رفيقات الدرب

ضيفتنا الكريمة :

يسعدنا ويشرفنا انضمامك إلينا

ونتمنى أن تقومي بالتسجيل معنا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها
رفيقات الدرب

ضيفتنا الكريمة :

يسعدنا ويشرفنا انضمامك إلينا

ونتمنى أن تقومي بالتسجيل معنا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها
رفيقات الدرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رفيقات الدرب

عَسْـإهَهِـآإ دو ؤ م هًالطلةـﮧۧ يـإ زائر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مَمِنُوْؤعْ مَنَعَآإ بَآتَآإ تَسَجِيِلْ آلَآإوُلَإدْ آلْمُنْتَدَىْآ لِلَبَنَآإتِ فَقَطْ ..                    لَآإ نُحَلِلْ مَنْ يَسَرِقّ شَيِءْ مِنْ مُنْتَدَيَآإتْ رَفيقَــآت الدَرَبَ لِإنْ كُلْ مَآإ وُجَدْ مَجُهُوْدِ شَخَصّيِ ..

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» كيف تدلعو الاسماء؟؟؟
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالأحد 15 نوفمبر - 8:51 من طرف hofasugar

» وفجأة؟!
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالأحد 15 نوفمبر - 8:51 من طرف hofasugar

» اللعبة بعنوان الإمبراطـــــــور
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 30 أكتوبر - 13:35 من طرف hofasugar

» اذا غرقت العضوة الي بعدك.. تساإعديهإأآ!!
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 30 أكتوبر - 13:34 من طرف hofasugar

» مااااارايك بصورة العضو الي قبلك .........
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 30 أكتوبر - 13:34 من طرف hofasugar

» توقع العضو اللي بعدك
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالسبت 17 أكتوبر - 19:31 من طرف hofasugar

» قصة بعنوآنـ: رحلة الأعضاء لمكة(من تأليف الصوت اللامع وصديقتيـ^^)
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالأحد 27 سبتمبر - 8:29 من طرف الصوت اللامع

» لقديم النشيد صداه ~ متحف الأناشيد القديمة
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالثلاثاء 25 مارس - 19:35 من طرف الصوت اللامع

» °o.Oوالآن تتربع الضيفة الغالية "كرزة الربيع" على الكرسيO.o°
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالخميس 3 أكتوبر - 15:55 من طرف كرزة الربيع

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الجمعة 28 أبريل - 2:03

 

 روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 9:19

بسم الله الرحمن الرحيمم


كيفكمم صبايااااا ؟


حبييت انزلكم رواايه عربجيات كلهم انووثه واتمنى تعجبكمم



واتمنى تتفاعلو معااياا >> معنوووا محد يدخلل غير كم عضوة


بس عاديي



المهمم انتظرووا البارت الاول

ودي:كروزة^_^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 9:25

البارت الاول
احـــــــــــــــــــــــــــــــــــم نبداء
في المدرسه الساعه 7
ندىواقفه تشتري مويه من المقصف/اهــــ خليهااا على ربك يامناهل
مناهل /الله يكون بعونك يااقلبي بس تاكدي انا رااح اكوون جنبك
ندى ابتسمت لها بحنان/تسلمين بس ابغااكي تعرفين شي واحد مو ندى اللي تضضعف داام لهااا رب رحيم
مناهل /الله يقوويك ياارب
اثير جااتهم تجرري/سلااااااااااااااااااااام
مناهل وندى /بسسسسسسسسسسسم الله
اثير تجلس وتاخذ مويه ندى وتفتح وشربت منها/احح والله تعبت كلله من الخبله بدوور تلاحقني تبي تاخذ مني مصروفي
ندى /لييه اكييد اخذتي مصروفها امس هاااااه
بدور جاتهم معصبه /حراااااميه عطيتهاا وجه زيااده الحين تروحين وتاخذين مصروفي وناا احووس ادوور عليه حتى ماافكرتي تستئذني
منااهل ميييته ضحك/ههههههههههههههههههههههههههه غبيييييييه ماااتوب
اثير ببلاها/بدوور ياابعد قلبي 4سنين ونااهذا طبعي ومواوول مره اسويهااا عااادي
ندى جلست وجلسوا معاها بدور ومناهل وسووا دائره
ندى/بنات ابيكم بموضوع
كلهم بلقاافه ماعدا مناهل لانها تدري/ووووووش
ندى تحاااول مااتبين حزنهاا/انا لقيت مكاان ارتاح فيه وامان
بدور واثير /ووووين
ندى/المهم لقيت وناا قلتلكم عشان ماتقلقون علي واذا على المصرووف انا ادبر عمري ماابي احد يشفق علي تفهموون
اثير بعترااض/نــــدووش صح انا سررااقه بس الي اسرقها اخليهاا مصرووف لي هينا والمصرووف اللي ابوي يعطيني يااه اجمعه بحساابي بالبنك لللك تتتتفهميين
ندى بعترااض/لالالالاواااالف لا
بدوور/ ليييييه ندوش اثير عليهاا مصرووفك وناا تكلفت بجوالك وبشحنه عشان نتتطمن عليكي
ومناهل تكلفت انك تروحي عندهاا كل يوم وملابسك عنندهااا
ندى بدت تقتنع/شووفوا بس فتره معينه وبعدين رااح اررد كل شي لكم لاني احاول ادوور لي شغلله
مناهل /وش الشغله هذي و..ولا الجررس
كلهم /يووووووووووووووووووووووه
ندى/ يالله قوموا قبل لاتجي سهااموه تسووي محااضره على الصبح<<سهام المديره
اثير/انا بروح يالله
بدور/لالالا مستحييييييل بتصفين معانا الطابور
اثير تضحك/طبعااااا لا بروح كالعاده الفصل تحت الطااوله انسدح بدال القررف
ندى تمشي وهم وراها /هههههههه مااتتووووب
وراحوا كلهم للطاوبير ماعدا اثير مستحييل تروح الطاابور
...........................
بدت الحصه الاولى في فصل الشله هم(ندى واثير ومناهل وبدور)
بدوور ترمي الشنطه/يااااااليل ابو لممبه والله يااهي قاافله معي
مناهل /موواحسسن من حاالي
ندى تجلس على الكرسي وتتربع وتحط الشنطه بحضنها/والله ماني معكره مزااجي عااااااااااااااادي طنشوا
اثير/عااد رياضياات اوول حصصصه لالالا حرااام
بدورتصارخ/بنااااااااااات نجييد جاااات <<"نجيد" اسم ملقبينه على ابله الرياضيات اسمها نجود>>
رغد وحده من الطالبات الدوافير وتعشق المدرسه/ايووه جات
بدور ومناهل واثير /يااااااااااااااربي
اثير /اووم سبع ارواح مااتغيب
ندى تفتح وتراجع الدرس/اوووش بستوعب
مناهل/انتي غللط ااكبر مشااغبه وعربجيه وفووق هذا شااطره ولا داايم الاولى
ندى /بسسسسسسسسم الله اللللله وكبببر عششر مرااات
اثير تسطحتتت ضحك/هههههههههههههههههههاااااااااي صدقتي وربي انتي غللط
بدور /اعووذبالله خلوا البنت بحاالها فديتهاا
ندى تطالعها بنص عين/ليه وش قاالولك مو محتااجه دفاع يدافع عني>>تحطييييييييييم
منااهل واثير/هههههههههههههههههه وااااااااااااااااااااااااااك
بدور متفششله/مااالت عليكي بس مااعندك ذووووووق
ندى طنشت /اسكتي بس ونتي تعرفيني ولاتبيني اعيد اسطوانتي
بدور بملل/لالا خلاص انا داام لي لساااان وداامني حييه مو محتااجه شفقه اححدلاحد يداافع اووووووف حفضتهااا
مناهل واثير/هههههههههههههههههههههههههه
ندى /شطوووره
دخلت الابله/السلام عليكم
البنات كلهم وقفوا ماعاد الشله /وعليكم السلام
الابله/كالعااده اثير وندى وبدور ومناهل
قاموا بدون ولاكلمه وكل وحده راحت المكان اللي قاالت عليه الابله >فرقتهم بسبب شغبهم
الابله/حلووين كيذا
اثير/اكيييد نعجببك
الابل عصبتت/تكلللمي بادب
ندى/وهي وش قالت غير الادب
مناهل وبدور /هههههههههههههههههههههههه
البناات كلهم/هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله /بسسسسسسسسسسس انتي ويااها والله لووسمعت حسكم لا اطلعكم برى تفهموون
بدور بصووت خافت/ابركها من ساعه
الابله بدت تشررح
اثير تهمس للي جنبها/عطيني ورقه
سميره/دقيقه
وطلعت ورقه/ خذي
أخذتها وكتبت فيها"بدوور ياادرج ماافهمت وووش اسوي لو تقوومني لان الدور قررب" ورمتها بسررعه لان بدور قدامها وبينهم صف
بدور اخذتهاوكتبت "طيب ياادولاب ووش اسووي لك"
ورمتهااا وجات عندهاا وقرتها ورمت الورقه بقهر
الابله /يالله يااندى قومي حلي سوال 2
ندى بكل ثقه وقامت
وحلت صح
الابله/والله ياندى لو تتركي قله الادب تسيري كاامله والكامل الله
ندى ماردت وجلست
وكملوا الدرس
سفرت الحصه الاولى
ندى/ بناات احسس صداااع
اثير/ طيب قوومي اوديكي الاسعافات ترتاحي
مناهل/يالله روحي ندى عشان ترتااحي
بدور/ندووش ندوووووووووووووووووووووووووووووووووش
منااهل تجمدت مكاانهاا/نـــــــــــ ــــــدى
البناات تجمعوااا عليهااا
اثير تحااول تسيطر على اعصاابها تحااول تصحيهاا تضربهاا على خدهاا بهدوء/نـــدى حبيبتي تسمعيني ندى
جات المدرسه /بعدوووا خلووهاا تتنفس وش صاار لها
اثير مرتبكه/ممادري قالت احس صداع وحطت راسها على الطاوله وبعدين حركتها وطاحت بحضني بدون وعي
المدرسه/بناات لا تخاافوا هذي قلله اكل شيلوهاا
وشالوهاا بدور واثير ومناهل من الخوف ماقدرت تتحرك
فغرفه الاسعافات
ندى مسدحينهاا على السرير وحاولوا يصحونهاا وبعد فتره صحت
ندى بتعب/اا بـــ ي مويه
اثير اخذت المويه بسرعه
المدرسه/لالا مااينفع لازم تاكل
بدور بهدوء /استااذه ممكن شوي
المدرسه/طيب تعالي
وطلعوا من الغرفه
بدور بتردد/اوعديني كل اللي بقوله يكون سر انا ياابله انتي هينا مرشده طلابيه وبدور الام يعني ابي منك الموضوع هذا مايطلع
المدرسه/قولي حبيبتي وسرك ببير
بدور/استاذه ندى حالتهاا صعبه
المدرسه/ كيف يعني
بدور بغصه/اهلهاا تبروا منها وتركوهاا بدار الايتاام وهي مااتحملت وهربت
المدرسه تقاطعها/تبـــــــــــــروا منها؟؟
بدور/ ايه اكتشفوا بتحاليل انهاا موو بنتهم وخاافوا من كلام النااس وودوهاا الداار وندى مااقدرت تتحمل وهربت وراحت عند وحده من صديقاتهاا عاااشت تقريبااا شهر وبعدين ماتحملت كلام النااس وطلعت وصاارت تتمشى بالشوارع لين يجي وقت المدرسه وهذاا حالهاا تعبت اقولهاا ارجعي الدار
المدرسه بحنان/لاحول ولاقوه الابالله خلاص لاتخاافي دامك قلتيهاا لي انا راحح اتصررف
بدور شووي وتبكي/الله يخليكي سااعدينااا وربي خاايفين عليهااا
المدرسه/من متى وهي تتمشى بالشوارع
بدور / اسبوعين تقريباا
المدرسه/ لاتخاافي بااذن الله رااح تنحل واليوم ماراح تطلع على الشوارع اابد
بدوور بفررح/صددق اوععدييني الله يخليكي
المدرسه / ان شالله
اثير جاتهم/استااذه ندى تحسنت بس تحس بثقل
المدرسه/روحي المقصف وشتريلهاا على احساابي فطيره وحليب
اثير/طيب "ورااحت بسرعه"
بدور بخوف/ الله يخليكي لاحد يدري اني قلتلك
المدرسه بحنان/ وعد ماحد راح يدري انوا انتي
بدور ارتاحت/مشكووره ودخلت عند ندى
ندى كانت منسدحه ووجها اصفر من التعب / وش صارلي
بدور تجلس جنبها/ ولاشي الحمدلله بس تعبتي من قلله الاكل
ندى سكتت
دخلت المدرسه وبتسمت/هاا ياندوا كيفك
ندى/ الحمدلله
المدرسه / بدور ممكن تطلعين وتخلينا لوحدنا
بدور فهمت وطلعت
المدرسه جابت الكرسي وجلست عندها وتكلمت بهدوء/ندو حبيبتي خليني مثل امك وقولي ووش سبب تعبك انتي تعاني من شي معين
ندى تصد عنها/مافيني شي
المدرسه/اناا اعرف كل شي
ندى طالعتهاا مصدووووووومه
المدرسه بحنان تحط يدها على يد ندى/لاتخاافي ووعد مني ماحد يدري وناا عندي اقتراح اش رايكك انا عندي مشغل نسائي وش رايك تشتغلي فيه وراتب شهري والشغله اللي تبيهاا وبعدين انتي ثاني ثنوي يعني فااهمه صح ولالا
واذا عن نومك والتوصيل السواق حقي ياخذك ويجيبك ولكي غرفه نوم ببيتي تاكلي وتنامي براحه
ندى معترضه/لا ماااابي مو محتااجه
المدرسه / ندى لازم تسووي اللي قلتلك عليه ولاكيف بنت مثلك بمدينه الرسول تعيش بالشاارع ونااا راااح اكوون لك السند والعون
ندى بتعب/ افكر
المدرسه/ندى ماايحتاااج تفكرري وااافقي ونتي متطمنه
ندى /اشاور صحباتي
المدرسه قامت / برااحتك وناا راح اناديهم بالفسحه لانه مااباقي شي عليهاا
ندى / طييب
.............................................
في الفسحه الكل عند ندى
مناهل تحضنها/ خففت عليكي كيفك الحين
ندى/ الحمدلله
بدور واثير / الحمدلله على السلامه
ندى/الله يسلمكم
ندى/ابيكم بموضوع وقاالت لهم كل شي
اثير بفررح/ كذااااااااااابه
بدور ارتااحت/ مبرووووك
منااهل/ وواافقي يااخبله
ندى / وربي محتاره
بدوور / الله يكتبلك اللي فيه الخيير
الكل /امــــــــــــــــــــــــين
.............................................
انتظروووا البارت الثاني ^_^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 9:52

الباارت الثاني


مريت بالصدفه بشارع الاحزان
لقيت حلم تائه الخطوه والمعان
كان يبحث في أشلاء الزمان
عن نبض سرق امام العينان
يعود بالذكرى لعالم الاشجان
يقلب صفحاتاً طواها النسيان
لحظات نبعت من بئر الحرمان
لتغرق القلب باليأس والهوان
تحيه نبض الانسان لمشاعر الاحزان
تحيه ليل الاسى لدموع تغرق العينان
.................................................. .....
في المدرسه "الصرفه"
ندى تلبس عبايتها/بنات وين مويتي كانت هنا
اثير تعطيها المويه/هذي ترى شربت منهااا خخخخ
ندى مالهاا خللق تعصب /بالعافيه
مناهل / ندى بتروحين مع ابله مهاا"المرشده الطلابيه"
ندى/مادري اوووف ديني ودين اللي يفرض علي شــــــــي
بدور/ندوووش بلااستعبااط ورحي معاها امااان لككك ولا تبيني اقلق عليكي ززي كل يوم
مناهل /صح ندووش بلييز
ندى عصبت /انتووا ماااتعرفوون انني ماااحب شفقه احد وناا ماحبيت اناقشهاااا لانه بيرتفع ضغطي
منااهل بملل/عنـــــــــــــــــــــيده
بدور/ منجد الله يعينك على نفسك هذا اللي اقووله وقاطعهم"دخول ابله مها"
ابله مها/ ندى هااه ووش قلتي بتروحين معي
ندى/ امم و..وقااطعوهاا البنات
البناات/بترووح
ندى عصببببت/أ.. قاطعتهم الابله
ابله مها/يالله انا استناكي مع السواق وراحت وتركتها
ندى طاالعت فيهم معصبه والكل سللم عليهاا بسررعه ومااشافت غير اغباارهم "الخووف وماايفعل "
ندى تتكلم مع نفسها/طيييييب يصير خييير اجل انااا تجبروني على شي ماابيه
ولبست عباايتهاا وتلثمت وطلعت وشاافت السياره موقفه ونفتح القزاز /ادخلي ياندى
ندى فتحت البااب وسكرته ومعصبه /يالله
مهاا كانت فرحاانه انهاا جاات لانهاا من جد تبي تكوون لها الام وطوول عمرهاا تتمنى يكون عندهاا بنت لانهاا مالهاا غير ولد واحد وهو دكتور عيون وجوزهاا متوفي فعشاان كيذاا حبت ندى تدخل حياتهاا
وصلوا البيت ونزلوا من السياره
ندى وقفت مبهووره من البيت اللي قدامهااا كان فقمه الروعه كبيير والديكوور والحديقه الخاارجيه كانت كلهاا ورود وطاوله وكرااسي خشبيه روعه همست بنفسهاا"معقوووله مرشده ويطلع منها كل هذا اهــــــ والله الفكره دخلت مخي
هههه والله اول مره انجبر على شي حلوو يالله خليني اعيش لو مره وحده معززه مكرمه اخـــــ بس ياارب يااحبيبي كوون لي العوون وجعل سكني خيررر وبعد عني كل شر "
دخلت وسمت بالله
ابله مها / حيااك يااندى البيت بيتك وكلل شي تحت امررك
ندى تطاالع البيت مصدوومه كاان خبااااااال وتكلمت بدون شعوور/والله وررررحتي مللللح ياااندى
مها/ هلا وش قلتي
ندى ارتبكت /لالا اقوول مشكوره .. الا استااذه انتي عاايشه لوحدك
مها/لا انا وولدي
ندى / ولدك صغير
مها باحراج/ لا هو دكتور عيون
ندى مصدووووومه ولد ودكتوور هذي من جدهاا تبيني اعيش معاها هي وولدهاا وحتى مو محرم لي لاباللله استخخفت
ندى/ كيييييف؟
مهاا/ لاتخاافي انتي راح يكون لكي جنااح خااص فيه حمام ومطبخ وغرفه النوم وصاله صغيره انا كنت مسويتهاا لاختي الصغيره بس تزوجت ونا احترت وقلت بخليهاا لضيوف بس داامك جيتي الغرفه تحت امرك وحتى لو بغيتي تغيريهاا برااحتك ومفتاحهاا معااكي وولدي اككثر شي بالعيااده مايجي الا وقت النوم وناا اتصلت عليه وبلغته وهو ماعترض ابد وترااه حاله حال نفسه وطيييب وماراح ياذيكي
ندى مو مقتنعهاا/ ماااعتترض ؟
مهاا ارتبكت/ تبين الصدق هو اعترض بس فهمته وبعدين والله واافق وقاال قوليلهاا هي بامان
ندى / انا غيرت راايي خلاص ماابي لاني مااضمن ولد
مهاا/ لا حشششى والله مااتطلعين بااذن الله انتي باماان ومثل مااقلتلك لكي جنااح خااص ومحد يدخله غيرك
ندى تسوي عبايتهاا/ اسفه مااقدر
تمسكت فيهاا بحنان / طلللللبتك الله يسعدك اناا طوول عمري اتمنى يكون عندي بنت بس مالله اراد كملت وهي تبكي
زوجي توفى بحادث بعد ماجبت تركي وكان عمره سنه وناا من بعدهاا قضيت عمري لولدي وزوجي كاان رجل اعماال كبير وحول كل شي باسم تركي وناا ماتزوجت وربيته كان ولدي وزوجي وحبيبي وكلل شي بس بعد مااكبر التهى باشغااله وصرت وحيده خصوصاا ان اهلي عاايشين بالشرقيه ونا بالمدينه وناا الصرااحه احبهاا عشاان اروح الحرم كل فتره واروح لاهلي زيااره ورجع وداام الله رزقني فيكي ماابتخلى عننك
ندى حزنتهااا / طيب بشررط
مهااا برضى/ اللي تاامرين فيه
ندى/ الوقت اللي ولدك فيه اناا اكون في المشغل حتى لو انام فيه
مهاا/ مواافقه بس نوم لا
ندى / المهم اذا عن النوم لهاا الف حلال
مهاا بفرح/ خلاص يااندوا انا ونتي بنصير خوات واذا تحبي ام وبنتهااا اووكي اتفقناا
ندى حز بخاطرهاا كلمت ام وبنتها / اتفقنااا "وبتسمت لهاا تطمنهاا"
مهاا ضمتهاا / ههه يالله نروح نتغداء وبعدين نرتااح ورااح نروح المشغل واوريكي كلل شي وبعدين السوق وتشتري اللي بخااطرك اتفقناا
ندى/ اووكي
وراحت مهاا تفرج ندى على البيت وجناحها وبعدين يتغدوا
.................................................. ...............................
الساعه 5 العصر "عند اثير ومناهل"
اثير تضحك/ هههههههههههههههههههههااااااي والله انك صاادقه
مناهل/ اوووووووف احر ماعندي ابرد ماعندك الحين اقوولك البنت ادق عليهاا وماترد وتضحكين
اثير / ياااخبله اناا اقصد لماا قلتي شاافت النعمه وصاارت مللح
مناهل/ تتوقعين تتقبل تعيش عندهاا؟؟
اثير بتردد/ والله اني خااايفه بس ادعي ربك بس ييااااااويلي بكره مااني مقاابلتهاا اخااف تذبحناا
مناهل بخووف/ ااي والله اقولك بنجي ونسوي نفسنااا عاادي وبكذا امكن تساامحناا
اثير/ تتوقعي تنسى بس والله معانا ححق خاايفين عليهااا
منااهل/ ااي صح لييش نخااف
اثيير / ههههههههههههه تلقين بدوور قلقاانه
مناهل تضحك/ ههههههههههههههه صح عااد بدور اكثر وحده تاكلهاا
اثير / اي والله
منااهل / اقوول ططسي بروح اذاكر بكره ورانا اختباار e
اثير بقررف/ وووووووع الله يعين
منااهل/ يالله سلام ولاتكثرين هررج
اثير/ سلام
....................................
ايه عند مهاا وندىالساعه 5 العصر
ندى/ يالله انا جااهزه
مهاا/ كيف تروحين بمريولك
ندى بطيش/ عاااادي
مهاا / لحضه انتي وين لبسك وعبايتك
ندى/ عند مناهل
مهاا/ ومين مناهل
ندى/ صديقتي اغراضي كلهاا عندها
مهاا / طيب يالله هاتي العنوان وكلميهاا تجهزهاا ارسلهاا السواق والخدامه
ندى مصدومه/ انا ارووح
مهاا باعتراض/ لالا انتي لازم ترتااحي وراكي مشااغل
ندى جلست على الكنبه / اووكي وخذت جوالهاا
دقت على منااهل
مناهل بفرح/ يااااااااااااااهلا والللللللللللللله
ندى بنفس النبره/ هلاااااا فيكي
مناهل بصدمه توقعت انهاا تتحلم/ ندوش انتي ولا غلطاانه
ندى ضحكت/ ههههههههههههههههههه ندووووش مااغيرها
منااهل/ الحمدلله والشكر على العموم كيفك
ندى/ اناا تماااام التماااااام واسمعي الحين يجيكي السواق ومعاه الخداامه وعطيه كلل اغرااضي اووك قلبووش
منااهل بعدم تصديق/ هاااااه عيدي عيدي ماااستووعبت
ندى تضحك على صدمتهاا/ من قااال ههااه سمع
مناهل تستهبل/ زين زين حاااضرين ياااست ندى اوامر ثاانيه
ندى تحط رجل على رجل/ لا بس اتمنى تنفذي بالحررف
مناااهل تضحك / هههههههههههههههههههههههههه لايق عليكي الدوور
ندى / طيب يالله طسي
مناهل/ سلام
سكرت والتفت ماالقت مهااا قاامت تتمشى طلعت من الصاله وراحت دخلت مع مدخل كان زي السيب مششت لي لقت
باب كبييييير مفتووح وكاان شكله باب ملكي وفيه درجتين نزلت والا شاافت خدم فيه وكتشفت انه مطبخ من الدولاب الكبيررررر والثلاجات وشافتهاا رئيسه الخدم ماريا
ماريا تتكلم e / اهلا سيدتي هل تريدين مسااعده مني
ندى حمدت ربهاا انهاا تعرف تتكلم e/ لالا شكرا امم هل هذا المطبخ
ماريا/ نعم وانا رئيسه الخدم هنا اسمي ماريا
ندى/ اهاا امم اذا انا ذااهبه ماريا
ماريا/ الي القاء
ندى سحبت نفسهاا وطلعت وراحت للصاله وشافتهاا مهاا/ ندو ووينك خخفت عليكي
ندى/ ابد رحت اتمشى ودخلت المطبخ
مهاا / اهاا طيب اسمعي اغرااضك وصلت وحطيناها بالجنااح روحي جهزي نفسك
ندى / اووكي ومشت وشاافت مصعد / هذا مصعد صح
مهاا لفت علياا / ايوهه اذا حاابه تستخدميه برااحتك
ندى بفضوول/ ايووه اسرع ودخلت وكاان من جوا كلله مراايه وفخم ابتسمت من قلب على حالهاا اللي تغير
انفتح المصعد وطلعت ورااحت الجناح
دخلت ولقت اغرااضهاا وخذتهاا ودخلت غرفة النوم كانت الوانهاا هااديه ورردي وتفاااحي وراحت وفتحت الدولاب حق الملابس وحطت ملابسهاا نااضرت بملابسهاا القليله اللي شكلهااا تحفففففه بالدولاب لانه كم جينز وتي شيرت وبجاايم
ندى تكلم نفسها/ اهاا العز هذا كلله من ماال زوجهاا اهــــ يااربي ريحني وخذت جينز وتي شيرت اسوود فيه كلام انجليزي بالون الابيض
لبست وراحت عند المريااا / اهــ يااربي ووش امشط فيه شعري او حتى اتعطر يااربي فكت شعرهااا الطوويل وكااان قممه الروووعه نااعم وصار لاخر ظهرهاا/ اووف انا لازم اقصه كل شوي يطوول واحووس فيه ماافي حل غير اتركه مفتوح وتركته وكان على عيونهاا قصه بسيطه وجاااي ناايس وطالعه فوجهاا كان بشرتهاا هااديه بيضه عيونهاا النعااسه رمووشه شفايفهاا مثل التوت وقتهاا قالت/ يااشيخه مايحتااج شي وسحبت عبايتها اللي جاتهاا هديه من اثير على الكتف سااده واليد وااسعه واخرهااامطرز بالاسوود لبستهاا وحطت المسفع على رااسها وخذت جوالهااا الاي فون هديه من بدور وطلعت راحت للمصعد وضغطت على الزر وجلست تعدل مسفعهااا وبعدين مسكه الجوال تقراء الرساله اللي جاتهاا من بدور وهو تم تحوويل رصيد بقيمه 100 ريال ماحست باللي وااقف قداامهاا يتاملهاا وبعدين قاالت / اووف مااتترك حركاتهااا وبعدين ميه رياال شااحنه لي بس والله غالي يالله مو مشكله ومشت وصدمت
فيه كان اكببر منهاا رغم اناقتهاا وطولهاا الا انهاا صارت طفله عنده رااسهاا بصدره ويدهاا على يده وحست بقشعريره وبعدت من ريحت عطره القوويه / يـــــــمه انت كيف جيت
تركي يطالعهاا بستغراب على سوالهاا الغبي / بيتناا الله حلوه ذي كيف جيت ومشى تاركهاا مقهووره من رده
ندى تدخل المصعد وهي تنااضره وهو يدخل جناحه اللي قدام جناحهاا ويسك الباب وتقفل المصعد وجلست تتكلم بقهر
مع نفسهاا/ وووجع مغررررررررورر
مهاا/ ميين المغرور
ندى ارتبكت/ هااا لا اقوول مغروره على منااهل اقولهاا لايكون زعلتي تقول لا عاادي ماهتم بالامور التافها
مهاا تضحك من وجه ندى المعصب/ مااعليكي ويالله السااعه 5 ونص وحناا مارحنا المشغل
ندى يالله وراحت ركبت السيااره جنب مهاا
ومشت السيااره .................................................. .
وصلوا المشغل وكان اسمه مشغل"لمسه جمال"
ندى / حلو اسمه
مها/ عيونك الحلوه ويالله خلينا ننزل
ونزلوا ودخلوا المشغل وكاان فيه نااس
شريفه/ اهللين مداام تفضلي
مهاا تفسخ عبايتهاا وتعطيهاا شريفه/ اهلين شريفه كيف الشغل
شريفه/ تماام الحمدلله
مهاا/ الحمدلله امم ندى
ندى / هلا
مها/ هذي شريفه مديره المشغل شريفه ندى موضفه جديده وابغااكي تعلميهاا كل شي بالمشغل وتعرفيهاا على العااملات وترى ندى مهمه عندي واي احد يضايقهااا يكون له عقااب
شريفه ابتسمت/ اهلين نورتيناا ياست ندى وانا تحت امرك
ندى بثقه/ اهلين
مها / ندى دورري مع شريفه وشوفي اللشي اللي حاابه تشتغلي فيه
ندى/ اووكي
شريفه/ يالله فسخي عبايتك
ندى / لا كيذا مرتااحه ونا مو مطووله خاارجه
مها/ يالله شريفه لااوصيكي وناا بروح اشوف الحسابات
شريفه / من عيوني
وراحت ندى الدور الثاني وشاافت الكل يشتغل وداارت عليهم وكلهم رحبوا فيهاا ونزلت تحت الدور الثالث وكان الاستراحه مطعم كبيير وكرااسي وطاولات وكاان لونهاا احمر واسود والديكوور بعد نفس الالوان
شريفه/ ها انشالله اعجبك
ندى / امم كثير حلوو طيب انتوا شو محتاجين هيناا
شريفه عدم فهم/ كيف مافهمت عليكي
ندى/ اقصد انا جاايه اشتغل هيناا بس غير التصليح شعر ومكيااج يعني شي ثااني
شريفه تفكر/ فيكي تشتغلي بالاستقبال لانه من جد محااتجين هاللشي
ندى عجبتهاا الفكره/ اوووكي طيب ممكن بكره اجي وتعلميني
شريفه بفرح/ اكيييد انا تحت امررك
ندى/ شكرا
وطلعت فوق ودخلت مكتب مهاا/ سلام
مهاا/ هلا هاا بشري وش صاار معاكي
ندى/ راح اشتغل بالاستقبال
مهاا/ اووكي بالتوفيق ويالله اذا جااهزه نروح نسوي شوبينق
ندى/ جاهزه
وتجهزوا وطلعوا
.................................................. .
بدور جالسه على التلفزيون/ وووووووجع ليلى تعاااااااااااااالي خذي ولد لااذبحه
ليلى جات وخذته / بسم لله عليه فدييييت اناا وسومي وساام قلبي شفت خاالتك الدفشه هذي لاتخلي فيهااا عقل ممكن
وساام يضحك/ تيب ماما وقااام ورمى الكوره على بدور
بدوور عصبت وقاامت وشاالته مع فنيلته/ قسسسسسم بالله يااااحماار لو مااجلست لااطردك انت وامك اللي ماتعرف تربي تتفهم
وساام يمد لساانه ويضحك/ هههههه انا ادبحكي "اذبحكي" انا ماحبك
بدور ترميه على امه/ عااد انا اللي ميته عليك
عبدالمجيد دخل / مين اللي ميته عليه
بدور تجلس على الكنبه / ولد اختتك هذاا قسمم جاابلي المررض
عبدالمجيد يشيله/ فديييييييييييييته انا حبيب خااله
ليلى / اايه هذولا النااس مو اعووذبالله نااس شووي ويذبحونا
بدور قامت وتلم اغرااضها / اووف الجلسه معكم تقصر العمر
ورااحت وتركتهم
عبدالمجيد/ مااعليكي منهاا انا اصلا غسلت يدي مننهااا
ليلى/ نفسي افهممم متى تعقل عمرها 18 وهذا عقلهاا
عبدالمجيد/ ههههههههههههههههه اتركيك منهاا وقولي زوججك وينه
ليلى/ جااي مع الطريق
امهم دخلت/ عبدالمجيد متى جيت
عبدالمجيد قام وبااس راس امه / فديتك توي جيت
امهم تجلس/ ليلووه كاني سمعت ان زوجك جااي
ليلى/ ايه يمى جااي يبي يااخذني لاني بغير الصاله حقتي ويبني اروح معااه
امهم/ نعععم حللفت مااتطلعون الابعد ماتتقهوون وتعشون
ليلى تورطت/ لا يمى تككفين مااصدقته واافق يااخذني كل مااقوله يقول بكره
ام عبدالمجيد/ اناااكلمه يوديكي بكرره ووعد
عبدالمجيد/ واذا ماودااكي اناا حااضر من عيوني اوديكي
ليلى/ ماالي شغغل انتوا وعدتوني
ام عبدالمجيد/ ووعد بس يالله قوومي ساعديني
ليلى / بدري توناا المغرب الحين
ام عبدالمجيد/ ادري لا بس انا عاارفه زوجك ماايصدق على طوول مستعجل بس هالمره انا االي اسبقه بسوي بدري
عبدالمجيد وليلى/ هههههههههههههههههههههههههه
عبدالمجيد/ الله يخليكي لناا يايومه بس الحين انا ليه جاايب لك خدم
ليلى/ صحح يومه
ام عبدالمجيد/ لالا مااحب غيير طبخي
عبدالمجيد وليلى/ براحتك
.................................................. .....
في الراشد الساعه 7
ندى تعببت وشاايله الاغرااض/ تكفييييييين خلاص تعبت وبكره ورااي اختباار ونتي دواام
مهاا/ لسسى بااقي العباايه
ندى / بعدددددددددد خلاص هذي تكفي
مها/ لالا هذي معدوومه وبعدين انتي اش عليكي
ندى عصصصبت مااتحب ااحد يحسسهاا بالحااجه تكلمت وهي معصبه/ الحمدلله مو نااقصني وبعدين ليه الاسرااف
العباايه جديده
مها/ ندو حبيبتي اناا ابي احسسك انو انتي مو نااقصك شي
ندى تطاالع الاكيااس اللي مااليه السله من غير السله اللي مع الخداامه ملياانه/ وهذااااا كلله والله كااافي
مهاا دخلتهاا محل العبايات/ يالله اختاااري بسرعه
ندى استسلمت وجللست تدوور وكل شوي مهاا تعطيهاا وهي تقول لالا مو حلوه لانه ماتحب الملونه
ندى / هذذذذي حلووه
مهاا/ اووكي برااحتك
وخذتهاا وطلعت من المحل وراحت البيت واول مادخلت راحت الجنااح ورمت الاكيااس
رمت نفسهاا على السرير/ اهــــــــــــــــــــــــ تعببببببببببببببببت
وناامت ولا حسست
.................................................. ........
مهاا/ تركي حبيبي تعشيت ولا لسى
تركي يجلس ويرمي مفاتيحه والجووال/ الحمدلله تعشوا انتوا انا بناام
مها/ اه يااتركي لوو تشووف قد ايش فرحاانه بوجود ندى
تركي/ اسمهاا ندى اهاا المهم اهم شي انتي يالغااليه انبسطي
مهااا / اكيييد كيف يومك
سكتوا كلهمم من دخوول ندى المفااجئ / يووووووووووووووووووومه اهــــــــــــــــئ لالالالالالالالالالا
مهاا تحضنهاا / ووووش فيكي ندى تكككككككلمي
تركي سررح تفااجئ بدخولهاا وكان شعرهاا مبلل وااضح انهاا ماخذه شاور وكان مفكوك وبجامه برموده وبلوزه علاقي وردي وكاانت مثل الطفله
ندى تتكلم ومانتبهت على وجوده/ اهئ وووربي شفته كنت بموتت ياااااااااااااااويلي
مهااا مااسكه نفسهاا من الضحك/ هدي هدي انا اخلي تركي اللحين يذبحه
ندى تضمهااا وتبكي/ ااي الله يخليه والله مانام وهو موجود
تركي قاام ولف وجه/ ووين موجود
ندى حست بالصوت وتجمدت مكاانهاا مو قاادره تشوفه من الصدمه
مهاا اخذت ندى وحطتهاا وراها/ ههه روح تلاقيه بالحمام
تركي/ ككل هذا عشاان صرصور
ندى صررخت عليه/ ايييه عشااان صرصووور عندك مااااااانع والله حاله
تركي كاتم ضحكته/ والله شكله هو اللي انفجع منك مو انتي
ندى عصبت/ هـــــــــــــــــــــي انت بتسكت ولا شلوووون
تركي تكلم وهو مااشي/ يومه>>(يمه) انا طاالع ونتوا تعاالوا ورااي عشاان اعرف مكانه المسكين يمديه مييت من الخوف
هههه
ندى جاات بتتكلم وسكتتها مهاا
مهاا/ طيب ونت وياها ببس هوااش كانكم بزراان ونت تركي اطلع ونت سااكت ون عااد تكلمت مع نندى كيذا يااويلك
تركي / حاااضر ويالله خلصووني
وطللع وهي طللعت ورااه ومعاها مهاا
دخلوا الجناح ورااح للحمام ونتوا بكرامه
دخل بهدوء/ ووينه
ندى تاشر بيدها/ هنااك
تركي / ووين وبعدين بلا غبااء تااشرين ووين
ندى عصبت ولتفت وماالقت مهاا ودفته على المكاان وكان الصرصور فيه/ هنااك شفته
ترركي ععصب من حركتهااا لانه كان بيطيح على الصرصور/ انتي غبييه اخخ لو اقدر اشوفك لاكان محد يقدر يفكك من يدي
ندى طلعت من الحمام"ونتوا بكرامه" / شووف شغللك
بعد مرور نص سااعه على حررب طييخ طااااخ وندى عااجبهااااا الووضع هههههههههههه
تركي/ طررررررريق
ندى / تقدر تمشي ماافي احد
تركي / يمه وووينك
ندى/ يااحبيب مامتك امك تحت
تركي طلع ووسكر البااب بقووه وندى تتسطحت ضححك من شكله
وراحت رتبت الاغرااض ورتبت كتبهاا على المكتبه وطلعت الانجليزي تذااكره
وناامت بعد ماذاكرت بدون مااتحس
.................................................. ........
السااعه 6 الصبااح
ندى تلبس مريولهاا وقعدت تقراء الاذكاار وقرت كم ايه وخذت شنطتهاا وعباايتهاا ونزلت
لقت تركي وامه يفطرون بغرفه الطعاام راحت قدام المرايه وتلثمت وصلحت عباايتهاا ودخلت
ندى بهدوء من بعيد/ صباح الخير
مهاا/ صباح النور
تركي وقف / الحمدلله انا طاالع وبااس رااس امه ومشى
وكانت ندى وااقفه عند الباب وهو وقف ارتبك وهي نفس الشي راح يمين راح يمين راحت يسار راح يسار
ندى طالعت فيهـ/ ووش فيييك حوول انت
تركي بلم بعيونهاا
ندى/ هي
تركي/ اقوول وخخري بس
وبعدوا ومشوا
ندى راحت ورمت شنطتها وجلست
ندى/ ووللدك هذا اسمحيلي غثيث <<اووووووف ماافي مجاامله
مهاا ضحكت/ هههههههه حرام عليكي وبعدين هو يعتبرك مثل اخته عاادي والاخوان داايم هوااش ونتوا شكلكم كييذا
ندى/ انا قلت داام ولدك معااكي مااقدر لانه مومحرم لي وبعدين فيه وحده تعيش مع ام وولدهاا ببيت واحد
مهاا/ اييه فيه انتي ومااعليكي انتي اللي عليكي انبسطي
ندى وقفت بضيق/ يالله تاخرنا
مهاا قامت وخذت عبايتها ولبست وطلعوا
مهاا / يالله
...........................................
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 9:54

الباارت(الثالث)


"في المدرسه"
وقفت السيااره ونزلت ندى بسرعه وددخلت المدرسه
راحت كالعااده الفصل فسخت عبايتها وصلحت شكلها شعرهاا وتعطرت ولبست اسااورهاا
مناهل دخلت تضحك ووقفه مصدومه/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اثير بدور ننفس الحااله
اثير بصدمه/ ندى ولاغلطانه
بدور/ ههههههههههههههههههههههههه ندووووووووووش وراحت تضمهاااا
ندى تسوي نفسهاا زعلانه/ ووجع شككتووني بننفسي
منااهل / هههههههه تغييييرتي
اثير تصفر/ حركااااااااات اموووووت انا على العربجه اللي كلهااا انووثه
ندى تضحك/ ههههههههههههههه حلووه عربجه كلهاا انووثه
اثير تجلس على الكرسي وتجلس ندى والبنات كلهم جلسوا/ قووولي لي كل شي ووش سويتي وكيف بيتهاا وامم وووكل شي
ندى/ الحمدلله الصراحه هي طيبه ومااخلت بخااطري شي خصصت لي جناح فيه غرفه نوم وصاله وحمام"ونتوا بكرامه" ومطبخ بس مررره حلوو ايوا المشغل راح اشتغل في الاستقبال محاسبه ووزي كيذا المهم ووش ثااني ورحنا السوق وشتريت ملاااااااااابس وكللل شي "وعفست وجها" بس شي وااحد ضاايقني
البناات/ ووووش
ندى بضيق/ عندهاا ولد دكتور عيون اسمه تركي وهو عنده عياده وطبعاا زوجهاا متوفي وترك كل حلاله لولده
وهو كان رجل اعمال
مناهل بلقاافه/ كذااابه كييف حلووو
ندى بغرور/ وعووه انتواا هالاشيااء لايقه لكم اماا اناا مااتنفع لي
بدوور واثير / هههههههههههههههههههههههه
مناهل / ليه انتي ووش نااقصك عناا
ندى كتمت ضيقهاا لانه مستحيل تبين ضعفهاا/ لانه موو وقته وانا الحين فيه االف شي وشي يشغللني
بدور تغغير الموضوع/ عااااااااد لزوووم نزوورك
ندى فرحت/ والله يعني تجون عاادي اقصد اهلكم يوافقون
اثير بغباااء/ ارحممميني اهلكم بيوافقون اكييد ايووه
منااهل/ خلاص اليوم الثلاثااء والاربعاااء نجيكي خصووص انوا في مباراه الهلال والاهلي
بدور واثير/ حماااااااااااااااس هههههههههههه
ندى مصدومه يخططون وهي تنااظر/ هـــــــــي هــــــــي انتي ويااهااا ككيف تخططون وناا اصلا امكن ماابي ااستقبلكم
اثير ومناهل وبدور / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى ضحكت علىى اشكاالهم / هههههههههههههههههههههههههه امزح امزح خلاص اول شي ببلغ مها
اثير/ مهاااااا بعينك قولي استااذه
ندى بغرور/ محد له شغل فيني انادي زي ماابي وهي ماعترضت
بدور / المهم اسمعي لازم تسوين الوضع يعني ببسي وشبصاااات والكشته هااااااااه
ندى/ انتوا ماعندكم غيير الاكل
منااهل/ المهم يالله خلوناا نتمشى برى او نرااجع الانجليزي ترى اوول حصه الاختباار
اثير/ لااحووول ولا قوه الا بالله اناا ووش بلاني بدواافير
بدور تاخذ الكتااب وتبعد الكرسي وتتربع وتجلس على الارض وتطالعهم من فوق/ حياااااااكم
اجلسوا ماعدا اثير / حرااااااام عليكم يكفي امي امس حوولتني من كثر مذااكر تجوون انتوا بعد خلووني اتنفس شووي
ندى قاامت / طيب انا عني مذااكره قوومي خلينا نتمشى
طلعوا من الفصل
اثير تمسك يد ندى وتتكي عليها / اهـــــــ يااندووش من زماان ودي اشووفك مرتااحه
ندى/ ابتسمت
اثير وقفتهاا ووقفت قدامها / ندوووش امنتك انتي مرتااحه
ندى تكمل طريقها/ الحمدللله ماافي شي يستااهل اعكر مزاجي له
اثير/ يحوووووول الحين تصفر تصدقين لي يومين مااسويت شي يعني اممم
ندى تقااطعها/ ههههههههههههه عاارفه ورربي بس اسمعي اناا زيك ماتعودت لاكن بحصه اببله مريم تفسير نشرد ونروح الحووش الخارجي وقولك مواقفي مع ترووك وع وربي ماحبيته
اثير تبوسهاا مع خدهاا/ هههههههههههههه وناااااسه يااالبى اللي تووونسني وتفهمني
ندى تضحك على هباالها/ ههههههههههههههه خلاص اسمعي بس بشرط
اثير/ امممري تدللي
ندى/ اممممممممم ابيكي تسااعديني
اثير / اساعدك باايش وناا حااضره
ندى/ ابي اسوي مفاجاءه لمهاا ممكن تقوولي هديه على اللي سووته معاي
اثير مصدوومه/ لا لا لا انتي ندووش الخبله اللي مااتفكر غير بنفسهااا تصدقين مااذكر مرره قلتي مشكووره تسوين كيذا لالا مستحيل
ندى عصبت/ اثييييييييييرووه ووجع انااا اتكللم جد
اثير خاافت من عصبيتهاا/ خلاص امززح قوولي وش المفااجعه اقصد المفاجئه
ندى مااسكه نفسهاا لاتذبحهاا/ ابي هديه فخخمه وكبيييره وبحطهااا بغرفتهااا وهي ماتدري ونتي عاارفه انا مااعمري اهديت احد
اثير/ اووكي سهلله بس نحتتتااج مسااعدت الخبلات الثاانياات
ندى ضحكت من قلب/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب قوليلهم
تررررن صفرت
اثير / يالله انا اليوم بصف معااكم
ندى/ كذااااااااابه لالا مااصدق
اثير / والله
جات مناهل / ووش والله
ندى/ ههههههههههههههه اثير هههههههههههههه بتصف طابوور
بدور جاات / لالالالالالالالالالالالالا مستحيييل
اثير طنشتهم ووقفت وراحت ندى معاها وبدور ومناهل كذالك
.................................................. ............................
في الفصل جاهتم الابله ووزعت اورااق الاختبارات
عند اثير / تيتششر ممكن
الابله/ نعم
اثير قصدهاا تلهيهاا عن مناهل وبدور اللي يبدلون الاوراق خخ/ هذا السوال مو فااهمته
الابله/ اعتقد وااضح ماايحتااج افهمك
اثير / اووم اللفشله
الابله/ نععم
اثير ارتبكت/ ولالاشي
راحت الابله ترااقب
بدور/ استااذه ممكن
الابله بملل/ نعم
بدور تااشر لندى واثير عشاان ندى تاخذ ورقه اثير وتحلهاا لهاا/ استااذه ممكن تشرحين لي السوال لانه ماني عاارفه له
الابله عصببت ووجللست تششرحه لبدور
........
انتهى الاختبااااار و انتهت الحصه وجاات الحصه 2 .. 3 ..4
حصه التفسير
اثير / نددددى اناا هنااا
ندى تجيهااا بهدووء عشان الابله ماتنتبه لهاا لانها واقف تكلم طالبه
ندى تسحب اثير وركض/ هههههههههه ياللللللله
وطلعوا المكاان السري / واااااااااااااااااااااااو
اثير / ندووووووووووش
ندى/ هاااااااااه
اثير / احبببببببببببببببببببببببك يااامغروره
ندى ضحكت/ اووووول شي انا مو مغروره ثااني شي اموووت فيكي يااخبلتي
جلسوا جنب بعض وكل وحده حطت رااسهاا على كتف الثااانيه ونااسين عمرهم كاان الجو مغييم خبااال والهوااء باارد
ندى/ تصدقين لو انتوا مو معي مادري وش يصير فيني
اثير ترفع راسهاا وتطالع بندى / مغررورتي اسكتي احسسن حناا طالعين ننبسط
ندى تووقف بسرعه ووتسحب اثير/ يالللللله ووش بخااطرك
اثير تدوور/ امممم بركض ونتي لحقيني واذا مسكتيني معنااااته انك رااح تحققين حلمك
ندى عجبتهاا الفكره / اووك يالله
وبدوا العبه
.........
في الفصل
منااهل تهمس لبدور/ حيوواناات شااردين من دووناا
بدور معصبه/ واللله لاامسح فيهم الارض
صفرت الحصه.....
عند الشااردين
اثير تلههث وندى مااسكتهااا
اثير/ اهــــــــ كح كح خلاص
ندى حاالتهاا مو احسن من اثير/ انطططمي اهــــــــــــــــــ ووربي تكسسرت
اثير / خلاص مسكتيني ووش تبين
ندى تجلس / ووش ابي يااحمااره تخبيتي وناا اقعد سااعه ادوور عليكي هاااااه وبالاخير طلعتتي
منااهل وبدور / حيواااااااااااانااااااااااااااات
اثير و ندى فزو من الفجعه/ بسسسسسسسم الله
منااهل/ ووجع ليه تشردوون من دوناا هااه
بدوور / خااايناات
ندى ووقفه معصبه على غباائهم/ لاياااشيخه انتي ويااااها تبوني اخذكم عشاان ننفضح لو طلعناا كلنا اكيد بتفقدنا الابله
بدور/ المهم يااالله ونتي يااست ابله مهاا تبغاكي
ندى/ طيب
وراحت عنهم
البناات رجعوا الفصل وندى راحت لابله مها
دخلت المكتب/ السلام عليكم
مهاا بابتساامه/ ندو حبيبتي اليوم العصر لازم تكوني بالمشغل
ندى/ انشالله
مهاا تلبس عبايتها/ ونتي روحي جيبي اغرااضك ونا استئذنت لكي من المديره
ندى مصدوومه/ ليه ولايكون درت
مهاا بحنان/ لالا مادرت بس انا قلتلهاا انك بنت جارتي واوصلك معااي
ندى ارتاحت/ طيب بس ليه الحين نطلع
مهاا/ لازم ترتاحي عشان المشغل وبعدين انتي الحصتين الاخيره ابلاتك غايبات
ندى بضييق/ اووك وطلعت دون ماتسمع رد مهاا
دخلت الفصل
مناهل بفرح/ ندووووووش ابله اللغه العربيه والرياضيات غاايبات
ندى بزعل/ اددري وناا الحين بروح
اثير وبدور ومناهل/ ليييييه
ندى لبست عباايتهاا وشنطتهاا/ اوااامر عشاان نرتااح وورانا شغل العصر اووووف
اثير بقههر/ كيف طييب حناا مانعرف ننبسط بدوونك
بدور/ صح والله
ندى تمشي/ اشووفكم بكرره مع السلامه
البنات لا رد
اثير تجلس بقهر/ اوووووووف مو على كيفها تاخذهااا منا
مناهل تجلس/ بناات هدوا ولا تقولون كيذا عند ندى خلاص انسوا
بدور بقهر/ قسسم بالله بديت اننفجر
اثير/ خلاص قفللوا
............................................
في البيت "مهاا"
ندى دخلت جنااحهااا وغيرت لبسسهااا ونسدحت على السرير/ اهـــــــــ يااربي
ووغفت بنومتهااا
تحت عند مهاا/ ماااريااااا
ماريا/ نعم سيدتي
مهاا/ احضري وجبه الغداء الساعه 12 اووكي
ماريا/ حااضر سيدتي ولكن السيد تركي طلب ان يكون الساعه 2
مهاا/ اممم اووكي احضريهاا الساعه 12 والسيد تركي سابلغه
ماريا تنسحب/ حااضر سيدتي
تركي دخل البيت متوجه للدرج
مهاا/ تــــــــــــــــــــــركي
تركي التفت وشاف امه في الصاله ونزل لهاا
دخل وسلم على راسهاا/ هلا بالغاليه ووش كانك جايه بدري
مهاا/ ايه عشان ندى عندهاا موعد بالمشغل العصر قلت ارجع دام ماعندي شي واخذ ندى ترتاح لين العصر
تركي يتاف/ وهالندى هذي ووش لهاا بالمشغل
مها عصبت/ اسمع يااتركي وناا امك ندى هينا مثل اختك الصغيره تفهمم وانتبه تاذيهاا
تركي يوقف/ حااضر وندى ماراح اكلمهاا بس حتى هي لازم تفهم وضعهاا بهالبيت ولا تنسى انكك متبنيتهاااااا
وثاااني شي اناا بديت اتضاايق من وجودهااا يعني اناااقوول لو تخلينهااا بالملحق الخااجري احسسن عشاان اخذ رااحتي ببيتنا ولا انا غلطاان يمه ولا تنسي كلام الناس ماايرحم يعني وش يقولون وحده لقيييطه جايه من الشارع تسكن معانا مالهاا دااعي
مهااا عصصبت / تركي انتبببببه على كلامك ولا والله لاتشووف شي ماااشفته
تركي يلف على امه / ااسف يمه بس من جد بديت احس اني مو مرتاااح بسبب هاللقيطه << لقيطه يعني وحده مالهاا لا ام ولا اب يعني بنت حرام>>
مهاا مدت يدهاا بتعطي تركي كف وفااجئهم دخول ندى
ندى/ لاتضربينه لا هو ولدك وهو مااغلط هذا بيته ويحق له يعيش فيه وانا الغلط انا ال..قيطه وكملت وهي مااسكه العبره لاتخونها / اييه بس مثثل ماانت قلت كلل شي اناا بعد بقوول انوا اناااشررف بنت على الارض واذا على البيت مستعده اطلع ولا تزعل ولا انا كراامتي مااتسمح لي اعييش مع وااحد مثلك
ونتي ياامهاا لاتخسررين ولدك بسبت بنت لاراحت ولاجاات لاني ااكثروحده تتعرف ااش معنى خساااره الامم تتعررفي يعني اايش ام خسااارتهاا قوويه بس يالله محد يقدر يرد المكتووب له وناا طالعه وماراح تشوفون وجهي مره ثاانيه والمدرسه ماراح اداااوم
وطللعت بسرعه ترركض نست نفسهاا نست انهاا ماكانت لابسه عباايه طلعت الغرفه ووسكرت الباب بقووه وجلست على الارض حست بشي حاار على خدهااا طالعته لقت دموعهاا تنززل بمرررااااره وحااره مسحتهاا بسرعه قبل لاتحررق خدهااا بس كل مامسحت تزييد انقههرت ماتدري ليه لانه امكن من زماان ماابكت او كلامهم جرحهااا
/ اهــــــــــ لا لا يااندى لاتضعفين قوومي قومي وطللعي قامت بسررعه ورااحت لدولاب طالعته كان ملياان ملابس ونصهااا مالبستهاا همست بداخلهاا/ وين بااخذكي اصلا انا وين بروح يالله شكله ماالله راايد البسك
وسكرت الدولاب بقهههر وطااحت على رجولهااا بدون شعوور ووقتهاا طلعت كل اللي بقلبهااا وبببكت / اههه يايمه ووينك وينك يبه ليه تخليتوا عنننننننني ليه تركتووني لكلاب الدنيااا ليه اه ياااربي ياارب لاتخليني تحت اياادي
اللي ماايخاافون منك ياارب ارحمني وبعد عني كلاب الدنياا والله ياارب اني دااخلي ضعييفه كملت بكى وهي ترردد
يمه تعاااااااااالي
مهاا تدق عليهاا البااب/ ندى حبيبتي تتككفين اافتحي الباااب نــــــــــــــــــــــــــــدىالله يخليكي
ندى تصرخ/ ماااااااااابي وووقولي لودك يتطمن الحين بترك البيت ونااا مو بحااجت شفقتكي
مهااا/ ندى والله تركي ندماان ويقوول ماراح تطلعين هو بس كان شوي معصب
ندى تلبس عبايتهااا وتتلثم وفتحت الباب/ اناا مستحييل اجلس بمكاان انذلييت فيه
ومشت تااركه مهاا اللي تنااديهاا بتررجي
مهاا/ ندى لحضه تقفل المصعد بوجهاا
ندى فتحت الباب والا يرجع يتسكر/ اررررررررجعي
ندى / اببعد احسلك
تركي بحده/ قلت ارجعي يعني ارجعي تفهممين
ندى بعنااد فتحت البااب وطلعت/ مااااني راااجعه واذا فيك خير اجبرني
تركي جااء معصب وندى رككضت لابرى الشاارع
تركي/ لا ياااامجنونه
ندى/ لاهـــــــــــــــــــــــــئ
تركي يرككض لهاااا ويلممس وجهاا/ رردي صااارلك شي نـــــــــــــــــــــدى
ندى والدم مااليهااا/ ممـــ ــــابيى ــ ابـــ ي امـــ ي
تركي بخووف يشيلهاا / هدي هدي تتكفين كووني قوويه
ندى/ لا رد
ركبهاا السيااره وعلى المستشفى ونسى امه اللي تبكي وتنااديه
........................................
مناهل واثير وبدور مجتمعين في النور مول
مناهل/ بناات اححس برجفه
اثير / بسم الله ووش فيكي
بدور / منووش ووش تحسين فيه
مناهل ماسكه قلبهاا/ ندى ندى فيهاا شي يمه والله احس اني من اليوم افكر فيهااا
اثير/ اقوول تغدي يكفي انو انا مغديتكم على حسساابي ونتوا تفكرون بشي ماله دااعي
وتفااولون على البنت
بدور/ اقوول انتي ياابخيله على كثثر مو ابوكي معيشكي بنعيم وحسااب بالبنك على كثر مانتي بخييله يووه غريبه انتي
اثير / انطمممي بس لا ااشووتك الحين واخلي النااس تضحك عليكي
منااهل قامت / بناات بكلم ندى
بدور/ درينااا انك بتكلميهااا ليه وقفتي خخخخخخخ تستعرضين ولا دعاايه موبايلي هههههههههههههه
اثير تكمل/ هههههههههههههههه لا سوا احسن
مناهل عصصبت/ ماللللللت عليكم بس
وراحت عنهم تدق على ندى
.........................
في المستشفى
تركيـ / دكتوور الله يخليك ليه دخلتوهااا العناايه هي فيهاا شي

الدكتور/ لا بس الجرح الي في رااسها نضفناه وهي ماتحملت ودخلت بغيبوبه ادعولهاا
تركي جللس بصدمه/ يااااارب سااعدهاا ويااويلي والله ماسامح عممري لو صاار فيهاا شي اناا الغغغبي
الحين انا عممري ماجرحت احد او تطااولت عليه وماالقيت غير هذي المسكينه اه يااارب قومهاا باسلامه
دق جواله ولقى رقم امه تنهد محتاار ووش يقولهاا استسلم ورد/ الو
مهااتبكي/ الله يخليك طمني طمني الله يطمنك
تركي توورط/ تطمني ياالغاليه رضه بسيطه ودخلوهاا وسكت
مهاا بخووف/ تكلم دخلووهاا وين
تركي/ دخلوهاا العناايه
مهااا/ ياااااااحسرتي عليك يااندى اهه ياارب ياارب سااعدهاا وقومهاا باسلامه
تركي يحااول يهدي امه/ يمه الله يخليك ندى ان شالله مافيها الا الخير وهي حالتهاا طبيعيه لانه الحادث اللي تعرضت له سبب لدخولهاا العناايه ادعيلهاا ياالغاليه
مهااا سكرت دون ماترد عليه
تركي تووقع رد امه طالع الساعه شافها 3 ماباقي شي وياذن العصر
راح مسجد قريب من المستشفى ودخل توضئ وجلس يصلي ويدعي ويقراء قراءن امكن يقويه شوي ويريحه
.................................................. ....
مر اسبوع وندى حالتهاا ماتغيرت مثل مااهي وصحابااتهاا درواا وصااروا كل يوم وحده تزورهااا
في العنايه
مناهل تبكي دخلت وشافت ندى تحت الاجهزه راحت لهاا وباستها مع جبينها / ليته انا ولا انتي يالغاليه ليييته
انااااااااااااااا وضمتهااااااا بقووه / اصحي اصحي الله يخليكي تكفيين انا ماعاد فيني اصبر على فرااقك ماعدت اتحمل اشووفك كيذا ليه يااندى ليه انتي طوول عمرك صبووره وقويه ليه الحين ضعععفتي ليه
لييه تكفين مااابيكي ترووحين اهـــــــــــــــــــــــــــــــ ياابعد عمممري يااعسااني ماافقدك
دخلت الممرضه / انتهى وقت الزياره
منااهل بترجي بعيون غرقاانه/ الله يخليك بس شويه بس ابي اساعدهاا على اللي هي فيهاا تكفين مابي اتركهاا
الممرضه تمسكهاا / ممنوع لووسمحتي
منااهل تطاالع بيدها اللي طاحت من يد ندى دون ماتتمسك فيهاا/ لالالالالالا نــــــــــــــــــــــــــــدى
الممرضه طلعتهااا برى وكان فيه اثير وبدور ومهاا ومن بعيد تركي
اثير بسرعه راحت لمناهل المنهااره وضمتهاا / بس بس ياامنااهل ادعيلهاا
منااهل/ وووش يصر بعممري لو يصر فيهاا شي والله امووووووت
بدور جات وضمتهم وكملت البااقي
تركي تقططع قلبه على منضرهم نزلت من عينه دممعه حااره ومسحهاا بسرعه / ياارب وربي ماقدد خفت وضعفت مثل هالمره ياارب قومهاا بالسلامه
مهاا راحت لصحبات ندى/ الله يخليكم كاافي ادعوولهاا
اثير تشهق / ككيف وهي لــــــــ ها اســــ ب بووع بغيبووبه
مهاا ضمت اثير لهاا/ ببس بس قلبي تقطع
.................................................. ..
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 10:42

البارت الرابع


.......................................
في المستشفى مر على ندى اسبوع وهي بالعناايه
في الاستراحه
تركي يكلم جوال: بسااام تعاال الله يخليك وربي ضاايقه فيني
بسام: يااتركي تعووذ من ابليس طيب اسمع احااول بعد نص سااعه اكون عندك اوكي
تركي تنهد: اوكي
وسكر الخط وطلع فوق يتطمن على ندى شاف الدكتور واقف ومعاه الممرضه
تركي: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
تركي: هادكتور طمني عن حالة ندى
الدكتور: لا الحمدلله فااقت من الغيبوبه واحنا نقلناها من الغرفه
تركي مااصدق: والله
الدكتور ضحك: ولله هه واذا مومصدق روح شوفهاا
تركي بدون ماايفكر اخذ العنوان وطلع
راح ووقف عند البااب
تركي حس برجفه وخوف ارتبااك شعوور غريب ولما جاء بيفتح الباب ترااجع لانه تذكر انه مو محرم لهااا تنهد وخذ جواله ودق على امه
تركي : سلام يالغاليه
مها: هلا يمه
تركي: ابشررك يالغااليه ندى صحت من الغيبوبه وهي الحين بخير
مهاا : يااصلاه محمد لا اله الاالله قووول الصدق يمه تكفى ريحني
تركي بفرح: والله يمه وناا ذحين واقف عند غرفتهاا
مهاا: اسمع اناا جاايه الحين
تركي: خليكي انا اجي اخذك الحين
مها: لالا انت خلك ونا اجي مع السواق
تركي: طيب فمان الله
مها: فمان الكريم
...............................
ببيت اثير
اثير تصاارخ: يمه تعاااالي شووفي ولدك
ام اثير: وووش فيك تصاارخين
اثير: خلي ثاامر يوديني المستشفى اليوم متفقين نروح نزورهاا انا والبناات تكفييين
ثاامر: لا ماني فااضي
ابوهم دخل : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
اثير تروح عند ابوهاا: يبه اللله يخليك خله يوديني المستشفى بزور صديقتي
الاب: خلاص انا اوديك ونت ياثامر تجيبهاا
اثير: لا ارجع مع سواق بدور
ثامر يبي ينكد عليها: لالا انا موجود وشله تروحين مع سواق صديقتك
اثير بقهر: طييب اووف يبه الحين البس عبايتي وتوديني
الاب: بسسرعه
...............................
ببيت ابوماجد"اللي ربوا ندى "
ام ماجد: خلود يمه اليوم تعشي عندنا
خلود بضيق: لا يمه سلطان قال بيجي ياخذني بعد صلاه العشاء
ام ماجد: طيب براحتك
خلود: يمه وين نواف
ام ماجد: من يوم ماوصل من كندا الصبااح وهو ناايم
خلود بخوف: سال عن ندى
ام ماجد: قلت له في المدرسه
قطع نقاشهم دخول ماجد وبندر
بندر: ههههههههههههههههههههه وورب المصحف لو شفتهم تتقعد تضحك من اليوم لبكره
ماجد: ههههههههههه لاياشيخ يكفي المهزله اللي اخذوهاا من الموضفين
خلود: ووش تتكلمون عنه
ام ماجد: قببل اي شي ريم وين
خلود: تحت في الحديقه تلاعب روان بنتي
ام ماجد : روحي نااديهاا ابيكم بموضوع
قامت خلود وراحت تناديهاا
ماجد: وش الموضوع
بندر: يمه حمسستيني
ام ماجد: يخص ندى
ماجد وبندر مصدوومين : ندى
دخلت ريم ومعاها خلود
ريم: بغيتي شي
خلود: يمه تكلمي
ام ماجد ببرود: اذا نواف ندى وين ماااتت
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم وقفت وصرخت: مستحيل ندى حيييه ندى اختي صديقتي ما ماااتت اذا انتو بتموتوها اناا ونواف راح نرجعهاااااا انا خلاص تعبت من فرااقهاا حراام عليكم فرقتوا بيني وبينهاا والحين تبوون تقولون للي ربهااا واهتم فيهاا وصاار لهاا الام اللي اهملتهاا والاب اللي ماعترف فيهاا غير بفلوسه ولاخت ولاخ وكلل شي لا ماراح اسمح لكي تموتينهاا وهي حيه مارااااح اسمح لك تتتتتفهمين
ام ماجد قاامت وعطتهاا ذااك الكف اللي خلاها تجلس : ان سمعت حسك ياااويلك وندى مااااااااتت تفهمين
خلود وقفت : يمه حراام عليكي
فاجئهم دخول نواف: ووش فيكم
كلهم ارتبكوا
نواف خاف من وضعهم ودور عليهاا بنضراته بس ماهي موجوده: ندى وين ادق باب غرفتهاا ماتفتح لايكون زعلتوهاا اعرفهاا اذا زعلانه تقفل عليهاا البااب
ام ماجد: نواف ترضى بالمكتوب صح
نواف جلس على اقرب كنبه: والنعمه بالله
ام ماجد : البقااء برااسك ندى ماتت
نواف حط يدينه على رااسه بدون ولا كلمه وقام بهدوء وطلع مع الدرج ريم طلعت وراه وخلود
نواف راح لعند غرفتهاا ويدق الباب: ندى حبيبتي افتحي الباب رددي شوفيني انا رجعت والله مشتااقلك ندى الله يخليكي
اففتحي شووفي جبتلك هديه اللي تحبيهاا تكفين يااروح اخوكي اطللعي
ريم راحتله تبكي : نواف بس
نواف: افتحووه
ام ماجد جاتتهم : المفتااح ضاايع وخلاص الميت مايجوز عليه غير الرحمه
ريم وخلود تقطع قلبهم على اخر كلمه
نواف صررخ: كذااابين قلبي يقوول انهااا حيه ماماتت افتحوووووه تكفوون ارحموا الشووق اللي بقلبي لهاا
خلوني اشوف بنتي واختي خلووني اشووفهاا من زمان مااشفتهاا انتواا اكيد زعلتوهااا تكلموا وطالع بريم
: رريم انا امنتك عليهاا ليه ماهتميتي فيهااااا لييه
ورجع يتكلم بقهر : ساااااامحيني يالغااليه تركتك لهم والله اني مشتاااقلك رردي علي
خلود: بس بس يااخوي ماايجوز اللي تسوويه
جاء بندر وماجد
بندر راح وخذ نواف: قول لا اله الا الله يااخوي
نواف جلس على الكرسي: لا اله الا الله
ريم جلست عند رجوله و هي تشهق:اه ياانوااف شهرين حسررتي عليهاا طاافت شهرين وناا عندي امل تجي وتقول يالله ريووم نروح السوق نسووي اي شي اذا طفشنااا تصدق من بعدهاا محد ناداني ريووم ولا رااح اخلي احد يناديني غيرهاا بهذا الاسم احبه ومشتااقتله
نواف ضمهاا له: اسمعهاا تنااديني دااااايم تنااديني وانا فكندا احللم فيهاا تقول تعاال يااخوي انا محتااجتك والله اني كنت خاايف عليهاا حييل
خلود تبكي وتتكلم بحسره: قربت الاختباارات كانت تجيني اراجعلهاا ماتحب غيري يرااجعلها كنت من يوم ونااصغيره اهتم بلبسها وشكلهاا بس الحين رااحت
ماجد: يااجمااعه خلاص
ابوهم جاء: السلام عليكم
كلهم وقفوا : وعليكم السلام
الاب جاء وجلس وكلهم جلسوا
ابو ماجد:اسمعوا من اليوم وراايح ندى انسووهاا لان الميت ماايرجع
ريم وخلود نزلوا رااسهم يحسوون كلماات ابووهم مثل السكاكين
نواف وقف: ابي مفاتح غرفتها
ابوماجد: غرفتهااا ماتنفتح
نواف بحده: ابــــــــــــــــــــــــي مفتااااااح الغرفه
ريم برجااء: ييبه الله يخليك اررحم حااالي وحااله وهات المفتااح
طلع من جيبه مجموعه مفااتيح : خذ
نواف اخذه وبسرعه راح للغرفه وحااول وببعد تعب انفتح البااب بهدووء
ريم بخوف تمسكت بنوااف اما نواف فتتح الانوار وقف يااطاالع الغرفه السرير والتسريحه وطاحت عينه بصورته اللي على الكمودينه وصوره ثاانيه لهاا هي وريم ونواف وخلود وصوره كبيره حاطتهاا لهاا هي ونوااف فوق السرير
نواف جلس على السرير وخذ الصوره الللي على الكمودينه وضمهااااا : ياااااابعد رووحي رحتي رحتي قبل مااشووفك وطفي ناار الشووق اللي بدااخلي رحتي ونتي تووك ورده مافتحتي بس اهـــــــ وش صاارلك يااروحي
ريم جلست جنب اخوهاا تكلمت بتردد وخوف وطالعت وراها ماشافت احد: نواف نــــن قددر نرجهـــعها ا
نواف طالعهاا برجااء: يااليت نقدر
دخلت ام ماجد وتكلمت بحده: الـــــــــــميت مايرجع ويالله اطلعوا من الغرفه لاني راح اشيلهاا وخليهااا للخدم
نواف وقف : والله محد يشيل شي منهااا واشووف احد يقرب منهاا او حتى يااخذ شي
ريم: يكفي اخذتوهاااااا بتااخذون اثرهااا بعد
ام ماجد: الجرااثيم لازم تتنضف ياااست ريم
نوااف عععصب: ندى انضف وااشرف ماااخلق رربي واناا بعدين نفسي افهم انتي وابوي لليه ماتحبوونهااااااا
ام ماجد: البنت رااحت والله يرحمهااا
نواف : يمه ريم ممكن تخلووني لوحدي
ام ماجد سحبت ريم وطلعت وسكروا بااب الغرفه
ام ماجد بحده :وورب البيت يااريم ان فتحتي فمك بحرررف يااااويلك تفههمين
ريم: انتوا ليه ماتبوونه يعععرف الحقيقه
ام ماجد: يااخبلله لو عررف بيروح يجيبهااا وحناا مانبيهااا مااتفهمين
ريم صدت عن امهاا ودخلت غرفتهااا
..................................
في المستشفى تركي وبسام جالسين يشربون عصير في الاستراحه
تركي: الحمدلله اللي قومهاا بالسلامه
بسام: الحمدلله وبعدين ياالاخو وش فيك مهتم فيها
تركي: عشاان امي المسكينه اللي متعلقه فيهاا
بسام بخووف: انــــــــــــــتبه تقع في حبهاا اعرفك متهوور
تركي : ههههههههههه عمري ماافكرت احب ولا رااح احب ون حبيت بحب وحده بنت نااس
بسام: على باالي
تركي وقف: اهاا بروح لهم
بسام يوقف ويطالع الجهه اللي يطالعهاا تركي: ترووك من هذولا
تركي يبتسم: صحبات ندى بروح ابشرهم
بسام بلقاافه: برووح معااك بس لا يكون كلهم ززيها من الداار
تركي يمشي وبسام وراه: لالا
وقفوا عندهم : السلام عليكم
اثير وبدور ومناهل: ؟؟؟؟ وعليكم السلام
تركي: انتوا صحبات ندى صح
البنات: ايه خير تركي ندى فيها شي
تركي : لا الحمدلله صحت من الغيبوبه
بساام بلقاافه: محتتاجين اووصلكم ترى اناا حااضر
منااهل : لايااشيخ احد طللب منك
بساام بفشلله: ونت من كلمك اناااكلم اللي معااك
مناهل بغيض: الحين انت ماحددت وجهت السوال لناا كلناا وهذا دليل على قلله ادبك تتكلم مع بنات ماتعرفهم
بساام بعصبيه: الحين انتي ووش عليكي مني وبعدين لممي لساانك اللي يبيلهه قققص
منااهل عصبت: انت اللي لم لسااانك والله حااله وبعدين يااليت تضف وجهك اابرك ولفت للبنات : يالله بنات نروح نتطمن على ندووش وجع خرب فرحتي فيهاا
اثير وبدور وتركي: هههههههههههههههههههههههههههههه
بساام: ووجع يووجعك قليله اددب ماتستحي ولا اهلك اللي مااربووك لازم يعيدون تربيتك
مناهل لفت له: هيييي انت ووجهك اااسكت لاقسسم الم علليك الخلق واخليك مضحكه
بسام بسخريه: اخااف تكونين انتي اللي مسخخره لهم مو انا
اثير : هي انت وياها بس ويالله انتي نطلع
منااهل مشت معاها
تركي: هههههههههههههههههههههه وش صاار لك
بساام معصب: ااسكت لااذبحك
تركي يمشي وراه: هههههههههههههههههههههه طيب
...................
مهاا تعدل لندى المخده: هااه كيذا احسن
ندى بتعب تحط راسها/ ايه
دخلوا البناات: ندووووووووش
ندى فزت: بسم الله
وجلسواا يسلمون عليهااا
اثير: ياالخبله صحيتي بعد ماخوفتيناا ودموعناا خللصت
منااهل تمثل: اايه حتى اناا رجعت البيت اصلي ودعيلك وحااولت انززل دمعه دمعتين ماافيه
بدور: هههههههههههههههههههههههه الله ثبت العقل والدين بس خلاص كذب
مناهل: ايه صح الحمدلله على السلامه
ندى: الحمدللله اللي تذكررتي
اثير: ههههههههههههههههههههههه فديت اللي زعلان
مهاا :كيفكم بناات
البنات تفشلوا توهم انتبهو ان مها موجوده
بدور: الحمدلله
جلسوا سواالف لين مااغفت ندى من التعب
بدور وقفت : بناات السوااق جاء انا رايحه
اثير ومناهل: يالله حتى احنا
بدور: بتروحين معانا اثور
اثير: لا
مهاا: اهاا الله يحفظكم
مناهل: انشالله بكره نجي من بدري
مهاا: ان شالله
.......................................
في اليوم الثاني الساعه 9 الصبااح ببيت ابوماجد
العايله كلهم مجتمعين على الفطور
ابوماجد: بندر اليوم لازم تدااوم في الشركه وبعدين انا ماعينتك لهاا عشاان تلعب لا صير رجاال وانتبه لشغلك
ماجد: يبه اليوم بيجي فرع من امريكا بتحضر الاجتماع ولالا
ابوماجد: لا انا عندي شغل بشركتي
بندر: يالله انا رايح
الكل: مع السلامه
ابو ماجد: ريم ليه مادومتي اليوم
ريم منزله راسها: ماالي خلق
نواف قام: الحمدلله وراح
ام ماجد: يااربي متى يعقل هالولد
ابو ماجد: اتركوه على راحته
ريم قامت: عن اذنكم برووح اوااسيه على مصيبته ومشت
ام ماجد: البنت هذي لازم انتبه لهاا لا تفضحنا وتقوله
ابوماجد: انا راايح
عند ريم ونواف
نواف يلبس: ريم
ريم: هلا
نواف : كيف ماتت
ريم ارتبكت:هاااه
نواف بنفس النبره:كيف مااتت
ريم جلست وبخوف: ممادري
نواف جلس قداامهاا بعصبيه: كيف مااتدرين هااااه
ريم تغمض عيونهاا من اخوهاا المعصب وبكت :والله ماادري ماادري
نواف وقف وخذ نفس ورجع تكللم : ندى حييه انا سمعت تهديد امي لك
ريم مصدوومه وخاايفه : لارد
نواف: ووينهااااااااا قووولي وووووينهااااااا
ريم بربكه : با لــــ دار
نواف جلس على السرير مصدووم : الدااار
ريم : اييه الدااار نـ ند ى موبنتنااا
نواف مومصدق: كــــــــ يف ؟
ريم : ماادري بالتحاالبل باان انهاا موبنتناا وعشاان كيذا ابوي ودهاا الدار لانه خااف على سمعته وامي ساعدته
نواف عصب وبنفس الوقت تذكر حلمه لما ندى تناديه انا محتاجتك وتخيل منظرهاا : وش صاار فيهاا لماا درت قوولي كل شي
ريم حكته كل شي وهو يتخيلهاا وتقطع قلبه لماا قالت له ريم انو ندى كاانت تنااديه تبيه ينقذهاا عشان مااتروح الداار
ريم تمسح دموعهاا: ترجيناهم انا واخوااني بس ماارضوا
نواف وقف: اسكتي اسكتي بس ماااابي ااسمع
ريم: ووش بتسوي
نواف بعد تفكير: خلاص على اساس مااعندي خبر باللي صار فااهمه
ريم : طيب بس وونت وش بتسوي
نواف: بعدين تعرفين
..................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 10:54

البارت الخامسس


في المستشفى عند ندى
مها: ندوا حبيبتي شوي راح يكتب لك الدكتور خروج الحمدلله على سلامتك
ندى: الله يسلمك
مها بتردد: طبعا راح ترجعين معااي البيت
ندى جلست على السرير: طبعا لا اسفه ماراح ارجع معااكي لان انا ماارجع لمكان انذليت فيه
مهاا تجلس جنبهاا: ندو والله انا فرحت بدخولك حياتي ونا مستعده اسوي اللي تبين
ندى: اسفه مااقدر صدقيني لو انتي مكاني مارضيتي
مها بحنان: والله حااسه فيكي وعشاان كيذا اقولك تعاالي عندي
ندى وقفت : صدقيني مااقدر
مهاا وقفت قدامها: طيب لو رحتي وووين بتعيشين ندى تبيني ااظل خاايفه عليك
ندى بسخريه: هه تخاافين علي ليه لايكون بنتك ولا اختك وناا مادري
مهاا عصبت : بـــــــــــــنتي
ندى انصدمممت
مهااكملت: ايه انا ابيكي بنتي ابي اعووضك عن كل شي ابي اكون لك الام وتركي االاخ
ندى ماتحملت كلامهاا مسكت نفسهااا لاتبكي طوول الشهور اللي بعدت فيهاا عن احباابي حبست دمعتي لااجل ماحس بالضعف والضيااع ومن يوم دخلت حيااتك يامهاا صاارت دموعي ماتفارقني ولا تبيني اعيش معاكي بعد
ندى: اسفه وراحت لبست عبايتهاا ورتبت شنطتهااا ويوم خلصت: وين الدكتور بطلع على مسؤليتي
مها: نـ... وقاطعهاا دخول تركي معصب
تركي: انا بفهم انتي كيف تفكرين مجنووونه تبين تضيعين عمممرك وعندك وحده تسووى الالف ام تتمنى تحميكي من
كل شي تخااف عليكي تحببك
ندى تكمل بثقه: والله انا بكيفي انشالله ارووح بستين دااهيه ووش دخلك انت وبعدين دامك بحيااتهاا عمري مااراح اارجع لكم
مهاا تضمهاا وتبكي: الله يوفقك ياابنتي وربي خاايفه عليكي صدقيني ماراح اضاايقك او حتى تركي راح اخليه يوعدك
اذا شاافك يمين يروح يساار ولايضاايقك بس انتي ارجعي لي والله اليومين اللي عشتيهم معااي كانت حلوه كمليهاا
الله يسعدك
ندى حست بالضعف لاول مره تنهدت اهــــــــ وش صاار فيك يااندى صرتي تبكين بسرعه وتستسلمين بسررعه ياارب
لاتضعفني ياارب كوون لي عوون وقويني
تركي بهدوء: اوعدك والله مااقرب منك ولااضاايقك بس ارجعي وفرحي امي فيكي تكفين ولاتعاندي
ندى بعدت عن مهاا بهدوء وجلست على السرير وبعد صممت و تفكير: موافقه بس بشررط
تركي: اشررطي زي ماتبين
ممهاا بفرح: ايه مواافقين
ندى: ماتدخلوون بحيااتي ابد طلعاااتي وكل شي ممكن
مهاا : مواافقه
تركي سكت لانه ماعجبه الشرط
ندى : ونت ليه سااكت
تركي بهدوء: موافق " وطلع بدون ولا كلمه زيااده "
مهاا : يالله خلينا نروح نوقع على الاوراق
...............................
عند البنات في المدرسه الساعه 10
مناهل وبدور واثير بالحمامات
مناهل تصلح شعرهاا: اش راايكم حلوو"كانت مسويه تجعيد لشعرهاا وهو تقريباا قصتهاا لحد الرقبه ومن قدام مسويه نفخه بسيطه ولابسه اكسسواار وراافعه الاكمام"
اثير : حلوو
بدور: ايه زين بس تعاالوا ماجاء ببالكم شي
مناهل : ووش
اثير: يخص من
بدور: ندى ماجاء ببالكم كيف صارلهاا الحادث
اثير ومناهل: اي صحح
منااهل: هههههه قسم انك في لحظاات تعجبيني بتفكيرك
اثير تكمل استهباال: هههههههههههههههه صدقتي بس المهم صح كيف صاارلها وليش لوحدهاا معقوله طلعت من
البيت دون مهاا
بدور: مادري ماادري
منااهل تصفر وتغمز لوحده دخلت : ياااهوا على الحلو عطناا وجه
اثير وبدور: هههههههههههههههههههههه
مناهل تكمل وترووح تووقف على الجدار اللي جنبه مرايا وواقفه عندها البنت تصلح شعرهاا: اقوول يااحلو وش اسمك
البنت :اقوول شكلك فااضيه هااه وبعدين انا ماامشي مع بويه
منااهل بصدمه قامت تصاارخ: هييييي معع نفسسسسسسك وبعدين انا موبوويه تفهمييييين ولاتصدقين عمررك
ترى انتي زيك زي الشيفه وعووه ان شالله
اثير وبدور: هههههههههههههههههههههههههههه
بدور: رااحت فيهاا البنت دامهاا طاحت بيد مناهل
اثير: ااي قسسم
البنت بغرور: اقوول روحي شووفي عمررك زيين قسسم الولد احللى منك انتي وكشتك اللي اكبر من وجهك
مناهل:ههههههههههههههههههه ماطلبت رااايك يالشيفه ولا غيرااانه ههههههههههههههههههه
البنت تمشي:والله ماندري من الغيراااان وجع مابقى غير باقايا الحجااج يتكلموون
منااهل تجري تلحقهاا بتضربهاا بس بدور واثير مسكوها: فكوووووووني خلوووووووني اروووووح اادبهااا الحيووانه
اثير: ببببس ياااالخبله
بدور ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك راايحه فيهاا
منااهل تعدل مريولهاا وشكلهاا: اخخ والله لو ندى معااي مااتقصر معي مو انتواا مااالت
بدور: اقووول طسسي بس تبينااا نضربهاااااا وهي مااسوت لناا شي
اثير: تصدقين اشتهيت اعلمهااا كم درس بس ربي رحمهاا
مناهل :المهم يالله ضااقت نفسي خلوناا نتمشى برى
وكان الووقت فسحه
البنات يتمشوون ويضحكوون
بدور بدون قصد صقعت وحده: هـــــــــــــــــــــــي انتي عميييييييييه
بدور : لا الحمدلله اشوووووووف وبعدين لا تصااارخين
البنت: اصاااارخ وارفع يدي علييك انتي ووش تكونين
بدور تشمر اكمام مريولهاا: اناا واللي خلفووني اسيااااااادك يااااااااااغبيه ون عااد رفعتي صووتك قسم لااتووطى فيكي الاررض
صحبات البنت تجمعوا
البنت: تخسسين مااببقى الا انتي واللي خلفووك تكونون اسيااادي انتي قدرك قدر خداامه
اثير عصصبت: اقووووووووووول ترى سكتناااا بمااافيه الكفااايه
البنت تتخصر: هه كملتت ووش بتسوين انتي بعد
اثير: اش ابي انااقوولك وقاامت مسكت شعرهاااا وشدته: تبيني اعلمك كيف تتكلمين عدل ولا اعلللمك
منااهل: هههههههه لا علميهااا من راايي
البنت تمسك شعر اثير: اقووول انطمي انتي يالخاايسه ونا الي بعللمك
وقاامواا ضرب ببعض والبنات تجمعوا
منااهل وبدوور: ايوووووه اقووووى اثوووره اقوى هههههههههههههه
وجات المديره: بببس انتي وياااااها
اثير والبنت بعدوا وبطريقه اثير عركشت البنت وطااحت : ههههههههههههههههههه ا حسن
البنت قااامت: طيب يصير خير يااابنت......)
المديره عصبت: امشي انتي وياااااااها بسرعه الادااره
اثير والبنت راحوا وراى المديره
...................................
ببيت ابو ماجد
ام ماجد: رريم تعااالي
ريم جات: نعم
ام ماجد: لايكوون قلتيله شي
ريم ببرود: لاتخااافين مااقلتله في شي ثاني
ام ماجد: انتي متى تتادبي وتكلميني زين
ريم: لماا تحسوون بذنبكم
ام ماجد: اي ذننب هاااااااه لايكوون عشاان هذي اللقيطه هااه ترى مااصاارت والله لو انهااا ايش
ابو ماجد دخل : ووش فيكم تصاارخون
ريم : ماافي شي وطلعتت
ام ماجد:بنتك هذي بتجلطني
ابو ماجد جلس : المهم ترى انا قسمت الشركات
ام ماجد:كيف
ابو ماجد: شركه يديرها ماجد والثانيه بندر وناا اللي بالشرقيه
ام ماجد: والفندق
ابوماجد: الفندق سجلته باسمك انتي والبنات
ام ماجد: طيب من يديرهاا
ابو ماجد:ماادري بس رااح اهتم فيهاا بطريقتي المهم ترى انا مساافر اليوم
امماجد: طيب بس بلغت العياال
ابوماجد: ايه ونواف متى يداوم في المستشفى
ام ماجد بضيق: مادري عنه
..........................
نواف كان يكلم ريم جوال
ريم: كككيف مو موجوده
نواف بخوف: ماادري يقولون هربت من شهرين
ريم : ياااويلي وينهاااااا
نواف عصب: مااادري اناا خللقه متووتر
ريم: اسال في المدرسه
نواف: صح كيف راح عن باالي
ريم: اسمع خلناا نفكر كيف نسال انت الحين تعاال البيت
نواف: طييب
...................................
دخلت البيت هي ومهاا وتركي سبقهم
دخلت على الجنااح ونسدحت تحس بتعب مووطبيعي مالهاا خلق تتكلم
......
السااعه 7 المغرب
ندى اخذت شاور ولبست جينز وتي شيرت وخلت شعرهاا لانهاا موقاادره تمشطه
ونزلت بعد ماتاكدت ان تركي مو موجود
مهاا: يااهلا والله تعاالي
راحت وجلست عندهاا
مها بابتساامه: البنات جااين مع الطريق
ندى فرحت: والله
مهاا: ايوه
ندى: اجل بقوم اكل شي
راحت المطبخ سوت لهاا ساندوشت وعصير
بعد مرور سااعه دق الجرس
رااحت ندى جري وفتحت الباب
اثير ومنااهل وبدوور: سلااااام
ندى بفرح: وعليكم السلام
وسلمواا وراحوا وجلسوا بلصااله
...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 11:19



البارت السادس


.............................
عند ندى وبالتحديد بجناحها
ندى بصرااخ/ اوووووووووف بس انتي وياها
مناهل / ماااالي شغل اثييييييييرووه يااااحماره اطلعي
اثير ميته ضحك وخايفه/ ههههههههههههه خلاص منووش هههههههههه توبه <<اثير كبت على مناهل المويه عشان كيذا متخبيه بغرفه الملابس ومقفله عليها>>
مناهل/ يصير خييييير والله غير تندمين
بدور / بناات
ندى حطت يدها على اذنها/ وووووجع انشالله اذني حشى وين جالسه وترى والله حناا جنبك مو باخر الدنيا
بدور/ اسسسسمعوا
اثير نقزت وفتحت الباب/ خيير فيه احد مات ولا تزووج لالالالا يكون ترروك خطب امووت
مناهل وبدور وندى/ ههههههههههههههههههههههههههههه
اثير جات عند بدور/ بدوور تكلللمي
بدور مييته ضحك/ يااخبله كنت بــقول هههههههههه اني طفشاانه ودي اطلع لان الاختبارات قربت باقي عنها 4 ايام
اثير رمت نفسها على السرير/ الحمدلله ياارب ان تروك ماخطب ورجعت وصقعت بدور مع راسها ونتي ياحمار ثاني مره تكلمي زين
ندى تضاايقت / بنات
الكل/ نعم
ندى انسدحت وتكلمت بحزن/ اشتقتله
البنات/؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مناهل/ من
ندى/ دنيتي وروحي واهلي نواف وينه ماسال عني معقووله وخنقتها العبره وكملت تبرئ مني مثلهم
بدور/ لا حبيبتي لاتقولي كيذا ونتي تعرفين قد ايش نواف يحبك مستحيل يتركك
مناهل/ صح ياروحي وكيد هو الحين يدور عليكي
اثير / احمدي ربك ياندى على الاقل انتي فيه شخص تحبينه وهو يحبك ويخاف عليكي عكسي اللي محد دااري عني لاام ولااب ولااخوان وربي اني امووت من القهر اخواني يابرى يانايمين يامسافرين وامي ياعند فلانه ولا بعرس وابوي لاهي بشركاته وسفرااته تصدقون لي شهرين ماشفته وكملت بقهر والله مشتااقه له ليه ليه ينسى انه له بنت وربي لو
انتوا مو معي مادري وش يصير فيني ولاتلوموني اذا كنت بلا احسااس لاني خلاص تعبت من الحزن وعااهدت نفسي مااضعف واحمد ربي فعشاان كيذا ياندى خليكي قويه
بدور / ياابعد عمري يااخبلتي كل هذا شايلته بقلبك
اثير / شفتي ياحمارتي
مناهل/ ههههههههههههههههههه ستووووب نكمل بكره بس اليوم مثلتوا صح والمسلسل راائع
ندى ترمي المخده عليها/ ماااااالت عليكي بس
اثير قامت ووقفت قدامهم / اسمعوا انا عندي خطه
ندى وقفت جنبها/ وناابعد
مناهل/ اطربونااا
اثير/ نطلع ونروح نتعشى برى على حساابي ونروح مخطط السلام وناجر دبااب ووش رايكم
ندى/ حلوو بس مخططي انا بعد الاختبارات
بدور/ وااااااااو بس الله يستر منك يااندووي المهم يالله بسرعه الساعه9 يادووب نلحق نتعشى ونستاجر دباب
البنات تحمسوا وراحوا يتجهزون
.................................................
ببيت ابو ماجد
(بغرفه نواف)
نواف/ المهم زي مااقلتلك لازم تسالي عنهاا السبت بالمدرسه فااهمه
ريم / انشالله
وقاطعه دخول خلود/ السلام عليكم
ريم بفرح/ هلااا والله
وسلمت وجلست
نواف/ كيفك وكيف سلطان
خلود / الحمدلله ونت وش اخبارك ومتى تداوم
نواف/ السبت ان شالله
ام ماجد دخلت عليهم / يالله تعالوا تحت ماجد وبندر تحت يبون يجلسون معكم
نواف+ريم+ خلود/ ان شالله
ونزلوا تحت
في الصاله
بندر/ ههههههههههههههههههههههه احللف وش صار بعد
ماجد سكت يوم شافهم دخلوا
نواف/ كمل وش فيك سكت
ماجد تورط/ هههاه لالا ولاشي
ام ماجد/ انا بروح اجهز لكم الشاي لاحد يطلع
الكل/ ان شالله
ريم بحمااس/ مجود تكللم
خلود/ قوول حمستناا
ماجد/ ماايخصكم يووه خلاص انسوا وبعدين انتي وش قصتك كل شوي ونتي ناطه عندنا وين جوزك
ريم/ ماالك دخل
خلود/ انطم بس اللي يقول ميته عليكم انا جايه على عشاان نوااف حبيبي
نواف/ ههههههه تعررفين ترقعين بس بقبلها لو كانت كذبه
بندر/ هههههههههههههههههه وااااااااك كسحه
خلود تمثل الزعل/ ماالت عليكم بس وقامت / ريم قومي ابيكي بسالفه
بندر/ اححسن فكينااا
ريم/ يالله حبيبتي نفتك من الهم
ماجد ونواف وبندر/ هههههههههههههههههههههههه
نواف تحمس وجلس جنب ماجد/ اييه قوول
ماجد/ ياااويلي يااخوي رحت فيهاا
نواف/ تكللللللللم
بندر/ قسم طحت ومحد سمى عليك
وجلس ماجد يقول السالفه لنواف
نواف انصصدم/ كذاااااااااااااااااب لالا اكيد حللم
ماجد مرتبك/ والله مااكذب
نواف / ووش بتسوي طيب
بندر/ انا اقوول يسكر على الموضوع ولاكانه شاف شي
نواف/ انت من جدك خببل لالا لازم تسووي شي
مااجد بحيره/ طططب قوول ساعدني
نواف/ ماادري مادري افكر وقوللك
ماجد/ تكفوون ونت بعد فكر
بندر/ يصير خير
.....................................
عند البنات نازلين بيروحون المخطط
ندى بصوت عالي/ مهاااا
مها / هلا
ندى والبنات وراها/ انا بروح اعشي البنات ورجع زهقاانين
مهاا/ طيب انتبهوا انفسكم والسواق تحت امرك
ندى / طيب
وطلعوا
في السياره
اثير/ يمه يااعليكي ككذب
منااهل/ ااي قسم ولابكل وقحااحه وتقلد ندى مهاااا انا بروح اعشي البنات زهقانين
بدور/ هههههههههههههههه مااتعرف الادب
ندى/ اقوول انطموا لاقسم اقوووم عليكم ونسيكم اساميكم
وسكتوا
بعد فتره وصلوا المخطط
البنات نزلوا وفرشوا الفرشه
مناهل/ وااااااااااو ياامحلى هواء ربي
اثير/ ااي والله
بدور/ ووع بس الشباب ملياانين
ندى تتحط العصيرات والعفش اللي اخذوها من البقاله/ اقوول احمدي ربيك وبس والشباب طنشيهم
وجلسوا
اثير / بنااات
الكل/ هاه
اثير / قوموا نستاجر دباب
ندى تذكرت/ ااي صح يالله
وقااموا وقالوا للسواق ينتبه لغراضهم
وراحوا عند الدبابات
مناهل بجراءه/ لوو سمحت نبي نستاجر اثنين بكم
الولد/ 200 ريال ساعه بس
بدور بعربجه/ اووخص 200 ليه
ندى تدفهاا / اقوول انطمي فضحتينااا
اثير/ خلاص اخووي خذ وعطته المبلغ
وخذوا الدبابات
اثير و بدور مع بعض وندى ومناهل مع بعض وواقفين جنب بعض واثير مييته خووف لانه مو مره تعرف تسوق
ندى/ يالله واااااااحد
اثير/ لالالالالالا يمه
منااهل / هههههههههههههههههههههه ووش فيكي
اثير/ دقيقه دقيقه لاتعدين وخذت نفس يمه خاايفه
ندى طننشت/ يالله بسررعه واااااااحد اثنيييييييييييين وقااطعهااا صرخه اثير/ لالالالالالالالا
بدور/ ووجع انشالله ووش فيكي
اثير ترتجف من الخووف/ ماااعرف اسوووق اهئ
بدور تدفهاا / انززلي ياابقره انا اسووق
اثير / لالا انا انا بسووق خلاص
ندى/ يااويلك لو ماتسووقين النااس كلهاا تطالع فينا يالله وااااااااحد اثنين ثلااااااااااااثه ونطلقوااا
اثير تصاارخ خوف وحمااس وتضحك / ههههههههههههههههه لالالالالالالالالالالا يمه
منااهل/ وااااااااااااو اثثثثير ياااخبله
بدور تفك عبايتهااا وصاارت تطير مع الهواء / هههههههههههههههه ندى شووفي سووبرمااااااان
ندى / ههههههههههههههههههه
مناهل سوت زيهااا
وصااروا يسرعوون ويلفوون والنااس ضضحك على هباالهم والشبااب ورااهم
واحد وراء اثير وبدور/ يااااااااهوا امووت انا على المزه
بدور طاااح قلبهااا لانه نقطت ضعفهااا الشباب
اثير زادت سرعه
ندى تكلم مناهل/ ووجع شووفي ذا ملاحق بدور واثير
مناهل/ ههههههههههههههههه اكيد بدور ميته خووف
ندى/ لازم اتصرف خصوص اثير خوافه ماتعرف تسووق
وراحت عند اثير / اثييييييييير
اثثير/ هااااااااااااااه
ندى/ بسررعه الحقييني
الشبااااب/ واااااااااااااو وتصفير
ندى وقتهااا راحت فيهااا
بدور/ يااااااويلي
اثير/ دقيقه خليني الحق ندى وشوف وش بتسوي
وراحت وراها
لين ماوصلوا عند حق الدبابات ووقفوا
الولد/ ماانتهت السااعه
ندى نزلت وعدلت لثمتها / خلاص طفشنااا
اثير / خذ
ورااحوا عند السوااق والشباب ورااهم
منااهل/ بنااات يلاحقوونا
بدور/ يمه بمووت من الخووف
ندى تتصنع القوه/ كوومااار قوم يالله روح بيت
وبسرعه شاالوا اغرااضهم ووقفوا الشباب حوالين السيااره
ندى/ نععم مضيعين شي
الشاب/ لو نضيعكم امووت
ندى تدف البنات يركبون / اركبووا
الشااب يوقف عند اثير ويسحبهاا
اثير/ لا اترركني
بدور / اثيييييييير
منااهل / كومااار دق على الشرطه
كومار مسك الجوال بيدق والا الولد يركب اثير السيااره
ندى/ لالا اثييييييييييييييير
وراحت تدف الشباب عنهااا لانهم شاالوهاا بالجمس
منااهل تحااول تفتح البااب/ اثثثثثثثثثثثثير
الشاب دف مناهل وطااحت وركب السيااره
اثير تدق القزااز/ لالا بناااات نننننننندى
الولد / اسكتي يااحلو لاتزعليني منك
اثير تددفه / انقققلع يااحقير
ندى صنمت لماا شاافت السيااره بعدت عنهم/ لالالالالالا
منااهل / اثيييييييير
بدور اغمى عليهاااا
ندى / بدووور اصحي
منااهل منهااره من البكي / قووومي خليناا نشيلهااا
ندى ومناهل شاالوهااا ووداهم السواق البيت
وطلعوا على غرفه ندى دون محد يحس عليهم
وحااولوا يصحوون بدور
منااهل جاالسه على الارض تصييح / يااويلي عليكي يااثير ااااه ياارب احميهااا ياارب كوون معاها ياارب
ندى حاطه يدهااا على رااسها / ووش نسووي يااارب ياارب سااعدنااا ياارب احميهااا منهم يارب
بدور صحت وتكلمت بتعب/ ااثــــــــــــــ ير
منااهل تقوم وضمت بدور/ اهئ بس بس يااعمري
بدور/ وويـ نــ ها
ندى ضمتهم/ بس بس الله يخليكم وخلوناا نفككر
عند اثير
رماها واحد بملححق صغير فيه سرير وكنبه وتلفزيون
اثير تحااول تصاارخ بس كانوا رابطين على فمهاا ويدينهااا
الولد/ مااتقصرون شباااب
3 شباب واقفين / حااضرين للطيبين
الولد/ اسمعوا اذا انهيت المهمه واحد منكم يكملهاا وش راايكم
ودخل واحد والواضح انه سكران/ ممرحــــــ با
الولد / اهلين جيت بووقتك اش راايك عندي لك هديه
السكران / ووش
الولد غمز للشباب وطلعوا ومابقى غيره هو واثير والسكران
الولد/ شووف انا ببدى وانت انهيهاا اش راايك
السكران/ مــــــــ افــــ ي مشكله
اثير يوم شافت الولد يقرب انجنت وصاارت تززحف على ورى / ااااام لالالا وطبعااا صوتهاا يادوب ينسمع
الولد/ ااااش وفسخ العباايه واثير تماانع وهو بكل قوته ضربها كف
اثير طاحت من قوته
السكران قااعد ويتفرج وشوي ينام وشوي يصحصح
الولد/ ياالبيه وقاام يبوسها مع رقبتهااا وشوي مع وجهاا لين وصل شفايفهااا وماارحمهاااا وقام يرضي شهوته واثير ميته وبالاخير طاحت الربطه من فمهااا وتتفلت فوجه / حقققققققير
هو مااتحمل ووقفهاا بقووه ورجع يطاالع يبي ينتقم باي شي قدامه وشااف السكران يدخن وخذ السقااره منه وحطها بصدرهاا
اثير/ لالالالالالالالالالالالالالا اهــــــــــــــــــــــــــــــ
الولد/ ااحسن اجل انا حقير ياااساافله هاااااااااه
اثير فمهاا صاار ازررق من الالم والدم على صدرهااا / الله يااخذك الــــــــ لـــ ه ينتـــــــــــ قــ م منك
وطااحت منه
وهو عدل ثووبه ورجع نزل لمستواها ورفع وجهاا لهاا وصاار يتفحص الجمال اللي انتهى بين ايدينه / قممر بس خلاص انتهيتي وباسهاا مع شفتهااا ورماها
اثير صاارت ماتقدر تتحرك
الولد يصحصح السكراان/ ريااانوه قووم كمل
ريان قام/ وينهاا
الولد دفه فوقهاا / هذي هي
ريان يطالع فيهاا / بــــــــــ س يا ســــ ســـ يف
سيف نزل لحده / كمممل ولك مني اللي يعجبك
ووقاام ريااان يكمل المهمه بللذه واثير بغيبووبه
بعد ساعه
دخل سيف وشاف ريان مرمي على الارض واثير قاعده ولامه رجولهااا ولبسهاا مقطع وصدرهاا كلله دم وشعرهاا على وجههاا وترتجف
سيف تقدم وجلس قدامهاا/ اح اشووف تو تو هذا كلله من الاذى لو كنتي شطووره ماعورتك
وكان يلمس صدرها مكان الحرق
اثير دفت يده / حششره ياااكللللللب قاالتهاااا من قققلب ومااحست غير بالكف اللي رمهااا بحضن ريان
سيف رفعهاا لوجهه/ كم مره اقول كوني شطووره
اثير تفلت فوجهه وزااد غضب ورماهااا بقووه على السرير وفسخ بلووزته / ططيب اناا اادبك يااحقيره الحين
اثير/ لالالالا ببببببببببببعد
وقاام يسوي اللي برااسه وفجاءه قاام رياان على صوت اثير ويحاااول يستووعب اللي صار
رياان مصدووم من المنضر وقاام دف سيف عن اثير / ياااااااااااامجنووون
سيف دفه بقووه / اسسكت ووطلع بسسرعه
رياان/ وووش تسووي فيهاااااااا انت
سيف ضحك بشرانيه وسخريه / لا تنسى حتى انت مااقصرت فيهااا
ريااان كانه مضروب من كلام سيف / انت وووش تقوووووول
اثير قاامت بسررعه طللعت من الملحق وهي تعرج وتطيح
سيف طنشهاااا لانه عاارف ماراح تقدر تطلع
ريان/ سيييييييف تكللللللم
سيف جللس وقااله كل السالفه
رياان مسك رااسه/ كذااااب لالا اناا ماااسووويت شي مااااذكر
سيف / هههههههههه حبيبي اكيد ماتذكر لانك كنت سكراااااان
ريان قاام وعطااه بوكس على خده / حقققققير وااااااطي
وطلع مثل المجنوون يدور عليهااا وهو مااسك رااسه يحس بصدااع مو طبيعي
اثير كانت متخبيه بركن من القصر العظيم اللي ماتدري وين تتخبى وتخبت بركن عند الكراج حق السيارات وكانت ترتجف وتبكي بحسسره / اااااه اه يمه ووينك تعاااااالي شووفي بنتك وش صاار فيهااا يبه وكملت وهي تبكي بحسره يبه تعاااااااال الله يخليك ثاااااااااااامر ثاامر يااخوي تعاال تعاال شووف اختك ووش صاار فيهااا اختك
ماااتت ماتت اااهــــــــــ ياااويلي على حااالي
وماحست بغير اللي جلس قدامهاا/ انتي بخير
اثير تضم نفسهاا وترجع على ورى/ ببعــــــــــ د د
ريان يمد يده/ تعاالي والله ماني مسووي لك شي تعاالي
اثير بصراخ / بببـ عــــــــ د يااااااااحــــــــــــــــــــــــقير
ريان كتمهاا وشالهاا بصعووبه وركبهااا سياارته / اوووووش والله ماراح اضاايقك
اثير تصييح / يااااااااااكلب ووين موديني ويييييييييييييييييييييين
رياان وقف عند فله ونزلهاا بعد عنااء واخر شي شالهااا ودخلهااا البيت وودهااا غرفته
رياان/ اجلسي هينااا بجيب الدكتوره
اثير بدت تفقد وعيهااا / لالا تلــــــــــــ مسســــــ ني
رياان بحنان / ولله ماني لامسك بس هدي
اثير بدت تهستر / ببــــــــــــــــ ععـــــــ د يبه تعاااااااااااااااال
رياان تقطع قلببه / بس بس وللي يررحم والديك بس
اثير بدت تضرربه مع صدره / لــــــــــــــــ لـــــــــ يه سســـــــــ و يت فيني كـــــــــيــ ذا ليــــــ يه
ريان شالها وسدحها على السرير/ هدي الحين اجي طلع وهي فقدت وعيهاا
وراح يجيب الدكتوره حقت العاايله
..................................
الساعه 3 الفجر
ندى تصلي وتدعي ربهااا / يااااااارب يااعلي يااقدير كوون معاها ياارب احميهااا احناا بلغناا الشرطه ومالقوهااا يارب ساعدهاا وحفظهااا
ودق جوالهاا وردت ببسرعه/ اللو
مناهل تصيح / نــــــــــــــــــــــ دى اهـــــــــــــــــــئ
ندى بخووف/ وووش فيك
مناهل تصيح/ خااااايفه يكونون سووا فيهاا شي
ندى خاافت/ لا لايااربي
مناهل/ والله مااقدرت انااام وبدور من اول ادق ترد اختهاا تقوول جابوا لها الدكتور وعطاها ابره مهدئه ونامت
ندى بخوف/ لالالالايكوون دروا
مناهل/ لالا بدور ارتفع معاها السكر وسالتني ليه قلت وحده من صحباتنااا صاار لهاا حادث
ندى/ يااااقلبي عليهاااا ونا نسيت ان معاها السكر
مناهل/ مع السلامه بروح اصلي ودعي ربي
..........................................
ببيت اثير
ثاامر معصب/ الحقققيره السااعه3 الفجر وماارجععت
ام ثامر تصيح / ياااويلي وييين رااحت بنتي
فاارس/ قسم بالله لااتووطى بحووض بطنهااا الكلبه
حسااام / ببس انت ويييااه خلونا نسال عنهاا عند صديقااتها
ام ثامر/ماعندي ارقاامهم
ثاامر قاام يدوور حوالين نفسه / يااااااااااربي اااستر
...................................
عند نواف وريم وخلود
نواف/ اااااخ برروح انام صحووني على الصلاه
ريم/ تصبح على خير
نواف/ ونتي من اهله
وراح
خلود/ اوووف ووش فييه طوول
ريم تنسدح على الكنبه/ طب دقي عليه
خلود/ اددق ومااايرد
ريم/ انا معااكي ماراح انام
وخلود وريم جلسووا سواالف
عند ماجد وبندر
مااجد/ بببببندر بنندر
بندر يقوم: هااه
ماجد مااسك جواله اللي يدق/ يتتصل علي اقققصد تتصل
بندر ففز/ لالا تررد
ماجد/ وووش اسووي
بندر/ قفل جواللك
ماجد قفله
بندر/ الله يررجك انتي وييااه اقصد وياها
ماجد يفكرر/ اااسكت موووقتك
.................................ز
رياان / تفضلي
ودخلت الدكتوره وكشفت على اثير اللي مااتحس بشي
الدكتوره/ لالازم اسوي لهاا عمليه
ريان توورط/ ككيف لالا تككفين
الدكتوره بحيره / لالازم ولاتنسى هي مغتصبه ولازم نسووي لها العمليه
رياان/ يااااااويلي تككفين لالا بننفضح
الدكتوره: طيب حانعمل ايه ياسيد ريان
ريان/ اففكر ووشووف حل الله يااخذك يااسيف الززفت وورطتني
اثير صحت/ اهـــــــــــــــــ ئ ااابــــــــــ ي ممــــويــــــ يه
الدكتوره عطتهاا مويه
ريان / كيفك الحين
اثير تستوعب اللي هي فيه ورجعت لها الذااكره وحطت يدهاا على راااسهااا و غطت نفسهاا بالمخده وببكت بالم وحسرره
الدكتوره/ الله يكون بعونها
.......................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 11:47

البارت السابع

...........................................
عند ندى
ندى تدور بغرفتهااا تحااول تلقى حل ومالقت غير انهاا تروح له بس خاافت وتوكلت على الله وخذت عبايتهاا ونزلت تحت وشافته جالس في الصاله حمدت ربهااا ان مهاا مو موجوده وراحت وبهدوء ورتباك لاول مره تحس فيه /سلام
تركي منصدم ولا رد
ندى عصبت/ قلناا سلام
تركي حس/ هااه هلا
ندى تورطت / احم ايه الصرااحه لو طلبت منك مساعده تساعدني ولالا
تركي مستغرب/ ان شالله اذا اقدر
ندى بدت تخااف واللي زاد خوفهاا انهاا تحس دموعهاا بتنزل ماتبي تبكي عنده انققهرت ماتبي تحس شفقته عليهاا سبت نفسهاا لانه تضعف قداامه وهو داييم سبب دموعهاا اللي ماتنزل بسهوله وتكلمت وتصنعت القوه / اوعدني
انك تسااعدني لاني والله رااح اموت لو مااساعدتهاا
تركي / سااعدتيهاا ترى انا موفااهم شي فهميني
ندى تووترت وتحس نفسهاا بتحترق من الحرااره / انا وصحباتي امس طلعنا مع السواق نتمشى وقعدناا بالمخط وجاء واحد ومعاه شباب يلاحقوناا بجمس وبعدين وقفوا عند السيااره ونا قلت للبنات يركبون والا وبكت بدون شعور
وطاحت دموعها على يدهاا وعلى طول مسحتهااا
تركي بخوف/ الا وويش كملي
ندى وقتهاا انفجررت بكى / الاا خـــــــ طفوا اا اثـــ ير وراحت بنووبه بكااء مااقدرت تمسك نفسهاا
تركي جن جناانه / شلووووووون طيب متتتى وكلمتي الشررطه وليييه ساااكته مااتكلللمتي
ندى طااحت على ركبهااا وبكت ولا عرفت ترد ومنضرهاا كسر خااطر تركي وحااول ييهدي وتكللم/ الله يخليكي تكلمي
وهدي عشاان نلقى حل
ندى/ كلمناهم وهم يدورون عليهااا وعطيناهم اوصااف السيااره والسواق اعتقد راح وتفااهم معهم بالقسم
تركي جلس قدامهاا/ لالاتبكيين انا الحين بروح القسم وشوف الوضع
ندى برجااء/ تكفى الله يخليك رجعهااا معااك تكفى
تركي بحنان نزل لمستواها ونااظر بعيونهاا اللي مغرقتهاا الدموع / وعد وعد ماايهناالي بال لين مااجيبهاا لك قبل اهلهاا
ندى ارتااحت وقامت / مشكوور وطلعت وراحت جناحهاا وهي تسب بنفسهاا لانهاا طلبت منه يسااعدهاا وفوق هذا شااف الضعف فيهااا بس لماا تذكرت اثير تحمملت وحااولت تحسن العلاقه معاه بس عشاان يساعدهاا
.............................................
اثير بحااله ماايعلم فيهاا الا الله صابتهاا صدمه ماتتكلم بس تبكي وتخااف من اي احد يقرب منهاا حتى الدكتوره ماتخليهاا تمسكها
الدكتوره تكلم ريان برى الغررفه/لازم لازم نعمل لها العملييه ولا حتنفظحوا
ريان يدوور حوالين نفسه وشاف اخته ملاك داخله غرفتهاا وراحلهاا ركض / ملااااك
ملاك مستغربه / هلا
ريان يسحبهاا ويدخلهاا الغرفه حقته وياشر على اثير / سااعديني
ملاك مصدوومه / مممييين هههذي
رياان/ ملووك تكفين
ملاك دفته / ووخر عني بشووفهاا
وراحت ووجلست على طرف السرير واثير خاافت وصاارت تغطي نفسهاا بالحاف وتبكي / لاتخافي حبيبتي
اثير صاارت تبعد عنهاا
ملاك قاامت وراحت عنند اخوهاا وهي معصبه/ وووش سوويت فيهااا
ريان/ تعالي بره وفهمك
وطلعوا برى
ملاك جلست والدكتوره وريان في الصاله
ملاك/ قوووووول
رياان/ الساالفه ..................) وقاال السالفه كلهاا
ملاك مصدوومه / الله لايوفقكم ووش سويتوا فيهااا
رياان/ وربي مادري كنت سكراان مااذكر شي
ملاك قامت / الله لايسااامحكم ياااحمير
ورااحت عنهم
رياان سند ررااسه على الكنبه ولا عصب على اخته لان كلامهاا يستحقونه وككثر ووتننهد / اهـــــــــــــــــ يااااااارب
الدكتوره/ شووف انا عندي فكره نسووي العمليه برى
رياان رفع رااسه بقوه / بـــــــــــــــرى
الدكتوره / ايووه
ريان بعد تفكير/ طيب جواز السفر حقهاا
الدكتوره / نسويلهاا مزور
ريان/ لا مااالي خللق ادخل بمتاهات مالهاا اخر
الدكتور ه/ طب حاانعمل ايه
رياان/ شووفي انا بحااول ادبر الموضوع واذا مااضبط نسويهاا هيناا بس باللسسر
الدكتوره/ ان شالله
وقاام رياان وفتح الباب بهدوء وشاف ملاك ضامتهاا وتقراء عليها قراءن ورتااح لماا تاكد انها ارتاحت لملاك
........................................
في المركز
تركي دخل على الضاابط/ السلام عليكم
سلطان / هلااا والله دكتور ترككي كيف الحاال
تركي/ هلا بس ماعرفتك
سلطان/ ههه انا اللي جبت زوجتي عندك عشان عيونهاا وسويت لهاالعمليه
تركي يحااول يتذكر/ اايه ذكرت كيفك وكيف المدام
سلطاان/ لا الحمدلله الا خير ان شالله عندك مشكلله اناا حااضر
تركي ارتااح/ الله يسلمك الصراحه في بنت انخطفت امس
وقاطعه سلطاان/ لالايكوون اثير ال...)
تركي فررح/ ااايه لقيتووها
سلطاان/ للاسف بس الي الان البحث مااوقف عنهاا ونرااقب السيااره لانه صاحبها مو موجود
تركي / اه الله يخليك حااولوا تراها مسكينه واهلها قلقاانين عليهاا
سلطاان/ ليه تقربلك
تركي تورط/ هاه لا تصير صااحبت اختي وهي ترجتني اليوم اسال عنهاا
سلطان بعدم تصديق/ اختتك هم اللي كاانوا معاها 3 وحسب التحقيق ان الشبااب لحقوهم وهم كاانوا بالدبابات والصراحه المنظر اللي اممس يعتبر شي قلله ادب مع احتراامي لانهم كاانوا يسوقون ويفحطوون وصرااخ وهذا اللي خلى الشباب يلاحقونهم هذا حسب كلام الشااهدين والسوااق
ترركي تتفشلل وهو يسب ويلعن بندى / الصرااحه انا ماادريت الا منك وختي حساابهاا بعدين وناا اعرف اتفااهم معاها بس الحين خلناا بموضوع اثير وش نسوي
سلطان / احناا بنسوي اللي علينا ونشالله نلقاها ونبلغك باي شي يصير
تركي قام: مشكوور ماتقصر ويالله باالاذن
وطللع
وهو شاااب ناار من كلام الضاابط عن البناات وحركااتهم وخصوص ان ندى كذبت وماقالت انهم لاحقوهم بالدبابات
ورااح البيت وهو مااايشوف الللي قداامه
.........................................
في الشركه عند ماجد
ماجد/ كييف مادااوم وناا اممس مبلغه انه لالازم يحضر بددري
السكرتير / ماادري يااطويل العمر بس حتى حااولت ادق على جواله ماايرد
مااجد عصصب/ ططيب رروحح وحااول تتتبلغه لازم يجي ولالا رااح يينفصل
السكرتير/ انشالله
وطللع
مااجد دق على بندر
بندر/ هااه ووش صاار معااك
مااجد/ الاخ ماادااوم
بندر / اخ ياالقهر
ماجد / اسسكت بس ولالا يدق عليه السكرتير ولالا يررد والله حااله
بندر/ عاايش الدور صح
مااجد/ المهم بسكر وشووف الشغل ونت بعد لالاتنسى بكره ورانا سفره للشرقيه لان ابوي مسوي اجتمااع مع الفرع اللي جاي من فرنسا
بندر/ انشالله وقول لي اي شي يصير
ماجد/ خير خير
........................................
عند مناهل
منااهل/ ندى ووش سويتي
ندى/ اه ووربي ماالقيت حل غير اقوول لتركي ويسااعدناا
مناهل/ غبببببيه لالايكون قللتي انوا كناا رااكبين دبابات وهيااط
نددى/ لالا المهم لالازم نرووح لبدوور
مناهل/ ااكيد اه يياارب كوون مع اثير
ندى/ اميين
وسكروا الخخط
...............................
عند اهل اثير
ام ثامر/ هااه يمه ططمني ووش قالوا لك الشرططه
ثاامر جلس مععصب/ قاال شيي سسود ووجهي قداامه ولا مخطووفه بعد
ام ثاامر بكت/ لالالالالا بنتي مخطوووفه ككيف ووش صاار تكلللم
ثاامر قال لهاا الساالفه
فاارس جن جناانه / الله يسوود وجههاها
حسااام/ يااانااس هدوا والبنت الحيين مخطوووووفه ووش ننسسوي
ثاامر/ الله يااااااخذهااا بنت ال.....) سوودت وجيهناااا
فااارس/ بببببس خلللنا نفكر اه ههذي اخرتهاا ننفضح والسبه بنت الله لايوفقك ياااثيييرووه
اممهم وقفت مععصبه/ بببس بببببس لالاتدعوون عليهاااا حرااام يكفي الي هي فيه بس وونهاارت بككي
حسام/ ييمى الله يخليك استهدي بالله
فاارس/ ابووي درى امس قلتله وهو جااي
ثامر عصب/ اااانت مجنووون لليه تقووله
فاارس/ لالالالازم اقووله ولا شراايك بنته مخطوووفه ولا يدري على الاقل نلقى حل
وسكتوا والاعصااب متوووتره
.............................................
عند اثير
ملاك قامت بعد مااشافتهاا نامت
ووراحت للدكتوره / انتبهي لهاا انا لازم ارووح عندي شغغل
الدكتووره/ ان شالله مداام
ورااحت ندى وخخذت لهااا اغرااض ورااحت
جااء رياان / هااه كيفها
الدكتوره/ على حاالهاا بس دحين هياا ناايمه
رياان جلس/ اخخ الحمدلله ان ابووي مو رااجع غير الاسبوع الجااي هو وحرمته
الدكتوره/ ليه هو حاايقبهاا معااه >> لغغه مصريه سسعوديه هههههههههه
رياان تنهد/ اايه وبنته بعد
الدكتوره/ الله يكون بعونكم
احمم رااح ااقول لكم نبذه عن رياان واهله
رياان وملاك امهم ماتت وهم صغاار وابوهم لاهي بحيااته وتجووز قبل كم سنه وعنده بنت عمرهاا 5 سنواات
اسمهاا حنين وريان عمره 25 سنه رجل اعماال بس اللي خربه سيف صااحبه وهو نفس الطبقه سيف غنني مره وانساان مغروور وعاايش بالريااض ويجي المدينه فتراات وهو سبب ان رياان يشرب خممر ولاريان ماايشرب وخته
ملاك عاايشه حيااتهاا بكيفهاا لاحد يقوول لهاا لا ولاشي وعندها شقه خااصه وعمرهاا22 عشرين سنه درست بفرنساا وعندهاا الغه الفرنسيه والانجليزيه ورجعت السعوديه عند اخوهاا وتقريباا عمرهااا كله برى ماالهااا غير سنه ونص بالسعوديه والدكتوره عندهم من عممرر وعشاان كيذا يقولون عندهاا كل شي لانهاا تعرف كل شي اسااسا
وقاصه شعرهاا بويه لرقبتهاالانهااا بويه وعنييده ومحد يقدر عليهاا وعن مييه رجاال
.......................................
في الشركه
دق البااب حق المكتب
مااجد/ ادخل
دخل ووقف قدامه/ مرحبااا
ماجد/ اهللين سيد ياااسر بددري
ياسر/ اسف استااذ بس صاارلي ظررف طاارئ
ماجد/ والله مووذنبي يااسيد يااسر وعلى العمووم اليوم عندك دوام ايضاافي
يااسر طيير عيوونه/ Impossible<< يعني مستحيل
ماجد/ هذي اوااامر ولازم تتنفذ ويالله على شغللك
يااسر عععصب / حاااضر
وطللع وهوو مععصب
مااجد فاارط ضحك وودق على بندر/ هههههههههههههههههههههههههه فااتك
بندر تحمس/ قوووول
ماجد/ جاا وعااقبتهه شغل ايضاافي وولا ععصب الاخ مسسكين
بندر/ هههههههههههههههههههههه وااااااك يستااهل هذي اولهااا بااقي تاليهاا عشاان يعررف صعووبه المهمه اللي هو يسويهاا
مااجد/ يالله يالله جعتت بروح اكل لي شي
بندر/ بالعاافيه
.................................
ريم / نوااااااااااااااااف
نوواف جااء / ووش فيييك
ريم تنهدت/ مااني فااهمه فهممني
نواف يرمي المخده حقت الكنب عليهااا / ماالت خووفتيني على بالي عندك سالفه
ريم / شاااسووي انجليزي عندي اوول يووم تتكفى فهمني داامك داارسه ااخ لو فيه ندووش تفهمني ياه بدون نقااش
نواف حزز بخااطره مشتااقلهااا حييل يحس نفسه مثل العطشاان وسررح وهو يتذكر اخر مره يووم ودعهاا قبل مايساافر كانت تضمه وتبيكي وتقوول اررجع بسررعه يااابوي الكلمه هذي عللقت باذنه لانهاا عمرهاا ماحست فيهااا الا مع نوااف ولاقيمتهاا الا مع نواف عشاان كيذا قاالتهااا نزلت دمعه حااره وطااحت على خده ومسحهاا بسرعه قبل
لاتنتبه ريم عليه
ريم بحنان/ مشتاقلهاا
نواف قاام ولا رد عليهاا وراح غرفته وسكر عليه الباب
وريم جلست تببكي وجاتهاا امها
ام ماجد/ رريم ووش فيكي
ريم تمسح دموعهاا وتقوم تلم عفشهاا/ مافيني شي وراحت وتركت امهاا
ام ماجد/ والله حااله اكييد عشاان ست الحسسن لو انهاا ميته ابررك
وقاامت
عند نواف كان مااسك صوورتهاا ويتكلم بعتااب/ اشتقتلك يالغااليه ووين الاقيك والله ماارتااح لين مااشووفك قداامي بخير ياابعد اهلي ونااسي طمنيني عنك انتي بخير في احد ضاايقك قوولي وناا اخووك والله لااسوود عيشته قوولي تعاال
وناا والله لااجيك بسس وييينك ووينك يااانضر عيني ااه من يووم ونتي صغغيره وناا اخااف عليكي من ضللك ومن كل شي كيف الحيين ونتي بغرربه ووش مسوويه عساااكي بخيير بس بقوول لك شي كووني قوويه صيري زي مااربيتك القوه ودمووعك لالاتخلين العوااذل يشووفونهاا ويشوفون الضعف بعييوونك كووني قوويه الله يخليك لاتتضعفين عند احد الاالواحد الاحد ولاتشكين لاحد الا الواحد الاحد اهــــــــــــــــــ قااالهااا بحسسره واللم ونسدح وهو ضاامهاا ضاام بقاايهااا صوورتهااا يحس نفسسه بلا روح بدونهااا ناام وهو مااحس بحووله واخر صووره على بااله صورتهاا
.................................................. .
عند ندى
ندى منسدحه على فرااشهاا ومااسكه جوالهاا تكللم نفسهاا تبي تطمن عليه تقووله وووينك يااخوي تعاال شووف وش صاار فيني بس خااافت تدق وتنجررح اقوووى جررح وهو انه يصصد عنهاا خااافت تدق ويقوول اننسي ان كاان عندك اخوو حسست بقشعريره من الكلام ورمت الجواال ماااتبي تتخيل حتى الكلام فكيف لوو تسمعه منه تمووت تنهدت ونسدحت وهي تتتتبكي بقههر على ااااثير وعلى حاالهااا دعت ربهاا يقوويهااا
تحت عند تركي دخل الببيت وهو شاااب ناار
تركي بصرااخ/ نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدى تعااااااااااااااااااااااالي << طبعا مها مو موجوده في المدرسه تجهز وتشووف الوضع عشان الاختبارات >>
ندى فززت من الخوووف وتحااول تستووعب / هذا صووته صووت تركي وقاامت بسرعه / ااااكيد لقى اثثير ولبست عباايتهاا وتلثمت بسررعه ونززلت مع الدررج تتبي تتشووف اثير اختها وصديقتهاا وروحهاا بس ووقفت مصدوومه من اللي قداامها وااقف مععصب وااثير مو معه خاافت وقاالت بخووف وحسره / وويـــــــ نهاا
تركي عطاها ككف خلاهاا تطييح / ماااعااش من يسود وجهي وويوططي راااسي
ندى تحااول تررفع رااسهاا بس مااقدرت من قووه الطيحه والككف تجمعت الدمووع بقهههر حتى مااقدرت تشووفه زين بسبب دموعهااا ببكت من الصدمه بكت من القهر لانها تبكي قداامه وبمووقف لاتحسد علييه رفععت رااسهاا له ومسحت دموعهاا بكفهااا وتتبي تتاكد انهاا مو بحللم ووفعلا تاكدتت ببس ووينه ووين رااح قاامت بتعب وفجااءه احد مسكهاا مع يدهاا بقووه ويهددهاا/اجل رااكبه دبااب وتصاارخين وتهاايطين هاااه ووفووق هذاا احترااما لك وعلى سممعتك قلت للضاابط انك ااختي وععض على شفاايفه وتكلم يقوول قلله ادب اللي سووه وهذا اللي خلى الشباب يلاحقوونهم ونتي مااحتترمتي المكاان الي انتي فيه ولااحتررمتي امممي ولالا احتتترمتيني مممن جد ببننت شوااارع ودفهاا على الدرج وممشى
ورفعت راااسهاا وصررخت بعصبيه ووقهرر / لللللللللللللحظه
وقف وهو معطيهاا ضهررها
تكلمت / اناا اااشرف ممممممممنك ومن اللللللي خلفوووك وترربيت احححسن تتتربيه على اااحسن مااخخلق ربي وناا ماني خاااايفه منك ومااهميتني ياااحششره بس بقوول شي تررى انا محتررمه امممك ولا انت ووربي لالا خلييك تتندم على الككف والكلام اجل انا بنت شووااارع رااح تشووف بنت الشوااارع ووش تسووي يااادكتتتتوور
وطلللعت
ترركي طنننش وطللع رككب سيااارته ممثل المجنووون
وندى رااحت ووسكرت بااب غرفتهاا وجللست وسندت راااسهاا عليه ووبكت نززلت دموعهااا بحرراااره كررهته اضعااف كرهاها له من قبل من يووم مادخلت على البيت هذاا وهي دموعهاا مااتفاارقهااا والسبب هووو اننقهرت انه خلاهااا تبكي وعااتبت نفسها باالم/ ليه يااندى ليه موو هذي التتربيه اللي ربااكي ياها نوااف ووش اللي غغيرك طوول عمرك قوويه وفووق هذا اننقلبتي ووصرتي على اي شي تبكين قبل كنت اتعععذب بسبت امي وابوي والحين هووو خلاني امووت من الحسسره اهـــــــــــــــــ بس ياااااااااارب ياااحبيبي سااعدني
.......................................
بعد مرروور شههر على الاحداااث اللي فاااتت
اثير ماافي اي خبر عنهااا
ندى زااد حاالهااا وصاارت بس حاابسه نفسهاا ومنااهل وبدور هم اللي يجونهااا تغيرت حالتهم بعد اثير واللي صاار لندى اخر مره صااروا بس مهموومين والحززن مععذبهمم حتى نجااحهم ماافرحوا فيه رغم التعب اللي عاانوه بس ربي سااعدهم ووفقهم ونجحوا
وطبعاا ريم رااحت وساالت عن ندى وارسلتهاا المديره للمرشده مهاا عشاان تدور بكشف اسمااء الطالباات ومهاا كذبت وقاالت انهم فصلوهااا لانهاا ماداومت ومهاا ماتبي تككذب عليهاا لانهاا تبي ندى وخاايفه عليهاا منهم خاافت انهم يبوون يعذبونهاا ماافكرت غير انهاا تكذب ووسكرت على الموضوع ولا قالت لاحد وبعدها نواف جن جناانه وهو يدوور عليهااا وماالقهاااا وفقد الاممل وصاار ببس يلووم ننفسه
عند رياان واثير ساافرواا لامريكااا وسوت العمليه هنااك بعد عنااء لين طللع لهاا جوااز سفر ورجعوا السعوديه واثير على حاالهاا مااتكلمت اببد بس الدمووع هي اللي كاانت تتكلم وطبعاا ماراح غير هو وهي بس
وملاك مااقدرت لان عندهاا مييه شغلله
.......................................
السااعه 7 المغرب
ماجد/ ببندر تعااااااااال
بندر طاالع مع الدررج /ماااااااااالي خللق بنااااام من اممس صااحي
مااجد يرركض له / يااغبي الموضوع يخخص يااسر
بندر فتتح عيونه/ ككذااااااب
ماجد بحمااس ووبنفس الووقت ضيق / واالله اممش نواف يستنانا في الحديقه يبي يعرف التفااصيل
ورااحوا عند نواف السررحاان
بندر يدق الطااوله بقوه/ سلااااااااااام
نواف فز / بسم الله الرحمن الرحييم من ووين طلللعت انت
بندر/ من وين يعني من البااب
مااجد / بس ااسسمعوا
بندر ونواف/ قوول
مااجد بحزن/ طللع بنت
نواف وبندر فتحوا عيوونههم زي كيذا@@/ كذاااااااااااب
ماجد/ والله
بندر/ اناا قاايل لك بس انت مااصدقتني
نواف/ ووكيف ووش اسمهاا
ماجد/ كيف شلت الشمااغ عنها والشنب وهي توترت واسمهااا ملاك بعد
بندر/ اوويلاه لالايكوون ملاك من جد وووصرت مللح يااخوي
نوااف ضحك على هباال اخوه/ ههههههههههههههههههههههههههههه ااي صح حلووه على اسمهاا
مااجد سررح بيووصفهاا ووسكت بسررعه/ ووووش دخخخلكم انتوووا حلوه ولا شينه
نواف وبندر/ هههههههههههههههههههههه لاباالله رااااحت فيهاااا
مااجد بضييق/ ههههي هي انت وياااه اناا مااحبهاا بس متضاايق ليه سووت كيذاا بعمررهااا ولا حتى بعد مااكشفتهاا عاندت وسوت شكلهاا وكملت شغلهاا ولاكانه صااير شي
نوااف/ لالابالله هذي صصعبه
بندر/ ااي قسسم شكلك مطوول معاها
ماجد قام: اقوول الله يعين بس سلام
ورااح وترركهم
.................................
عند ندى
ندى بضيق/ بناات
مناهل وبدور/ هاه
ندى/ ووش الحل صاار شهر على غيااب اثير
ممنااهل بكت / اشتقتلهاااا وحطت يدينهاا على وجههاا وبككت وصاارت تششهق
بدور مااتحملت وضمتهاا / ببس بس وبكت معاهااا بقههر على حاال صحبتهم اللي ماايدروون عنها
ندى تضاايقت من منضرهم وعصبت/ ببببس بس كااااااافي دمووع وبعديين ننفسي اععرف الدمووع هذي ووش فاايدتهاا مااسعدتناا ولا ردت لنا اثير
بدور تمسح دموعهاا/ وووش تبيناا نسووي نحبسهاا لين نمووت من حسرتنااا هاه
منااهل تكللمت بصوت مبحوح/ بس انتي وياها مو وقته هوااش
ودخلت عليهم مهاا معاها عصير/ خخذوا بنااتي وريحوا اعصاابكم والله يطمنكم عليهااا
الكل/اميين
ولماا جات بتطلع مهاا ندى / مهاا تركي فيه ؟؟
البناات انصدموا من سوالهاا
مهاا / ايه وعنده صااحبه بسام
ندى/ ططيب
مها/ ليه تبين شي
ندى/ اابد قلت بنطلع انا والبناات في الحووش عند الزررع ننشم هواء
مهاا/ طيب روحوا وتركي ببلغه اذا بيطلع يدق علي وقولكم تدخلون
ندى/ اوكي يالله بنات
البنات بدون اعترااض قاامو
ونزلوا تحت
في الحووش وراحوا عند الوررد وجلسوا على الزررع قدام الورد وكل وحده اختاارت لون والالوان الموجوده احمر وابيض واصفر ووردي
ندى تبي تغير الجو / يالله ككل وحده تااخذ وحده وتقول تهديها لمين
مناهل اخذت اصفر
بدور وردي
ندى ابيض
مناهل/ امم اهديهاا لانساان احبه
بدور وندى مصدوومين/ تتتحبيييين
مناهل / مو حححبيته بس شاغل تفكيري وينط قلبي من مكاانه لاسمع سيرته بس معنيي مااشفته غيره مره واعووذ بالله منهاا
ندى/ هههههههههههههههههههههههههه هذا كله مو حب المهم مممييين
مناهل/ اوول انتي مين تهدين
ندى بضييق / لانساان جررحني حييل بغياابه
بدور/ نواف صح
ندى / ايه
بدور/ وناا بهديهاا لاثير
كلهم انصدمواا من بدور بس طنشوو مايبوون بدور تبكي
ندى/وونتي ووش ااسمه هذا اللي ماادري ككيف حبيتيه
بدور واخيير ضحكت/ ههههههههههههههههههههه اللله يستر
مناهل / هههي لالاتستهبلوون عللي ولا مااقوول
ندى/ خلاص قوولي عااد
منااهل/ باــــ وقااطعهم مهااا
مهاا/ بناااات تركي وبساام بيطلعوون
البنات قااموا
تركي وبساام وقفوا عندهم والبناات خاافوا
بساام/ الله يرجعهاا بالسلامه
البنات / اممين
بساام اررتبك/ ااانا قالي ايه قاالي ترركي وقلت لازم اتطمن وشفوف فيه اخباار
مناهل/ للاسف الله يردهاا ياارب
تركي/ امين يالله مشيناا
ندى بصوت واطي/ درب يسد ماايرد
تركي وقف/ ننعم تبين شي ندى ويطالعهاا بنص عين وتحدي
ندى بتكبر/ محد طلب منك شي
ومششت ودخلوا معاها البناات
تركي ركب معصب/ وووتلوومني فيهااااااا مغررررررووره
بساام سرحاان ولا رد
تركي ععصب/ ههههههي اااكلمك
بساام فز/ ههههاه ووش كنت تقوول
تركي/ اقوول اسكت ببس لا اطلع حررتي فيك
بساام سكت
..............................
ملاك قاعده عند اثير
ملاك/ اثير حبيبتي انا عندي مكاان امان لك
اثير ماردت بس بنضرتهاا تدل على السوال وين
ملاك فهمت/ عندي شقه باسمي رااح اوديكي لهاا واالله ثم والله محد يقررب منك ورااح اجيب النااس الي تبينهم فيهاا
اثير تكلمت بسرعه / صحبااااتي
ملاك فرحت انهاا تكلمت ووضمتهاا بحناان/ ووعد لالااجييبهم للك
اثير ابتسمت ودمعت عيوونهاا
ماك/ يالله قوومي نناخذ اغرااضك ونرووح بسررعه
وقامت اثير مستسلمه لووضع
.................................................
نهااايه البااارت السااابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 12:03

البارت الثامن


........................................
عند سيف وريان في بيت سيف
رياان مععصب منه / انت مااااتححس ااحمد ربك اني سااكت لك وتحمللت وهتميت فيهاا ولا كان المفرووض ارميهاا عليك وروح
سيف بغرور وثقه / اقوول لاتنسى انوا حتى انت بنفس الجريمه
ريان جلس حس الدنياا تدور فيه موو مصدق انوا سووا هذا الشي ولا راح يصدق / انا الي الان موو مصدق كلامك ونا مااذكر اي شي بس استنى البنت تفووق من الصدمه ووتقوولي من اللي لمسهااا وقاام وتركه
وسيف توورط خااف بنفس الووقت طننش
....................................
عند ملاك
ملاك / للحضه اثير استنيني هيناا اوك حيااتي
اثير بدون ولا رد جلست بالصااله على الكنبه
وراحت ملاك سووت كالعااده غيرت شكلهاا الي رجل وجات لاثير قبل مايجي اخوهاا
اثير خاافت ووقفت بسرعه بتروح ومسكتها ملاك / للحضه هذاا اناا والله ملاك
اثير تحرك رااسهاا بلا ودفت ملاك وركضت ورااحت ملاك لهاا وضمتهاا/ واللللللله انا ملاك ماعرفتي صووتي وبعدين انا لما اطلع البس كيذا هذي حيااتي
اثير بدت تستوعب من صوتهاا وهدت وراحت مع ملاك السيااره ورااحوا للشقه
بعد فتتتتتتتتره وصلوا الشقه
ملاك تفتح البااب / ادخلي لا تخافي
اثير دخلت بهدوء
ملاك فتحت الانوار وراحت لغرفة نومهاا وطلعت لهاا لبس
اثير في الصاله جالسه تطالع الشقه بخووف
ملاك جاتهاا وهي لابسه شورت رصاصي وتي شيرت اسود / اثير اشبك فسخي عبايتك
اثير تطاالعهاا بستغرااب من حالهاامره ولد ومره بنت ماتت خووف من اللي تشووفه
ملاك حست انهاا بدت تخااف وجلست جنبها وقالت /شوفي اثير اناا بنت بويه يعني ولد بس قدام اخوي اسوي نفسي بنت ولا بعد اشتغل بشركه واسمي ياسر هههههه وناا هذا الشي عاجبني لاني عشت عمري كله برى بفرنسا وماتعودت على العيشه هينااوبعدين فكرت وسويت اللي برااسي ومااشي حاالي ومبسوووطه
اثير ابتسمت
ملاك/ اثير الله يخليكي تكلللمي قوولي وش اسماء صحباتك وارقامهم عشاان ادق عليهم
اثير بفررح ودموعها متجمعه/طيب عطيني جوالك
وعطتهاا وحااولت تتذكر رقم اي وحده بس ياست وبكت وضمتها ملاك /بس هدي طيب امم اهللك رقمهم
اثير خاافت وزادت بكااء ملاك احتاارت معاها / طيب ووش تبيني اسووي الحين طيب حااولي تتذكرين وليش ماتبيني اكلم اهلك ولاتنسي انتي الحين الحمدلله بخير وسويتي العمليه يعني خلاص ماكانه صاار شي
اثير طالعت فيهاا باالم وصاارت دموعهاا تنزل بغزااره تفكر لليه محد يححس بالناار اللي هي فيهااا ويعني خلاص لوسويت العمليه كلل شي انتههى لالالا ماانتهى بااقي عقلي وجسدي وقلبي هذي ووش يدااويهاااا ووش ينسيهااا حطت يدينهاا على صدرها مكان الحرق وكان متحوول الي بني غاامق ونزلت دموعهاا عليه وتالمت لانه اي شي يجي عليه تتالم الي الان جرحهااا ماطاااب رفعت عيونهاا اللي مغرقهاا الدمعع وشاافت ملاك موموجوده ارتاحت ولمت رجولها وضمتهاا وحطت راسهاا عليهاا وبببكت من قووه الالم اللي تحسه وكلل شي يمر بذااكرتهااا تعببت تبي تننسى
رفعت رااسهاا تحااول تبعد الكاابوس عنهااا لكن قااعد يتكرر صررخت بقووه تطفي كل ناار فيهااا وحطت يدهاا على رااسهااا / لالالالالالالالالالالالالالالالا ورمت نفسهاا على الكنبه وهي تشههق من الببكى
ملاك جات تركض/ ااااثيرر وووش فيكي وتحااول ترفعهاا بس اثير مو رااضيه ترفع راسها / اااثير الله يخليكي رردي علي اثثير
اثير على حالها ولا رفعت راسهاا
ملاك قامت وراحت جابت لهاا لحاف ومخده وحطتهاا لهاا وغطتهااا وطفت النور وراحت تبيهاا ترتاااح ماتلومهاا لانه اللي مررت فيه موو سهل
........................................
السااعه 12 باليل
بدور/ بناات تااخرت بروح عشاان مايسوون لي سالفه
ندى برجااء/ الله يخليكم ضلوا معي شووي
مناهل تقووم / والله يااقلبي تااخرت برروح وبعدين ابوي جااء تحت يستناني
ندى قامت وضمتهم / انتبهوا لانفسكم
بدور/ انشالله ونتي بعد لا تضاايقين عمررك
ندى / انشالله بس داام الغثيث فيه الله يصبرني
مناهل / ههههههههههههههه الله يعينكم على بعض
ندى/ ههههههههههههه
بدور/ ياله يالله ننزل
ندى/ للحضه بووصلكم بس باخذ عباايتي < وخذتهاا وحطت المسفع عليهااا ونزلت
ووصلتهم لين باب الفله
ندى/ مع السلامه
بدور/ مع السلامه
منااهل / ندوووي جاااء الغثيث اددخللي بسررعه
ندى بسررعه تدفهم وتتقفل البااب
وتممشي ودخلت الفله وجات بتدخل المصعد بس هو وقف وسند نفسه على البااب وكاان مرره قرريب منهااا لانه وااقف قدامهاا وتكلم بهدوء/ لو ثااني مممره سويتي الحركه اللي قبل شووي شووفي ووش يصيرلك
ندى بثقه مع خووف من قربه / والله اعلى ماافخيرك اركبه وبعد بطللع غرفتي
تركي وولا تحررك / مااني مبعد ووش بتسووين
ندى ضحكت / ههههه الحمدلله فيه دررج
وجاات بتطلع بس سحبهاا مع يدهاا وصقعت بصدره ورتعشت / هههي ووجع
تركي يناضرهاا / حططي عيينك بعيني
ندى منززله عينهاا / بببببعد احسسلك يااغبي
تركي ثااارت اعصاابه ومااقدر يططفي الغغضب اللي جووااه الا بشي وااحد وبسررعه ضمهاا له بقووه وهمس/ خليكي محتررمه احسسلك
ندى تحااول تبعد عنها بس هو اقووى منها/ بببببعد ياااغثثيث
تركي بعد عنهاا / مالغثيث غييرك
ورااح تااركهاا تتسب فيه بس هو سوا نفسه ماايسمع وضحك ورااح لغرفتته
وندى رااحت بسررعه ودخلت الحمامونتوا بكراامه وشغلت المويه عليهااا بلبسهااا وجلست تحتهاا تبي ريحت عطره تروح وصاارت تمسح وترمي ملابسهااا بقووه وصررخت / حقققققققققققققققققييير
وبببكت بقهرر وتكللمت باللم / لليه لييه يلمــــــــ سني هو يعرف اني ماجووز له لــــــــــــــــــ يه اهــــــ اكييد عشاان ماالي اههل وبنت مومعروف اصلهاا قال العب فيهااا حقيييييييييييييييييير
وببكت لين صاارت ماتحس بننفسهاا من بروودت الموويه تححس جسمهاا تجمد وغفت فيه المويه دوون شعوور
..........................................
في اليوم الثااني بشقه ملاك السااعه 1 الظهر
ملاك راحت وشاافت اثير على حالهاا وقربت منهاا/ اثثير اثيرر
اثير فتحت بهدووء وقامت جلست
ملاك/يالله قومي بسووي لناا شي نااكله ولا مو جوعاانه
اثير مااردت وقاامت على الحماام الله يكرمكم
وبعد ووقت طلعت وكانت ملاك مجهزه فطوور وشاي وحليب لاثير
اثير جلست على الكرسي دون ولا كلمه
ملاك/ اثير انا بروح الشركه لالازم لان المدير معااقبني شغل ايضاافي ونا خاايفه عليكي تجلسي لوحدك
اثير لالا رد
ملاك حطت يدها على كف اثير : يااروحي تتكلمي طيب مااتذكرتي الرقم
اثير هزت راسهاا بنعم
ملاك فررحت ورااحت جاابت الجواال بسرعه وحطته بيد اثير
اثير اخذته ودقت رقم رقم
على بدور
بدور تطالع بجوالهاا / خيير رقم غرريب
امهاا/ ردي شووفي مين
بدور تقفله / لالا ماالي خللق وراحت وناامت
اثير تحططمت لمااشاافت الرقم تققفل ووبكت
ملاك توورطت / مااردت
اثير قاامت بسرعه ورااحت الحمام وجلسست تبكي
ملاك اخذت جوالها ودقت على ريان اخوها
ريان بعصبيه / ووووينك انتي هاااااااه
ملاك/ انا طلعت اثير من البيت
رياان / ووووينهاااا
ملاك/ مااني قااايله لوو اايش بس ههي بخير وونت ووش عليك وبعدين انت تبي الفكه ها انا فكيتك منهاا
رياان عصب/ يااغبيه من قاالك اابي اللفككه منهاا هاه
ملاك / المهم انا حبيت اخبررك اثير وديتهاا لاهلهاا
رياان تحححطم ورمى رااسه على سرير اثير اللي كانت تناام عليه وهو اصلا سريره وتكللم بقهر/ للليش لييش وديتيها
ملاك استغربت/ ككيف ليه
رياان/ اكييد الحين انقهررت اكيدتببيكي من القهر الا اناا حااس
ملاك مافهمت: اانت ووش تقوول
ريان باللم: ملاك اهلهاا اعلنوا وفااتهاااااااا وسووا العزااء
ملاك مصدوومه وبدون شعوور/ كييييييييييف مااالهم حق
ريان/ مااادري بعد مااتعبت ونااادوور عليهم رحت وشفت عزااء وسالت قاالوا هذا عزاء بنته وماصدقت ورحت له
وكاان ابووهاا حزين سالته وقاال يااولدي صار لها شهر وفوق مالها اي خبر وقلنا خلاص نقوول مااتت مانبي الفضاايح وسالته ووش قلت سبب موتهاا قال سكته قلبيه عوورني قلبي حييل وجييت بسرعه على البيت وماالقيتهااا وجااء ببالي انهاا مااتت تعووذت من ابليس ودقيت عليكي وتقوولين وديتتيهاا لللهم لليه اكييد بيطردوونها لجل سمعتهم
يااويلي ووش بيكوون حالها الحيين
ملاك بهدووء / رياان
رياان ماارد لانه سكر الخط وجلس وضضم مخدتهاا يشم ريحتهااا نزلت دمووعه وهو خاايف عليهااا / لليه رحتي ليييه
اثثير ارجعي وناا مستعد اعوووضك الله يخليك رردي لي انا ابيكي اثثير تسمعيييني رااضي فيييكي والللله ومستعد اتزووجك اثثثيير تككفيين رردي اهللك بيجررحوونك والله
وضل على هذا الحاال وملاك تدق عليه تبي تقوو له الحقيقه بس هو رماه لين صاار مييه قطعه
.......................................
عند ندى مهاا تدق عليهاا لهاا اكثر من سااعه وولاتررد وخاافت ونادت تركي لانه البااب مقفل
مهاا دخلت على تركي / ترررررررررررركي قووم الله يخليك
تركي بخووف/ ووش فيكي يمه
مهاا تبكي/ نندى ندى ماالهاا حس وادق عليهاا ولالاتررد لي سااعه
ترركي تجممد مكانه وهو يتذكرهاا لما حضنهاا ورككض بسررعه وودق البااب/ ندددى ياااااندىىى ااافتحي
بس ماافي امل وحااول يددف الباااب ووبصعووبه اننفتح ورااح بس السرير فااضي ومهاا دخلت الحماام ونتوا بكرامه
وصررخت/ ننننننننندى
ترركي رركض لامهه وشااف ندى بالبانيوا ومغطييهاا الموويه ورااح وهو يسححب رجوله خااف تمووت بسبته خاف يصير فيهاا زي المرره اللي قبلهاا بس تمووت ورااح بسررعه وبعد امه شالهاا من الموويه اللي مثثل الثللج وهو يشووف وجهها اللي من البرروده ابببيض وشفاايفهاا زررقه وداهاا للسرير وحطها بهدووء وجلس يصحيهاا/ ندى ندى تسمعييني
ندى لارد وبسسرعه رااح ووشغل التكييف على التدفئه وقاال لامه تساعدهاا وتغير لبسهاا وتلبسهاا شي داافي وهو بيجيب الدكتور بعد ساعه ووصل الدكتوور
وككشف عليهاا بوجود تركي
الدكتور/ لالا تخاافوا بس لازم تدوهاا اشيااء داافيه وتبعدوهاا عن البرووده لانهاا اخذت بررد ونا حاصرفلها ادويه ولازم تشربهاا اووكي
تركي ارتااح/ اووكي مشككور
الدكتور/ سلامتهاا
تركي /الله يسلمك وجاء بيووصله
بس قال للخداامه تووصله يبي يتطمن عليها قبل امه تشوفه وراح لهاا وجلس يطاالع فيهاا ومسسح على راسهاا بهدوؤ/ سلامتك
ومسسك يدهاا يبي يدفيهاا من برودتهااا وضم يدينهاا لصدرره وهو يتاملهااا
ودخلت مهاا وبسررعه شال يده ووقف ومهاا وقفت مصدومه من المنظر اللي شافته قبل شووي
مهاا بهدوؤ/ ترركي
تركي ارتتبك/ ها هلا يمه
مهاا مشت ووقفت تطالعه وتطالع ندى اللي مو داريه عن الدنيا/ ووش تسووي
تركي توورط / هااه لا ماما كنت اسوي شي بس اشوف حراراتها
مهاا قربت منه / تشووف حرارتهاا؟
تركي يحااول يررقع / اييه لان لان الدكتوور قاال لي اشووف حراراتها
مها/ ششووف لالايكوون
تركي بخوف/ لايكون وش
مها/ لايكون فيه شي بينك وبينهاا تكللم
ترركي اننصدم من كلام امه/ انت ووش تقولين يمه الله يهدااك
مهاا / تحلللللم يصير هذا الشي وششيله من باالك وطللعت من الغرفه دون ماتطمن على ندى وهو رااح فيهاا وطلع تارك ندى
..........................................
عند ملاك
ملاك / اثير انتبهي لنفسك وزي ماقلتلك لالاحد ددق لا تفتحيين
اثير ولا ردت وملاك عدلت الشماغ وخذت جوالها والمفااتيح وطللعت
في الشرركه
نواف عند مااجد
نواف / يااخي ططفشت وناا انتظر
مااجد يادووب مااسك اعصاابه / ااصبر مو تبي تشووفه اصصبر
بعد مرورو فتره دق البااب ورتبكوا وماجد سووا نفسه مشغوول بالاوراق
ياسر اللي هو ملاك / سلام عليكم
ماجد/ وعليكم السلام بددري كاان ننمت
يااسر تاافف/ يعني لالازم محااضره ككل يوم
نوااف كااتم ننفسه من الضحك وملاك حسست وطنشته وبدت تتقن التمثيل / اقوول اناا عندي ششغل تبي شي ولا لسع المحااضره مانتهت
مااجد فتح عيوونه / هههي احتترم نننفسكك ويالله انققلع على شغللك واليوم ماافي طللعه الا السااعه 12 باليل
نواف فررط ضضحك /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك تنرفززت / ونت ياااالاخووو ووش ضضضحك
نواف سكت وهو يحااول مايزودهاا /لا ابد
ماجد : ياله تاخررت على االشغل رووح
ملاك طلعت وسكت الباب بقووه
نواف بدى يضحك/هههههههههههههههههههههههههههههههه ققسمم بالله مسلللللسل
مااجد/ هههههههههههههههههههههه واحلى مسلسل بس والله وداام اني عاايش لاااددبهااا
نواف قام/ بس لالاتتهوور
ماجد/ لا تطمن وونت على وين
نواف/ المستشفى عندي دوام
ماجد/ الله يسهل
نواف/ سلام وطللع على المستشفى
..........................................
عند ريم معاها الجوال وخاايفه تتصل
وسمت بالله ودقت
طووط طووط طووط
بدور/ اللو نعم
ريم بخوف/ الو
بدور/ مين
ريم / انا انا رريم
بدور مصدوومه / رررررررررررريم
.....................................
نهايه الباارت الثاامن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 12:30

البارت التاسع

..................................
عند بدور وريم
بدور/ اللو نعم
ريم بخوف/ الو
بدور/ مين
ريم / انا انا رريم
بدور مصدوومه / رررررررررررريم
ريم / ايه كيفك بدور
بدور هدت / الحمدلله ونتي
ريم/ مووبخير
بدور مستغربه/ لليه
ريم/ ندى محرووقه عليهاا انا ونوااف تعبناا ندوور عليهاا
بدور اننصدمت وحاولت تسوي نفسهاا بارده/طيب لقيتووها
ريم/ لا للاسف تتتكفين اذا تعرفين مكاانهاا قولي الله يخليكي
بدور بقهر/ هههه للاسف مااعرف وانتوا نااس مو كفوا الوااحد يضمنكم حررام عليككم حرمتوونا من صدديقه عمررنا ولا تبوناا اذا نعررف نقوول وينهاا عشان ترجعوونهاا للجحييم هااه
ريم بككت/ واللله والله انا ونواف واخوااني مالنا ذذنب كلله من امي واابوي ووربي
بدور تحااول تسكر/ على العمووم اختك مادري وينهااا ونا موفااضيه
ريم وهي تبكي/ بس انا ابيهاا احبهااا تعبت بغياابههااا بدوور انتي طييبه قوولي اذا تعرفيين مكاانهاا حسي فيني
بدور حزنتها ريم بس طنشت/ ماادري ويالله مع السلامه وسكرت بسرعه
ريم/ للحضـ
ورجعت تببكي بقههر تبي اختهااا تعبت وهي تدور عليهاا/ ووينك ويين رحتي يااعمري طمنيني عنك الله يخليكي
نواف دخل وجلس جنب ريم اللي حاطه يدهاا على وجهها وتبكي وحط يده حوالين كتوفها/ ريم حبيبتي ووش فيكي
ريم زادت بكااء
نواف خااف وحس ققلبه عوره يحس ان السالفه تخصهاا/ ننندى فيهااااااا شي تكلللللمي
ريم رفعت رااسها ووطالعت بعيون اخوها / اتصلت على صديقتهاا
نواف حس جسمه بررد خاف من الللي بتقوله ريم / طيب
ريم/ تقوول مااتعرف وين وحتى لو تعرف ماتبي تقول لانوا احنا حرمنااهم منها
نواف سند راسه على الكنبه ولا رد
ريم برجااء/ نواااااف الله يخليك لالاتستسللم ندى اكيييد بنلقااها نوااف تككفى انا انت الوحيد اللي بهالموضوع تعطيني امل لا تفقده تتتكفى
نواف ظمهاا ونزلت دمعه حااره منه على شعرهاا اللي بصدره لانه ضامهاا / وناا وناا من يعطيني امل هااه تعبت وناا ادور عليها ولا لها اثر
ريم سكتت وستسلمت من كلامه
..................................
عند ندى صحت وتحس نفسهاا مو قاادره ترفع نفسهاا جسمها كله يعورها وراسها بس بعد تعب استوعبت ان مها موجوده تستناها تقوم
مها/ الحمدلله على سلامتك
ندى بصوت تعب ومبحوح/اللــ ه يســ لمك
مها جلست على طرف سرير ندى / ندى انا حابه اقول لك شي
ندى مووفايقه بس حست انوا فيه شي من كلامها/ قوولي
مهاا/ انتي بينك وبين تركي ولدي شي
ندى مصدوومه من سواالهااا لدرجه فتحت عيونهاا بكبرهاا/ كييف ؟؟
مهاا تحااول تهدي/ جااوبي
ندى بنكراان بس كاان قلبها يكذبهاا / اكيييد لالالا واذا كاان ولدك الغثيث قال هالشي فهذي مشكلته مو مشكلتي
مها عصبت/ والللي ششفته امممس وووش يفسر
ندى تحااول تتذكر وشهقت لما تذكرته وهو يضمهاا على بالهاا مها شافتها / لالالا ووش شفتي والله مااابيني وبينه شي بس هوو
وقاطعتها مها / هوو وش دخلت بعد ماطلع الدكتور من عندك لقيته قريب منك وماسك يدينك وضاامهاا وهو سرحاان فيك
ندى ماهمهاا مهاا تحاول تستوعب ماسك يديني وضامهاا وسرحاان وجالسه تركب الكلام ببالها ولاردت على مها
مها/ تتكللمي يااندى ياللي ووثقت فيكي ودخلتك بيتي تبين تخرربينه ياللي عتبرتك مثثل بنتي ونتي ولا حترمتيني
ندى انجرحت من كلامها وتجمعت الدموع بعيونها/ ممــ ها ووش تقولين انتي
مهاا وقفت / شووفي حااولي تدوورين لك مكان انا خلاااص فقدت الثقه فيكي وطلعت تااركه ندى مجروحه ومضلوومه تحااول تستوعب كلام مهاا مهاا الطيبه الحنونه ووش غيرهاا وتذكرته وكررهته هوو هو السبب بكل اللي يصير لهاا ضمت لحاافهاا لصدرهاا وبكت باللم وتكلمت بحسسره/ ووووش سوووويت بحيااتي ووش سوووووويت قوول قول انا وش سويت لك يوم خربت حياتي وخليت الانسانه اللي حبيتها مثثل امي واكثر اللي مادري كيف اروح وتركهاا خليتهاا تشك فيني وتطردني هااه ارتااح خلاص انت تبيهاا وجات من الله بس ووين ارووح اهـــ
يانواف يااخوي ياابوي وينك تعاال شووف وش صار فيني هالشخص عذببني خلى دموعي على طررف عيني وش اسوي قوولي يااخوي قول
وقاامت وهي تمسح دموعها وراحت الحمام تووضت وصلت ركعتين تبي تتقوى تبي ربي يريحها وبعدين قامت وراحت فتحت دولابهاا طلعت شنطه كبيره وصارت ترمي ملاببسهاا بقهر وهي تبكي وشالت كل ملابسهااا واغرااضهاا وكل شي بالغرفه يخصهاا وطلعت جوالهاا ودقت على مناهل بس ماردت وعلى بدور مقفل جات بتدق على اثير وببكت زياده /ووينك يااروحي شووفي وش صاار فيني اثوور حياتي انقلبت بعد اللي صاارلك تعالي وااسيني انا وخواتك منو وبدور تعاالي وضمت اسمهااا / ساامحيني ياروحي ماقدرت اسااعدك لاكن ووعد لالاخذ حققك منه الحيوان بس انتي وينك
وسكتت لما شافت الخدامه دخلت / تقول ماما يبغاكي تحت
ندى / اوكي
ومسحت دموعها ولبست عبايتها وحطت الطرحه على راسها وشالت شناطها بالمصعد ونزلت تحت وطلعت الاغراض من المصعد واول مالفت شاافت مها واقفه ووراها تركي والواضح ان مها مانتبهت له
ندى تعلقت عيونها بعيوون تركي اللي ملياانه تساااولات
مهاا بحده / شووفي يابنت الناس انا اخذتك ولميتك من الشاارع بس انتي خذلتيني وتبين تاخذين ولدي مني لا كن ماراح اسمح لك واتمنى تحتررمي نفسك وتطلعين من بيتي بحتراام
ندى ماكانت تهتم بكلامها قد ماهتمت بنضرااته اللي مصدوومه تبيه لوو مره يسوي فيهاا خير ويساعدهاا هو الوحيد على قد ماتكرهه ممكن يساعدهاا مالهاا احد بهالدنياا وين ترووح لو طلعت
مهاا / يالله مع السلامه وطلعت مع الدرج دون ماتشوف تركي
ندى فقدت الامل وسحبت اغرااضها وراها ومشت لي عند باب الفله اللي واقف عنده تركي وماتحرك
تركي بهمس لانه وجهها عند وجهه وهي منزله عينها ولا طالعت فيه تركي / ووين؟؟
ندى ماردت وحاولت تفتح الباب بس هو شال يدها بهدوؤ / اسالك وين بتروحين ؟؟
ندى تكلمت وهي منزله راسها مستحييل تطاالع بعيوونه طاحت دموعها على يدهاا / ببــــ رروح
تركي تعذب وهو يشووف الضعف والحزن فيها على كثر مايتهاوش معها عمره ماشاف الضعف مسيطير عليها كيذا
تركي/ وين تروحين هذا بيتك
ندى بعدته بهدوؤ وهو استسلم وطلعت وهي تسحب اغراضها
وراحت ووقفت تطالع الورد اللي زررعته بركن مكون من اربع الوان على عددها هي وصحبتها ونزلت دموعها وهي تودعه لاخر مرره راحت لين عنده ونزلت لمستواه وجلست تششمه باللم/انا بروح خلاص ماعاد فيه احد يهتم فيك بس كون قوي على الاقل لاتسير زيي ضعفت بسرعه صح اني ببدايت وحدتي كنت قويه لاكن بعدين صرت ضعيفه تكفى تكفى بوحدتك لا تكوون ممثلي انشالله تلقى من يهتم فيك ويحبك وناا الله يعيني ويصبرني وشممته بللهفه وقامت رجعت على ورى لاكن اصدمت فيه وطالعته بحزن ونفس الوقت قهر وتكلمت/ اررتحت الحيين خلاص بطللع وراح تفتك مني
تركي انصدم من كلامها / ووش تقولين وليه بتطلعين وبعدين انا مووفاهم شي
ندى/ روح لامك تفهمك انا ماعاد فيني افهم خللق الله
ومششت لكن هو مسكهاا بسررعه وضمهاا بقوه بللهفه / لالاتروحين الله يخليك
ندى انصدمت وانقهرت من الحركه / ببعد عنني
تركي ماتحرك وصار يضمهاا اككثر/ ماراح اخليكي ترووحين
ندى بعدت عنه بقووه/ بررروح بررررررروح من المكاان اللي تاللمت فيييه حيل وبكييت فيه حيل والسبب ااااااانت
تركي بحزن / اانا
ندى تتكلك وهي تمسسح دموعها بكفها لجل ماتسيطر عليها / اييه انت انت سبب دمووعي ليه ليه يااتركي ووش سويت لك انا يوم ماخلليتني اتهننى ودمعتي دووم على عيني لييييييه
تركي قررب منهااا وصار يطاالع بعيونهاا وهي بسرعه نزلتها ماتبيه يشووفها وهو مسك وجهها بكفينه ورفعه وصار يتامله/ ونتي سبب عذااابي
ندى تجمعت الدمووع بعيونها بسررعه
وهو مسحها قبل لاتنزل وتحرق خدها الناعم / لاتبكيين
ندى بعدت عنه ومشت للباب / اننسى انك بيووم شفتني وقول لمهاا الله يسامحهاا مثل مااظلمتني والسبب انت لو مره ساعدني وقول لمها الصدق قول انوا انت اللي تتعرض لي وتضمني غصب عني وهي على بالها انا السبب
تركي سكت ولارد عليها وتركها تروح وتبعد عنه تبعد عن انانيته ماقدر يمنعهاا ويقوول لهاا لا ترووحين بس هو يبي رضاا امه وطللع نااسي الانساانه اللي تطالعه من خلف البااب وتودعه لاخر مره تشووفه تودع كل شي بهالمكاان
راحت وصارت تمشي بالشوارع مثل التااييهه ماتدري وين تروح ومشت مشت لين صاارت ماتشوف البيت تنهدت وكملت وهي خاايفه حييل وصارت تششووف مطعم المدينه وراحت بسررعه ودخلت وجلست بغرفه بالمطعم وفتحت شنطتها شافت مامعاها غير 300 ريال تنهدت ووش تسوي لهاا قررت تاكل وترجع تمشي تشووف لها مكان
وطلبت وكلت وهي ماتحس للاكل طعم وخذت معاها مويه صحه وطلعت من المطعم وصاارت تممشي وهي تستغفر وتقراء قران وصاارت تمشي وتشووف السيارات تتعدى من عندها ويضاايقونهاا وصاارت خاايفه اكثر وفجااء تطلع سياره قدامه والسيااره ووقفت بسررعه ونزل صااحبهااا/ فيييييييك شي اختي
ندى ماصار لها شي بس جلست تطالع بالرجال ززين وحست بشي غريب
الرجال/ معلييش اسف وركب السيااره
ندى لحقته ودقت القزااز/ للللحححضه
نزل القزاز وهو مرتبك / خيير
ندى سحبت الشنب / انت بنننننننننننت؟؟؟
ملاك توورطت / انتي ماتستحين ومن قال انا بنت
ندى بسررعه راحت وفتحت باب السياره وركبت
ملاك مصدوومه/ هــــــــــــــــــــــي ووش تبين انتي مع وولد
ندى بتحدي/ كذاااب انت بنت واللي خلاني اركب انك بنت تكفييين انا محتااجتك والله اني مثل الضاايعه بهالشورااع وصارت السيارات تضايقني معاكسات وحاله والحمدلله اللي ربي ارسللك لي
ملاك تطالع الشنااط اللي ركبتها ندى بالسيااره ورى / ههذي ووش
ندى نزلت راسها وبكت/ ملابسي
ملاك حزنت عليها لما شافتها تبيكي وتكلمت / ووش فيكي اهلك مهاوشينك
ندى حززت بخاطرها الكلمه من زماان محد قال الكلمه هذي لهاا/ لا
ملاك/ هااه اجل ووش فيكي
ندى/ ساالفتي طوويله بس اذا عندك مكاان يستترني قوولي واذا لا انززل
ملاك بررفض/ لالا عندي لا تخاافين ونتي باماان
ندى ارتااحت/ مشكوور اقصد مشكوورهه
ملاك ابتسمت/ ههههههههه واسمي ياسر
ندى/ بععد ليه مسويه كيذا
ملاك/ انا ساالفتي طويله اقولك ياها بعدين
ضحكوا /هههههههههههههههههههه
ملاك تشغل السياره/ يالله مشيناا
........................................
عند مناهل
ممنااهل/ رشااااااا
رشاا/ لالا يعني لا ويالله انقللعي
منااهل/ ووجع احتررمي نفسك انا اختك اللي اكبببر منكك
رشاا تدعي/ يااااااارب متى يتزوجهااا ناايف ويفكناا منهااا
مناهل مصدوومه / هي هي ووجع ووش ناايف ومالقيتي غيرره
رشا تغمز لها / اييه ناايف خططبكي وامي وابوي وافقوا وعمي قالهم الملكه الخميس الجااي
منااهل مومصدقه / انننتي تمزززحين ولالا تكلللللللللمي
رشا ماتدري على بالها مناهل تدري وتورطت/ هااه ووش دراني على بالي تدرين وبعدين انا صاادقه ماكذبت وهذا كلام امي وابوي وعمي
مناهل جلست على السرير / يااربي ووشلوون ماايقوولون لي وناا مستحييييل اواافق لالالا والله مااخذه
ررشا تكمل لعب على الاب/ ولليه انشالله ولد عمك والكل يتمناه
منااهل عصبت وبدت تصاارخ / اللللللللكل ممو اناا اناا ماابيه
امها دخلت / وووش فيييكم صووووتكم وااصل للشاارع
مناهل ترككض لامهاا / يمه يمه تككفين صددق اللي قالته الخببله
رشاا / خبببببببببله بعيينك
امها توورطت/ اي كلام
مناهل/ صح صح بتزوجووني ناايف
امها/ من قاالك
رشاا فتحت عيونها بكبرهاا/ يمه بلا كذذذب مو انتوا وابوي وعمي اتفقتوا تزوجون مناهل ناايف وههي مااتدري
منااهل جن جنانها/ ببببببببببببعد ونااااااا ماااادري
امهاا / ااايه لانوا عاارفين بتسوين مناااحه وتقولين لا قلنا وهي ماتدري احسن وبعدين وللد عمك هذا اللف بنت تتمنااه اكسببيه ولالاتنسي عزز ومااااله وجمااال ووش تبين اككثر
منااهل بدت تبيكي/ انننتي ممن جدك يمه تبيني اااااخذ هالمغررررررررور الكرريه وولا وناا لسع ماخللصت درااستي
امها/ درااستك تكمليهاا بعد الزواج
منااهل بدت تبببكي وتترجى امهاا / يمه يمه الله يخليك مااااابيه والله والله مااخذه
امهاا عططتها كف/ اقووول بتتزووجينه وجهززي نفسك الملكه لااسبوع الجاي
وطلعت وسكرت الباب
مناهل مصدوومه ومو قاادره تستوووعب / ياااااويلي بموووت والله مااخذه ووبشووف ووش بيسوون
رشاا / منااهل لو ابوي درى والله يااويييلك واافقي واكسري الشر وبعدين ناايف رجلل اعماال مشهوور
منااهل/ مشهوووور مو مشهوور مو موواافقه والله مااعلي من اككبر راس
وخذت جوالها
ودقت على ندى ماردت ودقت على بدور
بدور/ هلامنوش
مناهل تبيكي/ الححححقيني يااابدوور
بدور بخووف/ وووش فييك قوولي
مناهل/ بيزوجوني ناااايف الغثثيث ووش اسوووي ويقولون الملكه الاسبووع الجاااي
بدور انصدمت: كككككييف مااايصير اذا انتي مو مواافقه ماافي شي يصير بالغغصب
منااهل/ بمووت بموووووت امي تقوول تااخذينه ومصررين ولا كاانوا بيزوجوني وناا ماادري
بدور فتحت عيونها / ببببببببببببببببعد لا بالله اهللك استخفوووا
منااهل/ ططيب قوولي ووش اسووي تككفييين
بدور احتاارت/ واللله مااادري اااااحس مخخي مووقف يككفي قلقي على ندى ادق ماترد من اممس
مناهل/ بببعد ووش فيهاا حتى انا دقيت مااترد
بدور/ يااخووفي هالخبل مسوي فيهاا شي
مناهل/ ماعتقد وبعدين مها معاها
بدور/ الله يستر والله قلبي مو مطمن ونتي ووش اللحل ممع اهللك اللي طار عقلهم بسبت هالغني ذا ولد عمك وربي ياااني اكرره
مناهل/ مو اككثر مني بس لالازم القى حلل
بدور امهاا تناديها / دقيقه يمه منووش بعدين اكلمك امي تناديني
مناهل/ طيب
بدور راحت لامهاا/ هلا يمه
امهاا/ بدور يمه خلاتك اتصلوا بيجوون بكره عندنا من العصر ابيكي تروحين معي السوبر ماركت نجيب اغرااض
بدور بزههق/ يااليل اليييل متتى قاالوا بيجوون
ام بدور/ الحيين وبعدين اتركي هالاسلووب اللي كاني اتكللم مع ولد
بدور/ ووالله حااله ططيب يااخي قوولي للسوااق يروحح
عبد المجيد دخل/ ووش فيكم
بدور / اهلللين ابوو الشبااب شووف امك ووش تبي وجيبلهاا ولا ووش راايك ترووح هي
عبد المجيد/ هههههههههه ووش ابو الشباب هي اصححي بلا هالحركاات
بدور / ههههههههههههههههههه المهم انا برووح وكببر مخدي ونااام
ورااحت
ام عبد المجيد/ ووربي هالبنت بتجنني
عبد المجيد/ من البناات اللي تمششي معاهم
ام عبدالمجيد/ شككلي بمنعهاا عنهم خرربوها على كيذا الحرييم مهم خاطبينهاا بيقولون ووش نبي ببنت مسويه انها ولد
عبدالمجيد/ يصير خير يالله يمه تبين شي نااقصك
ام عبد المجيد تللبس عبايتها / يالله قوم بروح معاك اجيبهاا
وراحوا
..................................
ملاك تفتح البااب
ملاك/ تتفضلي
ندى بخووف/ شقت ميين
ملاك/ شقتي ولالاتخاافين معااي وحده من صديقاتي
ندى دخلتت بهدووؤ
ملاك حطت المافتيح على الطااوله ودخلت غرفتها تغير
ندى تمشي بهدووؤ تنااظر البيت وجلست بالصااله تستنى ملاك
ملاك خلصت ولبست شوورت لفووق الركبه وتي شيرت علاققي
ندى استحت من لبسهاا
ملاك تجلس جنبهاا / هااه عجبك البيت
ندى/ امم ايه حلوه
ملاك/ عن اذنك بصحي صديقتي
ندى/ اوك اذنك معااكي
...................................
عند رياان
ريان / هلا يبه الحمدلله على السلامه
ابو ريان/ الله يسلمك سلم على خاالتك
ريان/ كيفك خالتي وكييف حنون وينهاا
حصه/ الله يسلمك وحنين نامت وقلتلهم يطلعوها غرفتهاا وين ملاك مشتااقتلها
ريان يبتسم لها / عند وحده من صديقاتهاا
ابو ريان / انا طالع ارتااح ووبعدين ناد ملاك ابيهاا
ريان/ ان شالله
وطللع
ريان جللس وجلست حصه
حصه / للين الحيين تطللع وتنام برى
رياان / ااي والله ياخاالتي والله تعبت معاها
حصه بحنان/ لالا تخااف انااا اتفاااهم معاها
ريان/ مشكووره يالغاليه مااتقصرين
........................................
نواف يكللم ماجد
ماجد / ياااويلي ذببحتني تتتقهر
نواف يقوم / ونااا بعد بس مسكت اعصاابي
ماجد/ الا بندر وين مختتفي
بندر دخل عليهم / السلااااااااااااام
نواف/ اعووذبالله جنني
ماجد/ ههههههههههههههههههه اي قسم توي اقول وينه
بندر يجلس/ اقوول اسكتت وقول وش التطوراات
ماجد/ اووك اسمع
بندر/ اكيد ولا ووش راايك
نواف/ ووبعديين
بندر سكت وماجد جلس يقوول لهم الساالفه وخصوص بندر اللي كلل شووي يقول عيد ماافهمت غببي هههههههههه
..........................................
نهاايه الباارت التااسع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 13:13

البارت العاشرر

......................................
رجع غرفته وضيقت الدنيااا فيه
ونسدح على مخدتهاا وجللس يضمهاا ويشم ريحتهاا يحسهاا لين ذحين فيه
تكللم والحزن طاغي عليه من يوم دخلت حيااته تغيير مرره صار بس يفكر فيها حتى اصحاابه قطعهم لجل يجي وطمن عليهااا كل يوم ويهتم فيها بس بعد ماراحت حس الدنياا فضت له مافي غيره / ساامحيني يالغااليه ووربي اني اتعذذب والله متحححسف على اللي صاار بس اناااااااااا ماااااذكر شي وصرررخ وهو يقووول مااااذكررررر شي والله
دخلت عليه حصه وراحت له وكان منسدح ومغطي راسه بالمخده / رياان حبيبي ووش فيكي قوول ريااان
ريان / مااافيني شي خلووني لووحدي
حصه / طيب بس تعووذ من ابليس وقوم صل لك ركعتين وراحت تبيه يرتااح
رياان ناام يبي يرتااااح
...................................
عند نايف ولد عم مناهل
نايف عصب من ابوه/ يبه ووشلون تسوون كل شي من وراي
ابو نايف/ انا قلت كللمتي وولا على اخرر عمري تبي تكسررها ياانايف
نايف تضاايق/ الله يخليك يايبه افهممني انا ماابي مناهل يبه هذا زوااج يعني عشره عمرر
ابو ناييف قام وهو ماشي/ جههز ننفسك الملكه الاسبوع الجاااي
ناايف فاار دمهه وصررخ / يااااااااااااااناااس افهمووووووووني ورمى كل شي قداامه وجلس على كرسي المكتب الفخم / ساامحيني ياارووح روحي والله مجبوور ومستححيل وحده تجي بقلبي بعدك انتي رحتي بس حبك مااراح
دخلت هيا اخته اقرب وحده له وهي توامه بس متزوجه وعندها ولد ومسميته نايف / لا تتضاايق يانايف ابوي لا قرر محد يقدر يرد كللمته ووش نسوي ارضى بالمكتوب
نايف رفع رااسه من المكتب وطالع بااخته اللي دايم تخفف عنه / قوولي قولي لي يااتوامي يااختي ووش اسوي احبهاا ومستحييل اخونهااااا وماابي اظللم البنت معااي
هيا/ والله عاارفه بس خلاص اريام ماااااتت الله يرحمهااا لازم تغير حيااتك يااخوي ومااتدري امكن مناهل طيبه وتقدر تسعدك
نايف/ محد يقدر يسعدني من بعد ربي غيرهااااا اريااام زوجتي ودنيتي بببس
هيا تجي عنده وتوقف وتحط يدها على كتف اخوها / قوم قوم يااخوي استخير ربك امكن ترتااح
نايف قام / الله يسمع منك
ورااح يستخير ربه بالحرم يبي يرتااح بقربه من ربي
............................................
فشقه ملاك
اثير صححت ودخلت الحمام وطلعت صلحت شعرهاا وطلعت من الغرفه وراحت الصاله كانت تبي تروح المطبخ بس وقفت لان الصوت اللي سمعته مو غريب عليهاا فز قلبهاا له والتفت شااافت توامهاا وصديقتهاا واختهااا اللي ياما تمنت تجي وتوااسيهاا وتضمها تخخفف الووجع عنهااا شافتها ملتهيه بااي باد حقهاا وصرخت / نــــــــــــــــــــــدى
ندى رفعت رااسهاا للصووت اللي ماغااب عنهاا ويااما تمنت تسسمعه وقفت / اثثثثثثثثثثثثثثثثثثير
اثير رككضت وضمتهاااا وبكت بحسسره وصارت تعاتبها / وووينك وووينك ياااما ناديتك لييش تركتووني
<<هذا كلله تحت انضاار ملاك اللي مستغربه <<
ندى تعااتبهاا وتبكي / ووينك يااارووحي لوو تشووفي ووش صاار فيني بعدك ويينك يااعمري ياما تمنيتك بقربي ووينك انا وبدور ومنووش كناا نتخييلك معانا كلناا كناا محتااجين للك
اثير تبعد عنها وتمسح دموعها / كيفكم وحشتوووني
ندى رجعت ضمتهاا مو مصدقه وجلست تبكي/ مو بخير ونتي بعيده عناا والله والله مشتاااقين للك حيل وبكووا على حاالهم
وملاك جلست تمسح دموعهاا تاثرت / بس بس بكيتووني
ندى واثير يبعدون عن بعض توهم يستوعبون ان ملاك فيه / ملاك
اثير تطالع بندى/ تعرفينهاا
ندى/ بعدين اعللمك كيف عرفتهااا انتي طمنيني عنك ووش صارلك واللي اخذووك الله يااخذهم وينهم
اثير جلست تحس بغثياان وحراره من سمعت طاريهم تحس ان كل شي يصير قدامهاا قاامت بسرعه وراحت الحماام ونتو بكرامه وستفرغت
ندى موفااهمه شي / ووش فيهاا
ملاك / مسكيينه تصدقين توهاا الي تكلمت
ندى موفااهمه شي/ كييف فهميييني تررى بديت استخخخف
ملاك ارتبكت ونسست ان اخووها بعد مشترك بالجريمه وحتارت ماتدري وش تقول وقطع كلامهم جوالهاا وكان ريان
ريان/ الو ملاك
ملاك/ هلا
ريان بضيق / ابوي وصل هو و خالتي حصه ويبي يشووفك ضروري بكرره على الغدااء فااهمه
ملاك / يصير خير المهم انت ووش فيه صوتك تعباان
رياان تذكر اثير وصار يلوم اخته/ انتي انننتي سبب تعععبي
وسكر الخط
ملاك تضاايقت مااتدري تلقااها من مين ولا مين الحاله اللي هي فيهاا والمدير حقهاا والشركه واثثير وصحبتها ندى ويجي يكملهااا ريااان تنهدت وسندت رااسها ونست ندى / اااااااه تعبببببت
ندى تبيكي/ تككفين قوولي لي اثير وش فيهااا لين الحين وهي ماطلعت
ملاك تذكرت ندى ورفعت راسها / اااه الساالفه ان اثثير اغتصبوهاا اثنين
ندى حست ان الكلام مثل الرصااص على اذنهاا ومااتحمللت / كذاااااااااااااااااااااااابه لالالا
ملاك / ههدي خليني اكككمل
ندى ودموعهااا مغرقه عيونهاا / ووش تقوولين بببعد
ملاك/ اثير اخذها اخوي وودهاا برى وسوت العمليه هناك والحين خلاص ماكانه احد اغتصبهاا
ندى تحس راسها بينفجر/ اخووكي وعمليه وماادي انتتتتتتتي وووش تقووولين تررى مااني قاادره استوووعب
ملاك/ اوووف يعني امم اخوي شافها شاارده منهم وخذهاا ببيتنا يبي يحميهااا وبعدين خاف يسوي العمليه هيناا وقال للدكتوره حقتنا حقت العايله وقالت تسويهاا برى وخوي بطريقته وبالموت قدر يسفرهاا وسوا لها العمليه وبعدين انا جبتها هيناا لانها من يوم شفتها لي اليوم ماتكللمت من الصدمه حتى اخوي يقول طوول السفره ماايتكلم فيها غير دموعهاا
ندى/ يااويلي عليك ياااثيير
وسمعوا باب الحمام الله يكرمكم انفتح وبعدين تسكر باب
ندى وملاك وقفوا
ملاك/ اكييد راحت غرفتهاا
ندى رااحت بسرعه وملاك وراها وفتحوا الباب وشاافوا اثير ضامه المخده وتبكي على السرير وراحوا لها
ندى تضمهاا / بببس بس يااروحي
اثير تشهق من البكي
ملاك خبت عن ندى الحقيقه خافت تاخذ منها موقف وتكرهها / اثير بس الله يخليك
ندى تسدحهاا / ناامي ورتااحي الساعه 1 ونص ناامي يااروحي ونسدحت وغطتها بالحااف وجاات بتقوم واثير مسكتهاا مع يدهاا بقوه / خليكي
ندى نسدحت جنبها وملاك تركتهم على راحتها وطلعت
اثير تضم ندى /تعباانه
ندى تضمها وتمسسح على رااسها : سلاااامتك يااليت اقدر اججمع عاافيه الدنيا وانثرهاا بجسدك
اثير بكت بصممت
وندى كذاالك لما تذكرت تركي وتصرفااته ومهاا وتغيرهاا وظلمهاا بكت بحسسره بس مسحت دموعهاا تبي تكوون قوويه لان صديقتهاا بحااجه لهاا لازم تنسى اللي صار لهاا وتكون جنبهاا على الاقل هي لهاا اهل يبونهاا اما انا فمحد دااري عني لو امووت
ونااموا تحت الااام وووحزن طااغي عليهم
عند ملاك
تكلم الجوال / اننت وووش تبي الححين
مااجد/ ابي اقوولك لالازم تتادبي من اللي قااعده تسوويه انا خاايف عليك لو اهلك و النااس دروا والله محد رااحمك
ملاك تحس انه صادق بس تبي تمشي كلمتها عليه / اااانت ماالك شغغل لوو ارووح فستيين داااهيه
ماجد عصب/ ووووش تقوولين انتي خببله وعناادك بيوديك بدااهيه
وسككر فوجهها
ملاك ترمي الجوال/ مااالت بس
عند مااجد
مااجد / عنييييييييييده بس والله ماايهنااالي باال لييين اادبك
دخل بندر/ ووش فيك معصب
ماجد كملها على بندر: وونت وووشلوون تدخل غررفتي بدوون استااذان نااقصك اعلمك حتى انت الادب
بندر/ هههههههههههههههه اااسفين بس خلك بطاالبتك وعلمهاا الادب انا الحمدلله متعللم
مااجد ياخذ المخده/ بتطلللللللللع ووولا شلللللون
بندر طللع بسرعه ورمى ننفسه مااجد على السرير
...............................................
في اليوم التالي السااعه 11 الظهر
تركي جالس على مكتبه وحاط راسه عليه ويفكر فيهاا وين رااحت ووش بيكوون حاالها
دق جواله بسام
تركي يضيق/ نعم
بساام/ اووف اووف المزااج ووطي
تركي بقههر وتنهيده / رااااااااااااااااحت ياابساام
بساام خاف/ مممن
تركي/ معذبتني راااحت تركتني ياابساام
بساام/ ووين رااحت فهممني
تركي/ ماادري طلعت ولا ادري وين راايحه وحتى مالهاا احد خاايف عليهااا ياابساام
بساام محتاار / لاحول ولا قوه الابالله
تركي / ووش نسووي الحيين
بساام / ووش سبب خروجهاا
تركي / ماادددري بس امي تحسب ندى لاعاابه وتبي تلعب علي تدري شلوون اشووفك ونتفااهم بسررعه
بسام/ اووك تعال المكتب
...........................................
عند مناهل
مناهل بصرااخ / ماااااااني مواافقه واعلى ماابخييركم اركبوووه
ابو مناهل عطها ككف / اسسستحي علللى وجهك وولد عمك وماالك غييره ويالله انقللعي
مناهل طللعت وهي تصيح
ودخلت غرفتها ودقت على ندى
طووط طووط طووط
ندى بصوت نووم/ اللو
مناهل تبكي/ ااااه نددى وووينك الحقييني
ندى قاامت/ وووش فييك
مناهل/ وووينك
ندى/ اناا
منااهل/ بسررعه بجي عندك
ندى بحزن/ انا طللعت من البيت ورحت عند وحده
مناهل مصدومه/ كيييف ومن هههذي الوحده
ندى/ بعدين تعرفين بس بعطيكي العنوان وتعاالي اووك
مناهل/ اووك بسرعه
وعطتها ندى العنوان وبسررعه طللعت واهللهاا ماايدرون
................................
ريم / نوواف شوف انا برووح بيتهااا
نواف/ اووك انا وديكي لهاا
ريم/ بس دقيقه اعرف عنوانها
نواف / مااذكر انا بس مره وصلت ندى لهاا
ريم بفررح/ والله اوووك قووم
نواف/ لحححظه خليني اتذككر
ريم/ حااول تكككفى
نواف/ طيب
.................................
عند ندى جالسه تفطر مع ملاك واثير نايمه
ندى / ملاك ترى وحده من صحباتي بتجي هينا عادي
ملاك وهي مستعجله قامت ومعاها كوب الشاي/ اي اي عاادي ويالله عن اذنكم عندي دواام وراحت
ندى مستغربه / دواام؟
اثير دخلت عليها بهدوء وكانت لابسه روب للركبه وردي وفاتحه شعرها القصير ولانه طول صاير لين كتفها وناعم وكله طوول بعضه وتاركته وطاالع حلو عليها الطويل بس عيونها الذبلانه والحزن الطاغي عليها يخلي جمالهاا يختفي
اثير بهدوء/ صباح الخير
ندى ببتسامه/ صبااح النور ياانور دنيتي
اثير ردت بابتساامه بااهته
ندى دمعت عيونهاا بلا شعوور مااتحب تشوفهاا كيذاا لانها متعوده عليهاا فرفووشه وفله والبسمه ماتفاارقهاا لاكن الحين صار الحزن هو رفيقهاا/ اثير ياروحي لاتسوي بعمرك كيذا هذي الدنياا وكل واحد ياخذ المكتوب له وصدقيني ربي رحييم رااح يرحمك لاتسووي كيذا بعمررك ااثير احناا ماتعدونا عليكي كيذا وربي وربي اححس الدنياا ولا شي بعد غيابك حتى المدرسه ولالا شي تككفين لاتخلي الحزن والهم يضيعك وصدقيني ربي بيجاازيهم واالله ثم والله لالااخلليه يندم بس انتي قوولي تعرفينهم اسمائهم اشكالهم المكاان قوولي
اثير صممت ولاكانهاا تسمع وهي تطالع بعيون ندى وتقول بنفسهاا ماالوومك ياندى ماحسيتي ولاتعذبتي اللي مريت فيه
ندى سحبت كرسيهاا لاثير وجلست جنبهاا وضمتهاا / بس بس السكووت ترى يزيدك عذاااب والله
اثير بهدوء وصوت يالله ينسمع/ تتـــــــــ عــ بانه
ندى ماتحملت وضمتهاا حييل وبكت بحنين وغصصه / يااروح رووحي ببس ااااه حسسبي الله عليكم الله ينتقم منكم
اثير سحبت نفسها وقامت طلعت من المطبخ وراحت الصاله اللي عبااره عن كنب احمر واسود تصميم امريكي والاضوااء هاديه والبويه رسوماات احمر واسود وابيض وطاالعه نااايس جلست على الكنبه وسندت رااسهاا وغمضت عيونهااا بهدووؤ ماتبي اي احد يكلمهاا
ندى واقفه ومستنده على باب المطبخ وطالعهاا بحززن وفجاءه قاطع سكوتهم جرس البااب
ندى/ بسم الله
اثير فتحت عيونهاا بخووف
وندى راحت للباب بس اثير قمزت وقامت بسرعه / لا لا تفتحين البااب ايه انا انا عارفه انو هو يدوور علي واكييد لقااني يبي يبي ينتققم مني اييه الله يخليك لالا تفتحين البااب ابووس روحك
ندى مصدومه من اثير وضمتهاا/ لا خلاص هدي مو فاتحته بس بشوف مناهل ولالا هدي اعووذبالله من ابليس
وراحت واثير متمسكه بندى بخوف
ندى بهدوؤ/ ميين؟؟
مناهل/ اناا
ندى فتحت الباب ودخلت مناهل ونصدمت وهي تشوف اثير وهي تبعد عن ندى بهدوؤ وكانها ارتااحت ووقتهاا مااتدري تحس نفسهاا بحلللم ماتدري هي تبكي تصاارخ شعوور متللخبط ونزلت دموعهااا/ اااثـــــــــ ير
اثير مشت لهاا ووقفت قداامهاا وفتحت يدينهاا لهاا يعني ضميني ونزلت منهاا دمووع وله شووق حززن بس ماحست الا واللي ضمهاا له حييل وطفى ناار الشووق والعذااب تمسسكت فييه اككثر تبي ترتااح
مناهل بين بكاها / ووحشتيني
اثير مااردت موو قاادره تتكللم من بكااها وشهقاتهاا ندى ضللت تبكي معااهم وراحت ضمتهم لهاا وصااروا يبكون عند بااب الشقه
اثير بعتااب بين دموعهاا وشهقااتهاا/ ااحتجتــــــــكم حييل ونااديتكم ووينكم ليه ليه ماانقذتووني من مووتي ليييه يااصحبااتي يااخوااتي اللي ناديتهم قبل امي وابوي
مناهل تبعد وتحط يدهاا على فم اثثير / بس بس لالاتتكلمين يكفي عذااب عشنااه شههر وفووق من غياابك يكفي كناا نبي بس نعرف اذا انتي حيه ووش صاارلك يالغااليه قولي
اثير سكتت ومشت للصاله وجلست وجووا وراها وجلسوا جنبهاا واثير بالنص
ندى/ لاتقوولين شي الحين ارتااحي وانسسي وعيشي اليووم وفكري ببكره بس لا تفكري بالمااضي
مناهل حبت تهدي الوضع/ ايه حبيبتي روحي روحي ارتااحي
اثير قامت وراحت غرفتهاا
ندى جلست تحكي مناهل السالفه
..........................................
عند تركي وبساام في العياده فمكتب بسام
بساام مصدوم / تتتتركي ووش سوييت انت
تركي بلوم وحزن/ ماادري ووش صاار فيني فكل لحظه طالعت بعيونهاا اسررح وعيش حياه مافيهاا غير انا وهي ولماا اضمهاا احس دااخلهااا ناار تبي تحرقهااا ابي اطفيهاا عنهاا خاايف خاايف تحررقهاا تعععببت
بساام يرجع على ورى ويسند راسه على الكرسه وتنهد/ انت تحبهاااااا ياامجنوون وههذا اكببر غللط ووش لوون تضمهاا وتطاالع بعيونهاا وهي مو محررم لللك
ترركي يصاارخ بنفس نبره بسام/ ووش الغلط هااه عللمني ياافهييم لاني حبيتهاااا ممكن لماا ضميتهاا غلط بس بس ليييه يااعالم تلوموني بحبهاا ليييه وحط يدينه على وجهه ونزل رااسه يحس انه ضاايع
بسام قاام وجلس بالكرسي المقاابل لتركي وتكلم بهدوؤ/ تركي ياخوي مو الغلط انك تحب لا الغلط لماا تحب الشخص الغللط هذا قصدي وكل من لامك بيلوومك على هالششي بسس
تركي رفع راسه / ماابي شي خلللهم يلمووني ززي ماايبوون انا ماابي اعرف غير اذا هي بخييير ببس
بسام / واامك امك اللي عششت عمررك لهاا بس ووش يصير فيهاا لو دررت
تركي بحييره/ اااااه ياااربي انا بين نااارين ندى حبيتهااا وابي احميهااا من جوور الدنيا واامي ابي رضااها وراحتهااا
بساام/ اامك ناارك وجنتتك عييش لهاا بس وربي يرزقك باللي تنسسيك ندى وتسعدك وبكيذا تكون مرتااح
تركي بنظراات عااشق تاايه وحزين /ندى هي اللي تقدر تسسعدني بس هي اللي حبيتهااا
بساام قام / انا بروح اجيب ششي بارد خلك ونتفااهم
تركي نزل راسه برضا و راح بساام
تركي قاام ووقف ينااظر مع الشباك السيارات اللي راايح واللي جااي واللي يمشي واللي وو..الخ تنههد وتكللم بضييق من قلبه / ووينك ووينك يااندى ووش صاار فحاالك انتي اكييد بخيير مو جوعاانه ولاتبكين لقيتي احد يضمك يحميك من جور الدنيا ولا لقيتي احد يزيد عذااابك اااه يااارب كوون جنبهاا وعونهاا سااعدهاا احميهاا وحفظهاااا ياارب
....................................
عند نواف في المستشفى يراجع اوراق مريض
دق جواله ورد بعجلله / ايوه نععم
بندر/ نوواف ووينك
نواف/ في المستشفى ليه
بندر/ اهااا طيب اسسمع لالازم العصصر اشووفك في الشركه
نواف مستغرب/ لييه
بندر بعصبيه / لان اخووك الكبير العااجل ااستخخف اببيك تدوور له علاج
نواف ضحك / ههههههههههههههههههههه لييه طيب
بندر/ تعاال وتعررف
جات الممرضه / دكتوور في حاله لازم تشرف عليهااا ضروري في الطورائ
نواف بسرعه/ اووكي
ورجع كلم بندر: بندر بعدين نتفااهم مشغوول الحين
تحت في الطوارئ
عبد المجيد راايح جااي خااييف على بدور اللي اغمى عليهاا فجااءه بعد ما امهاا هااوشتهااا انهاا تقطع علاقتهاا من صحباتها وبدور رفضت بشده وصاارت تبكي وجااء ابوهاا وعررف الساالفه ووقف مع امهااا وهي صاارت تطول لسانها لين ماضربهاا ابوهاا بالعقاال ووقتهاا ماتحملت واغمى عليها من شده الضرب
جااء الدكتور اللي هو نواف ودخلل على الحااله
نوواف يسال الممرضه / ووش فيهاا
الممرضه/ مااادري بس اخوهاا يقول طاحت واغمى عليهاا
نواف كشف عليهااا وعطاها مغذي وقال لازم تضل في المستشفى يومين عشان بتاكدون من السكر
طللع وشاف عبدالمجيد
عبدالمجيد/ هااه دكتوور طمني
نواف/ لاالحمدلله بس لازم تظل هيناا لان السكر مرتفع شوي وفيه شويه رضوض بظهرها
عبدالمجيد ارتبك / ايه طيب مشكوور
نواف/ للحظه ؟
عبدالمجيد/ هلا
نواف / ممكن تتفضل المكتب شوي
عبدالمجيد توررطـ/ طيب ممو مشكلله
وراحوا المكتتب
وجلسوا على الكرسي
نواف/ اللي متعرضه لها اختك مو رضوض طيحه لا رضوض ضرب ولالا
عبدالمجيد توورط/ لالا دكتوور من قال هي طاحت من الدرج مسكينه
نواف / شوف الوااضح ضررب عقاال بعد بس ماحبيت ابين وناا خليتهاا تضل لانه اخاف بعد الضرب تتازم نفسيتهاا وبعدهاا اقرر اذا لازم نحولهاا على دكتور نفسااني يحااول يعالجهاا من الصدمه ولالا
عبدالمجيد مصدوم/ دكتوور نفساااني؟؟؟
نواف/ شوف البنت لسسع ماصحت ونا لالازم اجلس وشوف وضعها النفسي لان كثير بعد الضرب يمروون بحاله نفساانيه تؤدي الي مرض التوحد والخوف
عبدالمجيد/ دكتور الله يخليك لا تكببر الساالفه وختي انشالله مافيهاا الاالخيير
نواف عصصب من كلامه/ اناا ببفههم انت ماتخااف على اختك وولا وش الساالفه
عبدالمجيد قام يصاارخ / اكيييييد خااااييف بس مو لالازم ننككبرهااا وبعدين اننت ووش دخللك خلاص انااا قلت لك لا مايحتااج دكتور ويالله عن اذنك وطللع
نواف دمه فاار/ يااولي هذا اخووا اعووذبالله وتذكر ندى وكمل بحزن / غغريب امررك يادنياا نااس تمنى تشووف اختهاا ونااس ماهامهاا لو تمووت ااااه ياارب طممني عليهاا ياارب
وبعد مررور سااعتين ونزل يطمن على بدور
دخل الغرفه لانه طلب ينقلوهاا
وشاافهااا جاالسه على السرير وضاامه رجولهاا لصدرهاا ومنزله رااسهاا وشعرهاا مغطي جزء بسيط من وجهها وقف يطاالع بالانساانه اللي وااضح فيها الحزن صاارله فضوول يعرف قصتهاا تقدم بهدوؤ
نواف/ السلام عليكم
بدور ارفعت راسهاا ورتبكت وحطت الطرحه على راسسهاا
نواف/ كيفك الحين
بدور بهدوء/ الحــــــ مدلله
نواف سحب كرسي وجلس وتكتف وبتسم وبتساامته زاادته وساامه وباانت غمازاته وعيونه الوااسعه وبيااض وجهه
وعضلات يدينه / ابيكي تعتبريني دكتورك النفسااني او اختك صديقتك او امك اللي تبيه بس ترتااحين وتقولين وش سبب اعرااض الضرب والحزن اللي فيكي انا مهمتي اعاالج ودكتوور عاام ويهمني اعرف تعب مريضي ولا غلطاان
بدور رفعت رااسهاا وشاافته وسرحت بجمااله العذاااب وفيه شي يصررخ بدااخلهاا يقوول هالشخخص اعرفه بس قااطع افكارها صوته/ انتي معيي
بدور ارتبكت وبعدت عيونها ونزلتهاا بالارض / اسسفه ايه معاك
نواف/ اذا ماتبين تقولين برااحتك بس انتي الوااضح انك مخنووقه ومحتااجه احد يسمعك وناا طلبت انك تضلي يومين عشان اتطمن على حاالتك واذا كانت سيئه احولك لدكتور نفساني
بدور ضحكت بدااخلهااا ههههه وش دكتور نفسااني هذا من جده
نواف/ هااه كيفك تحسي برااحه تبغي تقولين ولالا واذا ارتحتي لي مستعد اكون دكتورك النفسااني ونادرست بعللم النفس وانشالله اقدر افيدك
بدور ارتااحت حيل / يااليت اناا حييل تعببت ووررررربي
نواف ابتسم يبي يريحهاا/ قوولي كلل اللي فدااخلك
بدور/ انا ابوي ضربني وامي هااوشتني لجل يبووني اتررك صحباات عمرري وطفوولتي وخوااااتي اللي ضحكتناا وحده وحزننا وااحد اللي مااعرفت حلات الدنياا اللا معااهم قوولي ووش ااسوي انا بين امي وابوي وخواااتي اللي ووربي مستعده افدييهم بروحي
نواف احتتاار وتضاايق على حاالها / كييف ووش سبب رفضهم انك تكمللي معااهم
بدور ضحكت بااالم وكملت / يقولون انهم خربوني لاني اسلوبي ولبسي مايعجبهم وخاايفين عللي وامي المشكلله تقوول لو الحريم يشوفونك كيذا ماايخطبوونك وناا ماابيكي تجلسين على قلبي وتعنسين تخييل يقولون هذا الكلام ونااتووي صغييره
نواف/ ونتي كم عمرك
بدور/ 18 والشهر الجاي ادخل ال19
نواف / اها قد اختي
بدور/ دكتوور ووش الحل موتقوول امكن تساعدني
نواف ابتسسم/ اكييد وناا عند وععدي
وقاام / انا بروح امررك بكره اتمنى ترتااحي لان عندي ضرف اخوي يبيني
بدور ابتسمت / طيب
نواف سررح ببتساامتهاا وعيونهااا الوااسعه ونعااسه وحس على عمره يوم نزلت رااسها ورتبك وراح دون ولا كلمه
.................................
في الشركه عند نواف وماجد وبندر
نوااف/ هااه ووش الساالفه
بندر/ الخببل يبي يتزوجهاا بالسر لجلل يستر عليهاا ولا الاخ مسووي بينتققم يقول عشاان اخليهااا تتادب
نواف انصصدم وطالع بماجد المتوتر/ صصح كلام بندر
مااجد بترردد/ مجرررد فكرره
نواف/ والفكرره هذي بتووورطك
ماجد/ اناا لسع مااقررت بس مجررد فكره
بندر/ بسس بتررروح فيهاا
نواف بحنان/ طيب اسمع ماجد تخييل احد يتزوج ريم بالسر وش يكون موقفك ونت تخيل لاقدر الله حملت منك
مااجد/ اعووذبالله ووش هالكلام
نواف/ طيب تعووذ من ابليس ولاتتهوور ونا عندي حل افصللهااا يااخي ورتاااح وريحناا
بندر/ صصح
ماجد سكتهم لانه دق جواله وكانت ملاك
ماجد/ ايوه نعم
ملاك بصووت بااكي / استااذ انا اابي اجاازه اسبووع ممكن
ماجد سرح بصوتها البااكي خاف/ فيك شي
وقام من عندهم وراح عند الشبااك وفتحه وكمل/ قوولي فيكي شي تعباانه
ملاك بين دموهاا/ لالا ووش دخللك اننت اووف المهم اببي اجاازه بس
ماجد انقهرر من ردهاا/ طيب انا اصلا رااح افصللك بالمرره
ملاك انصددمت/ اكيييييد تمززح
ماجد بمسخره/ لالايااحلووه مااامزح
ملاك بغرور وهي تمسح دموعها/ سوو اللي يعجبك وهي الشغلله وقفت علييك انت لا اقدر اشتغل بمكاان ثااني على الاقل اامن من الشغغل عندك
مااجد بالاول سكت بس لما قالت بتشتغل بمكان ثااني طاار عقلله / ههي انتي مجنوونه
ملاك/ مووشغللك وناا بكره بجي واقدم اسقاالتي
وسكرت بوجهه
وهو صررخ/ غــــــــــــــبيه
بندر قام ونواف معاه/ ووش فيييك
ماجد راح وجلس على طاوله الاجتماعات على الكرسي/ تقول لو فصلتهاا بتشتغل بمكان ثااني اامن لهاا
بندر ونواف/ لاه
ماجد/ ووش اسووي فيهاا جننتني ياانااس صاارت تشغلللني
بندر يسحب كرسي ويجلس/ اناا اقوول افصلهاا وخلهاا تروح فحاال سبيلهااا
نواف/ صح افصلهاا يااخي

ماجد قام وخذ مفاتيحه وطللع دوون ماايررد عليهم وركب سياارته وسااق بسررع سرعه وشغل اغنيه
احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها

كاني روضتك وانته سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها


كبير انته في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها
واهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها

لكلن وصف وعندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن من طبع مينك افالي الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها

كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
مثل ياعونك الل من تعبرها
احس من شوقي ودي اخذك واطير
وألف الدنيا بحساسك واعطرها

نعم لعيونك اللي مايصير يصير
اجيب النجمه لو بالك تصورها
وحتى النجمه لو جاتك بها تفسير
اسافر للسما لجلك واغيرها


--------------------------------------------------------------------------------
فبيت ريان
ريان وابوه ومرت ابوه جالسين في الصاله الفخمه بالوانهااا واثاثهاا
حنين جاتهم تجرري/ ماااامااا
حصه/ خير فيكي شي
حنين/ لالا بس ملاك هاوشتني
ابو ريان/ ملاك جاات
حنين بزعل / ايوه
ريان قام/ اوكي بروح اشووفها
وراح لهاا
دق البااب ودخل لقاها جالسه ومااسكه جوالها
ريان/ وش فيك
ملاك/ ابوي متى بيرجع
ريان / ماادري بس اعتقد بيضل على طوول هنا ويساافر من فتره لفتره بس
ملاك بضيق وشوي وتبكي/ اووووووووف ووقته
ريان/ ووش فييك يااابنت
ملاك قاامت وفتحت دولابهاا تبي تغير لبسهاا عشان ابوها مايهاوشهاا
ريان ضحك/ يااليت ابووي كل شوي هيناا عشان تغيرين شكلك الغثييث
ملاك / تستخف دمك وبعدين اناا هذاا طبعي وااسمع الله يعينك اناا وراي طلعه الساعه 12 لاززم تخبي عني
ريان قام / ماالي شغغل وبعدين عندك قصر غيرك يتمنى يعيش فيه ونتي تروحي وتجلسين بشققه ووش فيهاا هالشقه هذي هااه لاتخليني والله لااعلم ابوي وقوولي الصدق ووش فيهاا
ملاك/ اووف مافيهاا غيير ا.. وقااطعهم حصه
حصه/ ووش فيكم ويالله ابوكم من اول يستناكم
ملاك بقرف/ اووف الله يصبررني
حصه/ ملاك حبيبتي ووش هالكلام هذاا ابووك
ملاك تهمس بنفسهاا/ هه اي ابوا اللي يخلي عيااله عند مربيه ويروح يتزوج مايجي الا فين وفين
رياان بعصبيه لانه كان جنبها وسمع / ملاااااااكووه تاادبي احسسلك
ملاك بثقه وهي ماشيه / والله الحمدلله مااقلت غير الصدق
وراحت عنهم
رياان من بين اسناانه/ انا ههذي شككلي بذبحهااا
حصه تجي تهديه / خلهااا يكفيهاا الافيهاا مقهووره انه مايهتم فيهاا غير بالفلوس مالومهاا تبيه يهتم ويسال عنها ويحسسهاا بالحناان
ريان سكتت لانه هو يبيه وتذكر ملاك لماا سالهااا عن من في الشقه كانت بتقوول بس قاطعهم حصه بس قال لازم اسالهاا بعدين
..................................
عند ندى في الشقه
ندى/ منااهل لالايكوون واافقتي
منااهل/ اكييد لالا
ندى تفكر/ ووربي ماادري ووش اقوول بس لالازم تلقيين حلل
منااهل/ اكيييد المهم بدور وينهاا ادق ماترد
ندى/ ماادري حتى اناا تعبت ادق ولا ترد وربي خاايفه عليهااا
مناهل/ اييه صح هذي ششقت مين
ندى/ ملاك موقلتلك اول انهاا اخذت اثير هيناا عشاان ترتااح
مناهل/ اايه صح وهي وينهاا
ندى/ تقول راحت تسلم على ابوهاا جاء من السفر
مناهل بخوف: والله هالبنت تخووف
ندى بنفس النبره/ ااي والله بس مصيري اعرف قصتهااا
ودق جوال ندى ندى بستغرااب/ ميين رقم غريب
مناهل تاخذ الجوال/ اشووف امم ماعرف
ندى / ولا انا بس برد
وردت
تركي بووله/ ووينك انتي بخير
ندى حسست ان النبره مو غرريبه / ميين
تركي بعتااب/ ماعرفتيني ياامعذبتي
ندى بستغراااب وتذكررت ونصدمت /تـــــــــــــــــــــــــركي
تركي بحب / عيووونه
ندى بسرعه سكررت الخط وقلبهاا صاار يدق بسررعه
مناهل/ تركي ووش يبي
ندى بخووف/ مماادري بس بس اسمعي اذا دق قوولي قوولي اممم ااي شي
منااهل/ وونا وش دخلني لاترديين وخلاص وبعدين صصح انت ووش جاابك هيناا
ودخلت اثير: اي صح وش جابك
ندى نست تركي يوم شاافت اثير
ندى/ الصرااحه اناوقاالت ككل الساالفه
.............................................
عند تركي عرف ردة فعلهاا ولارجع يدق المهم تطمن انهااا حيه وبخير وحط رااسه وناام
...........................................
مناهل باحراج/ ياااويلي ضضضمك
اثير ارتعششت ورجع الموقف ببالهاا
ندى بحزن / اسسكتي بس عششت يووم غرريب
اثير قاامت جرري على الحماام تستفرغ
مناهل بخخوف/ ووش فيهاا
ندى بحزن/ هذا حالهااا
منااهل طبعاا درت بالقصه
وسكتوا
ملاحضه( ملاك لما اتصلت تبكي لان اخوهاا دق وقال لازم ترجع البيت وبكذا فقدت الامل لان ابوهاا ماراح يخليهاا برااحتهاا وعرفت انها ماتقدر تكممل فعشاان كيذا طلبت اجازه لين ماتلقى حل)
..........................................
ببيت ابو نايف ولد عم مناهل
هيا/ يمه مع السلامه بروح بيتي
ام نايف / خليكي شوي
هيا تلبس عبايتهاا: ماااقدر صدقني وناايف يبي يناام
نايف عذرهاا معنه كاان محتتاجهاا
ام نايف/ الله يسهل عليكي ياابنتي
هيا تبوس راس امها / مع السلامه
نايف قام/ اوصلك للباب
وراحوا مع بعض وعند البااب
ناايف/ فمان الله
هيا/ نايف انتبه لنفسك وتوكل على الله وترى مناهل طيبه انشالله تحبهاا
نايف بدون نفس/ ان شالله
وراحت هياا
ونايف دخل على غرفته الفخممه وكبييييره وملكييه وراح وفتح سحااب ودخل مكتبه وفتح الدرج وخذ صورتهاا وتاملهاا / رحتي لكن بااقيه بقلبي رحتي وتركتيني ياابعد دنيتي لييه اناا زوججك وحبيبك انااالي عششت احللى ياام حبي معااكي ووين عهدك لي انك بتضلي جنبي العمر كلله ويينه ليه خنتييه لييه وطاحت منه وهو يتذكر مناهل وقال بنفسه ااسف ياابنت العم اللي مااعرف غير اسسمك ااسف لوو عذبتك معااي بس اتمنى ترحميني وتعذريني اتمننى
وحط الصوره بالدرج وراح توضئ وصلى ركعتين وناام
..............................................
نهااايه الباااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 14:20

البارت الحادي عشرر

......................................
في اليوم التالي على ابطالناا
الساعه 9 الصبااح
كان جالس وسرحان في حديقه بيتهم اللي عبااره عن حووش كبير ملياان زرع وحواالينه اشجاار وورود وفي زاويه طاوله خشبيه مكونه من اربع كراسي ووحده منها جالس عليهاا ماجد
كاان سرحاان يفكر ووش يسوي تعب من امس وهو خاايف يوااجها حتى تاخر عن الدوام بسبتهاا مايبي يضعف وهي تقدم لهاا اوراق استقالتهاا تنهد وهو يتذكر كلامهاا انها بتشتغل بمكاان اامن لها منه صرخ بدااخله يااغبيه انا خاايف عليك والله يااخوفي تروحين عند واحد ويعرف حقيقتك ويفضحك وقتهاا تتندمين انك طلعتي من عندي تنهد وهو يتذكر جمالها انثى موطبيعيه عصب وهو يقول بنفسه الله يخليك احيي الانثى اللي بدااخلك حراام عليك اللي تسويه واللله حراام غيرك يتمنى الجمال اللي عندك ونتي تخفيه وتتضااهري بالرجوله ااه لو اعرف وش اللي حدك لهاا الشي
وقااطع افكاره ريم وهي تجلس قدامه وتحط على الطاوله ورد ذبلان/ وش فيك مارحت الشركه
مارد عليهاا وسرح بالورد
ريم تاشر عليه بيدها قدام وجهه / يااهووا
ماجد فاق من سرحانه / هلا
ريم/ ووش فيك
ماجد بضيق/ ابد بس هذا ورد مين
ريم بحزن/ ورد ندى اخر واحد زرعته ذبل برميه ماعاد له حاجه
ماجد/ لو كانت فيه ماكان خلتك ترميه
ريم وعينهاا بدت تلمع / صصح بس انا ماعرف اتصرف فيه ولما اشوفه اتذكرهاا وتضاايق
مماجد / ذبل لانه مالقى من يحبه ويحميه كثرهااا معقووله هي نفس الشي مالقت احد يحبها ويهتم فيهاا كثرنا
ريم/ لالاتقول كيذا ياارب تكوون بخير ياارب انت الوحيد اللي عاالم بحاالهااا الططف فيه وكون معاها ياارب
ماجد بضيق/ اممين
وسكتوا لان نواف وبندر جايين لهم وهم يضحكون ونواف لابس بالطوا المستشفى وبنطلون جينزوبلوزه بيضه ساده وحاط فشعره جل ولابس ساعه بيضه وطالع ناايس مع وساامته وغمازاته وبندر لابس ثوب وشمماغ بيضه وساعه سوده فخمه وجزمه بيضه وتقدموا وجلسوا
نواف يحط مفاتيح سيارته وجواله على الطاوله لاكن الفته الورد/ سلام
بندر على طوول سحب الورد/ اووه ذببل
ريم / ايه وبرميه خلاص ماله فاايده
نواف فز وقال/ لا ليه ترميه
ريم / لانه ماعرف اتصرف فيه
نواف سحبه لجهته وجلس يتلمسه ويشم ريحته/ للحين مااذبل لسسع خليه ريم واهتمي فيه والا اخذه مكتبي
ماجد/ خذه ريم اختي واعرفهااا بترميه اذا ذبل زياده
بندر بتريقه / هههههههههههههه ااي قسسم مالها خلق تربيه
ريم/ اقوول اسكت انت وروح الشركه ورجعت طالعت فيهم / ونتوا ليه مارحتوا لين الحين
نواف قام وخذ الورد وابتسم/ اناا بروح يالله سلام
وطلع
بندر قام وراه/ وناا بعد اقووم قبل ماااخذ طررده محتررمه
وراح
ماجد ماتحرك
ريم تطالعه/ وونت الحقهم
ماجد وقف بضيق/ يالله تبين شي
رريم / لا بس انتبه لسواقتك لان وضعك مايطمن
ماجد قرب منهاا ووقف قدامها وهي صار طولها لصدره واقصر وكاننت لابسه بنطلون جينز وبلوزه ورديه كت فيها كلام انجليزي بالابيض ولامه شعرهاا حصاان وبين ملامح ووجهها اكثر وبيااضهاا وعيونها والوسيعه الي اكثر شي تخلي الواحد يموت بسحر عيونهاا / لاتخاافين انتي انتبهي على نفسك وروحي مع امي الشرقيه ونبسطي عند ابوي ولاتنسي ابوي يحببك اكثر وحده وراح تنبسطي
ريم بضيق/ داام ندى وخلود مو معااي مابي اروح مكاان المهم انت روح لاتتاخر على شغلك
ماجد باس جبينهاا بحنان / الله يحفظك ورااح
ريم ابتسمت باللم / ماتقدرون والله تعووضون على غيااب ندى حتى لو حاولتوا
..............................................
بيت ابو ريان
ملاك كانت تنزل مع الدرج بهدووء على اطراف اصاابع رجولهاا ومعاها كيس ملابس وصادفهاا ريان / عللى وووين
ملاك فزت وطالعت وراها وكان واقف / يمه فججعتني
ريان نزل لهاا/ ووين راايحه
ملاك تبي تبين انها مومرتبكه/ هااه اييه بروح الشقه وااسممع اليوم مو رااجعه ولالاتنكد علي بلييز وقول لابووك المحتررم لايساال عني اليوم
وبسرعه ماشاف غير اغباارها / بسم الله هذي وين راحت حتى مامداني اقولها شي او حتى امنعهاا
حصه جاته وهي لابسه بنطلون حرير لونه اسود وبلوزه بيضه لنص فخذهاا وتاركه شعرهاا/ ووش فيك تكللم عمرك
ريان/ داام ملاكووه اختتي الظاهر بنجن بعد وطلع لغرفته وخلاها
حصه ضحكت/ ههههههه الله يصلحكم
اما عند ملاك كانت تحط السيااره بمكاان بعيد عن البيت وركبت وغيرت لبسهاا ولبست ثوب وشماغ حمره وشغلت السيااره وعلى طول اخذت الجوال ودقت على ندى
طووط طووط طووط
ندى بصوت كلله نوم/ نععم
ملاك برجتهاا المعتااده/ ندووش صحصحي بسررررعه وقومي سووي لي شي ااكله انا جاايه
ندى/ طييب اووف لاتصااارخين فجرتي اذني
ملاك / هههههههههههه طيب قوومي
وسكرت ندى الخط دون ماترد وراحت لبست شورت ازرق وااسع لنص ركبتها وفانيله برشلونه ولامت شعرهاا حصان وصلت وراحت المطبخ
تجهز فطور وبعد تقريباا ساعه جهز الفطور
وندى جلست تبي تاكل
واثير واقفه على باب المطبخ وكانت لابسه بنطلون وردي مقلم واسع شوي طويل وبلوزه بييضه حبل مااسكه والحباال لون وردي وشعرهاا تاركته كالعاده/ صباح الخير
ندى رفعت عينها لاثير/ صباح النووور
اثير جلست وبدت تاكل
ندى/ اصبلك شااي
اثير/ لالا بشرب عصير
وفجاءه انفتح بااب الشقه وصوت ملاك / بناااااااااااات انااا جييت لالاتااكلون عني ماانتوا محللين والله
ودخلت وهم يااكلون ومطنشين / اووخص ولاكاني قلت مانكم محللين
وجلست وبدت تاكل بععجلله
ندى/ شووي شووي الاكل مو طااير
ملاك تاخذ كوب ندى وتشربه/ ححدي متاخره على الشركه
اثير/هههه والله مصدقه عمرك
نندى/ الحيين ليه ماتتركين هباالك ولبسك اللي كانك رجال
ملاك رفعت عينها على لبس ندى / ونتيي ليه ماتغيرين لبسك اللي حسستيني انك لاعب كوه ونا مادري
ندى / تستخفيين دمك على الاقل اناا اهون منك
ملاك وهي تقوم/ زيين زين
وراحت تعدل شماغهااا وثوبهاا
وبعد فتره رجعت / بناااااااااات
ندى واثير فزو/ بسسم الله الرحمن الرحيم
ملاك تطالع نفسهاا / خير شككتوني اني جني
اثير ضحكت/ ههههههههههههههه لا بس انتي رجه
ملاك طنشت/ المهم ووش راايك
ندى / وااااو لو انك صدق وللد كان اوول وحده تخق اناا
اثير / هههههههههه عااد انتي اللي هالسوالف ماتنفع غير لمنوش واثور وبدور ماتنفع لك تقولين هالكلام
ملاك تمد يدهاا لاثير وتعطيهاا ساعه رجاليه ففخمه / لبسيني يياها
ندى جنت على الساعه/ واااااااااو تهببل
ملاك/ ههههههههه سرقه من اخوي ريان عجبتك
اثير دفت يد ملاك وشالت يدهاا بدون شعور وسوت نفسها تكمل اكل
ندى وملاك طنشوا
ملاك وهي تبوس خد ندى/ باااي يااقمر
ورجعت بااست اثير/ بااي يااشمس
ندى واثير/ هههههههههههههههه
ندى/ اجل انتي وش
ملاك / والله مادري المهم يالله تبون شي
ندى/ لاطسسي
وراحت واثير وندى كملوا اكل
اثير بهدوء/ ندى
ندى/ هلا
اثير/ مافي خبر عن اهلي
ندى انصدمت تورطت كل علامات الاستفهاام عليهاا / هااه
اثير/ اللي سمعتيه
ندى/ والله مادري عنهم ياقلبي وبعدين انتي لاتشيلي هم اكيد قلقاانين عليكي
اثير نزلت راسهاا ماتبي تبين دموعها وكملت اكل بغصه
.................................
في المستشفى كان نواف قاعد يرااجع له اورااق ونفتح البااب وطالع في الحرمه الي لابسه عبايه كتف ومتلثمه ومو باين غير عيونهاا طالعها مستغرب/ نعم
بدور جلست على الكرسي المقابل له / دكتور انا بدور
نواف بخوف/ بدوور ووش مطللعك من غرفتك انتي لسسع ماتعافيتي
بدور بحزن/ اخوي دق ويقول جاي ونا ماقدر ارده مالي خلق مشااكل
نواف/ بس انا ماكتبت لك خروج
بدور/ اكتب الله يرضى عليك وخلني اطللع
نواف حزنته نبره صوتهاا / اوكي مالك غير اللي يرضيك وخذ الاوراق حقتها ووقع لها
وهي قاامت تبي تطلع لاكنه وقفهاا / لحظه
بدور لفت له/ نعم
نواف رجع لمكتبه وكتب بورقه صغيره رقمه ومده لها / راح نكمل علاجنا عن طريقه
بدور بدت تخاف/ مايحتااج
نواف/ لحظه والله والله ماقصدي اضاايقك واضرك بس اني قلت اخوكي ماراح يرضى تكملين علاجك فقلت نكمله عن طريق الجوال
وكمل / واذا ماتبين برااحتك
بدور اخذت الرقم بدهوء/ طيب وطلعت
وهو ارتاح انها اخذت الرقم وتنهد خاف تظن ان قصده مو شريف
...........................................
عند سيف كان بكتيه في الشركه
دق عليه الباب
سيف/ تفضل
السكرتير/ فيه واحد يقول انه صااحبك ياطويل العمر واسمه نايف
سيف بفرح/ خلله يدخل
ودخل نايف
نايف/ السلام عليكم
سيف بفرح وقام يسلم / ياااهلا والله تو مانور المكاان
وراحوا على جهت الكنب وجلسوا
نايف/ تسلم يالغاالي ويينك ماتنشااف
سيف / والله مشااغل الدنياا يااخوي ونتي وش مسوي بعمرك
نايف/ الحمدلله شغلي تمام وحياتي بعد ونا جاي افرحك بخبر ممكن يفرح الكل الا اناا
سيف/ خبر وش قول
نايف/ اعزمك على ملكتي الخميس بعد يومين
سيف بفرح/ مبروووووووك مااابغييت
نايف/ انجبرت والله يعين
سيف/ ومن بنته
نايف/ بنت عمي
سيف/ لالا انشالله تعجبك وتسعدك بعد ونت لاتعقد الامور كيذا
نايف / الله يعين المهم انا بروح عندي شغل لليل بس جيت اخبرك لالازم تحضر هااه مااقبل اي عذر
سيف/ ابششر انت اخووي ورااح اكون اول الحااضرين انشالله
وطللع من عنده
ورجع سيف بهيبته وابتساامته المغروره على مكتبه يكمل اوراقه وقاطع عليه جواله
سيف بفرح/ ياااهلا واللله بوردتي
ورد/ هلا عمي كيفك ووينك لك يومين ماشفتك
سيف/ والله يالغااليه مشااغل لاكن بقرب فرصه برد الريااض
ورد بحزن/ عمي انا متضاايقه جالسه لوحدي بين الخدم ملييت ابي اجي عندك
سيف بحنان: غاالي والطلب رخيص
ورد بفرح/ واللله مواافق اجي
سيف/ ايه يالغاليه ونا عندي ملكه اعز اصحابي راح اخليك تتعرفين على اخواته
ورد/ الله يخليك لي ياااحلى عم في الدنياا
سيف بحب/ ولايحرمني من احلى ورده بالكون
ورد/ طيب عمو كيف اجي ومتى
سيف/ جهزي نفسسك راح ارسل لك سعود
ورد/ والله طيب بس قول لعمو سعود لايستعجلني زي داايم
سيف بضحكه/ هههههههه ولايهمك بس يالله روحي جهزي نفسك لان بيجي ياخذك بطيااره خاصه
ورد / طيب
وسكرت
اعرفكم على ورد وسعود
ورد بنت عمرها 15 سنه بنت اخو سيف الكبير توفى وورد صغيره ووامنه عليهاا وامها سافرت لانها اجنبيه من بريطانيا ومو رااضيه تاخذ ورد لهاا ووقتها سيف صاار يهتم فيهاا ويحبهاا اكثر من نفسسه وسجل لهااا بحساابها مبلغ كبير وشركته اللي بريااض باسمهاا لها وللزمان وهي بيضضه مرره وعيونهاا زرقه وشعرهاا بني غاامق ونااعم وطوويل لنص ظهرهاا طولها عادي وجسمهاا مره حلوو ننحيف ورشيق لانها بناادي ودرست ببريطانيا ثلاث سنوات لان سيف كان يدرس فيهاا اداره اعمال وتتقن الغه الانجليزيه بقووه
سعود مدير اعمال سيف الخااص وهو دايم معه مثل ضله وورد احتراما له تقول عمو وعمره 29 سنه متزوج وعنده ولد اسمه امير وهو وسيم وطييييييييييييب مررررره عكس سيف المغرور
..........................................
ببيت مناهل
كانت جالسه بغرفتهاا وهي تتمنى قرب صحباتهاا الي شغلتهم الدنياا وبعدتهم عنها خصووص بهمهاا الي تورطت فيهاا جاتها رشا اختها بحنان / منوش بس كاافي افرحي هذي فرحتك انتي مو احناا وقمي خلينا نروح نشتري لك فستان ونجهز احللى ملللكه لاحلى منوش
مناهل ابتسمت مجاامله/ ههههه ارحميني اي مللكه هذي
وقاطعهم دخول اخوهم زياد " ادري هذا اول ظهور له بس مع الاحداث راح تتعرفوا عليه "
زياد جري ونط في نص سرير مناهل/ منووش بااركيلي
مناهل/ لليه
زياد/ طيب قولوا مبرووك
مناهل ورشا/ مبروك
زياد / احم احم اشتريت سياااااااااره
مناهل ورشا / واااااااااااااااااو
مناهل/ كذااب متى
رشا/ صح متى ووينها
زياد/ وينهاا تحت وهي همر لونه ازرق لعيوون الهلال المهم وراح اطلعكم فيهاا وش راايككم
رشاا بدت تنااقز/ واااااااااو يالله تكففى زيوود
زياد يطالع مناهل/ يالله منووش والله اول من يركبها من اهلي انتي ويالله خليكي ترفضين
رشاا وهي تبوس اختها/ تكفيين خليينا نطلللع نشم هووا وبالمره نشتري فستان
مناهل/ اوك بس الفستان مع صحباتي اشتريه
زياد قام وهو يسحب مناهل/ زين ياللله
وقامت ونزلوا بحمااس واول ماطلعوا
فتحوا فمهم/ وواااااااااااااووو
زياد بثقه/ احم احم اعجبكم صصح
مناهل وهي تتفرج على السيااه/ بقوووووه تهببل لو شافتها ندى تنهههبل
زياد نقز/ ااي وحده لايكوون البيضه اللي تذببح وتقولي داايم يالملقووف" يقصد بدور"
مناهل/ ههههههههههههههههههههههههههه لالا
زياد/ اجل اسكتي وركبي
وركبوا السيااره وشغلوا اغااني ونبسطوو بالمرره
راح اعرفكم على رشا وزياد
زياد 18 اصغر من مناهل بسنه وسسيم لاابعد درجه وماخذ عيوون مناهل ورسمت حواجبهاا ولون بشرته قمحي وطويل وجسمه رياااضي وحنون على خوااته وخصووص منااهل لابعد درجه بس حللمه يكون رجل اعمال مثل ناايف
ورشاا عمرهاا 15 سنه نحييفه وشعرهاا قصير لرقبتهاا ونااعم مره وبشرتها عاديه مو بيضه ولاسمره وسط وفيهاا لقاافه وطييبه مرره وداافوره درااسياا طالعه زي اختهاا فيهاا غرور لاكن حناان الدنياا كلها تلاقيه بقلبهاا وعندها عززه نفس مررره لما احد يكلمهاا ترد عليه بعععشر هههههه
.................................................. ....
في شركه ماجد
ماجد سرحاان ويدور حولين نفسه بالكرسي حق المكتب يستناها بفاارغ الصبر بعد ماقرر انه يووقع وراح يخليهاا ولايهتم فيهاا هو سوو اللي عليه
وقاطع سرحانه دق البااب ارتبك/ بسسم الله
ودخل بندر/ ههههههههههه ووش فيك
ماجد ارتاح/ لا ولاشي
بندر جلس على الكرسي المقاابل ويعطيه اوراق/ ههههههه تستناها هااه المهم خذ هذي الاوراق ابوي مرسلهاا يبيناا نوقع
ماجد بملل جلس يقراء فيهاا ووقع
ويوم رفع رااسه وان ملاك قدامه وماده الاوراق له فز/ بسسم الله منين نطييتي انتي ولسى وجود بندر
ملاك ترمي الاوراق له وتحط القلم/ من الشبااك ووش راايك المهم ياامديري الملقووف مممكن تووقع وتخلصني
بندر انصدم من وقاحتهاا وماات ضحك على كلامهاا الغبي
ماجد تفشل قدام اخوه/ اوول شي احتررمي نفسسك لا اشووتك ونك بالشاارع
ملاك/لالايشيخ ارحمني ياسوبر مان
ووقتهاا بندر مااقدر يستحمل/ ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد طالعه بنظره سكته وكمل/ تصدقين الحمدلله انك بتفاارقين الشركه ووقع بعجله ورمى الاوراق عليهاا
ملاك/ ههههههههههههههه عااد انا اللي مييته على القعده عندك اقوول تلايط بس وخذت الاوراق وطلعت
وماجد ششب ناار
بندر سحب نفسه قبل لاينفرد فيه ماجد
ماجد حط رااسه على المكتب بضيق/ ياااربي سااعد هالمخبووله
.................................................. ..
عند بدور كذبت وطلعت من المستشى لجل تروح لندى
اتصلت عليها وردت
ندى/ بدووووووور يااادووب وووين طسيتي
بدور تبعد الجوال عن اذنها/ بشوويش ترى والله اسمعك مايحتاج تصاارخين
ندى/ طييب يااخيبله من حماااسي المهم وووينك
بدور/ اناا جاايتك مها صااحيه والغثيث ترووك ماابي اشووف وجهه
ندى بضيق/ لاتخاافين ماعاد بتشووفيهم المهم انتي وينك
بدور/ لحظه لحظه ووش قلتي ماعاد انيي شاايفتهم لايكون طللعتي من عندهم
ندى بتصرف الموضوع/ ايه المهم ووينك وناا اوصلك
بدور/ عند بااب المستشفى
ندى بعد تفكير / اووك اي مستشفى
بدور/ مستشفى احد اناا برى وااقفه عند موااقف السيارات
ندى/ طيب برسلك ملاك يجي تاخذك باي
وسكرت
عند ندى اتصلت على ملاك
ملاك كانت راافعه صووت الاغااني لاععلى شي ومبسووطه على استقاالتهاا
وردت على ندى/ ياااااااااهلا باالطش والرش بندوووش
ندى/ ططيب ووطي صووت المسجل عشاان افهمك ياابقره
ملاك وطت/ اامري تدللي
ندى / صديقتي عند بااب مستشفى احد عند موااقف السيارات ابيك تجيبييهاا
ملاك تمزح/ لالابالله شاايفتني سوواق عند اهللك انا
ندى / ههههههههههههههه لا بس بلييز ملووكه
ملاك يعنني كااسره خاطري/ زين زين عطيني رقمها عشاان اتواصل معاها
وفعلا عطتهاا الرقم
عند بدور دق رقم غريب
بدور/ الو
ملاك ذاابت على الصووت/ يااهلا بهالصووت
بدور خافت/ نعععم
ملاك ووعت/ هااااه ايه انتي بدور
بدور/ ايه
ملاك/ انتي وين انا جايه اخذك
بدور وصفتلهاا المهم وفجاءه ووقفت السيااره لاكن اللي كان فيهاا ولد مو بنت مو اللي توي اكلمهاا ترااجعت وملاك فتحت القزاز/ ارككبي انا ملاك والله
بدور / ووش يثبتلي
دقت ملاك عليهاا
بدور / اقوول انققلع شاايفني بززززر تقوول معي هالكلام اااذلف بس لاقسسم انننسيك ااسمك
ملاك/ الله الله اموت على العرربجه بس تصدقين امووت بعيوونك
بدور فاار دمها واتصلت على ندى/ انتي ووجع ووش مرسسله لي هااااه
ندى عررفت ومااتت ضحك/ ههههههههههههه بدور قلبي هذذي بنت بس هي بوويه وتلبس لبس عياال لاتخاافين
بدور بعد هوااش ركبت
ملاك حبت تستفزها/ احمم معك يااسر يااحلو
بدور /اقوول اسكتي عني ونا ترى مااحب هالحركاات
ملاك/ مشكللتك وقربت ومسكت يد بدور وبااستهاا بررقه
بدور بقرف/ ووووعوووه انشالله اقول انتبهي لسوااقتك لاقسسم اللعن خييرك ياابويه
ملاك وولعت لماا قاالت لهاا بويه / ططيب مززحنااا ووش صاار مو لدرجه انك تغلللطين فاااهمه
بدور/ اقوول مسويه انك ععصبتي تلايطي بس
ملاك زاادت السرعه لانهاا لوو ضللت اككثر بتذبحهاا
..........................................
عند تركي بمكتبه ودخل عليه بسام
بسام/ سلام
تركي/ هلا
بساام/ الله الله ووش مرووقك
تركي ابتسم/ ههه ولاششي بس ماالي خلق اروح الشرقيه
بسام/ وولايهمك مستعد ارروح معااك ووش تبي
تركي/ جد والله
بساام/ وعم بعد
تركي قام/ ا ججل تذكرتك على حساابي
بسام/ مهي مشكله بس اسمع ترى عرفت لك خبر
تركي بعدم اهتماام/ وش
بسام/ اخو ندى دكتوور ويشتغل معانا في المستشفى بس هو طبيب عاام
تركي طير عيونه/ ووش اسمه
بسام/ نواف
تركي جلس وحااول يتذكر الاسم مر عليه
بسام قاطعه/ هذا الاسم اللي كانت تقول لصحباتهاا بتعطيه الورده وهي تقول انها مشتااقه له
تركي/ اهااا تذذكرت
بسام/ ووش تسوي بتقوله
تركي بحيره/ خللني افكر فيهاا
وقاام ورااح ووراه بساام يتغدون
.................................................
وصلت بدور وملاك
فتحت ملاك الشقه بمفاتيح
ودخلت بدور والمفااجئه ان اثير كانت وااقفه قدامهاا وتطاالعهاا والدمع ماالي عيوونها نضراات شووق عتاااب حنين
لاكن بدور ضلت متجممده وتحسب اللي قداامهاا خيال مو صدق وصاارت تررجف ودمووعهاا تنزل مثل الشلال
اثير قربت منهاا وهي تفتح يدينهاا وهي تمسح دموعها بكفها/ تعاالي ياالغاليه ضميني ودااوي جروحي
بدور بعدت وهي تحرك رااسهاا والدمع يخونهاا
اثير مااتحملت ورمت نفسهاا على بدور وهي تششهق من البكي
بدور بهدوء صاارت تلممس جسد صحبتهاا واختهاا ولما تاكدت ضمتهاا بقووه ووبكت بحسسره واااالم / وووين رحتي ووعذبتيني وييييين
اثير ماتكلم غيير شهقااتهااا
ملاك دمعت عينهاا على المنظر / بس ياابناات ادخلوا جوا
اثير صاارت تتضم اككثر تحس ودهاا تدخل جوا بدور مااتبي الدنياا ولاشي تبي تمووت وترتااح من العذااب اللي عاايشته تعبببت حييل ممن الكلام واهماال اهلهاا عنهاا
ندى جاات وتجمدت من المنظر وراحت بهدوء وضمتهم/ يااروحي بس انتي وياها تكفوون خلوناا نرجع زي قبل وونسى اللي صاار
اثير بعدت وهي تمسح دموعهاا وبدور كذالك
ملاك حبت تغير الجو/ بنااااااااااااااات يررحم ااامك اناا حدي اليوم مبسووطه لااتقلبوونها منااحه
ندى/ ههههههههههههههه ابسطينااا معااكي
ودفتهم ملاك للصاله وجلسوا على بععض من قوه الدفه / اسسسمعوا ووش ريااكم شووي نطلع ونغغير جوو وككل شي علىى احساابي
بدور/ وااااااااااو مواافقه
ملاك تبي تخربها / انتي من طللب راايك يالدفشه
ندى واثير بدون شعور/ ههههههههههههههههههههههه
بدور / طططسي اقووول موتوك تقوولي بناات ماحددتي يالله عااد يعنني بررقع
ملاك / هههههههههههههههه امززح المهم بااقي صحبتكم هذيك
اثير/ منووش
ملاك/ اللي هي اتصلوا عليهاا خلوهاا تجي
ندى/ ليه ووش بتسووين
ملاك/ مفااجاءه
بدور بدون تردد / ططيب اناا ادق عليهاا
وتصلت
طووط طووط طووط
مناهل/ الو
بدور برجه/ منووش ووينك تعاالي بسرعه عند ندى فييه فلله ووناااسه يالله لاتفووتك
مناهل/ بس بس اذني المهم ووش الساالفه ونتي ووش وداك وكيف عرفتي المكان و
وقطاعتها بدور/ موو وقته تحقيق ببتجين ولاشلون
مناهل بدون تردد/ لا جااايه صااروخ يالله بااياات
وسكرت
بدور/ خللصت منووش جاايه
ملاك وهي تجلس / بناات انا استقلت
ندى واثير/ كذاااااااااابه تتتبتي
ملاك/ ههههههههههههههههههههههه لا ياغبيه بس مديري غثيث
بدور موفاهمه شي/ ووش تقولون عنه انتوا
ندى/ يااطوويلت العمر ملاك تشتغل بشركه واستقاالت
بدور الصدمه بااينه عليهاا / اووووووخص والله وطلعتي منتي قليله
اثير قامت/ بناات برروح اصلي الظهر صلوا عشاان نكمل سواالف
ندى وبدور قاموا
ملاك جلست ماصلت غصب عمرها محد قال لها صلي وعاايشه برى شي طبيعي
وخلصوا صلاه
اماا اثير اول وحده انتهت وراحت شافت ملاك على وضعيتهاا بس سرحانه وجلست جنبها / ملووكه
ملاك لارد
اثير/ ملاكككك
ملاك فرززت/ هااه
اثير / قوومي صلي
ملاك/ مااااااااجد يررحـــ وسكتت حست انها قاالت شي غلط
اثير/ هههههه اي ماجد
ملاك تفشلت/ ايه هذاا وااحد معي بنفس القسسم وولززقه وملقووف
اثير/ المهم قومي صللي
ملاك / طيب
اثير/ لالا قوومي قدامي واذا ماتعرفين اعلمك
ملاك بزهق/ اثوور قسسم اني مو فااضيه صببر عللي وبعدين انا اتعود وصير اصللي وعد
اثير بضيق/ برااحتك بس تذككري ان اللي ماايصلي كاافر
ملاك / عاارفه
وقااطعهم الجرس
قامت ملاك بثوبها وشماغها وفتحت وشهقت/ هههئ سكنهم في مسااكنهم وسكرت البااب في وجهه
وراحت لااثير ركككض / اثووووووووووور لححححقيني
اثير بخوف/ وووش فيكي
ملاك ياادوب تتكلم / يااويلي رياانوه شاافني وناا كيذا تككفين افتحي ودخليه واذا قال من فتح قوولي قوولي اي شي تكككفين
وراحت وتركت اثير محتااره وزادت حرااره جسمهاا من وجوده وضطرت تروح وقالت : ميين
ريان / اناا هذا بيت ملاك ال....)
اثير ارتعشت من صوته / ليــ يش
ريان / هذي شقت اختي
اثير نكرت / لااخووي هذا بيتي انا وزوجي واختك كانت فيهاا بس هي تركتها ونقلت من زماان
رياان بشك / اها زين اسف على الازعااج
وضل وااقف قلببه يدق بقوه ماايدري ليه قلبه يقوول غير اللي بعقله واثير وااقفه تطاالعه من المنظار الصغير وهي ترتججف بس مااقدرت تشيل عيونهاا من عينه المعلقه بالبااب وكنه مااصدق وقلبه مو مخليه يرووح كاان فيه شي دااخله يقوول لالاترووح ههي جووا اللي حبيتهاا وحميتها من جوور وظلم سيف مو جوده لاكن طننش هذا الصوت ومشى بضيق واثير رجعت ووقفت على البااب وسندت رااسهاا بااالم وبهدووء جلست ودموعهاا تنززل تذذكرت ككل شي معاه تذكرته يوم ساافروا ووست العمليه كاان احن من الام عليهاا يجيب اكل ويوكلهاا مثل الطفل ويقراء قران لي تناام ويضل عندهاا لين يجافيهاا النوم ومن يومهاا لاليله ليل ولا نهااره نهاار ضل يهتم فيهااونسى نفسه لا نوم ولا اكل تنههدتت ووصرخت بدااخلهاا بااالم / ليه ليييييييه تجررح وتداااااوي ليه اااااااه
وقاامت بسرعه يوم سمعت خطوات البنات جايين ومسحت دموعهاا بسرعه
ملاك بخووف/ وووش صااار ووقاال شي اقصد عرفني
ندى ووجه اثير مو عاجبهاا/ اثير فيكي شي
اثير ضحكت مجاامله وهي تتغاضى نزول دموعهاا/ ههههه لا لاتخاافي قلت قلت ان هذي شقتي انا وخنقتها العبره من نطقهاا بيتي انا وزوجي وهو راح
ملاك تضمهااا/ مشكوووووووره وااااي بغيت ارووح بخبر كاان
بدور بهدوء جات لاثير اللي دموعهااا تنزل بشكل هستري / اثير فيكي شي رردي
اثير شههقت / هههئ ااااااه وببكتك وصوت شهقااتهاا ترتفع
ندى جررت وضمتهاا بقووه خاافت من بكااها اللي مو طبيعي
بدور ارتجفت/ ااا ثــــ يــ ر
ملاك صنمت خافت تقوول الحقيقه مااتبي تخخسرهم هي حبتهم وتذكرت اناا وشلوون اخليهاا تفتح له غباااااااء
اثير جات عينها بعيون ملاك الخايفه وطمنتها / لا لاتـــــــ خا في
وراحت لغرفتهاا وسكرت عليهاا ورمت نفسهاا وبكت بححسره وووضيق
ندى جلست في الصاله/ ووش قلبهاا وطالعت بملاك/ اخوكي قال لهاا شي وولا وش غيرهاا
ملاك تورطت/ ماااعتــــ قد
بدور سرحاانه
ودق باب الشقه وكللهم خاافوا على باالهم اخو ملاك لاكن هي مناهل
مناهل تدق البااب
جات بدور/ مين
مناهل/ اناااا
بدور ارتاحت وفتحت البااب
مناهل تضمهاا/ ووينك ياادوب وحشتيني
بدور / هه ونتي بعد
المهم تجمعوا وجلسوا هررج وسواالف ونسوا اللي صاار وطبعاا بدور درت عن اثير وسالفتهاا وجلست تصيح حواالي ساعه وهم يسكتنون فيهاا
ملاك/ هااه عجبتتكم الفكره
كلهم/ اييوه
ملاك تحمسست / اوكي يالله نتغدى وبعد لاعصر تكونو جااهزين
ندى/ اووك انا علي قهوه وحلى
بدور/ وناا شااي وبيتزا
مناهل/ ونااا امم
ملاك / انتي تهتميين بالاغرااض ومسؤوله عن شيلهااا
مناهل/ احلللفي
ملاك/ والله
ندى وبدور/ هههههههههههههههههههههههه
مناهل/ ووجع زيين بس تسااعدوني
جاتهم اثير / اوك انا اساعدك
وكلهم التفتوا لاثير
وكملوه حمااس وتخطيط لمفااجاء ملاك
.................................................
ببيت ابو ماجد
كانوا متجمعين على الغداء
ام ماجد/ ياعياال ابوكم يقوول لازم تجون الشرقيه
ريم بزهق/ اذا خلود بتروح اججي
ماجد/ انا ماقدر معزووم على ملكه واحد من رجال الاعمال
بندر/ وناا بعد
نواف/ انا دوامي ماااقدر
ام ماجد/ ووش راايكم ارووح لوحدي
ريم قاامت/ يمه الله يخليك تبين تروحي روحي اماا انا رجلي على رجل خلود
ماجد/ وناا مشغوول
وبندر قام ورى اخوه/ وناا بعد
بقى نواف / يالغااليه لالاتتضاايقين وناا احاول اخذ اجاازه وروح معااكي
ام ماجد / تحااول بعد اقوول مالتت عليكم من عياال
وقاامت
ريم ماتت ضحك/ هههههههههههههههه امي وعرفهاا ماتحب لف ودوراان تبي كل شي جااهز
نواف/ والله سويت اللي علي
وراح عند اخوانه يبي يعرف ووش صاار
ريم لحقتهم ودخلت عندهم في مجلس الرجاال اللي كاان كنب دار مادار وكله مخداات لون اسود ورصااصي وهو كبير وبالنص طاوله قزااز كبيره ومزينه بقمااش رصااصصي واسود
ماجد / هلا ريم تبين شي
ريم مسويه مسكينه وهي تبي تعرف وش قصتهم / اببد قلت اجي اتوونس مع اخوااني
نواف/ ايه زين طيب روحي عندنا كلمه رااس
بندر/ اايه يالله طسي كلام رجاال
ماجد كسرت خاطره/ خلاص اجلسي
ريم بفرح جلست جنبه / وي فدديتك
بندر/ اقوول من جدك تبيها تسمع
نواف/ ههههههههههههه امكن تسااعدنا شوي
المهم اقتنعوا وجلسوا ريم
بندر بدى/ اااخ قسسم يانواف لو كنت فيه كان قمت ووذبحتهاااا ووقحه لابعد درجه
ماجد عصب/ بببندر لاتتكلم عنهاا كيذا وهي من حقهاا تداافع عن نفسهاا
ريم مثل الاطرش بالزفه
نواف/ ووش صاار
ماجد بضيق/ ووقعت على الاستقااله
نواف فرح/ اخيييييرا
ماجد طالعه / خاايف عليهاا يااولد
بندر يقلده/ خايف عليها ياولد اقوول سير رجاال
ريم زههقت/ هههي فهمموني ترى عققلي ووقف من التفككير تتكلمون عن مين
بندر ابو القاافه قاام وشررح ابو الساالفه لهاا
ريم فاتحه عيونهاا زي كيذا@@/ اعوووووذباللله فيه ناااس كيذاا للا مااصدق انت تمززح
ماجد/ لاماايمزح
نواف/ يااربي المهم الساالفه انتهت صح ويااخوي انسااها وناا اقوول شكلك عشقتهاااااا
ماجد بنكران/ اناااا مااحبهااااا بس لاتلموني وربي اني مو مصدق وخاايف تطيح بواحد مايخااف ربه
ريم/ لاان شالله
ماجد/ يارب
المهم ضلوا على هذا الحاال وهم يااحولون يدورون حل لاخوهم المتيم
.................................................. .
عند البناات بعد العصر
مناهل بضيق/ بناااااات ماانبي نتاخر لاني بروح السوق العشااء مع امي
ملاك/ ليه " جالسه على المرايا تعدل شكلهاا الثوب الشماغ كالعاده "
مناهل وهي تطالع بالبنات اللي تسوي الثمه واللي تشيل اغرااض : ملكتي الخميس بعد بكره
البنات/ ههههههههههههئ" شهقوا"
ملاك/ لالا كيف ومن مااخذه
اثير/ من جدك تتكلمين وليه تووك تقولين
مناهل/ لاني مجبوره وابوي غصبني اوافق
ندى تبي تغير الموضوع/ اوكي رااح نخليكي اسسعد عرووس وااحلى عرووس بعد وامكن يطللع حنون وييحبك ماتدرين
بدور/ صصح لاتتضايقين
مناهل/ االمهم ابيكم تروحون معي نختار فستان
ملاك تنط عليهم/ انااا اوديكم اييه اجل اناا اخوك وعزوتكم وحناا ماعندنا بنات يرورحون اسواق بدون رجاال
ندى واثير وبدور ومناهل/ هههههههههههههههههههههههههههه
مناهل/ وااحلى طللعه تكوون معااك ياااحلى ياااسر
ملاك تدق الصدر/ تسلميين ماتقصرين
ندى/ اقوول تلايطوا عاايشين الدوور بقوه
اثير/ هههههه خلونا نطللع ابرك
وطلعوا متجهيين للمكان اللي ملاك موديتهم له

....................................
تركي يجهز شنطته لان بيساافر الشرقيه
دخلت امه / تركي جااهز
تركي/ ايه يمه
مها/ طيب انا بروح الصااله تحت استنااك
تركي/ ططيب يمه
ونزلت مهاا
وطللع وطلع شنطته وجاااء بباله يدخل غرفتهاا وراح بهدوء ودخل ولقاهاا مررتبه ونتبه على الاب توب محطوط على المكتب ورااح واخذه بسرعه وطللع من الغرفه قبل لااحد يشوفه
ونزل لامه في الصااله/ يالله مشيناا يمه
ولبست عباايتهاا وطلعواا وركبوا السيااره متجهيين للمطاار
.................................................. ......
عند البنااات في السياره "ملاك هي اللي تسووق وندى جنبهاا والبااقي ورى"
ندى/ قسم بالله انني خااايفه
ااثير/ ااسكتي عااد انا االيي مو خاايفه وهذي مزررعتهم بعيده
بدور/ اييه والله مزرعتهم ببببببعيده
ملاك/ لابعيده ولاشي كلهاا كم دقيقه وتصلوون
مناهل/ بناااااااااااات
كلهم/نعم
مناهل/ خااايفه
ندى لفت وطالعت فيهاا/ من اييش
مناهل/ من نااايف المغرررور خاايفه ييحب زوجته لين الحيين ويكررهني ويعذبني يااويلي
البناات/ زوووووووجته
مناهل/ متوفيه من قبل كم سسنه تقريباا3 سنين وهو يمووووووت بتراابهاا
اثثير/ اوووف ليه واافقتي ااجل
بدور تضرب رااس ااثير/ طوول عمرك غبيه ليه يعني اكييد مغصووبه
اثير تمسح على رااسها/ اايه صح
ندى/ ياااشيخه سووي زي الروااياات يكرهك بعدين يصير متيم فيك وويعني اككشن مره ومره روماانصيه
مناهل/ هههههههههههههههههههههه وربي فلله
ملاك/ لابالله مجاانين بتخربوونها انتوا
ندى تدف ملاك/ سووق سووق بالله وواكرمناا بسكوتك
بدور/ هههههههههههههههههههههه يب يب كلامك صح ندووش
اثير/ اووووووف ززهقت متى نووصل
ووبعد فتره وقفوا عند باااب ككبير وننفتح لهم
ندى/ وااااااااااو
اول ماادخلوا كاان فيه بالنص ناافوووره كبيييييره ووفيهاا انواار ملوونه وفلله كبيررره فخمه قدام وبعدين فيه فتحتين ولوحتين وحده مكتوب مضماار الخيل والثاانيه مكتوب للمزاارعين والعماال
وكلهم بسرعه رااحوا جهة المضماار ودخلوا الاسطبل
ندى بفرح/ وااااااااو
وكل وحده اختاارت لهااا خيل
ندى اختتااارت الابيض اسمه البرق اثير الاسود واسمه الجموح وبدور البني واسمه الشموس ومناهل البني واسمه الفهم وباقي اثنين
ملاكك/ يالله طلعوهاا ونبسطووا هذي هديتي بمنااسبه امممم مللكه منووش
كلهم صفرووا وتصفيق/ واااااااااااااااو هههههههههههههههه
مناهل استحت/ هه بس
ندى / ييعنني اسستحي
وطلعوا برى للمضماار وكلهم ركبواا
ندى/ بناات سبااق
بدور ومناهل/ لالالالالالالالالالا
اثير/ للليش
مناهل/ عشاانكم متعوودين لاكن انا اوول مره اركب
بدور/ وناابعد
ملاك/ اووكي يالله امشووا وناا امسك خيوولكم ومشيهاا " يقصد بدور ومناهل"
ونطلقووا ندى واثير
ندى/ وااااااااااااااااو ااااااااه واخخخيراا ررجعت الفررحه لنااا
اثير وهي تممشي من جنبهاا / لسع مااكتمللت يااندى لسع
ندى/ ليه
اثير طنشت وضربت الخيل بالحبل وطللع نهيق الخيل ووزادت سرعته واختفت
ندى/ اااااااااااااثيييير
ملاك/ غبببببببببببببيه وووين ذذلفت
مناهل/ يالله خلوونا نرووح المكاان ننفسه اللي رااحت له
وولحقوهااا وصااروا يدورون عليهاا
اماا اثير كاانت تممشي وتتزيد السررعه تبي تبعد عن العاالم الحقيقي لهاا وصاار الهوو يمسسح دمووعهاا لين صاارت بمكاان مافيه احد ووصرخت بححرقه / ليه لـــــــــــــــــــــيه ماارتجع الفررحه والبسسمه مثثل قببل ليه
اابي ااااااااثير الاووللى القووويه اللي دمعتهااا مااتززول وووينننك ياااثير ووين ررحتي اررجعي تكككككككككفين
وفجااءه وااحد ووقف قداامهاا بخيله ونزل ونزلهاا من خيلهاا للارض ااثير بدهشه ممسحت دمووعهااا ممو قاادره تتشوفه من دموعهاااا وفجااءه اخهااا لحضنه وضمهااا بقووه وبااس رااسهاا بحنان/ ووين رحتي عني طول هالمده ووين
....................................
نهاااااااااايه البااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 15:09

البارت الثاني عشر


............................
كانوا نواف وبندر وماجد مجتمعين بغرفه بندر اللي عباره عن اصفر وازرق البويه والسرير في النص لونه ازرق وحاط رسممه فوق سريره اللي هي عبااره عن شعاار النصر "نصراوي متعصب" ومكتب على اليساار وتسريحه بسيطه قدام السرير وفي الزاويه تلفزيون بلازما ومسوي جلسه ارضيه وغرفه ملابس وحمام ونتوا بكرامه
كان نواف لابس شورت اسود وتي شيرت احمر في على اليد اليسرى رقم 8 بالانجليزي واليااقه رافعهاا ومغطيه رقبته ومجعد شعره وحاالق لحيته ومسوي سكسوكه بسيطه بينت ملامح وجهه ولون بشرته القمحيه وعيونه النعااسه
عند بندر كان لابس تي شيرت لنادي ريال مدريد وبنطلون جينز اسود ولابس كاب اسود ولحيته طابعاا مايحلقهاا ويحددهاا امااراتي وحواجبه المرسومه زاايده جمااله وعلى فكره هو احلى حواجب بالعائله
ماجد كان لابس بنطلون اسود ريااضي وبلوزه للاهلي بيضه ومخططه بالاخضر
نواف يرمي اليد حقت البلستيشن/ وووالله غغغش عييد
مااجد/ هههههههههههههه محد قاالك تلعب مع اكبر غشااش
بندر مسوي مظلوم/ حراام عليكم بس يالله مسامحكم مو يقولون المساامح كريم
نواف يطالع فيه مععصب / اووخص يالمظلووم اقوول والله ان ماعدت العبه ووربي لالااننسيك اسسمك يالله
ماجد كان منسدح على السرير ويتفرج عليهم / ههههههههههههه اقوول بلاتعيد بلا هم انا العبه اللي بعدهاا والفاايز يقاابلني
نواف انققهر/ ممحد فاااز ونت ششفت بعييينك الغبي يغغش من فشله الزايد
بندر سكر التلفزيون/ خلاص ريحتكم وخلوناا نسكر مو ضوع العب ونتكلم عن الاجازه وينن نروح ووش راايكم نسافر دبي
ماجد بحماس/ اااي والله بطللع من الضيق اللي انا فيه
نواف بضيق / اذا بتروحون روحوا اناا مادخلهاا وندى كاان حلمهاا تدخل دبي ونا عاهدتاا بس وينهاا الحين
ماجد حزن على اخوه/ يااخوي هذي الدنياا تاخذ وتعطي وربي مااكتب لندى تدخلهاا فلا تضيع الفرصه منك
نواف قام وخذ جواله/ اناا مو براايح ونتوا الله يسههل عليكم
وطللع من الغرفه
بندر مستغرب/ قسسم ياااخوك ذا حسسني انه عااشق
ماجد ضحك/ هههههههههههه انت حااط كل النااس عشااق هذا كلله عشاان حلمك تتكون عاشق
بندر مسوي زعلان/ اااه الله يلعن هالقلب لاعشق رراح فيهااا والمشكله مااينسى
ماجد ضحك بقوه على اخوه/ههههههههههههههههههههه الحين انت عااشق ونا مادري
بندر غير الدور الي معصب/ اااخ بنت الكلب لين الحين فااتح قلبي لهاا وهي على مهلهااا لين الحين ماوصلت
ماجد/ هههههههههههههههههه ومن هذي
بندر/ اللي بحبهااا بيوم من الاياام او بتزوجهاا
ماجد تاككد ان اخوه مريض/ لابالله انت مو صااحي خلني اقوم اببرك لي ومن كلامك المنتهي
وطلع من الغرفه
بندر يكلم نفسه/ هذولا ووش بهم كل ماقلت شي طلعوا وخلوني
ولحقهم
.............................
عند اثير
كانت مصدوومه من الللي يتجرااء ويضمهاا ولا بعد يبوس راسي جن جنانهاا تحس تنفسهاا ووقف
ريان بعد عنهاا لما حس انهاا تتنفس بضيق/ فييكي شي اثير
اثير تتنفس بسرعه وهي تطالعه بحقد وصاارت تبعد على ورى وتجري
ريان خاف عليهااا / لـــــــــــــحظه اااااااثثير
اثير تجري وهي ماتدري ووين ترووح بس تبي تهرب منه مااتبي ترجع لكاابوسهاا
بس تمكن منهاا رياان وخذهاا ووقفهاا بصعوبه وهي تضربه ووتحااول تتفكك منه / ههدي ووربي ماني ضاارك بشي
اثير طاحت على ركبهاا وهي تاخذ نفس وغطت وجهها بكفينهاا/ ووخر عععني مااابي ااشووفك وووووخخر
ريان ماايدري ووش يسوي وجلس قدامهاا بخوف/ طيب بس انتي هدي ورتااحي وناا اوعدك اروح
اثير ولازالت مغطيه وجهاا/ قققللللت للللللك ببعد ونااا ماراح ارتااح ونت قرريب منني وووووخر
ريان وقف بهدوء وبعد عنها / طيب خلاص اناا راايح بس كيف بترجعين انتي ماتعرفين الطريق
اثير وقفت / مااااااااااالك ششغل لوو ان شالله اااضيع انححرق امووت ووش دخلللك ابعد لاوووربي غيير تندم
ريان مشى وهو يحااول يهديهاا: زين اناا مااشي
وراح وهي ضلت وااقفه تحاول تدبر عمرهااا ولفت الطرحه عليهاا وتلثمت ومشت تدور على صحباتهااا بضيااع
وصاارت تناادي/ نــــــــــــــــــدى مــلأك منــــــــــــــــاااهل بدوووور تسمعوووني رردوا علي
ملاك وهي بالخيل تكلم ندى والبنات وراها/ تسمعوون هذا صوت اثير
مناهل/ ااي صح امششوا
وصاروا يمشون بهدوء تجااه الصوت
وفاجئهم رياان بخيله / نعم
ملاك توورطت وتلثمت بسرعه لجل ماتبين شكلهااا وضربت الخيل وعلى صوت نهيقه وبااقصى سرعه مشت من عنده وحتى مامداه يلمحهاا
رياان عصب/ ههههي يااابن الكلب وووين رااايح وبدى بيلحقه بس ندى وقفت قدامه/ هذا اخوي جايين ندور على صااحبتي واللي هي خطيبته
ريان تجمد مكانه وبخوف/ تقصدين اثير اثير خطييبته
ندى بثقه وزاد شموخهاا وهي متلثمه ومو بااين غير شموخ وكبريااء عيونها/ ااايه ويالله لوو سمحت ممكن تبعد وتروح عن طريقناا لجل ندور على خططيبت اخووي
مناهل وهي تمشي بالخيل والخيل يدور حوالين نفسه / وونت ووش تسووي هيناا هذي مزرعتكم
رياان ويحس الناار تحرقه / انتوووا اللي ووش جااايبكم هينااا وهذي المزرعه مللك لي ولاختي
بدور ببرود وهي تمشي قدام البنات وهو صار وراهم/ااختك جاابتنااا
وراحوا وتركووه يحااول يففهم وش قاالوا اثير مخطوبه وملاك هي اللي جايبتهم بس وين ملاك ماشفتهاا ومعقوله السيااره الجمس ابيض سياارة خطيبهاا
وراح للقصر ومالقى احد فيه
عند البناات لقوا ملاك ضاامه اثير وتهديهاا ونزلوا بسرعه
ندى وهي تسحب اثير/ وووش فيك تكللمي
مناهل جات عندهم/ الززفت هذااك سووا لك شي
بدور بخوف/ اااثير يررحم اامك تكللمي
اثير وهي تبعد عن حضن ملاك وتطالع بدور بقهر ودموعهاا تخوناا للمره الاللف/ اااامي يررحم ااامي للليش من متتتى اناا لي ااام هااه من متى لي ام تسال وتخاااف وتهتم فييني قوووووووللي من ممممممممتى انااا امي وابوي واخواااني كلللللهم مااتوا اي مااتوا مو مصدقين لاتصدقوون بس بالنسبه للي ماااا تووا انااا من الييوم حرررره مممحد للله شغغل فييني ولايخااف علي اقدر اخدم نفسي واخاف على نفسي وااصرف على نفسي دوون شفقه او خووف احد علللي فااهميين
ندى اخذتهاا بقووه لحضنهااا / بس بس ههدي يااعمري سووي اللي تبين بس لاتتعبين نفسسك وخليكي طوول عمرك قوويه مهماا صاار لك خصمك مااا يفووز عليكي انتي اللي فووزي عليه وخليه يندم انه حط راسه برااسك
اثير وهي تحس نفسهاا ارتاحت بعدت عن ندى وهي تمسح دموعهاا/ صح مااارضى بخصمي يهزمني لو يمووت ايه لوو يموت بضل اناا اللي دووم افووز وهو خسراان حتى لوو اخذ كل شي مني بضل انا الفاايزه "تقصد ريان وسيف"
المهم البنات كملوا طريقهم ورجعوا للقصر
وقابلهم رياان / ببلا ككذب ويين ملاك وحط اصبعه على ملاك المتلثمه بالشماغ/ ونت مااالك ححق تدخل دون شووري هيناا
ملاك بصوت خشن / ماالك ششغل ويالله خلناا نشووف طريقناا
وسحبت اثير من يدهااا والبنات وراهاا
ورياان صاار مثل المجنوون لانه مسك يد اثير وهي مااعترضت وفووق كل هذا اخته مو لاقيهاا ماايدري ووش يسوي ومستغرب ووش جابهم
اماا البناات ركبوا السيااره
ندى ميته ضحك/ ههههههههههههههههههههههههههه وووربي اككشن قووي
اثير حطت راسهاا على الشباك وغمت عيونهاا بقهر واالم
ملاك وهي تمشي بااقصى سرعه / ههههه ووربي حسسيت انه طللع دخاان من رااسي من الخووف
بدور وهي تكمل/ ههههههههه ولا تخيلي قاابلناا بعد مارحتي وقالت ندى انك خطيب اثثير ولاتشووفينه ووش صاار له
ملاك وهي تستوعب وععصبت/ ااانتووا لليه قلللتوا ككيذا وهو ووش قاال
ندى مستغربه من عصبيتها/ عصب بس وحنا تركنااه
ملاك تضرب على الدركسون بقووه وكملت دون ولا كلمه وهي تقوول بنفسهاا " يااقلبي يااخوي اكييد ذحين محترق على باالك اثير رااحت منك كفاايه انه على باالك ان اثير عند اهلهاا ااه ساامحني يااخوي بس اثير ووعد مااتروح لغيرك "
وكملوا ورااحوا للشقه
.......................................
بعد مروور يومين يوم (الملكه)
الكل متجمع عند مناهل ببيتهم وكان الحفل مسوينه بقاعه فخمه طبعاا هذي هديه هياا لاخوهاا القاعه ومايلزم الملكه ورفضت ان مناهل واهلهاا يسوون شي بعذر ان هم عياال عم ومابينهم رسمياات
مناهل الهم والحزن طااغي عليهاا من بعد ماوقعت بموافقه على نايف وهي متوتره وكانت لابسه فستاان فوشي مااسك عليهاا من الصدر لتحت ركبهاا وبعدين منفووش بتل يلمع ومن عند الصدر كان تطريز خفيف ومسوية تسريحه نااعمه وهي عبااره عن فااكه شعرهاا وملفلفته ومن قدام قاصه غرتهاا ومخليتهاا على عيونهاا وورده من الجنب فوشي طبيعيه وكاانت بققمه النعوومه والجمااال
اما ندى فكانت لابسه ابيض للركبه ومن الجنب كلله رسمات ورود تللمع لاخر الفستاان وشعرهاا تاركته عاادي وحاطته على جنب لانه طويل وغرتها قااصتهاا شلال ومخليتهاا بشكل عشواائي وجاايه مرره ناايس ولابسه جزمه ونتوا بكرامه احمر واكسسوار اححمر
اما اثير فكانت لابسه سمااوي فاتح قصير لفوق الركبه ضضيق سااده بس كلله كسسر صغغيره ومسويه شعرهاا جل كلله ومن قدام مسويه بف بسييط وحاطه فيونكه سماوي
اماا عند بدور كانت لابسه تفااحي طوويل ومااسك ومن تحت الصدر زمه بسيطه ونازله منهاا خيووط بسييطه ونحيفه وكثثير وماسكتهاا بورده تفااحي وفاتحه شعرهااا استشوار فقط
اماا ملاك وكاااانت قققمه النعومه
كانت لابسه فستاان بموديل تركي واسع قصير لنص الفخذ اسود لونه ولابسه اكسسوار احمر وحاطه سلسله طويله ولافتهاا اكثر من لفه وجايه فخمه واكسسوار احمر وجزمه مو كعب واطيه نااعمه احمر وطبعاا شعرهاا مقصوص بويه يعني زي الولد اللهم انوا مكثثره الغغره وجاايه مغطيه عينهاا اليسااار وجبينهااا وصاابغه الاطراف احمر
عند مناهل
رشاا دخلت بصرااخ وهي لابسه فستاان عاادي قصير اسود بس كلله ورود ملوونه وكت مااسك وبعدين وااسع للركبه وشعرهاا مسويه ضفيره السمكه وقاصه غره لحد عيونهاا وكانت مرره ناايس ووطفوولي لبسهاا وتسريحتهاا
/ منوووش زياااد من اوول تحت يستنى نبي نروح القااعه
ندى/ للحظه لححظه السيااره تكفيناا
رشاا/ اممم دقيقه وصاارت تعدهم / يوووووه ماعتقد
ملاك / يووه سههله مناهل قدام وحناا ورى نجلس فووق بعض
بدور /هههههههههههههههههه حليتيهااا ماشاالله
ااثير لبست عباايتهاا / يالله سبااق واللي تلقى مكان هي وحضهاا واللي مااتلقى تقعد فووقناا
وكللهم بسررعه اللي تلبس واللي تدور غطاايتهااا وو...الخ
طبعاا كلهم طلعوا من بااب البيت على السيااره مثل الحشراات خخخ
اول من رركب ملاكو بعدها اثير وبعدهاا بدور وندى تورطت مالها مكان هي ورششاا
رشاا مععصبه/ هههي اانتي ويااها السيااره سياارتناا يعني المفرووض حناا اللي نرركب مو انتوا
ندى تسحب رشاا وتسك باب السيااره عليهم / اقوول رشاا مافيه احد يووصلناا غير اخووك يعني ولد خال ولد عم
رشاا وهي تحك رااسهاا/ بس مو عييب
ندى وهي تصقعهاا/ لا يالخبله انا اتصرف بس قوولي فيه ولالا
رشا تتفكر/ لححظه اروح اشووف المجلس فيه احد "لان الرجال تجمعوا عشان الملكه وبعدين راحوا القاعه"
ندى ضلت واقفه تستنى وجات مناهل/ ارركبي
ندى/ لاروحوا انتوا وانا ورشاا نجي ماعليك
مناهل/ اقوول وقته اممشي بس
ندى تجي وتااشر على السياره/ بالله وووين تبيناا نركب على الكبووت مثلا
مناهل / بككيفك
وراحت وركبت السيااره وبعد دقاايق مشوا اننصدمت معقووله ماافكروا فيناا انا والخبله رشا راحوا وخلوناا
وبعد دقايق جات رشا / اووف ماافي احد
ندى تحس كانه احد اعطاها كف/ شلووووووون ماافيه
رشاا وهي تجلس على عتبت البيت/ اللي سمععتيه يااست ووش نسووي الحين
ندى جلست جنبهاا وتفكر/ نروح بتااكسي
رشاا فتحت عيونهاا/ من جدك اااانتي تبين قبل ماافرح بااختي اندفن
ندى / وليه ان شالله لايكون ممنوع
رشا بضيق/ ايه ممنوع
ندى توررطت وماالقت غير حل واحد
ندى مسكت جوالهاا وتدور بالارقاام لين لقت رقمه "نواف" وتصلت اول ماارد رمت السماعه على رشا وقالت لهاا وش تقول قبل لا تتصل
رشا ببكى / ااااااهئئ اهئ اخووي تتككفى تعال اناا ضاايعه ولقيت هالجوال مرمي ومكتوب فيه نبع الحنان حسيتك طيب تعال وانقذني
نواف مستغرب / كككيف اقصد اختي مافهمت
رشاا وهي تكمل التمثيل/ اناا واختي ضاايعين وورانا ملكه اخوي ويوم طلعنا من المشغل ضيعنا سيااره السواق ونا خاايفه لااحد يخططفناا تتكفى سساعدنا
نواف وهو متورط بهالبنت/ ططيب اختي ككيف جبتي رقمي
رشا وهي تبلع ريقهاا/ لقيت جوال مرمي عند بقااله وخذناه نبي نعطيه صاحب البقااله بس شفناا اسمك وقلناا نطلب مسااعدتك
نواف بعدم تصديق/ ططيب ويينكم
ووصفت له رشاا مكاان البقااله اللي عند بيتهم وبسرعه رااحوا ووقفوا عندهاا وسووا نفسهم ضاايعين ويبكون
بعد فتره وصل لهم نواف وندى تحس قلبهاابيطلع من مكاانه هذا اخوهاا وابوهاا ودنيتهاا وااقف بس ماقدر اسلم عليه اساله عن حاله ولا شي ااه يااخوي ويينك ضااقت الدنياا علي بغياابك ودفتهاا رشاا / يالله ووش فيك مو هذا اللي كلمانه
ندى بصوت يالله ينسمع/ ايه
ومشوا بهدوء له رشا فتحت البااب اللي ورى ودخلت رااسها/ انت نبع الحناان ولالا وشووف وربي لوو تككذب ومااتسمع كلامناا يااويلك كل اللي نبيه توصلنااا بس
نواف/ طيب وعد اوصلكم
وركبوا وندى تحس رجوولهاا ثثقيله ياادوب ركبت السيااره وسكت البااب لدرجه غمضت عيونهاا طوول الطريق لجل ماتحن وتفضح نفسهاا هي كل هدفهااا تشووفه بس
نواف سال وقطع السكوت/ من الممكن انكم تاخذون تاكسي تتصلون على اهاليكم من جوالاتكم بس تصدقوون احس وراكم شي
رشاا ماتت خووف وندى اخس منهاا وتكلمت رشاا بحده / احنااا بالعااائله الجواال ممنوع للبنت الا لما تتزوج واما ناخذ تااكسي مامعناا فلووس
نواف بدى يصدق وهو يوقف السيااره/ زين زين وصلتوا مو هذي هي اللي فيهاا ملكه اخوكي
ندى ردت بسرعه وبصوت مبحوح/ ايه هي
ونزلت ورشاا وراها
وهو ضل وااقف يطالع يحااول يفهم وقال مافي حل غير اسال كل اللي اعرفهم وشوف جولاتهم ضاايعه
عند رشاا وندى
رشاا وهي تفسخ عباايتها عند المشرفاات وتعطيهم العباايه وتاخذ رقمهاا / يااااويلي خططتك بغت تووديناا بدااهيه
ندى لا رد
رشاا تصلح شكلهاا/ ههي اكللمك ياااعقل خرباان
ندى جلست على كرسي محطوط جنب المراايه الطويله وتكلمت بحزن/ انا اعرف هالششششخص ززين هذا اطهر قلب عرفته مستحيل يااذي احد عشاان كيذا كنت مطمنه
رشاا وهي توقف قدامها: ططيب يااحلوا امكن يحتاار ولابد يععرف ساالفتناا واذا انكشفناا فانا ماالي ددخل
ندى بابتساامه باهته والدمع مالي عيونهاا/ ووعد مالك دخل
رشا انصدمت من حزنها وددموعهاا اللي صاارت تنزل وتطيح على جوال ندى االي مااسكته وتطالع فيه / نندى ووش فييكي نتي تعرفينه هذا حبيبك اقصد خطيبك ساابقاا او اخوك ووش يكون
ندى وقفت قدام المرايا وجلست تعدل شكلها وتمسح دموعهاا/ يكون اخوي
رشا اننصدمت نندى عندهاا اخوان هي تدري بسالفتها لان مناهل قالتلهاا وكانت تجي تنام عندهم/ ككيف اخوك
ندى مالها خلق تشرح/ بعدين رشاا واذا احد سال بلييز قوولي تاكسي على حسااب ندى اووك ممكت تحتفظين بالسر
رشاا بتردد/ احااول ونتي تعرفين لسااني مفلووت مستحيل ينربط
ندى / حااولي
وراحت تتمشى ودخلت القااعه وانبهرت حتى نست همهاا وهي تشوف شكل الطاولات والكوشه كيف مرتب والاوانهاا الفووشي والابيض وكاان بققمه الروعه ورجعت وسالت عن غرفه العرووس ودخلت
ندى/ سلاااااام
كلهم انصدموا ولا ردوا
ندى مستغربه/ ووش فيكم
ملاك تجي وتطالع فيها / كيف جيتي
بدور نفس الشي جات ووقفت / صح من جابك توقعنااك تتصلي تبكين تقولين سااعدوني تكفوون خلوا احد يجي ياخذني بس ماصاار هذا كله
اثير نفس الحاله/ ايه مااصار ووش سويتي ومن جاابك
ندى انفتحت ومااتت ضحك/ ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مناهل قامت/ ندووي فيكي ششي
ندى وهي يياادوب تتكلم من الضحك/ هههه اانـــ ــتـ واهههه اللي فيكم شي ههههههه
البنات عرفوا انها مسويه مصيبه
اثير بترجي/ نندى تكللمي ككيف جيتي
ندى وهي تاخذ نفس وتجلس على الكنبه / الساالفه انوا اخذناا تااكسي مو صعبه الشغله
الا ورشاا داخله
البناات لفوا لهاا / ككككيف جيييييتوا"ماصدقوا ندى"
رشا ارتعبت/ قوول اعووذ برب الفللق ووش شفيكم
ندى غمزت لهاا / قووولي ككيف جيناا هيناا
رشاا فهمت/ اايه جيناا بتاكسي
مناهل تقرب من اختهاا/ قوولي الصدق
رشاا بثقه/ هذا الصدق مااعندي غيره وبببعدين لليه مكببرين الساالفه مو وااثقين بندى
كلهم انصدموا وحتى ندى كانهاا بدت تشك/ صح كلام رشاا موو اثقين فيني
مناهل/ لا بس خاايفين منك وعليكي
اثير / اي صح خفناا هذي كل الساالفه
بدور وهي تجلس على الكنبه قدام ندى وتجلس جنبها ملاك/ اايه توقعنااا تسوين كاارثه
ملاك كملت/ عشاان تتنتقمين منا
ندى مصدوومه لهاا الدرجه هي كيذا صاايعه ضاايعه ومو وااثقين فيهااا/ الحمدلله اناا اثق بننفسي واخااف عليهاا اكثر من اي ششي وبعدين حتى على قولتكم لو بسوي مصيبه ماااقدر لان معااي اماانه اللي هي رشااا ماااقدر اورطهاا بشي مالها دخل فيه وماالها ذنب بعد فيه
كلهم سكتوا وعم الصمت على المكاان واللي قاام يسوي شعره واللي يسوي شكله واللي طلع ومن النااس اللي طلعت ندى
عند الرجاال
سيف يعدل شماغه بالحمامات ونتوا بكرامه ومعاه ماجد وسيف وبندر لانهم كلهم بينهم شغل وصداقه وناا امكن مااذكرت هالشي لانه مااصاارت الفرصه الا الحين
ماجد يعطر سيف/ اايه خل رييحتك حلووه لجل العرووس ماتهج منك ههههههه
سيف يعدل له الشماغ/ اايه وناا اخوك خلك ثقييل وومبتسم لجل المره مااتقول هذا وش فيه متوحش
ويكمل بندر وهو يعدل له البشت / اايه وبعد لاجيت تتكلم تكلم برومنسيه وحناان لجل المره تذووب على كلامك وتحبك
نايف / لايشيخ انت ويااه ووش شاايفيني اول مره اتزوج
كلهم ضحكوا / ههههههههههههههههههههههههه
سيف/ لا هذي نصاايح مااقبل الزواج من عقوول العزااب
ماجد يكمل/ هههههههههههه تقصد عقول الخراب
بندر / اقوول سيووف بنت عمك هذي مااصارت لك صدف معاها يعني مسلسل رومنسي على الحقيقه
سيف هو يتمسخر بغرور/ هه ياابوي ههذي مااعرف غير اسمهاا وحتى ناسي ان في الكون شي اسمه بناات عم لانه ماايهمني الامر والمسلسل الرومنسي اخليه لكم يالعشااق
ماجد بصدمه/ ممممن جدك تتكلم
سيف/ هههههههه تبون الصرااحه هالانساان اتووقع منه اي شي
بندر/ ااي قسسم تطللع منه بلاوي
ماجد وهو يغير السالفه/ اناا اقوول لوو تترك غروروك تلقى حبايبك بكل مكااان
بندر هو يكمل/ ااي قسسم انت والخبل الثااني عليكم غررو على ققله فاايده " يقصد سيف"
سيف و يحط يده على كتف نايف/ اخواان ومغروورين ووش دخللكم
نايف/ هههههههههههههههههه ااي صح من قاال انو حناا حباايبنا موكثاار
ماجد/ عيونااا
بندر وهو يستهبل/ صدق ماجد تدري انا كيف عرفت حسااسي يقول عااد نشووف من الصادق عيونك ولا احسااسي
سيف / لاعيونك ولااحساسك وخلوا الكلام التاافه ونروح عند الرجاال
نايف/ اي يالله
ومشوا رايحين للمجللس اللي امتلى رجاال
...................................
في الشرقيه عند تركي كان جالس مع جدته وجده وخالته الصغيره واللي مثل اخته لانهاا اصغر منه بس تزوجت ولسع ماخلفت
ابتساام/ اقوول تركي ليه مااتجي عندي انت حتى مااتعرف بيتي ولاشفته
الجد/ ايه وناا جدك حتى حناا ماعاد نشووفك مثل قبل
مهاا/ مشغوول يبه اععذره بين شركات ابوه والعيااده
الجده/ طيب يااولدي داام مو قااصرك شي ليه مااتتزوج وتفرحناا
تركي تورط هو مايبي يجي الشرقيه لجل مايفتحون الساالفه هذي/ والله لسع يااجده ماالقيت بنت الحلال
مهاا بنص عين / كذاب هو ماايبي لجل بنت الشورااع على باالك ماعرف انك تحبهاا وتدخل غرفتهاا ليلي وتنام فيهاا
تركي اننصدم من امه وانقهر من سبها لندى قدام جده وجدته/ يييمه الله يررضى عليكي لاتدخلين الاممور ببعضهاا وبعدين انتي كنتي ترااقبيني
مهاا/ لا بس الخدم يقولون
ابتساام حست ان الناار بدت تشتعل/ يااجمااعه قولو لااله الا الله
كلهم/ لااله الا الله
ابتسام/ اجل دامك يااتركي تبيها وتحبهاا وتشوفهاا زينه تزوجهااا
مهاا عصبت من كلام اختهاا/ اااابتسااام انتي ووش تقوولين تتتبين وللدي يااخذ وحده بدون ححسب ولاننسب
تركي بدى يرتفع ضغطه قام/ عن اذكم بروح صديقي بساام جاي يااخذني وطللع
الجد بحنان/ ليه ياابنتي غللط وبعدين انتي طيبه ووش اللي قلبك وخلاك شرانيه كيذا ولاتظلميين بنت النااس
الجده/ اي والله وناا عندي احسااس انهاا متربيه اححسن تربيه وعااقله وحلووه وواللي اكدلي تعللق تركي فيهاا ونتي عاارفه تركي مو اي شي يعجبه
ابتسام/ اي صح ياامهاا لاتووقفين بطريقهم هم محتااجين لبعض لاتفرقينهم
مهاا بعزم / بششرط يععرف نسسبهاا وبنت ميين واذا كانت تشرف فااممكن انااسبهاا
الجد/ مو مشكلله سهلله اجل قومي يابتسام اتصلي على ولد اختك وقولي له خليه يفررح
مها باعتراض/ لا مستتحيل مو الحيين انا اتفااهم معاه
الكل/ برااحتك
...........................
تركي ركب السيااره مع بساام ورمى شماغه ورى وخذ ننفس/ اووووه ووربي ارتتفع ضضغطي
بسام وقف السيااره على البحر / يااخوي من البدايه قلت لك انسااها الموضوع صعب والله
تركي تنهد/ اااه عممري مااخترت شي كاانت اممي هي تختااار كككل شي بحيااتي ويوم جاء الوقت االي اختار فيه تووقف ضدي ليه ليييييه والله حرام
بساام/ تعووذ من بليس يااخوي ونزل خلناا نتفاهم وترى الجو يرد الروح
نزل وهو مستسلم للوضع
................................
(الملكه)
ندى واثير وملاك وبدور كانوا جالسين على الكووشه ويصفقون وكل شوي وحده ترقص
ندى بحمااس وهي تصاارخ لان الدي جي كان شغال/ مـــــــــــــــــــلاك قووومي خليهاا تحط عشيري"اغنيتي المفضله في الرقص "
ملاك وقفت/ ططيب
وراحت عند الي تشغل الدي جي وقالت طيب
وبعد فتره بدت الاغنيه وكللهم نزلوا مستعدين يبون يرقصون عليهاا واولهم ندى
عشيري كل ما مريت هلّا..و حَياني ولا عني تخلا
أبنعم في هوى خلي ليالي..علشانه على غيره تعلا

رفيع القدر عندي والكرامة..إلي شفته جميع الحزن ولى
عيونه جرحها ما ينتداوى..رموشٍ جالها في الخد ظلا

أنا المرهون في حبه ولا لي..غناةٍ عنه لو انه تغلا
حشا والله عمري ما نسيته..تملكني وهوى غيره تولى

أحبه حب وأعزي لحالي..على فرقاه دمع العين هلا
يوازي بالغلا روحي ونفسي..وربي مثل خلي ما يخلا.
الكل عيونه مسلطه على البنات الربااعي اللي بدعوا بالقرص وكانهم عاارضات ازيااء جسم جمال انااقه كل شي حلو فيهم
وخلص ونزلت اثير تجيب لهم مويه
وعند بااب الاستقباال شاافت بنت ملللكه قليله عليهاا ضلت تتاملهاا وهي تفسخ عبايتهاا وتعدل شكلهاا عند المرياا راحت لهاا بكل فضول اثير/ يااهلا حيااكي
ورد بخجل كانت لابسه وردي فاااتح قصير مرره ومبين بيااض جسمهاا والصدر مااسك وتوب يعني عااري ومن ورى مفتوح على شكل سبعه وبالنص فيونكه وردي تللمع مررره ومسويه شعرهاا كلله لفلفه طبيعي ومخليته وكاانت مرره ناايس وحاطه شوويه شدو وردي وروج وردي لامع وابتسمت بخجل / هلا فيكي
اثير تمد يدهاا بابتساامه/ معااكي ااثير صديقه العروس وتقدري تقولي اختهاا لانه من الطفوله وحناا مع بعض وعمري 19 ونتي يااقمر
ورد/ انا من جهة العريس والعريس يكون صديق عمي اللي ربااني وقاالي لازم احضر واسمي ورد وعمري 15
اثير بفرح/ اهاا حللو زي رشاا اخت العروس اعرفك عليهاا وهي مرره حبووبه وفرفوشه
ورد فرحت لانه لقت احد تنبسط معاه/ اووك وينهاا
وراحتومعاها ورد وصااروا يمشون على الممر وورد خدهاا صاار احمر من عيون الحريم لهاا وجلست تقول الله يسامحك مالقيتي غير نمشي مع الممر
وصولوا عند الكوشه والبنات ضلوا مصدومين من الجمال اللي ماشي مع اثير
ملاك فاتحه فمها وتهمس لندى/ جالسه تشوفين اللي اشوفه ولا انا احللم
ندى بنفس النبره وهي تطالع ورد / لا قسسم حقيقه
وكلهم صحوا يوم اثير صرخت / بناااااات
كلهم وقفوا لا شعورياا/ هاه هلا
اثير / اعرفكم ورد ورد هذولا صديقااتي ونفس الشي من الطفوله وحناا مع بعض انا وهم ومناهل العروس
ورد فرحت على الصداقه االي كيذا وتمنت يكون عندها صحبات وفياات / هااي
ملاك مدت يدهاا وهي ذايبه"لاتنسوا ملاك بويه يعني باي لحضه تقع بحب اي فتاه"/هاياات انا ملاك
اثير/ استووب ترى ملاك توناا من شهر عرفنااها وخليناها من الشله لانها طيووبه بس ترى وهمست باذن ورد/ تراها بويه
ورد ابتسمت/ مومششكله اهلا ملاك
والبناات تعرفوا عليهاا وبدا ينبسطوا وهرج وضحك وورد انبسسطت ككثير معاهم
جاتهم رشا/ بنناااااااااات اوه اااقصد شبااااب
ورد ضحكت/ ههههههههه
كلهم/ هاه
رشا تطالع بورد وبعدين لفت لهم/ ايه تعالو مناهل تبي تتصور معاكم
كلهم قااموا
اثير رجعت/ ورد حبيبتي اخليكي مع رشااا
وطالعت برشا/ رشاا هذي ورد صديقتناا الجديده وراحت لحقت صحباتهاا
رشاا بمرح/ هههلا ومررحباا بوورد اللي الشلله هذي كل شوي تجيب وحده جديده بس تصدقين كل ماجوبوا وحده تكون احلى من اللي قبلهاا
ورد استحت/ ههه تسلمين
رشا سحبتها وجلستهاا على الكوشه/ تصدقين ااحسك تشبهين احد اعرفه
ورد/ مين بس هااه لايكون شين
رشاا وهي تفكر/ لححظه خليني اتذكر
ورد / هاه عرفتي
رشاا وهي تصررخ/ عرفتهاااااااااا
ورد انفجعت/ بسم الله من
رشا/ ندووي الخبله
رشاا مستغربه / ندوي الخبله مين تقصدين مافهمت
رشا/ يااقلبي ندى هذي اللي بشلله
ورد فتحت فمهاا/ اووميقاااات لا مااصدق
رشاا باستغرااب/ ووش فيكي ترى هذا اللي شبهتك فيهاا نص بنات مدرستهاا خاقين عليهااا ولا حتى اليوم الحريم مارحموهاا
ورد وهي تضحك/ لا اقصد يعني ان ندى اججمل مني بككثير ويوم شبهتيني فيهاا اتاكدت اني جميله
رشاا/ هههههههههههههه اايه على باالي حسستيني انه مافي احد اجمل منك
ورد / لا مو كيذا قصدي
رشا/ اقوول انتي شعرك بني ولون عيونك زرق وبيضه مرره هذا كلله من حرمه سعوديه واب سعودي مااعتقد ولو كان صح فانا اقول بنتهم بالغلط اسمحيلي
ورد ضحكت باالم / ههههههه صح انا امي اجنبيه وابوي سعودي
رشاا وهي تضرب كفينها ببعض/ وناا اقوول ششفتي اني توقعااتي بمحلهااا
ورد / ههههههههههههه وربي انك فلله
رشا وهي تسوي مستحيه/ هه مشكووره
ورد ماات ضحك/ وحلووه بعد
رشا فتحت عيونهاا والحيااء كلله طاار/ صصدق صصصدق اناا حلووه واااي تصدققيين محد قاالي قبل هذي المره اني حلوه غيرك يااعسى ربي يجبر بخااطرك
ورد مصدومه/ حررام وربي انك ققمر نعوومه وجماال وطييبه وهذا كلله ولا مره احد قال انك مو حلوه صدقيني عمياان ولا مايعرفون الجمال
رشاا وهي تحس محد قدهاا/ واااي ليت اخووي زيااد يسمعك وهو داايم يقوول من اشووفك يجيني غثياان
ورد / هههههههههههههه يممزح بس يبي يغيضك
رشا وقفت/ زين يالله قوومي ابيكي تسلمي على امي
وخذتهاا و راحت عند الاستقباال وهي تصرخ باذن امهاا/ ييييييييييييمه
ام زياد وهي تمسك اذنهاا/ ووصمه انشالله وش تبين
رشاا بابتساامه شاقه الحلق/ شووفي هذي صقيقتي اقصد صديقتي ورد
ام زياد ذكره الله على الجمال/ ماشالله تباارك الله
وسلمت عليهااا
ام زياد/ الله يحفظك ياابنتي
ورد بخجل/ تسلمين يااخاله
وراحوا يتمشون ويسولفون
..................................
عند مناهل كاانت مررتبكه لانه بيدخل يتصوور معاها
مناهل متمسكه ببدور/ تتكفون لاتطلعوون وربي اححس بيغمى علي
ملاك تسحب بدور/ اقوول زوجك هذا مو عدوك المهم نبي التفصيل الممل هااه
وسحبت البنات وطلعوا وهي جلست يوم حست الباب انفتح وضل رجالين يدخلون ووقف قلبهااا
زياد بمرح وهو يوقف ويوقف مناهل ونايف قدام بعض/ اخختي العززيزه منااهل وابن عمي ونسيبي ناايف اتمنى لكم زواجاا هنيئاا وسعيد تقبلوا مروري وطلع
ناايف بدون شعور ضحك/ ههههههههه الله يقطع شرك ياازياد
ونتبه ان في انسانه وااقفه قداامه وارتبك وهو يمد يده/ سلام
ومدت بخوف ويد باارده وترتججف/ هلا
وجلسوا وهو مازال ماسك يدهاا/ يدك باارده ليه معن الجو حاار
مناهل سحبتهاا بسرعه ونزلت رااسهاا
نايف طنش/ على العموم مبروك
مناهل بهدوء/ الله يباارك فيك
نايف بثقه زاايده وهو ياامر/ شوفي اناا الحين زوجك المفرووض تكونين جريئه وشيلي هالخوف
مناهل وهي تقول بنفسهاا" عسااك الوجع انشالله احمد ربك اني متحممله قبل مااقوم واتوطااك" ولا ردت عليه
نايف/ انا لما اتزوجت كانت زوجتي بيوم الملكه جريئه وانبسطناا ليه انتي العكس
مناهل فقدت صبرهاا وردت بحزم/ لان النااس مختتلفين
ناايف فرح لانه قدر يسيطر عليهاا ويخليهاا تعصب ووتتكلم/ ااووه عصبت المداام سووري ماقصدي ازعلك المهم ترى اناا حدي مو فااضي متى التصوير والزفه
مناهل من بين اسنانها/ الحين
ودخلت المصوره وبدت تصورهم بعد عناء لان مناهل ماتبي تقترب منه وهو يجبرهااا
وفيه صوره طلبت منه يمسك خصرهااا ويقربهاا منه ومناهل تحط يدينها حوالين عنقه وعيونهم ببعض طبعا مناهل رفضت لاكن نايف اجبرهاا ومسكهاا بالقووه وصار جسمهاا لاصق بجسممه وعيونها منزلتهاا بالارض وهو يقول ارفعي وبسرعه رفعتهاا وصورتهم وبعدت عنه بسرعه وهي تحس نفسهاا انكتمت من قربه لهاا وبعد ماطلعت من عندهم تكلم وهو معصب/ ااارتحتي الحيين يوم فشلتينااا ولالاتنسسين ترى اناا ششخص معرروف بااي لحضه اننفضح
مناهل بغيض وهي تاخذ المويه وتشربهااا / والله محد اجبرك انك تعااندني يااالمعرووف
نايف مااتحمل وطلع من الغرفه وورفض الزفه معهاا ونزفت مناهل وههي مبسسسوطه لانه مو معاها ومرتااحه لانهاا ماابينت له انهاا ضعيفه وقالت بنفسهاا والله هذي ليلتي واناا اللي بفرح فيهاا مو غيري وحتى لو كانت من شخص مكرروه على الاقل انبسط بليله عممري وكمملت وهي حدهاا مبسوطه
.........................
نهااااااااااايه الباارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 17:06

البارت الثالث عشرر

.................................................. ............
في نهاايه الملكه الكل كان متجمع في غرفه مناهل اللي هي غرفه العرووس
ندى منسدحه على كنبه طويله وتتثااوب من النعااس/ ووربي بمووت من التعب تكفوون ااببي ارووح البيت
مناهل تفسخ اكسسوارهاا/ اانا اخس منك بس شااسوي زيااد يقول هو الحين مشغول
اثير عصبت / ياااربي ططيب منااهل انتي مو عندكم سواق
مناهل/ ايه
اثير/ ططيب خليه يووصلناا ترى وووااصله للh
ملاك جاتهم ومعاها ببسي/ ووش فيكم اعووذ بالله معصبين
اثير كتفت يدهاا ورجعت على ورى وسندت رااسهاا على الكنبه لانها جالسه بكنبه مفرده ووااصله معاها ولا بسه عباايتهاا تستنى الفرج
بدور جاالسه على الارض متربعه وحاطه يدينهاا على خدودهاا والزهق وااضح عليهاا
ندى منسدحه على الكنبه وسرحاانه بططفش
منااهل تللم اغرااضهاا
ملاك شاافت ان محد رد صرخت/ بنااااااااااااااااااااااااااات
كلهم فززو من الفجعه
ندى عصبت/ وووجعوووووه ان شالله
بدور بملل/ اووووووووف مزززعجه اانا اابي افههم انتوا ككيف متحملينهااا>تقصد ندى واثير
ااثير بسخريه/ بلووه من الله ولازم نتحملهاااا>وضحكت ضحكه قهر لانهاا احيانا تشووف ملاك كانها رياان لانهم يشبهون بععض
ملاك سوت انهاا زعلانه ووراحت للكنبه اللي ندى منسدحه عليها ودفت رجول ندى وجلست/ ووجع ااحمدوا ربكم ااني مسكنتكم معي دون فلووس وعاايشين ببلااش وااحلى عيشه ااكل ونوم ولا فكرت اجيب شغاله لاكن ووجيهكم ماتستااهل
ندى واثير من يوم ماشموا ريحه الشغاله فزوا ونهم عند ملاك/ يااااقلبي يااملووكه
ندى تبوسها مع خدهاا/ يااااناااسي اناا على الحلوو وبعدين حناا نمززح
ااثير / اايه يااقلبي عااد انتي خذيهاا مزح مو جد
>>غصب من الكرف اللي يسوونه
ملاك بغرور/ ااايه الممصللحه صرااحه صدمتووني
اثير وندى تورطوا ومناهل وبدور ميتين ضحك عليهم /ههههههههههههههههههههههه ااووم المممذله
ندى/ اايه عااد عن الممذله ملووك ونتي عاارفه بظرووفي انا واثير خلااص ربي يعووضك بس تككفين جيبي شغااله قسسم يدي رااحت فيهاامن ككثر الغسيل والكرف
ااثير نفس التمثيل/ ااايه ووربي وناا ظههري من ككثر التمسيح والكنس
ملاك كسروا خاطرهاا صدقتهم ههههه/ خلاص حزنتووني بقدم واممري لله
وقااطعهم دخول رشاا مبووزه وبااين ان وراها مصيبه وطاالعت بندى ومدت لها الجوال/ نننندى تعاالي خخذي جواالك
ندى مستتغربه / ططيب جيبيه تبيني اقووم وواخذه
مناهل ووجه ااختها ماعجبهاا / رشاا فيك شي
رشاا / لا نندى قللت لك تعاالي
ندى فهمت الساالفه وقاامت بسررعه وقلبهاا يررقع من الخوف وقربت وهي تسحب الجوال وتهمس لرشا/ ووش صاار
رشا والدموع تجمعت بعيونهاا / عزة الله طحت طيحه ومحد سماا علي
ندى قرصهاا قلبهاا وسحبت رشاا ورااحوا برى بالحووش الخاارجي وندى لابسه عباايتها وطرحتهاا حاطتها على كتوفها ورشا مو لابسه عبايتها
جلسوا بعيد على الارض لجل محد ينتبه لهم ندى بخوف/ وووش فييك تكككلمي
رشا/ دق ورديت عليه لانه رججني وهو يدق والاسم دنيتي استغربت ونتي حسست ادوورك وبالاخير استسلمت وردييت
ندى صرخت/ لالالا هذا نوااف
رشاا مستغربه/ من نوااف المهم هو طللع اللي كلمها وجاابناا ووجللس يهدد
"اككتب لكم الموقف""
رشاا كانت في البوفيه تدور بين الطاولات وتاكل وندى عطت رشاا الجوال لجل تصور مناهل بالزفه وبعد الزفه نست تعطيهاا رشا الجوال وخلته على سااس بعد ماتاكل تعطيهاا الجوال المهم رن الجوال على اغنيه مرت سنه والاسم دنيتي زن ااكثر من مرره ورشاا طلعت تدورهاا ومالقتهاا وتااففت وردت
نواف/ الو
رشاا/ هلا لححظه اذا تبي نـ..وتبي تكمل بس قااطعهاا
واف بعزم/ شووفي انتي ننفس الصووت اللي كلمني بقوول لك شي لوو مااعترفتي من وين جبتي رققمي والله لا افضضحك عند اهلك والله شووفيني حللفت
رشاا تحس الديناا تدور فيهاا ولا ردت
نواف معصب/ اللو سااااااامعتني
رشاا ارععبت من صوته/ هاااه ااي بس بس اناا ماالي دخل
نواف / اناا بلغغتك ااتمنى بعد ننص ساااعه تتصلي ووتقوولي ككل شي بالتفصيل فااهمه ننص سااعه معااك ولا انتي مفضووحه عند اهلك
رشاا باصراار/ ههه اااصلا انت مااتعرفني ولا تعرف ااهلي يااشاطر واذا فييك خيير سوو االلي يعجبك
نواف ااستغرب على ثقتها/ الله اناا ماافي شي صعب تررى مرره سههل واااصلا اناا عرفت من العرييس ااسمه ناايف بن نااصر ال...) هااه ووش راايك ارروح له
رشاا خاافت هذا ولد عمهاا ولو وصل له شي مناهل بترووح فيهاا/ ووووووووووووقح وسكرت بووجهه
وبعدها رااحت لندى "ترى هذا مو من اسلووب نواف بس انجبر لجل يعرف الصدق ولا هو مو مسوي شي"
ندى مصدوومه من كلام رشاا/ وسسكرتي وهو ماقال ولا شي
رشاا / لا بس هددني بعد نص سااعه ولا اناا راايحه في الحضيض تكككفين سوووي شي تككفين ترى ان راح بيرووح لجووز مناهل وبتدمر حيااة منااهل بسبتتي تككفين
ندى توورطت لانهاا ضيعت انساانه بشي مالها دخل فييه / اووكي هدي هدي خليني افككر ووعدك لااطلعك واسككر الموضوع ولامن شااف ولا من درى
رشاا ارتااحت نوعاا ما
ندى بعد فترره فكره تججي وفكره ترووح
واستسلمت وخذت الجوال ودقت
رشاا صرخت/ ننننننندى لالا تسوينهاااا
ندى اشرت لهاا تسكت وهي قلبهاا يدق مع ككل ررنه من الخووف وجللست تدعي ربهاا ييسر لهاا اللشي اللي بتسوويه
عند نواف ضحك لانهاا اتصلت واستسلمت ورد بجمود/ اااللو
ندى غغمضت عيونهااا وحطت يدها على قلبهاا/ ممـ رحــ با
نواف ححس ان الصوت مو اللي كلمه وبااين عليه الخوف / الوو هلا من معي
ندى فتحت عيونها بعد سواله وتجمعت الدموع بعيونها كان ودهاا وتصررخ وتقوول انا ننندى ياانواف ااختك اللي مااعرفت الدنياا الا بووجودك بس سكتت / انا اللي وصلتني مع البنت اللي كلمتك
نواف وهو يتذكرهاا وبدى قلبه يدق بقووه ااستغرب لانه حتى يوم ركبت معاه جااه ننفس الشي / اايه هلا هااه بتعترفوون ولا شلون
ندى وياالله مااسكه نفسهاا / بعترف بس ممكن تهدى وتسمعني لللاخر دون ماتقااطعني
نواف حس ان الساالفه ككبيره/ اووكي يالله
ندى غممضت عيونهاا بقووه وبدت تتكلم /اناا اللي اجبرتهاا تسووي كيذا وتكلمك واحللفلك ان الجواال جواالي واناا صااحبت الفكره وهي المسكينه تبي تلحق على الملكه وماالقيناا احد يووصلناا اخوهاا راح لانها قالت انها بتجي معاي بس انا تورطت وماالقيت احد وتذكرتك واتصلت واكييد مستغرب ككيف اذكرك وناا مااعرفك لا انت غلطاان اناا اعرفك اككثر ممن روووحي قاالتهاا من قللب ونززلت من عينهاا دمعه على شفيفهاا ومسحتها لجل ماتضعف وكمللت اايه انا وحده معججبه فييك ونت دكتور وبطريقتي ااخذت رقمك وهذي ككل الساالفه وااتمنى من ببعد هذا كلله تنسى الموضوع لجل البنت اللي وورب الممصحف ماالهاا ااي دخل ممكن تننسى اللي صاار ونا اووعدك مااعاد ااتصل عليك ولا حتى ولا افــــ كـر فيك
"طبعاا ندى حااولت قدر المستطااع تغير صوتهاا لجل مايعرفهاا"
نواف اننصدم من كلامهاا من جراائتهاا صرااحتهاا سسكت ماايدري وش يقول وتوقع تكون بدور بس بدوور مستحييل وطرد الفكره من رااسه
ندى شاافت صمته / ااعتذر على اللي صار بس انجبرت ووالله
نواف مااسك ننفسه لا يننفجر ويقوول يااابنت الناااس اناا اعرررفك ببس ذكرريني فيك اانتي خليتي ننبض قلبي يزيد يااانااس وججلس يصررخ بننفسه يحس انهاا قريبه بس سكت وقال/ اووكي انا بنسى بس اابي اافهم لليش تجراائتي ودقيتي
ندى وقتهاا بدى سسيل دموعهاا يسيل ورجعت حطت يدهاا على فمهاا لا يباان صوت بكاهاا اللي بدى يزيد وبعدت السمااعه عن اذنهاا لبعييد وخذذت ننفس ورجعت وحطتهاا/ لاني لانـــــ يـــــ ي اااشتقتللك ووابي ابي اشووفك بس
ورجعت تتبكي ببصمت وهي حااطه يدهاا على فمهاا ودموعهاا اللي تبككي الحجر دمووع اخت حاانه ومشتااقه لاخوهاا اللي ترك كل النااس واهتم فيهاا بمرضهاا بدرااستهااببكل شي شاركها حزنهاا شااركهاا فرحهاا عووضهاا حناان الام وحناان الاب عووضهاا عن ككل شي
نواف يححس نفسه بيحتررق لان صوت بكاها يعلى وينسمع انننصدم وسالهاا بحناان/ ليه تبكيين لا تخاافي ماراح اضركم ووعد اننسى الساالفه بس لا لاتبكين انا ااسف
ندى "ااااااااه يااويل قلبك ياااندى ههذا نوااف هذاا حناان العاالم بدى يباان بدى يحسسك فيه لججل مااتبكيين قالت تبي تطمن عمرهاا خلاص ااهدي هذا اخوك جاالس يطلبك مااتبكين لا تبكين وتزعليه اايه لا يزعل"/ولالاشي بس انت لاتزعل اووك اوعدني
نواف بحنان/ ووعد ونتي لا تبكين
ندى قلبهااا بدى ينفجر وانهاارت بككي ورمت السمااعه على رشاا اللي منصصنمه من اللي تشوفه وخذتهاا وقالت/ اا ايه اخوي مع السلامه
نواف بخوف/ ااش فيها
رشاا بقلق على ندى اللي ضاامه يديها لصدرهاا ومنزله رااسهاا تببكي بششكل مو طبيعي /ماادري بس انت اننسى ووقفل اخووي تككفى
نواف / طيب مع السلامه
وسكرر وندى رفعت رااسهاا وصرخت بووجه رشاا/ لـــــــــــــــــــــــــيه سسكر معقووله ماااهتم اايه لليش ليش
طيب "وصاارت تااشر على نفسهاا" طيب واناا اايه انا طننش وولاهمه بكااي معقووله نننسى حنين ووصوت اخخته معقووله حتى ننسسى صوت بكااااي لالا لا يارشاا تككفين قوولي غير هالكلام تكفففففين ووريحيني
وضمتهاا رشاا وهي عرفت انه نواف اخوهاا وجلست تمسح على شعرهاا/ بس بس هدي وهو سككر لانه مااعررفك صدقيني لو درى انه انتي والله رااح يطيرر لك وماايشوف الدموع بعينك بس اانتي ههدي لجل البناات مايشوفونك ويخاافون عليك
ندى بعدت عن رشاا وهي تااشر على قلبهاا/ ططيب طيب ووش ااسوي ااحس ناار بقلبي محد غيره يقدر يطفيهاا صدقيني محد غيييييييره بس ويينه بعييييييد ولا دااري عنني اااااه عممري مااساامحك ياانواااف على ههجررك لي ونسااينك لحتى صووتي ليه لهالدرجه مااصدقت لجل تفتتك مننني بس بس انننت داااايم تقوول ماراح اخليكي ليه خليتني للهم للليه ترركتني للهم اانااا ابيك نوااااااااااااااااااااااااف
رشااا تجمدت وهي تشووف ندى منهااره اوول مرره تتبكي كيذا وقاامت رركض تتجيب موويه وررجعت وجلست تمد يدها وتعطيهاا المويه بس ندى بعدتهاا
وخذت المناديل من يد رشاا وغطتهاا على وجهها وكمللت ممسيره بكااهاا بصصصمت ققطع ققلب رشاا اللي انهاارت مثلهاا وبكت
"اكييد مستغربين ليش ندى انهاارت لهاالدرجه لانهاا كتمت على قلبهاا من بعد اللي صارلهاا ولا ببكت وهذا اللي خلى صحبااتهاا يستغربوون بالعكس كانت تبين انهاا عاديه وهي تحتررق بس مااقدرت تبكي والحين يوم سمعت صوته جن جنانهاا وبدت تفقد اعصاابهاا وطللعت كلل اللي كتمته بصدرهاا"
>>رااح اككتب للكم اخخر ليله لندى مع اخوانهاا<<
ندى وبندر وماجد وريم وخلوود كللهم مجتمعيين في الصااله مسووين داائره ويسولفون وهم جالسين على الارض وحااطين شبساات وفصفص وعصيراات بالننص كلله حووسه وهم ضضحك
ندى بحمااس وهي تمسسك بطنها من الضحك/ ههههههههههههههههههههههههههههههه وورب البيت انك خخخبله
بندر اللي ننفس تصرفاات ندى وكاانوا معروفين انهم اصحاب المقاالب وهم حلات الجلسه / وووقسم انك خوافه ههههههههههههههه كاان نااديتيني وجيييك طيراان سووبر ماااان يااتي اليكم وبعدين اقووم وعطيك هذيك الخكريه كم كف تصحصح
ريم نعومه وتسوي انهاا زعلت/ اقووول انا مااقلت لكم عشاان تااخذوني ترريقه
مااجد يمثل انه يدافع / ااايه وههي صاادقه هي مااقاالت لكم لجل تااخذونهاا مضحكه اقصد تريقه
خلوود فطسست ضضحك لانهاا عاارفه ان ماجد يمزح/ هههههههههههههههههه ووربي انكم خووش اخواان
ندى بررجه / ااقووول ااحمددي ربك وقولي والنعم تتررى اقووم وعططيك بووكس وخليك تولدين ولاده مبكرره
"لان خلود كانت حامل بالثاامن"
ماجد وبندر وريم /ههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااااااااااااك
بندر يكملهااا/ عاااااااد ووش سبب الولاده المبكرره بووكس من اختهاا المرجوجه
خلود تمسك بطنهاا/ وووي وووش فييكم تفاااولون عععلي
رييم وهي اللي كانت جنب خلود تضمهاا/ ياابعد عممري الله يقومك بالسلامه وتجيبي بنت قممممر مثل خاالتهاا ريوومه
مااجد يرميهاا بالجالكسي/ اقوووول ططسي ممثل خاالهاا مجوود قاال ريومه قاال
ندى يوم شاافت بندر بيتكلم نقزت/ للللللللللللللحظهه الحيين انتوا ووش فيكم تفااولون على بنت اختي بتشبيهااتكم المقرروده لالالالا يااحباايبي قولو اعووذبالله واستغفروا وقولوا مثل خالتهاا ندووش صصح خلووده
كلهم بصوت وااحد/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى طنشتهم لانها تفشلت
بندر/ قسم ثم قسمااات ان محد ااحلى مني
ماجد غار / اقووووول ططير قاال احلى وااحد تررى عااااااااد تبوون الصدق احلى وااااااحد فيناا يالعياال
ندى بصرااخ وثقه/ نواااااااااااااااف
ماجد يصفق/ براافوا على ااختي الذكييه
"ترى فعلا نواف ووسيم مرره وحللو ممععن حتى مااجد سمااره القمحي وحدت انفه ورسمت شفاايفه الا ان نواف اوسم منه وكلهم معترفين لجل كيذا ماتهاوشو"
وسكتوا يوم دخلوا امهم وابوهم وكلهم اوقفوا وخبوا حوستهم يوم وقفوا طاابور جنب بعض وشااقين الابتساامه
ماجد / ياااهلا بااهطلله
خلود تكمل / البهييه
امهم وهي معصبه/ ووش القررف اللي ورااكم انتوا متى تعقلوون هااه ماكانكم عياال عز ونعمه تسوون هذا كلله بس ماالومكم معااشرين بنت شوااارع وهي تطالع بندى اللي قلبهااا عورهاا من كلمتهاااا وكللهم انصدموا وبندر ععصب
بندر / يمه ووش هالكلام
ابوماجد / اسمعواا بقووولكم موضوع مهم
كلهم سكتوا
ابو ماجد/ توونا رحناا لجل جانا اتصاال من وحده وتقول انهاا دكتوره من سنين وهي الحين تعباانه وعلى فرااش الموت وتبي تككفر عن ذنوبهاا وقاالت ان وحده من بنااتكم موبنتكم وهي اناا خطفتهاا وعطيتهااا مرتك لا نهاا انجبت بنت ومااتت ووقتهاا كانت في حرمه بعد جاايبه بنت فانا رحت وخطفت بنت لهاا اسبوع من بعد ولادتهاا وحطيتهاا بحضن مرتك وناا قول ان الدكاتره غلطوا وتفقت مع كم دكتور بالرشوه انهم يرمون البنت بعيد او يدفنونها المهم مادري وين ودوهاا وبعدين هي سوت هذا كلله لجل تغري امكم وتقول انا انقذت بنتك من المووت لازم تعطيني ححقي لا والله احرمك منهااا فاامكم خاافت وعطتهاا مبلغ جاامد من حساابهاا وتم الموضوع وهي بعد السنين هذي كلهاا حاافظه اسمي وعرفت رقم امكم ودقت عليهاا وهذا ككل اللي صاار
كللهم طاالعوا بندى بخووف وندى تححس نار تححرقهاا وشوي وتفقد قوتهاا بس عندهاا امل انه مو هي وضلت تطالعهم برجااء يعني قولوا غييره
كملت ام ماجد بحده/ وااحنا اكتشفناا انه اانتي يااندى لانك ااخر من دخل هالبيت مولود فعشاان كيذا قررناا نقول انك متي لجل النااس وكلامهم ورااح نوديكي مكاان ترتااحي فيه وهو اصللا مكاانك
مااجد وبندر يحسوون اللي يسمعونه رصااص اما ريم فمسكت يد ندى ماتبيهم يااخذونهاا وخلود رااحت لاقرب كنبه وجلست تتحس انها بتدوخ اماا ندى فكااانت بدواااااامه وتقدمت وهي تبعد يد ريم عنهاا ومشت شوي وعطت ام وابو ماجد ظهرهاا وصاارت موااجهه اخوانهاا وتطالعهم وااحد وااحد بااالم وخووف ودموعهاا خانتهااا ولاقدرت تنززل وحده تبيها تنزل امكن تخفف صدمتهاا للاسف مابان عليهاا غيير الخوووف / ممـــ ماابي ااخ اخسسركم
مااجد بسررعه اخذهاا وضمهاا بقووه / ااهدي مااراح نخخسر بععض ولا احد يقققدر يااخذك مناا وقالهاا وهو يوجه هالكلام لامه وابوه اللي عصبوا من تصرفه
بندر فقد اعصاابه / نــــــــــــــــــــــــدى مووو طااالعه من هيناااااا وحتى لوو كاانت مههي بنتكم ففهي ااختناااا لاتنسوون ان اامي شربتهاا حليب صدرهاا يعنني مااتقدروون تااخذونههااا
ام ماجد عطت بندر ككف / ياااحيواان تتتترفع صووتك عللى اااامك واببوك اللي شاالوك لجل بنت شوااارع
ندى بهدووء عااكس لمووقفهاا/ طط طيب ممكن لين يجي نواف هيناا اشوفه وودعه بعدين اووعدكم مااتشوفوني خلوني ااشبع من اخواني واشوف نوااف ووعد والله شااهد لا اختتفي من الوجود
الاب بجموود / اااسكتي ويالله اااذلفي لمي ككل اغرااضك واذا صاار وجااء نوااف رااح نقوول مااتت واللي يخاالفني ويقوول غييره صدقووني ياااويله
ندى برجااء طااحت عند رجووله / تتتكفى واللي مااايحررمك عياالك ببس خللني شووي مع اخوااني وشوف نوااف من زماان مااشفته على اخر مره جااء زيااره وهذي اخخر سنه لــــــــه
ابو ماجد بعد وعطاها ظهره/ بسررعه استناااكي
ورااح
ندى اغمى عليهاا
ماجد وبندر وريم وخلود/ ننننننننننننننننننننننننننننندى
وااحوا لهاا وشاالوهاا
وودوهاا غرفتهاا وحاولوا يصحونهاا وصحت بصعووبه
مااجد / واللي يسللمك قوومي
ندى تممسك يده برجااء/ تكككفى مااجد لا يااخذووني اناا ابيكم ااييه بعدين بعدين انا ووين ارروح
ريم وخلود مااتحملوا وجلسوا يبكوون
بندر جلس جنبهاا على السرير بحنان/ افااا ونا اخووك هذا ونتي قوويه ضضعفتي نندى حناا جنبك عللى طوول
ريم وهي تجي جنبها من الجهه الثاانيه وتضمهاا/ يااروحي حناا جنبك
خلود وهي تمسك بطنها تبي تغير الجوو/ ووجعوه فااولتوا عللي وححس ان معي ولاده
كلهم قمزوا عليهاا حتى ندى/ كذااااااااابه
ماجد بخوف/ اوديكي المستشفى
بندر / اشييلك ببس اخااف تولدين وناا شاايلك
رريم وهي تقعدهااا/ يوووه ووقتك غللط انتي ارتااحي الحيين
ندى جللست عند رجولها بهدوء وحطت رااسها على بطن خلود/ تتكفى اطللع ابي اشووفك قبل ماارووح
كلهم سكتوا من كلام ندى
خلود تمسح على رااسهاا / اان شاالله بتشووفينه وتشيليه وكماان اخليه عندك
ندى سكتت
وقاطعهم دخول امهم معصبه/ اانتي مااجههزتي ببسرعه يالله
ندى قاامت بككل هدووء بس قبل ماتقوم بااست بطن اختها وباستهاا مع خدودهاا وضمت ريم وجات بتسلم على ماجد بس بعد / لا لا انتي ماراح تروحي
ندى ابتسمت بمرااره وضمته بقووه وهو استسلم وضمهاا وبااس رااسها
بندر شررد ونزل ماايبي يشووفهاا خااف يبكي لان ندى هي صااحبته ودفتر اسرااره وكل مقاالبه وحمااسه ووكل شي معاها ماايدري ككيف يتصررف
نزل للحووش
اماا ندى لمت اغرااضهاا بشنطتين كبيره وشنطه صغيره لاكسسواراتهاا واغرااضها جزم وغير ه
وبعدين رااحت وهي توودع ككل شي بهالمكاان وتتمنى بااي لححظه يجي نواف بس لللاسف
.................................................
غمضت عيونهاا باالم تبي تطرد ذكره تححرق قلبهااا وخذت نننفس عمييق وقالت / ااااه ياارب يااحبيبي اارحم حاالي
وجات رشا/ يالله زياد برى
ندى فرحت وقامت بهدوء وهي تدف رجولهاا ددف
في السيااره مناهل قدام
وندى وملاك واثير وبدور ورشاا فوقهم
ندى غطت بنومه تريحهاا بعد اللي مرت فيه
ملاك بس تتهااوش مع زيااد
بدور على الجوال تقراء رساله جاتهاا من نواف يقول يبي يكلمهاا ضروري وتفكر ووش يبي
رشاا حااطه رااسها على المقعده اللي جالسه عليها مناهل وتحااول تطرد حالت ندى الي قعدت فخاطرهاا وتخيلت نفسهاا فهالمووقف بغت تموت وتعوذت من ابليس
مناهل بعاااالم ثاااااني تففكر باالي اعجبت فيه وداايم تتخيل انهاا زوججته هي ااااااااه تالمت وهي تتذكر اول موقف مع بساام اللي مو دااري عن حبهاا وضحكت وقالت وهي تدعي باامل يااارب اججعل زوااجي من ناايف خير ونتقبل بععض وطرد بساام من حيااتي يااعلي يااقدير
ملاك بصرااخ / هــــــــــــئ ياااغبي اجججل اناا خاارووف مضيع عياااله ططططيب ونت ووش حماااار اللي ماايستوعب الكلام الا بالضرب
كلهم اسمعو كلمتهاا /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زيااد ععصب / ووووووجعووه اناا ووش مرركب راادو ولاانسااانه وووووجع مااتسكت اناا بفهم منااهلوه ككيف متحملتك
مناهل ماتت ضحك/ هههههههههههههههههههه والله هي حبووبه مع البناات لكن الله يعينك هي مااتطيق اي رجاال
زيااد / الحمدلله
ملاك تضربه مع كتتفه لانهاا وراه/ ااقوول ياالنتففه اانت لاتحسسب عمرك رجاال ينشد فيه الظهر لاقسسم ماااتنضمن لانك وورع
زيااد /ههههههههههههههههههههههههههه ططسي ببس ترى يالله متحمللك
وجااء الفررج ووصل لشقة البناات / الله لك الحممد يالله ااذللفي خليني ااخذ ننفس
ملاك وهي تفتح البااب وضربته على السريع على رااسه وطااح عقااله وشردت
زياد فتح القزاز/ قققققسم لانك ببنت ولا لاامسسح فيك الارض
ملاك دخلت العمااره ندى قربت من الشبااك موو مره بس لجل تشكر زياد/ مشكوور زيااد تعبنااك ولاتزعل من ملاك ترى هي كيذا
زياد يضحك وكمل باحترام/ افاا انا اخذ على عقل بزر المهم انتو مثل خوااتي ولا شكر على واجب
ندى راحت ولحقتهاا اثير بعد مااودعوا مناهل وبدور ورشاا
...............................................
عند رياان كان يرتب شنطته بيسااافر بكره على السااعه 10 اليل
ومسك جوااله وارسل رساله لملاك"سلام يالقااطعه مشتااقلك المهم ترى انا بكره مساافر لبريطانياا اكمل درااستي اداره اعمال ومااني راجع قبل اربع سنوات المهم اابي اشووفك قبل لااساافر يااليت وناا ابي اجي الششقه فاااهمه ااابي ااشوف من سااكن معك لجل اتطمن وودي منك طلب اابي اشووف ااثير تككفين سااعديني ممكن ويااليت بعد ماتقرين الرسااله ردي علي اخوك ريان "
.................................................. ..
نهاايه الباارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 17:38

الباارت الرابع عشرر


رجعوا للشقه تعبااانين وكل وحده رااحت لنوومه تريحهاا من تعبهااا
عند ندى فسخت فستانها ولبست روب للركبه قصير قطني وردي حبل عرياان فتحت شعرهاا ونسدحت وملاك نامت عند اثير بغرفتها لان ندى تبي ترتاح وتقعد لوحدهاا ماتبي ااي ازعااج
عند اثير وملاك
ملاك تعدل فرااشهااا على الارض يمين سرير اثير/ والله حااله انا صااحبه البيت وناام على الارض
ااثير مو معاها تفكر بندى اللي متغيره من بعد ماكلمت رشاا
ملاك شافت سراحاانهاا/ يااااهوووو
اثير /هااه
ملاك/ وش فيك سرحانه
اثير/ ماتلاحظين ندى فيها شي
ملاك وهي تنسدح/ الا والله وخصوص يوم قالت لي نامي عند اثير محتاجه اقعد لوحدي ولا بدون صرااخ وخنااق بكلل هدوء
اثير انسدحت/ يااروحي ياندى ليتني اقدر اشيلك من العذاب اللي انتي فيه
ملاك تستهبل/ اقوول ناامي ولاتسوين فلم هندي المهم صحيني على صلاه الظهر بروح بيت اهلي
اثير ماتوقعت/ كذااااابه لييه
ملاك بزهق/ مشتااقه لغرفتي ورياانوه وحنو وبيتناا بس ياارب ابوي ماايمسكني ويسوي محااضره مالها اخر
اثير تضاايقت / ااااه ااحمدي ربك ان ابوكي حي يحبك ويخاف عليك مو زي ابوي ماافكر يدور علي حتى
ملاك ماتبي تفتح الساالفه/ اقوول ححبي ناامي لجل نصحصح
اثير سمعت الكلام ونامت
.........................................
عند مناهل الدنيااا ضاايقه فيهااا هذا اول لقااء بينهم وهذا حالهاا كيف وهي بعد ثلاث شهور بتعيش معااه
تنهدت من ضييق على حالهااا مااتحبه بس القدر جمعهم اااه غغريب حاالك ياادنياا يااتجمعين احبااب او تجمعين اعدااء مايحبون ولا حتى يبون قرب بععض
ناامت وهي تدعي ربهاا يعينهاا
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ند نااااااااااااااااااايف
كان منسدح على سريره يذكر مناهل مثل ضله قد اايش حلوه ونااعمه سحررتني برقتهاا وجمالهاا لا كن صدق الجمال جمال الرووح ااااااه ياارب ياارب غيير حاالنا للاححسن اناا اابي اانسى ارياام وابي مناهل تكون بمحلهاا بس الظااهر محد يجي ضضفرك يااروح ناايف ششفتي ككيف غياابك ووش سوى فيني اجبرووني اعيش حيااه ماابيهااا لليتك اانتي اللي تكووني بققرربي مو وحده عنييده وكريهااا اوووف هذا اول لقااء وكرهتهااا وحقدت عليهاا كيف بعديين اااه ياارربي يااعزيز عزز المحبه بيني وبينهاا
وناام وهو يتمنى يصحى على صبااح خير وفرح
..................................................
عند سيف وورد
ورد رجعت وراحت غرفتها وغيرت ولبست بجامه برموده للركبه واسع البرموده وبلوزه ضيقه عرياان قطنيه وجلست على التسريحه تحط كريمات على وجهها ودخل عليها سيف
جلس على السرير / هااه ككيف حبيبت عمهاا
ورد وهي تضحك/ تماااام التماام
سيف فرح/ والله هااه فرحيني معااكي
ورد جلسست تحكييه عن كل شي وعن الشله ورشاا وككل شي وهو انبسسط انهاا تعرفت عليهم <<خخخ مو داري انه بدت الناار توللع
سيف / حبيبتي اذا حاابه تعزميهم مو مشكله
ورد/ يااااليت يااعمو عشاان تشووف البنت اللي ططيرت ععقلي اناا ككيف انت
سيف ضحك/ ههههههههههه لهااا الدرجه حلوه طيب ووش اسمهاا
ورد/ ندى ااه اسم على مسمى
سيف ضحك/ هههههههههههههههه لا شكلك خقيتي ونتهى الموضوع
ورد ضحكت/ ههههههههههههههههههه لا بس ماشاالله حلووه نحيفه طويل شعرها طويل نااعم
سيف تضاايق من سالفه الزواج/ سسكري الموضوع تككفين
ورد مستغربه/ ليه كل ماقلت لك تزوج تقول لا عممي اذا عني لاتشيل همي لاتحسسني بالذنب الله يخليك
سيف "ااه اناا غلطت غللطه بس الذنب مو ذنبك ذنننبي"/ ماعاااش من يحسسك بالذنب ياروحي بس انا ببعد عن الزواج فتره بعدين يصير خير
ورد/ اووك برااحتك
وراح لغرفته وورد نامت
اننسدح على سريره بضييق موقاادر يننسى خسسر ااعز ااصحااابه اخووه وكل شي بسبت غروري وششهووتي اااااااه يااويل حاالك يااسيف يااخووفي من اللي جاااي <<كاانه حااس ونتوا تحسوونه بدى يحس ويخااف ولالا
وناام وهو شاايل هم بكرره اللي ماايدري ووش يصير فيه
....................................
عند بدوور ااخذت تهزززيئ على مستووى من اهلهااا لانهاا طوولت وعصبوا اككثر يوم قاالت انهاا تبي تروح تتغدى عند صحباتهاا
تضاايقت بمععنى الكللمه وتذكرت نواف ورساالته استحت تدق وحطت الجوال على الكمودينه على اسااس تكلمه بكره
الا ورن وكاان رقمه
قلبهاا دق مع الررنه من الخووف واحسااسهاا ان هالشخص ورااه شي <<ترى هي رضت بعلاقته لجل تتبي تعرف اذا كان نواف اخو ندى ولالا فهمتواا
ردت بهدوء/ الو هلا
نواف/ هلااابك كيفك
بدور بضيق/ عاايشه الحمدلله
نواف حس انها متضاايقه/ ووش فيك متضاايقه
بدور تنهدت مالهاا غيره تفضفض له/ اهللي ههزؤوني لجل قلت بروح اتغدى عند صحبااتي والمشكلله بكره كللهم مجتمعين لالازم اروح
نواف حس فيها/ لالاتتضاايقي ونتي حااولي بكلام حلو مع ابوك وشوي صدقيني بيرضى ونتي لالازم تتحملي ووضعك وتتصبري ترى اذا كل مره بتزعلي وتتضاايقي مااراح تقدري تتحملي
بدور ارتاحت/ اووك الله يعين ااامم انت تبيني بشي ضروري
نواف تذكر/ اايه تصدقين اليوم صاار شي معي غريب
بدور/ووش صار
نواف بدى يقوول الساالفه ووصل ليين يوم هدد رشاا
بدور / هههههههههههههههههههههههههه صددق والله
نواف ضحك/ ههههههههههه ااي والله ولا يوم كلمتهااا تقول لا لا هي مالها دخل ونا معجبه واحبك وهاالخراابيط
بدور تضاايقت من هاالوقاااحه/ وونت ووش وقلت لهاا؟؟
نواف استغرب من تغيرها/ اابد وعدتهاا اننسى ابوو الساالفه
بدور بقهر/ ليه المفرووض تااخذ دررس عمرهااا مااتنسااه<<هههههههه ياابنت تراها صديقة عمررك
نواف استغرب/ هههه بس هي اعتذرت وناا ساامحتهااا وكمل بضحك/ عااد انااخخقيت وخخق قلبي على بكاها وصوتهاا الحزين
بدور وللعت بدوون سبب/ وولالا تعتترف انك خخقيت كاان قللت مااعندي ماانع بهاالعلاقه وتسيير ااعجب واحللى قصصه حب <<هههههههههه الببنت وللعت قسم
نواف انصصدم من كلامهاا/ ووش تقصدين
بدور استووعبت/ هااه لالا بس امزح يعني ههههههههههههههه الساالفه غريبه نوعاا ما<<اووم الترقيع الغغبي
نواف طننش/ اهاا المهم اانتي اانتبهي لننفسك ويالله شككلي طوولت
بدور ودهاا ماتسكر/ اهاا لاعاادي
نواف/ ووش اللي عادي << اووووم الاحرااج يااشيخ
بدور وللعت من الاحراج/ اقصد عادي اايه وتللخبطت / زين زين ونت بعد اانتبه لننفسك
نواف ضضحك عليها اللي من اول ماكلمهاا وهو مستغرب منها/ اووكي تبين شي
الا وماجد وبندر يدخلون ويقعدون قدامه على السرير ويااشرووله يعني اخللص
نواف توررط
بدور/ لا سلامتك انتبه لنفسك واانسى الساالفه ويااليت تننسى صوتهاا بعد << مصيبه الغيره لا طلعت فجااءه تتذبح
نواف وقتهاا استتتغرب ووش قصتهاا هذي ونسى اخواانه/ لالا ههههههههههههه بنساااه ووش ااابي فيه المهم يالله تصبحي اقصد تصبح على خير <انتبه على اخوانه بدري ياالاخ
ماجد وبندر فتحوا عيوونه على كلمته
بدور/ ونت من اهله
وسكرت الخط
ماجد/ ااانت نواااافووه تتكللللم لالا مااصدق
بندر عاد ماايقصر/ هـــــــــــــــــــــــئ نواااف لالايكون من خوياااتك وببعد اجنببيه لالالاقسم ااوم الوورطه
نواف ضحك على تفكيررهم اللي رااح لبعييييد/ ههههههههههههههههههههههههههههههه ووربي انكم محششين
بندر/ اانت اللي محشش بس قول الصدق ولا مانترك بحاالك هاه بلغغتك
نواف/ اتعللمني بلزقتك ولقاافتك
ماجد/ ههههههههههههههه ززين قوول من كنت تكللم عشاان نفكك
نواف مستحييل يخبي عنهم وقال اقول وفك نفسي منهم/ بدور
بندر وماجد / بدووور
نواف عرف انهم مافهموا/ هذي وحده تعرفت عليهاا وهي كانت مريضه عندي وكانت نفسيتهاا تعباانه ونا قررت اعالجهاا كوني درست بعلم النفس
ماجد تحمس/ ووبعدين
بندر ببلاها/ اكييد حبوو بععض ماالت على ححضي كلككم حبيتوا الا اناا لسسع
ماجد ونواف/ ههههههههههههههههه
ماجد/ طيب من متى
نواف / من شهر بس تو اللي بدينا نكللم بعض
بندر/ ونت ووش وضعك
نواف تنهد/ ماادري مااقول ااني احبهاا لسسع لاني بس ارتااح لمجرد ااني اكلمهاا لكن احبهاا مااتووقع
مااجد / يااابووي هذذي بداايه الحححب
نواف تضاايق/ ماادري ااااه اليوم صاار شي غريب والغريب بدور وكلامهاا
بندر/ ووش فيها
ماجد/ ووش الي صاار لك
نواف حكااهم كل شي وهو ووش كان شعوره ووضعه وككل شي حتى كلام بدور
بندر يضرب يدينه ببعض/ ياااابوي ااانت غغبي لهاا الدرجه البنت تغااار
ماجد ضربه/ ااقول ااسكتت المهم هي قاالت انهاا تحبك
نواف/ اايه ووربي حيررتني
ماجد سسرح ييفكر
بندر/ ياااارب اانا لييه ححضي كيذذا لاا موااقف ولا ححب ااابي ححضي ممثل المحضووض نواافوه
نواف/ هههههههههههههههههههههههههه عااد من زيينه ححضي المهم ووش جاايبكم عندي
بندر تتذكر/ اااايه اابوي يقول يبيناا نجيب ريم وننجي
نواف/ يووه اناا مرره مااقدر
بندر/ ليه
نواف/ كييذا ماالي خللق اقاابل ابووي وبعدين ريم لو درت انكم بتروحون صدقني بتفررح وتروح
ماجد قااطعهم وهو يصررخ/ عررررررفت
بندر ونواف/ ووش ععرفت
ماجد/ نااخذ رقمهاا ونشووف بااسم مين وهي من تكوون
نواف عجببته الفكره/ يااليت بس انا وعدتهاا ياانااس انسى المووضوع <<البنت اختتهم وهم مو داارين يااويل قلبك يااندى
ماجد/ اانت ووش دخللك توعدهاا يااانااس غبي
بندر / وتلوومني فييه يررفع الضضغط
نوا ف/ اقوول ااسكتوا ولاتخلووني ااندم ااني قلت لكم وببعدين لالاحد يدخل في الموضوع فههمتوا
ماجد بكذب/ ززين يصير خير المهم ترى ابووي وقااطعه بندر
بندر/ قللتله ياااخي اانت داايم متااخر
ماجد/ اقوول انطم هااه ووش قلت نواف
بندر/ لالا تسككتني ترااني مووب ااصغر عياالك
نواف / يررحم ابووكم ااسكتوا مو ووقتكم تتهاوشون
ماجد/ طيب بتروح
نواف/ لا
وانتهت على قراار نواف وكل واحد راح ونام
............................................
في صبااح ويوم جديد على ابطاالناا السااعه 1 الظهر
ااثير تصلي وملاك تتروش وندى ناايمه
ملاك خخلصت وراحت لغرفه ندى ودقت وماافتحت حاولة تفتح البااب لقته مقفل عرفت انها مااتبي تشوف احد
عند ندى صحت على دق ومحاوله لملاك فتح البااب تضاايقت مالهاا خللق ااحد وتذكرت ان اليوم البنات بيجتمعوا تنهدت وقاامت تصلي
اثير خلصت صلاه وشافت ملاك تمشط شعرهاا وجااهزه / هااه بتروحين الحين
ملاك وقفت وكانت لابسه بنطلون سكيني اسود وبلوزه بيضه رسميه وعليهاا سديري اسود وشعرهاا تاركته ونصه نازل على جزء من وجهها وحاطه اكسسوارات على ايدها ولبست صندل اسود
ملاك وهي تطلع عبايتها/ يب الحين بدق عليه يجي يااخذني
اثير / اهااا المهم ندى صحت
ملاك / والله ااجل برووح لهاا
اثير /هههههههه ليه
ملاك / مارتااح لين اعرف ووش فيهاا
وطلعت متجهه لغرفة ندى ولقتها مفتوحه ودخلت وتخبت ورا البااب
بعد دقاايق دخلت ندى وهي تمسح وجها بالمنشفه / بووووووووووو
ندى صرخت وهي تحط المنشفه على وججههها/ يمه ـأأأأآآآآآآآآآآآآآآ
اثير جات تركض على صرخه ندى/ وووش صاار
ملاك تتسطحت ضحك/ هههههههههههههههههههههههههههههههه ااه ببطني هههههههههههههههههههههههههه
ندى عصبت وعطتهاا نظره يعني يصير خير وراحت وخذت شرشف الصلاه وكبرت
اثير استغربت من ندى وتصرفهاا
ملاك بعد توقعتهاا تقووم تللعن خيررها بس العككس صاار صح انهاا طالعت فيهاا بنظراات تهديد بس مو هذا طببع ندى
وستسلموا وظلوا يستنوها لين خلصت
اثير بحنان وهي تجلس على السرير قدامها/ تقبل الله يااروحي
ندى ردت بنفس النبره/ منا ومنكم
ملاك نطت عند اثير/ ندووووووش وووش فيك ووع مو حلو عليك الهدووء قوومي اابي اتهااوش وللعب ونضضحك ووكل شي معااك مو مع ااثير ووع
اثير تضربها/ ههههههه ووجع
ندى ضحكت/ ههههههههههههههههه طيب يالله قوومي الغدااء عليكي<<تعرف كيف تنررفز ملاك
ملاك فتحت عيونهاا/ لالالالالالا عااد اناا ورااي مشواار ماتشوفيني متخكششه ولالابسه العباايه
ندى توها تنتبه/ اايه صصح على ووين من ظظهر ربي
ملاك/ ببيتناا
ندى ماصدقت/ والله
ملاك/ ااي ووش الغريب بالموضوع حتى اثير استغربت
ندى/ اابد المهم بتناامي هناك
ملاك/ لالالالا طبعاا بس بطوول
اثير / يعني مو جاايه جمعتناا
ملاك تذكرت/ بنااااات بليييييييز ااجلوهاا لين ااجي الله يخليكم
اثير تبي تنرفزهاا/ لليش ان شالله من اانتي لجل ناجلهاا لجلك وحتى مو من الشله وبعدين امكن نبي نتكلم بخصوصياات
ملاك انقههرت/ اقوول ططسي ززين واذا تبين من اناا اناا اللي شاالتكم ولمتتكم من الشاارع وقاامت دقت على اخوهاا يجي يااخذهاا
اثير وندى انجرحوا من كلامهاا
اثير/ قصدت انرفزهاا مو اجرحهاا
ندى بنفس ضيق اثير/ صدقيني ماعاد احد يتحمل احد والدنياا هذي بلححظه ممكن نرجع للشاارع اللي لمتنا منه
اثير تجمعت الدموع / بس انااا غيير اايه هي لالازم تككفر ععن ذذنب ااخوهاا وتسووي معااي اككثر من كييذا مو تقول هاالكلام
وبدت تبكي بقهههر قد اايش الذذل والاهاانه تتعذب تتذكرت لو انهاا ببيت اهلهاا احسن من الذل هذاا يكفي انهاا تحملت ملاك لانهاا ككل مااقربت منهاا تشووف اخوهاا تححس انها تكلم وتشوف رياان مو ملاك
ندى قامت وجلست جنبهاا وضمتهاا وخلتهاا تبكي بحضنهاا لجل مااتروح الدموع لحضن ممكن يذل دموع برريئه ممثل دموع ااثير وهي ضللت سرحاانه تتفكر ووش الذنب اللي لازم تككفر عنه ملاك ورفعت رااسهاا لاثير اللي مغمضه عيونهاا والدموع تنزل بككثره/ اثووره ممكن تكلميني شووي
اثير رفعت رااسها وهي تمسح دموعها
ندى وهي تمسك وجهها بين يديهاا/ ووش الذنب اللي لازم تكفر عنه ملاك
اثير بعدت وجهها وعيونها عن ندى
ندى مسكت يدهاا بحنان/ قوولي ككل شي لالازم اعرف ااثير انا ونتي ومنوش وبدور صدقيني رووح وحده مايصير نخبي عن بعض قوولي تككفين وريحيني يكفي اللي اشووفه بعيوني منك تجاه ملاك اللي داايم تتهربي من الكلام معاها دون سبب
اثير وهي مغطيه وجهها بيديهاا/ ندى ملاك تتذكرني بااابششع كاابووس عششته بحيااتي
ندى استغربت/ ليه
اثير رفعت رااسهاا وطالعت بندى/ لان اخووهاا من تسبب باااذيتي وقتتل روحي وااخذ شررفي
ندى شههقت من قللب/ هـهــهـــهــــئ تقصديين انه هو اللي اغـــ
اثير قاطعتهاا لان هاالكلمه تجرحها/ اايه هوو واللحققير صااحبه
ندى عععصبت/ الحححقيير الله يااخخذه هوو وترربيته القذرره ووالله ماالوم اخته تكوون كيذا اذا اخوهاا تربيته مو سنعه هي بتفلح مثلا
اثير سكتتها/ للحظه انتي مو فااهمه شي
ندى ععصصبت/ ووش اففهم ااكثر هااه
اثير/ هو هو كاان سكران ماايدري والكللب رمااه عليه وناا اغممى عللي وماادري وش صاار بس يوم صحيت لقيته مرمي ججنبي وبعدين جااء الكلب وسكتت يوم انعاادت الذكره ببباالهاا
ندى ضمتها/ بس بس الله ينتتتقم منهم ياااجباار اااه يااروحي ححسبي علييهم
اثير سكتت بعدين قالت/ بس هو نندم واخذني وجلس يقول الله يخليكي قوولي ااي شي بس انا لمستك كان يبي يععرف اذا لمسني او لا ويبي يتااسف مني قاام اخذني برى وسوى لي العمليه شههر ونا ويااه وياا بعض اكلني وشربني واهتم فيني كاان لي الام والاب والاخ وككل شي مع ذاالك مااسمع مني ولا هممس
ندى حقدت علييه/ووجع ماالت علييه ووربي كررهته وناا كنت حاانه علليه
اثير/ نندى هو مااله شغل بس انا من قاال بسكت صدقيني الحيواان هذااك مااخليه بس انا مااذكر غغير انه اسمه سيف ببس
ندى فرحت/ ككيف عرفتي
اثير/ سمعته وهو يكلم ريان وريان يقول ياسيف
ندى/ اووك نحااول نشووف وتبين الصدق رااح اافكر فيهاا وبطريقتي ااجيب اسمه واسم ابوه ومن يكون ووش يشتغل بس اصصبري ععلي
اثير ضحكت ببضيق/ ككيف؟؟
ندى/ اانتي مااعليك وولا دممعتك الغااليه لالالا ااخلييه ييندم
اثير ضمت صديقتهاا بكل حب / يااروحي لاتووسخين نفسسك فيهم
ندى سكتت ولا ردت
.................................................. .
في السيااره جااء ريان واخذ ملا ك
ملاك متضاايقه من كلامهاا تححس انها جرحتهم وهي صاارت متعللقه فييهم مره وتتحس حياتهاا تغيرت وبدت تترك اهباالهاا عشاانهم بس حتى اثير قهررتني
رياان / ووش فيكي
ملاك تضاايقت/ جرحتهم
رياان/ ووش فيك من جررحتي
ملاك/ ندى واثير
رياان استوعب/ هااااااااه اااثير ووقف السيااره على جننب
ملاك تذكرت وتنهدت على غباائهاا / يووه غببيه طوول عمرري غبييه
رياان مسكهاا يترجاهاا/ تككفيين وينهاا قوولي ههي عندك باالشقه تككلمي
ملاك/ ايه
رياان رجع على طريقه
ملاك / هههي ووين رااجع
رياان/ على الشققه لالازم ااشووفهاا
ملاك/ مجنوون مستحييلل ااخدعهاا ونا وعدتهاا وهي بااماانتي يكككفي اللي سوويته فيهاا
رياان طنشهاا يوم ووقف عند العمااره وهو مععصب ويقولهاا تنززل ونزلت مستسلمه
............................................
بعد مانزلوا دخلوا العمااره وندى طوول الووقت ليين وصلوا الشقه وهي تترجااه يرججع وهو مصصر انه يشووفهاا
دق الباااب وقاال لملاك تتخبى وسوت زي ماايبي
اثير من ورى الباب / مييين
رياان يااشر لملاك يعني ردي/ اناا اناا اثير
اثير فتحت الباب وكل ماازادت بفتحه باان شكلله وهي مومستووعبه/ اااااااااانت
رياان دخل بسرعه وسكر البااب نااسي اخته برى<<خخخخ يللعن ابو الحب يااشيخ اللي يخليك تنسى اختك
اثير رجعت على ورى ووكل شيي فيهاا يررتجف
رياان شااف الخوف فيهاا ومايبي يخوفهاا اكثر/ ااثير اسمعيني
اثير تهز راسهاا بلا
رياان قرب منهاا / والله والله مو ماااذيك بس اابيكي تسمعيني للاخر
اثير تجمدت رجولهااا ولا قدرت تتحرك وصاارت لاصقه بالجدار
رياان تنهد/ اسمعيني انا مساافر وبتغرب عن اهلي وديرتي ونااسي ارربع سنواات كلله لاجلك اايه لااجلك انتي اابيك تكووني سعيده ومرتااحه وصدقيني لو ضلليت هناا لين يجي اليوم اللي تنزفي فيه على غيري رااح يصير شي مو طيب لا لك ولا لي ككل اللي ابيه شي واحد ااثير والله العععظيم اني ااحبك تعرفين شنوا احبك وكنت مخطط نتزوج ونعييش بعيد عن النااس نعيش انا ونتي وحبناا بس وعووضك عن ككل شي بس انصدمت بخبر خطووبتك وهذا الشي دفععني اني ااساافر خخوفي من جنوني هو اللي اجبررني ااثير اناا اعششقك اتتمنى تساامحيني ومسك يد البااب جااء بيطلع الا صوتهاا المبحوح والحززين الخاايف يظهر له بكل براائه / لا لاتســـ ــ افـــ ر
تجمد مكاانه يوم لف وشااف دموعهاا تنهممر بغزااره وعيونهاا بااين فيهاا الخووف ضااق صدره حييل تمنى يمحي ككل احزاانهاا ولا يشوف ضعفهاا وحزنهاا بس قااطعهم دخول ندى بصررخه/ ااااااااااااثيير
اثير انتبهت ولفت لندى والدموع مو مخليتهاا ترركز ندى ركككضت لهاا بخووف وننست الشخص اللي وااقف/ ووش فيكي اااااثير ردي علي
ااثير كانت نضراتهاا مو جهه للشخص الوااقف يطالعهاا بحب وعتااب ماايبيهاا تبكي ندى رجعت تطالع فيه ونتبهت وطاالعت فيه بحقد / ااااااااانت ووش تببي هااه قوووول ااااثير ماااراح تساامحك وروح من هينااااا ياااووسخ من خللق ربي
رياان ماهمه كلامهاا كان سمعه وعيونه وحوااسه كلهاا لاثير
ندى سحبت ااثير للصااله ورجعت له بكل عصبيه وكرره/ ااااننننقلع بررررررررى
رياان بهدووء عااكس للجو/ ليه اخذتيهاا كان خليتيهاا تكمل
ندى مصدوومه من برووده وددفته / اقووووووول طططس يااغبي انا اقوول اطلع ونت ليه اخذتيهاا
ملاك تسمع الصرااخ وهي تسب بااخوهاا المجنون ككيف تركهاا برى وصاارت تدق البااب ووقتهاا كلهم سكتوا
ندى فتحته / ملاااااااااك
ملاك اننفجعت من ندى / بسسم الله الرحمن الرحييم ووش فيك كيذا كانك شيطاان معصب<<يووه قسم فاايقه تنكت
رياان طللع عنهم ونزل بككل ضيق وفرح ضيق لانه ماقدر يكمل مع اثير وفرح لانهاا طلبته مايساافر بس قعد يساال ليه تطلب منه وهي مخطووبه ليييه تبي مني اببقى وهي مو لي اناا احاااس انه فيه شي وركب السيااره واستوعب ان الشقه ننفسهاا اللي جاها حط ايده على جبينه بحييره وععرف ان ملاك ورررااا هذا ككله وقرر انه يااخذهاا ويفهم ككل شي باالغغصب ودق على جوالها وهي مااردت كاانت بمعرركه
ندى في الصااله وااقفه وملاك وااقفه موااجهه لهاا واثير جالسه على الكنب ومغطيه وجهها بكفينهاا وتبكي
ندى بصرااخ/ قووووووووولي اننك مااتدريين هااه
ملاك مععصبه/ ندى ااانتي ماااتفهمييييييييييين من اوول اعييد علييك وقوول والله غغصبني ووسحبني سسحب ليه مو مصددقه
ندى تااشر على اثير / وعاااجبببك حاالهاا الحيين يااست الححسن كلله مننك ومن غباااائك هذاا
ملاك انفجررت/ اننننطمي ااانتي وخليهاا ههي تتكللم
اثير ععصبت/ ببببببببببببببببببس ممحد له ششغل بااالي صااار اناا اللي ااتحممل النتيججه وناا صااحبت الشاان فهمتواااا وبعدووا عنني بسررعه
ندى رااحت لغرفتهاا وملاك نزلت لاخوهاا واثير ضلت باالصااله
...............................................
بدور ااقنعت ابوهاا انهاا تروح لصحبااتهاا ووصلهاا السواق وقبل ماتنزل دق جوالها وكا نواف
فرحت حييل / هلا والله
نواف بروقاان/ ههلااا فيكي
بدور/ كيفك اخباارك بعد اممس
نواف حب ينرفزهاا وتنهد/ اااه ابد الله يسلمك ماا قدرت اناام وصوتهاا وكلامهاا ييرن ببالي
بدور وهي تعدي مع الدرج وقفت تستوعب تتحس انهاا ولعت/ اهاااااااا طيب ليه ماتكلمهاا
نواف ضضحك من تغير صوتهاا/ يااااليت بس ماعندي رقمهاا
بدور ارتااحت/ اايه ااشوه لانه تووقعت ماتماانع
نواف ضحك/ ههههههههههههههههههههه امززح ووش فيك ععصبتي
بدور وهي تدق بااب الشقه/ لا عاادي المهم بسككر لاني ووصلت عند البناات
نواف / اووك يالله اشوفك على خير
بدور/ يصير خير
نواف/ ههههههههههههههههههههههههههههه
بدور ععصبت منه ومن البناات تدق ولا احد يفتح/ وووش فيك اانت تتضحك
نواف/ اابد سلامتك بااي
بدور/ بااي
وسكررت وصاارت تدق بيدهاا الثنتين
ليين فتحت اثير والوجه مقلوب من الصيااح / هلا بدور
بدور دخلت وفسخت صندلهاا وعيونها على اثير/ ووش فيك
اثير ببرود/ وولا شي تعاالي بس
بدور وهي تمشي وراها/ ططيب مناهل جاات ولا لسسع
اثير تقعد على الكنب وبدور تفسخ عباايتها /مااكلمتهاا توقعتك تمريهاا
بدور/ مااقدرت المهم ووين ندى وملاك
اثير بضيق/ ملاك عند اهلهاا وندى بغرفتهاا
بدور ححست ان الووضع متكهههرب وقاالت لاازم اععرف ووش فييهم ورااحت لغرفه ندى وودقت البااب ودخلت / ندووووووووووووش
ندى فزت وقعدت لانهاا كانت منسدحه على السرير/ وووجعوووووه خووفتيني
بدور وهي تججلس/ اانططمي بس ققسم محد مخووفني غيررككم ووش فيكم
ندى مالهاا خللق/ اابد تهااوشنا كلناا
بدور حطت يديهاا على رااسها/ كلللكم اعووذبالله
ندى / اايه
وجلسست تحكيهاا ممن الالف الي الياااء
.................................................. .....
نهاااايه البااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالجمعة 14 ديسمبر - 22:14

البارت الخامس عشرر


في السيااره ملاك ورياان
رياان مععصب من اخته / ملااااااااك اااحسن لك قولي الصدق
ملاك بحيره منه ممو راااضي يصدقها/ ياااااااااااربي والله ااثير ماراحت لاهلهااا وللا هي مخطووبه اووف
ريان فرح/ يعننننننننننني هههي مو مخطووبه ووولا ششي بعدين سكت/ طيب والرجال اللي شفته وليش قلتوا انها مخطوبه
ملاك رااحت فيهاا ولا حسبت حسااب الموضوع هذا وسكتت
ريان طالع فيها/ تتكلمي
ملاك/ نروح البيت ووعدك اقوول كل شي بس اابي منك شي وااحد مقاابل ااني اقولك بس قبل ااقسم باالله انك تنفذ طلللبي وحتى لو كاان كلامي ااقوى من ماا تتخيل<<واااثقه
رياان حس ان الموضوع كبير/ ياااويلي منك اانتي ومصاايبك اللي ورطتيني فيهااا المهم اقسسم بالله لاانفذ طلبك <<<مسكيين لو درى مو اقسم الا عطاها كفووف
ملاك ارتاحت وسكتت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في الشقه وصلت مناهل وتجمعوا في الصااله على الغداء
ندى كانت هي اللي تتكلم وتضحك ولا كاانه شي صااار واثير كلمه ترد عليهاا وعشره مااترد
بدور ومناهل ننفس الشي
ندى بضيق/ يااااااااااارربي ببس تكفوون حسستوني انه مييت لكم احد
مناهل / ااقول اانطمي بس واللي صاار ماايستاهل نزعل عليه
بدور بملل/ يوووووووه هذي تتحسس بشيااء وتزعل عليهاا واشياااء والله ماهمتهاا يعني لاتتضروون منها شي
ندى عصبت "مزح"/ لالالالالايااشيخه ااحلفي بس انااا ااككثر وحده الموضوع هذا باالذاات هاامني بس حبيت اغير جووكم مالت عليكم انتوا واللي بيغير جوكم
مناهل/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديييتس يااقلبي بس مااتشووفين اثيرووه
اثير / خلووني بحاالي
بدور/ لالالاقسم معااك معااك وبععدين يععع اااثير قسسم اسلووبك هذاا مو حلووه ووش صاار لك ووين اثير القوويه اللي حناا نبكي وهي تضحك المهستره اللي كل انواع الخباال فيهاا
اثير بابتساامه بااهته/ ماااتت وبقت لكم اثير اللي قدامكم بغيتوهاا حيااكم مابغيتوها مع السلامه
كلهم/ وووووووووووجع
ندى طالعت فيهم/هههههههههههههههههههههههههههه لهاااالدرجه قلوبنا عند بعض ونقول نفس الكلمه
بدور/ هههههههههههههههههههههه والله مادري المهم اثيرووه قوومي ووش راايكم نروح السووق نبداء نجهز جهاااز الست منوش
مناهل حست مثل الكف جاها/ هههي ماالكم شغل وناا مو مستعده من الحين خلووه بعدين
ندى عجبتها اللفكره/ يووووووووه ووربي فلله ههههههههههههههههه اتذكر يوم كناا ننزل انا وريووم نقضي لخلود ههههههه ووهي تعصب عشاان نجيب لهاا اشيااء مااتحبهااا ولا لعاانه قلناا ارواب النوم والبجاايم علينا وهي مارضت بس طنشناها وستسلمت بس حماااس
اثير / هههههههههههههه ططيب ماعندي ماانع لجل منووش بس
بدور وندى/ نننننننننعم
بدور/ حححبيبتي انا صااحبه الفكرره وغغصب عننك لجلي ولا هذي وعوه من بيتحملهاا شوفي نايف هج ولا انزف معاها من سماجتها
مناهل ضحكت/ههههههههههههههههههههههههه يووووه الله يعين شككلي بدخل بمتاهاات مع الناايف هذا وبنعييش حرررب لاصاارت ولا استوت
اااثير/ هههههههههههههههه تخيلي تعيشي قصه حب زي الرواياات تتزوجين غصب بعييدن تحبينه
ندى بقرف/ وووووووع انا ماااحب هالفكره تتجيب المررض
مناهل/ ااي قسسم بس رااضين رااضين
بدور وهي تضرب يدينها ببعض من الحمااس/ اااااااااااااااااااااااي صصصصصصصصصصصصح
كلهم ؟؟؟؟؟؟
بدور تلتفت لمناهل/ من اللي كنتي بتقولين انك تحبينه يوم كناا ببيت مهااوي عند ندى
مناهل تورطت مااتبي تقوول لجل تنسى الموضوع
ندى تحمست/ هههههههههههههههههههههههه اااي تذكرت تكفيين قوولي
اثير مستغربه "لاتنسون وقتها اثير ماكانت موجوده "/ ووش تتكلمون عنه
كلهم تذكروا ومع بعض/ يووووووووووووه" يعني مو فايقين نشررح
اثير عصبت/ ههههي ججد تتكلموا فهموووني
بدور وهي تغمض عييونها وتفتحها/ انا اقوول لك يااطوويلة العمرر
اثير/ قوولي
بدور/ انا والخبلتين ذوولي طلعنا الحووش........والخ
اثير ضحكت/ ههههههههههههههههه جد منووش حبيتي يعني من تعييس الححظ اقصد سعيد الحظ
ندى/ ههههههههههههههههههههههههههههه ااي قسم تعييس
مناهل عصبت/ بنااااااااات لالاتخلووني احللف ووالله ماااقول لكم
كلهم حطوا يدهم على فمهم يعني خلاص
مناهل/ اايه شاطرين المهم هو الله يسلمكم
كلهم/ ااااااااايه "يعني كملي لان مناهل سكتت
مناهل بتحرق اعصاابهم/ يوووووه خلاص انا نسيته ليش اقول لكم موب لازم
ندى/ لالالالالالالالالالاوالله مو ذنبناا نسيتيه ولالا قوولي بس
بدور/ اااي صح مشكلتك المهم قووولي لااقووم وعططيك ككف وطلع ااسمه من فمك صصح
اثير تحمست مثلهم/ ياااااااااااااربي قوولي ترى قفللت معي
مناهل / ههههههههههههههههههههههه ووش اسووي بعمري دامهاا قفلت معااك يعني افتحهاا لك مثلا ههههههههههههه
البناات غمزوا بعض ندى اخت كاسه فيها مويه باارده وبدور ببسي وااثير رز"هذا كلله من غدااهم"
مناهل فتحت عيونهااا: وووش بتسوون
ندى / والله عاارفه وترى والله اسويهاا ومااهميتيني
بدور وهي تلعب بالببسي/ ااي ترى وورب المصحف هاه حللفت غير اكبه لو مااتكلمتي
اثير وهي تطالع الصحن حقهاا وفيه رز / وناا بعد شبعت يعني بحط البااقي فووق رااسك
مناهل خاافت صحبااتها وتعرفهم ماعندهم مزح ووربي يسوونها / خلاااااااااص ووووجع بقوول
كلهم/ قوولي
مناهل/ ااحم هو احم يااربي صوتي اختفى ورجعت اايه هو بسام صااحب تركي
ندى نزلت المويه ونكبت على صحن غداها مو من بسام انصدمت ماتووقعت تركي فيه له اثر بس الاثر مو بس عندهاا حتى عند صحبااتهاا ضااق صدرهاا يكفي هي ياادوب تتناساه ككيف صحبااتهاا اللي رااح يعلقوون بسام وبساام وهاالشي بيذكرهاا فيه تنهدت بضييق " اووف انا ويين مارروح القاااك بس انا ليه ووش علي فيك انت سبب الشي اللي انا فيه خربت حيااتي ونزلت دموعي وسبب احزااني ليه افكر فيك طقااق يطقه ان شالله <<وسكتت تحاول تصدق كلامهااا"
اثير/ كذااااااااااااااابه
بدور/ اووووووووم النققزه بسااااااام مره وحده
مناهل اتوقعت ردت فعلهم/ اايه بس انا خلاص نسيتيه وهو ترى مو شعور متباادل لا
ندىماعلقت وسكتت
بدور/ ندووي ماسمعنا صووتك
ندى / اببد بس هي خلاص تزوجت ويااليت تسكرون الساالفه
اثير/ الله ههي صااحبت الموضوع ماقالت سكرو الساالفه اانتي تقولي سكروهاا
بدور شهقت وتمثيل الصدمه: ههههههههههههههههئ ندوووي لالايكوون تحبينه
مناهل / صصصصصصصصصح
ندى ضحكت على فكرتهم الغبيه/ هههههههههههه حسستوني اني بمسلسل تركي لا ووش احبه بس يذكرني بمااضي ماودي اذكره
كلهم بدون شعور/ اه عشاان تركي
ندى / اعووذبالله فكرتكم سووده ووزي بععض "عشان قالوا ننفس الكلمه"
اثير / ندووش حبيبتي لا تضاايقين وخلاص اننسي
بدور/ اايه سووي مسسح بجهااز مخك ولا بعد لا مسحتيه روحي سله المحذوفاات وحذفيه منهاا ولا تتركين اامل او ذكره له في الحيااه
مناهل عكسهم/ لــــــــــــــــــــــحظه اانتوا لليش تبون تفرقون بين حبااايب
اثير وبدور/ حباايب
ندى / اي حباايب يررحم امك اسسكتي
مناهل/ ااي حباااايب ولالا في وااحد ييضم وحده ولا يدق عليهاا ويكلمهاا ويوم مرضت جلس فوق رااسهاا وهو ضام يديهاا وهذاا كلله مو حباايب اقوول تبون الصدق انكم عمياان ماتشوفون الحييين الوااحد الا حتى الغبي بيقول من تصرفااته انه يعشقهاااااا وهي تحببه ببس تتكذب عليناا وعلى ننفسهاا
ندى" مرت الذكره بباالها شلون ضمها ذيك اليله ويوم مرضت قالت لها مها انه كان يطالعها بتاامل وضم يدهاا ويوم لمت اغرااضها وطلعت تذكرت كلامه بالحديقه هذا كلله دليل انه يحبها بس حتى ححب وهمي واامكن نسااني ااصلا "
اثير/ اااي والله بس حتى علاقه وهميه مافيهاا امل
بدور/ اايه صح كلام اثيرر
مناهل/ لالا مو صصح بالعككس الحب هذا وخصووص بهاالوقت مهم بحيااتهم الاثنين يعني ممكن تصير تطوراات ويتزوجون وتعيش ندى مبسووطه
ندى ضحكت على مناهل بضيق/ هه بالله مين بيتزوج وحده لااصل ولافصل وحتى لو يحبها اهله بيتركونه يتزوجهاا مستحييل اانسي الموووضع منوش
مناهل انقهرت تبي تزرع الفكره لندى لجل تغير حيااتها شوي/ ندو قللبي فككري بتلقيين كلامي صح
ندى/ الحيين انتي ااش فيك اللي يقوول هو جااء ويستنى مني رد يامااما هو لو بحللف نسااني
بدور سرحاانه تفكر واثير نقزت/ انتي ووش شعوورك
مناهل/ اايه ووش شعورك
ندى /ااابد شعوري بالبداايه معاه شوي حاار يعني ممكن اكون حبيته بس بعدين صار باارد وصرت ماااحبه
مناهل/ يحوووول ووش ذا حار وباارد وين عاايشين حناا المهم اناا اقصد الحيين زيررو ببح مااففي حب له
ندى ببرود/ لا
بدور صرخت/ بناااااااااااااااااااات
كلهم انفجعوا
ندى/ وووجعووه ترى حناا مو لحاالنا فيه جيران فوقنا وتحتنا وجنبنا
اثير/ هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه مو لحالناا
بدور / اووف بطللت خلاص
مناهل/ ليه
بدور/ قومواا نشيل السفره وترى السااعه 3 متاابعه مسلسل الحين يجي على mbc
اثير/ يوووه تكفوون انتوا شيلوهاا وغسلوهاا وربي ماافيني تعباانه
البنات قاموا مع السوالف التهوا بسرعه وخلصووا وسوو لهم شااهي وقعدوا كملوا سواالف
الا ندى تفز / ااثييير
اثير تفصفص/ هاه
"مناهل وبدور مو معاهم على المسلسل"
ندى/ وش بيصير على رياانوه وليه قلتي لاتساافر ترى سمعتك
اثير بضيق/ ماادري ماايستااهل يتغرب على شااني
ندى عصبت وتكلمت بين اسنانها/ شلووون مايستااهل واللي سوااه فيك نسيتيه
اثير عصبت/ ببس هو مو بووعيه وبعدين يوم صحصح لو تشووفين كيف تهاوش مع سيفووه لجلي
ندى مو مصدقه كلام اثير وشلون تدافع عنه وتتكلم عن اللي صار بكل بسااطه"هذا دليل ان اثير بدت تتقبل"/ اااثير ااصحي اانتي ععندك مهمه واللي هي انك تااخذين حقك من الغغبي سيف والحمار رياان وبعدين انتي ليه صاايره تداافعي عنه ولاكانه سوو شي
اثير بغصه/ لانه هو اللي بقالي بهالدنياا سند هو الللي عالجني واهتم فيني ووفي عزز همي وغربتي كاان لي الام والاب والاخو تفهميين يعني ووش سند وحتى لو مايصير لي يكفي اهتما مه فيني وحببه يكككفيني ووالله
ندى تااففت منها ورجعت تتابع مع البناات
.<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في بيت ابو رياان
ملاك جالسه بغرفة ريان وهو معاها
ريان جلس على السرير وملاك على كرسي قدامه
ريان / قوولي ككل شي وولاتنسين ساالفه الشقه
ملاك تححس كل عرق فيهاا بيموت من الخوف متوقعه منه اي تصرف يقوم يضربها يحبسهاا ااي شي بس بس هو حللف انه يلتزم باالوعد تحاول تقنع نفسهاا وتقوي لسانهاا للاعترااف االي مااتدري كيف فكرت فيه ومو من طبعهاا تترك جنونها بس اعتراافها دليل على انها تبي تترك هباالهاا / ااء ايه وطالعته برجااء/ وربي خااييفه تذبحني بس بس شووف اانت حلفت
رياان استغرب خوفها وهذا مو من طبعهاا / ووش فيك خاايفه وبعدين انا حلفت لك والحيين لو كان فيه غللط بحااسبك بعدين الاهم هي ااثير تررجع للي تفهميييين
ملاك ارتاحت نوعا ما/ الساالفه ان ان الرجا ــــ جال هو ااء انا
ريان ماستوعب/ وش اي رجاال ياااخي تكللمي زين تررى بفقد اعصااابي هاه
ملاك "ياااويلك يااملاك استعدي للموت "/ احم اااااااه "اخذت نفس" ايه الرجال اللي يوم جيت الشقه وشفته واللي بالمزرعه هو انااا
ريان ضحك/ هههههه اانتي ككيف وليييييييييه
ملاك غمضت عيونهاا/ انت هدي وناا افهمك
ريان / الللهم طووولك يااروح يالله بهدي
ملاك/ اححم انا لبست ثوب وشماغ وعندي سيااره بعد كنت اذا اذ طفشت البس وركب السيااره واحووم بالشورااع ويوم عرفت اثير وجبتهاا لشقتي صرت مولزمه اني امثل اني رجال عشان المشاوير وغيره وبعدين تعرفت على صحباتها المهم وحده عاشت مع اثير وو ومره تجمعوا صحباتهاا وقلت لهم اطلعكم استغربوا بس ماارفضوا انهم يغاامرون ووديتهم المزرعه وصار اللي صار يوم شفتنا خافوا علي وكذبوا هذي الكذبه اني اخوهم ونا خاطب اثير وجيت لجل ادورها على اسااس انهاا ضاايعه ووبس وسكتت وهي تطاالع الارض مااتبي تشووفه اااابد
رياان ووولع ناااار / تدرين انننك حقيييييييييييييييييييره وككف طيحها على الارض والكرسي فوقهاا
ملاك توقعت اككثر "هذا ونتي ماقلتي سالفه الشغل كيف لو درى" مسكت خدها ورفعت الكرسي عنها وجلست متربعه بكل هدوء عكس النار اللي جواها: كمل جمييلك يااخوي
رياان وااقف معطيهاا ظهره ويديه حوالين رااسه يبي يستوعب
ملاك صررخت ووقتهاا انهاارت / ككككمل كمل وموووتني اايه مووتني يااخوي بس بس لا لاتحقد علي وتحقررني "ونزلت رااسهاا توااسي دموعهاا اللي صاارت انهاار مو دموع من كثرتهااا "
ريان التفت عليهاا وببرود جااء وقعد قدامهاا وتربع وكتف يديه / ههذي حركاات بنت متربيه ولا بنت شواارع قوولي
ملاك لا رد غير شهقاتهاا
رياان يادوب مااسك اعصاابه / تكككككلمي
ملاك/ حركاات بنت متهوره تتمشي ورى وناستهاا ومغامراتهاا بنت مايهمهاا احد ولا تخااف ومتربيه بعد
رياان ضحك بسخريه على ردها / ااووه ماانقدر ياا قويه طيب والوناااسه مااتووصل اننك تغاامرين وتسووقين وولا بهيئه ررجل كماااااان ااااااانتي وووش ياااغبيه ماافكرررتي فيني طيب ابوووووووي ووين رااح الي ماافكري ووش بيسووي لوو درى تدريين ممكن ييذبحك ووننتي عاارفه ان ابووي له سسمعه ومعرووف تدرررين ولالا
ملاك بنفس الصرااخ /ايييييه ااااادددري وبعديييييين الابوا هذا اللي رااجني فييه ترى مااهمني فيه غيير اسمه ولا هو والله ولاشي وهذا ووجهي اذا كاان يدري ححتى كم عممري او او اذا ذكر اسسمي بعد
رياان مسكهاا مع شعرهاا وصاار فمه عند اذنهاا/ الابوا هذا لو تدوورين العاالم مااتلقين مثلله فاااهمه بس هو المسككين اللي على بااله بنته عااقله طلعت مجنووونه ومتهوووره لااابعد حد
ملاك وهي تتالم من شده لشعرهاا/ اااء ااترك ششعري ووش دخله باالموضوع << يااالبى يااناس على البراائه اللي بتذبحهاا
رياان بعده بقرف/ الله يااخذك ويريحنااااا منك بببس
وقاام وهو كااره الدنياا نسى اووم سالفه ااثير "لاتلمونه يااناس هذي اخته عرضه وشرفه "
ملاك وهي تتالم وتمسح على شعرها/ وااثير
ريان وقف تذكرها وتنهد حييييل وقتها لالام حتى اثير اللي تووقع انها مثل تهور اخته وومكن ااخس بعد تضاايق ورد وهو يححس الدنياا ضااقت عليه / اانسي الموضوع وداام ااثير مشااركتك بالموضوع اتعقد مااتقل عنك
ملاك انصصصصصدمت / لالالالالالالالا حرااام لاتضلمهااا
ترك وهو تارك كلام اخته "ههه لا اضلمهاا ليه ااااه يااعذاابك ياريان طحت بحب ومصيبه اختك والمشكله حبيبته مشااركتهاا ممكن هي اللي ساعدتها بعد لليش للا ء" تنهد وراح غرفته لجل يناام وراه سفر اللي قرر يبتعد ويساافر
ناام والضييق كااتم عليه
ملاك تحس انهاا ضااعت ثقتهاا زااد تهورهاا بس تضاايقت ان اخوها اخذ فكره عن اثير / يووه يعني بططل يتزوجهاا هههئ يااربي شكله حتى بطل حبهاا يااربي ووش الححظ ذا كل ماجيت بكحلهاا عميتهاا غغغصب لانه طوول عمرري وناا مربووشه وغببيه
قاامت فسخت عبااتهاا وعدلت شعرهاا ونزلت مع الدرج / ااااااه يااقلبي وو الله مشتااقه لهالبيت" اووم المزااج ماكانهاا مضرووبه وضاعت ثقتها عند اخوهاا ولا اثير ورياان ماعاد يتزوجون وهذا كلله من تحت رااسها "
حصه كانت طالعه من المطبخ / هلااااا ملاكك
ملاك تنزل وتضمهاا بمرح / هههههههههههههه هلا حصييص" داايم ملاك تناديهاا بهالاسم"
حصه تضمهاا بشوق: ههههههههه هلا ووالله ووينك اشتقنااالك اسبووع لا حس ولا خبر
ملاك تبعد وهي تحك راسهاا/ اابد الله يسلمك انشغغلت بملكه وحده من صحبااتي يااي فديتها تزوجت اااااخ
حصه/ عقباااااالك يااارب
ملاك/ لالالالالالالالا يررحم اهللك لا ووش اتزووج وي اعووذبالله الزوااج اكبر مصيبه "معقوله اكبر من مصيبتك الحين"
حصه وهي تمشي وملاك جنبها متجهين للصاله / ههههههههه ووي لا حبيبتي الزواج نعمه من الله وبعدين مااعتقد فيه بنت ماتحب الزوااج
ملاك وهي ترمي نفسها على الكنب/ ااااايه اناااا حصيص اكررره الزوااج ووع مسسؤووليه واحد ااثينين رجال يتحكم فيك ثلاث بزراان وحووسه يااشيخه قسسم ماله دااعي
حصه وهي تقرب الطاوله وتصب شاهي / ااصبلك
ملاك بتنهيده/ اايه ياابعد تسبدي صبيلي مااضنتي احلى من شااي الخبله ندى
حصه ضحكت وهي تقول" يااحبي لهاا البنت "/ هههههه لليه ومن هذي ندى
ملاك تقلد لهجه الامارات/ ربيعتي
حصه/ اهااا وربيعتك هذي متى يصير نشوفهاا
ملاك / اابد مااضنتي بيصير
حصه/ لليه
ملاك/ والله يااحصيص ندووي وحده مزاجيه وكرهت بيتنا بسبتي من كثر مقوول وع عنه وعااد اذا واافقت بعزمهم كلللهم وننبسط
حصه بفرح/ ااي والله يااليت على الاقل ارتاح شووي ونبسط من الززهق
ملاك/ هو لليه ماتطلعيين
حصه بضيق/ ووين اطلع اهلي تعرفينهم مسافرين ينبسطون وبيجون قبل رمضان بيوم وصحباتي مليت منهم ماغير طالعين مطعم ولا سوق واذا عزمتهم او عزموني وهم كلهم ثلاث ام ماجد وام تركي وام بسام الله يخليهم
ملاك/ ااي طيب وينهم ليه مااتتفقون اليوم وتشوفون لكم محل يلمكم عن الطفش
حصه/ اووه ام ماجد في الشرقيه وام تركي بعد وام بساام اليوم عندهاا زواج
ملاك / ااي
جاتهم حنين توها صاحيه من النوم
ملاك / حنووووووووووو يااهلا وووحشتيني وقاامت وضمتهاا وصاارت تدورهاا وحنين تضضحك
حصه/ ببس قلب بنتي لا يطير
ملاك وهي تجلس وتجلسهاا بحضنها / هههههههههههههههه مو طااير لا تخاافين
حصه/ انا يقوم احطلك غداء
ملاك وهي تقوم: لالا مو مشتهيه بروح انا لي شوي وصحى العشااء اسلم على ابوي برجع الشقه
حنين ببرائه/ لاتروحين خليكي هينا
ملاك/ طيب بس اليوم بقعد انا ويااك نلععب ونروح البقااله وكللل شي تبينه ووش راايك
حنين بفررح/ والله يااااااي اليوم احللى يوم هههههههه وضمت ملاك / اناا احبك
ملاك وهي تبوسها/ وناابعد بس هاا انا مااحب البزران اللزقه ورجه خليكي حلوه عشاان نكون حلوين
حصه تنادي من المطبخ/ ملاااااااااك تعاالي
ملاك نزلت حنين من حضنها وراحت لحصه/ هلا حصيص
حصه وهي تصب عصير/ روحي صحي ريان يجلس معانا
ملاك وهي تقعد على كرسي الطاوله ببرود/ اابد مو راايحه قبل شوي طااقني وهززئني وتبيني اروح اصحيه
حصه / لـــــــــيش خير
ملاك ببرود مو طبيعي / لاني قلت له عن خبري خبرك "عشان حنين فيه وحصه تدري عن سوالف ملاك لانها كشفتها"
حصه بخوف/ يوووه ووش قاال
ملاك وهي تاخذ العصير من يد حصه وتشرب/ عطااني كف خلاني اطييح من الكرسي وجع وضربني مع شعرري ااح وراحت مسك راسها/ كانه ماايدري ان شعري مالي غيره وماله شغل بالموضوع ليه ياالمسه يااقلبي عليه
حصه مو مصدقه لها الدرجه البرود/ يااويلي وعاادي عندك
ملاك / اووووووم البسااطه يااشيخه صدقيني بيطخ ويرضضى ويجي يرااضيني
حصه مصدومه/ ووش يرااضيك فييه انتي الغلطانه مو هو
ملاك / اووخص هوو اللي غللط ومد يده عللي مو اناا اللي ضربته
حصه وهي تجللس/ يووومه منك يااشيخه
ملاك قامت/ خلاااص ولالاتزعليين اذا تبيني اروح بننفسي وااصحيه ارووح ولا تزعلين ياااحلى حصيص على فكره عصيرك خلصته روحي صبي لك ولي ثاني
حصه وهي تقوم بحنان/ ههههه يااربي منك
ملاك كملت هيااط مع اختهااا حنين
...................<<<<<<<<<<<.................... ...
بعد العصر في بيت ابو ماجد
ماجد جالس بالصااله على التلفزيون وريم بعد
ماجد/ ريووم جهزي نفسك لاتنسين
ريم / اووك
دخل بندر / سلاااااااام
ريم وماجد/ وعلييكم السلام
بندر وهو يجلس جنب اخوه / ككيف حاالك اخووي جاايب لك هدييه
ماجد / ووش هي اذا ماكانت مصيبه بعد
بندر/ ههههههههههههه لا هدييه
ماجد/ قوول
بندر/ عرفت اسمهاا وبنت من ووين تسكن بعدد د
ماجد طيير عيونه/ كذاااااااب
بندر/ اييييه افاا عليك ووش قلت لك انا
ماجد يبوس رااسه/ ياااازينك يااشيخ المهم قوول ووش اسمهاا
بندر سحب اخوه/ قووم الاورااق كاامله معي
وقاام
ريم مستغربه بس طنشتهم وخذت جوالها ودقت على خلود
ريم/ مرحبااا
خلود/ هلااااااا واللله
ريم/ هلا فيكي كيفك وكيف رنوش
خلود/ طيبين ومشتااقين
ريم بضيق/ وناابعد والله بس يالله المهم انا شوي رايحه الشرقيه مع ماجد وبندر
خلود/ حلوو انبسطي
ريم/ وعوه الله يصبررني بس
خلود/ مايصير كيذا ريم خليكي فلله
ريم/ المهم كيفك مع الاجاازه
وكملوا سواالف
.........................>>>>>>>>>>>>>............ .....................
تركي جالس بمقهى مع بسام
تركي/ بسوم تدري شكلي بروح لاخوهاا وقوله كل شي يصير يساعدني وساعده وبعدين اخطبهاا
بسام/ ممكن بس ويين تلقونهاا
تركي/ نلقااهاا ربك يعين المهم انت متى رااجع
بسام/ بكره
تركي بحمااس/ اووك بروح معك وامي شكلها بتقعد هيناا لبعد العيد هذا حسب كلامهاا امس
بسام/ اووك اتفقناا
وسكروا الموضوع على هالشي
...................<<<<<<<<<<<..................
عند البناات
ندى صلت العصر وجلست بغرفتهااا تطلع لها لبس تبي تاخذ شور
اثير بغرفتهاا تحوس بملابسها مع مناهل وبدور اللي ودهم ياخذونها وتقضي ككل اللي فخاطرها
مناهل/ ماعندك غير هذا البس بس
اثير / يب بعضه من امريكا جابه ريان وبعضه ملاك جابته لي من السوق
بدور وهي تتفرج فيه/ بس قليل
مناهل/ طيب ووش راايك هديه مني انا وبدور تروحين السوق وعلى حساابنا نجييب كل اللي بخااطرك
اثير باعترااض/ مستحييييييييل وبعدين انا عندي حسااب وفيه فلوس وبطاقتي موجوده
مناهل/ طيب ليه ماتروحي وتجيبي لك
اثير/ لا بخليهاا امكن يجي يوم وامر باازمه ماتدرين وبعدين الملابس لاحقه عليهاا
بدور/ برااحتك
مناهل/ اووف ملاك متى تججي وحششتني الدوب
اثير/ بتتاخر
دخلت عليهم ندى ومعاها لبسها وعفشهاا تبي تاخذ لها شور/ بناااااااات اسمعووو بخلي جواالي عندكم اووك اذا دقت ملاك لالاحد يرد
كلهم / طيب
ورمت الجوال وجاء بحضن مناهل لانها قاعده على السرير
بعد مروور عششر دقايق كيذا دق وكاان رقم خاافوا البنااات
مناهل / ارد
اثير ببرود/ لالا طننشي
رجعته ولا ردت
بدور/ ممن يدق على جوال ندى
مناهل/ ماادري بس فيني فضووول ارد
بدور اخذته والا هو يدق وسمت وردت / الوو
بندر ياشر لماجد يعني ردت/ مرحبااا
بدور باستغراب/ نعم
بندر يبعد السماعه ويكلم ماجد/ هههههههه تقوول نعم قسسم لا اخليهااا تندم وتعترف
ورجعهاا/ ااحم انتي بدور ال....)
بدور بخوف / هااه
بندر / من قاال هاه سمع
بدور / وووجع ان شااللله ومن اننت عشاان تقول انتي بدور ولالا
بندر/ اقوول اترركي اخووي بحااله فااهمه والمهزله اللي سويتيهاا اممس لدرجه انك تخلليه يووصلكم مالها دااعي وعذررك اللي زي وجههك غيريه ووقولي الصدق من ووين جببتي رققم اخووي
بدور تحااول تستوعب وتربط الامور ببعض الجوال لندى وهو يدق يقول انتي بدور ااااااايه صح جوال ندى باسمي اوم الغبااء شلون راح عن بالي طيب ليش يهززء ويقول اخوي ومن وين جببت رقمه لحظه هههههئ هذي نفس سالفه نواف اللي اممس قالهاا وهو قال بنتين وحنا نسيناا رشاا وندى ييعني ندى هي اللي دااقه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ضضحكت على ندى وفكرتهاا وعلى طوول انمحت الابتساامه يوم تذكرت نواف يعني نواف اخوها يااويلي قسسم ذذي الحييره
بندر/ ياااااااااهوووه
بدور/ اايه هلا
بندر/ اانتي معااي
بدور/ ايه اخووي انا صااحبت الجوال
بندر/ ططيب لييه سويتي كيذا وشوفي انا مو هاامني غير اعرف من ووين جببتي رقم اخوي
بدور معقوله نواف مهتم بس هو قال انه طنش يعني قال لاخوانه يساعدونه / شووف الكلام اللي قلته لاخووك هو الصصح واذا مو مصدق ااعلى مااابخيلك ارركبه وسكرت بووجه
اثير ومناهل / من
بدور مصدومه
اثير/ بدوووووور
لا ندى دخلت وعلى رااسها لافه منشفه / ووش فيكم
بدور تطالعهاا/ ندى
ندى خافت وجه بدور ماايطمن / ووش فيك
بدور ضلت سرحاانه "لا مستحييل اقولهاا اني اكلم اخوها وبعدين نواف احساابه بعدين " / ولالاشي
اثير / شلون ولا شي وجــ صرخت بدور/ ااااااااااااايه ملاك وووش ااسوي رديت رجتني ورديت يووه يعني لازم تناافقون علي"اثير ومناهل فهموا ان بدور ماتبي ندى تدري وسكتوا"
ندى بعصبيه/ وووجع مو قللت لا تردين
بدور تذككرت الرقم "يااويلي لالازم امسحه طيب بتشووف اذا ملاك دقت ولالا اايه بقول اني مسحته خخفت تشوفينه وتعصبين علي ماافي غير كيذا" : فضوولي غغغصبني وبعدين خلاص المهم يالله نسوي لنا حلى ونتقهوى
ندى طنشت وراحت تمشط شعرها وبدور اخذت الجوال ومسحت الرقم وقفلته بالمره
البناات ماافاتتهم الساالفه وراحوا المطبخ عند بدوور
ااثير وهي معصبه/ ووش الساالفه بتقوولين ولا شلوون
مناهل/ والله ترى نعللم ندى تكللمي
بدور" يااليل القققلق "/ ززين بس مو الحيين بحااول اادبر طللعه ونطلع لحالنا وندى ماتدري او نتعذر باي شي ووعد اقول بس الحيين لو تحلموون
استسلموا بس اهم شي يعرفوون
...............>>>>>>>>>>>>>>..................... .......
ببيت ابو رياان
حصه ررجت ملاك انها تروح وتعتذر وتصحي اخوها يجلس ويتقهوى معاهم بعد عناااء وافقت بس انها ماتعتذر
المهم راحت وقبل ماتفتح البااب" قول اعووذ برب النااس ياارب ففكني من شرره بس ووش اسوي بحصيص للبش"
دخلت وشاافته رامي نفسه على السرير بالعرض وتارك يديه تحت راسه ومو متغطي معن الغرفه بارده
رااحت لين عنده "يحوول اصحيه بهدووء مااعرف طيب شكلي برجه واللي يصير يصير/ ريااااااااااااااااانوووووووووه
قوووووووووم اقعد من النوووم رياااااااااااااااااااااااااان
رياان ففز من اول مره / ووووووووووووجع ووش تببببببببين
ملاك / قووووووووووووووم حححححصيص تقووول تعااااال اججلس معانااا تحت
رياان جللس يستوعب تذكر اللي صار وتوقع انه حلم من طريقه ملاك اللي ولاكانه صار شي توقع انها تحبس نفسها وتذبح نفسها من الصياح بس ماصار هذا كله / انتي لك وجه تكللميني

ملاك تاففت وجلست على السرير/ يحووووووول شوووف خلاص الي صاار صاار بس والله لا اررد الكف وشده الشعر اح قسسم عوورتني
رياان يطالعهاا بصدمه / ملااااااك اااصحي
ملاك تطالع نفسهاا / يمه طيب انا صااحيه شككتني اني ناايمه واحللم
ريان قام وهو ووصلت معاه ممن اخته الباارده/ والله الظااهر ااني انا االي ناايم واحللم يالله اننقلعي وماعاد لك كلام مععي
ملاك " وجعوه عااد انا اللي طاايقتك بس لازم اكسبك لجل اثيرووه اللي والله اعلم تحبك "/ ريوون حبيبي قللبي انا ااااسفه تووووووبه ماااعودهاا
ريان يطلع له لبس/ اسسسكتي
ملاك رااحت وبااست رااسه/ يالله عااااااد اررضى والله حااله المفرووض انت بمكااني مو انا اللي ارااضيك
رياان رجع يطالع فيهاا / اااحللفي اانتي الغلطاانه ونا اعتذرر لك بدل مااكسسر رااسك اللباارد
ملاك/ اوووووووف شااسوي بعمري انا اذا زعلت قلتوا لا تزعلين واذا مازعلت قلتوا وش البرود هذا
ريان دخل الحمام ونتوا بكرامه وهو يرد عليهاا: زززين انقلعي الحيين اننزل
ملاك قاامت/ طييييييب ببس باانقللع اووف
ونزلت لحصه الللي تستناهم في الصااله
.................................................. .......
نهاايه البااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hofasugar
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
hofasugar


» عضويتـﮯ ● : 116

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 7275

» تقييمــﮯ ● : 22

» تـأإريخ التسجيل ● : 05/10/2011

» ۶ـםـرـﮯ ● : 26

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالسبت 15 ديسمبر - 18:48

جااااااااري القراءه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصوت اللامع
•مُدِيرَةُ المُنْتَدَى •
•مُدِيرَةُ المُنْتَدَى •
الصوت اللامع


» عضويتـﮯ ● : 1

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 6003

» تقييمــﮯ ● : 32

» تـأإريخ التسجيل ● : 01/06/2010

» ۶ـםـرـﮯ ● : 27

» םـموقِعـﮯ ● : هوونآآ بالمدييينهــ


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالسبت 15 ديسمبر - 19:55

مششككووررة ع الروايية الخوراافيية
..
هيا حلوة ومو حلوة
..
قال إيهه
..
قال في المدينة وكلل دـىـآ يسير هنـأ!!!
..
مستحيييلل
..
ع العمووم أكثر وحدة عجبتني أثيرووه وبدوورةة^^
..
وندىـآ ومناهلوهه وملووكهةة يقهروون شويتيين><
..
ع العمووم مشكورة ع الطررح
..
مع إني تعبت وأنا أحاول أترجم الكلام وأفهم الأخطاءء اللي مكتوببة><
..
وكمليي
..
تحمسست^^
..
وديي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالسبت 15 ديسمبر - 20:48

منووريين




طيب احمدي ربك اني جالسه اعدلكم الاخطاء شويااات ^^



يلا قراءة ممتعهه ^_^


انتظروني في روايه جديدة بس خلي هااذي تخلص اول خخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالسبت 15 ديسمبر - 21:05

البارت السادس عشرر

؟؟؟؟....؟؟؟؟....؟؟؟؟.....؟؟؟
في صاله ابو ماجد ريم جالسه ولابسه عبايتها وشنطتها جنبها تستنى اخوانها
نزل بندر وهو يعدل شماغه / سلاااام
ريم بملل/ وعليككم بس بسرعه خللصني
بندر وهو ماشي لللباب/ اووف الاخلاق زيروو
ريم / غصب طفششت ونا استنى
بندر فتح البااب/ طيب يالله ماجد يكلم جوال وينزل
ريم قامت ولحقت اخوهاا
عند ماجد كاان فقممه التوتتتر ورايح جاي ماسك الجوال ماايدري يدق ولالا واخر شي استسلم وقال بدق واللي يصير يصير
دق
طووط طوووط طوووط
ملاك كانت تسولف مع حصه ودق الجوال واخذته طالعت الرقم استغربت وقالت برد ماهمني وش بيصير
ملاك/ الوو
ماجد غمض عيونه يوم سمع صوتها واخذ نفس / هلا ملاك
ملاك"وجعووه ووش يبي ولا هلا ملاك ماالت بس انا وش وراي خلني اشوف وش يبي"/ هلافيك
ماجد / كيفك
ملاك بدون نفس/ ززينه ووش تبي دااق ررجعه للشغل مااني رااجعه
ماجد ضحك بخااطره"والله اخخر شي افكر فيه اقول تعالي اشتغلي"/ لا لاتخاافين اتصاالي مجرد اني ابي اتططمن عليك صدقيني
ملاك حست قلبها بيطلع من مكاانه "ووش يبي يتطمن علي هو ووجهه"/ انا بخير الحمدلله
ماجد"ااااه انا لالالازم احط حد لها الموضوع"/ طيب ااسف ازعجتك
ملاك ضحكت/ههههههههههههههههه ااي قسم انك مززعج بس عاادي تعوودت
ماجد"اووم الصرااحه اللي كيذا "/ ههه طيب يالله انتبهي لنفسسك
ملاك "هههئ لالايكون يحبني هو ووجهه لا انا لالازم اسوي شي"/ غرريبه مااباركتلي
ماجد حس بدوخه وقعد على السرير من كلمتها/ مبرووك بس على ايش
ملاك بلعاانه/ ههههههههه تخخخيل انا اتزووج هههههههه ايه قبل يومين انخطبت ونا وافقت بشووف كيف الحيااه الزوجيهه ههههههههه وربي مااتخيل اني متزوجه
ماجد حس كان احد عطااه كف "انخخخططبتي لا مو معقووله:من جد م مبروك
ملاك وهي تلعب بشعرها/ اللللللللللله يبااااااارك بعمررك يالله عقباالك هاه بحضضر عرسك او وحده بعد ههههههههههههههههههههههه
ماجد تضاايق ححيل كان وده يقووم ويضرب فيهاا لين ماتطفي الناار اللي بدااخله بس هدى/ ههه المهم مع السلامه
ملاك"هههههههه زعل الاخ ههههههههه وربي انه غبي من جده انا اتزوج"/مع السلاامه بس هاه لززوم تحضر عرسي وقول للاهل بعد
ماجد خلااااص ماافيه صببر/ ززين
وسككر ورمى الجوال جنبه ووحط يديه على وجهه وصاار يفرك فيه ليين ماصاار احممر مو مصددق معقووله تتزوج غيري لا انا اللي استحقهاا ايه انا والله اللي استاهلهاا لاني حاافضت على سرهاا وكتمت حبي لهاا قلت لين تعقل واخطبهاا بس بس بهالسررعه تزووجت طييب من اللي يقدر يااخذ مكااني ااااااااااه لليتني مااعرفتك و بضل طوول عممري اتحححسف اني عرفتك اوو حتى حببيتك ياااارب اانت اللي خليتني احبهاا انك تجعلللني انسااها واكرههااا يااحبيبي ياارب وصحى من عذاابه على جواله وكان المتصل بندر رد وقال انه نازل
في السيااره
ريم رااكبه ورى/ اووف ككل هذا مكاالمه
بندر بااله مشغوول على اخووه لانه هو اللي اقنعه يدق عليها ويشوف اذا تغيرت حياتها وعقلت يصير يخطبهاا فرح يوم شاافه جااي بس وجهه مقلووب ركب وسكر البااب بصصمت
بندر بخوف/ مااجد ووش صار
ماجد لا رد كان حاط يده على جبينه ومغمض عينه
بندر عرف ان الساالفه كبيره سكت لين يوصلون الشرقيه ويفهم السالفه
.................................................. ...........
في الشقه
البناات مجتمعين على قهوتهم وحلاهم في الصااله وجاالسين على الارض وكلهم عيوونهم على التلفزيوون
اثير بملل/ خلااااص بنسوولف وحنا من جلسناا على التلفزيوون
بدور/ هههههههههههههه بس والله المسلسل خطيير
مناهل/ اايه عااد اانتي اووم الروماانسيه
بدور/ ههههههههههه ووربي الروماانسيه حلووه
ندى/ ووعع يااكرهي لهاا عشاان كيذا مو متزووجه
مناهل/ هههههههههئ ااححلفي بس والله ماني متزوجه لووحدي كللكم تتزوجون وتتعبون وتحملون وتولدون ههههههه ووكل شي اايه عااد بلا غغش
ندى بعربجه وهي ترمي الجوال عليها/ نننعم ووش قاالولك نللعب احننااا وبعديين اانتي ووضعك غغير
مناهل/ وووش فيه زي زيكم الحمدلله
ندى مالها خلق تفتح موااضيع تنكد عليهاا/ يووووووه منوووش ااطللعي من رااسي
مناهل/ زززين المهم الا وصوت مسج
"“مشتاق”
صدقيني لشوفك ولقياك
وكل العيون بلا عيونك ممله
اسمك على لساني وشوقي لملقاك
ورسمك ترى بوسط قلبي محله
كل املي تجمعني الايام “وياك”
يامالك “القلب” مع العقل كله
*تركي*
مناهل قرته وطنشت ندى اللي تصاارخ وتقول هااتي الجواال/ هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشتااااااااااق يااندى يقوول مشتاااق ههههههههههههههه حححسي فيه
اثير وبدور مافهموا لكن ندى نغزهاا قلبهاا واخذت الجواال وجلسست تقرااء الممسج مره مرتين ثلاث
مومستووعبه
ااثير تحمست/ ووش الساالفه
بدور شهقت/ هههههههههئ تررركي المشتااق
مناهل/ههههههههههههههههههههه ااايه عععفيه على الشطووره مو ممثل الغبيه ذي
اثير/ لا لا قوولي غيرهاا
مناهل/ والله وكااتب اسمه بعد
بدور سحبت الجوال من عيون ندى اللي تطاالع الكلماات بسررحاان
بدور قرته وفتحت عيونهاا بكبرهاا/ وووجع ووووله ووجه ييرسل بعد
ندى رفعت عينهااا لهم ببرود وقاامت بسررعه قبل لاتخونهاا دموعهاا وخذت الجوال وركض دخلت غرفتها وسكرت البااب وسندت ظهرها له وقعدت نززلت دموعهاا بمرااره وصااار ت شهقااتهاا تطللع مااتحملت قاامت ضضمت رجوولهاا ونزلت رااسها لرجوولهاا وبككت على حبهااا المجهوول على حيااتهااا اللي مااتدري وش نهاايتهاا تمنت المووت يجي يااخذهااا وترتااح ولا تقععد اككثر بهالعذااب اللي ممكن يااخذ عقلهااا رفعت رااسهاا ومسحت دموعهاا بسرعه وبعدت شعرها عن وجهها وتربعت وخذت الجوال ودقت على رقمه ووهي تححس انهاا بتبكي مجررد فكره انها تكلمه ككيف لو تكلمه نززلت دموعهااا على الجواال وتنهدت ومسحت دموعهاا واخذت ننفس وسمت ودقت على الرقم وتححس يدهاا ثقييله لين ارتفعت لاذنهااا
طووط طووط طووط طووط
عند تركي قاعد بغرفته ببيت جده يفككر للسسفره واول ماشااف الاسم (روحـــــnــــي) اااانصدم وصاار يطاالع الاسم ززين ووحس قللبه يددق بقووه ومااتردد لو ثاانيه انه ماايرد ورد بللهفه ووشوق/ هلا والله
ندى اول مااسمعت صووته تجمعت الدمووع ونززلت بسررعه ولا قدرت تتمسك نفسهاا وصاار صوت بكاها يررن بااذنه
تركي بخوف/ ندى ننندى رردي ععلي ووش فيك تبكيين نننندى
ندى مستمره كل ماسمعت صووته زااد بكاها تتحسه هو الوحيد اللي تبيه يحس فيهاا تبي ححضنه حناانه حبه تتبيه بككل معنى الكللمه ماالهاا غيره من بعد ربي تحس ان بكاها ممكن يجيبه لهاا ويريحهاا من عذاابهاا
تركي خلااص ماعاد فييه صبر/ ننننننندى واللي يخليك تكككلمي ووربي خخفت اانتي تعباانه ااحد ااذاكي قوولي
ندى وبدت تهدى / ممم تتترركي
تركي ارتاح يوم ردت عليه/ رررروح تركي ااامري قوولي اللي تبين انا اسمعك
ندى وصوتهاا مبحووح من البكي / ليــ ليش ارسلت
تركي / مو مهم ليه المهم اانتي ليه تبكين تككفين قوولي وريحيني
ندى/ طيب طيب ونا ونا من يريحني
تركي بحب وحنناان/ انا ياالغااليه بس انتي قوولي وش مضاايقك
ندى / مم مادري رساالتك هززت اشيااء ككثيره فيني مااحسيت غير اني ابكي خصووص انك دقيت بووقت كنت اانتضر ااي احد يجي يططفي نااري انا تعببت خلااص ماعاد فيني صببر ترركي اانت الوحيد اللي ممكن اخليه يححس فيني ويسمع شكااي ويحس بضعفي وقوتي ترركي انا والله تتتتعبت ورجعت لبكاها حسست انهاا ضاايعه
تركي تضاايق حييل لها الدرجه متعذببه ببعدي عنهااا / لا تبكين ياارووح تركي ترى مااقوى على بكاك وسماع شهقااتك وناا بكون جنبك طوول العمر
ندى مسحت دموعهاا/ تركي الله يخلييك تعاال ااناا بحااجتك تتتركي اناا تعباانه انا بحااجت حناانك تتكفى خلك بقرربي
تركي تمنى يموت ولا يسمع نبررت العذااب بصوتهاا/ ووعد ووعد ياالغااليه بيجي اليوم اللي نكون لببعض ولا ااحد يقدر يفرقناا وبنووقف بووجه الككل ولا رااح ننسمح لاحد يدخل بحياتناا
ندى ارتااحت /ووعد تكوون قد الوعد وتكوون لي وكون لك ونووقف بووجهه الضرووف
تركي بعشق جنوني/ ووووووعد يااهلي ونااسي ورووحي ياااحلى من دخل حيااتي وحبيته يااندى ياالي القلب هوااك ولايبي غيررك ياالي ترركي صاار مجنوونك
ندى ابتسمت وهي تححس بشعوور مو طبيعي شعوور فرح حب رااحه غغمضت عيونهاا مااتبي تصحى من احللى حلم مااتبيه يكون كاابوس تبيه حللم يبقى لهاا طوول العمر ولا تصحى منه اابد
تركي سكت شوي وكمل بحب لا يفهمه الا اللي يحسوونه/اانتي من دخلتي حيااتي صاارت لها مععني حتتى عذااب ححبك على قلبي ممثل الععسل اانتي اللي لا جااء طااريهاا فررح القلب وابتسمت شفااتتي اانتي اللي ككل شي بحيااتي اانتي اللي مستعد ااضحي برووحي لك لانك اانتي اللي تستححقين الوفااء والتضحيه لانك ملكتيني ببكل جننون يااجنوني
ندى بهمس/ تركي
تركي سند رااسه على ظهر السرير / رووحه
ندى وهي تفتح عيونها لجل تححس باللي بتقوله / تحبني ؟؟
تركي / اعششق هوااك ااحبك قليله ورب البيت في حقك
ندى حطت يدها على قلبهاا اللي يدق بقووه / قلبك يدق بقوه
تركي حط يد على قلبه / طبوول صاار
ندى ابتسمت / هذا قلبي لاجااء طااريك
تركي سكت شوي
ندى/ تركي انت معااي
تركي / معااك وناا اذا مو معااك بكون مع خياالك وحببك
ندى استحت من كلامه / تركي خلاص ترى انا مو قد هالكلام
تركي / ههههههههههههههههه بتتعودين وتصيرين قده وقدود بعد
ندى/هههههههههههههههههههههه صدق اججل على اايدك ياامعلم
تركي ارتااح يوم سمع ضحكتها/ حاااضر ااصبري عليي شووي وبتصيرين اانتي تعلميني
ندى/ههههههههههههههههههه لالا الا اموور الحب مااعرفها ولا اقدر اعللم احد فيهاا ممكن بدور ايه انا لا
تركي/ تصدقين الحب معااكي غيير
ندى تووترت/ يووه ترركي خلااص ترى والله مااني قده
تركي/ هههههههههههههههههههههههههههههههه يااقلبي قلت لك لالازم تتعودين
ندى/ يووه هذا اذا مااخلييتك تتندم اانك حبيتني من غباائي ودفااشتي هههههههههههههههه
تركي/ اللللله يعين عااد اانتي ودفاااشتك محد يقدر عليك
ندى /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير دقت الباااب عليهاا/ يااست الحسسن ووش يضضحك لووحدك ضحكيناا معااك
ندى / ييوه طيب اكلمك بعدين صحبااتي الررجه يدقون بااب الغرفه
تركي مااوده يسكر/ اووف مننكدييين ططيب ادق عليكي السااعه 10 اووك
ندى/ اووكي مع السلامه
تركي/ مع السلامه بشتاااااااااااقلك ياادفشه
ندى/ ههههههههه وناا بعد بااي
وسكرت مااتبي تسسمع ااي كلمه تخليهاا جد تنسى اسمهاا
وفتحت الباااب
اثثير تشووف اثاار الدموع والجوال بيد ندى/ بسسم الله اثاار دموع وقبل شوي تضحكين والجوال بيدك من اللي كلمك وخلاك تبكين وتضحكين بننفس الووقت
ندى ماتبي تقولهم عن تركي/ كلمت ملاك
اثير تغيرت ملامحها/ وش اخبارها
ندى "يااويلي الحين ووش اقوول"/ اابد مااقدرت اخذ منها حق ولابااطل
اثير تمنت تععرف ااي شي عنه
جات مناهل ومعاه كيس شبس كبير وتاكل منه وبدور معاها / ووش تتكلمون عنه
اثير مشت للسرير ورمت نفسهاا فيه بسرحاان
ندى / اابد المهم لايكوون خللصتوا الشيبس
بدور ومناهل يطاالعون بالكيس من جوى ورفعوا رااسهم لندى االي مححذرتهم ماايكلونه عنها لانها معندهاا غيره ولاتقدر تجيب غيره اصلا / للاسف خللص
ندى سحبت الككيس ولقته فااضضي/ ووووجع مااعندي غيرره ماالي ششغل جيبوولي تعوويض كل وحده واحد
مناهل/ ااوك بس لاتصاارخين وخلووني اشووف ذي ووش سرحاانه فيه
ورااحت ونطت وجلست متربعه عند رااس اثير/ ووش تفكررين فيه
اثير طالعتهاا بحييره/ فيه معقووله يساافر وماايخذني معااه
مناهل/ ماادري عنه
ندى وبدور كملوهاا وقعدوا
ندى/ تتوقعوون ووش صاار مع ملاك تعترف لاخوهاا بكل شي
بدور/ هههههههههههههههههههه ممكن ملاكووه يطللع منهاا ككل شي
اثير بخوف/ الله يسستر بس
مناهل/ اقوول اثير بساالك وجااوبيني بصدق
اثير قامت وجلست/ ااااااه ماادري بس
بدور/ ببس ووش تكللمي عاادي وناا امك لاتستحين هذي سنه الحيااه والوااحد اكييد بيجي يوم ويحب"<<هههه عكستهاا
ندى /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عاااد ششقللبتيهااا صح
بدور/ احم احم وناا صاادقه
مناهل/ ههههههههههههههههههه ووربي ياابدور اانتي ككل شي فيك مقلووب الله يعين ششكل حتى اذا تزوجتي زوجك مقلووب ههههههههههه
كلهم/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير/ ااي والله غير تتقلب المثل عشاان يكون من صاالحهاا
بدور/ ااقول اانتي لاتغيرين الساالفه وقوولي تحبيينه يااماال اللي مااني بقاايله
ااثير/ اوووووف ماااادري والله بس ماابي اخسره
مناهل/ااااااااايووه طيب فيه شي واحد نعرفه من رده فعلك اذا تحبيه ولالا
اثير وندى وبدور/ ووش
مناهل/ لو جااكي خخبر اانه تزووج ووش مووقفك
ااثير ششهقت من قلب/ ههههههئ ووجع اعووذ بالله
ندى/ههههههههههههههههههه يعني تحبيه
بدور/ اااااوول مره تتنفعنا منااهل بشي
ااثير/ اقوول انتي ويااها اسكتي وخلوني ادق على ملاك
كلهم اسكتوا وخذت اثير جوالها ودقت
عند ملاك ردت بسررعه من يوم ماشاافت اثير /الووووووووو يااااااهلا
اثير/ هههه هلا فيك ووينك مو جاايه
ملاك/ لالا مااقدر اااه يااااثير توررطت
اثير قرصهاا قلبهاا/ خخير ياام المصاايب
ملاك/ ااي والله صدقتي ااني اام المصاايب المهم لاجيت عندكم ااقولكم ككل الساالفه المهم البناات لايروحون بدرري
اثير بقلق/ ززين بس لاتطوولين
ملاك/ اووك اسسلم على اخووي الزعلان قبل مايساافر ووجي طبعاا لالازم اططلب السمااح منه <<ززين فككرتي تطلبي السمااح
اثير صصنمت وولا ردت وطااحت السمااعه من يدهاا وندى بسرعه اخذتهااا/ طيب يااام المصاايب بااي
سكرت دون ماتسمع رد ملاك
ملاك عصبت/ ووجع ووش فييهم
ححصه جات وجلست وحطت كوب كابتشينو لملاك/ من اللي وش فيهم
ملاك/ هاه لا ولاشي المهم متى بيساافر الاخ ترى طوولت اابي اممشي
حصه مصدومه/ ملاااك ووين تمششين ههذا بييتك
ملاك/ يووه يااحصيص البناات يبوني ضرووري لازم اروح لهم
حصه/ ااوك برااحتك
حنين جات لملاك ومعاها كوره/ ملااك تلعبي معااي
ملاك/ ووالله اووكي بس هيناا بالصااله
حنين بفرح/ طيب يالله
وقااموا يلعبون وانوااع الهباال من ملاك اللي جننت اختهاا
ملاك تجري وتااخذ الكوره بيدهاا/هههههههههههه ااهه استووب دقيقه بااخذ ننفس
حنين ترمي نفسهاا على الكنب/ اااه هههههه ووناا بعد تعبت
ملاك رمت نفسهاا جنب اختهاا/ اووووووف حررررر
الا ابو رياان يدخل وهو مو مصدق عيوونه يوم شااف ملاك فررح بخااطره مشتااق لبنته اللي تكرره ولاتبي وجوده بسسبب ماله ذنب فيه حنينه له سسحبه لهاا يبي يضمهااا ووقف فجااءه وهو يتااملهاا"ققد اايش تشبهك بنتك يافاطمه ررحتي لاكن تركتي نسسختك هيناا اللي لاشفتهااا اشووفك بس انتي مااكنتي تكرهيني ولا تجاافيني هذي تكرهني وتجاافيني بنتك يافاطمه مااتبيني ووش الحل قووليلي تكفين"
ملاك فتحت عيونهاا ونتبهت له وفزت وفزت حنين معاها جلست تعدل بلوزتها وشعرهاا وعيونهاا بالارض وحنين رااحت له / بااااااابااااا
ابو رياان اخذهاا بحضنه وعيونه على ملاك / هلا حنو حبيبتي
حنين تبوس رااس ابوهاا/ الحمدلله على سلامتك
ابو ريان ينزلهاا/ الله يسلمك وطاالع بملاك / ماتبين تسلمين على ابووك
ملاك مشت بهدووء تححس رجوولهاا ثقييله ووقفت قبل ماتووصل له"لا لا ياملاك هذا اللي خاان امك وتزوج عليهاا ودموعناا نسع مااجفت عليهاا هذا الي تركي انتي واخوكي بووحده لا اهل ولاعزوه تركم على يدين المربياات وهو رااح ينبسسط مع زووجته هذا ماايستحق منك الحنان والطااعه بالعككس ماايبيله غير الحرماان والجفاا مثل مااحرمناا منه بوقت حناا محتااجينه " مشت تبي تتعدااه لاكن هو مااسمح لهاا وسحبهاا له ووضمهااا بقووه وهي مبعده يديهاا عنه تتحس قشعريره من قربه اما هو جللس يضمها بشووق اب لبنته وصاار يبووس رااسها بحنااان
ملاك/ لوو سمحت بعد
ابو ريان بعدها عنه/ليه تبيني اببعد عنك ونتي بنتي
ملاك بعدت نفسهاا بسرعه / اانت تععرف لليه وتركته وطلعت تتجري لغرفتهااا ابو ريان جلس على اقرب كنبه وفرك وجهه / لاحول ولاقوه الا بالله ياارب ااصلح حاالهاا
دخلت حصه ونصدمت / ابوو ريااان
ابو ريان / هلا
حصه / متى جيت الحمدلله على السلامه
ابو ريان قاام/ تووي انا طالع انام لاحد يزعجني
حصه/ طيب ماتبي اسويلك شي تاكله
ابو ريان وهو ماشي/ لا
حصه استغربت من تصرفه بس طننشت لانها تعودت وماتبي تتعب نفسهاا باالتفكير
عند ملاك دخلت وقفلت عليهااا الباااب ورمت نفسهاا على السرير وبدت تنهااار ودموعهاا تنززل بغزااره تتبكي على حاالها مع ابوهاا كاان ودها تسوي زي حنين تستقبله بحب وشووق لاكن صاار العككس تضاايقت ببكدر /ااااااااااه ياايمه ليه رحتي وتركتييني انا ضضعت والله ضضعت بدوونك ييمه تعاالي شووفي حاالي ككيف صاار انا تععبت ووالله ياالغااليه ووش الحل ااااه ااخوي اللي كاان دوااء لجرووحي صاار يكرهني ويجاافيني مااله غيري ولا لي غيره ياااربي ووش الحل تعبت اااااه لليت لي ااحد يشيل همي اللي كااتمته ببقلبي يااخووفي يجي يووم وويننفجر وقامت ومسحت دموعهااا تبي تروح لاخوهااا وتشوف ووش وضعه
.................................................. ............
في الشرقيه تركي وبساام طاالعين على البحر
تركي مبسووط من بعد مكاالمته لندى
بسام يحك رااسه/ تتصدق مو مستووعب اللي صاار
تركي وهو يطالع البحر/ اااااه شلوون قللبي تححمل عااد اناا مصدق
بساام ولاول مره / هههههههههههه اووكي حممستني اسااعدك ونطوور العلاقه وتتزوجون
تركي تنهد/ اااااه متى يجي ذااك اليوم بس
بساام / اان شالله المهم لازم نرجع بقرب ووقت ونشووف اخوهاا
تركي/ اووكي لالازم نننصحى بدري ونممشي
بسام/ الله يكتب اللي فيه الخير
تركي/ اامين ياارب ماالي غيرك اانت اللي قاادر على كل شي اانك تكتبناا لببعض بسعااده واماان ونت رااضي عليناا
بساام/اااامين
.......................................
عند نواف رجع البيت بعد العشااء وضااق صدره ماافي ااحد اخواانه هم حيااته يقعد ويروح معاهم ماايدري ووش يسوي رااح لغرفته ببضيق وخذ له بجاامه ودخل يااخذ له شوور
بعد فتره طللع وهو يننشف ششعره وتعططر ومشط شعره وخذ جواله يبي يدق عليهاا ماله احد يتوونس معاه غيرهاا هي اللي لا كلمهاا يرتااح طلع من الغرفه يبي يسوي شي يااكله وهو نازل مع الدرج الجواال بااذنه بعد دقاايق جااه صوتهاا اللي ممثل الموسيقى بالنسبه له
بدور/ هلا
نواف/ هلا فيكي كيفك
بدور/ تماام وونت كيفك
نواف تنهد وهو يسكر باب الثلاجه/ ااه مااني بخخير يا بدور
بدور / خخير لا تقوول كيذا تخوفني
نواف جلس على الطاوله يااكل تفااحه/ تخاافين علي بدور
بدور تحس قلبهااا بيطللع من مكاانه من سوااله / اكيد بخاف
نواف ابتسم / لا تخاافين بس اخوااني مساافرين ونا اححس البيت ماله طعم بدونهم فديتهم كلهم من عرفت الدنياا وحناا مع بعض ضحك هباال حزن ومشاكل ككل شي نتشااركه ولا يمكن نخبي على بععض لدرجه اني مابنيت صدااقه لانهم اغنوني عنهاا اااااااه لليت اليوم يجي ويجمععني فييهم كللهم مشتااق لهم حيل حتى وهم مالهم فتره مساافرين
بدور تضاايقت ححييل انه ماذكر ندى / الله لا يفرقكم اقول نواف عندكك خوات
نواف ضاق صدره/ اام ايه عندي ثلاث خلود وريم ون ندى"يححس انه مو قاادر يقول اسمهاا "
بدور فررحت وتضايقت من نبرته الحزينه ونه يادوب قاال اسمهاا/تحبهم كلهم زي بعض ولا عاادي زيك زي اي اخ ماايعبر خوااته لانهم بنات
نواف بحنان/ خوااتي ياابدور دنيتي بس بس ندى كاانت كل دنيتي وهللي انا اللي ربيتهاا عكس خلود وريم صح ااني احببهم بس ندى غيير
بدور ححزنت على حااله اللي ماايقل عن ندى / انت انساان عضيم تصدق
نواف ضحك بسخريه/ههه انا انساان من جد ماادري شااسمي نفسي ووقح غبي
بدور/ ليه تقوول كيذا
نواف/ المهم ماابي افتح دفااتر سكرتهااا
بدور"سكرتهاااا لا لا ياانواف لاتستسلم تككفى الا ندى الله يخليك "/قوول اللي بخااطرك اامكن اسااعدك مااتدري
نواف/ لالا اانسي انا اابي اانبسط ماابي انكد على ننفسي
بدور" موضوع ندى يضاايقك ليه يانواف ندى بحااجتك حراام عليك"/ معقووله موضوع يخص اختك تتضاايق منه
نواف/ ونتي وش عرفك اذا اقصد اختي او لا
بدور/ من كلامك وااضح انك تقصدهاا
نواف / ااه ياابدور ووربي تعبت
بدور ارتااحت انه مااشك فيهاا/ قوول اللي تبي انا ااسمعك
نواف/ يااشيخه اختي ماادري ككيف اقولهاا صدقيني صعبه
بدور فهمته : اختك ووش فيهاا لاتكون ضععيف قوول
نواف بدى يحكيهاا عن معاناته وقصته وبدور اللي بدت دموعهاا تنزل من كلامه لشووقه وعذاابه بسبت صديقة عمرهاا / نواف صدقني بيجي اليوم اللي تلتقي وياها
نواف وهو يغمض عيونه يماانع دموع عيوننه/ تتعبت وناا انتضر
بدور/ ماابعد الصبر الا الفرج كوون صيوور ووانت لالاتنسسى تتدعي
نواف ارتااح من كلامهاا/ ااااه الله يسمع منك بدور من جد ريحتيني
بدور "رااحتك ورااحت ندى عنندي بالدنياا"/ ولا يهمك انا بكوون جنبك ووعد مثل مااانت قلت تبي تكون معي وتسااعدني حتى انا بكون ويااك صدقني ووعد يشههد ربي عليه ان كل اللي تقوله ببير يعني تطمن
نواف"ااااه الحمدلله اللي ربي رزقني فيك يابدور"/ تسلمين ياابدور ووربي انك ااصيله
بدور/ الله يسلمك المهم تعشيت
نواف يطالع التفااحه/ ههه لا بس اكلت تفااحه تسد جوعي
بدور /امممم طيب ووش راايك اطبخلك عشااء وتجي تاخذه انا عند صحبااتي
نواف انحرج/ لالا ووش دعوه تككلفين الله مكثر من الطااعم ليه مو عشاان ناكل
بدور/ تتكفى نواف والله مو متعبني
نواف/ لالا بدور لاتزعلني منك وصدقييني صععبه
بدور/ ااوك برااحتك بس اوعدني تااكل
نواف فرح بخااطره على اهتماامها فيه/ ووعد اانتبهي للنفسك بدور
بدور/ انشالله ونت بعد ووعدني لاتضاايق عمرك وتعشى زين
نواف/ حااضر من عيوني تبين شي
بدور/ لاسلامتك فماان الله
نوااف ااخذ نفس/ امم فماان الكريم
وسكر وضلت بدور تفكر بكلامهم ووقد اايش نواف يتعذب مثل نددددى وااكثر ووقتهاا ااكدت انهاا لالازم تتلقى حل
دخلت عليهاا مناهل في المطبخ/ بدووووووووور
بدور كانت سرحاانه/هااه
مناهل / كللمتني رشاا تقول بكره ورد عاازمتناا وللزمت انو نججي
بدور بملل/ ااووك انا عادي وندى واثير
مناهل/ مااعندهم ماانع
بدور/ ااوك خلاص
................................................
ببيت ابو رياان السااعه 10 ووقت فراق رياان
كان جاالس بالصااله وملاك وحصه وحنين معاه
ملاك وهي تبكي/ ريااان اوعدني تكللمني ككل شوي
رياان حن على اخته / طيب بس ماابيك تبكين
حنين جاات وجلست بحضنه/ لاتساافر
ريان/ مجبوور حبيبتي
حصه بحنان/ الله يوفقك وترجع بالسلامه
ريان /ااميين
وقاام يوم جااء ابوه وسلم عليه / ننبي دعوااتك ياالغاالي
ابو ريان/ الله يسهل دربك ويوفقك
وطلع رياان وملاك لححقته ووضمته ووبكت / تتككفى يااخوي لاتطوول الغييبه
رياان ضمهاا وهو ييحس رروحه بتطللع / ان شالله بس تكفين ااتركي هباالك ونتبهي لننفسك اوعديني ملااك الله يخليكي
ملاك وهي تبعد عنه وعيونها بعيونه اللي كلهاا دموع ودااع الحباايب/ ااوعدك يالغاالي بس اانتبه لننفسك
ريان/ طيب بس اامسحي دموعك
ملاك امسحتها/ ودمووع اثير من يمسحهاا رياان اثير لك ونت لهاا لاتخلي ظلمك لهاا يفرقكم
ريان / اانتهى موضوعي من اثير واناا قررت وخلاص
ملاك وهي تمسك يد اخوها برجااء/ الله يخليك لاتظلمهاا اثير مالها غيرك من بعد رب العاالمين
رياان "يككفي ياملاك لاتزيدي عذاابي يكفي اللي فيني"/ لارجعت يصير خخير
وطللع وودع ككل شي بهالبيت ويبي يححفظ ككل شي لجل يصبره بغرربته
ملاك انهاارت وخذت عباايتهاا وشنطتهاا ولححقته للسيااره
ملاك/ رياااااااااان
رياان /ملاك اادخلي
ملاك ركبت / وودني للشقه برووح للبناات
رياان تضاايق ماوده يجي لمكان موجوده فيه / طيب
وطوووووول الطررريق صصصمت للين ووصلواا
ريان/ يالله انتبهي لنفسك
ملاك/ ماودك تقول هالكلمه لهاا
ريان/ ملااك تككفين سككري
ملاك/ صدقني بتتندم على قراارك هذا طوول عمرك ونزلت وسكرت البااب بقوه
وهو مااحس فيهاا لان الناار والقههر اللي فيه اككبر من ااي شي بالدنيااا تتمنى ينزل وياخذها معااه بس خلااص فيه واحد هو اللي لالازم ياخذهاا انا ماالي ذنب بالي صاار سيف هو سبب كل شي هو اللي يتزوجهاا ويصلح غلطته انا متااكد اني ماالي ذذنب ووشخط باالسيااره ووصلت الكفررات طللع
عند البناات دقت البااب ملاك وفتحت مناهل وملاك ررمت نفسهاا عليهاا وبكتت
مناهل بخوف/ ووش فييك ملااااااااك
البنناات تجمعوا
ملاك وهي تشهق من البكي/ رياان رااح المطاار بيساافر بيترككني انا ماالي غيره بيتتتركني يااامناااهل ورمت نفسهااا على ححضن مناهل وااثير قربت بهدووء لهااا والصدمه سيطرت عليهاا/ رر رياان سس ساافر
واغمى عليهااا
البناات/ااااااااثييييير
قااموا شاالوهاا وودوهاا غرفتهااا بسسرعه وورشوا عليها مويه وبدت تصحصح شوي شوي وهي تتكلم/ لا لاتساافر
ملاك مااتحملت وطللعت جوالها ودقت عليه وبعد فتره رد/ريااااان تتككفى تعاال ااثير تعبت عليناا بعد مااعرفت انك بتساافر تتكككفى ياارياان
رياان سكر بوجهها وجللس يصاارخ/ موووووووووووتتتتي ورريحيني مننننننننك ااانتي عععذبتيني بدوون سبب وتتحمللي اللي يجيك اانت مو لي ولا انناااااااااااااا لللك اكرررررررررررهك ووقف السيااره على جننب وبدت صووت شهقااته تطللع وهو نزل رااسه على الدركسون ودموعه خاانته للمره الاولى ببسبتهاا بسبت انساانه خلته يعشقهاااا بجنووون بس بلححضظه صااار كررره مو طبييعي رفع رااسه وويحس الدنياا تدوور فيه ويده ثقيلله ورجعهاا واخذ جوااله ودوور بالاسمااء لين لقى اسمه ودق عليه
طووووط طوووط وجااه الرد / الو نعم
رياان بتهوور / الله يااااخذك وويحررق قلببك مممثل ممااححرقت قللبي يااصاححبي ياارفيق ددربي وواخو دنيااي
وسكر بووجه ووشغغل السيااره ومشى بسررعه لمكاان ينسيه هموومه رااح للحرم ودخل وتوضئ وصلى له ركعتين وطللع للمطاار
عند سيف مصدووم من مكاالمته ححس بدووخه من دعوااته وصوت رياان اللي ماايطمن وعرف ان الساالفه الاخيره يقصد بكلامه وعلى طوول جااء بباله ورد ودعى من قلبه ربي يسلمهااا من ككل شر
.................................................. .................
نهااااااااااااااااااااااااايه الباااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالسبت 15 ديسمبر - 22:21

البارت السابع عشرر

...........................................
عند البناات
صحت اثير واثاار الصدمه عليهاا ولايتكلم فيهااا غيير الدمووع البناات كسررت خااطرهم مايدروون وش يسوون معاها
عند ندى تكلم تركي لانه قالها بيدق عليها الساعه 10
تركي / ندى صووتك مو عااجبني
ندى/ لالا لاتشيل هم بس اثير صاحبتي تعباانه وخايفه عليهاا بس
تركي يستووعب "ااثير مو هي اللي انخطفت الا هي"/هههذي ااثير اللي انخطفت ماشالله متى رجعت
ندى / اايه الحمدلله
تركي/ الحمدلله ونتي كيفك احسك تعباانه
ندى تجلس على كرسي الطاوله في المطبخ/ ماادري بس اححس بدوخه بسيطه وصداع
تركي خاف عليها/ طيب كلي وواشربي مسكن وبعدين نامي مو تسهررين
ندى طنشت وحبت تسااله/ تركي اش اخبار مها
تركي تضايق انها سالته ماايبي يتكلم عن اااي شي ينكد عليه/اابد طيبه قاعده ببيت جدي لين بعد العيد
ندى/ اها يعني انت الحين فالشرقيه
تركي/ اايه وشلون عرفتي
ندى/ مها قاالتلي انها تروح الشرقيه في الاجازه عند اهلهاا
تركي/ اهااا صح بس هي تنبسط واناا امل واضطر ارجع المدينه
ندى بحنان/ هذي امك بيع الدنيا لجلها
تركي/ صح بس الواحد يطفش وهي اذا قلت بردالمدينه تزعل
ندى/ لاتزعلهاا تركي شووف انا قبل كاانت تعاملني بجفااء مو طبيعي بس ماكنت ارد غير باابتساامه لجل ارضيهااا ههذي الام مااتتعوض صدقني "تقصد ام ماجد"
تركي مافهم/ تقصدين مين
ندى باالم/ امي اللي ربتني اللي كنت عندهاا
تركي ندم انه سالهاا/ااسف يااقلبي مااقصدي افتح دفااتر قديمه
ندى/ عاادي تعودت وصرت ماازعل اني اتكلم بالمااضي لانه يبقى مااضي طوول عمره
تركي ارتااح/ زين يااروحي خليكي كيذا ولاتتضاايقين اوعديني
ندى برااحه موطبيعيه/وعد
تركي/ طيب يالله اخليك عند صاحبتكي اشغلتك
ندى/ لالا عاادي اصلا هي نامت
تركي"ناامت اااخ نفسي اعرف وش مخبيه علي ياندى"/ طيب اخليك ترتاحي تبين شي يااقلبي
ندى/ لاسلامتك انتبه لنفسك
تركي/ طيب ونت بعد انتبهي لنفسك فماان الله
ندى/فماان الكريم
وسكر الخط وهي ضللت تطالع الجوااال مااتبيه يسكر تبيه يضل بكل لحضه معاها بس امكن مشغوول يالله مو مشكله وقامت دخلت على البناات اللي جالسين حوالين اثير
ندى جلست جنب مناهل/ هاه تكلمت
مناهل بضيق/لا للاسف
اثير كانت منسدحه ونايمه
ملاك ححدهاااا متنكده وحتى البنااات ااستغربوا عمرهم ماشافوهاا كيذا
بدور استغلت الووقت وضلت تفكر بندى ونواف مااتدري وش تسوي
وخطرت ببالها فكره / ااحم ندى اححسك تعباانه ناامي طيب عند اثير
ندى وهي تمسك راسهاا/ ممره حدي تعبباانه بس ماودي انام الحين
بدور/ ندى صحتك اهم من كل شي نامي جنب اثير عشان لو صحت ونك عندهاا"والله تعرف تتقنع هالبدور"
ندى استسلمت ونسدحت جنب اثير وغطت اثير ونفسهاا بالحااف وغمضت عيونهااا والبنات طلعوا بالصااله
وجلسوا على الكنبه الكبيره ملاك ومناهل وبدور
بدور تحمست/ بنااااات
مناهل/ نعم
ملاك ماردت لانهاا مو مع النااس
بدور / ملاااك "بهمس لجل ندى ماتحس
ملاك رفعت عينها لبدور/ هاه
بدور برجااء/ بناااات بلييز اناا بوررطه ولالازم تسااعدوني
مناهل خافت/ ووش الله يرجك ووقت ورطتك الحين
ملااك/ قولي خوفتيناا
بدور / ااحم انا انا ااكلم نواف اخو ندى بالجوال كل يوم
مناهل شهقت/ههههههههئ مجننننونه
ملاك/ بدوور تكلمي ززين وش جاب نواف لك
بدور اخذت ننفس وحكتهم من الالف الي اليااء
مناهل/ ياااااوويلي منك ياابدور تدرين لو درى نواف بيكرهك
بدور خافت/ لالا اعووذبالله بالعكس بيفرح لاني بخليه يشوف اخته
ملاك/ والله ماادري ووش اقولك بس تدرين عااد لالازم نلقى حل
بدور/ اكييد ووبدري بعد لانهاا فرصه هو بالبيت لووحده اهلله كللهم مساافرين
مناهل/ حلووو طيب ماتدرين متى يرجعون
بدور/ لاوالله ماادري
مناهل/ يووه طيب لالازم نلقى حل لاني الاياام الجاايه مشغووله
ملاك/ باايش ياحضي
مناهل بضيق/ اامي مسويه جدول لي عشاان اجهز لجهاازي
بدور/هههههههه ااي صح من متى بتنزلين
مناهل/ بعد بكره ببدى
ملاك/ يووووه ليه هو متى زوااجك
مناهل / بعد العيد
ملاك/ بببدري مرره حتى مايمديكي تججهزي
بدور/ اايوه مرره الوقت ضيق
ملاك/ طيب انا عندي فكره
مناهل/ قولي
ملاك/كل وحده مناا تاخذ مهمه
بدور تحمست/ ههههههههههه ططيب انا البجاايم واروااب النوم
مناهل/ لالالالا هذا اللشي انا ااستلمه
ملاك/ لاحبيبتي انتي شغلتك شي واحد ترتااحي وتهتمي باكلك ورشااقتك وبشرتك ببس وحنااا ككل شي عليناا
مناهل/ يووه بعدين نتفااهم الحين خلونا بندى واثير
ملاك/ ندى ممكن نلاقي لها الحل لكن اثير هي تقدر على نفسهاا صدقووني مابيدنا غير ننسيهاا
مناهل وبدور وافقوا ملاك باالحكي
وانتهى الحووار على هالشي وبعدين بدور ومناهل ناموا في الشقه ماقدرو يروحون بعد اللي صار
.................................................. ............
في يوم جديد على ابطاالناا السااعه 8 الصبااح
في مطار الشرقيه تركي وبسام
تركي /هاه متى ترى زهقت
بسام/ خلااص طوول بالك الحين ينادون على الرحله
وفعلا بعد خمس دقايق نادو وقلب تركي ففز ماايدري خوف فرح بس سمى بالله ومشى هو وصديقه للطياره
.......................................
في بيت سيف كان قاعد يفطر وهو مهمووم من اتصاال ريان وورد ملاحضه بس مااتبي تساله لانه ماراح يقولهاا
ورد/ عممو ترى اليوم عاازمه البناات
سيف حس قلبه قرصه ماايدري ليه/ اها الله يحيهم واذا محتاجه شي لللجمعه قولي للسواق يجيبهاا لك
ورد/ طيب بس متى بترجع
سيف/ والله مادري بس اذا رجعت بناام على طول
ورد/ طيب اهم شي انت لاتتعب نفسك
سيف/ طيب وقام وخذ شنطته يالله انتبهي لنفسك
ورد قامت بسرعه وضمته بحب/ععمو انت انتبه لنفسك ترى انا بدونك وولا شي
سيف ضمهاا له / ولاانا يااروح عمك ويالله انتي بعد عااد بلا دلع
ورد بعدت عنه/هههه طيب يالله فماان الله
ومشى وهو مارد عليهاا من صحى وهو يحس انه مخنووق
اما ورد راحت واتصلت على رشاا وقالت لهاا تجي هي والكل وطبعاا رشا اكدت لهاا وقامت ورد تنضم جلسه واحتاارت ماتدري وين تحطهم فقررت تستقبلهم بالقصر وبالحديقه العشااء
...............................................
في الشرقيه ببيت ابو ماجد الثااني اللي عباره عن فلله كبييره من اربع ادواار
وكان ماجد فغرفته من اول ماوصل وهو حاابس نفسه
بندر جاه يبي يعرف ووش فيه دق مره مرتين ثلاث بس ماارد
اخر شي قرر يدق وويززعجه وفعلا مو صعبه عليه سوهاا واخر شي قام وفتح ماجد الباب ورجع للسرير تمدد وحط يديه وراء راسه ورجع لسرحانه
بندر قعد قدامه وتربع/ مجووود خلااص ترى ماافيني اصصبر اككثر
ماجد بضيق/ بندر تكفى خلني بروحي لين يطيح اللي برااسي قلت لك
بندر عصب/ ماااجد تتترى والله ماافيني يككفي من اامس وناا استنى
ماجد تننهد وتاافف:/ ملاااااك اننخططبت وهي واافقة خلااص
بندر يحس انه مضرووب كف/كييف؟؟
ماجد مايبي يتكلم اكثر يحس كتمه على صدره/ ماادري ياابندر والله يخليك اتركني بحاالي ترى وربي مخنوق
بندر/ طيب بس ماجد هي مو من نصيبك لازم ترضى بالقدر
ماجد طالع ببندر يحس كلماته ذبحته/ بببندر قوول خير او ااسكت
بندر/ وناا اللي قلته شر يعني
ماجد/ اايه شششششر وووييذببحني بعد حححتى لو صاارت لغيري بتتضل انساانه حبيتهااا وتمنيتهاا هذاا يكفي بالنسبه لي
بندر/ مااااااااجد اااصحى واللي يررحم واالديك
ماجد لف وجهه للجه الثاانيه يحس من الكتمه والضيقه دموعه بتخونه
بندر / ااانسى اننسى يااخوي
ماجد رجع يطاالع فيه/ بندر يكفيني عذااب تكفى ارحمني وطللع
بندر طللع وهو مضاايق على اخوه وراح لغرفته
وخذ جواله ودق على نواف
بعد فتره جاء رده/ هلاااااااا بببندددر
بندر/ هلا نواف
نواف ماعجبه صوت اخوه/بندر فيك شي
بندر/ نواف ماجد كلم ملاك
نواف عصب/ ببببندر انا مو قااايل لالايكلمهااا
بندر/ يااخي اانجبر والله لو تشوف حااله وزااد بعد مااكلمهاا
نواف/ اوووف منك ونا كنت هذا اللي متوقعه
بندر/ نواف ملاك اتزوجت
نواف سكت يستوعب / لا لالا تتمزح
بندر/ والله للاسف لو تشوفه الحين تنصدم حابس نفسه ولا يكلم احد
نواف/ لاحووول ولاقوه من الاساااس قااايل لايكلمهاا
بندر/ والله تعبت معااه ووش اسوي
نواف/ بندر واللي يسلمك خلك جنبه حااول تتقنعه انه هذا النصيب ولازم يرضى
بندر/ حااولت معااه والله مو رااضي وطرردني
نواف ضااق صدره/ يااربي القااها من مين ولا مين
بندر/ ووش فيك انت
نواف/ ولا شي بس طفشت لوحدي بالبيت
بندر/ طيب تعال
نواف/ لالا مشغول انا الحين وعندي دوام بروح
بندر/ طيب يالله ماعطلك
نواف/ طيب سلملي على ريم وماجد وامي وابوي
بندر/ طيب يوصل
وسكر
وقام بندر ونزل تحت ولقى امه وريم جالسين بالصاله
سلم وجلس/ نواف يسلم عليكم
ام ماجد/ طيب ليه ماجااء
بندر/ ماايقدر عنده دواام
ريم/ ووكيفه هو وربي مشتااقه له
بندر/ طيب المهم انا بطلع اتمشى شوي
ريم / خخذني معاااك تككفى
بندر/ طيب انا استناك برى مو طولين
ريم فرحت وقاامت تركض مع الدرج تجيب لها عباايتهاا
وبسرعه ركبت السيااره
بندر/ ريم افطرتي
ريم/ ايه الااقوول وش فيه ماجد
بندر/ متضاايق شوي
ريم/ المهم اابي كووفي تككفى
بندر وقف عند محل ونزل
ووقف لانه فيه بنتين واقفين وبعد انتضاار رجعوا وبالغلط البنت رجعت على ورى مانتبهت له وصدمت فيه وطاحت غاطيتها وطاح الكووفي
بندر بللم فيهاا
البنت تمنت الارض تنشق وتبلعهااورجعت على ورى بسرعه وتلثمت على السريع /اا اسفه
ومشت وراقبهاا لوين ماراحت وفجاءه اختفت واستوعب وراح واخذ كوفي لريم وركب السياره وعطاها الكوفي وسند راسه على المقعده وغممض عيوونه يبي صورتها تنحفر بعيونه ولا تغيب عنه اابد يحسهاا ملااك ناادر وجوده
ريم لاحضه تغيره بعد الموقف/ ببندر ووش فيك
بندر فتح عيونه وشغل السيااره ومشى دون مايرد
ريم/ ووين بنروح
بندر/ البحر
ريم/ اووك
ومشواا للبحر
عند البنتين ركبوا السيااره مع السواق
رحااب متفشلله على الاخر/ ييييمه قلبي اححسه طاار وربي
رنا/ههههههههههههههههههههههه الحمدلله انو مو اناا
رحات تدفها/ ووجعووه رناا الحين بدال مااتواسيني تزيديني
رنا مسكت نفسها من الضحك/ طيب خلاااص لا ترجيني
رحاب شوي وتبكي/ اووف كلله منك لليتني ماطاوعتك ونزلت
رناا/ ههي هي لالاتقلبينهاا علي عااد
رحاب / المهم اللي صاار انسيه يااويلك تقولين لامي
رناا/ههههههههههه وربي اممي فلله لو درت لا تضحك ليين بكره
رحااب/ههههههههههه ااي والله امي غريبه احياانا انسى انها امي
رناا/ ووي فدييتهااا
رحاب/ ززين عطيني قهوتك
رنا/ نعممم والله محد قاالك تكبين قهوتك
رحااب/ ياازفته انكبت غغصب عني مو بيدي
رنا/ تصدقين حزنتيني خلااص انتي مره ونا مره
رحاب/ طيب ياابخيله
رناا/ههههههئ اناا بخييله طيب اححلمي اعطييك
رحااب/ رنووووو تكككفين
السواق انززعج/ يووه خلااص بس قرقر كثيير كيف ركز انا
رحااب/هههههههههههههه زكريااا قوولهاا تعطيني قهوه
زكريا بزهق/ خلااص رناا انتي صير حلو وعطي اختك قهوه حرام
رنا ورحااب ضحكوا على زكرياا/ههههههههههههههههههههههههه
رنا/ خلااص بعطيك
وكملوا مشوارهم لين وصلوا عند البحر كانوا مخيمين مع امهم وصحبتهاا
رنا/ مرحباااااااا
ام بساام/ هلاا
ام تركي/ هلا والله تاخرتوا ياابناات
رحاب تجلس جنب امهااا/والله بسوومه >>ابتساام اسم الام/ صااارلي مووقف خلانني مااسوى
رنا/هههههههههههههههههههه وااي يمه لو شفتيهاا كاان جلسستي تضحكيين لين بكره
ام تركي/ حمستووني وش صار
رحاب/ احم انا والزفت رنو رحنا كوفي........والخ
ابتسسام/ههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا رحااااب ماصدق
رنا/ هههههههههههههههههههههههه وااي بطني هههههههههههههههههه
ام تركي/ ياااروحي ياارحاب مااعليكي من امك واختك وعاادي تححصل ككثير
رحاب/ فدييييييتك يااخاالتي مو هم اخذوني مسخره
ابتساام/ والله طحتي بس
رحااب/ لالالا اعووذبالله
ابتساام/ ااشوه ولايمديك رحتي فيهااا
رنا/ ووووووع صدمة بصدره وهو فاتح شوي منه ولابس جينز بس الصرااحه موووزه يهههبل
رحاب تمسح على خشمهاا/ ووووع خشمي لصق بصدره يااااويلي يييييع
ابتساام/ هههههههئ يااقليله الحياا لهاالدرجه ببعد
رحاب/ يووه عاادي ماامي بس تصدقين يهببل شكله راايح للبحر
ام تركي/ ابتساام دقي على ام ماجد شوفي اشبها طولت
رناا/ وااااااو ياارب تجيب بنتهاا ريم فلله بس من زماان عنهاا
رحااب / والله حتى ندى كانت فلله بس يالله الله يرحمهاا
ام تركي/ ااي والله ماتت بعز شبابها الله يعوضها بالجنه
الكل/ اميين
ابتسام/ اسكتوا بكلمهاا
طووط طووط طووط
ام ماجد/ هلاا والله
ابتساام/ هلا فيك وييينك يااحرمه
ام ماجد/ هههه خلاص بس استنى ولدي لان السواق مشغول مع ابو ماجد
ابتساام/ ببس بسرعه هااه
رنا بصرااخ/ جيييييييبي معااااااك رييم خاالتوا
ام ماجد/هههههههه من عيووني
ابتساام/ طيب ياللله مو طوليين
ام ماجد/ طيب
وسكرت ورجعت تدق على بندر
بندر فارش فرشه صغيره عند البحر وجالسين يسولفون هو وريم /هلا يمه
ام ماجد/ هلا بندر يمه تعال ابيك توصلني عند ام بسام مسويه جلسه عند البحر وتبيني اجي
بندر/ طيب الحين اجي
ام ماجد/ ريم جنبك
بندر/ ايه
ام ماجد/ طيب هاتها بكلمهاا
ريم /هلا يمه
ام ماجد/ اسمعي ابيك تروحي معاي لان البنات رنا ورحاب يبونك
ريم بفرح/ واللله اووك مواافقه
وسكرت
بعد نص سااعه وصل بندر واخذ امه
ريم/ بالله يمه احس احرااج ماني لابسه لبس حلو
ام ماجد/ عاادي انتي راايحه بحر
ريم سكتت يوم قربوا من المكاان
رحااب ورنا كانوا يتمشون على البحر ولاهيين بجوالاتهم
ريم /هههههههههههه هذولي هم يتمشون بالله بندر نزلني عندهم
بندر مششى لهم
رحااب/ رنوووو شووفي السيااره هذي جايه لناا
رنا خافت/ يممه لحضه ههههههذا هوووو رحااااااااب
رحاب/ ييييمه والله هو لاحقنااااااا ووش يبي اامشي خليناا ندخل بسررعه
بس مامدااهم لان بندر وقف جنبهم وهو مايطالع فيهم يطالع بخياالهاا اللي مافاارقه معنهم واقفين جنب شباكه يطالعون فيه
ريم نزلت /سبراااااااايز
رحاب ورنا انصصصصصصصدموا جلسوا يطاالعونه وهو يمشي عنهم وريم قداامهم
ريم استغربت/ بناااااات
رحاب/ هااه هلا ريووم وضمتهاا
بعدين رناا
ريم/ ووش فيكم ممتنحين باخووي ههههههه لهاالدرجه حلو
رنا/ هااه هههههههه لالا بس مشبهين عليه
رحاب"لاوالله لامشبهين ولا شي هو بدمه ولحمه"/ايه هلا ريوم كيفك
ريم وهي توقف بالنص وتشبك يديها فيهم وتكمل مشي/ ااااابد اخبااري بخير
رنا/ وووينك ياادوب مانشووفك غير بالمناسباات
رحاب/ ااي صح ووش الغيبه هاذي
ريم/ واللله مادري ليه المهم بناات انااااا ححدي زهقاااانه اابي اسووي جناااان زي قبل
رناا/ههههههههههه وربي حماااس بس خسااره لو ندى معانا
ريم حست بخنقه ولاردت
رحاب/ اقوول بناات
كلهم/نعم
رحااب/ وووش رايكم نستااجر دبابات لانها الحل الوحيد مانقدر نسوي غيره كوننا في السعوديه ههههههههههههه
ريم/هههههههههههههههههه حتى الدبابات ممنوع بس شنسوي ززهق
رنا/ اوك طيب مين يستااجر
ريم/ بقوول لبندر
رحااب قلبهاا فز
رنا/ خلااص قوليله
ريم/ يوووه بس هو ماايخليني اسووق لالازم هو ونا ورااه لانه انا مااعرف اسوق زين هههههههههههههه لان مره سقته ونقلبت فيه وحللف مايخليني اسووقه
رحااب"اووف وش هالورطه"
رنا"والله فكره هههههههه ورحتي فيهاا ياارحاب"/اووك عاادي قوليله
ريم اخذت جوالها ودقت
بندر جالس بالسيااره بعيد عنهم شوي/ هلا ريوم
ريم/ ببببببندووري تكككفى نبيك انا والبناات تستااجر لنااا دبابااات
بندر عصب/ نعععم لالا حبيبتي فاايق لك تتكسرين ويقووم ابوي يغغسل شرااعي
ريم / يوووه اانت اللي بتسووق تكككككفى والله زهقااانين
بندر/ طيب خلاص وينكم انتوا الحين
ريم/ ننفس المكاان اللي نزلتني فيه
بندر/ طيب انا جاايكم
سكرت ريم وصاارت تنااقز/هههههههههههه وااافق
رناا/ واللللللله
رحااب صصمت خاافت من اللي بيصير خاافت يعرفهاا
رنا طلعت جوالها وبلغت امهاا ووافقت
وجااهم ببندر بسيارته ووقف وفتح الشبااك يكلم ريم/ يالله اركبوا لان حق الدباابات بعيد شوي
رحااب تمسكت برنااا وهمست/ مستحييييييل ارركب
ريم ركبت قداام / يالله بناات
رناا انحرجت/ طيب يالله ورجعت همست لاختهااا/ ووجع اامشي فشلتينااااا
رحااب / ببببمه بمووت طيب انقلعي اركبي وناا بركب ورااه
وركبت رحااب وراه ورنا ورى ريم
ريم/ ببندر تكفى بسوق انا
بندر مو معااها يححس بشي غرريب جوااه من يوم ماركبوا البناات
ريم/ يااااااهووو
بندر لف/ هااه
ريم/ اللي مااخذ باالك يتهنى فيه
رحاب غمضت عيونهاا تتحس الجوو حاار وككتمه من الخووف والاحرااج
ريم/ المهم اقول لك خللني انا اسوق تككفى
بندر/ لا ريم تتكفين وبعدين هذا دبااب والله لو ينقلب فيك تروحين فيهاا
ريم/ اوووف المهم استااجر ثلاث واحد لنا وواحد لرنا ورححااب
بندر ووصل لحق الدبااباات ونزل وستااجر بعدين رجع وركب السيااره ووقفهاا على جنب ونزلوا البنااات
نزل بندر ونزلت رحااب معاه وسكوا البااب مع بعض وبندر بدون شعور طالعهاا وسرح وفااق يوم مشت
"ياااربي اناا ووش فيني اعووذبالله"
ريم : ببببببببندر تعااال
بندر مشى وركب وركبت ريم وراه وتمسكت فيه
رنا ركبت ورحاب ركبته وجلست شويه تعدل لثمتهااا وتفرك عيونهاا تبي تركز وخذت ننفس وطاالعت لقت رناا مشت وبندر بعد بس وقفوا فجااءه واشرت لهاا رنا يعني يالله
سمت وشغلت الدبااب ولحقتهم
واككثر وحده رناا متحمسسه وتسوي حركاات وتجرااءت مع بندر
بندر /ههههههههههههههههه ياابنت اانتبهي لاتنقلبين
رناا وهي تسوي حركاات/ هههههههههههههه متعووده مااني جباانه ممثل اختك
بندر/ ااااااختي مو جبااااااانه بس انا خاايف عليهااا
ريم/ ههههههههههههههههه ووي فدييت اخووي
رحااب كاانت على الصاامت وتمشي ورا رنااا
بندر يهمس لريم/ ووش فيهاا اختهاا احسهااا ماتعرف تسوق
ريم/لالا هي منحرجه ولا هي اخخس من اختهااا
بندر سكت ورجع يطاالع فيهاا وشااف تلف وتمشي بجهه ثاانيه عنهم
رناا/ رحووووووووووب ووووووووووين
رحااب طناااااش ومشتت بعيييد عنهم ووقفت ورسلت مسج لرنا:لاتلحقيني محتااجه اقعد لووحدي
رناا قرته وستغربت
ريم/ رنووووووووش ووش فيهااا اخخختك
بندر قللبه يقوول رروح وراهاا بس طنش
رناا/ ماادري يالله بندر نسوي سبااق
بندر/ يالله وصااروا يتسااابقون
عند رحااب صاارت تمشي ببببببببعيد مرره وتطاالع بالنااس والشبااب مغازلات بس طننشت وصاارت تدوور حواالين البححر مااتدري وش اللي غيرهاا وضااق صدرهاا امكن وجوده او لان رنا جريئه معاه لالا وصاارت تتمشى
عند رنا وريم وبندر
رناا/ بببببببببندر رررررررريم ووووووووووقفوا
بندر ررجع لهااا ووقف
ريم/ ووش فيك
رنا بخوف/ ماادري بس خاايفه على رحااب تضيع لاني دورت عليهااا مالقيتهاا
ريم/ ااختك هذ ووش تححس فيه
رناا/ ماادري المشكلله المده بتنتهي وهي ماادري وينهاا ادق وماترد
بندر/ اسمعوا انتوا انزلوا ونا اروح ادور عليها
وريم ورناا سمعت الكلام
ومشى بندر يدوور عليهااا بكل مكاان بس ماالقااهااا تننهد بضضيق ووقف الدبااب
وشااف وحده قريبه من البحر جاالسه متربعه والدبااب جنبهااا ومعاها عصايا تكتب فيهاا
عرفهاا ومشى بالدباااب لهاا لين ووصل لهاا وهي طاالعت فيه وقلبهاا صاار طبوول بس نزلت عيونهاا بسررعه
بندر/ يالله اختك قلقاانه عليك والدبااب انتهى وقته
رحااب شخبطت على الكلام وقامت بصمت وركبت الدباااب
بندر/ لحضه
رحاب طاالعت فيه مستغربه
بندر/ اانتي فيك شي
رحاب / لا بس حبيت اجلس لوحدي
بندر طاال الننظر فيهاا وهي تنااضر باالدبااب
رحااب شغلته وتبي تمشي بس هو وااقفف قدامهاا/ يالله
بندر ابتسم / يالله
استغربت من ابتساامته بس طننشت ومششت ورااه
بندر"هههههههههه والله وطللعت هي اللي صدمت فيهااا اوم الصدف وربي قويه ياابندر"
وبعدين وصلوا عند حق الدباابا ت ونزلوا وسلموهاا وطاالعت بعيونهاا مالقت البناات/ وينهم
بندر وهو ماشي للسيااره/ رااحوا للخيمه يالله اركبي اووصلك
رحااب انصدمت"ننننعم اركب معااك ولوحدك لوو تمووت "/ لا انا بمشي
بندر/ بس ترى تتعبين والجو بدى يصير حاار
رحااب طنشته وصاارت تمشي وهو يمشي بشوويش جنبهااا
رحاب"اووووف يااربي ووش الحل "
بندر" والله شكلك عنيده بس عسسل على بندر"
بندر/ مااعتقد تتحملي اككثر يالله بلا عنااد ارككبي
رحااب/ قلت لك من البداايه ماانك مجبوور تلححقني يووه وناا ابي اممشي
بندر/ بكييفك وزااد السرعه ومشى عنهااا وبعد
رحااب/ اوووف ماابغى
وصل بندر ولقى رنا وريم يستنونه
رنا/ ووينهاا
بندر يسكر بااب السيااره ويعدل بلووزته /ااختك عنيده ماارضضت تركب معااي وقالت بترجع مشي
رناا" غبببببببيه "/ وونت سمعت كلامهااا
بندر/ شااسوي حااولت فيهااا تبيني اسحبهااا بالقوه
ومششى عنهم وطللع زقااره ورااح للبحر /ههه العنااد حلو بالحب يارحاب
وبعد فتره وصلت رحااب لهم
ودخلوا المخيم وجلسوا سواالف
................................................
في المستشفى نواف كاان فمكتبه يكلم بدور
بدور/ هههههههههههههههههه
نواف/ الحيين انا اقول لك اخووي بيستخف بسبت حبيبته ونتي تضحكين
بدور/ لالالالالا بس هههههههههههههههههههه بس القصه غرريبه
نواف تنهد/ ااي والله كم مره قلت له انسااهاا وهو لا ماااقدر شوفي هي بتتزوج وتعيش حيااتها وهو بيقعد تعييس
بدور/ لاتلوومه ويجي يوم وتذووق اللي ذااقه
نواف قرصه قلبه "معقووله بدور تتزوج لالا"/انااا ماالوومه بس يعني مقهوور عليه
بدور / ادري بس انت بعد قدر موقفه شوي شوف انا صديقة عمري امس حبيبهااا تخلى عنهاا وساافر يدرس برى وربي انهاارت ماالمتهااا بالعكس اوول ماجاء ببالي اكون بمكاانها وربي قلبي بغى يمووت
نواف / يووه الله يكون بعونهااا
بدور/ اميين ااااه ببس متى يرتااح ببالي وشوف كل وحده من صحبااتي مرتااحه ومبسوطه
نواف"لهاالدرجه قلبك طيب رااحتك ماتكون الا اذا ارتاحوا حباايبك "/ اانششالله كللهم ربي ييسر لهم ويرتااحون وبعدين اانتي فككري بنفسك شووي وريحي نفسك
بدور/ انا الحمدلله مرتااحه ماافيني شي بس ماايهنى لي باال لين يتحقق اللي ببالي
نواف بحب/ الله يحقق لك اللي ببالك وترتااحي
بدور/ ااااامين
الا بااب مكتب نواف يدق / تفضل ورجع لبدور/ طيب بعدين اكلمك مع السلامه
بدور/ مع السلامه
ودخل بساام وتركي /السلام عليكم
نواف وقف/ هلا وعليكم السلام تفضلواا
وجلسوا بالمقااعد الامااميه
تركي/ معاك الدكتور تركي ال...) دكتور عيون لي عيااده فالدور الخاامس
نواف/ هلا تشرفناا ونا اعرفك بس ماصاارت فرصه نتعرف
بساام/ والحين تعرفتوا ونا ممرض باختصااص امرااض العيون ومن ححضي صرت ممرض عند صديق عمري اسمي بساام ال.....)
نواف ابتسم / هلا فيك
تركي ابتسم/ احم احناا الصرااحه جاايين نبيك بمووضوع حسااس شوي
نواف / تفضلواا
تركي سمى بالله / انت نواف ال....) ولالا
نواف/ اييه ليش
بسام كمل/ وعندك اخت اسمهاا ندى
نواف اننصدم وخااف من الموضوع وبدت على ملامحه شعور الخوف/ ايه ليش
تركي بغى يتشقق من الفرحه/ الصرااحه احناا نعرف قصتهاا كاامله ونك تصير اخوهاا بالرضااعه
نواف/ طيب فهمووني ترى بديت اتووتر
بسام/ لاتخااف ندى بخير وموجوده بااقي المعلوماات عند تركي لانها كانت عندهم
نواف / تررركي تتتكفى تكلللم
تركي/ الصرااحه ندى اختك وو.........................الخ
نواف رجع رااسه لورى وحط يده على جبينه مو مصددق اللي يسمعه
بسام/ احناا حااسين فيك ونبيك تكوون قووي وتسااعدنا
نواف رجع رااسه واخذ المويه وشرب منهاا وغممض عيونه ورجع فتحهاا/ طيب ونتوا ووش مصلحتكم اسااعدكم
تركي/ الصرااحه انا ابيهاا على سنه الله ورسوله وجييتك انت لجل اطلبهاا منك ونبيك تسااعدنا نلقاها ووقتها يصير خير وناا ماابي راايك الحين بس ابيك تقول لي اذا بتوقف جنبناا ندور ولالا
نواف مااهمه كلام تركي / ططيب لو تبون من الحين بس ووين ندورهاا
تركي/ للحظه انا ممكن اليوم باليل اججيب لكم خبر مكاانها او على الاقل ويين بس بطريقتي بس انتوا اصبرو
نواف/ كييف تقدر تجيب مكاانهاا
تركي تورط ماايبي يقول انه يكلمهاا/ بدبر ااي فكره انتوا عليكم تستنو خبر مني باليل
ونتهى الحواار على هذا الشي
.................................................
بعد المغرب بشقه البنااات
ندى لبست وتجهزت للروحه ومناهل وبدور وملاك بعد بس اثير بااالمووت رضت وقاامت تلبس
ندى لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه مورده الواان تووب ولبست سديري جينز ازرق واكسسواار ورفعت شعرهاا بحركه حلوو وخلته مفتوح
ملاك لبست بنطلون اسود سكيني وبلوزه احمر موديل تركي واكسسورات وشعرهاا كالعااده تاركته ناازل نصه على عينهاا والبااقي تاركته واصلا لاتنسون قصتها بويه يعني من ورى ولد بس من قدام طوويل
اما مناهل لبست بنطلون ابيض وبلوزه تركواازي رسميه وعليهاا كرفته بيضه وتااركه شعرهاا مفتووح
بدور لابسه تنوره قصيره لفوق الركبه مااسكه لونهاا اسود وبلوزه فووشي توب بدون اكمام ولابسه اكسسوارت
اثير كاانت عاادي بس لابسه جينز سكيني وبلووزه بيضه وفوقهاا جاكيت رسمي سماوي ومجعده شعرهاا
ندى لابسه عبايتهاا وتعدل الثمه/ ههههههههههههه مااني مصدقه عاازمتناا بزر تصدقوون برووح لجل اشوف بيتهم ووو يعني لقاافه
ملاك/ هههههههههههههه لا انا والله احسن منك البنت ععسل بروح لعيونهاا اللي تتذبح
مناهل/ اقوول انا بروح عشاان رشاا صصجتني
بدور/هههههههههههههههه انا بروح عشاانكم بتروحون
اثير سااكته
بعد فتره ووصل زياد ومعاه رشاا
ونزلوا البناات وركبوا بعد عناااء وهوااش لان السيااره مااتكفي
زيااد/ ياااليل بس بس سيااارتي خفووا عليهااا
ملاك/ اانت ااانطم ببس
ندى يوم شاافت زياد بيرد/ بببببببس لا لا تكفوون لاتتهاوشون ابي اووصل ونا سليمه مو مصدعه
زياد/ طيب سكتيهااا
ملاك /نععم وندى مسكتهاا وحطت يدهاا بفمهاا وهي تصاارخ /ملااك تككفين ااسكتي ولابضضل ماسكتك لين نووصل كييذا
ملاك ياادوب تتكلم/ بـــ ــــ م م ووو ت
وتتمت على خيير يوم ووصلوا عند ورد
عند باب القصر الخاارجي كللهم وااقفين مبلميين / واااااااه
ندى فااتحه فمهاا/ اناا بحلللم معقووله الصغيروونه ذي تسكن بققصر ولا باالاحلاااام
رشااا / يييمه قللبي لالا يستطييع تحمل ذاالك
مناهل/ مااشااللله جنااااااااان
ملاك / اااح ييذبح تدرون شفكر فيه افكر الحين اذا دخلت من وين ابتدي اتفرج
ندى / سبحااااااان الله ننفس اللي افكر فيه شاايله هم اضييع ونا مااكملت تفريج
اثير واخيرا طللع صوتهاا/ بناات لمتى بنضل وااقفين <<مسكينه ماتدري انو هيناا ضااع شرفهاا وهي ماعرفته لانهم مغمضين عيونهاا وماتعرف غير الملحق والكرااج
وفجااءه اننفتح لهم باب القصر الكبير
كلهم/واااااااااو
الحاارس/ تقولكم مدام ورد تفضلووا
ندى تهمس/ ييعييني مداام وررد
دخلوا البنااات
ولقوا ورد فااتحه بااب القصر الدااخلي/ ياااهلا والله نوورتوا
البناات سلموا عليهاا ووضيفتهمم باالصااله الفخمه اللي مصصممه بشكل مللكي
ووجلسوا وجلست ورد بكل ثقه ورزه على كنبه مفرده وهي لابسه تنوره جينز قصصيره مره لنص الفخذ وبلووزه حمره من عند صدرهاا لرقبتهاا كله سلاسل وتاركه شعرهااا ولابسه كعب معطيهاا رزه بس مو مره عالي متوسط / اهللين وربي فرحتووني بجيتكم
ملاك وهي مسحوره عليهاا بجمالهاا/ الله يسللمك يااقلبي
وبعد حديث كيف الحال والله تمام ونتي ووو..الخ دخلت خداامه لابسه تنوره لتحت الركبه سوده وبلوزه بيضه وقدمت العصير وطلعت
مناهل تهمس لبدور/ ااخ تخيلي تعيشي ززي هاالعز
بدور/ الحمدلله مو قااصرني شي خدم وحشم وبيت من احس ماايكون ووش ابي اككثر
مناهل/اقوول ماالت بس
المهم وسواالف وضضحك وتقهوو وكل شي
ندى وملاك كانوا يتسااسرون بهدوء
ندى/ ووجع اانطمي الحين اقول
ملاك تهمس/ بسسرعه مافيني صبر
ندى/ زين اسكتي
ندى / اححم اقوول وورد عاادي نقوم انا وملاك نتلفلف شوي بالبيت
ورد بكل طيبه / تفتلوا ززي ماابدكن هههههههه عاادي خذوا رااحتكم
وقااموا
اثير/ لحظه بجي معاكم
ملاك/ طيب يالله
وقااموا ومناهل وبدور مااتوا قههر لانهم ماراحو
عند ندى وملاك واثير تفرجووا على الدوور الارضي بعدين طلعوا الدور الثااني وكاان للضيوف ونبهررروا قليله وبعدين طلعوا الدور اللي فيه غرف النوم وصااروا يفتحون غرفه غرفه "صدق اللي استحوا ماتوا"
ندى فتحت غرفه وهي غرفه ورد / واااااااااااااو ياااااويلي جناااااان
ااثير/ ذذكرتني بغرف الكوويين
ملاك/ ااي قسم ززي كيذا يصممونهاا
ندى سكرت البااب وطالعت بالباابين المسكوكه وكبيرره وكاانهاا غرفه ملكيه / بناات بنرووح لهذي
ملاك تحمست/ يالله
ورككضت وندى وراهاا اماا اثير مااتدري ووش صاار لهاا تتحس رجوولهاا ثقيلله وقررت ماتروح وجلست على كرسي
ملاك فتحت الباابين ونفتحوو كلهاا وباانت الغرفه وفتحت فمهاا/ وااااااااااااو
ندى توقف جنبهااا/ جناااااااااااان
ملاك/ ذذكرتني بغررفه ابووي بس هذي اااااحلى رجاالليه الوااانهااا اسسود واببيض مرره حلو مو زي ابوي كحلي غاامق
ندى/ مرره حلووه تعالي ندخل ودخلوا اللغرفه مرره كبيرره السرير بالنص جااي على ششكل دااائري وعلى جننب طااوله وكرسيين وبعدين ستاااره فخمه مغطيه بلكوونه وبعدين غرفه دااخليه غرفه ملابس وفيهاا حمام وبعديين بااب قزاازي جوااه مكتتبه ملياانه ككتب ومكتب فخم وكرسيين امااميه
ملاك/ اللي منظمهاا خطططير
ندى/ ااي والله وجلسوا يحوسوون
عند اثير جاالسه على الكرسي ومنزله رااسه ومغطيته بيديهااا وشعرهاا ناازل عليه
جااء سيف وهو مااسك شنطته يبي يطلع جواله ولفته البنت الجاالسه طاالع فيهاا"ورد لا هذي اككبر وشعرهاا اسود قرب شوي والا البنت ترفع رااسها بتعب وتوقف وتفاااااااااااااااااااجئت ضلت تطاااااالعه مو مصصصدقه امااا سيف كاان احد ضضربه ككف على وجهه
ااثير صاار جسمهاا يرتتجف / ااا اا اانت؟؟
سيف صنم مكاانه
اثير تجممعت الدمووع بعيونهاا والكاابوس يرررجع ببالهااا بسرررعه وصاارت تتغمض عيونهاا وتهههز رااسهااا وجلست على الكرسي / لا لالالالا لا
سيف حس سكينه بدااخله من منضرهااا وقرب بهدووء/ فيكي شي
اثير رفععت رااسهاا له والدمووع بعيونهاا تنزل/ بعــــ ــــــ د
سيف بعد بهدووء الا وندى وملاك يطلعوون بوجهه / ااااااثير
ورااحوا لهاا بسررعه
وهو على طوول سحب نفسسه ودخل جنااحه وسكر الباابين
ملاك/ وووش فييكي
ااثير بحضن ملاك/ هو والله هو خخخذووني
ندى/ ووووش صاار لكك
ااثير تررتجف / اابي اررجع البييت بسررعه
وخذوهاا ونزلوا تحت
.......................................
بعد العشااء رااحوا البناات الشقه وااثير ناامت ومناهل وبدور على بيت اهااليهم
.......................................
بعد ماراحوا البيت سيف كان يراقبهم من البلكونه يوم راحوا تمنى صار له ولا يجي البيت ويشووفهاا تننهد ماايدري ووش يسووي ييحس انه بيموت انسدح على السرير يبي يناام بس شكلهاا يوم اغتصاابهاا ماايروح عن بااله قد اايش كاان مجرم فيهاا ذبحهاااا باااقصى انوااع الاجراام ورجع تذكرهاا شلون كانت تعباانه ونظره عيونهاا التعباانه وذبلانه وولفته اللي عند صدرهاا الحرق اللي هو سسببه لهاا غممض عيوونه يبي يطردهااا عن تفكيييره ورجع ضحك "هههه قد اايش كانت وورده والي الان ورده بس ذبلانه اايه ذبلانه يااسيف ياالي قتلتهااا بممعنى الكلمه وخلييت صااحب عمرك يشترك معك بووسخك تضاااااايق فرق بينه وبين اخووه وصديق عمره ووهدم حيااه انساانه بريئئه غغمض عيوونه وناام وهو كااره عمرره يبي يررد الرووح اللي ضااعت منهااا "
.................................
عند نواف كاان يحااول يستووعب اللي صاار موو مصدق تضاااااااايق يوم قااله تركي قد اايش عاانت وتعبت وقصه خطف اثير صحبتهاا اللي انهاارت بسبتهااا مااايدري كيف يصبر لين بكره عشان يقابل تركي عشاان يقووله ووين ممكن يلقون ندى طالع السااعه لقاها 1 ونص تنهد يدق عليهاا ولالا بس هي اللي يرتااح ويفضفض لهاا وقرر يدق وماهمه دق لللللللللللللللين جااه ردهاا
بدور بتعب وضيق باين بصوتهاا/ هلااا
نواف استغرب نبره صوتها/ هلا فيكي شكلك نايمه
بدور/ لالا مانمت كيفك
نواف / تووقعي ووش صاار معااي اليوم
بدور/ خير وش صاار
نواف بضيق/ جااني واحد اسمه تركي وقالي ان ندى كانت ببيتهم وبعدين قال انه يبي يخطبهاا مني ويقوول يبيني اسااعده عشاان ندور عليهاا
بدور صدمممممممممه "تتتتتتتتركي معقوووله لالا مااصدق"/ والله حللوووو الحمدلله
نواف باالم/ تصدقين ماحسيت بفرحه قد عذاابي يوم سمعت ككل شي صار معاها طوول ماكانت عند تركي اللي تمنيته مااقاالي لي شي
بدور"معقووله قاال كل شي حتى حبه لندى"/ وهو اعترف انه يحبهاا
نواف/ تركي رجااال وككبر بعيني حيييل صاان اختي وخلاهاا ببيته مو انا اللي ماااقدرت اصوونها وحفظهاا من جوور الدنياا
بدور /لاتقوول كيذا
نواف/ الا وااكثر
بدور سكتت" ياااربي اقووله لا كيف ياااربي ووش الحل والله بقوول بسم الله"/ ااحم نوااف فيه شي اابي اخبرك عنه بس قببل ماااحكي عن ااي شي اابيك تقولي الصدق وتجااوب علي سواالي
نواف /ووعد بس اساالي
بدور غممضت عيونهاا"لالازم اسااله وعرف قبل مااينتهي ككل شي بينا "/ بس اسمع ترى الكلام اللي بقوله احتماال يننهي ككل شي بيننا
نواف خااف "لا لامستححيل بدور انا بجد ابيك بقرربي "/قوولي وانشالله مااينهي شي بيننا غير خاالقناا
بدور غمضت عيونهاا وجلست على السرير وضمت المخده وتححس دموعهاا تتسااقط على خدودهااا/ نواف انت اااام اانت تحبــ ــــ نــــ ني
نواف انصصصدم من كلامهااا اوو سوالهااـ وتتنح وولا رد
بدور ضمت االمخده اكثر خاافت من ررده
نواف سررح يبي يشوف مشااعره/ اانتي جااوبي لجل انا اجااوبك بدور
بدور "لالا ككيف مااقدر"/ا اايــ ــ ـه
نواف ابتسم/ وناابعد بدورر صدقيني شعوري معااكي صاادقه ويوم ساالتيني احييتيهاا
بدور رمت المخده وراها ورمت نفسهاا على السرير برااحه / وناا بعد صدققني
نواف/ طيب وش تبين تقوولين
بدور ااخذت نفس/ندى اختك ههي صديقه عممري وهي الي يوم اكلمك وقول اني عند صحبااتي اكوون عندهاا
نواف بلللم موو مممصدق / شلووون؟؟؟؟
بدور/ انا ماكنت اعرف انك اخوها
نواف بدى يعااتبهاا/تووك تووك تتكلمين لهااالدرجه مااحسيتي بعذااب قلبي وضيقتي وهذاا كلله مااقلتي لي لييه ياابدوور ليه
بدور تووقعت ردة فعله/ ااسفه ككنت اابي االقى فكره وواجممعكم ببعض بس صددقني ماالله ارااد يككفي يووم اشووف ندى تمووت قداامي بس ووربي احتترت خخفت اقوول لك ومااتصدق خخفت والله
نواف/ ووين الشقه
بدور / بترووح لها الحيين
نواف وهو يقووم من السرير ويفتح دولاب ملابسه/ اايه الحيين وين البيت
بدور"مااترووح بدووني "/بششرط مااتروح بدووني
نواف/ ليه
بدور/ ببس ووش قلت
نواف" ههذي من جدها كيف اخذهاا"/ ككيف ااخذك وبهااالوققت من جدك اانتي
بدور/ ماالي ششغل ولامااقول لك مكاانهاا
نواف تنهد / ططيب وين ااجيك
بدور ووصفت بيتهم ووين يلقاها وهو رااح يللبس وبدور رااحت تشيك على البيت من صااحي ومن ناايم ووخذت عباايتها وجوالهاا حطته باالشنطه وشاالتهاا ونززلت بهدووء وطللعت من بااب المطببخ على الحووش ورااحت عند البقااله اللي قاالت له تتلتقي معااه هنااك
بعد سااعه تقريباا ووصل وشاافهاا وااقفه وتنهد على تهوورهاا ووقف /يالله "فتح الشبااك
بدور ببكل جراائه فتحت البااب الاماامي وركبت نواف طاالع فيهاا بصدمه/ من جدكك اانتي بعد تركبين قداام
بدور/ اقوول بترووح لاختك ولاشلوون وبعدين ماالك شغل ووين اججلس
نواف/ههههههههههه حلووه هذي ماالي شغغل سياارتي
بدور/ يوووووه اانت ووبعدين معااك بتتمشي ولاشلوون
نواف طاالع فيهاا وسررح بعيونهاا ولاحض التووتر فيهاا وبتسسم ومشى لووين مااتووصف له بدور
ووقف عند العمااره /ايييوه هذي
نواف ييحس قللبه بيطللع من مكاانه ضضل يطاالع فالعمااره "مابيني وبينك يااختي غير مساافه بسيطه تككفين لاتبعدين ووتطوول المساافه"
بدور /طيب مع السلامه
اانتبه نواف / ووين
بدور/ هههههههههههههههه ووش اللي وين ككلمت ندى قلت لهاا تفتح الباااب
نواف/ جد طيب انا صصح بشووفهاا ولاتمزحين
بدور بحنان/ والله وان شالله بتشووفهاا الحين ويالله ننزل
نواف نززل وهو ياادووب ييسحب رجووله ودخلوا المصعد وطللع فييهم ووقف عند بااب الشقه
بدور/ اووش تعاال هيناا"تقصد الزااويه "
نواف بهدووء رااح لهاا بعدين بدور همست له/ لالا عندي فكره غيرهاا تعاال هيناا وجااء ووقف عند البااب وهي رااحت لمكاانه وتقوول ددق وهو ياادوب دق بسيطه بدور ععصبت وتااشر له يعني دق بقووه ودق وننفتح له بهدووء بس ماانفتح كله "لان ندى ماتحب تفتح البااب كاامل ولاتبين نفسهاا وتتخبى ورااه " بدور اشرت له يعني اادخل وهو ددخل صدممممممممممممممممممممممممممممه
ندى طااحت يدهاا من الباااب وتسكر البااب ضللت تطاالع فييه مو ممصدقه وتتحس الدنيااا تدوور فيهااا اماا نوواف يححس انه بحلللم ييحس انهاا كل ماابعدت متر تبعد ااككككثر خااف ووقرب لهاا قبل لاتنهاار وضمهااااا وصاار صدره يللم رااسهاا ووصاار يممسح على رااسهاا وويشم شعرهاا موو مصدق عيووونه
ندى كاانت تتلمسه ببصمته وترفع يدهاا للين ووصلت للوجه وورفعت وجها وطاالعت فيه وهي تتلمس ووججه تتبي تستووعب
نوااف ننزلت دمووعه /مشتاااق لك تعاالي خليني ااشبع منك
ندى نززلت دمووعهاا ووبكت ووبسررعه رمت ننفسهاا بححضنه صاارتت تتكلم من بين شهقااتهاا/وووينك ووينك نواااااف ااااااااااه اناا ضضعت والله ووووالله تعببت بغغربه ذذبححتني نوااااف انااا ماالي ااحد غغيرك لاتتخلى عنني ممثلهم انا مااعندي ااهل وام واب اناا ماالي غيررك نواااف لالا تتتركني ززي ااخر مره ترككتني وررحت ااناااا ماابي شي بس اابي اناام ونا مرتااحه مو خاايفه اابي يممر علي يوم مااجووع وخااف اخااف ااصحى ماالقى شي اكلله نوااف انااا عييشتي تتعذب الحيواان ككيف انساان صرت اخااف يجي يوم يدخل عليناا حراامي صرت اخااف على اثير وملاك صررت اناام بكواابيس ليين اقووم من النووم ااااااااابي ارتاااااااح تتكفى

نوااف ضمهاا اككثر لصدره /ماارااح اتركك ياارووح نوااف انتي ووعد بس لالاتتبكين
ندى لفت يديهاا حواالين ظهره / ابي ااحس انني مو بحللم
نواف/ اانتي مو بحللم اانتي بحقيقه
وبدوور انحررقت وطللع منهاا دخااان من الخووف وهي برى نااسينهاا ودقت الباااب/ ووجعع اافتحوووا للي بمووت من الخوووف نواااااف اففتح نندى تكفييين <<هههههههههههههههه تستااهلين ووش جاايبك
نواف بعد عن ندى ووضحك/هههههههههههههههههه شووفتك نستني بدور
ندى ؟؟؟؟/هذاا صوت بدور
وفتحت ودخلت بدور وهي تسكر البااب وراها بكل دفااشه والشراار يتطااير من عيونهااا/ ووووجعووه نسيتووني هااه وونت شووفت اختك تخليك تنسااني برى بهالووقت ووربي بغى يطير عقلي من الخووف
نواف "ههههههه يااحبي لك ياابنت النااس "/ هههههههههه ااسف بس لاتلو مييني
بدور/ زين المهم اييه ووش صاار ووش قلتوا مااقدرت اسسمع ووكيف شعووركم عااد انا جاايه كله لجل اشووف هالقااء واخرتهاا مااشفته بس مو مشكله اخخذ التفااصيل منكم
نواف /هههههههههههههههههههههههههههه بدور ووش الجناان والقاافه اللي طللعت لك فجااءه
بدور/ هذي شخصيتي الحقيقيه بس معااك اعووذبالله تجيني حااله هدووء وماادري ووش
نواف ضحك وطاالع فيهاا بحب/ لاني اناا غير عنهم صح
بدور فتحت عيونهاا بوسعهااا/ ههههههئ صدق اللي استحواا مااتوا بس عاادي تبي الصدق صصح
ندى مكتفه يديهاا وتشوفهم /للحظه لحظه اابي افهم ووش جاابكم للبعض
بدور/ اناوــ وقااطعهاا نوااف/ بعدين تفهمين بس المختصر انا وبدور لناا فتره نكللم بععض وسبق وعاالجتهاا عندي وبكيذا تعرفنا على بعض وهي الخااينه ماقاالت انهاا تعرفك غير قبل شووي بس مو مشكلله حساابهاا بعدين
ندى طاالعت بدور بصدمه/ بدوور كنتي كنتي تكلمينه ومااقلتي لي
بدور بدوور المسكينه/ يووه هذا بدل مااتشكرووني تعااتبوني يـــبه خلااص ططيش مني وغبااء جاء بوقت غلط
نواف "ههههههههه اوول مره اكتشف شخصيتك ياابدور وكلهاا حبيتهاا شخصيتك ونتي حنونه وهااديه وشخصيتك ونتي ررجه وتستهبلين بعد حبيتهاا ككل شي فييك حبيته هههه والله وااخذتي قلبي ياابدور"/ مشكووره بدور عللى كل شي
بدور"ووش قصده على كل شي"/ طيب اختتصر وحده مو ككل شي اصلا ماسويت غير شي وااحد والي هو خليتك تشووف اختك بس مااعتقد فيه شي ثااني
نواف" حبك لي اهتماامك فيني صووتك اللي يريحني هذا كلله ولاشي"/ طيب مشكوره مره وحده ههههه خلاص
بدور طاالعت فيه وهو يضحك"اه ياانواف تبي تجنني فيك اانت"/ العفوو انا بروح بناام عند اثثير ونتوا اقعدوا مع بعض
نواف"خليكي لاتروحين شوفتك تشرح الصدر خليكي تكفين"/ طيب تصبحين على خير
ندى قربت وضمتهاا بقووه/ اااااحححححححبك بدوور الله لايحرمني منك
بدور وهي تتحس دموعهاا تجمعت ماتحب هالمواقف تبيكي بسرعه/ وناا ااكثر يااروحي المهم بعدي قبل لااقلبهاا منااحه بعدين ووش يسكتني
ندى وهي تبعد وتطاالع بعيونهاا بحب صديقه لصديقتهاا/ هههههه طيب روحي
بدور التفتت لنواف/ تصبح على خير
نواف ابتسم/ ونت من اهله
ورااحت لغرفه اثير وجلست جنبهاا على السرير وخاانتهاا دموعهاا وبكت وهي ضامه يديهاا بقووه لوججهاا لجل تخخفي دموعهاا وصوت بكاها عشاان اثير مااتحس فيهاا بس لاطلعت البكووه تششكي الحاال وهمه تكوون قوويه ولا احد يقدر يخفيهاا ووصاار صووت شهقااتهاا يععلى اثير حست وقاامت وهي تتسمي وفتحت نور الابجوره وشاافت بدور بعباايتهاا وتبكي / بدوووور ووووش فييك
بدور رمت ننفسهااا بحضن ااثير دون مااتبعد يديهاا عن وجهها اثير تمسح على رااسهاا/ بدووووور ههدي وكلميني ورربي بمووت من الخووف
بدور وهي ترفع رااسهاا وتمسح دموعهاا بكفهاا/ نواف جاالس مع ندى برى ججمعتهم ببعض يااااثير بس بس انا من بيجمععني معااه اااااه ياااثير ااحسني مخنووقه خخفت يتخخلى ععني ويرووح خخفت حححيل ماادري ااحسنيي مكتوومه
ااثير ترفع شعرهاا ببكله ورجعت تطاالع بدور/ بدوور انا احللم ولا وووش اابي اافهم ووش تقولين
بدور ببرود/ ااطلعي الصااله تلقين ندى ونواف جاالسين
ااثير سمعت كلامهاا وفتحت البااب بسررعه وجري للصاله ووقفت يوم شاافت ندى ونواف جاالسين صصنمت ووضلت تطاالع مصدووومه "لا لا مااااراااح اخخليه يااخذهااامني اايه هذي نندى اامي وابوي وااختي ووكل دنيتي كيف بعد ماغااب عنهاا كل الفتره هذي يجي ويااخذهاا لالا مستحييييل تااخذوون ندى مني اايه مستححيل"
ندى طاالعت فيهاا مستغربه نواف نززل رااسه
اثير تتجمعت الدموع بعيونهاا يوم شاافت نواف مااسك يد ندى ووبكت ورااحت رككض للغرفه وسكرت الباااب وسندت نفسهاا عليه وانهاارت بكى جااتهاا بدور ونزلت لمستواهاا/ ووش فيك ااثير
اثير صاارت تشااهق من البكي
بدور ضمتهاا/ ووش فيييك تككلمي
ااثير وهي بحضن بدور/ بترووح ندى وتخلليني صصح كيف بدور قووليلي ككيف تقدر تخليني تكككفين لاتخليه يااخذهاا انا ماالي غيرهاا من بعد ربي تككفين بدوور امووت ولا ندى ترووح مع نواف والله لو ترووح لااامووت
بدور مصدوومه من كلامهاا/ ااثير حبيبتي ووش فيكي ههدي
ااثير/ الا هي تبي تبي تررجع معاه وتخليني بس هي وعدتني تكوون جننبي معقووله تكون مثله مثل رياان وعدني يااخذني معااه بس ككذب وساافر معقووله ندى تتكذب وترووح وتعييش حيااتهاا وتخلييني لالالا بدوور لالالالالالا
وزاادت ببكاها لدرججه بكت بدوور معاها ولا قدرت تسكتهااا
عند ندى ونواف
ندى خاافت / ووش فيهاا اثير
نواف/ لاتخاافين ويالله ندى تككفين اررجعي معااي اابي يوم يردون اخوااني يفرحون فيكي
ندى بخوف/ نواف خاايفه ومااقدر اترك البناات واثير وخاايفه امك وابوك يطردووني لانهم اعلنوا و وفااتي
نواف سكت بعدين تكلم/ اانتي تدرين ان اهل ااثير اعلنوا وفااتهاا وسووا عزا بعد
ندى انصدمت / لا لا تتكذب نوااف قوول الصدق
نواف/ والله جااني الخبر لان ابوهاا معرووف وابوي راح وعزااه
ندى حطت يدها فووق رااسهاا/ يااااااااااااربي لالا قوويه ووش بيصبر المسكيينه اذا انا الخخبر صصدمني ككيف هي
نواف/ لاتقولون لهاا المهم ندى الله يخليك قوومي شيلي اغرااضك وناا بعد سااعه اامرك اووكي
ووقف ندى ووقفت بتردد/ دقيقه بقول لك شي
نواف / قوولي
ندى/ امس لفتني شي ببيت سيف ال..) تعرفه
نواف يحوول يتذكره/ اايه هذا صااحب بندر ومااجد
ندى والدموع بعيونهاا/ امس كناا معزومين ببيته بنت اخوه ععازمتناا وطلعناا اناا وملاك نتفرج واثير معانا المهم دخلناا غرفته لقاافه وصرناا نفتتش ودخلناا مكتبه ولفتتني صووره حاطهاا بمكتبه صورت بيبي تووه مولود وهو شاايله وبعدين قلبت الصوره لقيت مكتوب فيها من ورى تااريخ ولادتي ومكتووب عبااره جنبهاا"ررحلتي وررحل معااكي كل جمييل واانتي كاان انتظاارك بههجه حيااة كل من امي وابي وانا بس ذذهبتي وذهبوا معاك"
نواف جلس يستوعب / متااكده
ندى/ اايه وحتى جبت الصوره معااي
نواف انصدم/ سررررقتيييهااااا؟؟؟
ندى ووالعبره خاانقتهاا/ اايه سرقتهاا ابي ااي احد يشووفها ابي اعرف اذا انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالسبت 15 ديسمبر - 23:15


البارت الثامن عشرر

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليووم يوم جديد على ابطالنا بعد مروور ثلاث اياام على الاحدااث
البنااات وضعهم مااتغير ندى تحااول تلقى فرصه عشاان تقاابل سيف وقدرت تحدد موعد
اثير وضعهاااا متتتتغيير مررره ساايره ااثير ثاانيه تضضحك وتسستهببل ولا ششي هامها غغيرت
حيياتهاا ب3 ايااام ببس للجل تقدر تعييش
منااهل متضاايقه ومتووتره بسبب زوااجهاا وطبعااا البنات سوو لها جدوول عشان يساعدوها
وزوااجهاا قررب بااقي شههر رمضاان بببس ووبعد العيييد الزواج
وبدوور تتعلقت بنوااف ككثير وصاار هااجسهاا الوحيد ونوااف ببعد
ملاك صاار تتجي قلليل للشقه وصاارت تقعد مع حصه وحنين اختهااا وكل يوم تكللم ريان
ونفسيتهاا تغيرت بعد رسااااله ببس من ماجد غيررتهااا 180 درجه وصاارت بس تففكر وتقراها
وكاانت هذي الرساله(نعم خسرتك ولكن في حد معقول..
وخسارتي ماهي خسارة كرامه..
وكوني خسرت الحب بالعرض بالطول..
ما يعني اني خسرت الكرامه..
والحمدلله كمل الخلق بعقول..
ماضاق صدري من زعلك وخصامه..)
....................
السااعه 1 الظهر في شقه البناااات
ندى صحت من بدري وحبت تسووي لهم مكرونه باالبشميل
وسوتهااا وانتتهت ورااحت تشووف ااثير ووش تسوي وملاك تاخرت لانهاا مبلغتهاا تتجي تتغداء
رااحت فتحت بااب غرفه اثير مالقت احد ااستغربت وراحت غرفتهاا وشاافت اثير متربعه على السرير وجوال ندى بيدهاا وتضحك مو
حااسه بندى ااابد
ندى "هذي ووش تبي بجواالي وتضححك بعد "/ااااثير
اثير قممزت ورجعت غمضه عيونها وحطت ايدها على قلبها /ببببببسم الله ججججججججني اانتي مو اننساااان فججعتييني "ياااوويلي الحيين شااقووول
"
ندى فتحت عيونهاا/ يالله لهااا الدررجه خووفتك
اثير توورطت/ اااااااي اللمهم ووش تبيين
ندى قرربت وهي متخصره/ والله غغرفتي وجوااالي
اثير طاالعت بالجواال بيدهاا وفااتحه الرساايل رمته / ههههههئ هذاا ووش جااابه عندي<<اووم الترقييعه ممثل وجهها
ندى اخذته وشاافت انها فااتحه الرساايل اللي من تركي/ لييه فاااتحته
اثير "يووه مااايمدييني اككذب"/تتبين الصدق جااني فضوول يوم شفت جواالك يرن رنه رسااله قمت فتحتهاا وقريتهااا وقريت اللي مخبييته عننا
ندى"اووهه الحين هذي ووش يفهمها قسم غير تفضحني لين اقولها"/المممهم لا عااااد تفتتحين جواااااالي
اثير ووقفت على السرير وصاارت اطوول من ندى/ هههههههههههههههههههه ليييه اسرااااااااار هههههههههههههههههه
ندى دفتهااا ووقفت عندهاا / اقوووووول اانططقي بس ترووكي ماايحب احد يقرااء رساايله غيرري
اثير فتحت عيونها بوسعهاا"معقوووله تححبه وتكللمه من ورانا"/ممممممن ججدك تكككلمييه
ندى رمت نفسهااا ونسدحت وتللعب بشعرهااا/ اااااااه يااثير لالاتلووميني
اثير جلست عند راسهاا/ لا لا نننندى تكككفين اااانتي مااتعرفين الرجااال جنننسهم وااحد وونذذل
ندى جلست وحطت عيونهاا بعيون اثير/ ببس ترككي غغير ونااا احبه وهو ببعد واامكن ااكثر
اثير جاات بتتكلم بس سكتت يوم دق جرس الشقه وقاامت ندى واثير وراها تركض / هههههههههه يااااغبيه اناا افتحه هذي ملووك
ندى بسررعه فتحت الباااب واثير وراهاا
كلهم سكتواا وبعدين مع بععض / بدووووووور
بدور تدخل وتسكر الباااب وتفتح لثمتهاا/ وووش فييكم ااي بدوور
ندى واثير مااردوا
بدور علقت عبايتهاا باالجدار اللي عند البااب / ووش فييكم ترى شككتووني بنفسي
ندى تحك راسهاا/ احم احم بدووور وجعه لليه ماابلغتينااا
بدور وهي تدخل الصاله ووراها اثير وندى /هههه ليه من متى انا ابلغكم
جللست وسحبت الريموت من الطاوله وشغلت التلفزيون
ندى/مااتووقعناااك واهلك مشددين علييك
اثير/ صصح نسسيتي اخخر مره كيف اخووك عصب
بدور ببرود/ ممحد له كلللمه علي انا كييفي ححره ببنفسي
اثير / ماادري عننك بنااااات انا برووح اخخذ لي شااور يرريحني
وراحت ندى صرخت/ لالا تطوولي المكروونه تبررد بعدين
اشرتللهم بطيب ورااحت
ندى"والله ورااك شي ياابدور "/ احححم بددور
بدور بدون ماتناظرهاا/ نعم
ندى"لا والله فيهااا شي"/ ووش فييك اانتي مو خااليه
بدور بننفس الحركه ردت بدون ماتناظرهاا/ وولاشي
ندى جات ببتتكللم بس سكتت وقامت على دق جرس الشقه وفتحته كاانت ملاك ومعاها اختهاا حنين
ندى / هلاااا حنووو تعاالي بووسه
حنين بخجل سلمت على ندى
ملاك تعلق عباايتهاا وشافت عبايه بدور/ ااوووه بدوور هيناا
ندى بهممس/ ااي اسكتي قسسسم مو طبييعيه ولا مصرره انو مافيها شي
ملااك / ولا يههمك ماايجيب رااسهاا غيري
ودخلت / مررررحبااا
بدور وقفت /هلاا
ملاك ضمتهاا/ ههههههه للك ووحشه ياادووب
بدور/ هههههههه وونتي بعد ونتبهت بحننين هلاااا حنوو
ورااحت شاالتهاا وتبووس فيهااا
ندى مصدوومه "بسسم الله اننقلبت "
ملاك تجلس جنب بدور وتكلم ندى الواقفه تطالع بدور بستفهاام /يااااهووو وين اااثير ابيهاااا بمووضوع
بدور سبقت ندى اللي فتحت فمهاا بتتكلم وسكرته يوم بدور تكلمت /رااحت تااخذ لهاا شااور بغييتي شي
ملااك / سسسسسسر اللمهم ووين غداااك
ندى تذكرت وراحت بصصمت
وبعد فتره جهزته لهم باالصاله وااثير جاات وهي لابسه جينز سكيني اسود وبلوزه كت ضيقه ابيض وفيهاا رسووم ملونه
وشعرهاا اللي طوول تاركته ومسوي من قدام بف ناااعم
اثير وهي تجلس على الارض / ااااحم مرحبااااا
ملاك طلعت من المطبخ وجلست معاهم / هلااااا اااثير يااعييني ووش الحلااا ده يااابت
اثير / اقووول اننطقي مااحب المجااملاااات
ملاك/ هههههههههههههه صاايره تمممشي وتحككي ممثل ندى
بدور وهي تاكل/ ههه لا صدققيني ررحتي فيهااا داامك مثلهااا
ندى تحس القمه وقفت وخذت الكولا وشربتهااا وعيونها على بدور"ااشفيهااا تتكللم كييذا ولامعتتبررتني "
اثير ححست ان ندى توترت:ههههههههههههههه فدييتهااا وي جععلني فداااهااا ههذي ندوووش
ندى ابتسسمت / ههههههههههه
بدور/ بس بس لايينتففخ رااسهاا الحيين
ملااك /هههههههههههههه يااالبى منووش فقدتهااا ووينهاا
اثير/ ها ها ها غااارقه بعرريس الغفللله سمعنااا من المصلحه الاجتماعيه انو كلمهااا"تقصد ندى "
ندى/ اااي اامس كلمهااا
بدور/ ووليه مااحكت لي ووحكت ممعك بس
ندى ووصلت حدهااا/ اسااليهاااا
اثير وملاك رفعوا رااسهم وطالعوا بررد ندى الععصبي
بدور ببرود/ ووش فييك ششبيتي ولا انتي قااابله للاشتعااال ها ها ها
ندى/ ها ها ها تصددقين مرره تعرفيين تنكتتين
بدور طنشتهااا
ملاك واثير حسوو انو الووضع متووتر
اثير / ووش فييكم
محد ررد وكملووا اكل
...................
عند منااهل طاالعه باالمننشفه على رااسهاا من الحماام ورااحت للتسريحه
وخذت كريم وجلست تحط بيدهاا ووجهها ووفكت شعرهاا تجففه
ورن جوالهاا ورفعته وشاافت رقم نايف قلبهااا صاار طببله ومغغص
ردت بهدووء/أأألو
نايف /مرحبااا مناهل
مناهل غمضت عيونهاا من كلمته اوول مره تسمع اسمها " / هلا فيك
نايف" ياارب صبررني انا مافكرت اكلمها الا عشاان اصصلح الووضع /كييفك
مناهل/ تماام ونت كيفك
نايف / الحمدلله هاه اليوم عندك شي
مناهل/ اممم لا ليه
نايف/ حااب نطلع نتعشى مع بعض بمطعم
مناهل" لالالالالا ييمزح اكييد"/ اهااا اووكي
نايف/ اووكي السااعه 8 امررك واخذك واذا على عمي كلمته وموافق
مناهل"والله مخطط وكل شي وجااي يبللغني"/اووكي
نايف سكت ماايدري وش يقول يححس الكلاام خلص
مناهل "يااربي ووش فيه سسكت لايكوون يبيني اتكللم "
نايف قطع افكارها/مناهل
مناهل/ هلا
نايف/ كيفك مع التجهييز اذا محتااجه احد يسااعدك ارسلك خدامتين يسااعدوك
مناهل/ لالا مايحتااج صحبااتي ماايقصروون
نايف" هه صحبااتك اككبر خراابك "/ لايكوون تمشين انتي مع القييطه ندى
مناهل فتحت عيونهاا"مستحيييييل ووش عرفه بندى ولييه يحكي عنهاا كيذا "/ايي ليه
نايف" هذاا اللي ناقص بعد"/ تتقطعيين علاااقتك منهااا نهااائي ماالي خلق فضاايح
مناهل"يالله ووش هالغرووور"/مستحيييييل ندى صااحبتي من عممر وشلون اتخلى عنها فجااءه وبعدين لاتقول هالكلام عن ندى
نايف" /انااا بللغتتك ياامناااااهل صحباااااتك اذا تزووجتييني تنسسيهم خصووص هذي ندى فااهمه
مناهل جن جنونهاا/ مسستحيل ووش تقوول اانت
نايف تنرفز/ ااش هذي انت ااسمي ناايف وببعدين انا مااحب اعيد كلاممي اووكي يااحلوه
مناهل غمضت عيونهاا "والله والله مااتممشي كلمتك علي "/صدققني ماايفرقنااا الا المووت
ناايف / هههههه اقوول ياالي ماايفرقكم الا المووت خلييكي عااقله
مناهل "يااااااربي صصبرني"/طيب اانت الحيين ماالك حححكم علي اذا صصرت ببيتك تتحكم
نايف/ المهم لاتنسين موعد العشااء ويالله باي
مناهل /باي
..................
ببيت ام بسام بالمدينه
رحااب ناايمه بسااابع نوومه
دخلت رنااا بصرااخ /رحاااااااااااااااااااااااب
رحاب طناااش
رناا/ ياااااااااااخبللله قوووووووووووووومي وبعدت الحااف ورمته بالارض وسكرت التكييف وفتحت الستااير والشممس يالله ازعااج
رحااب / اقسسسم بالله لووو مااتنقللعي لااقوووم واامسح فيييييييك الارررررض
رناا طنشتهااا وجلست على سريرهااا/ اااااسمعي ااامي تبييك بمووضوع
رحااب حطت المخده فوق راسهااا/ انننقللعي
رناا بملل/ يالله رحاااب ووش النووم هذا قوومي امي يتهززئني لو ماصحييتي وناا ماالي خللق
رحااب حست ان الموضوع كبير جلست تعدل شعرهاا وشياطين الارض قدامهااا
رنا/ رحاااب تخييلي له يوومين ماادخل المسن اوووووف
رحاب طالعت فيهااا بتهديد/ وبببببببببعدين معااااك اانتي والخكككري حححقك ذا لالالايكون مصحييتني عشاانه
رناا / لا اممي تبيك رووحي لهااا لاتطللع لك
رحااب وقفت بعدين رجعت طاالعت اختهاا/ بساام فيه
رنا/ لا طالع مع تركي
رحاب دخلت الحمام ونتو بكرامه
ورناا رجعت اخذت الاب وفتحت المسن وطالعت فيه ونو ننفس الشي مو موجود سكررته بززهق "يالله ووش الحااله هذي"
تحت عند الام في الصااله
جاالسه تشرب شااي دخل عليها بساام /سلام ياالغااليه
ابتسام/ هلاا يمه تغديت
بسام ياخذ كوب امه ويشرب/ اي مع تركي
ابتساام: كيف حاله تركي
بسام/ ططيب لاهي بحببه
ابتساام بحنان/الله يجمعه ويااها على خير
بسام/ اميين
دخلت رناا معصبه ووراها رحاب
بسام طالع بخواته بشووق يااحبه لهالثنتيين /هلااااا بخوااااتي وحشتوووني
رنا / هلاابك ووينك مختتفي
بسام طالع برحااب وهو متاكد ان فيها شي اول مره تدخل وماتسلم وتسولف معااه لانه رحااب تعشق بساام ويدلعهااا ورناا بعد /ربرب ووش فييك
رحاب/ ولا شي
بسام قام وجلس جنبها وسحب الجوال منها/ كلمييني ووش مضاايقك
رحاب/ تسووي انك مااتعرف الحيين تعززمني على عشااء اممس وتسحب علي ولا تججي هااه
بساام تذكر/ اووووه اااسف يااقلبي بس اننشغلت مع ترركي
رناا/ وونت مااشااغلك غير هالترككي ولا حبيبتتك
بسام/ ههههههههههه لاعااااد هااه الا الغيرره
رناا قاامت وجلست جمبه وهو بالنص بينهم/ الحيين انت تتمززح معقوووله لين الحيين ماااحبيت
بسام تذكر مناهل وابتسم ابتساامه صفرااء/ اام للاسف تززوجت
رنا ورحااب شهقو/ هههههههئ ييعني حبييييييييييت
رحااب/ يااالخاااين تحب ولا تقوول لي
رناا/ ومن تزووجت وليه وكيف ومتى ؟؟
بسام/هههههههههههه الحيين تبيني اجااوب على كووم الاسئله اللي طااحت علي
رحاب ورنا/ اااي
بسام / ولد عمهاا وليه ومتى وكيف مااادري وقاام بسررعه وطللع لغرفته وسكر البااب لانه عارفهم مابيتركوه الا ويعرفون ككل شي
ابتساام / يااارووحي والله كنت حااسه
رحاب/ ياااااااربي من تكوون
رنا/ مااادري خليناا من بسام هااه ماما ووش ككنتي تبين من رحااب
ابتسام/ قلتيهاا رحااب ووش تبين راازه وججهك
رحااب/ هههههههههههههههههههه واااك طررده
رناا/ يررضيك ماما تششمتيين ووحده ممثل الخاايسه هذي فيني
رحاب ضربتها بالمخده/ مااااااالت بس ماالخاايس الا اانتي
ابتساام/ بببببس بتكللللللم
سكتووا
ابتساام ابتسمت/ رحاب بندر ولد ام ماجد خططبك اامه كللمتني اامس وقاالت تبي الرد بااسرع وقت
رحاب ورنااا/ بببببببندر
ورجعووا طاالعوا ببعض وسكتوا
ابتساام/ ااي ببندر ووش فيه كاامل ومااالكاامل الا وجهه سبحاانه ومعك فررصه يوومين
رحاااب وقفت / لييه يوومين الحيييين اذا تبين
رنا/ هههههههههههههههههههههه مطفووووقه ووربي
رحااب بحمااس وهي نااسيه من بندر / ووالله يااماما انا موااااااافقه ببعيش هالتجرربه هذي لاني جرررررربت ككل شي ولا شي ععجبني وبقى التجربه
ههذي بجربهاا وش خسراانه
ابتسام عصبت على تفكير بنتهاا/ هههي يااااابنت ووش هالحكي هذاا زوااج يعني عممر ووش تجرربته ووربي انك صدق مطفووقه
رحااب/ يوووووووووه المووهم بلغغيهم قبل لايطيروون
رناا مييته ضضحك/ مااااما هههههههههههههههههههههه ربرب مو صاااحيه والله خخخخخخهههههههههههههههههههه ااه بطني كح كح
ابتسام ضحكت/هههههههه ااي والله
نرووح عند بسااااام
جللس على السرير وهو يتتذكر كل لحظه وصدفه جمعته مع مناهل تننكد من عرف من تركي اليوم
قااطع افكااره يوم دق جواله ورد بدون مايطاالع
/ووووووووينك اخختفيت ياااادوب
بسام تنهد/ ابببد نعست ورحت
تركي/ ككيذا دون مااتقوول لي
بسام / هاا دريت
تركي/ والله اان فييك شي قوول بس
بسااام /ولا ششي ككيف الحب معااك
تركي/ اابد طييبين اليوم ماكلمتهااا
بسام/ ليه غرييبه
تركي/ ماادري مشتااق لهاا بس انششغلت باالعيااده
بسام / كلمهاا الحين
تركي/ ااي والله يالله انقللع
بسام/ ننقلع مو مشكلله
تركي/ ههههههههههههههههه طيب
وسسكر ورجع ودق على ندى ببعد فتتره جااه ردها /الوو
تركي بشوق/ يااهلا بهالصووت
ندى تسكر بااب غرفتهاا/ هلا فيك
تركي/ كيفك ياروح تركي
ندى وهي تجلس على كرسي التسريحه / تماام ونت كييفك
تركي/ ااااااااه من سسمعت صووتك والله صررت بخيير
ندى / ههههههههههههه
تركي/ ياالبى الضضحكه
ندى/ تسسلم ووينك الحين باالعيااده
تركي/ ااي ليه
ندى/ لا بس اساال
تركي/ ندى فييك شي
ندى/ هههههههههههه لالا بس كسلانه ماانمت ززين
تركي/ اهاا نااامي ورتااحي
ندى/ لالا بسوولف معاك شووي مشتااقه لك
تركي بحنان/ اناا لك سوووولفي لين تززهقين
ندى/ ههههههههه تركي بطلب منك طلب صغغير
تركي/ اممري
ندى/ ابيك تدعي لي ربي يهوون علي مهمتي اليوم
تركي/ الله يسسهل عليك ويفررجها لك يااادنيتي بس ووش هي
ندى/ هههههههههههههه فضوول
تركي/ههههههههههههه لا بس مستغرب
ندى/ببعدين اقوولك
تركي/ اووكي ياقلبي براحتك
وكملوا سواالف
بدور كاانت تسمع حكيهااا من ورى الباااب ورااحت للصاله وشافت اثير وملاك ابتسمت وجلست /ههههههههههههههههه والله زمن
اثير وملاك رفعوا راسهم من الاب اللي بحضن اثير /ااش فيك
بدور/ الاخت عاايشه حب وغرااميااات
ملاك /ههههههههههههههههههههه من ننننندى لالا
اثير سكتت لانها عارفه وسااكته
بدور بسخريه وقرف/ انا هالبنت خلااااص قرفت منهااا
اااثير طاالعتهااا بصصصدمه / بدووووووووووووور
بدور طالعتها بتعاالي/ خخير
اثير/ وووش هالحكككي
ملااك مصدومه/ انا حاااسه من يوم جييتي ونتي فيك شي على ندى
اثير/ اااي ووش مسويه لك ندى
بدور رجعت رااسهاا للكنبه بهدوء ولا ردت "ااانتي ااككثر وحده ياااثير ببتتعععذبي اذا عررفتي "

ملاك / ووش فييك سسسكتي
بدور/ ماللللكم دخل
سكتتوا يوم ندى دخلت / بنااااااات انا بروح انام ارتااح شووي اذا مناهل كلمتكم قوولو لهاا اني ابيهاا
ملااك/ اووك
ندى وهي تتثااوب طالعت ببدور/ بدوووور بالله اذا نواف كللمك قوولي له لايننسى المغرب
بدور/ ووش دخللني انا
ندى/ اوووووف انتي اخلااقك اليييوم زييروو يااشيخه بقفل جواالي انا اخاف يدق
بدور/ اااااانتي مااتفهميين ووش لي فييك
ندى / لالا اانتي مرره موطبييعيه اليييوم ومدت الجوال لاثير /اثير خلي جوااالي معاك اذا دق نواف جيبيه
اثير / اووك
ورااحت وهي مطننشه بدور تتبي تنااام
.......................
بعد المممغرب صصصحت ندى
بعد ماقال لها تتجهز
عند نواف لبس ثوب وشماغ بيضه وتعطر ولبس سساعته السوده وخذ جواله ومفااتيح سياارته ونزل لقى امه وبندر وماجد وريم وخلود كلهم
بالصااله
سلم وجللس/ هااه ووش عندكم مجتتمعين
ام ماجد/ والله اانتي اللي ووش عندك غااطس ومختتفي
نواف" يااليل ووش يففكني الحين"/ اابد ييمه ماافيني شي
ريم/ اووه ووش الككشخه هذي على وين
نواف/ اابد مشواار مهم طالع بخلوود اللي وااضح انها تعباانه/ اووه خلوود سلاماااات
خلود بتعب/ الله يسللمك
نواف،/يووووووه ششكلك مرررره غللط
بندر متوتر/ الحييييييين ليه مااتنطم وتخليناا نكمل
نواف/ اووه ووش المووضوع
ريم /هههههههههههههههههه تخييييل بببببببندر خخطب والعرووس مااردت لين الحين بيينجن
ماجد كمل/ هههههههههه ذبحناااا ليه ماردت يعني مو عااجبهاا انا ولا تحب لالا يالله رجنااا
بندر/ اااسكت يااااااب تممر بننفس مووقفي وااخس
نواف وقف/ لالا بطللع قبل لاتجييني دعووه تدويني ورى الشمممس سلااااااااام وطلللع
وكملووا حدييثهم
...................
عند سيف جاالس باالمجلس يستنى نواف وهو ممممستغرب لااا خر حد
جااته ورد ومعاها الاي باد /عممو
سيف/ هلاا
ورد / اليوم انا معزومه عند رشاا عادي اروح
سيف/ عاادي بس خخذي معاااك رولا"خدامتها الخااصه هي اللي مهتمه بلبسهاا وككل شي ورد ماعليهاا الا تاخذ وتسوي ككل شي تحت ايد رولا"
ورد/ لالا رولا مشغووله مرسلتهاا للسوق
سيف/ اها برااحتك
ورد /طيب تتبغى شي عموو
سيف/ لا سلاامتك
ورد قربت وبااسته مع رااسه ومشت
ودخلت الخداامه / مسيوو سيف في واحد برى ومعاه وحده اسمه نواف
سيف وقف /معاه وحده اها المهم دخليهم هيناا
وبعد خمس دقاايق دخلت ندى وهي مااسكه يد نواف بككل قوتهااا خلاااص الحيين تقدر تررجع اصلهاا الحين تقدر تكمل دراستهااا وتععيش
مثلهاا مثل غيرهاا تقدر تمشي وهي راافعه رااسهااا تقدر تتزوج حبيبهاا وروحهاا تركي
مااحست الا بصووت نواف/ ندى اججلسي
سيف" ههذا ووش قصصته "/ تفضلووا ارتااحوا
وجللست جنب نواف باالضبط والي لان ماسكه يده
نواف/ ااحم والله ماادري شلوون اابدى وونت اكييد مستغرب بس انا جاايك اليوم بخصوص هذي الصوره وخذها من ندى وهي تطلعها من الشنطه ومدها
لسيف
سيف طاالع مصدووم: هههذي لي ككم يووم قاالب البيت عليهااا ككيف جاات عندك
ندى تكللمت وهي تحس صوتهاا رااح / انااا اللي اخذتهاا من غرفتك
سيف طاالع الصوره ورجع طالع بندى المتلثمه / اااااااانتي وليه ؟؟
ندى خلاااص مااعندهاا قوه طاالعت بنواف يعني احكي
نواف :اللي باالصوره اختتك صح
سيف بتردد/ اا ايه ليه
ندى / لان اللي بالصووره انااااا
سيف سسكت لححظه يبي يستووعب وييحس التننفس ضااع ماايدري ووش فيه فك ليااقت ثووبه /كــ كيـــ ف
ندى وهي تحس شووي وتروح تبكي له بحظنه تقول يااخوي انا اختتك والله /مو مصدق
سيف سسكت شووي يبي يستووعب وتكلم فجااءه / اااكيد الا اذا طللع باالتحليل وقتهاااا للكل حاادث(ن)حديث
نواف طاالع فيه وبرده / اووكي لوو تبي الحيين ببعد
سيف" ااااااااه يااااااااااارب تطللللع ااااختي"/ اوووكي الحييين ماعندي مششكله
ندى "ياااارب يااارب "/ ططيب يا يالله
سيف ناظر بعيونهاا ونبره صووتها يححس انهاا اختتته بس سكت ماراح يستعجل التحلييل يبين ككل شي /اووكي يالله
نواف/ الحييين طيب مومشكللله
وقاامووا وهم امللهم ببربهم كبييييييييير
...............................
نهااايه الباااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالأحد 16 ديسمبر - 0:37

البارت التاسع عشر

..................
دارت الايام ودارت الاشهر وطاال الانتظار
فاتى هذا اليييوم الذي انتظرته ايااام وشهوور
اتى اليووم اللذي ترجع اليهاا حياتهاا وروحها
وتعود ابتسامتهاا ويصبح الفرح صديقهاا والحزن
عدوهاا بعد ماكان ملازمهاا مثل صديقهااا اتت
الابتساامه لتمحي دمووع عانت ونجرحت دموع
شافت الذل والاهانه بعد ماكانت هي اللي تذل
صارت مذلووله وحزيينه اصبحت تحت شفقه
النااس ومكررهم شافت وعاشت اياام بالشارع
عمرهاا ماتنساها ياما تعرضت لتحرشااات واذى
البشر ولا احد كان بجانبهاا يدافع عنهاا يحميها
فقد ككانت هيا من يحمي ويدافع عن نفسهااا
كانت تتمنى ياتي اليوم الذي تطفي فيه ناار عذابها
وجوعهاا وهي تمشي وتنااظر باالبشر اللذي ياكل والذي
يشتري والذي يضحك والذي بصحبة اصدقاائه والذي يمشي
وهو مبسوط بصحبة اولاده وهم يقوولون له "باابا" كانت
تكره هذي الكلمه ولاتحب من يقولهاا نعم تكرهاا لانهاا
تعااتب الاب الذي يااتي بها الي هذه الدنياا ثم تركهااا لوحدها
تركهاا عند ناس حبتهم وضنتهم اهلهاا وعزوتهاا بل كانت عبئ عليهم
وهااهوو يااتي هذاا اليووم المنتظر الذي سيمحي كككل ذكريااتهااا
الكريهاا والمؤلمه ويااتي بدله الفررح وحياااه هنيئه ومريحه بعد
عنااء وخووف من ككل شي حولهااا هذي هي اوول ورده من
روايتنااا "ندى"
وصلوا للمستشفى وكل واحد منهم كل معااني الخوف والارتبااك تحتوويه
سيف" كان حاط ايده على قلبه خاف تكون مو اخته خااف من هالموقف
هو ينتظر هذا اليوم وكاان يحللم فيه فقد عممره مافتكر انه راح يصير
واااقع فكيف بعد هذا كلله تكوون مو اخته حس باالخنقه"
ندى" شي ثااني تحس الاكسجين ضااع تممنت انهاا مااتت ولا شاافت هاليوم بحياتهاا
لانه ااصعب موقف يممر على الانسان حست باالخنقه خافت يكون مو اخوها وبعد
خافت يكون اخوها وش بيكون موقفها عند صديقات عمرها وخصوصا اثير مغصها
بطنها يوم تذكرت اثير كييف عاانت بسبته هو دمرهاا وذبحهاا بس هي مستعده ترد حقها
بس تبي سيف يعترف فيهاا تبي ترجع كراامتهاا وتدرس وتمشي بين الناس بكل فخرهذا الاهم
باالنسبه لها الان"
نواف"كاان يتممننى فعلا ندى تطلع اخت سيف طالع باخته بحنان قد اايش عانت بهالدنيا
قعد يدعي ربه يججبر بخاطرهاا وان سيف مايخذهاا ويبعدها عنه هذا اللي خووفه
خاف يفقدهاا وهو يفديهاا برووحه هذي دلووعته واخته وصديقته ودنييته كمل طريقه وهو
بس مابلساانه الا الدعواات لندى"
دخلووا عند الدكتوور
وطبعاا سيف من قبل مايجو للمستشفى كلمهم يجهزوون له احسن دكتور ويكوون الموضوع سر
وطلب التحااليل تطلع بسررعه فااول مادخل بدون مقدماات باامر منه قال التحاليل وفعلاا سووهاا
وقال لهم نص ساعه وتطلع
ندى كاانت تحس انهاا كاارها سيف بس تحمملت لجل يتم الموضوع وسيف لاحظ نظرتهاا المستفزه
وطنش ظن انه من التووتر
نواف كان جالس جنب ندى وهي سانده راسها على كتفه وايدها بايده تحس بالقوه والامان بقربه
مرت النص سااعه ثقييله بيينهم كانهاا سنه مو نص سااعه
طلعت لهم النيرس/ سيف ال....)
وقف سيف بسرعه/ انا
النيرس تاشر له يدخل/ تفزل"تفضل"
سيف طالع بندى اللي على حالهاا وطالع بالنيرس وراح وراها
ودخل عند الدكتور /السلام عليكم
الدكتور/ وعليكم السلام سيف تفضل
وقعد بالكرسي الامامي
الدكتور/ الحمدلله التحااليل اكدت لنا ان الست ندى اختك
سيف /الحمدلله الحمدلله ياااارب وقام وسجد لربه
الدكتور ابتسم له
وقاام بسرعه وطلع وراح لعند ندى ووقف عندهاا وسحبها من نواف وضمهاا له وحس انها ممكن
تتكسر بين ايديه من نحفهاا/ الحمدلله اللي ربي جمعناا بعد هالعمر والعذااب التحاليل اكدت اننك اختي
ندى نزلت دمعه حااره سريعه على خدهاا الي باين نصه لانها متلثمه بعدت عنه بهدوء وهي نفسها تدخل
جوااه بس صورة اثير ماتروح عن بالهاا
سيف ماسكهاا مع كتوفها/ ندى فيك شي
ندى ابتسمت بهدوء/ ااا ا لا بس الحمدلله يالله نواف احس اني تعبانه ودي اروح انام
نواف "ياربي اش فيهاا تغيرت كيذا"/اووكي يالله
سيف ناظرها/ لحظه لازم نحكي مع بعض يعني نتفاهم
ندى تحس انها بتنهاار / احم معليش وقت ثاني احس اني تعبانه يالله نواف
سيف تضايق من تصرفها وبرودها وقال بدون نفس/طيب تعالوا اوصلكم لان سياره نواف عند بيتي
نواف/ اوكي وصلني لعند سيارتي
ومشوا بهدووء عكس الاعصار اللي بداخلههم
............................
عند البناات
مناهل لابسه عبايتها وجالسه بالصاله / اوووف ملااااااك يااغبيه بسررعه تاخرت السااعه 9 ونص
بدور منسدحه على الكنب/ ياااليل ترى اقسسم بالله اقووم ادووسها الحيين ووووووجعه
جاتهم اثير طالعه من المطبخ تشرب المويه/بس بس فضحتوونا بصرااخكم يااعلله انتي وياها
جات ملاك واخيرا / يالله خللصت
قاموا يعدلوا عباياتهم
مناهل/ ببدري كاان نمتي بالحمام"ونتو بكرامه"
بدور/هههههههههههههههههههه تووقعي منهاا هذي اي شي تسويه
ملاك طنشتهم/ اثيير يااااحلوو بترووحين ولالا
اثير/ الا جاايه والا في احد يفووت طلعه
وراحت تلبس عبايتهاا وطلعوا مع زياد
رايحين للنور مول يجهزوون مناهل طبعاا هي طنشت نايف وسحبت عليه ولا طلعت معاه
لانها مقهووره منه
.......................
ببيت اهل مناهل
ورد راحت لرشاا
قاعدين بمجلس الضيوف وطبعاا رشا عزمت صحباتهاا ثلاثه مها وهند ونوره
مهاا/ اقوول بناات وش رايكم نطلع للحوش وندق ونغني بهالجوو الحلو
نوره/ ااي والله حماااس
ورد/ اووكي ماعندي مانع
هند /بببببس ههههي لالازم العزبه رشاا قوولي لخدامتكم تجههز ككل شي
رشا طالعت فيهم/ لالالالاياااشيخه اانتي ويااهاا تخططووا وتجهزووا ولا فكرتوا تاخذو رااي صاحبة البيت
ورد/هههههههههههههههه لاسوري بس تحممست معااهم
نوره وقفت/ اقوول انطقي بس يالله بناات
البناات قاموا ورشا استسلمت وراحت للخدامه وخذت معاها شبسات ووو...الخ
جلسووا بزاويه بالحووش وجاابوا معاهم حق المويه فاضي وفرشوا فرشه على قدهم
نوره / احم يالله من تغغني
مهاا/ طبعاا واكييد اناا لا
هند/ اااي صصح انا ادق لالاكن اغني لالا
ورد باحراج/ اووكي انا اغني بس لازم قيتار او بيانو يعني بدونهم ماعرف
رشا /ههههههههههههههههههههه يالله يااناانسي اقوول حدك حق هالموويه وبس
ورد/ لالا جد مستحييل اغني كيذا وبعدين انا كنت ادرس موسيقى بفرنساا ومتعلمه يعني لاتخافوو اعرف
رشا/ امم لحظه زياد بابا مسوي له ملحق خاص له هو واصحابه عاد هو داهيه امكن عنده بروح اشوف فيه ولالا
ورد/ اوكي يالله بروح معاكي
مها/ حتى احنا
هند/ااي
رشا/ اقوول انطقووا هناا بس
وخذت ورد ومشوا ورى الفله بهدوء وفتحوا البااب وكان التكييف فاتح والتلفزيون بعد
رشا بهمس لورد/ شكل زياد كان فيه يالله بسرعه ندور قبل لايرجع
ورد/ اووك
وصاروا يدورون ورشا دخلت لغرفه مسويها زياد غرفه نوم له من غير الملحق والغرفه داخليه دخلتهاا وورد في الملحق
كانت منزله راسها على قيتار وجلست جنبه بهدوئ وصارت تتلمسه /وااو ناااايس
دخل زياد ولفته البنت اللي جالسه على الكنب معطيه ظهرها البااب والقيتار حقه بحضنها وشعرهاا البني الفااتح الناعم طوويل يغطي ظهرها
سررح "لالا هذي مو رشا بس من وليه جايه هيناا"
صحى من سرحانه على دقها للقيتار وهي تغني بهدوء والواضح انها تجربه وكانت تغني اجنبي
وقفت ورد وخذت القيتار ولفت شافت زياد واقف وهو لابس شورت للركبه مقلم اسود وابيض وتي شيرت ماسك مع كتوفه ساده اسود
وشعره مجعده من فوق بلمت وهي تطاالعه تحسه يشبه مناهل ببياضهاا وشفايفهاا الورديه نزلت عيونها بسرعه وقالت: احم ااسوري وبسررعه مشت من جنبه وطلعت وهو لف معاها وعيونها انرسمت بباله قد اايش حلوه تاكد انها اجنبيه بس ووش جايبهاا هنا
صحى يوم شاف رشا طالعه قال وهو يمثل انه معصب/ رشااااا ووش جااايبك هناا هااه ومن اللي معااك
رشاا بلعت ريقها/ احم زياادووه وجع لاتعصب وبعدين انا دخلت هنا ابي قيتاار لان اذكر مره شفته عندك بالملحق قلت امكن الاقيه
زياد بنفس النبره /ووليه ووش تبين بالقيتااار هااه
رشا/ عشان وحده من البنات قلنا لها تغني وقالت انها ماتعرف تغني بدون قيتار وجينا هينا ندور بس
زياد/ اهااا ومن هذي الاجنبيه اللي كانت هينا
رشا/ اها هههههههههههههههههههه ورد مو اجنبيه
زياد/ اسمهاا ورد المهم يالله انقللعي ولاعااد اشووفك هينا والقيتاار يررجع بعد ماتخلصووا فااهمه
رشا/ اووكي يالله بروح وطلعت بسررعه وراحت عند البنات وجلست وهي تاخذ نفس بسبت الجري
ورد/ هههههههههه اشبك
نوره/ لالايكون شاايفه مووزه خساااره راحت علي
رشا رمتهاا بالبسكوت/ وجججع انتي ووش موزته هذاا زياادوه عصب علي
البناات طنشوهاا
ورد حطت القيتار/ هااه ابداء
البنات/ يالله
ورد بدت تعزف على القيتاار وبدت موال طوويل ورهييب وووكان صووتهاا جووهري
وغنت اغنيه شيرين متحاسبنيش بروووعه صوتها ووضح انها ناجحه بالغناء والبنات كل وحده سرحت
على صوتها والاغنيه
زياد كان واقف بعيد شوي وسرح بصوتها وهو يحس دقات قلبه بتطللع من مكانها "عيونها شعرها جسمها وجهها وصوتها
كككل شي حلووو فيهاا يحسها ملااك نادر"
.................................................. .........
عند ندى وصلها نواف للشقه وقالها بينزل معاها بس هي تعذرت بالبنات
وطلعت للشقه دقت الباب مره مرتين محد فتح استغربت وفتحت شنطتها
ودورت المفتاح ماحصلته تنهدت وطلعت الجوال ودقت على اثير بعد كم رنه ردت
اثير/ هلاااا ندووووش
ندى بدون نفس/ ووينكم
اثير/ بالنوور نجهز لمنوش
ندى خنقتها العبره بدون شعور وكتمتها بصعوبه/ اها ا اوكي با باي
وسكرت بسرعه ونزلت ماحصلت نواف فكرت تمشي وتروح للحرم لانه قريب
ومشت وطلعت كل دمعه وشهقه كتمتهاا بكت تححس انهاا مخنووقه وضايقه فيها الوسيعه
مشت وهي تحس اطرافها ترتجف تذكرت قد ايش مشت بهالشوارع ورتجفت اطرافها وبكت وطلعت شهقاتها
ماحست بالفرح من بعد اللي صار تحس انها داخله على هم وحزن جديد بس هي فعلا ماتبي هالشي يصير
مشت وهي تدعي ربها ييسر لها امورهاا
.................................................. ......
بعد مرور شهر ونص على الاحداث خلص شعبان وجاء شهر الخير والبركه
شهر رمضان مر على ابطالنا بعبااده وحب وراحه وجاء العيد وكان بهجه ككل الناس
وفرحه كل طفل وصغير وكبير وراح العيد وجاااء يووم زوااج مناااهل
يــــــــــــــــــوم الزواج
في القاعه
فغرفه العروس
مناهل وبدور ماوصلوا لانهم ماخلصوا لسع
اللي كان موجود ندى واثير وملاك
ندى كانت لابسه بنطلون سكيني جينز عادي وتي شيرت اخضر مخطط باابيض ومسويه تسريحه مريام
فارس وبف من قدام ومكياج خفييف ومنسدحه على الكنب/اااااااه الله يعدي هاليله على خير
اثير اللي تعدل شكل فستانها الموف ماسك على جسمها لتحت الركبه من عند الصدر توب وكله فصوص فضي
ومستشوره شعرها عاد طول واحد وبرم من الجهتين ومكياج خفيف:ااي والله المهم قومي البسي ترى الدقاقه جات
ندى مالها خللق شي/ اووف بقووم
وقامت تلبس اما ملاك جالسه تحط مناكير / اثيير ماتلاحظين ندى متغييره
اثير/ الا والله بس انشغلت بتحضيرات مناهل بس يالله اليوم ماني فاكتها بعرف وش فيها
ملاك/ بس هي تقول اول ماترجع مناهل من شهر العسل بتجمعنا وبتقول لناا قراراها اللي على قولتها المهم
اثير لفت لها / أي قرارا
ملاك/ مادري اساليها
اثير/ غريبه بعدين شهقت هـــــــــــــــــــــئ لايكوون بتترك الشله وترجع مع نواف
ملاك رفعت راسها لاثير/ معقووله لالالا ندى ماتسويهااا بس ليش لا ولا اقوول سكري على الموضوع
اثير/ مو مشكله مصيرنا بنعرف وش الموضوع
ملاك/ على قولتك
.................................................. .
راح اختصر لكم اهم الاحداث والتغيرات اللي حصلت لابطالنا
ندى"صارت تبتعد عن سيف وتلغي أي مكاالمه او موعد معاه وتغيرت صارت بس هاديه وسرحانه حتى يادوب جهزت مع مناهل
ونواف يجيها ككل شوي يطمن عليها"
ملاك"صارت ككل يوم عند البنات وتغيرت صارت بنوته وتهتم بشكلها وشعرها طوول كثير "
اثير" اخذت طبع ندى لما كانت بس فللله وتضحك وتواسي هذا وتضحك هذا وتهتم بهذا ييعني مره تغيرت وصارت عربجيه بقووه"
بدور" صارت تختلط بس مع اثير وملاك ومناهل ابتعدت عن ندى كثثثثثير وصارت بس تجرحها بكلامها وتلمح لها انها خاينه والعكس مع نواف صار هاجسها الوحيييد تكللمه كل شوي بس مابينت اللي بينها وبين ندى"
مناهل"متووتره كثيير وصارت تكلم نايف كل شوي بعذر انها تبي تحسن العلاقه وهي بدت تتاقلم معاه شوي شوي معنوا الحرب اللي هي انو تترك الشله لازالت وهي رااافضه "
نواف"ملاحظ تغير ندى المفاجئ وهو يحااول يفهمها وتعللق ببدوور كثثير والي الان مخبي موضوع ندى
عن اخوانه وداييم ينحرج من سيف لان ندى ترفض تكلمه او تقابله بعذر مو مفهوم وغريب "
بندر "خطب رحاب وملك وتغيير ههههه وصاار عاشق ككل شوي يكلمها يطلع معاها ونااسي كل اللي حووله"
ماجد"حااله سسسيئ كككثير بسببت ملاك وبسبت ان اخوانه تغيروا وماعاد يجلسوا معاه وصار مغرق نفسه بالشغل لجل ينسى ااي يش حووله"
سيف"متغيير مره وومستغرب من تصرفات ندى وهو حاول يتماسك وقال لورد عن موضوع ندى وهو متحللف انو اول ماينتهي زواج
صحبتها بيجيبها عنده بالبيت وبيسوي عشاء كبيير لهاا "
نايف"حب مناهل ممممره بس مابين لهاا يقهره عناادها وداايم هي الرابحه مايبيها تتكلم وتختلط معااهم كثير ماايدري ليه مايدري هي غيره او كره لهم ماايدري "
رحاب" مبسووطه كككثير مع بندر وصارت بس بندر قال وبندر سوى وبندر جاب ببس ورنا اختها شوي وتذبحها تقول خلييك ثقيله وتنصح فيها وكل هذا يططير اوول ماتشوف او تسمع بندر"
.................................................. .....................
^
^............
في الزواج
الكل تجهز ومناهل وصلت هي وبدور دخلوا الغرفه
ندى واثير وملاك/ مبرووووووووك كلللللللللللللللللللللوش الف الصلاااااه والسلااااااام عليك يااحبيب الله محمد كللللللللوش
وتصفير وفرحه طالعه من قللب لاحلى صديقه لهم
مناهل/ هههههههههههههههههه ووجع فضحتووني
ندى ضمتهااا/ مبرووك يارروحي
مناهل وهي تضم ندى اكثر وهي تحس بالتقصير لانها عارفه ان ندى مو خاليه وهي انشغلت بزواجها ولاهتمت فيها
وساعدتها على الهم اللي هي فيه /الله يبارك بعمرك ياروحي
ملاك بعدت ندى/ بعدي خلييني اسللم على احلللى عرووس
مناهل ضمتها/ ههههههههههه
واثير سحبت يد ندى وبدور وراحوا عند مناهل وضموها كلهم وضحكووا
دق جوال ندى شافت الرقم تركي ابتسمت وطلعت من الغرفه وردت /الوو
تركي بهدوء/ هلا ندى كيفك
ندى/ تماام ونت كيفك
تركي/ عاايش ولله الحمد
ندى حست انه متضايق بسبتها لانها ماصارت ترد عليه ولاتدق بعذر انها مالها خللق احد معنها تتقطع يوم يرن ولا ترد بس مو منها نفسيتها زفت ماتبي تركي يتضايق"/ زعلان صح
تركي يحس انه بينجن يحببها بس مايدري ليه تعذبه معاها/عارفه ليه تسالين
ندى جلست على كرسي / اسفه يالغالي تقبل عذري
تركي غمض عيونه وسند راسه على المخده على السرير / ونا اقدر مااعذرك حتى لو انك قاتله لي انسان غالي علي انتي مثل الادمان اتضايق ببعدك وصدك عني واتشافى بقربك ووجودك معي
ونسى اي شي سيئ
ندى خنقتها العبره تحس انها غبيه / تركي يانور دنيتي انا الله العالم كيف كنت وصدي عنك لاني مابيك تعرف اني متضايقه لجل ماتشيل همي وتتضايق عشاني ابيك تكون مرتاح ومبسوط تركي انا احـــــبك
تركي بهدوء عذاب ورومانسي وصوت عاشق/ احبك لاخر مدى بعمري بس تكفين اتركي صدك وهجرك لي
ندى ابتسمت/ من عيوني
تركي سمع صوت دق / اووكي اخليكي بس اذا دقيت ردي انتبهي لنفسك
ندى بتردد/ ل لحظه
تركي/ هلا
ندى بخوف وحيااء: اححم تركي انت اكيد عرفت اني انا من اكون وبنت من صح
تركي ابتسم على صوتها وحياها وفهمها/ عمري انا كنت داق عليكي لجل هالموضوع
ندى انحررجت/ اهاا
تركي/ يب كلمت نواف وقال كلم سيف بس مو الحين بعد العشاء اللي بيسويه لندى
ندى / طيب اووكي تبي شي
تركي/هههه فدييت اللي يستحوون جعللني فددوه لهم
ندى/ فدااك الكون ويالله بتسككر ولاشلوون
تركي/ اوكي باي
ندى/باي
..................
عند البنات طول ماندى برى هجموا على بدور
ملاك/ بدووور اقسم بالله لو مااتحسني تصرفاتك وكلاامك غيير تنندمي
اثير/ اااي فاااهمه ووبعدين ووش قلببك علييها ووحتى لو كان فيه شي ماايستحق ككل هذاا
مناهل/ ااي والله بدوور ندى ماتستااهل اللي تسوويه وهي تسسكت ولا ترد لجل مااتبي تككبر الموضوع
بدور ببرود/ بتسكتوون ولا اقوم
اثير صرخت/ بدووووووووووووووور لللاا سف طلللعتي وحده انااانيه
بدور/ مصييرك بتقولين زين سويتي كيذا وتتتندمي على حكييك
ملاك / لابالله واااثقه طططيب قووولي
مناهل/ اااي تكللمي ووبلا حررقه اعصااب
بدور/هي حددت لكم موعد لليش انا بالذااات اقوول هي تقوول احسسن ويالله انسوا الموضوع
مناهل صرخت/ احلللللللللمي يااست بدوور بتحككككين
بدور وقفت/ اوووووووووف لو الحماار فهم انتوا مااتفهموون
وطللعت للباااب وفتحته ندى ودفتها بدور وطلعت وندى طالعت فيهم / زعلتوهااا
محد رد
ندى مشت لهم/ اكلللمكم انااا
ملاك/ تهتمي لزعلها وهي ماااتهتم
ندى/ ماالكم دخل تسووي اللي تبي لاتدخلووون
اثير ومناهل وملاك مصدوومين
اثير/ هذاا جزاناا ياندى
ندى/ لا مووقصدي بس انا عاارفه ليه بدوور كيذا ومالوومها والموضوع هذاا بلييز اطلعوا منه لانه لابدور ولا انتوا بتفهمووه
وطلعت وتركتهم
ملاك/ اووف خربوا فررحتنا
مناهل/ ممن جد
بعد ساعتين جااء مووعد الزفه
مناهل كانت خاايفه باالمره وقفوا هي ونايف خلف البااب الكبير مسك ايدهاا الباارده وترتجف وضغط عليها بهدوء وقرب من اذنها وهمس/هدي ليه كل هالخوف
مناهل رفعت راسها له وكان قريب منها مره وبتسمت بهدوء/ لا بس متوتره شوي
نايف سكت وهو يتامل عيونها وجمالها ونزلها لانفها وشفايفها اللي مثل التوت وكمل/ انا جننبك
مناهل انحرجت ورجعت تطالع الباب وبعد فتره انفتح لهم على صوت موسيقى كلاسيكيه وتقدموا بهدوء وكان الضوء عليهم هم بس والبااقي ظلللمه ومن فوق ينزل عليهم وررد اححمر بغزااره وكملوا مشوا لين وصلوا للسلم ونزلوا بهدووء على الموسيقى الكلاسيكيه والكميرات تصور ووصلوا لنص الممر ووقفوا وكانت دائريه من النص وتشغلت اغنيه اليسا على بالي وقرب منها نايف ومسكها مع خصرها وايده الثانيه يدها ورقصوا "سلو"تحت انظار النااس وانبهاارهم بالعرووسين اللي فووق الخيال زفتهم هم نفسهم وكاانهم عشاااق
نايف مبسووووووووط ووده الرقصه مااتنتهي وقرب منها وصار انفه على انفهااوهمس/طالعه قممر
مناهل ابتسمت له فقد تبين له انها خجلانه من قربه
نايف فهمها وقرب وباسها من بين عيونهاا ونتهت الرقصه وكملوا الزفه لين وصلوا للكوشه والكل باركلهم وهناهم
ونتهت اليله على خيير بدون ااي اعصااب بين نايف ومناهل
................................
الكل توجه لبيته ندى واثير رجعوا للشقه
ندى بدلت ولبست بجامه ونسدحت على السرير والا الباب يدق بابب غرفتها / اثير ادخلي
اثير دخلت وراحت ونسدحت جنب ندى وحطت راسها بحضنها بهدوء
ندى استغربت/ اثير فيكي شي ههههههههههه لايكون تحسبيني امك
اثير رفعت راسها وقالت بالم /وحتى لو كانت امي صدقيني ماراح يكون حضنها ادفى من حضنك
ندى ندمت على كلمتهاا وضمتها لصدرهاا / ماقصدي اثير ترى والله امزح وبعدين شكلك متضايقه
اثير نزلت دموعها/ريان
ندى/ ااش فيه
اثير/ كلم ملاك اليوم سمعتها تكلمه وكانت تضحك معاه ويوم سالت ملاك قالت لي انه مبسوط ومتعرف على وحده هناك
ندى/ لاتههتمي ياااثير من بااعك بييعيه وان شالله بيجي اليوم اللي تتزوجي الانسان اللي بيسعدك وينسيك ريان
اثير طلعت شهقه من كلمت ندى "تتزوجي"/من جدك انتي انا اتزووج ومن بيتزووج وحده اهلهاا نسوها ولا تدري وينهم ونقلوا من بيتهم لجل الفضيحه وفوق هذا مــ مغـــ تصب ه
ندى ضمتها وباست راسها/ لالاتهتتمي ووربك كرريم يااروحي والحيين نامي ورتاحي
اثير سكتت وغمضت عيونهااا تناام بححضن اغلى انساانه بحيااتهااا
ندى ضلت تناظرهاا وتدعي ربهاا اثير وصحباتها ماايتخلون عنهاا ويفهموونها اذا عرفوا ان سيف اخوها
...........................
ففي الفندق عند العرساان
مناهل دخلت وغيرت لبست لهاا روب من حرير بييج طوويل وفيه فتحه من الجنب للركبه وعرياان ومن عند الصدر
زينه هاديه وتاركه شعرها مفتووح وخففت من المكيااج وطلعت للصاله وشافته جالس على الكنب يتفرج على التلفزيون
مشت بهدوء وهو يناظرهاا بانبهاار وجلست بعيد عنه شوي وابتسمت
نايف عدل جلسته وكان على لبسه ثوب وشماغ لانها دخلت قبله /تعشيتي
مناهل" يااويلي قسسم بمووت "/انا اكلت ونت اذا تبي اطلب
نايف ابتسم بهدوء وهو عارف انها تكذب لان اخته قالت له ان العروس تستحي ولازم هو يفهم وقام وطلب لهم
ورجع لها/اذا دق الباب قوولي لي اكييد العشاء اوكي
مناهل/اوكي
ودخل ياغير ملابسه
مناهل بدت تاخذ راحتها وتتنفس بوجوده تنكتم من الحياء لان نايف بهيبته ووساامته يجبرك تستحي منه
وبعد ربع ساعه دق البااب وترددت تقول له وقامت بسرعه وفتحت باب الغرفه /نـــــ سكتت يوم شافته لابس شورت ابيض للركبه والبلوزه على السرير الواضح انه كان يلبس وهي دخلت نزلت عيونا وقالت بحياء/احم العشاء
نايف ابتسم على حركتها ولبس البلوزه وطلع وفتح البااب ودخل العشاء وتعشوا مع بعض مع شويه سواالف عاديه
بعدين راحوا ونامووا
........................
نهااايه الباااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالأحد 16 ديسمبر - 1:32

الباارت العشروون

(بدايه نهايه روايتنا)
^
^
^
................
في يوم جديد على ابطالناا السااعه 12 ظهراا
ببيت ابو ماجد
في الصاله كان جالس نواف وريم وبندر
نواف طالع ببندر اللي جالس قدامه ولاهي بجواله ورجع طالع
بريم لاهيه بالتلفزيون تافف"اااف هذوولا كيف افااتحهم"
نواف /اااحم بببندر ريم ااسمعووني
ريم طالعت فيه/ قوول
بندر رفع راسه /ووش تستنى قوول
نواف تذكر ماجد/ لحظه ماجد وين
بندر / اانت داري عن احد حتى ماجد اللي كنت اقرب شخص له ماتدري وينه
نواف تضايق من كلام بندر هو صح ابتعد عنهم بس كان لاهي مع ندى /بندر انا سالت ماجد وين
ريم بضيق/ماجد حاالته ززفت ياابغرفته ولا الشركه حتى ماياكل معانا
نواف استغرب /ليه ووش فيه
بندر/ من بعد ماعرف عن الزفت انها تزوجت ونقللب حاله
نواف بملل/ اووه هو للحين ياااخي ماجد ووربي زودهاا
ريم عرفت بالقصه لان بندر حكالهاا كل شي/لاتلوموه وبعدين هو يقول انه شااك انها تكذب
نواف/ المهم انا جواالي فوق بالشاحن دق من جوالك وقول له يجي في موضوع ضرووري
ريم تعدل جلستها/ اايش اووه هههههههههه لايكون تتبي تتزوج اانت بعد
نواف/ لا
بندر دق على ماجد ومارد وفجاءه سمعو باب الفله يتسكر قامت ريم بسرعه وراحت ورجعت جلست/ هذاا ماجد جاء
دخل ماجد ورمى نفسه على الكنبه / سلاام
نواف/ هلا الحمدلله انك جيت في موضوع ضروري
ماجد وقف/ مالي خلق اسمع بطلع ارتاح ومشى
قاطعه نواف/طيب اذا كان يخص ندى اختتك
ماجد وقف وبسرعه لف وكلهم مع بعض/ ننننننننننننننننننننننندى؟؟؟؟؟؟
ريم برجاء/ فيهاااا شي تككلم
ماجد بسرعه جاء وجلس جنب بندر لجل يكون نواف قدامه/قووول
بندر ساكت ويحس قلبه ياالمه خاف من الكلام اللي بيسمعه
ماجد/قوووووول
نواف/ندى حيه وهي قريب بتشوفوهاا
بندر بهدوء عكس العواصف/طيب اش الجديد
كلهم طالعوا فيه
بندر/ اقصد اش المهم يعني عارفين انها عايشه
نواف عصب من اسلوب بندر/ مااالوومك تقوول هالحككي لانك مااجربت تذووق او تعيش وتشوف اللي ندى عااشته
اانتوا تنامون مرتااحيين مو داارين عن اختكم ندى ناامت بالشواارع تمر عليها اياام مااتااكل المدرسه تروح لها علشان تحس باالاماان لولا الله ثم صحباتهاا كاان مااتت جووع ودماار نندى شاافت الذذل اللي اانتوا مااشفتووه
دمووعهاا مااتفارقهاا نندى القووويه صاارت ضضعيفه صاارت وحده ثاانيه انا مااعرفتهااا يوم شفتهااا تخييل مدرستها تبنتهاا وبعدين طردتهاا لانهاا شكت انهااا تاخذ ولدهاا الوحييد طردتهااا ولافكرت فيهااا بننص اللييل هااه قوولوا بتتحملوو هذاا كله بتعيشووه هاااه رررردو
ريم نزلت دمووعها بندر يحس انه اانكتم وقلبه صاار يااالمه اكثر ماجد حط يديه على رااسه يبي يطرد كلام نواف
موومصدق
نواف وقف / انصدمتوو صح هه ندى كاانت بحااجتناا بس محد لببى لهاا ووماخلاهاا تحتااج للاسف الممممهم ندى مااتدري اني قلت لكم وواسمعووني زين بكككره السااعه 4 الععصر كللكم جااهززين وبلغووا خلوود بعد فااهمين واذا مااتبون تروحون بعذر انها لقيطه وفضيحه لناا فلاا تخااافوون ترى ندى بنت عبدالرحمن ال...) ااخت اككبر تاجر سسيف عرفتووه ندى اختته وسوينا التحااليل ببعد يعني خلاااص ندى مااهي عاار وفضيحه لنااا
ماجد وبندر/ سسسسسسسسيف مااغيره
ريم/ يالله لك الحممد اللي جببرت خااطرهااا
ماجد /وكيفها الان
نواف هداء اعصابه وجلس/ متغيره مااني قاادر افهمها لجل كيذا ابيكم تكونون حوولهاا امكن تقدرون تفهمونها
بندر بسخريه/ هه اذااا اانت ابوووها وككل شي بحياااتهاا مافهمتها تبيناا احنا نفهممهاا
نواف عصب/ ووبعدين معااك وووش قصصتك تجررح باالكلام هااه
بندر ووقف ونهاار/ لالالانه اااااانت السسبب ااانت ببعدت عنهااا ووشفت ووش صاار فيهااا نندى مممثل ظلي
ككنت اغااار منك يووم تتجلس معاها وتتحبك اككثر ممني بس ااسكت ويوم صااار اللي صاار ناادت علييك وولاكنت مووجوود ويووم جييت سسكت وولاحكييت الا الان عن وجوودهاا ليه مااتخلينا ححتى احناا نفهممهاا ونكوون حوولهاا مثلك لييه تححب تككون للك ببس لهاا الدررجه انااني اانت شوووف اناا بسسكت وبرووح للجلللهااا بببس
نواف وماجد وريم مصدوومين
ككمل بندر وهو يحس انه ممنهااار / ااانا اككثر واااحد انهااار ببعدهاا اناا اككثثر وااحد فقدهاا انتووا وولاشي نننسييتوها فقدت ضحكهاا هبااالهااا ااسمي بصوتهاا ندى ككاانت اغللى من رووحي يووم اامي قاالت راح ترجعها الدار
ترجيتهاا بكييت تخيلووا بككيت والله ترجيتهاا مااتحررمني من ندى من بلسسم جرووحي من الانساانه اللي اذا شفتهاا ابتسم ووتطيب جرووحي اللي تتفهمني بننظره اايه ندى مو مجررد اخت صديقه وحبييبه بعد وطوول عمري ماراح اساامح امي وابوي انهم فرقووناا صدقووني
نواف وقف/ بندر اناا عمري مااكنت انااني ببس انت علشاانك مصدووم باالعككس ووبكره بتشووفهاا واشبع منهاا بعد
ريم وقفت وراحت عندهم/ ااي بكره والاياام الجاايه بنعووضهاا عن كل شي
ماجد/ ااي ببس انتوا لالازم بكره من بدري نروح وناخذ لهاا ككل اللي تحبه ونرووح لها وش راايكم
نواف/ اووكي ونا ماراح اخبرهاا
بندر قرب بهدوء وضم نواف/اسف بس مادري شلون طلع مني الكلام
نواف ابتسم وبعده عنه/ ههههه انا ماازعل منك اانت بالذااات لانك تقول الكلام وماتحسب حساابه
ماجد/ههههههههههههههه تستااهل محد قاالك تعتذر شوف وشلون رد
ريم/ يووووووووه مو وووقت كلام زاايد المهم ترى انا حدي متححمسه ماايسير نروح اليوم الله يخليك نواف
نواف تذكر انها بتقابل سيف / لالا اليوم لا خلوها بكره احسن ويالله ريم قولي ندى اش كانت تحب من اموركم انتووا
ريم بسرعه ودون تردد/ كاان نفسهاا بااي باد بس امي ماارضت تجيب لها وجابت لي وحتى ماكانت تاخذه مني لجل ماتبين انه نفسها فيه
رغم اني كنت احطه عندها وهي ترجعه وتقول اول مايرجع نواف بقول له ويجيب لي
بندر بقهر/ ااامي راح تتندم على تصرفاتها مع ندى
نواف/ اووكي ريم ماعاك فلووس ولالا
ريم/ ااي عندي بحساابي وبجيب لهاا اي باد واشياء ثانيه
بندر سرح بموقف صار له هو وندى
ندى واقفه عند باب غرفته تتشحده/ الله يخلييك بندر
بندر على الاب / يووه ندى ماالي خللقك خلييني بشغلي
ندى بزعل/ بندر ماجد بالشركه ونواف مسافر والسواق امي تقول ماتطلعين له لوحدك لان ريم نايمه
بندر بملل رمى الاب جنبه على السرير/ ندوو اانتي الحين لليه مااتصبررين لين بكره
ندى مشت وجلست عنده / صدقني كلمة صاحب المطبعه وقال لازم اليوم تجيبيهاا عشاان اشرف عليها وبعدين اطبعها وانشرها
بندر / الحيييين رواايتك هذي من جدك بتطبيعيهااا وتنشريهاا وااسمك الحقييقي بعد
ندى/ااي وتترى محد ييدري غييرك الله ييخليك لاتقوول لاحد ووبعدين وقربت وهمست باذنه/انا مجمعه عندي فلوس لجل الطبااعه وكل شي وبعد رااح اسوي حفلله بمناسبه انتهاائي منها بس لين يجي نواف والباقي مفاجاءه
بندر تضايق/ وليه مجمعه كانت قلتي لامي وتعطيك وتسووي لك احلى حفله ندى احنا مو قاصرنا شي الحمدلله
ندى بضيق وصوت واطي/ لا موكيذا بس انت ماتدري ان امي ماترضى تعطيني فلوس بعذر اني اضيعها بشي تافه
بندر غمض عيونه من القهر / ندووش انا بكوون جننبك وفلووس الطبااعه علي
ندى/لالا والله اناا والمهم قووم ووصلنني بسررعه يالله
بندر وقف وهو يضحك / ههههههههههه طيب شوي شوي بللبس
ندى طالعت بلبسه / يووه حلوو والله والبناات بعد بيخقوو لو شافوك
بندر/ ههههههههههههه الله يررجك بس ولو لبسي حق بيت
ندى تمسكه مع يده وتسحبه وراها لبرى الغرفه وهي تهدده/والله والله مااتلبس بنتاااخر ونت تبي تللبس
الا وام ماجد واقفه/ على ووين
ندى تركت يد بندر بسرعه ورتبكت /اا انا كـــــ نت
كمل بندر/ كانت تبيني اوديها مشواار
ام ماجد/ هذاا وقته مشواار ويالله على غررفتك بسررعه
ندى طالعت ببندر يعني لا
بندر/ لالا يمه مو متاخرين
ندى بسرعه/ ااي ووعد مانتااخر الله يخلييكي ماما
ام ماجد/ لالا ييعني لا ويالله انقللعي على غررفتك شووفي ريم تتعلمي منهاا مو اانتي اللي حتى استحي اخررجك عند الحريم
ندى فتحت عيونهاا وتجمعت الدموع مو متحملله اككثر صرخت بوجهها/ ااانتي لــــــــيه تكررهيني كيييييذا هاااه قووولي انا مووو بببننتك
ممثلهم اناا ترى والله ببنتك ماما انا احبببك لليه اانتي مااتحببيني ليييه انا سوويت لك شي قووولي الله يخليك
ام ماجد طنشتهاا ودخلت جناحهاا وهي تاامرهم/ طلللعه مااافي
ندى ضلت وااقفه تطاالع الجناح وباابه يتسكر وتتجمدت مااتبي تنهاار خذت ننفس عمميق ومشت لغرفتها
بندر لحقهاا بس تسكر البااب بوجه وفتحه بسرعه قبل لاتقفله زي كل مره لما امه تجرحها/ لحححظه
ندى تنسدح على السرير وتعدل لحافها
بندر راح وجلس قدامها/ ندووش لاتزعلين الله يخليك والروايه عطيني ياها وروح اطبعهاا لك
ندى رفعت رااسها لبندر وحطت عيونها بعيونه ونزلت دموعها/ كاان حللم ياابندر وبيضل حللم صددقني والمووضوع انتهى ورواايتي بتضل عندي وماراح انشرهاا
بندر/ طيب بالنت ليه ماكتبتيهاا
ندى ابتسمت بالم / من وين لي نت والكتابه بالنت صعبه شوي ونت عارف اني محرومه من النت والجوال حتى نواف يدق من جوال ماما
واحيانا من تلفون البيت
بندر ضمها لصدره / صدقييني امي تخاف علييكي وعشاان كيذا حاارمتك من الجوال والنت لانه مصيبه صدقييني
ندى تبعد عنه / هه لو على قوولتك تخاف كانن خافت على ريم وخلود بعد يالله مو مهم وسحبت دفتر كبير تقريباا لونه اسود وفخم وضمته
لصدرهاا / بتتظلي حللم ومستحييل احققه
بندر/ لاتخافي بيجي يوم وتنشريهاا والله
ندى تحط الكتاب جنبهاا/ المهم انسى ونا بروح انام تصبح على خير
بندر وقف/ تنامي بدري السااعه 8 العشاء
ندى/ ووش اسوي انام احسن
وطلع وهو متضاايق
صحى من سرحاانه على صراخ ماجد / ياااهووو
نواف/ وووين سرحت ولاحااس فينااا
ريم/ ههههههههههههههههههههههه اووف لايكوون برحووب
بندر قال وهو موو منتتبه لكلامهم / الروايه
كلهم باستفهام/ روايه
بندر تركهم بسرعه وطللع فوق ولحقوه كلهم
ووقف عند بااب غرفه ندى وفتحه بس كان مخزن اغرااض دخله وصاار يدوور مثل المجنوون
ريم/ بندر ووش تسووي اطللع بسرعه لو تجي ماما وتشووفك هيناا تذبحك
نواف/ بندر ووش تبي قول ونسااعدك قبل لاتجي امي
بندر بسرعه لف لهم / مممحد له دخخل هذاا الشي انا اللي بتعب عليه ووبسويه فااهمين
ماجد/ اووكي طيب على الاقل وش تدور عليه
بندر طنش وبدى يحووس ويفتش بالكرااتين
ريم قربت وقالت / اهااا رواايه "فرااشه تبحث عن جناحيها المفقوده" للكاتبه ندى ال..)اسيره الاحزان صح ولالا
بندر رمى اللي بيده وصرخ/ وووينهاا
ريم / عندي بغرفتي محتفظه فيهاا
بندر سحبهاا / اامشي ابيهاا الان بسررعه
ريم/ ططيب بشوويش بطيح
ودخلت غرفتهاا
بندر/ ووينها
ريم دخلت غرفه الملابس وفتحت دولاب وطلعت منهااا الدفتر ومشت لعنده ومدت له/ خذ
بندر بهدوء اخذ منها الدفتر وبسرعه طلع من البيت بككبره
ماجد وبندر راحوا لريم/ ااش القصه
ريم/ هذي روايه ندى مسويتها تعبت عليهااا سنه كاامله وهي تكتبهاا لجل تنشرهاا وتطبعهاا لان ماقدرت تكتبها بالنت لان ماما مو راضيه
تجيب لها لاب فعشان كيذا كتبتها بدفتر بس مادري اش اللي حصل
نواف/ غريبه ماكنت اعرف عن كتابتها للروايه
ريم/ كانت تبيها مفاجاءه ومخططه لحفله
ماجد/ مسكينه ندى عاانت ككثير بس ان شالله سيف يقدر يعوضهاا
كلهم / ان شالله
......................
بالشقه عند البنات
اثير منسدحه على رجول ندى على الارض بالصاله وندى تلعب بشعرها
اثير/ ندووش وجججع من اوول اترجااك تحكي ووش بينك وبيين بدوور
ندى دفت راس اثير وقامت/ قللت لك لاتتستعججلي اوول ماتجي منوش بتعرفون كل شي
اثير لحقتها للمطبخ/ ططيب من اللي يدق عليك ولا ترديين
ندى تغسل المواعين / قللت لك رقم غريب ومابي ارد عليه
اثير/ طيب انا ارد ووقفه عند حده
ندى "اللهم طوولك يااروح"/ااثير اننقلعي وخلييني اشووف شغلي ونتي روحي غسلي الملابس بسررعه ماابي العصر يجي اللا اللبيت مثل الفل
اثير بطفش/ اووف عييشه فقر طوول عممري والخدم تحت رجلي الحين انا اسوي سواتهم والله راحوو الطيبين
ندى / اااثير وش هالحكي تتبين رربي يغضب علييك بتعااليك وغروورك هااه استغفري ربك وسووي اللي قلت لك عليه
اثير / استغفر الله مو قصدي ويالله برووح
وراحت تسوي اللي ندى قالتلها عليه
ندى تجمعت الدموع بعيونهاا اننخنقت من كلاام اثير خااافت تفقدهم مااتشوف حيااتهاا بدوونهم تمووت بلاهم
ومسحت دموعها يوم سمعت الباب يدق وراحت بسرعه وبدون ماتسال لانها بتقول وحده من البناات بس انصصصدمت / سسسسسيف
ومعاه ورد
سيف طالعهاا بااسى بجامه عادي وذبلانه بعد ومريله ومبلله من المويه وشعرها لامته باهماال / كيفك ندى
ندى مسحت المويه من يديهاا وعدلت شعرهاا ـ /تماام تفضلوو حيااكم
ودخلتهم الصاله / اش تشربون
ورد / لاسلاامتك بس تعاالي احنا جاين لك مو نشرب
سيف بحنان/ تعاالي نددى
ندى تووترت ككل تفكييرها مع ااثير :هاه دقيقه وراجعه ودخلت المطبخ وفخست المريله وعدلت شكلهاا
وطلعت لهم وجلست /ممكن نطلع من هينا ونحكي بمكان ثاني
سيف / ليه
ورد/ نعتبرهاا طرده
ندى"يالله ووش هالورطه يارب اثير ماتجي"/ هاه لالاحشى بس بس الكلام اللي بقوله ماابي احد يسمعهاا
سيف باصراار/ لا هينا احسن وبعدين يااندى ترى حراام والله انا اخووك وورد بنت اخوك بعد كلناا نبيك وبحااجتك والله
عند اثير بالحمام معاها رغوه من الصابون
"ههههههههههههه ياارب احميني منه بس هذي الطريقه الوحيده اللي ندى ماراح تخلييني اغسل الملابس وصارت تحطه حوالين عيونها ووجهها وملابسهاا وخفيف على عيونها ونكتت شعرهاا اككثر وعدت بنفسها وااحد اثنييين ثلااثه /ااااااااااااااااااااااااااااه وفتحت الباااب
ندى وسيف وورد وقفوا من صرخه اثير
اثيرر رككض وهي مغمضه عيونهاا / ندددددددددى الحقيييني ططحت والصاابون جااء على وجههي نددددددى
ندى صنمت مكانها وهي تشوف اثير بالمطبخ لانه على بالها ندى هناك وهي مافتحت عيونهاا اابد وفتحتها بالمطبخ / ندوووش ووينك الحقيني
سيف عرفهاا وححس انه اننخنق نفسهاا بس متححسنه عن المره الاخيره
اثير دخلت الصاله وفتحت عيونهاا بووسعهاا /ااااااااااااااانت
سيف نزل رااسه وندى جلست وحطت يديها على راسهاا
اثير مسحت الصاابون بسرعه وقربت من ندى / ندى هذاا وش جااايبه هيناا ونتي ليه ليه قااعده معه نددددددى احككككككي
ورد موفاهمه شي
ندى بكت هذا الي قدرت عليه اثير جن جنوونها ووقفت / ياااااااربي مااقووولك ااابكي اقووولك هذاا ووش جااايبه هينا وليه قااعده معااه ندى احككي
سيف بثقه / ندى اختي ونا باخذها عنندي
اثير تجمدت اطراافهاا وصنمت وعيونها بعيون سيف مصدوومه ورجعت طالعت بندى اللي مستمره ببكاها/ ننننننننندى صح ااانتي اخخته و و بترووحي معه بتروحين مع اقذر ماخلق ربي
مع اللي ههدم حيااه صديقتك هدمهااا بترووحيين معااه لا لا مااصدق عيووني اانتي االي صررتي اامي وصديقتي وااختي ووككل شي فجاااءه بترووحين اهاااا عرفت ليه بدوور متغيره عليك
ماالموومها صدقييني ماالوومهاا
ندى وقفت وضمتها بقوه / والله والله مااعرفت الا قبل فتره ونصدمت مثثلكم حتى ماااكلمه وارفض ااي مقاابله للجلك والله كررهت عممري عشاانك النووم ماانامه عشاانك افكر فيك خفت
من هالحظه كككثير دخيييلك افهممي مووقفي دخييلك ابووس رووحك
اثير بعدت عنهاا / رووحي معااه واانسي اثير وبتعييشي صدقيني رووحي هذاا حللمك وتحقق رووحي انا ماعاد محتااجتك ولا محتاجه حد روحي شووفي حيااتك ونا بعد برروح عنده هو الووحيد اللي بيكون سندي حتى لو جفااني وتخلى عني مالي غيره من بعد ربي
ندى قربت منها/ لا لااثيير ماراح اتركك فااهمه وريااان انسيه تركك ولا فكر بووعده لك ححتى اننسيه وناا بضل معااك صدقييني
اثير بعدت ندى عنها وطاالعت بسيف بشر/دااامه اخووك ماابيك مااقدر مو بييدي ممااتحممل خسااره خسااره بس اللي قذر ممثله يكوون اخوك انتي محد يستحق يكون اخوك غيرهم ماجد
وبندر ونواف بس ببببس ورااحت وتركتهم
ندى جلست على الكنبه تحس نفسها بدواامه
سيف جاء وجلس جنبها / ندى هدي صدقيني مابتتخلى عننك
ندى دفته ووقفت / اانت انت السبب بتفررق بييني وبيننهم لو لو مااغلطت هذاااك اليووم وقربت من وضربته على صدره / ليييييييييييييه ليييييه ياخوووي مو هذاا اللي كنت اببيه
ممووو هذاااا الا اثثير والبنااات هم اغللى من رووحي
سيف وقف وسحبها لحظنه وهو يقواام ضربهاا له / خخفي شووي بتنهااري كيذاا والله
ندى استسلمت لاحضاانه / تككفى تككفى لالاتخليييهم يتخلو عنني انا ماععيش دوونهم
ورد قربت بهدوء/فهمووني ااش المووضوع عممي ندى تكلمووا
سيف ضغط على ندى وهمس باذنها/ مابي اخسرهاا
سكتت وهي ودهاا تمووت
عند اثير كاانت تدوور بالفررفه محتااره بتتتنفججر موو هذاا اللي تووقعته ااابدا لا لا موو هذااا
مااحست الا انهاا تدق على بدور وملاك يجوو عندهاا تحس انهاا بتمووت اللي كاانت بلسم لهاا خلااص مو موجوده الحييين لالازم تتعوود على حيااتهاا بدوون ندى
سيف ماارضى ندى تجللس ثاانيه وحده في الشقه وغصبهاا تلم اغرااضهاا وهي تترجااه
ندى/ الله يخلييييييك ماابي اطللع ببضل عنندهم
سيف يسحب شنطتهاا/ مستحيييل خخسرتك اوول مره لاكن هالمرره لو على ججثتي
ندى تطاالع بغرفتهاا/ مااتخييل صدققني مااتخيل اابعد من هالمكاان اللي له فضضل علي من بعد رربي
سيف بامر/ وورد جيبي عبايه عممتك ندى بسسرعه
ورد / ووينها اي دولاب
ندى تذكرت انها بغرفه اثير لان اثير دولابها فاضي مافيه عفش زي ندى دولابها عفش لها ولملاك وبدور ومناهل اللي يجووا احيانا وينامون عندها فتخلي عبايتها عند اثير
مشت بهدوء وراحت لغرفتهاا ودقت البااب مالقت رد وفتحته /اثير
كانت فاتحه لاب ملاك ولا ردت عليها وهي ودها تروح وتضمهاا وتشكي لها ماتعوودت تشكي وتبكي بحضن مو ندى تحس انو شووي وتتنفجر بكي بس تمااسكت وحطت السماعات باذنها وعلت الصوت على اغنيه اجنبيه عشاان تكوون رجه شوي ومااتسمع ندى مااتبي حنينهاا يميل لندى هي خلاص بترووح وتتركهاا
ندى غمضت عيونهاا هذا اللي خافت منه وحصل واثير صاارت تجافيها ولا تبيهااا ودها تصررخ وتقوول مووو بييييييييييدي ياانااس
بس سكتت ووش ببتحكي ووش تبرر بهدوء تقدمت وفتحت الدولاب وسحبت عبايتهاا ويوم جات بتسكر البااب تقدمت ورمت السماعات من اذن اثير / انا بروح ماودك توودعييني
اثير طنشت ندى سحبتهاا بالقووه وضمتهااا / مماابنسااك حتى لو نسيتيني ووبضل ازوورك وشووفك حتى لو تطرديني
وقامت وسحبت عبايتهاا وطلعت وسكرت البااب
اثير وقتهاا انهاارت / اكررررررررررهكم كللللكم تدوورن مصلللحتكم كللللللللللكم ماااتفكروون الا بااانفسسسكم حتى لوو على حياااة غييييركم اكرررررههكم
ندى كانت تسمعها وحتى سيف وورد
ندى ركضت بسرعه ولبست عبايتها /يالله يالله الله يخلليك احسسني بنهاار
سيف/ يالله
وطلع من الشقه كلهم
بببعد ساعه تقريبااا من رحيل ندى من الشقه اندق باب الشقه قامت اثير بتشوف مين
طالعت مع الناضور وشافت ملاك ومعاها بدور فتحت البااب لهم
وعلى طول ضمت ملاك تحس انها تضم رياان / راااحت راحت وترككتني كيف بعيش دوونها كككيف
بدور وملاك مايدرون لان اثير قالت لهم يجون بسرعه ولا قالت لهم الموضوع
ملاك تمسح على شعرها / حببيبتي اثيير ووش فيك وومن اللي رااحت تككلمي
بدور عصبت وسكرت البااب بقوه ونزلت عبايتها وعلقتها / امشوووا في الصااله
ومشوا بالصاله واثير لسى بحضن ملاك
ملاك/ اااثير ههدي وقوولي وش اللي ححصل وبعدين لحظه ندى وين
بدور/ هههههههههه مممسكينه ندى بااعتناا خلااااص ححقيره كرهههتهاا اككثر من ققبل
ملاك/ باعتنا؟؟
اثير تمسح دموعها/سيف الزفت طللع اخوها وجاء اخذهاا
ملاك بصدمه/ كـــــــــــــــــــــــــــيف؟؟؟؟
بدور / اللي سمعتيه وهي ولاهمهاا ااهم شي حيااتها ماافكرت فييناا
ملاك/ لالا ندى اعرفهاا مستحييل تسوويهااا
اثير/ للاسف سوتهااا
بدور / هاانت لها العششره وترركتنااا لجل وااحد المفرووض تااخذ حق اثير منه
اثير/ ماابي شي اناا قررت
بدور وملاك/ قررتي
اثير/ اايه قررت بساافر عنده عند رياان ماالي غيره
ملاك/ ريااااااان
بدور/ ااانتي مجنوونه
اثير/ محد له دخل فييني ملااك اابيكي تحجزيلي لاقرب طيااره لبريطانياا وبلغي رياان يستقبلني وبستخدم الاوراق اللي سواها لي ريان بالمره الاولى
بدور/ ااااااااااااثير يااااخبللله اللي اانتي تسووينه غلللط رياان ماايبييك وترركك وراااح
ملااك/ اووكي اثير بسااعدك ونا بروح معااك منها اشوف ريان ومنها اتطمن علييك
اثير / مشكوره ملاك
بدور جن جنوونها/ هههههههي اانتي وياها ووش تحكوون
اثير وقفت /هذاا اللي بيصصير
ورااحت وترركتهم وبدوور تتتحس انهاا بحللم
........................
نهاايه البااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزة الربيع
•مَشِرْفُـــہ •
•مَشِرْفُـــہ •
كرزة الربيع


» عضويتـﮯ ● : 31

» םـسـأإهمـأإتـﮯ ● : 9631

» تقييمــﮯ ● : 18

» تـأإريخ التسجيل ● : 22/06/2010

» םـموقِعـﮯ ● : في القــــلـــــوووووووووب


روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*    روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*  Emptyالأحد 16 ديسمبر - 2:32

البارت 21


.....................
دخلت القصر وهي تحس انهاا جسد بلا رووح
روحهاا خلااص راحت وتركتهاا تتالم بالصدمه
تتاالم حزنهاا وجرحهاا منهاا بعد رحيلها مع انساان
هدمهاا ببكل معنى حططمهاا رحللت ولا فكرت بالعشره
اللي بينهم فكرت بس بحيااتهاا اللي بالنسبه لها هي اسااسها
ببكل شي صحت من تفكيرها على صوت سيف
سيف/ ندى جناحك بالدور الثاني واذا ماعجبك قوولي لي وغيره لك
ندى طالعت فيه بالم وقهر وحزن شعوور صعب /هه طيب اذا حياتي ماعجبتني تقدر تغيرها
ورد طالعت بعمها تستنى رده
سيف كمل مشيه للصاله /ندى صدقيني اللي تسويه بنفسك غللط وخلااص اننسي الماضي وصحبااتك هذولا
صدقيني مصيرهم بيجون لك
ندى ابتسمت له ابتسامه مستحيله وطلعت ممع المصعد للدور الثاني وشافت وحده لابسه تنوره للركبه سوداء وبلوزه رسميه بيضه واقفه عند باب جناحهاا استغربت ومشت للجناح الا والخادمه تتكلم انجليزي/اهلا بك في منزلك ياسيدتي وانا سااكون خادمتك الخاصه والمسؤله عن امورك
ندى"ههه والله زمن ياندى اااه بس ياليت كانوا معي كان فرحت حييل"ابتسمت لها /اها قالتها بالعربي /اوكي اذهبي واحضري لي طعام
الخادمه/اوكي سااحضره لكي بعد دقائق
ندى /اوه مااسمك
الخادمه باابتسامه/ماري ياسيدتي
ندى/اوكي هياا اسرعي لانني جائعه
وراحت الخادمه تحظر لها اكل
ندى دخلت الجنااح وكان بالبدايه صاله بالون الاخضر الفااتح ووردي والكنب بنوتي داائري وكله خداديات بلون الوردي والاخضر الفاتح
والجهه اليمنى باب كبير نوعا ما دخلته وكانت غرفه النوم غااايه الروعه بننفس الالوان والسرير باالنص داائري مفرووش باالحرير الوردي
والتسريحه جايه بالركن كبيرره وملياانه عطوور ومكيااج واكسسوار استغربت وطنشت وشافت الغرفه الداخليه كانت دولاب وملياان ملابس وجزم اكرمكم الله /كيف عرفوا ذوقي اوحتى ملابسي ومقاسي هم طنشت وصارت تفتش بالغرفه
وطلعت منهاا ولقت المطبخ فاتح على الصاله ودخلته ولقت فيهاا كمان كاامل اكل ادوات وطلعت ودخلت الغرفه اللي جنب المطبخ كانت غرفه
فيهاا مكتب وبلازما ومكتبه كبيرره كلها كتب وصارت تفتتش بالكتب وكانت اغلبهاا قصص وروايات واشعااار وكتب دينيه
ابتسمت عمرهااا مااتووقعت انها بتعييش بهالععز طلعت وراحت لغرفتها وحطت شنطتها اللي طلعتها الخادمه حقتها وفتحتهاا وابتسمت بسخريه/هه مااعتقد لك حاجه عندي بعد اليوم وسكرت الشنطه وحطتها على جنب
وراحت للدولاب وفتحته وكان قسم فساتين وراحت وفتحت الثاني كلله بلاييز والثااني بناطيل وتناانير قصيره والثاالث بجاايم
احتارت قررت تاخذ لها بنطلون وبلوزه واخذت لها بنطلون اسود ساده سكيني وبلوزه كحلي فرنسيه كم قصير ودخلت تاخذ لها شور
داافي يهدي اعصاابها بعد ساعه
طلعت وكانت لالابسه روب الحمام وشافت الاكل محطوط لها على طاوله قدام السرير راحت وجلست قدامه وطالعت فيه مكروننه وسلطه خضار
وعصير كولا ومويه تنهدت جووعانه بس نفسيتهاا ززفت مسكت الملعقه وسمت وجلست تاكل
........................
في شقه البناات
اثير نفسيتهاا زفت ولا تحااكي احد بدور مععصبه واي احد يكلمهاا تنفجر فيه وملاك على الصاامت
تتفكر تحااول تبرر موقفهاا لجل مااتنتهي علاقتهم كانت تقوول خسااره صداقه مثل صداقتهم تننتهي
وقررت تحااكي مناهل اول ماترجع ويحلوو الموضوع لان بنظرها مناهل فااهمه ومااتحكم على احد قبل مااتفهم منه
.......................
عند العرساان بالمانياا
قاعدين ببحيره تيجرنسي جالسين على كراسي قدام البحيره
مناهل لابسه بنطلون جينز وجاكيت وردي ثقيل للركبه وطرحه وردي متحجبه فيها / مرره حلووه البحيره والمكاان
نايف يبتسم وهو يطالعها/ بوجودك ونتي اول مره تجينها
مناهل/ ااي بس جناان
نايف / اووكي ووعد كل ماحبيتي تغيري جوو اجيبك هيناا
مناهل بفرحه/والله يااالله ووناااسه تصدق لو صحبااتي معااي اووف كاان اانجننوا وخصووصاا بدور وندى يععشقوا الاماكن اللي كيذا
نايف / اووكي يووم نجي هيناا قوولي لهم يجون
مناهل ارتاحت انه مو متضايق من سيره صحباتها/ اووكي نايف بسالك
نايف/ اساالي
مناهل/ يعني عاادي موزعلان من علاقتي مع صحباتي
نايف تنهد/اااام ششوفي انا فكرت بيني وبين نفسسي وشفت اني ماالي دخل بحيااتك اهم شي انو نكون متفااهمين
مناهل/ صح كلاممك مااتدري قد اايش تضاايقت يوم قلت تتركيهم ههم من صغغري معاي مااتعودت على فراقهم اذا ماشفتهم اكلمهم اذا كنت متضايقه او فرحانه ماافكر غير اانو مافي غيرهم يشااركوني عشاان كييذا خفت اتركهم
نايف يقوم ويجلس بالكرسي معاها جنبهاا ويضمها له / ووعد مااكدر عليك ولا اضاايقك ووعد
مناهل دفنت راسها بصدره اكثر تحس براااااااحه/ نايف اوعدني ماتتركني انا احس برااحه واماان معااك
نايف وهو من دااخله مبسووط/ووعد يااروح نايف انتي لي ونا لك
مناهل بعدت عنه /اووكي اااام شوووف ااش راايك نقووم نللعب
نايف ابتسم على مزاجها وكلامها وحركاتها كانها طفله /اوووه كببرت على العب
مناهل تحط يديها على خده وبمرح تقرصه بشوويشـ /توووك صغيير تززززنن"تجنن"
نايف ضحك/ههههههههههههه لا والله يعني بززر انا
مناهل ووقفت ووقفته / اللي يكوون شووف انا برركض ونت تلحقني بما ان المكاان فااضي واذا انا وصلت عند هذااك المكان تاشر له ونت مامسكتني انا اطلب منك طلب واذا انت مسكتني قبل انت تطلب اش رايك
نايف اعجبته الفكره:اووكي يالله وااحد
مناهل/ لححظه
نايف / اششبك
مناهل تروح وتوقف قدام شوي وتستعد/ يالله واااااااااحد اثنيييييييين ثلااااثه
وركضت وناايف وراها ويصررخ /ههههههههههههههههههههههه غشااااشه
مناهل ماافهمت /لييييييييييييش مااسوويت شي
نايف بلعاانه/ مااااااااادري اسااالي نننفسك
مناهل فهمت ان قصده يااخرهاا/ اووكي اااحسن لك اااسكت
وصاارت ترركض وناايف كان مو مره سريع قااصد بس لما قالت اسككت اسررع ولحقهااا
وهي التفتت وشاافته قريب/ لالالالالالالالالالاهههههههههههههههه
قرب منهاا ويلفهاا له ويمسكها ويضمها لانه تبي تهرب منه/ ههههههههههههه اووه تتعبت
مناهل استسلمت/اووووه وووجع اانت اللي غشيت من البدايه كنت تبي تسحبني بالكلام عشان اخفف من السرعه هااه
نايف بعدهاا عنه وخنقها بهدووء/ننننعم ييعني مصرره اني غششيت
مناهل تبعد يده/آآآه خلاص
نايف /هههههههههه ييعني خخفتي هاه
مناهل نزلت يدهاا وببرائه وعناد/ عااادي مو خااايفه يالله مووتني
ناايف طاالع فيهاا بهدووء وسرح وقرب منهاا وباسها مع شفايفها بهدوء/امووت لوعني تغيبين
مناهل انحرجت وبعدت وركضت رااجعه للمكان
نايف /ههههههههههههههههه ياااهووووو على اللي يستحوون
وركض لهاا
.....................
من بكره السااعه 2 الظهر ببيت ابو ماجد
قاعدين على الغداء كلهم حتى خلود
ام ماجد/ خلوود غريبه وين المشوار اللي كلكم رايحين له
نواف/ اابد سلاامتك انا عازمهم بمكان ابيه مفاجاءه
ام ماجد/ ووين هالمكان ونا وابوك مو معزومين
بندر/ ااحم الا ححشى بس يعني اانتي اليوم مو معزومه
ام ماجد وهي تتذكر/ اااي صح اليوم مسويه ام راشد عشاء
ريم/ماما مطووله هناك ولالا
اام ماجد/ لالا مااظن سهره الاماجد ااسمع ترى انا شفتلك بنت ولا كل البنات وشاورت ابوك وماعنده ماانع
ماجد وقفة اللقمه بحلقه/كككح كح ككح
ريم جنبه/ بسم الله علييك اشرب مويه
وعطته وشربها ولا رد على امه
ابو ماجد/ااش قلت
بندر يهمس لنواف جنبه/والله وطاح مجيد ولاحد سمى عليه
نواف يهمس له/ههه ااي قسم الله يعينه
ابو ماجد/نوااف ببندر اانتو مو لحاالكم اعتقد يوم تتسااسرون
نواف وبندر كل واحد نزل راسه وكمل اكله
ماجد وقف/ الحمدلله
ام ماجد/ للحظه اعتقد مااخلصنا
ماجد لف على امه/اعتقد هذاا الامر يخصني وناا ماشكيت الحال وقلت ابي اتزوج صح ولالا
ام ماجد/اااش هالحككي ااحتترممني على الاقل
ابو ماجد بهدوء واامر/وناا موافق وماافي نقاش بكره تروح معاي انا وعمك صالح نخطبها ونحدد الملكه
ماجد ووقف الدم بجسمه من العصبيه/مممحد يقدر يججبرني على شي
وطلع وتركهم
ام ماجد/يااوويلي هالولد ببيذبحني بعنااده
ابو ماجد يقوم/الحمدلله وتركهم وطلع
خللود /ماما ممين خططبتي حلووه ولالا
ريم تحمست/ااي ممين واش اسمها واحنا شفناها
بندر/ريمووه هذا ونتي عارفه الوضع
ريم سكتت وهي تتذكر ماجد وقصته مع ملاك
خلود طنشت/ ااي يمه من هي قوولي
ام ماجد/ ماضن شفتوها هي ملاك ال..)بنت زوج صاحبتي حصه
بندر ونواف عرفوها من اللقب وشهقوو/ملاااااااك؟؟؟؟
ام ماجد /ااي ووش فيكم
نواف قام بيلحق على اخوه /لالا ابد وبسررعه طلع لغرفه ماجد
بندر سرح/معقووله تتتكذب
ريم معاه/يالله معقووله
خلود/ااش فييكم تعرفوونها انتوامن قبل
ريم وبندر مع بعض/ لااااا
وقاموا بهدووء ولحقوا ماجد
خلود/فييهم شي
ام ماجد مطنشه/مو مهم ااهم شي هالملااك بتكوون شرف لنا والكل بيحسدني عليها جماااال ودلاال وابوهاا معرووف
خلود مقهوره من امها الي ماتفكر غير بالتباهي عند الناس وعيالها مايهموها/اوكي بطلع اشوفهم وتلتفت لبنتها/ماما اذا خلصتي غسلي وتعالي لي انا عند خالوا ماجد
روان/طيب ماما
وطلعت خلود لاخوانها تبي تفهم الموضوع
نواف فتح الباااب بقووه/مجييييييييييييييييييييييد
ماجد كان يلبس بالحمام ونتو بكرامه وصرخ عليه/ووووجع بشووويش
وطلع وهو يمسح وجهه بالمنشفه/خيير دااخل كييذا
نواف بلعانه/اوول شي اانت من جدك مو مواافق
ماجد ببرود يتقدم ويقعد على مكتبه ويفتح الاب/ اايه وعندك مانع انت بعد
الا بندر وريم يدخلون/ مااااااااااجد
ماجد طالع فيهم/ خخخيييييييير ونتوو بعد ككل واحد جااي ومطللع طااقته بالصوت
نواف غمز لهم وكمل/ لالا ابد بس يعني اذا من جد مو موافق اقدر اساعدك وننهي الموضوع
بندر/لالالالالالالا ياااغبي اوول شي اانت تدري من البنت وامكن تعجبك بعد
ريم تقرب وتقعد على المكتب قدامه/ااي صح وبعدين شوفها قبل وقرر
ماجد طالع فيهم ويوم جاء بيرد سكت لان خلود دخلت/تعاااااااالو انتتوا غغصبن عنكم بتحكوون لي مو علشااني تزوجت خلاص طلعت من القاموس لالا بتحكوون من هذي ملااك اللي كلكم تغيرتوا وجيتوا على طول لماجد هااه من قوولوا
كلهم تاففو انها خربت عليهم
ماجد مصدووم/ ملااااك
نواف/ طوول عمررك ونتي مخرربه علينا
بندر يجلس على السرير/ ولالا تبيناا نقول لهاا
ماجد وقف/خليييكم من خلوود وردو عللي من ملاااك ووش القصه
نواف/يااغبي اممك خااطبه لك معشووقتك
بندر بتريقه/يااسر ههههههههههه
ريم/هههههههههههههههه كنت بترفض وتخربهااا
ماجد جلس على كرسيه وحط يده على جبينه وبسررعه قام وخذ جواله من السرير ودق على رقمهاا اللي حافظه من صمييم قلبه
رررن رررن رررن
ملاك ببرود/آآآلوو
ماجد /ككذببتي علي
ملاك خافت ورجعت طالعت الرقم "اووه هذا ااش ذكره فيني"/ننعم اش تقصد
ماجد وااصله معااه/لـــــــــيه ككذبتي وقللتي انك مللكتي على واحد
ملاك تذكرت /اااه تذككرت طيب خيير واذا كذبت ااش يهممك انت وليه تدق تحااسبني <<قاصده تحكي تبيه يقوولهاا يعتترف ويرتاح وترتاح هي بعد
مااجد/لــــــــــيه !!لااني احببببك واببييك لانني تعببت بسسبتك وترركت ككل شي وفككرت فييك ماايممر عللي يوم والا اقوول يااترى بخير ولا تعباانه مبسوطه ولازعلانه وونتي تقوولي ااش يهمك وليه تحااسبني لانك انساانه بلا احاسسيس فااقده كل انووثتهاا انا حبييت اردك لااسساااسك بس اانتي اللي رفضضتيني وناا كنت اقوول بسبب وضعهاا كنت لكل غلط منك او رد احطط لك مييه عذر وحتى يووم تزوجتي قلت لازم انساها والله يشهد بكل صلاه ادعيلك ربي يسسعدك وبالاخييير مخلليتني ببزر ومكذبه ععلي اانتي من ااي مخلووقه هااه للاسف ياملاك صددمتيني لو قللتي ااي عذر الا هالعذر لانه جررحني ووقهرني فووق ماتتصووري
ملاك ساكته تحس انها كاان ودهاا من زماان يحكي هالكلام بس تااخر حييل /اسفه ممكن اني كنت طايشه وماخذه الحيااه طيش واستهباال بس انت جيت بوقت متاخر ماجد انت انسان ميه وحده تتمناك وتتمنى حبك بس انا ماانفع لك انا خلاص انتهييت ووالحيين هم اثنيين مستعده اسوي المستحيل لجل اسعدهم ومشغووله معاهم انا من يوم عرفت نفسي مافكر بحاالي لاني كنت وحيده وبضل وحيده ماابيك ولاابي حناانك ابي حنان ابوي اللي ماامره حسيته امكن انت تعوضني بس انت بتبعدني عنه ونا الحين ماابي اضييع لحظه دونه بس بنتهي من اللي بسويه وبعيش مع ابوي
وبكمل درااستي يعني ياماجد بالمختصر تااخرت حيل امكن لو تقدمت شوي كان قبلت بحبك لاكن الحين خلاص اعتبرني تزوجت
ماجد طوول ماهي تتكلم معطيهم ظهره ومغمض عينه وضاغط على الجوال يحس ان كل كلمه تقولها تموته رد وهو يحس صوته رااح/مستحييل
ملاك /ماجد انسى ويالله مع السلامه
ماجد/مع السلامه بس ترىامي وابوي ونا بعد بكره جايين نخطبك من ابوك ووقتها انتي فكري واستخيري وبعدها قرري والا هالقراار يااملاااااك لاتقرريه بطييش
وسكر ماايبي يسمع ااي رد يفقده الامل
كللهم سااكتين ولا علقوو
ماجد لف وطاالعهم مجتمعين /متى بتروحون لندى
نواف بلع ريقه/ ااي هاه ندى بعد شوي
ماجد يروح ويجلس على الكرسي ويقعد على الاب/طيب كل واحد يروح يتجهز لانه ماباقي شي على العصر
ريم وبندر ونواف طلعوا ماعدا خلود قربت من اخوها ولفت الكرسي لها وخلته مقابل لها وابتسمت له /مجوود طلعت عاشق ونا مادري ليه ياخوي ماجيت وفضفضت لي انا اختك امكن كان قدرت اساعدك ونلقى حل مو تتعقد الامور كيذا
ماجد/انشالله ماراح تكون معقده
خلود بحنان/ اميين الله يجممعكم يارب على خير وسعاده
ماجد/اميين
الا وروان جات وقربت من ماجد وهي عيونها على الاب/ هـــئ الله ماما ثووفي "شوفي" زي اللي عندك انتي وبابا
ماجد ابتسم وجلسها بحظنه/ههههههه حابه تلعبي
روان بدهشه/عااادي موممنوع
ماجد ضحك/ههههه لا مو ممنوع
روان تطالع امها:شفتي كيف خالو مو انتي وبابا كل ثوي "شوي"لا ممنوع
ماجد/ههههه بنتك مو هينه
خلود/ اححسن مااابيهاا تتعود علييه ياخذ نظرها
ماجد/يالله يااروح خالك ااش تبي لعبه
وجلس يحطلها العااب
وخلود تضحك معاهم وتلم بنتهاا كيف تلعب
....................
عند ملاك من يوم ماسكر ماجد وهي دموعهاا ماجفت مقهوره بعد ماجات المشاكل وماقررت تكمل دراستها وتغير علاقتها مع ابوهاا يجي ماجد
مره ثانيه لحيااتهاا تتبيه وتبي تعيش عمرها كله معااه بس هي بووضع ماايسمح لها تتزوج خصووصا سالفه اثير وسفرها وريان وندى وبدور ومناهل اللي ماتدري عن ااي شي وسالفه دراستهاا عند اخوها تننهدت من قللب هي حلمهاا تكمل دراستها هناك وخصوصا اخوها بيكون موجود معاها واثير بعد فتحت جوالهاا وطالعت برقمه /اااسفه ماقدر اوافق وقفلته
وخذت عبايتها ونزلت تحت للصاله شافت ابوها جالس يشرب شاهي مع حصه وحنين بحظنه ضلت واقفه ياما تمنته يحضنها يهتم فيها يحسسها
باابوته وحنانه
مشت ودخلت /السلام عليكم
وراحت بهدوء وباست راس ابوها باست خد حصه وجلست قدامهم/كييفكم
ابو ريان /تماام ونتي ان شالله زينه ومبسوطه
ملاك/ الحمدلله كيفك حصيص
حصه ابتسمت/ تماام حبيبتي تغديتي
ملاك وهي تسحب حنين وتضمها /ماالي نفس كييفك يااحنوونتي وححستيني
حنين /اانتي بس طالعه طالععه ماتقعدي معاي
ملاك ابتسمت / ااسفه بس انشغلت مع صحباتي ونتي بعد لو وحده من صحباتك بحاجتك تروحي لها ولا تطنشي
حنين ببرائه/ اكييد اروح لها لانو ماما تقول لازم اخلي قلببي كبيير وطيبه واسمع لكل من يشكي لي صح ماما
حصه/ ايوه ياروح ماما
ملاك تحس انها بتبكي ماتدري ليه تذكرت امهاا وعلى طول وقفة/يالله انا استاذن اثير تستناني
ابو ريان/ طيب بس انتبهي لنفسك وجوالك خليه جنبك
ملاك تحس انها خلااص ماعاد تقدر تتحمل/ آآحم أأوكي وطلعت بسررعه ومااوصلت للبااب الا وهي تسند راسها عليه وتترك دموعها
تااخذ حريتهاا تحس انها كانت بحاجه امها تمنت وقفتها معها حضنها كلامها اهتمامها ككل شي ححست انهاا كان دووبهاا اللي استوعبت اش يعني
تعيش الانساانه بلا ام يعني بلا حيااه يعني الانساان يفقد ككل معااني الحناان والخووف والاهتماام له حست انها بتننفجر وطلعت بسررعه
وركبت مع السواق /بسررععه وديني على الشقه
السواق بطاعه شغل السياره وودها
ووصلت للشقه طلعت مع المصعد ودقت الجرس وعلقت عليييييه
اثير بملل/ طييييييييب اوووف
وفتحته ملاك دخلت بسرعه وفسخت عبايتها وعلقتها وباست خد اثير / كييفك قلببتيي
اثير سكرت البااب ومشت للصاله وملاك وراها/ ااش متووقعه يعني غير القرف
تجلس اثير على الكنب وتاخذ المخده وتحطها بحضنها وتناظر التلفزيون /فقدتها عشت خوف وحزن وهم بغياابهاا
ملاك وهي تاخذ من الشيبس وتاكل /اثير انتي معقدتهاا الحين ندى ووش ذنبها بالله قوولي المفروض توقفوا معاها حراام والله واذا سيف اخوها
انقلبت الدنياا وبعدين سيف الله بيااخذ حقك منه وونتي اننسي الموضوع يااثير ولاتخلي علاقتك مع ندى تننتهي وفهمي بدور اللي قالبه الدنياا على
راس ندى والله حراام عليكم انتو قدروا مووقفهاا وتخيلووا نفسكم مكاانها ووش بتكون ردة فعللكم
اثير والدموع بعيونها/ذننبهااااااااا انوو اخووهاااا يااملااااك اانتي ماالوومك تححكي هالكلام لانك مااشفتي وعشتي ولاحتى حسسيتي اللي حسيته
اناا امووت باليوم ميية مره انا النووم مارتااح فيه بسسبب الكواابيس اللي اشوفهاا بسبته اههلي نسووني وعتبروني ميته بسبته بسبته انا الان بلا
اهل بلا عزووه محد يبني حتتى رياان راح وترككني بعد ماكان املي الوحيييد وبعد هذا تقولي حراام انا ممكن ندى اعذرهاا لاكن مااااقدر ااتحمل او اتذكر انو هووو اخووهاا انا لاني احبهااا ماابيهاا تعيش معااه لانه قققذر
وغطت وجهها بكفينهاا وببكت لين ماطلع صوت شهقااتها الي خلى ملاك تقوم وتحضنهاا وتهديها وهي تحس انها شوي وتبكي/ يااروحي قولي لااله الا الله وريحي عمررك خلااص واذا عن اهلك مستعده انا اروح لهم وابوي بعد ونتفااهم معهم
اثير تمسح دموعها وهي تتقطع بالكلام/كـــ يـــ فف و وهم ننـــ ققــ لوو
اثير هيناا انهاارت وصاارت تبكي مثل الطفل /نقـــ نقـــ لوو ونسووني تتتركوو كل شي ورااحوا لجل مارجع وشوه سمعتتهم اناااااا ااش ذنننبي ططيب ياااربي انا ضحييه مخطووفه وطحت بيد كلااب مااعندهم ضممير مهمااا كننت بكوون ضضعيفه مااقدر اداافع هم اقووى مني واككثر ااش اسوي هااه اقتل عممري واموت بس اخخرتي الناار طيب اعييش وين بالشاارع ولا اروح الداار اقول انا للاسف اهلي مايبوني لجل ماافضحههم هااه رردي ااانا ااش ذذنبي داامني ضضحيه وهم ولالالا همهم واصلا حتى لو رجعت لهم بيذبحوني لاني عااااااار تعررفي ااش معنى هالكلمه اللي نسمعها بالمسلسلات ولا عمرنا اهتمينا بس انا عشتهاا وعرفت معناها ملاك ماتركتهاا تكمل وحطت يدها على فم اثير وضمتها وبكت معاها /الله معااك يااروحي اانتي مو لووحدك الله بيجيب اليوم اللي تاخذي حققك فيه
اثير سكتت وستسلمت لحضن ملاك
وبعد مروور سااعتين اثير نامت بحضن ملاك بعد ماحست بالامان لانها مانامت زين امس من الخوف انها لوحدهاا
ملاك ضلت تتابع التلفزيون واثير نايمه على رجولها
دق الجرس وقامت بهدوء جابت شرشف لاثير وغطتها وراحت للبااب/مييين
نواف/انا نواف نادي لي ندى
ملاك/ ندى موموجوده راحت مع سيف اخوها

نواف بصدمه/ رااحت متااكده طيب اانتي اثير صح
ملاك/ لا انا ملاك ليه
ماجد ركز على الصوت اللي يحس انه يعرفه ويوم قالت ملاك انننصدم
نواف/ طيب بالله ماتدرين متى راحت ندى
ملاك/ امس جاء اخذها الظهر
نواف/هاه طيب استاذن
ملاك/اذنك معك
وراحوا كلهم ماعدا ماجد وقف شوي يفكر "ملااك معقووله هي نفس صوتهاا واسمها ملاك احسااسي مايكذب يااربي بعدين يصير خير الحين ندى اهم"
ونزل لحقهم وركب بسياارته لان نواف معاه بندر وريم وهو اخذ خلود
ولحق نواف
بعد نص ساعه وصلوا والبيت كان شوي بعيد
عند سييف كان جالس بالصاله مع ندى وورد يسولف معاهم الا تجي الخادمه"معلومه الكلام مترجم بالعربي"/سيدي هناك رجل ومعه اشخاص يقول انه يريد رؤية الانسه ندى
ندى /اناا
سيف قام/ بروح اشوفهم
ورااح
ورد/ من بيكونو
ندى /مادري اصلا مايهمني ومايفرحني قد فرحتي اذا كانوا صحباتي
ورد بحنان/ ان شالله تتصالحو
ندى/امين
الايدخل سيف مبتسم/ورد حبيبتي اطلعي
ورد فهمت وطلعت
سيف طالعهم /تفضلوا وطلع من الصاله
ندى وقفت يوم شافت ماجد وبعده خلود وبعدها بندر وبعده ريم وبعدها نواف
حطت يدها على فمهاا مو مستوعبه /لا لا ماصصدق عيووني
بندر اوول واحد مشى لها بسرعه /ههه لاصدقي وخذهاا وضمهاا وداار فيهاا /وحشتيييينااااااا
ندى ظمته اقوى /وااااااااو بببببببببندر ههههههههههههههه مااصدق وحششتوووني
بعدين جات ريم /وناا بايصير اضم اختي اللي وااحشتني موووت
ندى تبعد عن بندر وتضم ريم بقووه /ياااارووحي ريوومه ااااااااااااااه وووحححشششتيييييني
ريم تضمهاا اككثر/ وونتي يااعمرري
جاتها خلوود وهي تبكي "يسمونها ام دميعه بسرعه تبكي"/ببعدي خليني اسللم على دنييتي كلهااا
وتضم ندى /ياااالغااليه آآآآآآآه الدنياااا كلهاا والله مااتسوى بلااااك
ندى تضحك ودموعهاا بين ضحكااتهاا/ههه ونتوا ببعد وتبعد عن خلود وتطالع ببطنهاا/هههه وولدتي
خلود/ااي وجبت قمر وسميتها روان والحين حامل
ندى رجعت ضمتهاا/ ياارووحي مبرووك
ماجد جاء/خلاااص خلوولي شووي عااد
ندى /هههههههههههه مجيييد ياااروحي وتضمه /ااشتتقتلللللك حيييل يااخوي
ماجد يضمها وهو يحس انه ببجد مشتااق لهاا /وونتي يااااحلى اخت بالكوون
ندى /ههههههههههه بس بس لايغارون بعض النااس
ماجد يبعد عنها /ههههههههه اي والله
ريم/ حااله والله شفتي ياخلود بيتبرى مناا من شاف ندى
خلود/ماالوومه ندى في احد مايحبهاا
بندر/ها ها ها حراااام كسسحه معتبرره
ريم/هاهاها ماالت علييك بس
ندى طالعت فيهم وهي تمسح دموعها/وحششني هوااشكم وككل شي فييكم ياروح ااختكم
نواف قرب منهم وهو كان من بعيد وااقف يطالعهم /ندوش ماتبين تسلمين علي
ندى بعدت من ماجد ولفت شافت نواف ابتسمت وركضت له /هههههههههههه اننسى الكوون ولا انساااك وتضمه
نواف يضمها/كيفك يااروح اخوك مبسوطه هينا وليه مابلغتيني
ندى تهمس له /اسكت صارت ساللفه بعدين احكيك<<معلومه ندى قالت لنواف موضوع اثير وسيف وهو ععصب وقال ماترجعين له وحااله بس هي ترجته ينسى واقنعته ان وااضح ان سيف ندمان ونهاا اكيد لحظه طيش"لجل تسكته"
نواف فهم وبعد عن ندى/اهاا
ريم/واااااو ندووش القصرر رووعه بليييز وريني غررفتك
خلود/ملقووفه
بندر/هههههههههههههه مو غريبه عليهاا المهم ندوش تعالي اجلسي مشتاق اسولف معااك ترى اليوم سهااري عندك
ندى بفرحه/ عععسل على قللبي
وجلسووا وضيفتهم قهوه وحلى
وطبعاا بندر طلب يجلسوا على الارض زي قبل يجلسوا ويسووا دائره ويسولفوا ويلعبون ويهايطوون وكل شي والحوسه بالنص
ندى/ تبون اجييب لكم بلوت ترى عندي
ماجد/ لالا اببي اعرف بعد ووش صار
ندى/هههههههههههه تتحب تسسمع القصص هذي هاه
بندر/ اييييي بلاااااااك ماادريتي ان اخووك عااااااااشق
ندى/ههههههئ تتتمزح
ريم/ااااااااااي ومااادررتي ان اخووونا الثااني بعد طاح ومحد سمى عليه بس اهوون من اخونا الاول هذا ملك وزواجه قريب
ندى بصدممه/مستحيييييييييييييييل بببببببندر تزوووووج ومااجد عععشق
بندر بنذاله يطالع بنواف/اااااااي واخونا الدكتوور بعد ييحب ومكاالماات ببعد اخخر الييل على باللله مغفليين
خلود وريم وماجد/نواااااااااااااااف؟؟؟؟
نواف ضحك/ههههههههههههه لا ولد الجيران ايه نواف
ندى تبي تستوعب/ الحييين خلونا من نواف ادددري من زماااااان لكن بنببببدر وماااجد مره وحده
ريم/ هههههههههههه اايه
ندى/يالله ماااصدق سبحاااان الله صدف الحميير عجاايب
ماجد وبندر/ حمييييييييييييير؟؟
ريم خلود ونواف وندى/ههههههههههههههههههههههههه
ماجد/ماحماار الا انتوا ولا انا غلطاان بندر
بندر /لالاحششى منت غلطاان الا صاادق وزيدك بقر بععد
نواف/ههههههههههههههههههه والله انكم محششين على الااخر
ماجد/ ططيب ياالصااحي من تعيست الحظ اللي تحبهاا
نواف/ ووش دخللك خللك ببوييتك احسسسسسسن وااااااااااااك هههههههههههههه
بندر مسوي مصدوم/والله قويه قسم قسمات انك مو رجال لو مارديت
ماجد جد انقهر من كلام نواف/نووويف احتررررم حااالك لو اقووم واتووطئ بحووض بطننك
نواف/ههههههه ااه لا خلااص بسسكت هههههههههههه
ندى تذكرت/ ااااااي صح تكفوون قولوا لي من هذي اللي حبهاا ماجد وتزوجها بندر
بندر يعدل جلسته ويرفع خشمه/ اححم المحروس اخوك بندر تزوج رحااب بنت ابتسام عرفتيهاا
ندى/هههههههههههههئ ربرب مااغيرهااااااا
ريم/ بالظظظبط ياااختاه
بندر/ لوو سمحتي اسمها رحااب واذا بدلعيها رحوبه مو ربرب ياماال اللي ماني بقاايل
ندى/هههههههههههه طيب يازوج ربرب اقصد رحوبه ككيف الصدف
بندر /هههههههههههههه والله ونا اخووك صدف عجييب فللم سعوودي طاازج انتي بس اسمعي
ندى بحمااس/قوول
خلود/ااي انا محد قالي السالفه هذي بس يالله اسمعهاا الحين قوول حممستني
بندر/ااحم يااحباايبي يوم انا..............الخ
ماجد/ها ها ها قال فلم سعودي طازج الا بكستااني وفاشل بعد
ندى/واااااااو ههههههههههه حمااس قسم ااخ لو كنت فيه كان ظببت لك كم مووقف
خلود/ والله ماانت هيين ياابندر
بندر/ اااحم ااجل
ريم/ طيب اسمعي سالفه عااشقنا ماجد بس هااه اذا كنتي من اصحاب القلوب الرقيقه لاتسمعين
ندى بحمااس/ لالا ابشررك جمااد مااحس
نواف/ههههههههههههههه اووف جمااد مره وحده بس عشان تسمعين
ندى/اججل هههههههههههه
ماجد بضيق/ عني ماالي خلق افتح الموضوع وقول السالفه خلي اي احد من الرخووم يقول لك"يقصد بندر ونواف"
ندى/اووه لالا
بندر/ لادااعي لاداعي للتصفيق اوووه ييكفي يكفي لالااستططيع تحممل ذالك اووه حسنا حسناا ساااتحدث لكم
كللهم/هههههههههههههههههههه
خلود/خيير وش تححس
بندر/اابد احس اني فوق المسرح والجمااهير صصجه ورجه تتشحدني اقول لهم السالفه
ندى/اوووه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ااقسم بالله اننك راايح فيهااا
بندر/ اوووه ادري من زماان
نواف/يالليل الحيين رفع رااسه ووش ينزله
ماجد/اابد ااجيب مطرقه وضربه مع راسه وينزل
بندر/ تااااااااااااافه المهم يالله ابداء
وبداء يحكييهم
.......................
عند تركي كان بالعياده ويدق على ندى ماترد ييحس اانه بيينفجر من امس مااترد عليه وهذي مو اوول مره
دخل عليه بسام :يااهوو سلام
تركي مو معه
بساام جلس على الكرسي الامامي/اقووووووول سلااااااام
تركي/ هلااا
بساام/ اشببك مو مع النااس
تركي/ بببنفججر ياابساام
بسام/ سلااماات خير
تركي/من اممس ادق عليها مااترد
بسام/غريبه عسى الماانع خير
تركي/ ياارب بس هم مقهوور ااش الشي اللي يخليهاا مااترد علي من اامس
بساام بتفكير / ماادري
تركي/تصدق بغيت ادق على نواف واساله
بسام/مجنوون اانت تبي تودي البنت بدااهيه
تركي/ يااخي مااعاد فيني صببر بروح واخطبهاا
بسام/ وامك؟؟
تركي/ اامي مالهاا اي كلام لان ندى خلاص صاار عندها اهل واسم ولاتحللم امي انها بيوم تنااسبهم
بسام/صح والله طلعت اخت تااجر كبير بس احسه مغرور
تركي/ بس ندى تقول طيب
بسام/ مادري عنه المهم انت وهي تتزوجون وترتاحون يااخي عذبتوا نفسكم وعذبتوني معااكم
والا جوال بسام يدق "ست الحبايب"
رد بسام/الوو هلا وغلا
ابتسام/ هلااابك يالغالي ابساالك وينك
بسام/بالعياده ليه
ابتسام/تعاال اذا ماعندك شي ابيك بموضوع
بسام/ انشالله يالغاليه
ابتسام /يالله استناك مع السلامه
بسام/مع السلامه
تركي/ خير انشالله
بسام وقف/ اابد الوالده تبيني بموضوع اللهم اجعله خير
تركي/ يارب يالله بحفظ الرحمن و
بسام /فمان الله وطمني هاه وطللع
..................
بعد مرووور شههر على ابطاالنااا
ندى حياتها تغيرت كثثثثير صاارت مرره مبسوطه اخوانها يزورونهااا وهي ببعد تروح وللاا ام ماجد ترحب فيهاا صدق الناس مقامات
بس الي الان تحااول مع اثير وبدور اللي مو رااضين يصالحوهاا وتتواصل مع ملاك ومناهل اللي ماتدري اش صار لانها بعد يومين وترجع
#################
اثير ماقدرت تسافر لان ريان جاء اجازه وكان مرره متغير صاير بارد ولا يهمه شي اابد حتى يوم عرف ككل االي صار من ملاك مااهتم اابد
وصارت هي بعد مطنشته وبس بالشقه وملاك تجي عندها كل يوم وبدور احيانا تنام عندهاا
#################
مناهل حيييييييييييييييل مبسووطه مع ناايف وناايف بعد صااار يمووت فيهااا ونسى زوجته الاولى لان بنظره مناهل ككل حيااته صارت
ومناهل بعد تحس الدنيا موساايعتهااا بوجودهاا مع نايف لانه ططيب وحنون معاها وعطاهاا كل ماايملك وهي بعد
#################
بدور نفسيتهاا زفت تحس بالنقصاان نواف ماصار يكلمها زي قبل وصارت تتزهق الشله كل وحده بمكان مناهل تزوجت وندى راحت لاخوها واثير وضعهاا صعب وبس حزينه وملاك تسوي اللي تقدر عليه وهي مايمر عليها يوم اللي تبكي وتتمنى ترجع الشله وصحباتها زي قبل ولمتهم
#################
ملاك تعبببببببببت ككثير ماصارت تهتم بنفسها صارت حيااتها بين اهلهاا واثير وبدور وندى ومناهل ززهقت تتمنت الوضع يرجع زي قبل بين البناات وترجع هي مبسوطه بين اهلهااا وماجد خطبهاا وهي رفضت وابوهاا ماجبرهاا وهي تحس انهاا ندمانه بس مجبوره ترفضه وارسلت له رساله تعتذر وتطلب منه يعطيها مهله لين يهدئ الوضع عندهااا
#################
اما البااقي مافي شي تغير الهم بسام امه اجبرته يخطب ريم اخت بندر وريم وافقت والكل بعد وسوو ملكه وبسام طلب يكلمها لجل يتعود عليها وهي وافقت وكلموا بعض وبدا كل واحد فيهم يتعود ويتقبل الثاني
وبندر ورحاب قرب موعد زوااجهم
وحصه طلبت من ابو ريان وريان يخطبون رنا اخت رحاب لريان وريان طنش وبعدين وافق وحددو الملكه وملكوا والزواج بعد سنه لجل دراسه ريان
اثير طبعاا انهاارت بس بعدين استسلمت ان ريان اخذ غيرها وحالهاا زااد سووء
تركي خطب ندى من سيف وسيف قال له بيكلم ندى ولسع ماكلمهاا بسبب انشغاله
نواف متضايق حييل بسبب بدور اللي مره متغيرره ومشتااق لهااا بس انشغل عنهاا ومبسووط على ندى ووضعهاا وزواج ريم وماجد اللي تغيير
وبندر الي قرب زوااجه وبيطير من الفررحه
وبس هذا اهم الاحدااث اللي صاارت بهذا الشهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه عربجيات كلهم انووثهـ ^_*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» كلهم يقولوڼَ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رفيقات الدرب :: メ القِسِمـ. الأدَبِے ●’ :: كَانْـ يَــامَآكَاَنْـ ~-
انتقل الى: