته بخفيف لان الفستاان والتسريحه تمنعهااا/امين ولاتخااف
نواف ابتسم لها وطالع ببندر وكششر/ههي اانت لاتطوول استنااك ببرى
بندر ابتتسم له/زين مو مطوول بس انقلع يااخي
نواف ضحك وطلع
وبندر بدى بكلام لايقل عن نوااف <<تعب ننفسه هههه
وبلاخيير وقف /وياليت يااعروستنا تنادي زوجتي والمصوره بتصوور يعني عارفه اانتي الوااحد يتعب ويتككشخ يعني قههر مايتصوور وتبقى ذكرى
ندى ضضحكت على اخوها/هههههههههه زين زين
وراحت وخذت الجوال بلغت اثير تررسل المصوره وتقول رحااب تتجي
جاات المصوره ومعاها رحاب /السلام عليكم
ندى وبندر/وعليكم السلام
بندر يستهببل/يااهلااا والله بالزززين كللللله ويروح ويضمهااا
ندى ضحكت /هههههههههههه
رحااب انححرجت على الاخخر وبعدت عنه والمصوره من الاحراج تلهي نفسها بالكاميرا
بندر يعدل شمااغه/ااي حببيبتي جااهزه للصووره
رحاب تناظر شكلهاا بالمرايا/ااي جاهزه
وراحوا على جنب واخذوا لهم كم صووره وندى ترااقبهم

عند البنااات في الكووشه
جالسسين ونااسه وررقص ماعاد مناهل مسسكينه مااتقدر بسبب حملها
والباااقي ونااسه على الااخر هم مسووين ججو

عند ورد جاالسه تكلم فهد برى /بلييييييز فهد
فهد بتررجي/الله ييخليييك مره ببس ووعد ماعاد اطللبك وهي مره بالعممر
وررد بملل/يااربي ممنك عنننننيد وانا اعنند
فهد ببطفش/يووه عاد ورد قلت لك ادخلي بصاله"البوفيه صاله الطعام" وناا بدخل واشووفك ورروحي وبعدين تتوبه مااطللب منك
وورد بيأأأس/ااااخ منك ززين يالله جاايه
ومشت بعد ماتاكده انه مافي احد وفتحت بااب صاله البوفيه ودخللت ومششت عند كييكه كبييره وطوويله ووقفت عندها وتنااظر الباااب حق الرجاال
الا يننفتح وهي بسسرعه تنزل رااسهاا على الجووال على اسااس انها مانتببهت
اما فهد دخل بهدووء ولمحهاا وااقفه تجمد مكااننه ولاقدر يكمل خطوااته من بعييد ابهرته لو وقف قداامهاا بيرروح فيهاا
بفستاانهاا اللي مااسك عليهاا من اوله لاخر ومخصر ججسمهاا ومن فوق تووب وقصه للصدر ولونه ذهبي وكلله يلللمع الي فوق ركبتهااا وبعدين "كلفه"شيفون
مزينه اطراافه ومن فوق الرككبه اللي اخخر شي شفااف ييلممع بلوون فااتح وشعرهاا مسوويته على طريقه شعر ميريام فاارس وماخذه من الجهتين خصلات ومسويتها فيونكه من ورى وشكلها توحفه راائعه
ومكيااج مو حااطه الا روج وردي معطيهاا انووثه ورقه وراسمه عيونهاا بالكحل "كليوبترا"معطيهاا جمااااال

فهد مششى وقرب شويتين منهاا وبدون شعور/ماشاء الله تباارك الله
ورد رفعت عيونها وبسرعه نزلتهاا وجاات بتمشي لانهاا حست انهاا مالها دااعي بس هو مسسك ذراعهاا/لححضه ماشبعت منك دخييلك شوي بس
وورد حممرت خلااص ورجعت على ورى وصاارت قداامه/فهد ماتفقناا كييذا
فهد ببحب/والله والله مو بييدي
وررد اسستحت على الاخييير وحطت يديها على وجهها/خلاص برروح
ومشت بس ماخلهاا بقلبه سحبهااا وضمهااا له وهي متججمده وبعدهاا وبااس خدهاا برقه ومشى على ورى وهو يتاملهاا لين اختتفى
ورد متتجمده تتحس جسسمها وولع نااار ررركضت بسسرعه بررى البوفيه تتبي اكسججين

بعد لييييله جمممميييله على اللكل وقلووب فررحاننه (ووقت الزفه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  - صفحة 3 Emptyالجمعة 4 يناير - 4:30

انطفت الانواار كللهااا وبدى صصوت مووج الببحر مع العصاافير وصوت باااب يننفتح
ويتسلط النوور عليهااا وهي وااقفه لوحده ومعاها مسااعده والمصوره وقفت وابتساامه على شفاتها والورد الجوري الاحمر بيدهاا
معطيهااا مننظر راائع تقدمت بهدوء لجل تووضح اككثر وصوت صراااخ البناات اللي واقفين تحت البلكوونه
ابتسمت ونااظرتتهم وبدت اغنيه راشد الماجد
"لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

ياعيون سمي بالنظر وادعي الإله
لأجمل عروس بالوصايف نافلة
هذي (بثينه) طيب وأخلاق وحلاه
سبحانه الكامل خلقها كاملة

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

سمي على نور سبق شوفه ضياءه
سمي على الحسن متكاملة
طلت مكان البدر واحتلت مساءه
والبدر مستغرب ولا هي سأله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

تمشي وخطوتها تشد الانتباه
وأحلى لياليها بضياءها حافلة
كل ما تمنى صبحها تطلع معاه
تتواضع وتطلع معاه مجامله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

في جبينها بدر تجلى في سماءه
وخدودها شمس لشفقها مايله
وبطرفها ليل تكحل من دجاه
وشفاه حبات الكرز متقابله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

ياعيون صلي على النبي ازكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (بثينه) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله
خذ منها قطر الندى رقة صفاءه
والغيمة خذ منها طهارة وابله
والورد خذ منها عذوبته وشذاه
والزهر بادلها الغلا وتبادله

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
درة ربت في دار من ينطر وفاه
يروي بطيبته القلوب الذابلة
واللي تنقاها وشاركها الحياة
يستاهل الدرة وهي تستاهلها
هذا (سويدان) الوفاء قدر وجاه
تفخر به بلاده وتتباهى هله
متفرد بجوده وطيبه ومعناه
يبهى بطيبه كل قلبن قابله

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
الله عطاها حلمها والله عطاه
والحظ جاد لها مثل ما جاد له
قلبه لقى في قلبها غاية مناه
والكل في الثاني لقى اللي يأمله
يالله عسى يتهنى كل غالي بغلاه
ويهني أحلى اثنين دون مجادله
والعمر يسعدهم ويهديهم هنآه
وأحلا الليالي بالسعادة حافلة

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (ندى) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله

والبنااات يصفررون وصراااخ

والمسااعده جاابت لها سله ففخمه فيهاا وورد
وبدت ترميهاا من البلككونه على البناااات والبنااات متحممسسين
وبعدين نزلت من السلم ووصلت للممر وطبعا البناات سبقووهاا للكوشه واول ماوقفت بدت اغنيه حسين الجسمي
"رعاك الله يا ذكرى ليالي اللي تمر البال
تذكرني سعاده يوم اغمض وابحر بفكري
تغير حالي المنهك طيوف الحب لأفضل حال
تباعدني عن الدنيا ومافيها ولي عذري
انا العاشق عشقت الشمس والقمره غلا وآمال
انا المغرم ومازال الغرام يهب في صدري
انا الماضي وانا الحاضر وانا مستقبل الاجيال
انا لي في ايديني لعبة الاحلام من بدري

انا الافراح والارباح والفايض وراس المال
انا الافكار والاسرار وادفن في الفضا سري
بعيد هناك ما ينشاف وان شافوه ما ينطال
اعيشه بيني وبيني وكل الناس ما تدري
اصابر واتصبر واعرض حروفه حكم وامثال
ومهما راحت الدنيا بأهلها ما نفذ صبري
فمان الله وحفظ الله وتبقى دايمن في البال
فمان الله يا شخصن مع عمره خذا عمري"
البنااات بببكى خصوصا وررد وااثير لانهم بيفتقدوهااا حححيل
ويوم ووصلت للكوشه جلست ونفتحت الانووار والكل جااء وباارك لها ويدعي لهاا
وجاتهاا اينااس بااركت لهاا من قللب ورااحت
وبعدين بعد ماطلعوا الحريم للعشاء دخل تركي وأخواانها وتركي كان يبي ينزف بعد مايخرجون الحريم يااخذ راحته

وتقدموا لهاا وبااركوا لهااا بفففررح وبعدين غنت لهم المغنيه اغنيه "ياهلا بأغلى الحباايب"
ورقصووا عليهاا اخواانهاا والبناات متجمععين بعييد وبناات ثانيين مايعرفوونهم خااقيين ويصااررخون
وحده تتصفر/يآآآآآهوووو ياااااسمااااااووي عاااشووا<نواف ثوبه كان مسويه لونه ماايل للازرق وشماغ ابيض وطاالع ولا اميير
ببندر مسووي غاار يجي على الممر ويررقص وهم ضضحكوا وصااروا يصفقوون له ورحااب غاارت وقاامت له وسحبته
لبرى وكللهم ضحك وصراااخ
اما ماجد وسيف وتركي ونواف عاايشين جوو ررقص والمصوره تصور فيديو
مااجد يقرب من البناات عشاان ملاك ويصاارخ/مللللللللللللللوووكه
ويسوي بيده قلب لهاا ويكمل ررقص يوم سحبه سيف مععاه
ويوم خللصت الاغنيه المغنيه خااقه ودهاا مايوقفوون /عااااشوو والله
سيف مطييح المياانه يصررخ للمغنيه/بالله وحده ثاانيه مثلهاا تحمممس
المغنيه بالماايك/غاالي والطلب رخخيص
وغنت اغينه الزيلعي"مايطيق الصبرا"
ورقصووا عليهاا بحماااااس واستهباااال على الااااخر
ندى تطالعهم وتضحك وتركي يحااول فيهاااا تررقص وهي ييمين مااترقص فششله
جااء نواف يصارخ لجل تسمعه/نندى عشااني يالله
ندى وقفت وصارت بس ماسكه يده ومااترقص وتركي وسيف وماجد كملووهااا
ووضحككوا والمصوره تجي وتصوورهم
وبكيييذا انتتهت لييلتهم الجمميله على قلوب الكل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مررررووور شششششهههر


الكل لالاهي يجهز لزوااج (ماجد,وملاك,ونواف ,وبدور)
قرروا يسوونه مع ببعض خصوصا العرساان اخووان والعراايس صحباات ومتفهماات

المسكيينه ندى ماتهنت بشهر عسلهاا اسبوعين ورجعت تججهز مع البنات ومره مع ملاك بالسوق ومره مع بدور وببجد اخس ششهر انهللكوا
فييه على الاخخر ومررتببكين ممره
امهم وخلود مهتمين بالقصر وماايلزمه من الزواااج

ندى بيت ملاك رمت نفسها على السرير والاكيااس مرميه على الارض:ياااااااوووويلي تكككسرت خلاااص الزوااج باقي له يوميين ونتوا لسى بالسووق
ملاك تخصرت/عجووز اانتي على طوول تعببتي وبعدين يااخت زوجي خلاص هذي اخخر نزله
ندى جلست وحطت يدها على رااسهاا/ياارربي ننننسييت بدووور تقول تبيني اساعدهاا بتررتييب اللششنط
ملاك ضحكت وهي جالسه على الارض تفتش الاكيااس/ههههههههههههه مانقدر نستغني عننك
ندى وقفت/والله ماغيير زوجي المسكين هادته ومقاابله وجييهكم
ومشت ملاك صرخت/ووووووين
ندى تعدل طرحتهاا/لبييتي يااحظي حراام اشوف زوجي وارتاااح
ملاك وقفت وركضت لها وبااست خدهاا/مشككوره تعبتك معاااي
ندى مرره منهللكه من التعب/اي اي لا وش تعبه يالله باي
ملاك ضحكت/ههههههه باي
وكملت شغلهاا ونادت حصه والخدم يساعدوهاا بترتيب الشنط

اما ندى رااحت لبيتهاا وماحصلت تتركي فرحت لجل تريح وتهيئ ننفسهاا عبال ماايجي ناظرت السااعه كاانت 10 الييل تاففت وطلعت
للجناح واخذت لهاا شآآور ولبست بنطلون ججينز شورت للفخذ وبلوزه كم طوويل لحركه حلوه واليد الثانيه مافيهاا لونهاا ابيض وبيج مع ببعض
وترركت شعرهاا مفتتوح وسوت فيهاا شوية حركاات وتعطرت وحطت روج احمر ولبست صندل ناعم ابيض واكسسوارات

وماقدرت توقف اككثر رمت نفسها على ظهرهاا على السرير وغمضت عيوونهااا
دخل ترركي وشافهاا مرميه وضحك على شكلهاا واضح من شكلها كانت تستنااه
تتقدم بهدووء وقرب من السرير وبطنهاا نصه مكشووف لان البلوزه مو مره طوويله ومن التعب مافكرت تعدللهاا نزل راسه لمستوى اذنهاا/ندوش
ندى ففزت/ببسم الله
وعدلت جلستهااا/ماحسسيت فيك
تركي جلس جنبهاا/ههههههه من شكلك وااضح انك تعبتي الييوم
ندى تعدل شعرهاا ولبسهاا/انهللكت مو تعببت بس يالله هذولا خواتي يستااهلون
تركي ابتسم لحناانهاا وحبهاا لهم/الله لايفرقكم
ندى ابتسمت وناظرته/امييين الا تعشيت
تركي بووز/لا ححدي جووعاان
ندى شهقت بستهباال ونزلت بسرعه من السرير/هههههئ زووزي حببيبي جوعاان والله لا اجههز لك اححلى عشاااء <<زوزي جوزي
ترركي ضحك ووقف وعطاها بوسه سريعه على شفايفهاا/يالله وريني شطااررتك يااحلو
ومششى هي ضضاعت علومهاا من حرركته
ورااحت تججهز العشاااء
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يـــــــــــــــــــوم الزواااج
الكل مبسووووط وفرحاان ومتحممسسين
طبعاا ليله غيير عن كل اليااالي اككثر نااس حبووا بعض وتعذبوا اجتمعووا الييوم بليله العمر


كاانت ليله رااقيه طبعاا دام ام ماجد هي المسؤله اككيد بتكون رااقيه لانهاا فيهاا ذذذوق
والبنااات ممثل الفرااشاات كااانوا كل وحده احلى من الثاانيه
بدور وملاك كانوا كل وحده بغرفه عشاان التصووير وبعدين جلسوا بغرفه وحده والله لايورككم هوااش وبس كل وحده تعصب على الثاانيه من التووتر

ملاك وهي جاالسه تعدل على الكنبه ومنزله جسمها تسوي جزمتهاا وتصاارخ على بدور/كككلي تتتبن مااناي فااضيتللك
بدور وهي داخل الحماام ونتوا بكراامه تصاارخ/يااااغببيه قووومي جيييبي مناادييل
ملاك تاففت وخذت المناديل بععصبيه ووقفت عند بااب الحمام/خخخخذي يااا ققمه الازعاااااااج
بدور فتحته وخذته وسكرت البااب بقوه/خلليني اطلع بس
ملاك طننشت وراحت للمراياا تتسوي طرحتهاا
دخلت اثير وندى ومناهل اللي خلااص يالله تممشي قربت ولادتهااا
اثير/كييييف الحلوووووين
ملاك لفت لهاا بتتكلم الا صوت بااب الحمام ينفتح وتطلع بدور لابسه بنطلون جينز ولافه الطرحه على يدهااا ومعصبه/انا لو تااخذوون ههذي من ععندي اناا بخخير
ملاك تخصرت /عاااد انا اللي ممره ممميته عليييييييك
ندى تحط يديهاا على رااسهاا/يااربي رباااه تترى انتواا عرااايس يااحظي اهجدووا
اثير تتضحك/ببحق ان مااقلبووهااا في الكووشه مضااربه وكل وحده ماسكه ششعر الثاانيه
ندى ماتت ضضحك/هههههههههههههههههههههههههه يجي منهم
ملاك وبدور مع ببعض/مااااالت
ونااظرو ببعض ولفواا
مناهل مميته ضضحك/ههههههههههههههههههههه ققسم تتضضحكون

وعلى هذا الحاال البناات يروحون يرقصون ويرجعوون لهم وليين الززفه
وانزفت ملاك بعددهاا بدوور

وانتتهت للييلتهم ببضحك ووففرح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ببعد ثلاث اسااابيع (مناهل ولدت وجابت ولد وسمته بدر )
(العرسان راحوا شهر العسل مع ببعض بتركيا)
بالششقه البناات مجتممعييين

ندى منسدحه على الككنب /هههههههههههههههههههههههههه بببطني ملاك يررحم امك اااسكتي
بدور تكمل/ولالا تخييلي اندق البااب قمنا انا ونواف بخوف ويوم وصلنا قال نواف مين قالت انا ملاك بدور فييه قسسم بالله قلللبي طااح فتحته ونااسيه نواف وصرخت عليهاا فيك شي تتتكلللمي
وببكل برود تقول يااخبله زوجك ونااا اتذكر انه وااقف وبعدين ضحك ودخل ووقتهااا انحرجت والاخت جايه تقول ماجد طالع وجيت عندك
اثير /ههههههههههههههههههه ياااربي مممنكم
وكملووا سواالييفهم بضضحك وتعلييقاات عللليهييم

"""بعد مرور ثلاث سنووات""
ندى صار عندهاا بنت وولد (وسن وحسام)
ملاك(بنت فقط وحاامل البنت اسمهاا تولين)
بدور (ولدين مازن وماهر تؤام)
اثير (ثلاثه ولدين وبنت البنت فتون والاولاد سامر وسامي)
منااهل(اكبر ولد وسمته محمد وبنت فقط سمتهاا مها )
ريم(عندهاا بنتين رسيل واريج)

اما ورد صاار عمرهاا 19 سنه وتقدم لهاا فهد وخطبهاا وتمت الخطووبه واستقرت حيااتهااا
ريان تزوج واستقر بحيااته وقدر يتقبل ررناا وحبهاا وارتااح لهاا ككثير وعنده فققط بنت وحيده سماهاا تسنيم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اللكل مجتتمع باسترااحه مسوين عشاااء منااسبه خطووبته ورد

عند الحرريم ..
ندى تصااارخ على مناهل/منااااااااهل ششيلي ووولدك عنن ببنتي
مناهل ضحكت/ههههههههههههههههههه فدديته مسوي اككبر واااحد ويداافع عن الصغااار
أثير تحط القهوه على الطااوله/ااحللفي عااااد اقوول ترى زودهاا
ملاك جااتهم ترركض مييته ضضحك/هههههههههههههههههههههههههههههه ببنناااااااااات
كلهم لفوا لهاا
ملاك جلست على اقرب كنبه/فااااااتتتكم ههههههههههههههههههههههههه وووربي ياارياان اخووي طااح طيييحه ككره عمممره فيهااا
رناا شهقت/ههههههههئ يااويلي على ززوجي
كلهم ضضحكووا /ههههههههههههههههههههه
ملاك/تتدروون عاااااااد كككيف كاان مااشي يرركض خاايف على تسنيم تطيح بالممسبح وتزححلق من الموويه وصاار باااخر الاسترااحه ههههههههههههههه
رنااا فااتحه فمهااا
اثير ميته ضضحك/هههههههههههههههههه بيينققفذ صاار يدور من يينفقذه
نندى/ااي قسسم مسسكين
مناهل/عااد ههذي اللي داااايم تككون شاايفه كل شي ماايفووتهااا شي
رريم وهي تجلس بنتها بحضنها/هههههههههههههههه وربي كككسر خااطري

وكملووا هررجهم وسوالييفهم وازعااج وبكااء البزرااان اللي مععطي جوووا مره<<ههههه

بننص السهره دخلت ندى وهي تدف عربيه كبييره وراحت للانوار وطفتهاا وصاار بس ضوء الشمووع اللي على العربه ووراها معطيه البزراان كل واحد
ششمعه وعليها ححرف امه وكاانت حركه مره حلووه
البناات انصدموا لانهم ماكانوا يدروون وعجبتهم الحركه
ووقفت ندى بالنص والبزران حاوطوا العرربه وورد تصور بالكاميرا ورى ندى
ومشغلين اغااني
ندى تصاارخ/ههذي ممني لكم ياااحلى بناات وخواات وصحباااااااات
كلهم سلموا عليهاا وتصوروا ورقصصوا وكانت الكيكه كبيييره مره ومكتوبه اسااميهم وبالنص الله لايفرقناا
وتحت هداايااا مسويتهاا للهم
اثير /بناااااااااات
كلهم طالعوهااا
اثير /اممممممم حااابه ااسمي قررووبناا بالواتس وحط صوره الععرض الكييكه ااش اككتب
ببدور بتفكيير/اااامممم مادري
ملاك تحك رااسهااا/ااي والله ووش نسممي
مناهل صاارخت/بنااااات اش رااايكم"عربجيااات كلهم انوثه"
كلهم مع بعض/واااااااااااو
وعجبهم الاسسسسسم وبكيييذا "انتههههت قصتنااا ورواايتناا الجممميله"
ضحكننااا ,تألمنااا,دمعت عيوننا مع ابطالناا,عشناا لحضاات جمميله ويااهم
ولابد من نهاااااااااااايـــــــــه وها هي نهاايه رواايتنا الجميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» كلهم يقولوڼَ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رفيقات الدرب :: メ القِسِمـ. الأدَبِے ●’ :: كَانْـ يَــامَآكَاَنْـ ~-
انتقل الى: